عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم March 2, 2015, 07:09 PM
 
رد: رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

منال:تفضل
تركي بأبتسامه تفتح النفس: كيفك؟؟؟
منال ترد له الابتسامه: تماام تفضل
تركي وهو يجلس على كرسي التسريحه ومقابل منال: زاد فضلك منال حبيبتي ابي اكلمك في موضوع و ابيكي تفكرين زين
منال بأستغراب: وشو ؟؟؟؟!
تركي :انتي كبرتي و والحمدلله توضفتي و استقريتي وهذي سنة الحياة
منال: ترووك وش السالفه؟؟؟
تركي: صديقي نمر
منال:ايوووه
تركي: تقدم لكي اليوم
منال حمر وجهها و نزلت راسها
قرب تركي لها وحط ايده على ظهرها :ابيكي تفكرين زين وانتي تعرفين نمر ما يحتاج اقولك عنه و زود كذابار باهله وفيه خير ابيكي تفكرين زيييين وبعدها تعطيني ردك
منال وخدودها حمرت خلاص: ابشر
تركي وهو يقوم :يلا مع السلامه
طلع تركي وترك منال تفكر بزوج المستقبل واهي تعرفه و دايم تشوف شكله وتعرف انه رجال و النعم فيه

في الصاله تحت
اريج: هاه تركي وش قلت بموضوع خطبتك
ندى بفرح: تبيني اشوولف رايها
تركي بسرعه :لا اكلم ابوها وهو يقولي
ندى:على راحتك بس متى
تركي:مو الحين قبل لا تبداء الدراسه
ندى:احنا راح نعتذر الترم الاول
تركي: لطيفه معكم
ندى:يس اهي صاحبة الفكره
تركي وهو يقووم: يلا انا بروح الدوام تامرون على شيء
اريج: سلااامتك بس ترا امي مشتاقه لكم
تركي:والله يمكن نروح للقصيم بعد اسبوع بس بشوف الاخواات
ندى:والله فله
تركي: هههههههه ايه يلا سي يوو
ندى:سي يو تو

راح تركي وركب سياارت البورش دايم يحب يركبها اذا كان مبسووووووط لانها هدية الوالد بتخرجه
راح للشركه
في فلة ابو ماجد على الساعه 1ونص البااب يدق
فجر :سعد روح شوف من عند البااب بس اول شيء قول مين
سعد طيب وراح سعد لباااب
وقال: مين؟؟؟
.....<سعودي حبيبي افتح
سعد: ارييييييييييييييييج
وبسررعه يفتح البااب وتضمه اريج وتبوسه
وليد و اروى شافوو سعد وضمووه بسررعه
فجر سمعت صاارخ وطلعت تشوف
فجر بصرخه/ ارييييييييييييييييج
ويضمون بعض و الدموع تحكي حكايتها خمس سنوات ماشافو بعض
اريج وهي تبكي وضامه اختها: وربي اشتقت لكم
فجر ولا تقل حالتها عن اختها: وحتى انا ,,<ودموعها تنزل بسرررعه
ام ماجد: فجر وسعد وش تسوون هنا وتلف وتشوف اروى و وليد يركضون لها يضمونها
ام ماجد:ياهلا ياهلا والله باللي جاء
وتضمهم وتبوسهم لما قالو بس و سلمت على بنتها والدموع تنزل
وجلسوو في المجلس
اريج وتمسح دموعها :وين ارياام و ماجد وطلال و ابوي
فجر: ابوي و طلال بالشركه و ماجد عند عمي ابو خالد
و ارياام ما نامت الا متاخر
اريج: بروح اصحيها
في فلة ابو خالد
نهال تكلم ماجد: خلاص تعال الحين اوكيه
وسكر السماعه
لطيفه باستغراب: خيررر ليه الجفاء معه تدلعي قولي كلمه حلووه
نهال بقلبها(بالكي ما تدرين وش المستور) : هههههههه الدلع مو قدامك
لطيفه و الاب بحظنها :اقولي حاتي بالله طاولت الاب جنبك عطيني ايها
وتعطيها نهال
لطيفه:مشكوره الا وين تبين تسكنين
نهال ارتبكت :هاه امممممم ماسألته
لطيفه :اليوم بنروح للمحل اللي صورتكي فيه
نهال:زين وخلوها تحط الصور كلها بالسي دي
لطيفه :اوكيه
نهال يرن جوالها:اوكيه يلا انا بروح
لطيفه والعبره مسكتها:تروحين و توصلين بالسلامه يارب
نهال: يلا بروح اسلام عليهم
وشوي الا ابو خالد و خالد واحمد و سلمان جايين
وسلمت عليهم وعلى اهلها ومشت
كانت سيارة تتنتظرها
فتحت البااب وسلامة:سلام عليكم
ماجد وهو يلبس النظاارت من ارماني: وعليكم ..سلامة على عمتي وعمي قبل شوي
وانطلقو للبيت وكان مشغل اغنية :
زعلانه ليه مانا قلتلك
وكفايه انى رجعتلك
ليه بتلومنى ع اللى فات
وتفكرنى بذكريات
وسالتنى ليه اشتقتلك
سالتنى ليه اشتاقتلك

