عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم April 17, 2014, 10:52 AM
 
السياحة في فينيسيا

فينيسا او البندقية واحدة من اروع المدن السياحية فى العالم واحد اشهر علامات سياحة ايطاليا فما تحتويه فينيسيا من اماكن سياحية رائعة يجعلها درة تاج سياحة ايطاليا ...




فانبــدأ رحلتنــا الــــى أجمـل الأماكـن فيــــهااا :


1- جزيرة سان جورجيو ماجيورى San Giorgio Maggiore :

هى واحدة من جزر فينيسيا وتقع فى شمال ايطاليا وهى احد العلامات المميزة فى فينيسيا وتعتبر الجزيرة واحدة من اجمل ما يميز سياحة ايطاليا ويوجد على الجزيرة كنيسة تحمل اسم الجزيرة وكذلك مسرح فى الهواء الطلق مما يزيد من سحر فينيسيا ويضيف الكثير من الروعة على سياحة ايطاليا .


جزيرة سان جورجيو ماجيورى









2- ركوب الجندول Gondola Ride :

لا توجد وسيلة لأكتشاف سحر البندقية سوى ركوب الجندول والسير به فى مياة فينيسيا التى تحيط شوارع المدينة وهذه الرحلة بالجندول فى فينيسيا تجعل سياحة ايطاليا فريدة من نوعها ومميزة حيث انك لا يمكن ان تستمتع بهذه الرحلة الرائعة سوى فى فينيسيا وسياحة ايطاليا .


الجندول









3- مسرح لافينيس Teatro La Fenice:

اذا كنت من محب الفنون فلا تفوت زيارة مسرح لافينيس فى فينيسياوهو مبنى فريد من نوعه وغاية فى الأبداع والجمال واحد ما يميز ثقافة وسياحة ايطاليا والى جانب روعة تصميم المسرح فما يقدم عليه من ابداع فنى يضيف الكثير من التميز الى سياحة ايطاليا والمزيد من الخيال الى هذه المدينة الخيالية البندقية .


مسرح لافينيس








4- القناة الكبرى Grand Canal :

هذه القناة ليست فقط من اهم ما يميز سياحة ايطاليا بل انها تلعب دور كبير فى اقتصاد ايطاليا وهذه القناة ايضا تضفى الكثير من الجمال على فينيسيا الساحرة وتمتد هذه القناة لمساحة 2 كيلومتر وهناك قارب بحرى يتسع لحوالى 230 راكب تستطيع من خلال هذا القارب ان تقوم برحلة بحرية لا تنسى وذات مذاق خاص يحمل تاريخ طويل لهذه المدينة الساحرة وسحر سياحة ايطاليا الرائعة .


القناة الكبرى








5- ميدان سان ماركو Piazza San Marco :

هو احد ابرز ميادين فينيسيا وواحدمن الميادين الشهيرة فى سياحة ايطاليا ويوجد فى الميدان كنيسة القديس ماركو وكذلك برج الساعة الذى يعتبروا من ابرز الاماكن السياحية فى فينيسيا وهذا الميدان من اكثر الاماكن ازدحاما فى فينيسيا وواحد من معالم سياحة ايطاليا التى تجذب الملاين من السياح .


ميدان سان ماركو






رد مع اقتباس