عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 2, 2015, 07:05 PM
 
رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


|_+_+_+_+_+_+_+_+_+_|




روايتي الثانيه بعنوان((أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك))
سطرتها ولم انهها حتى الان سطرتها بكل امل و خوف و سعادة و حزن


مختلفه تماام الاختلاف عن [خنقتني العبره]وعن كل الروياات التي كتبتها
حقيقيه كل حادثه سمعتها وضعتها في هذه الروايه
المسمى يحكي عن الروايه فستكتشفون معناه
تحتوي على (أكشن +دراما+حزن+فرح+استهبال+حقد+بغض+جحود+أمل+سعاده +هناء+{حب}+خيانه+اخلاص + وفاء +موت)


,,,,...أتمنى أن تروق لكم بأذن الله ...,,,,
سأضع كل يوم باارت على حسب استطاعتي و فضاوتي


و ان شاءاله اشوف متابعين


للكاتبه أنا{{ محبوبة عاشقها(متلثمهـ بشماغ أخوي)}}


ولن اسمح اي شخص ينقلها دون ذكر المصدر او ان ينسبها له

محبتي
البااارت الاول


((أرتميت في حضنك اروتني و ارويتك ))

راح ابداء في سرد الشخصياات عند وقوفي امامهم
اتمنى تعجبكم
احداثها واقعيه 100% ليست حياتي و لكن حياة الناس و المجتمعاات التي سمعت عنهم


في فلة التي يدب فيها الحياة و الصرااخ يعلى واصوات الاطفال يشتد بين وقت و اخر
فلة ابوخـالد
ابو خالد: انسان متحضر عمرة 66سنه متزوج من بنت عمه نورة عنده شركه يشتغل فيها اهو و ولده أحمد
و مشترك معه صديقه نااصر صديقه الروح بروح من هم صغار
ام خالد : نوره عمرها 56سنه متعلمه وربة بيت طيبه و حبوبه تعز الناس و كلمتها تمشي لكنها حنونه بالحيييل
خالد: متزوج بنت خاله الجازي حنون على خواته و طلباتهم اوامر شقردي مملوح و جذاب عمره 33 سنة عندهم سلمان عمره 8 سنوات و سارة 10 سنوات دايم هوااش ضابط في العسكريه
أحمد : انسان عصبي مزاجي ما يجلس في البيت متزوج من بنت عمه عبير انسانه متخلفه بالحييل تهمها المظاهر بس و تكره خوات عمر بالحيييل ..,عمره 30 سنه يشتغل مع ابوه وعندهم بنت لمياء عمرها 5 سنوات وهي اكبر من عمرها تدرس بالروضه
سليمان: خلص الجامعه حبوب ويحب بنت عمه منيرة وقريباً زواجه عمره 27 مطيح نص بنات الرياض بوسامته تخصص E في جامعة الملك سعود والان اهو معلم والطلاب يموتون فيه و يعتبرون صديقهم
عروب : مخطوبه مملوحه و رهيبه لكنها عصبيه بالحيييل جسمها نحيفه لكن النحف لايق عليها لولد عمها بندر يحبها من زماان بس اهي ما تدري ومتردده بالزواج هذا عمرها 26 خلصت كليه و تشتغل مديرة مدرسه
انهال: عمرها 25 سنه طيوبه مخلصه الجامعه تخصص رياض اطفال وهي الان مشرفه دبدوبه لايق عليها لانها مره نحفت وطلعت مو مررره لكنها عسل
ريم: عمرها 22 سنه بنت مملوحه حيييل شعرها طيبه و تراعي مشاعر النااس خجوله واذا استحت تحمر خدودها بقووة حتى لو انجرحت تدرس بالجامعة الملك سعود تخصص طب في مستوى الثالث .
لطيفه: عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي اخر سنه جذابه لان الكل يقولها هالكلام مملوحه وتحب الفله هاديه بطبعها ما تحب الكلام الكثير

