الموضوع: جكاية الثريا
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم January 8, 2015, 09:10 PM
 
رد: جكاية الثريا

٣
تجولت في قصرها ، فكان العجب يأخذني ، فهو واسع اكثر مما يخطر على بال البشر ، له سبعة بوابات ، بين كل بوابة و أخرى مسيرة مئة عام ، و على كل بوابة سبعة خفر ، لكل واحد منهم اختصاصه ، خبرتني عن مهمة كل واحد .
هذا الخفير مسؤول عن اجهزة الاستشعار عن بعد ، و هي اجهزة تعمل بطاقة الضوء ، حيث يختزن الطاقة الضوئية لفترة تتراواح بين سنة إلى ثلاث سنوات ضوئية ، و مدى هذه الاجهزة هو سبعة سنوات ضوئية ، و هي فترة كافية لصد أي هجوم محتمل من كل الكون .
و هذا الخفير مسؤول عن تنظيم الدخول و ترتيب أمور الزائرين للقصر ، و يبدأ عمله منذ أن يسلمه الخفير الأول ملف الزائر القادم .
و هذا الخفير هو المسؤول عن اعداد كل التفاصيل عن الزائر القادم ، ماذا يحب ، و ماذا يكره ، و ما هي طبيعة تكوينه ، و أي الأشياء تضره ، و ما هي الأمراض التي يمكن أن ينقلها ، أو المحتمل أن يصاب بها ها هنا ، و ما هي المواد التي تضر بتكوينه الطبيعي ، و وضع ادق التفاصيل عنه .
و هذا الخفير مسؤول عن اعداد ملف تفصيلي بعدد الأيام التي يقضيها الزائر ، و الاماكن التي يجب أن يزورها في القصر ، حسب تخصص الزائر ، و اماكن الترفيه التي تلائم طبيعته ، حتى لا يصاب بالضرر من جراء بعض التكوينات الخاصة بالقصر ، إذ أن بعض الكائنات تتفاعل اجسامها مع بعض المكونات هنا ، مثلا أنت لا يمكنك زيارة الغلاف الحمضي ، لأن جسدك سيذوب ، لذلك عندما نأخذك لهناك ، سوف تذهب في مركبة خاصة بك .

يتبع
رد مع اقتباس