امر ليه بلحظة الم
وتحسسينى بالندم
طعم الفرح مادقتهوش
والحب ده ماعرفتهوش
وانا كل مره شرحتلك
كل مره .. شرحتلك
نهال تقول بقلبه(من جد طعم الفرح ماذقته )
ماجد: وصلنا وترى اختي اريج وصلت
نهال: الحمدلله على سلامتها
ماجد بجفاء:الله يسلمك
وفي بيت ابو هديل
هديل وتغطي وجهها بيدينها:ناايف ليه تضيع عمرك مع وحده زيي
نايف:لا اله الا الله يابنت انتي وش عليكي انا ابي استر عليكي
هديل بعصبيه: وانا ما ابي شفقتك
نايف بعصبيه: شوفي اذا ما تزوجتيني بتتزوجين غيري و شوفي عاد بيصدقك ولا بتصير فضيحه
هديل :تهي تهي تهي تهي
نايف بحناان قرب لها: تكفين لا تبكين هدي
هديل نفضت يدينها وبعصبيه:اطلع برى اطلع تهي تهي تهي تهي
طلع نايف وقدامه خالته موضي:خالتي هديل بخطبها بكره من اهلها حاولي فيها تكفين
موضي/انا مستغربه عندك بنات خالك كل وحده تقول الزين عندي
نايف ورفع حاجبه: بس هل كلهم مثل هديل بطيبتها و صبرها عليكي
موضي نزلت راسها ومستحيه منه:لا
نايف بحنان :يالغاليه لا تنزلين راسك
موضي:بحاول فيها واللي كاتبه ربك بيصير
نايف وهو نازل:الله كريم

في فلة ابو ماجد
ابو ماجد وبأبتسامه :ياهلا ببنت الغالي
نهال: المهلي ما يولي ياعمي
ماجد استغرب من ردها توقعها تقول تسلم او تنحرج بس ما ترد هالرد القوي
اريج وتناظر نهال:يوووه يانهال مشااءلله عليكي كبرتي (وتناظر للماجد) انتبهى لها و حافظ عليها
ماجد بقلبه(اهـ بس ياوخيتي لو تدرين اني اتعذب عليها امووت فيها):نهال بعيوني
نهال(يالله ممثل مبدع معقوله فيه رجال مغصوب على الزواج)
ابو ماجد:ماجد متى رحلتكم
ماجد:تقدمت صاارت قبل االساعه 4 ونص
ام ماجد:الله يهديك ياوليدي ليه تروح
ماجد بحنه:يمه شهر العسل الله يهديكي
نهال بقلبها(يالله ياماجد حنون على امك و انا اه بس)
ابو ماجد: خلاص يامرره
فجر :بابي خلها هذا ظناها
اريج:اوووووه ياخطيره..الا وين اروى و وليد
ماجد ويشوف اروى تركض له بسررعه وفتح لها حضنه وبسررعه ضمته :خالووو استقت لك..<اشتقت
ماجد بحناان وعطف:فديت اللي اشتقت لخالها
والله
نهال طالعت للماجد وشافت بسمته جذبتها له حييييل و ابتسمة لا شعورياً
ماجد طالع لها ورد الابتسامه وقال(مستحيل تبتسم لي لا اكيد مجامله قدام الاهل بس ابتسامتها ترد الروح والله )
وبعدها بساعتين ساافرو و ودعو اهلهم
في اول شهر من رمضاان الكريم
تركي و خواته وخالته في القصيم
في الاستراحه الكل مجتمع
عائلة (ابو خالد و ابو ماجد و ابو فارس..<ابو ريم .و ابو بندر )
في بيت ابو هديل
موضي: نايف مو الحين تخطبها انتظر بعد كم شهر لما البنت نفسيتها تصير زينه
نايف:اوكيه ياخاله يلا انا ستأذن بس لا تنسين بكره الفطور عندنا
وفي الاسترااحه
ام فاارس: مريم قومي سااعدي البناات
مريم: مامي والله تعبانه ..<يلعن ان النصب ياشيخه
ام ماجد بحنان: خليها تقول تعبانه وبعدين فجر ولطيفه و عروب واريج يكفون
عبير: الا خالتي ماودكم تساافرون هالسنه
ام خالد: والله ودنا بس الضروف ماتسااعد
عبير عارفه بس تبي تدقها: ليه
الا تدخل لطيفه بكل شموخ وتنزل السفره وتقول: والله انتي اداريه يابنت العم ولا
عبير ماتدري وش تقول سكتتها لطيفه
وشوي شوي البناات ضبطو كل شيء واجتمعو خمس دقايق ويأذن المغرب
مريم وهي تشوف السمبوسه:الله مين اللي مسويها
فجر: لطيفه و ريم
مريم بغموووض:اهـ
ام ماجد:مشاءالله عليكم كل شيء مضبووط
اريج: ههههههه يمه والله انك جوعاانه
ام بندر: يالله متى يأذن
ام خالد: ماتسحرتي
ام بندر بغرور: والله ماقمت الا على اذان الفجر وحتى ابو بندر
اقبال: مامي اذا خلصنا بنمشي اوكيه
اريام تهمس للعروب: ودي ازنطها..
وبعدين تداركت الوضع ان هذي اخت زوجها:اسفه
عروب بضحكه:لا ياعمري خوذي راحتك من جد ماتستحي
وشوي الا رنيتلك رنه وماسويت لي رنه وتقول انك تحبني...) وهذي كانت نغمة لطيفه للرساله من ندى: مساءالخير ياعسل ..وحشتيني حييل)
ابتسمت لطيفه وطالعت للأقبال وقالت للريم:يوووه مدري ابوي عازمهم؟؟؟
ريم: تعرفين ابووي الا الرحم هذا اخووه
لطيفه: ومالت من اخووو اللي حرمته تمشيه على هواه
شوي الا يسمعون صووت الاذان (الله اكبر الله اكبر.....)
وبدوو يدعون وبعدها اكلوووه
ام ماجد بأبتسامه:مشاءالله عليكم من جد السمبوسه رووعه
ريم: تسلمين
فجر: اقول لا ترفعون روسكم نزلوه
االكل :ههههه
شوي الا تمسك مريم جوالها وترسل مسج(الحين بعد خمس دقايق دقي بسررعه بحط الجوال جنبها))
وبعد ما اكلوو وثنو على الفطااير للي سوتها عروب و اريج
لطيفه دعت لربها:يارب اذا طلال خيراً زوجني ايه واذا فيه شر ابعده عن طريقي يارب اني مسامحه طلال اكيد تشاابه اساامي ويمكن في نااس حاقدين عليه يارب اسالك الجواب
الكل قاام الا فجر و لطيفه يسولفون بحماااس ومريم سوت اللي راسها وحطت الجوال بجنبها قامت ورجعت
لطيفه:ههههههههههههه لا ما اتوقع من جدها ذي تبي تتزوج استرالي
فجر وهي ميته ضحك: وربي تقول عاادي
لطيفه:ههه من زينها
(اجمل احساس بالكون انك تعشق بجنون ودا حالي معاك ....)رنة جوال مريم
لطيفه التفت لانه كان جنب رجلها وتقوم فجر من مكانها وتروح تغسل ايدها وتصلي
مريم: لطووف ممكن تشوفين الاسم يدين يمليانه من السمبوسه
لطيفه بطيبت قلب شافت الاسم وتجمدت كل خليه من خلاياها ترفض التحرك
((حبيب مريومـ ـطلوله ...يتصل بكـ))
لطيفه صرخت جو قلبها وتحس بيغمى,,,,,,,,