الباارت الاول
في تلك الفله التي و اخبرتكم عن شخصياتها
الفله كانت كبيرة مررره ارضين و في الارض الثانيه مقسومه قسمين للخالد و عمر
ولكن في فلة الشيخ الكبير ابو خالد كانت الاختباارات على الابواب بعد اسبوع الاختبارات النهائيه اليوم السبت الساعه خمسه و نص
ابو خالد و هو يأخذ الفنجال من نهال : ههههه ايووه وش المدرسه اللي جازت لكي
نهال: والله يا ابوي مدري المدارس طلبهم يتزايد و تعرف الجامعه خثيثين
عروب وهي تركض بقوووه وتبوس راس ابوها
:يلا تامرون على شيء
الاب: لا سلامتك بس و انتبهي على البنات مو تجيبين لهم الهم
عروب: ههههه سم حاضر اوامر ثانيه
الاب: لا يلا روحي مو زينه المديره بكبرها تتأخر
عروب: هههه كبيره علي بس نمشيها
وراحت عروب
ام خالد وهي نازله من الدرج: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام خالد: نهال شوفي ريم ولطيفه قوميهم
نهال: يمه خليهم لطيفه مااتوقع تروح عشان خلاص خلصو واذا راحت المعلمات يتفلسفون
ام خالد: طيب و ريم
ريم وهي تطل من الدرابزين " ريم بشحمها ولحمها جااهزة امررو تدللو
نهال: هههههه يمه منك وش اللي مصحيكي
ريم: فيه ملزمه بعد بكره اختباار فيها وابي اجيبها من شمس صديقتي الساعه 9
ابو خالد بخوف: لحالكي
ريم:ههههههخخخخ لا بابي مو لحالي
ام خالد: اشوى
ريم: الله والحين بروح ازعج لطوف
نهال تهمس للريم: لا بليز مسكينه امس رجعت لها الالم
ريم بخوف :ياعمري عليها
نهال: يلا انا الان سويت اللي علي قهويتكم وصبحتكم بروم اناام الحين
الا ينفتح البااب الكبير وتطلع منه لمياء
لمياء بصرااخ" جدووووو جدتي
نهال :يمه يلا عن اذنكم لو جلست دقيقه وحده ما راح تخليني بحالي
وتجي لمياء وتسلم عليهم وأحمد معها
ريم: يلا بروح اشوف سليمان ليش مو رايح للمدرسه
رقت فوق ريم ودقت الباب مررة مرتين بس مافيه امل فتحت البااب بقووة : سلمون يا سلمون امك على البير ...يلا يلاي قووم ليش تبي تتاخر على طلابك مساكين ؟؟؟
سليما:امممممممممم
ريم: بلا امممم و همممم يلا ليش تغيب
سليمان: ريمووه بعدي عني لا اكفر فيكي الحين
ريم تمثل الخوف: لا ماامي باابي لحقوو علي
سلمان يصاارخ: ريمممم اطلعي
ريم: طيب قولي ليه منت رايح للمدرسه حرام المعلمين يروحون وانت لا
سليمان: يووووه عندك مانع اغيب يعني
ريم: لا خلاص سي يوو
سليمان: الله يرج ابليسك طيرتي النووم
ريم :هههههه و طلعت بسررعه لا يجيها و يسطرها
وبعدين مرت من عند غرفة لطيفه و دخلت
ريم تمشي شوي شوي شافت الاب تحت السرير والشااشه شغاله والبطاريه بعد راحت وطفته وشافت الجوال منبه على الساعه 3:44 الفجر للصلاة وهوه ينبه لكن حاطه سايلنت
ريم : لطيفه لطيفه..<السكوت علامتها
لطيف قووومي يلا
لطيفه: ريم وش تبين ما نمت امس اللامتأخر شنو تبين
ريم: النوم طار و ما ابي اجلس لحالي
لطيفه: البااب يوسع جمل يلا بسررررعه
ريم: اففف يا شينك
وتطلع برا
الساعه 1 ونص
والبااب ينفتح ويدخل منه سليمان
لطيفه من فوق تشوف الجااي سلمون ترا سويت موكا يبح قلبك لطيفه نزلت ومعها موكا:تبي موكا
سليمان: بااارد
لطيفه :اف عليك يس
سليمان بعد ما سلم على امه : ايه روحي جيبي لي
لطيفه راحت تجيب له
وجت وعطته الكووب
سليمان" يمه تدرين عمي ابو ماجد مسوي عزيمه...<العم ابو ماجد صديق ابو خالد كثيررر فا احترام له يقولون عمي رجال يشتغل مع ابو خال عمره 65 سنه متعلم فاهم وحنون على عياااله ام ماجد صديقة ام ماجد بعد تبعتبرها اخته وتأتمن عليها بكثير اشياء اكثر من خواتها الحقيقيات عنده:ماجد اعزب عمره 30 سنه انسان غامض رافض فكرت الزواج خير شر مكرس كل حياته لشغل لانه يقول مافيه اهم منه
اريج: متزوجه من ولد عمها جاسم عمرها 28سنه عندها بنت اسمها اروى عمرها 8 سنوات و ولد وليد عمره 6 سنوات
طلال: عمره 25 سنه متخرج من جامعة هارفرد ادارة اعمال
حبوب انساان وسيم بنت خالته مريم تحبه حييل بس اهو مو معطيها وجه خطير راعي فزعاات صديق سليمان الروح بروح
فجر : عمرها 18 سنه اخر سنه لها بالثانويه صديقت لطيفه بالحيييل وهم صغار دارسين مع بعض مملوحه وفيها شبه من اخوها طلال تحب ولد خاله عادل بس من طرف واحد
