عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم January 15, 2014, 03:02 PM
 
منتجعات سياحية روعه منتجع سانت ريجيس بالصور

منتجعات سياحية روعه منتجع سانت ريجيس بالصور

منتجع سانت ريجيس بالصور،صور منتجع سانت ريجيس




منتجع " سانت ريجيس " يعد من المنتجعات والمناطق الأكثر جذباً في العالم . يقع هذا المنتجع في جزيرة السعديات بأبو ظبي ، ويتمتع هذا المكان بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يحويها بين جدرانه ، حيث تستمتعين بمشاهدة المياه الزرقاء والأشجار والنخل ، وأيضاً يوفر لكي منتجع " سانت ريجيس " خدمة خاصة على أعلى مستوى ، ويقدم أشهى وأطيب المأكولات .
كل ذلك بجانب الإحتفاليات الخاصة التي تقام على أرض هذا المنتجع والتي تعتبر الأكثر تألقاً في العاصمة الإماراتية . منتجع " سانت ريجيس " موجود على أرض عربية بتصميم أمريكي فاخر ، فهو مليئ بساحات جلوس مختلفة الإبتكار ومتنوعة التصميم ، ويشمل أكثر المطاعم شهرة في العالم ، ويحوي غرف نوم مصممة على الطراز العصري الفاخر .


سيقوم منتجع " سانت ريجيس " بعمل احتفالية شوي ضخمة احتفالاً بحلول العام الميلادي الجديد ، وذلك إقتداءاً بما يقام في منتجع " سانت ريجيس الأصلي في نيويورك " ، وسوف تتميز أجواء شاطئ جزيرة السعديات بلهيب الموسيقى ، وستتوفر مجموعة واسعة من المأكولات البحرية الشهية ومختلف أنواع الكوكتيل على الرمال الذهبية الساحرة .


فإذا أرتدي قضاء عطلة رائعة ساحرة مليئة بالإنسجام ، فعليكي اختيار " سانت ريجيس " المنتجع الأكثر أناقة ولمعان في الشرق الأوسط .


وإليكي صور المنتجع وما يحويه من مشاهد ومناظر ساحرة خلابة .






























استمتعي بوقتك مع عائلتك وأصدقائك وأقضي عطلة راقية ممتعة في " منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات " .

رد مع اقتباس