عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم January 8, 2014, 12:54 PM
 
أهمية وفوائد كستناء الماء

صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/08/فوائد-كستناء-الماء-500x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




من المعروف ان الكستناء المياه تمتلك تركيبة غذائية ملحوظا، الأمر الذي يجعلها مصدرا غذائيا ممتازا التي يمكن أن تكون في الوجبات اليومية.
القيمة الغذائية للكستناء الماء
كمية من كستناء الماء: 100ج
ماء 48.2
بروتين 3.4 غرام
دهن 0.2 ج
الكربوهيدرات 32.1
السكريات 3.3 ج
طاقة 730
الألياف الغذائية 14.9
الكلسيوم 17.6 ملغ
زنك 0.4 ملغ
حديد 0.7 ملغ
صوديوم 0.8 ملغ
بوتاسيوم 468 ملغ
فوائد تناول الكستناء المياه
الكستناء المياه ليست سوى الغذاء المثالي لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا حياة صحية. هم بدون شحم تقريبا، وبالتالي فهي، وهو خيار الغذاء الصحي. نصف كوب من الكستناء المياه يحتوي فقط على 0.1 غرام من الدهون.
• الكستناء المياه هي مصدر ممتاز للبوتاسيوم، الذي هو معدن مهم جدا لصحة الإنسان. نصف كوب من الكستناء المياه تحتوي على 350-360 ملغ من البوتاسيوم.
• ومن المعروف الكستناء المياه لها خصائص التبريد وعلى هذا النحو، فهي مثالية فقط للتغلب على حرارة الصيف. ومن المعروف أيضا أن لديها العديد من الخصائص العلاجية والتكميلية.
• يمكن شرب عصير كستناء الماء تساعد على التخفيف من مشكلة الغثيان والرغبة سيئة في الأطفال.
• ومن المعروف أيضا أن الكستناء المياه تحتوي على خصائص ويزيل السموم وتعتبر جيدة للأشخاص الذين يعانون من اليرقان.
• مسحوق الكستناء المياه يساعد على تخفيف السعال. طحن الكستناء المياه لجعل مسحوق. تستهلك هذا المسحوق مع الماء مرتين يوميا. وهذا الدواء يجلب الإغاثة السريعة في السعال.
• الكستناء المياه هي أيضا جيدة في علاج أمراض مثل الحصبة. يغلي في الماء يجعل أفضل مشروب للمرضى الحصبة، التي يمكن أن تعطى من اليوم الثالث وحتى اليوم التاسع من دورة.
نصائح اختيار وتخزين
عند اختيار الكستناء المياه، والبحث عن تلك التي هي ثابتة ولقد unwrinkled الجلد. أيضا، تحقق من عدم وجود بقع لينة. يمكنك شراء عدد قليل من أكثر الكستناء مما هو مطلوب، فقط في حالة بعض لديهم مدلل.
• يمكن أن تظل الكستناء المياه العذبة وغير مقشرة لمدة أسبوعين، في كيس من البلاستيك، داخل ثلاجة.
• تقشر الجلد وقطع الجزء العلوي من الكستناء المياه، قبل البدء في الطبخ لهم.
• ويمكن تخزين الكستناء المياه المعلبة لمدة عام في مكان بارد وجاف. مرة واحدة تم فتح CAN، تخزين الكستناء في حاوية مغلقة واستخدام في غضون ثلاثة أيام.
دراسات عن كستناء الماء
اثبتت الدراسات الالمانية ان الكستناء المياه تمتلك تركيبة غذائية ملحوظا، الأمر الذي يجعلها مصدرا غذائيا ممتازا التي يمكن أن تكون في وجباتهم اليومية. لهذا السبب، يتم تعيين أنها بصرف النظر عن جميع المكسرات الأخرى. أفضل فائده أنها خالية من الكولسترول وتكاد تكون خالية من الدهون. كما أنها خالية من الغلوتين. لديهم اللحم الأبيض ومتموج و، corms مدورة الصغيرة التي يمكن أيضا أن تؤكل نيئة. الكستناء المياه هي عنصر شعبية في المطبخ الصيني.
رد مع اقتباس