اريام: عمرها 15 سنه بنت دجه فرفوشها تحب المهايط و الصرااخ اذا جلست في مجلس لازم تعطيه جو ثالث متوسط
تحب العيااال يعني بووويه
سعد: اصغر العائله عمره 5 سنواات الكل يموووت فيه و أي شيء يطلبه اواامر ..بروضه
ام خالد: ايه دقت علي السااعه 9 تقول مدام البناات مأجزات عشان الاختباارات جايه خلونا نعطيهم جو حلووو يرتاحون فيه في استراحتنا المعهوده
لطيفه: اوريها الدبه فجرووه ما علمتني
بروح ادق عليها رقت للتلفون غرفتها ودقت الرقم
طووووط طوووووط
....:الووو
لطيفه: هل سعوودي كيفك
سعد"لتيفه
لطيفه:هههه أيه يازين اسمي منك وين فجر روح نادها لي بسررعه
سعد" طيب
وراح ينادي فجر
كان يمشي في السيب و شاف سماعة التليفون مرفووعه رفعها
وكح عشانه كان مزكم
لطيفه على طول: لا سلام ولا كلام يادوووبه انتي ليش ما علمتيني عن العزيمه الحين امس وانا رايحه انا و عروب للسوق عشان نشتري ملابس مين اللي بيوديني الحين هاه دوووووووووووووبه الحين تكلمي
....:ههههههههههههههههههههه
لطيفه هنا وقف قلبها وشوي تساارهت نبضااته :الوووو مين معي
..........."هههههههههه لا تخافين اوديكي انا
سمعت صوت جنس اخر وهي بلمت تنحت تحس قلبها بيطلع من مكاانه وتجرات وقالت: لو سمحت عيب عليك الكلام هذا وبعدين اتوقع اني طالبه فجر مو طالبه انساان متخلف ما يعرف الذوق
......: يعني بليز لا تتسرعين مرره الثاانيه وثاني شيء احترمي نفسك
لطيفه : ما اتوقع انك ولدهم لان اعرف تربيت عمي عبدلله وسكرت السمااعه
فجر جاايه تركض وشاافت طلال ما سك السمااعه: طلاللوه وش عندك في التليفون
طلال بأبتساامه: كح كح صديقتك متخلفه مبداء ما مسكت السماعه وتنحنحت الا تعصب وتهزء فيكي ههه
فجر: من جد ما تستحي وهذا وانت تعباان
طلال: انا طالع بتغدا مع الربع سي يوو
فجر: سي يوو توو
وراحت دقت على لطيفه من جوالها وما ردت
في بيت احمد
عبير: احمد تر خواتك مصخوها ليه ما يجون يزورونا
احمد و معه الاب : يووه عبير مو فاضي لكي ترا
عبير: من جد يعني وش فيه بيتي
احمد: عبير مو انتي ما تطيقين خواتي ليه تبينهم يزورونك هاه
عبير: لان النااس صاارت تتكلم يقولون ان بيتي شين و مو حلوو
احمد مطلع عيونه" وانتي الدلخه صدقتي
عبير: احمد احترم نفسك
احمد: والله القعده معكي تجيب الغم وطلع برا
عبير بصوت عالي " لا تنسى تجيب الاغرااض
احمد وهو يشوف لمياء توها جايه من الرووضه: ياهلا حبيبت بابه
لمياء: هاااي بابي وضمته ودخلها وطلع عند فلة ابووه
عروب وتوها جاايه
وقابلت احمد" هلا عروب كيفك؟؟
عروب: تماام وانت
احمد تنهد: الحمدلله وش عندك متأخره؟؟؟؟!
عروب: ولا شيء بس نضبط الاوراق و الاختباارت على الابواب يعني شغله المسأله
احمد: طيب عروب متى تبين ملكتكي لان بندر يبيها في العطله الصيفيه
عروب تجمدت وبعدين بدون اهتاامام" مدري اذا قرارات اقول لأبوي
احمد وهو معصب: وانا و خالد
عروب: احمد بليز الحين شمس و حر وماني فاضيه للمهاوشه
احمد: من جد ما تربيتو
عروب عصبت: لا احمد بليز تعال ربني وبعدين اكيد طالع من الزفت و مضيقه صدرك وتبي تفرغ فينا تر ملينا من الحاله هذي
احمد و الشرار يتطاير من عيونه : انتي من جد ما تربيتي
احمد بسرررعه راح لسيارته bmw وطلع من الفله بسررررررررعه
عروب/ تناظر للبيت احمد وتقول بقلبها((الله يوريكي يوم ياعبير يارب ))
ودخلت داخل وشافتهم كلهم مجتمعين على طاولة الطعام :سلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام وراحت بدلت و رجعت لهم
تغدو وانبسطوو
في حااائل
عايلة ابو محمد"
ابو محمد" اخوو ام خالد شااعر عمر59 يشتغل اعمال حره ناوي يستقر بالريااض بس ينتظر الوقت المناسب
ام محمد" انسانه تحب القيل و القال بس حبوبه
عندهم
محمد" مخلص ثانويه وماله نيه يدخل جامعه داج مملوح بس مو مرره
مي" في الجامعه ثالث مستوى جغرافيا صديقة ريم بالحيييل طيبه ما تحب الهش و النش غير عن امها وتبر فيهم حييل اكثر من مها و محمد
مها:في اول جامعه تخصص حاسب داجه بس تحب الهباال وراعية مكالماات

