عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم December 8, 2014, 03:23 PM
 
علاج الزكام , علاج التهاب الحلق , علاج الكحة في المنزل

علاج الزكام , علاج التهاب الحلق , علاج الكحة في المنزل
الكثير من الافراد الذين يعانون من مرض الانفلونزا خاصة في فصل الشتاء, ويظهر علي العديد من الافراد بعض الاعراض مثل ارتفاع في درجة الحرارة او التهاب في الحلق والم شديد في الجسد بالكامل ويعاني الاطفال خاصة من الاصابة من الانفلونزا نتيجة ضعف المناعة.
كما يعاني البعض الاخر من الانفلونزا وتظهر اعراض المرض من خلال:-
1- وجود رشح وسيلان في الانف.
2- وفي جميع الحالات يصاب مريض الانفلونزا بالصداع والم في الجسد.
3- يمكنك الان الحصول علي علاج مرض الانفلونزا من خلال بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها بالمنزل دون اللجوء الي الطبيب.



اعراض مرض الانفلونزا :-

1- ارتفاع درجة الحرارة:
يمكن معالجة الانفلونزا من خلال محاولة تخفيض درجة الحرارة من خلال تناول الكثير من السوائل التي تساعد علي بقاء الجسم رطبا ويودي الي تخفيض درجة حرارة الجسم
2- التهاب الحلق :
ويمكن ايضا معالجة التهاب الحلق من خلال افضل العلاجات المنزلية الامنة من خلال خلط القليل من الماء علي معلقة من الملح ويتم تناول المحلول الملحي بمعدل ثلاث مرات في اليوم ويؤدي ذلك الي تخفيف الالم من التهاب الحلق.
3- يمكن ايضا الحصول علي افضل النتائج السريعة من خلال تناول فص من الثوم النئ علي الريق ويؤدي ذلك الي تخفيف الم التهاب الحلق حيث يعد فوائد الثوم من افضل فوائد للتخلص من الفيروسات ويمكن ايضا هرس الثوم النئ علي معلقة من العسل وتناولة علي الريق يؤدي الي افضل النتائج الرائعة.
4- السعال:
يمكن معالجة اعراض السعال والكحة من خلال تناول العديد من المشروبات الساخنة التي تحاول تقليل الشعور بالم البرد وايضا يمكن تناول كوب من الليمون الدافئ المحلي بالعسل ويعتبر من افضل المشروبات للتخلص من السعال ولكن ينصح دائما بالتقليل من شرب الليمون حتي لا يؤدي الي جفاف الصدر.
5- الاحتقان:
يمكن ايضا علاج الاحتقان المصاحب لحالات البرد والزكام من خلال خلط القليل من قطرات زيت الزيتون علي قليل من زيت الكافور ويعد هذا الخليك ويدهن بة منطقة تحت الانف ومنطقة الصدر والجبين.
6- كما ينصح جميع مرضي الانفلونزا بتاول شوربة الدجاج بالليمون والثوم القادرين علي التخلص من البكتريا والفيروسات المصاحبة بالجسم
رد مع اقتباس