عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 30, 2015, 05:20 PM
 
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا

سلام عليكم .

رجعت * اكراموا * ورجعت بكتاباتي .. رجعت بأحساس اقوى وحماس اكثر وخبرة اكثر
في البداية حابة اقول انه طبعاً لي روايتين سابقة
شموخ بنتك ي ابوي محدن يهزه > روايتي الاولى .
* مب انا الي يهزني ولد شوارع مثلك *> روايتي الثانية أتمنى قرائتها بعد .

راح يخليكم تعيشون واقع روايتي الحزين .. الفرح .. المحمس ..الرومنسي .. العائلي روايتي تتكلم عن بنت كانت مغتربة عن نفسها وعن أهلها وعن عائلة وكل فرد ومشكلته وحلها تتكلم عن الواقع الي موجود وفي بعض الصدف الجميلة وبعض الصدف الحزينة .. راح تتكلم روايتي عن اهمال أم وعن جمال عائلة .. عن حب رجل وتهور شاب مراهق .. عن ضعف الحب وقوته وعن وجع الوحدة وعظمتها بإختصار روايتي .. مشاكل وحلول .. كره وحب .. قرب وبعد .. راح اخليكم مع روايتي علشان تدخلوا بعالمكم
الخاصص فيكمم روايتي بين يدينكم أتمنى من كل قلبي تعجبكم .
أقدمم لكم روايتي الثالثة
( بعثرت أروآح عآشقة ..)
طبعاً رواية جدآ جدآ مختلفة عن روايتي الاولى والثانية الي اظن أغلبيتكم قرئها .

البارت الأول .


لوس أنجلوس : الجمعة
5:00 م

شيخة:* وهي تقعد على سريرها ..* اش في يمةة
أم خالد: عدلي وجهك ذا .. في ضيوف جاين وشعرك قفليه والبسي عدل وجع بشكلك .
شيخة:* آليوم عيد ميلادي وبكمل ال 19 بسس هذا اخر هم امي راح تتعودوا على أسلوبها ذا معايا ..* طيب ي ماما
ام خالد: استغفر الله انتي منتي بنت ولا ايش لا بيت تنظفي إلا لما اقلك .. جد الواحد له حق يفجع يوم يجيب بنت .
شيخة:* وهي تقوم ..* ي أمي انتي قلتي لي شيء وم سويته .. اش دخل الكلام ذا الحين .
ام خالد: يلا انقلعي من وجهي بسس .. لو كنت تركتك عند اهل ابوكي ابرك لي
شيخة :* مشت عن امها الي تسمعها ذا الكلامم دوم ..* ام خالد: اسممعي ليش مطلعة حجابك مع لبسك طالعة انتي
شيخة: اي يمةة بمر ع المكتبة ضروري
ام خالد: احسن لا يشوفوكي الضيوف .. لا تتأخري
شيخة:* لا تتوقعوا اني مشوها او شكلي غريب .. انا مثلي مثل اي بنت بسس أمي تشوف البنت شيء حقير علشان كيذا تكرهني ..* اوك



دبي : الجمعة
8:00 م

الجد عبدالله : اليوم كملت ال 19 سنة.
خالد:* وهو يحط قهوته ..* مين ؟!
ابو خالد: شيخة أختك .
سليم:* ببرائه ..* خالد ليش تكشر لما يجيبوا سالفة شيخة.
خالد:* م يحب احد يجيب سالفة اخته مو لانه يكرها بس ..* جدي كل مرةة تجيبوا سيرتها ومحد قادر يرجعها .
الجدة حواء : * بأبتسامة ..* انت تبي أختك ترجع
خالد:* بعصبية خفيفة..* لو ما ابغاها ترجع م كان كل شهر أدورها بالإمارات كلها .
مرام:* قعدت بنظرات استغراب شديدة لخالد الي اول مرة احد يشوفه يتكلم بذا الحزن كانه فقد الأمل ..*
الجد عبدالله: اختك مو بالإمارات كلها .
خالد:* باستغراب ..* انت تعرف وينها ؟
ابو ايمن: عرفنا انه امك لما هربت بشهرين سافرت لأميركا تحديداً لوس انجلوس .
خالد:*قامم ..* انتو من متى تدرون وينها
ابو خالد: قبل يومين عرفنا لأنه طلع لشيخة جواز سفر امريكي وكان باسم العائلة ولما كالعادة سئلنا السفارة الأمارتية عرفنا انه امك استغلت الوصاية الي معاها واخذتها لهناك .
خالد: طيب ليشش م قلتو لي اروح لها
أم سليم: يمة أهدى مو كيذا الحال .
ام عمر: استغفر الله العظيم محد يدري اش يصير بأمريكا .
الجدة حواء: اش قصدك ي ام عمر .
عمر: م قصدها شيء يمةة بسس كلنا انصدمنا .
الجد عبدالله: قلت انها عاشت بأمريكا م قلت انها تزوجت من ورانا اشش يصدم .. كلكم درستو بانجلترى جت ع البنت وتفجعون عليها .. خل صدماتكم بينكم وبين نفسكم لاهو غلط ولاهو حرام انه البنت تعيش برى دامها صاينة وحافظة نفسها .
ام عمر:* وهي تستهزء ..* الله أعلم اذا هي وامها حافظين نفسهم .
الجد عبدالله:* بعصبية ..* لا تتجرئي وتتكلمي عليها بوجودي ..ماهر شف مرتك اش تقول .
ابو عمر: م كان قصدها يبة الله يهداك
الجد عبدالله:* قامم ..* شكله للأن محد يدري مين شيخة بالنسبة لي .