ابو محمد: يا وليدي ليه ما تكمل دراستك
محمد وهو معصب: يالليل الدينا يبه ما ابي انا خلاص بح ما ابي افففففففففففففف
ام محمد: محمد احترم ابوك
محمد" يمه اهم شيء متى تجي عمتي ام خالد
ابو محمد يتنهد: مدري عنهم
مها في غرفتها وهي تكلم في الجوال:هلا حياتوو ايه هههههه..لا من جد اوكيه بس مو الحين بعدين يلا مامي تنادي علي ..لازم اروح بااي
وهي تسكر السماعه
مي : انتي متى تبطلين حركااتك هاه ؟؟؟
مها: يختي رجال ماعنده كراامه ابداً اقوله ممكن توقف تدق علي يقول لا الله يوفقك اكون خدام عندك بس لا تحرمين مني الصوت هذا
مي: الله يهديكي يارب بطلي حركااتك
مها:طيب شنو تبين انتي الحين
مي:ودي اكلمك بموضوع سامي
مها: وفقتي
مي: محتارة بالموضوع هذا و اللي محيرني اكثر انه متزوج وعمره 35
مها وهي تمشط شعرها :الرجال ما يعيبه عمره خوذيها مني
لو تقدم لي انا والله واقفت ولا دقيت له خبر جال غني توب يعني مين اللي بيحصله زي كذا
مي" مدري يوووه منك انتي همك الفلوس وبعدين بسم الله علينا مو ناقصنا شيء اي شيء نفسنا فيه يجيبونه
مها بغرور: اكيد يا عمري بس حتى ولو تتحكمين بالرجال
مي: الله يهديكي بس انا رايحه اليوم للسماح سنتر بشتري كم غرض للعزيمة خالتي فوزيه
مها: اوكيه بنام انا و اذا رحتي قوميني
وراحت مي للغرفتها واهي تفكر كيف راح تكون حياتها مع سامي(يالله استخرت مليون مره ومو طالع معي شيء )
في الرنج روفر حقت تركي
تركي " ولد وسيم عمره 26 سنه يحب الطلاعاات متخرج من الجامعه يشتغل في شركة ابوه مع عمه ابوه و امه متوفين بحادث سيارة عندها هو الوصي على خواتها وطلباتهم اوامر وحنون عليهم وماقد رفض لهم طلب
منال : في رابع جامعه تخصص اسلاميه وماعندها غير الدجه سنه وتخلصها ان شاءالله حبوبه
ندى: تدرس بالثانويه اخر سنه لها علمي كانت صديقة لطيفه بالمتوسطه ولكنهم افترقو في الثانوي حلوه شعرها طويل وكثيف (انسانه تعشق الشعر مررره ))
تركي: هلا نمر
نمر: هلا تركي .كيفك؟؟
تركي:الحمدلله وانت طمني على الوالده؟؟
نمر بحزن: اخ بس يا تركي الولده تعبانه حيييل
تركي: الله يشفيها يارب نمر اهلك محتاجينك الحين وبخصووص الشغل ازهلها
نمر: مقدر يا تركي والله مقدر
تركي: شوف انا بمدد الاجازة لك ومتى ما زانت علومك ترجع مثل اول واكيه
نمر: الصديق وقت الضيق تسلم ياتركي مدري بدونك كيف كنت بستحمل
تركي: الله يهدي يا نمر انت اخوي اللي ما جبته الوالده الله يرحمه
نمر: امين
تركي: خلاص اجل ابو حمود انا دخلت الشركه تامر على شيء
نمر: سلامتك ياغالي
تركي: الله يسلمك ...مع السلامه
دخل تركي الشركه والكل يسلم عليه ويحترمه
شاف الفراش ابو جاسر ويروح يسلم عليه و يبوس راسه
ابو جاسر مستحي من حركة مديره تركي: الله يهديك ياعمي
تركي بزعل: افف الحين انا عمك الله يهديك ياعمي
لا تخليني ازعل عليك قول ياولدي او يا تركي خلاص
ابو جاسر: اللي تشوفه
تركي مشاء و دخل مكتبه وقبل لا يدخل صوت السكرتير يوقفه : أستاذ تركي ..العم ابو عادل يبغك
تركي: اوكيه انا الحين رايح له
تركي وهو في طريقه للمكتب عمه ((غريبه وش يبي عمي فيني ))
مر من عند مكتب سكرتير عمه : عمي فاضي
فاضل: هلا استاذ تركي..ايه العم ابو عادل يحتريك تفضل
دخل مكتب عمه بعد ماسلمو على بعض
تركي : يقولون طلبتني عمي
العم ابو عادل : ايه بصراحه مدري كيف افاتح لك الموضوع
تركي: تفضل عمي ما بيننا رسميات انت عمي الله يخلايك لنا
العم ابو عادل: بصراح هانت كبرت يا وليدي و انا ابي حلالنا يكون في محيطنا يعني ما يطلع وانت على وجه زواج
تركي حس بالخوف شوي : عمي وين تبي توصل
العم ابو عادل: مثل ماقلت انت على وجه زواج وانا ابي حلال اخوي بيننا وبدون لف ولا دوران بنتي جواهر لك
تفكيره انحصر على (انا اتزوج بهذي الطريق هانا اتزوج جواهر البنت اللي مستحيل تتربى عدل كذا تنهدم حياتي )
رجع للواقع على صوت عمه: تركي وش قلت بنتي لك؟؟؟
تركي بسخريه: عمي مو تركي للي يتزوج بهذي الطريقه وبعدين بنتك ابد مو زينه تعرضها علي
ابو عادل والغضب يطلع من عيونه وبصوت عالي: على اخر الزمان تجي تربيني وترد بنتي جواهر بنت جاسم