وبس ايش راحي يصير مع لطيفه ؟؟؟ وش تبي تسوي؟؟؟؟
نهال و مااجد وش بيصير في بريطانيا؟؟؟
تركي بيخطب لطيفه و لا؟؟
طلال وش موقفه لم يدري من السالفه هذي كلها و كذلك فجر ؟؟؟

وبغى يغمى عليها كل خليه من خلاياها ترفض التحرك او ضخ الدم
تشوف الاسم للمره الثانيه وتلعن نفسها و الساعه اللي حست بشي من مشااعرها لطلال (وربي انك نذل ياطلال حسافه حلم من احلامي حلمتها معك وربي حسافه يالواطي):اتوقع انتي تنتظرين الاتصل هذا
وقاامت بسرررررررررعه للحوش الخاارجي
ووقفت عند شجره وبدات تصيح وتصيح (تهي تهي ليه كذا ليه ياربي ...حسبي الله عليك الحمدلله اني ماتعلقت فيه طلع خسيس ونذل ..<وكانت لابسه النكلس اللي جابها لها سحبتها بسررعه وجرحة رقبتها ومسكتها بعصبيه وقالت: تحسب انك بتلعب علي اجل هذي... دعوتي استجاابت سعادتي مو معك تهي تهي وبعدها ترميني بتشوف مين اللي راح يرمي الثااني مو لطيفه اللي ينكسر قلبها

حمدة ربها انها ما حبتها وعشقته
راحت للحمامات (الله يكرمكم)) ومسحت وجهها واثر الدمووع واستجمعت قواها وراحت تصلي ركعتين وتصلي المغرب ..<ملائكتها ما افطرت هههههههههه
عند الرجال
ابو خالد: هو صدق اللي سمعناه انت والاهل بتعيدون في ابها
ابو ماجد:ايووه والله اهل الحرمه يبونا نعيد عندهم
طلال: عمي ما راحح تخوينا
سلمان:لا وش له احنا بأذن الله بنروح للحايل ولا يبه
ابو خالد منصدم من والده يبي يروح للمدينة حبيبت قلبه وجرحه لسه ما طاب
ابو خالد:اللي تشوفه ياوليدي
طلال فرحااان بالحيييل للصديق عمره
في عشر الااواخر
في القصيم
تركي :ههههههههه الله يقطع شيطانك
مشعل:ايوووه وهذا اللي صاار اقول روح يمين يقولي يساار لمى الجده ضربته بالعصاء
تركي بأبتسامه جذابه: الله يرجه رايح فيها ويستاهل ماجاهـ
مشعل :الا ياولد الخال ما ودك تتزوج
تركي بأبتسامة فرح: يووه مغبر ناوي اخطب
مشعل بعدم تصديق: من جد الف مبرووك منك المال ومنها العيال
تركي :هههههههحخخخخخخ لسه توني ما تزوجت
مشعل :الحين بسحب الدعوهـ
تركي: لالالا
مشعل بنص عين : ايوووه كذا ابيك
تركي: اقوول تلايط يعني عطيتك وجه
مشعل:والله اظن اللي بيروضك زوجتك
تركي بقلبه(والله ما ظنتي ):اقول لا تهرج عن زوجتي كذا

في الريااض
و السااعه 11 ونص في فلة ابو خالد
سلمان:اش فيكم
لطيفه:لا بس غريبه ياخووي
سلمان:لا غريبه و لا شيء انا رايح لطلال تامرون على شيء
لطيفه فز قلبها له بس ما اهتمت

