عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم February 9, 2014, 06:40 PM
 
صور لاغرب واجمل الفنادق حول العالم


صور لاغرب واجمل الفنادق حول العالم
اجمل الفنادق حول العالم،اغرف الفنادق بالصور

عالم السياحة ملئ بما هو غريب ومثير واهم هذه الامور هى الفنادق فهناك العديد من الفنادق الغريبة والمثيرة فى الافكار او فى التصميم حول العالم واليوم سوف نأخذك فى رحلة الى اغرب فنادق العالم ونتعرف معا على كل ما هو غريب ومثير فى اغرب فنادق العالم ونشاهد صور هذه الفنادق الغريبة وصور اشهر اغرب فنادق فى العالم .
1- فندق كيليبك فى تركيا Kelebek Hotel, Turkey :
هذا الفندق الموجود فى الصخور وكانه كهف يعتبر من اغرب فنادق العالم واكثرها اثارة يوجد هذا الفندق الساحر فى كابادوكيا فى تركيا وقد تم نحت هذا الفندق فى الصخور على هيئة كهف لكنه يعد من اغرب فنادق العالم وياتى الملايين من الناس المحبى التعرف على سياحة تركيا للاقامة فيه والتمتع بهذا الاجواء المختلفة التى يوفرها لهم .
فندق كيليبك
فندق كيليبك
فندق كيليبك
2- فندق الملح فى بوليفيا Salt Hotel, Bolivia :
من اشهر الاماكن السياحية فى سياحة بوليفيا هى منطقة سالار دى اونيى التى تبعبر اكبر مسطح ملحى فى العالم ولكن ليس هذا فقط ما هو غريب فى عالم السياحة ولكن وجود فندق مبنى منكتل الملح هذا هو الغريب ويستدعى ان يكون واحد من اغرب فنادق العالم فكل شئ فى هذا الفندق مكون الملح حتى حمام السباحة وهذا ما يجعل منه واحد من اغرب فنادق العالم التى يتمنى الجميع الاقامة فيها .
فندق الملح
فندق الملح
فندق الملح
3- فندق بيت بدالات المجنون فى فيتنام Crazy House Dalat, Vietnam :
هذا الفندق الغريب الاطوار هو احد اغرب فنادق العالم واكثرها اثارة حيث يملك شكل معمارى غريب اقرب الى السريالية الى جانب وجود لوحات غريبة بداخله مثل الكنغر ذو العيون الحمراء والهياكل وغابات الاشجار المجوفة ولكن على الرغم من ذكل يوفر الفندق كافة وسائل الراحة لزواره الذين يأتوا للتعرف على احد اغرب فنادق العالم .
فندق بيت بدالات المجنون
فندق بيت بدالات المجنون
فندق بيت بدالات المجنون
4- فنادق الكبسولة فى اليابان Capsule Hotels, Japan :
تعرف اليابان انها بلد مزدحمة بالسكان فمابالك بالملايين الذين يأتون للتعرف على سياحة اليابان فأبتكرت اليابان طريقة مبتكرة للاقامة لتصبح احد اغرب فنادق العالم وهى فنادق الكبسولة فهى غرف صغيرة فوق بعض وكأنها كبسولة مساحتها لاتتعدى ال6 اقدام ليكون الاقامة فيه تجربة فريدة من نوعها تجعله بالفعل واحد من اغرب فنادق العالم .
فنادق الكبسولة
فنادق الكبسولة
فنادق الكبسولة
5- فندق جزيرة المروحة فى المانيا Propeller Island, Germany :
هذا الفندق من تصميم الفنان الالمانى لارس ستروشين ويقع الفنجق فى قلب برلين وهو مصمم بطريقة غريبة ومثيرة تجعله احد اغرب فنادق العالم حيث يتضمن الفندق 30 غرفة فريدة من نوعها ذات افكار عجيبة منها حجرة التابوت والغرفة المعلقة والسرير المعلق بالحبال والحجرة المكونة من اوراق الجرائد والحجرة التى تشبه ساحة الجريمة كل هذا يجعل من هذا الفندق واحد من اكثر فنادق العالم اثارة .
فندق جزيرة المروحة
فندق جزيرة المروحة
فندق جزيرة المروحة


رد مع اقتباس