انتهى البااارت
تركي وهو يقوم: اسف عمي بس انا ما اقدر واذا قصدك عن حلالنا فا أنا ما راح اتزوج ..مع السلامه
وطلع وهو يحس هموم الدنياء على اكتافه ويردد((ياربي انا وش اللي حطني بهذا الموقف ))
ورجع لمكتبه و هو خلاص انتهى

في فلة ابو حمد ابو بندر
ابو حمد: اخو ابو خالد متقاعد حرمته ممشيته على هواها متزوج ثنتين و الاول ماتت وجابت بندر
وعبير
بندر: يشتغل في الشرطه عمره 30 سنه حبوب غير عن ابوه مررره يحب عروب بالحيييل
عبير : زوجة احمد نفس المواصفات اللي قلتها
ومن حرمته المتسلطه الثانيه عايشه
عامر: عمره 21 سنه طيب ما يحب حركاات ابوه و امه بس شنو يسوي يدرس في جامعة الامام سنه اول تخصص علم نفس
اقبال: عمرها 16 سنه حقووده ونذله درجه اول وتحب كل شيء لها مثل امها في اول ثانوي
عايشه: هاه بندر ما ودك تعجل بالملكه
بندر: والله يا عمتي مدري متى ما حددو سوينا اللي علينا
عايشه بأستنكار: اصلاً كيف تخليهم هم اللي يحددون
بندر: ولله مزااجي ...ويلا بالاذن
عايشه تكلم زوجها: كأن كلامي ما عجب ولدك؟؟؟؟!
بندر: عمتي والله مالي خلق لسوالفكي ؟
ابو بندر: قطع حسك وترد على عمتك اللي بمقام امك
بندر بصوت خافت:تخسي تكون بمقام امي
عايشه: ايش قلت؟؟؟؟!
بندر: السلامه بس
وطلع من البيت وهو كاره العافيه كل يوم مرة ابوه تتحرش فيه وهو يطلع و يروح للأستراحه
في الاستراحه كانو مجتمعين الشله
طبع مو كلهم يعرفون بعض
في شله البالوت
خالد: ممدوح موكأن اللعبه طولت !!!.؟؟؟؟
ممدوح: لا ماهقيتها منك تبي تنسحب ؟؟
سلمان: ههههههههههههه حس انه بينهزم
خالد بكبرياء: انا انهزم
نمر.< نفسه اللي تعرفونه" ههههههه اقول ابو سلمان
اطلع بكرامتك احسن لك
الكل:ههههههههههههههههه
خالد: الا اقول نمر كيف الوالده الحين
نمر: اه بس الله يجزي الخير للتركي لوالله ثم هو كانت في حالة ما يعلمها الا الله
خالد: منهو تركي هذا
نمر وهو يشوف الرجال اللي داخل من عند الباب: هذا الطيب عند ذكره
خالد يلتفت ويشوف رجال بهيبته و سكسوكته وكان لابس برموده من ارماني و تي شيرت اخضر من جينفرا والكل يسلم عليه
تركي : سلااااااااااام
الكل: وعليكم سلام هلا بابو سالم..<سالم اسم ابوه
تركي: هلا فيكم
تركي شاف صديقه نمر وحلس جنبه وهو يدق فخذه: بشر كيف الوالده الحين ؟؟
نمر: الحمدلله احسن من امس والله ياتركي معروفك هذا
خالد مستمع جيد للمحادثه
تركي وهو يقاطعه: نمر انت اخوي ما بيننا هالكلام
نمر يلتفت للخالد ويقول : هذا تركي اللي كلمتك عنه
خالد يسلم عليه اول مره يشوفه هنا
تركي/لا يكون تحش فيني الحمدلله الاجور تتزايد
الكل:ههههههههههههههه
خالد: اول مره اشوفك
تركي: انا انقطعت فتره بسيطه
نمر: خالد لو تكلمت عن رتكي مستحيل اوفيه حقه
تركي: لا هذا اللي يبي الحرب تقوم
خالد يوزع البلوت : تلعب
تركي بحماس: خسران يا حبيبي
ولعبوو حتى تعبووو
ورجع كل شخص للبيت
اليوم الثاني
في فلة ابو خالد
ريم: هاه ليماء لا تشخمطين على الجدار
لمياء تشخمط وتهرب
لطيفه تتابع وتضحك
ريم بعصبيه: اهي مو انتي اللي تلحقينها
لطيفه: ههههههههههه انتي لو تشوفين شكللك تحفه مرررره
و يدق الباب الحريم
ام خالد وهي طالعه من الطبخ : الله يهديكم يلا البسو العباايات
لطيفه : يمه خالتي سعاد متى تجينا
ام خالد: ما راح تجي ..يلا بروح البس العبايه سليمان توه داق على جوالي يقول ربع ساع هوانا عند الباب
لطيفه
لبسها كانت لبسه (تنوره لحد الركبه من زارا وسيعه لونها ازرق غامق و البلوزه من جيفنشي سوداء وعليها كتابات بالازرق وشعرها كيرلي و الميك اب كالعادة مسكارا و قلوس و شدوو بس)
ريم بنطلون جينز من ارب بيهيفير و تي شيرت اخضر مكتوب بالعربي ((سعوديه و الفخر ليه)) ايه مسويته وشعرها رافعته ذيل حصان والميك اب اخضر
عروب لبسه فستان ابيض و عليه شريطه خضراء من الجنب
نهال كأنت لبسه تنوره عنابيه مكسره و بلوزه رماديه وفاكه شعرها
عروب: يلا بناات بسررعره وتصارخ علة نهال من تحت
نهال: جايه