في القصيم
اهل ابو خالد راحوو للحايل وجووو..<لا توجد احدااث تذكر لان الحزن كان يسود اجوائهم لما يشوفون اخوهم حزين
تركي وهو يسلم على جدته ام امه" الله يهديكي قريب راح نجيكم ان شاءالله
الجدهـ وهي تسلم عليهم :الله يوصلكم بسلامه
بعدما سلمووو راحو للسياره ومشووو
منال: اقول تركي متى تكلم ابو خالد عن الخطبه
تركي: ابتسم ان شاءالله بكره
ندى: يالله لطيفه تسكن عندنا مو معقوله
تركي: اقول زوجتي لا تتشاركيني فيها
ندى:اووه بدينا
تركي (يحس في شي بقلبه يالله معقوله احبها)):تركي ان شاءالله توافق
في بيت ابو هديل
هديل بأرتجاف: ايووه يا ابويا موافقه
ابو هديل بحنان:الله يسعدكي يالغاليه
راحت هديل لغرفتها ورمت نفسها بالمخدهـ
هديل وهي تشهق من البكاء :تهي تهي
وشوي تجي موضي:يلا ياعمري والله يحبك يابنت
هديل تبكي بحرارهـ:حرام ادمر حياته معي حراااااااام
شوي الا يجي ابو هديل ومعه العقد:يلا حبيبتي وقعي
هديل تهمس للموضي: تكفين خالتي خلاص ما ابي
موضي تمسك ايدها عشان تمسك القلم:سمي بالله ياعمري و وقعي
مسكت هديل القلم وبيد ترتجف بدات توقع
واصبحت الان زوجة و حرم ناايف
نايف طلب يشوفها بس هي رفضت واتفق مع ابوها انه يروح لها فوق في غرفتها
وهو يمشي مسكه ابوهديل مع كتف: هديل يانايف امانه برقبتك وتر الاهل رافضين الزواج هذا لانهم مايعرفونكم وانا بحكم معرفتي رجال وينشد الظهر فيك
نايف:تسلم ياعمي و بأذن الله هديل بعيوني الثنتين
راح فوق ودخل غرفتها البااردهـ وانشلت كل خلايااه
شااف بنت في البلكونه و شعرها يلعب فيه الهواء لبسه بيجامه بردموده زهريه
نايف بقلبه:يالله يالجمال سبحان الخالق ..حسبي الله عليكم يارب يقدرني واطلعك من اللي انتي فيه
هديل بصوت مليان حزن: ما ابي احد ممكن تخلوني لحالي
نايف قرب لها وقال صوت تغلل الحناان له :حتى زوجك ناايف
هنا هديل تجمدت كل خلاياها ترفض التحرك اواستنشاق ااهواء
قرب لها نايف ومسك يدها وهي بحركه قويه سحبتها وبدت ترجف
نايف عارف ردت فعلها لان سأل دكتور نفساني وعلمه الخطواات اللي يبداها معها
نايف:هديل انا صديقك قبل لا اكون زوجك
هديل ببكاء:ليه ليه ليه تهي تهي تهي تهي
نايف بصوت حزين:ليه يالغلا تبكين وشنو اللي ليه؟؟
هديل بصوت خافت: ليه تزوجت وحده مغتصبه ليه .....تهي تهي
نايف بصوت هادي: لاني بكل اختصاار احبك
هديل بسرعه:كذااااااااااااااب تزوجتني شفقه على حالي بس تبي تكسب اجر
نايف:لا مين اللي قال انا احبك ودايم اسجد سجدت شكر ان ربي خلاني اشوفك ياعيون نايف
هديل بصوت حزين: ممكن تتطلع برا
نايف:امري
هديل صاارت تروح تصلي القيام و التراويح تدعي ربها
نايف يجهز بيته لانه متفق الزواج ثالث ايام العيد نفس زواج عروب و بندر
في بلد ثاانيه تحديداً
بريطانيا
نهال بأبتسامه: اوكيه دق على احد الطوعين هنا في الفندق
ماجد:مين مثلاً
نهال:اللي جنب جناح المسيحي المطوع هذاك اكيد يعرف متى يأذن لان مو حاله كذا مت من الجوع
ماجد:هههههههههههههه
نهال راحت للمطبخ تكمل شغلها
للمعلوميه ماجد حتى الان ما حسسها بأنها زوجته لانه خايف ترفضه او ما تبيه
في يوم الاحد
ويوم الثلاثاء او الاربعا العيد والجمعه الزواج
تركي كان في بيت ابو خالد وخالد و احمد مجتمعين الا
سلمان وطلال اضطرو يروحون للبحرين لان صديقهم توه مسوي حاادث
نمر يناظر تركي بنظراات كلها حب و خير
تركي بحزم وصوت الكل يدق له التحيه: والله ياعمي ودي اكمل نص ديني
احمد :ياهوووه مبرووك
تركي:الله يبارك فيك
ابو خالد:هذا الساعه المباركه ياولدي
تركي: وبصرااحه يشرفنا نناسبكم
خالد بأبتساامه قويه: والله هذا النسب يا تركي والله انك رجال وتنشرى شري
نمر يتدارك الوضع عشان مايخطبون له غيرها : واحنا ودنا نخطب لطيفه للي اخوي تركي
احمد:والله فرحتون بس مو كانها صغيره عليك
ابو خالد بحزم:القرار قرار البنت ومن عندي ياتركي الموافق
تركي يقوم ويبوس جبين ابو خالد
احمد عصب ليه يكسر كلمتي قدام الرجال :ااااف؟...< بقلبه
نمر: اجل ياعمي ياليت لو تعطونا خبر قريب
خالد بفرحه: يبلغ على خامس اياام العيد واحنا معطينك جوااب
نمر بصوت حزين:ياليت لو تبكرون لاني بساافر ثاني اياام العيد
تركي باستغراب: ليه