لوس أنجلوس : الجمعة
6:30 م

شيخة:* وهي تمشي بشوارع لوس أنجلوس مع أصحابها ..* عن ماذا تتحدثين .. عيد مولدي هو أخر شيء يمكن ان يهم أمي.
جسيكا: ولماذا !؟ .. شيخة لكي الحق ان تمارسي حياتك مثلنا .. لقد مللت من تصرفات والدتك التي تدل على كرهها لكي.
جورج: أذا كانت تكرهك هكذا بما أحضرتك معاها الى هنا .
شيخة: لا أعلم حقاً .. لكن عائلة والدي غنية جدآ جدآ واظنها احضرتني معاها بسبب الورث الذي ساخذه والذي بالتأكيد لن يكون بالقليل .
جسيكا: هل المال يجعل الناس يفعلون امور تخرج عن الإنسانية والضمير ..؟!
شيخة:* وهي تعدل طرحتها الرصاصية الناعمة ..* في بعض الأحيان تكون الأمور هذه طبيعيه عندما تصدر من اي شخص .. لكنها تكون خارج مضمار الإنسانية عندما تصدر من الأمهات .
جورج: لماذا لا تتواصلين مع أفراد عائلتك اقصد عائلة والدك طبعاً .
شيخة:* تنهدت وبخيبة ..* جورج انا لا استطيع التواصل مع ناس اظن انهم هم أيضاً لا يريدونني .
جورج: ولماذا تعتقدين ذلك ؟!
شيخة: مرت 10 سنوات ولم يتمكنوا من الإتصال بوالدتي .. لم يتمكنوا من البحث عني .. أشعر ان ليسس لي احد في هذا العالم المليء بالمصالح .. ليس هناك سواء اخوان امي واخواتها الذين يشتمون وفي طفولتي يضربون .
جورج:* وهو يوقف شيخة ..* لا تثقي بكلام والدتك عن عائلة ابيكي ..
شيخة: اعلم انها تكذب في كل شيء لكن لا أعلم لماذا تكذب !
جورج: هذه الأسئلة اسئليها لوالدك حين تقابليه .
شيخة:* طالعت بساعتها ..* حسننا أوعدك سأفكر .. يجب ان اذهب
جورج+ جسيكا = الى اللقاء .

/ لما يتكلموا عربي فصحه معناتوا انه يتكلمون انجليزي بس م ابغا اكتب انجليزي. ./

دبي : السبت
9:00 ص

مشاري:* وهو ينزل من الدرج ..* صباح الخير
ملاك + مرام + ام محمد + ابو محمد : صباح النور
ملاك:* بعدت شعرها الاسود الناعم عن وجهها وهي تأكل ..* صاحي من بدري !؟
مشاري:* بأبتسامة وهو يأكل ..* ايوة بطلع عند جدي .
ابو محمد: الله يقويك يبة .
مشاري: اميين .

...


الجد عبدالله: اسمعني ي راشد الأسبوع ذا ابغا اشوف شيخة عندي .
راشد:* موظف ..* مثل م أمرت خلال الأسبوع ذا بتكون عندكك .
ابو خالد: كيف تبي ترسل لها ناس يجيبونها وهي تجي معاهم .. لا تخلي 10 سنوات بعد ينسوك عناد حفيدتك
الجد عبدالله:ههههههههه شيخة برأسها أسئلة كثيرة لنا وهذا الي راح يجيبها .
ابو خالد: اش دراك يمكن م تفكر بذي الاسئلة.
الجد عبدالله: صدقني هيا تفكر فيها .

...

لوس أنجلوس : السبت
12:00 ظهرا .


حسن:*< خال شيخة ..* انتي كيف تسمحي بها تدرس علمي .. انتي م تدري بالأحياء اش يدرسون هنا وقحين جدآ .
ام خالد: ايوة والله لكن انت تدري لو المدرسة عرفت اني امنعها يمكن تروح بين يديننا ..
شريف: ايوة ناقصه انتي كل السنوات ذي تستحمليها وبالنهاية تروح ويروح ورثهها معاها .
فتحي: الا ي أختي هي ليش م تلبسس تنورة وبس تلبسس بنطلون مو عيب كيذا بتفضحك قدامم الناسس .
شيخة:* دخلت الصالة بكل عصبية بعد م خلصت فطورها وقالت بهدوء ..* خالي حتى سارة ينتك تبلسس بنطلون .
فتحي: ي قليلة الأدب جاية تردي علي قدام خوالك وامك والله جد الأب يربي اكثر من الام .. بنتي ماهي لوحدها الحمدلله الله رزقني بعيال لما تكون هي لوحدها وكلام الناسس عليها بسس وقتها البسها الي ابيه .. وبعدين انتي منو علشان تتكلمي عليها .
شيخة:* وهي تطالع بامها ..* ليشش الي م عنده آب عندكم مو متربي .
ام خالد:* قامت وصارت تضرب شيخة ..* ي وقحةة كيف تردي على خالك كيذا من وين لكك قلة التربية ذي حسن:* قام ..* ربي بنتك بعدين تعالي علشان نتكلم ي اختي شكله كبرتي وم عرفتي تربي
ام خالد:* ولعت اكثر وكملت ضرب بشيخة ..*
شيخة:* مرت سنوات امها م ضربتها فيها بسس اليوم رجعت ضربتها بسبب خوالها وخوفها من كلام الناس ..*


-

أهل ام شيخة وصلوا لمرحلة تخلف غير معقولة ..
مرحلة ما منها شفاء .. البنت جدآ عيب عندهم والمرأة عاما خطيئة بعينهم .. اظنكم شايفين كيف أسلوبهم مع بنتهم .. بسس ترى الله م يضيع حق أحد لو مرت السنوات راح ياخذ حقها تابعوا وشوفوا كيف الله راح يطبق عليهم ( كما تدين تدان)

رد مع اقتباس