ركبو كلهم في السيارة و متجهين لي الاستراحه
في سيارة العائلة جيب لكزس lx570 2008
السواق سليمان
سليمان: هاه ريم متى اخر يوم للأختباراتك ؟؟؟؟
ريم: يوم الاثنين الجاي
لطيفه: دبه يعني انا اختبر والاخت نايمه
ريم تقاهرها وتفتح نقابها وتمد لسانها
لطيفه: اوريكي
سليمان: وانتي اسبوعين صح
لطيفه: والله يقطعها من اسبوعين
ام خالد: سليمان بله مر محل حلويات نأخذ معنا
سليمان بأستغراب: واللي مسوينه ما يكفي
نهال: حتى ولو احنا متى بنجلس للأساعه اربعه او ثلاثه
سليمان : يوووه طيب علمتونا من قبل عشان ما نتأخر الحين 5 ونص شوي و يأذن
عروب: الباتشي على طريقنا
راحو للباتشي و اشترو كيكه و تشكولاته ومن الحركات هذي
وبعد ربع ساعه وصلو
وكان في الاستراحه عايلة ابو ماجد و خالتهم ابتسام وعيالها
دخلوا لام راحت عند الحريم و البناات في راحو عند الحمامات (الله يكرمكم)
عروب: نهال خشتي حلووه
نهال: يس بس لو سويتي سيراميك احسن
عروب: يوووه مالي خلق والله بس اهم شيء طالع حلوو
ريم: يس يلا ترا تأخرنا الحين
وراحو وسلمو على الكل و انبسطو
اريام نطت على لطيفه بسررعه و سحبت فجر معهم
ريم: هاه وين رايحين
اريام: بنسوي مصيبه
مريم بغرور: يالله اريام انتي متى تعقلين
لطيفه انقهرت من اسلوبها: والله حياتو احنا ودنا نختلي ببعض ؟؟؟
مريم" وش فيكي عصبتي
لطيفه بحركه لفت شعرها والحركه هذي ام ماجد تحبها لانها تبي البناات يغترون بشعورهم و تقتدي اريام خخخخخخ قالت:انا اعصب نو واي حبيبتي امثالك ما يعصبوني وراحوو
فجر: لطيفه مو كنتي شوي قاسيه
اريام بسررعه وهي تناظر وجه لطيفه: حراام عليكي هذي وجه قسوةوالله انها قهرتني المفروض رديتي اقوى من ردك
لطيفه: girlsاحنا جايين ننبسط مو نضيق خلوقنا
اريام: عشان كذا انا جايبتكم بصرااحه الخبل ايمن صاار يزعجني بمكالماته
فجر:يالحيوانه ليه ما قلتي لي في البيت
ارياام: قلت اعلمكم مرره واحده
لطيفه وتلاحظ خدود اريام حمرت وتصرخ بقووة: حبيتيه يالدبه
ارياام في قلبهالا مستحيل : لا لا من قاله
لطيفه" مامي طالعي وجهك كيف حمر
فجر تدق اريام بكوعها: وصرنا نحب يالبوايه
اريام : انا ماني بويه.. (وحطت ايدها بفمها
لطيفه بفرحه: لا بكره نروح السواق ونشتري ملابس للأنسه الصغننه
اريام: بس يمكن ما يحبني
لطيفه بحكمه:ارياام لا تحاولين تكلمينه ابداً حتى ترسلين رساله لا اوكيه
اريام: ودي ارسل رساله اعبر فيها عشان ما يحسب اني اكرهه
فجر: لا يالخبله والله لو يدري ماجد او طلال قصو رقبتك
ولطيفه تتذكر شيء: ايه صح اخوكي طلالوه ما يستحي على وجهه
فجر: ههههههههه أي علمني باللي صار وانتي الله يهديكي طيب اسمعي مني اللي كلمكي مو على طول