نمر:الوالده تحددت عمليتها يوم الجمعه بالصباح و انا بروح الخميس على 12 ونص يعني ودي اذا كتب ربي و وافقت اكون شاهد على ملكة اخوي و صديقي
خالد:ابشر بعزك بأذن الله راح يوصلك الخبر قريب قريب
راح تركي و نمر
في المجلس
ابو خالد بحكمه: ياعيالي انتم تعرفون تركي صح
الكل: صح
خالد:والله ان رجال كفوو
احمد:يبه اذا لطيفه ما تبيه لا تغصبها عليه
الاب بحزن:هههه تحسب اني بعيد الكره مرره ثانيه لا يا احمد
خالد /بروح اكلمها انا يبه
الاب: اذا خلصت منها نادها لي
خالد وهو رايح /يبلغ
دخل في الصاله وماشاف احد لان الكل ناايم الظهر
راح للغرفة لطيفه ودق البااب
لطيفه:ادخل
فتح خالد الباب:سلاام
لطيفه بأبتسامه: وعليكم
خالد بقلبه(هههه وربي صغيره الله يحفظكي ):جوعاانه
لطيفه:نو نوا تسحرت ثلاث شاورمر خخخخخخ
خالد: دبه وما يبين
لطيفه:قول مشاء الله عليه
خالد بصوت حازم وحناان:ممكن اجلس لان في موضوع وابي اتكلم معكي فيه
لطيفه جلست على كرسي التسريحه:خير ان شااءلله
خالد:الخير بوجهك انتي كبرتي يالغلا والحين بتدخلين الجامعه وتعرفين مصلحتكي
لطيفه بقلبها(الله يستر بس )):ايووه
خالد:وانتي الحين بسن الزوااج
لطيفه صفعه وصدمه قووووووووووووويه تردد بعقلها(خطبني الحقير خطبني )
خالد : وتركي توه جاي اليوم وطالب ايدكي والقرار لكي واعرفي ان بنكون معكي و كلمتكي مسموعه وياليت لو تعطيني جواب يوم الخميس يعني عشان نمر
لطيفه و خدودها حمرت وعيونها تجمعت الدموع بمجرد سمتعها لتركي :ليه نمر وش دخله؟؟
خالد بعطف:نمر عنده سفره يوم الخميس باليل ويقول يبي يكون شاهد في الملكه عشاان تركي هذا اذا وافقتي
لطيفه بقلبها تبي تصرخ وتواجه الدنيا(طلااااااال ابيك ابيك ليه كذا؟؟وش سويت لك؟؟؟ يارب ارحمني ..بس مو انا اللي تنرفض وينلعب عليها ماعقب اتصالك لمريم شيء )
لطيفه بصوت مكسور لكن جاف:خلاص ان شاءالله بستخير اليوم واعطيك خبر بس ريم مايصير كذا
خالد:ههه الله يهديكي هذي عاداات مو زينه نقطع رزقك عشان اختك ما تزوجة وبعدين تعرفين ماعندنا الكلام هذا اهم شيء عطيني رايك
لطيفه :ان شاءالله
وراح خالد وترك لطيفه بحيرتها تصاارع الالم
عقلها يقول(أستخير وربي بيكتب لكي الخير وبعلمك قرارك)
قلبها(كيف تتركين قلبك وروحك)
لكن لطيفه قالت للقبلها(كيف هو روحي وقلبي ويجرحني كيف اصلاً اهو نذل ومستحيل اهدم حياتي وبعدين,,,<وسكتت تشوف افكاارها وين بتوصلها وشوي وصلت لتركي
تذكرت كل المواقف اللي صاارت
تذكرت لما مسك خصرها وشوي حمر خدودها
وقالت: تركي انسان مثقف و حبوب وغير كذا مملوح بالعكس جذاااب يالله ياتركي معقوله تبيني
وتركي ضحى كثير على حسب كلام ندى و اهو مايبي الزواج معقوله يحبني واذا رفضت يمكن يتعقدد يارب دلني للسعادتي وسعادة غيري يارب
وشوي تدخل ريم وعروب لان خالد علمهم خخخخخ
ولطيفه صاارت تروح تصلي التراويح والقياام اهي و خواتها
في فلة تركي
ندى:يالله بروح اتصل عليها
تركي :هاه اعقلي لا تأثرين بقرار البنت الحين بتقول اذا بعيش معها ماني موافقه
ندى:وهـ اصلاً اهي بتوافق عشاني انا وبس
منال تناظر لتركي: مو كأن نمر اجبرهم بسررعه يعني مايمديها تفكر ثلاث ايام ما راح تاخذ راحتها بالتفكير
تركي بقلبه(يالله يالطيفه احسك قطعه صغيره مني ياقلبي عليكي اصغر مني بـ5 او 6 سنواات)
تركي: الله يقدم اللي فيه الخير
ندى:يالله لو توافق وربي بنهبل
تركي بأبتسامه:هههههههه بتطيرين البنت
في فلة ابو عادل
الام:عاادل ليه ماتروح المستشفى تحلل
جواهر: صادقه امي
عادل: بس الالم بسيط وراح يروح
الام:الله يرضى عليك روح
عادل:طيب الغاليه
في فلة ابو خالد
خالد: هاه يبه توك مكلم لطيفه
ابو خالد:ايووه وقلت لها يوم الخميس ثاني ايام العيد تقولي
خالد:يالله لطيفه تتزوج
ام خالد:الله يسهل عليها يارب لو تشوفها لما نزلت تفطر اليوم مستحيه
خالد:الا يبه طلال و سلمان ما راح يجون خلاص بااقي يومين
ابو خالد بحزن:صديقهم مسوي حاادث ويقولون انه في عداد الموت وطلال بيجلس عنده لانه صديقه من اياام المتوسطه وسلمان بيجي اليوم
ام خالد:يعني طلال ما راح يعيد عند اهله
ابو خالد:لا والله وهذا الي مضايق ابو طلال ولدينه الثنين ما يعيدون عنده قويه مررره

