عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم October 10, 2014, 02:26 PM
 
افكار هدايا للزوج رومانسية للرجال

افكار هدايا للزوج رومانسية للرجال
تشعر الكثير من الفتيات والسيدات بحيرة بالغة كلما اقتربت مناسبة خاصة بخطيبها أو زوجها، كعيد ميلاده أو ذكرى ارتباطهما، أو عيد الحب، فكثيرًا ما تجد المرأة صعوبة فى تحديد الهدية المناسبة للرجل، لذا نقدم لكِ بعض الأفكار المفيدة، لهدايا رومانسية لا يمكن للرجل إلا أن يحبها.

وحسب موقع "magforwomen" الخاص بالمرأة، فإن العطر يعد هدية مناسبة دائمًا، حتى وإن بدت تقليدية، ولكنها ستكون محببة للرجل، وتذكره دائمًا بكِ، فتخيرى نوع العطر الذى يفضله، أو الأقرب إلى شخصيته، وقدميه إليه فى علبة أنيقة مغلفة باللون الذى يفضله.

كذلك يمكنك أن تقدمى له أى هدية تتعلق بهوايته، مما يمنحه شعورًا خاصًا بأن الهدية اختيرت بعناية لتناسبه، فإذا كان مولعًا بلعب الكرة مثلاً يمكنك أن تهديه شيئًا له علاقة بها، وإذا كان مهتمًا بالسينما يمكنك إهدائه أسطوانة لفيلم يتمنى رؤيته وهكذا.

فيما تعد القمصان والسترات هدية رائعة، فانتقى له القميص أو السترة التى تتمنين أن ترينه فيها، وبالطبع لن تعرف الأجمل له سوى عين محبة، وهذا سيضفى عاملاً من الرومانسية إلى علاقتكما، وستكون هذه الهدية موضع اعتزاز من قبل حبيبك.

أما الاتجاه الأكثر رواجًا فى الفترة الأخيرة فى الهدايا، هو تقديم هدايا شخصية جدًا مصنوعة خصيصًا من أجله، يمكنك مثلاً أن تهدينه إطارًا للصور وبه صورتك، أو كوبا مطبوع عليه اسمه أو صورته، أو "تيشيرت" بالفكرة نفسها.

وأخيرًا، يمكنك أن تجمعى أكثر من هدية رومانسية معًا فى سلة جميلة وتزينيها، بحيث تبدو مثيرة للاهتمام ثم تقدمينها له، ونعدك أنه سيحب هذه الهدية التى سيشعر أنك بذلتِ جهدًا لإعدادها من أجله، يمكن أن تضمن السلة هدايا من السالفة الذكر، مع بعض الشوكولاتة من النوع الذى يحبه مثلاً.
رد مع اقتباس