لطيفه: اخخخ بس وربي طيح قلبي في بطني
وبعد ساعتين جت البوفيه وصاار والشباب يضبطون الوضع في القسم الثااني
لطيفه قالت لهم انها بتروح تكلم صديقتها وصاار تتمشى في الحووش
لطيفه: اخباارك ندوو من زمان عنك يالقاطعه
ندى: اخخخ بس يالطيفه
لطيفه بخووف: سلاماات
ندى: عمي الحيوان الله يأخذ روحه
لطيفه: أستغفر الله لا تقولين كذا
ندى تبكي : تخيلي الحيوان يقول زوج ندى او منال لعادل ولا خذ ورثك من المرحوم و اطلع برى..< وبدات تشااعق وتبكي ) وانا ومنال رافضين بس تركي لازم نوافق له
لطيفه حست بضيقه جته صديقة عمري وصير فيها كذا الانسانه اللي ما تهش و لا تنش يصير فيها كذا
لطيفه: طيب تركي وش قال؟؟
ندى: تركي رافض ويقول حتى لو واقفتو ما راح ازوجكم بطريقه هذي خير الدعوة لعب
لطيفه: طيب الحمدلله تركي بصفكم
ندى وتتنهد: لطيفه تركي ضحى بأشياء كثيرة ولازم احنا نضحي بعدله
لطيفه: لا تسوين كذا انتي تدرين الزوجاات هذي مستحيل تنجح واذا نجحت نسبتها ضئيله
ندى: لطيفه وربي محتاجتكي والله محتاجه احد يواسيني منال مسكرة على غرفتها ومو راضيه تطلع وانا حالتي ما يعلم يفها الا الله محتاجه حظن ارتمي فيه لو تركي موجود كان هانت
لطيفه:ليه تركي وينه ؟؟؟
ندى: صاار يدور له على شركه او يأسس بياخذ الامور بسررعه ومو فاضي لي
لطيفه : خلاص حاتي الاختباارت على الابواب هدي نفسك واللي كاتبه ربي بيصير فاهمه
ندى: سوري انتي اكيد في الاستراحه على الازعاج هذا اسفه ياعمري
لطيفه: ندوو ما بيننا هالكلام هذا
ندى: اوكيه اخليكي الحين لان سمعت الباب يصفق اكيد جاء تركي
وسكرت من لطيفه وشافت تركي جاي سلمت عليه
ندى: هلا تركي
تركي جلس جنب اخته و حط ايده على شعرها" كيف الحلوو
ندى تتنهد: تماام
تركي لاحظ وجه ندى: ندوو حبيبت تركي اخوها ليه وجهه ضايق و مو طبيعي
ندى وتحط راسها على فخذه: وش اقولك ياخوي منال وانا موافقين
تركي يقوم وهو معصب وبصوت عالي: اذا تعزيني لا تقولين هالاكلام اصلاً انا ادور اليوم اللي اطلع فيه من الشركه واختلي لحالي بكرة النهار بتزوج وبجيب عيال وابيهم للشركه لحالهم ابيكم انتم تعيشون بدون قيود
ندى تبكي: لا تزعل تركي تهي تهي تهي تهي تهي تهي
تركي يقرب لأخته و يبوس راسها :الله يهديكي يالغلا انا ازعل من الدنياء كلها وما ازعل منكم
ندى: الله يخليك لنا يارب
تركي: يلا روحي البسي عباتك انتي ومنال طلعيهامن قوقعتها وبنروح للأبل بيز اوكيه
ندى: الله يرزقك بالزوجه و الذريه الصالحه قول امين
تركي: ايه اذا حجت البقر بس امين
تركي رق فوق لغرفته ولسانه يردد يا معوض من صبر
يارب وين الحبيب .. يا معوض من صبر
اصبحت عايش غريب .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