في بريطانيا
ماجد بعصبيه :الا متى يعني
نهال:من جد انت غريب سوري ما اتوقع فيها شيء اذا طلبت من الرسبشن شيء
ماجد:عفواً مدام نهال راعي الرسبشن سعودي وقليل ادب يعني انتي بس قلتي له ممكن يجون السرفس روم وهو يعطي معكي
نهال بصوت عالي شوي: بس انا على طول سكرت انت ماتفهم
ماجد وضغطه وصل لـ h:اوووووه خلاص
نهال اول مرره يعصب عليها و ضغطه يرتفع خوصاً انهم كملوو شهر
ماجد كان الجو مرره بارد وطلع ماجد بسررعه وسكر الباب بقووه
وهذي حالة نهال ولم يقعو بحب الزاوج او عش الزوجيه
وبعض الاحياان تكون الرسمياات سيدتهم
في البحرين
معااذ بصوت مكسوور وتعباان: طلال الله يخليك روح للأهلك عيد عنهم
طلال: معووذ بليز لا تتكلم بهذا الموضوع تبيني اتركك بالحاله هذي
معاذ: اخ بس
طلال:اعلم اهلك حتى هم لهم حق
معاذبعصبيه:لا تبي ابوي يتشمت فيني
طلال:استغفر الله وش يتشمت انت بين الحياة و الموت امك لها حق تشوف ضناها
معاذ:اذا ماتبي تقعد ياخي ماني غاصبك
طلال والصبر راح:ياعمري يامعااذ انا لو ايش ما راح اتحرك من هنا والعيد بعيد معك ايش رايك
معاذ لف للجه الثاانيه
وطلال يحلم بليله مع لطيفه يتذكر تفاصيلها ويتمنى تكون بحضنه الحين وتنهد
معاذ سوى حاادث و جاه شلل سفلي و ارتجااج بالمخ ولازم يجلس بالمستشفى شهر كامل عشان الارتجااج اللي فيه