يا معوض من صبر
الديار ماعادها ليّه .. يا معوض من صبر
والبعد ماهو بإيديه .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

يا معوض من صبر
قلبي بنارو اكتوى .. يا معوض من صبر
ياناس وين الدوى .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

يا معوض من صبر
يارب وين الحبيب .. يا معوض من صبر
اصبحت عايش غريب .. يا معوض من صبر
يا الله تعوض من صبر

ودهم تركي للمطعم وتعشو وانبسطو حييل
ام خالد شافت لطيفه جالسه في اثيل وراحت لها
ام خالد بخوف: لطيفه توجسين شيء
لطيفه والدمعه في عيونها: لا يمه
ام خالد خافت وجلست جنبها : لطوفه حبيبتي قطيفتي وش فيكي
لطيفه تناظر امها: يمه ندى ال،،،،،، محتاجتني الحين وانا مقدر اوصلها
ام خالد: الله ندى ما غيرها ليه سلاماات وش فيها
لطيفه :تبي احد ترتمي عليه تبي احد يواسيها
ام خالد وتمسح على شعر بنتها: تبين تروحين لها بكره
لطيفه بسرعه: تكفين يمه
ام خالد: تروحين وما تطولين ..<للمعلوميه ام خالد تعرفهم عشان كذا تأتمن بنتها عندهم
بس اهم شيء تركي ما يكون موجود
لطيفه تبوس راس امها: مشكووووووووووره يا احلى ام في الدينا
طبعاً وناسه و هيصه
في الساعه 2 ونص الحريم و الرجال كلهم نامو و البناات و الشبااب هم اللي صاحين
في السااحه الخراجيه للمعلب الينات مسوين حلقه
وصارو يلعبون امر و مأمور
جابو علبة مويا والغطاء اهو اللي يأمر
وبدو اللعب ودورو علبة المويا
جاء الغطاء على الجازي تأمر فجر
الجازي: امممم المشكله اني طيبه فااما عندي معجزات
لطيفه كانت جنبها و همست لها: قول لها تهز مصري وعندي نغمة تهزى عليها
الجازي: الله يلا فجوورة ارقصي مصير على انغام الاستاذ جوال لطيفه
فجر:لاااااا بليز الجازي الله يخليك سلمان وسااره
الجازي: يلا ياحلوووه
فجر: اوريكي يالخايسه تسوين فيني كذا
وشغلت لطيفه ((ناويها للمحمد حماقي)) وبدات ترقص بالوسط وراقصها مرررره جناان و تصفيق وصراخ لما دق جوال الجازي:الووو ..هلا خالد.. من جدك يووه سوري لا خلاص بنقصر اصواتنا,,,اوكيه باي
الجازي: يووه بنات خالد يقول اصواتكم واصله عندنا
الكل: هههههههههههههههه
وبدو يكملون لعب
وجاء الغطاء عند مريم و تأمر لطيفه
مريم:اااامممممممممممممممم
لطيفه:بدات تفكر
مريم: ابيكي تروحين من عند السيب هذاك
عروب: لا هناك رجال
مريم: لا من قاله اصلاً الرجال يتجمعون في الجهة الثانيه خلاص تروحين و تطلين وتسميعنا اصوات الرجال
لطيفه عرفت انها ناويه على شيء واهي داريه انها تحب طلال فابغت تقهرها: اممم اوكيه فجر دقي على طلالوله
نهال: خير

توقعااتكم يالغالين
رد مع اقتباس