في الليل على السااعه 11 ونص وصلت الطيااره و راح تركي و خالد يستقبلونه وهم راجعين للبيت ومعهم سلمان
تركي اللي يسوق و خالد جلس جنب السواق و سلمان وراء
خالد بأبتسامه:سلمان ماعلموك الاهل
سلمان رفع حواجبه :لا والله وش السالفه
تركي ابتسم
خالد:تركي أحتمال يصير نسيبنا
سلمان نزلت حواجبه و ابتسم ابتسامه ترد الورح : من جد الف الف مبرووك و انشاءالله توافق
تركي:الله يوفقك يالغلاي عاد هاه ما اوصيكم العبو براسها
سلمان برجه يدق ايده على صدره:ابشر وانا اخوك راح الحس مخها لحس
الكل:هههههههه
في فلة ابو خالد
لطيفه :تسلم يبه ما ابي عمي ابوماجد او احد ثاني يدري
الاب:ليه
لطيفه يقالها حكيمه:يبه ما ابي اذا رفضت لا سمح الله يقولون ان بنت ابو خالد ردته
الاب بابتسامه:يسلم لي هالتفكير ابشري ..يلا سووي قهوه خطيبكي بيجي
لطيفه ابتسمت لكن تلاشت هالابتسامه لما تذكرت طلال
ابو خالد بمزح: ما ابي اشوفك تطالعين من الشباك
لطيفه بحياء: يبببببببببببببببه
وتروح جري لغرفتها و تتسدح يالله باقي كم يوم
صاارت تفكر بتركي بعمق واخر شيء استقرت عليه لما طاحت ندى عليهم كيف مسك كتوفها وبعدين تذكرت خصرها وحمرت خدودها بسررررعه
وراحت صلاة وتحس براحه لجوابها
في يوم الاثنين الفجر السااعه 3 ونص لطيفه تكلم فجر
فجر:هههههههههههههه
لطيفه/وربي تنحت لما شفتها مدري وش كيف تلبس
فجر:انتي شفتي مسلسل شر النفووس
لطيفه:ايه يمه وربي يخرع معقوله فيه نااس بالدنئه هذي يالله
فجر:فيه والله يحفظنا منهم يارب...دريتي ولد خالتي خطبني بس رفضت
لطيفه: لا ليه
فجر:احس مثل اخووي ومقدر اتزوجه
لطيفه:يووه اكره هالسخاافاات وش تحسينه صلي واستخيري
فجر: بشووف فيكي يوم وراح اشوف تعبيركي
لطيفه تضاايقت وصرفت الساالفه
في يوم الثلاثا ء والكل متجمع ومبسووط وعلى قبل صلاة التراويح ينتظرون الاخباار لكي يعلنون هل الشهر كامل ا ولا
لطيفه ترفع بصووت بالحيييل
ام خالد: لطيفه اقصري فيه
وشوي يطلع الرجال اللي بالاخباار ويعلن بأن الشهر نااقص وبكره غداً اول ايام العيد الفطر المبارك
الكل فرح وحزنو انهم بيفارقون رمضاان
والجوالات ماوقفت عن الدق و الرن ابداً
ابو خالد وهو مترأس الجلسه:لطيفه بنيتي خلينا الفرحه تصير فرحتين
لطيفه مستغربه/ لبيه يبه بس وشو
ريم و عروب عرفوو السالفه وصاار ويضحكون
ابو خالد طلع الجوال ومسكه بيده وقال: الحين بدق على تركي واعلمه قراركي موافقه ولا خلي الرجال يفرح الحين اذا انتي موافقه
لطيفه انطرمت و صاارت ترتجف لكن الابتساامه مافرقت شفايفها
قربت امها لها ومسحت على شعرها المفكوك :هاه يالغاليه وش قلتي
لطيفه:.........
ابو خالد بأبتسامه :السكوت علامة الرضى خلاص يله روحي البس عبااتك و يوديكي سلمان تحللين و النتأج بالواسطه راح تطلع
لطيفه بقلبها(كل شيء بسررعه وربي شيء ما يتصدق:...........
الام زغرتت : الف الف مبرووك
وتبوس لطيفه
الاب يقوم ويحب راسها :الله يرضى عليكي ويقدم اللي فيه الخير لكي يارب
يوم الخميس ملكتكي
لطيفه:لاااااا
ابو خالد يضحك:ههههههه بس عقد قران و الشوفه لها حفله ثاانيه هذا كلام تركي
ريم: اوووه الاخ مستعجل يبي يمتلكها
لطيفه مقدرت تتحمل وعلى طول لغرفتها
طبعاً كل العايله عرفت وانبسطوو
في بريطانيا
نهال: ماجد بليز قوم اشرب بس الشوربه هذي
ماجد بتعب: الله يرضى عليكي كفايه مقدر اكمل
مهال بحناان: اذا لي خاطر عندك اشربها
ماجد بقلبه (كلي لكي قلبي عقلي عيوني بس انتي حسي فيني ):بس هذي الملعقه
نهال:اوكيه بس
وشرب ماجد تعبان من اخر طلعه له خشه البرد
نهال طلعت وطفت الانوار وجلسة بصاله وصاار تفكر بحياته شهر و نص بدون كلام حلوو والجفاء والسكوت سيدهم
جت في بالها فكره وقالت: يا انا يا انت ياماجد
وصاارت تفرفر بالمنتديات على اقسام عش الزوجيه
في فلة تركي
وهو يكلم و الارض مو شايلته: الله يبارك فيك ياعمي
ابشرر ..اف انا تركي ياعمي لا توصي عليها ابشرر يوم الخميس وكل شيء بيكون جااهز بأذن الله ..اوكيه وانا بروح احلل معهم الحي
منال و ندى مستمعاات بس مو عارفين مين اللي يكلم و وش اللي مبرووك؟؟؟؟
سكر السماعه ويقول: منول فديتكي زغرتي
منال : ههههه ليه ؟؟؟وش فيك فرحاان ؟؟؟
تركي: وافقت لطيفه
ندى بصرااخ: الف مبرووووووك يااااااي
وتبوس خده وترقى فوق تكلم لطيفه
منال و تركي :هههههههههههههه
منال تسلم على اخوها: مبرووك وان شاءالله تكون الزوجه الصالحه و اللي تحقق لك السعاده
تركي/ بأبتسامه الله يبارك فيكي بروح اكلم جدتي واعلمها وبروح للمستشفى نحلل
في السااعه 12 بالليل رجعت لطيفه وسلما بعد ما حللوو وطبعت النتيجه زينه
يوم الاربعاء والكل يعيد على الثااني
في العصر
تركي اهو واخواته مرو عند ابو خالد يسلمون تركي سلم عليهم الصباح لكن خواته لا
في صالة الحريم
منال : مبرووك لطيفه والله ان تركي يستاهلكي وتستاهلينه
لطيفه بحياء :الله يبارك فيكي
ندى تضرب لطيفه من كوعها: هههههه بكره ملكتكي على اخوي وربي ما راح اخليكي
لطيفه:الله يخليكي لا تذكريني وربي خايفه
ندى بصوت دافي: تصدقين لطيفه ان تركي فرحااااان وما توقعت انه بيفرح كذا اجل اذا شافك وش بيسوي
لطيفه بقلبها(هههه شافني وملى عينه مني) :هههههههه
في العشاء والكل مجتمع عند فلة تركي لانه حلف العشاء عنده
بعد اصراار طويل
لطيفه مستحيه مرره انها في بيت واحد مع تركي مو مصدقه ابداً تذكرت طلال والعبره خنقتها وقالت: هاه ياطلال مين اللي بيتغدا على مين وربي ما تساهلني)
وراحت للمطبخ ونزلت شيلتها :منال وين الفناجيل
منال: ههه بتصيري راعية البيت ياقمر دوريهم
لطيفه مستحيه:ههههه منوو بليز
منال: طيب طيب شوفي تلقينه برف الاول هنااك
راحت لطيفه وجاابت الفناجيل و طلعت من المطبخ وشوي تسمع صوت تركي
تركي: منوو حياتي سوي شاهي بدون سكر للأبو خالد
منال: ههههه ايه بدينا هذا زوج الغاليه
تركي بحب: هذا زوج حبيبتي و روحي
منال مو مصدقه: تركي من جدك تحبها
تركي: انت وش دخلكي يلا بسررعه سوي الشاهي
منال تكمل شغلها و تضحك
لطيفه ابتسمت وتنهدت برحه وقالت: معقوله يحبني يالله ياتركي كيف بتكون حياتي معك
في البحرين
معااذ بفرحه: من جدك ابوي واهلي بيجون
طلال: ايوه وربي لما قلت للأبوك عصب وقال ليه ما علمتوني ويقول بكره و هو عندك وانا بحرك من هنا السااعه 3 العصر
معاذ بحنان: تعبتك معي والله ما راح انسى جميلك
طلال/ هههههه ما بينن هالكلام
معاذ يغمز له: بتخطبها
طلال و عيونه لمعت: اكيد بأذن الله بخلي الولد يخطبها لما يرجعون على طول
معاذ: الله يقدم اللي فيه الخير يالغالي و مبرووك مقدماً

في الريااض
السااعه 12 بالليل واهل ابو خالد طالعين من فلة تركي
في الحوش
تركي : خلاص ياعمي بكره الساعه 9 وانا و المملك عندك
ابو خالد: الله يقدم اللي فيه الخير يارب
خالد: هههههه بلعب براس اختي عليك
تركي: هههه اشوف اذا خطيبتي سمحت لك
احمد:اووه الاخ واثق
تركي بحزم: اكيد واثق
وطلعووو وراحو لبيتهم
في غرفة عروب
والبنات كلهم عندها
عروب: يالله شوفو كيف بكره ملكة لطيفه وبعدها زواجي وربي المسأله صعبه
ريم : عروب تتذكرين لمى لطيفه تقول مستحيل اتزوج
لطيفه:ههههههههههه
عروب وتعتدل :ايه صح لطيفه وش اللي غير رايك توقعتك ترفضين
لطيفه بقلبها(تبيني اخليه يعذبني ويلعب فيني طلال النذل لا ياعمري):والله مدري استخرت وحسيت ان هذا جوابي و ارتحت له
ريم : يالله بناات احمد يقول بكررره وراه مشوورا دقو عليه
عروب: والاخت العنود ليه ما تصحيه
لطيفه:انتي ادرى بالعنود صح
عروب: جعلها ما تتنهى يارب تصدقون بناات بعض الاحيان اتمنى ان زوجنا احمد للفاطمه
لطيفه وهي متوجه للباب :اتركي السالفه هذي انا خايفه وبروح انام يمكن يطير مني الخوف
ريم بضحك: اخيراً شفنى فيكي يوم
لطيفه مسكت علبة المنديل اللي على التسريحه ورمتها عليه: انقلعي يلا
وراحت لغرفتها تحاول تنام وتطرد الاحلام اللي مع طلال
في يوم الخميس الظهر والكل في حالة ربكه
يضبطون و يسوون مع ان بس هذي الحفله لي عايلة تركي و ابو خالد وبعد اسبوع يسوون حفله ويعزمون الكل
في غرفة مظلمه و التكييف عااالي و حاضنه المخده و بيدها تلك النكلس التي غيرت مجرى حياتها
لطيفه بقلبها(هاه ياطلال مين اللي يعلب على الثااني يارب وش سويت بحالي معقوله وافقت معقوله واليوم ملكتي
وقلبها يقول اصلاً شفتي بعينك اسم طلال بجوال مريم اكيد متفقين مع بعض حسبي الله ونعم الوكيل
وبعدين تركي انسان متعلم و مملوح عفواً الاخ جذاب يالله والله من جد يهبل تركي
اخ ياتركي معقول بصير سعيده معك والاهم هل بسعدك
وانت ياطلال اليوم بطوي صفحات المشااعر اللي حسيتها لك ببداء حياتي مع انساان ثااني و بجرحك مثل ما جرحتني
طق طق طق طق
لطيفه رفعت راسها ومسحت الدموع اللي نزلت: مين
....:انا سلماان ياعرووس
لطيفه ابتسمت و تضاايقت تذكرت طلال وراحت فتحت الباب
سلمان:سلامز
لطيفه: وعليكم السلام
سلمان: كيفك ؟؟ وكيف النفسيه؟
لطيفه بضحكه ترد الروح: تمااام الحمدلله
سلمان: حياتي سمعت انك بتطلعين له من جد
لطيفه والعبره تجمعت : ايه انا الحمدلله مو قاصرني شيء عندي فستان و كل شيء مضبووط
سلمان: يالله يالطيفه على صغر سنك الا انك تفكرين بحكمه
لطيفه:هههههههه
سلمان:تصدقيني اذا قلت لك انك تستاهلين تركي و تركي يستاهلكي على فارق السن اللي بينكم الا اني احسكم لايقين على بعض ياحرم تركي
لطيفه:هههههههههه
سلمان: هاه علمتي فجر ولا لا
لطيفه بسرعه:لا ما راح اعلمها الا بعد ما املك
سلمان استغرب ردت فعلها:ليه ؟؟
لطيفه: بعلمها بعدين
سلمان حس انها ماتبي تعلمه :اوكيه يلا ياعسل بروح انا
لطيفه: طيب
طبعاً من الفتره هذي لطيفه ضبطت نفسها و اخذت شور ساعتين كاملات تحس بحرااره في قلبها وصدرها وتبي تطفيها بس مو قاادره
على السااعه 8ونص والكل فيه ومجتمع من عايلة ابو خالد و تركي
في مجلس الرجااال
تركي:توني متصل على الشيخ وجاي بالطريق مع نمر
ابو خالد:والله ان نمر رجال ينشد به الظهر
تركي: أي والله ياعمي
سلماان بضحكه: يووه ياتركي ماني مصدق انك بتناسبنا
تركي:هههههه
شوي الا دق الباااب
والكل التفت
و الكل انصدم
....:سلااام عليكم
الكل :وعليكم السلاااام
سلمان بفرح:هلا والله بطش و الرش
ابو خالد: هلا بوليدي طلال
طلال:هلا فيك عمي اخبااركم ؟؟
وسلم على الكل وجلس
سلمان بعتب:ليه ما علمتني اجيبك من المطار
طلال:مابغيت اتعبك والله وخلاص الحمدلله هذاني وصلت
ابو خالد:عسى ما تعبت
خالد وتوه مقفل من الجوال: هذا نمر يقول انه هو والشيخ عند الباب
طلال بأستغرااب: شيخ وش السالفه
ابو خالد يناظر لتركي: تركي بيناسبنا
طلال بفرحه ويقول بقلبه (يالله يمكن عشان كذا ابوي رافض ما يبي لطيفه تتزوج قبل ريم والحمدلله زين افتكينا من ريم):الف الف الف مبروووك يا تركي منك المال ومنها العيال
طبعاً طلال يحسب ان ريم اهي لللي بتتزوج تركي ما جاء على باله لطيفه لانها صغيره ويعرف انها تحبه)
تركي :الله يبارك فيك وعقبالك
طلال: امين
وشوي دخل نمر و الشيخ بعد ما سلموو على بعض
الشيخ: ممكن هوياتكم لو سمحتوو
طلال يقول بقلبه(هذي بداية طريقي مع لطيفه و ريم كانت حاجز لبوي والحين ابي اكون شااهد على فتح بااب حياتي الجديده):سلمان لو سمحتو ودي اكون شااهد بدالك يالسلمان
هذي ملكه تركي الغالي وبنت الغالي
وش راح يصير ؟؟؟
طلال وش بتكون ردة فعله لما يعرف مين اللي تزوج ؟؟؟
هديل وس بيصير لها مع نايف ؟؟وهل يخدعها و يتركها ؟؟
لطيفه هل بتعرف مين اللي كان شاهد على زواجها؟؟
توقعاتكم يالغالين

رد مع اقتباس