عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم December 8, 2013, 01:29 PM
 
أهمية وفوائد شجرة السرو , تعرف علي فوائد شجرة السرو

صحة
[IMG]https://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=https://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/Cypress-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




يتم الحصول على زيت أساسي من السرو من خلال التقطير بالبخار من اغصان الشباب ، وينبع الإبر .
السرو هو شجرة تحمل الإبرة من المناطق الصنوبرية ومتساقطة الأوراق ، يحمل الاسم العلمي للالسرو Sempervirens .
الزيوت الأساسية المستخرجة من شجرة السرو تحتوي على مكونات مثل ألفا بينين بيتا بينين ، ألفا Terpinene ، بورنيل خلات ، Carene ، كامفين ، Cedrol ، Cadinene ، Sabinene ، ميرسين ، Terpinolene وينالول ، التي تسهم في خصائصه الطبية .
على الرغم من أن شجرة السرو غالبا ما يرتبط مع الموت وتوجد عادة في وحول المقابر ، والزيت العطري تم الحصول عليها من هذه الشجرة يمكن أن يخلصك من بعض الشروط مدمرة حقا والأمراض .
دعونا نستكشف الفوائد الصحية المختلفة من السرو ، ومعرفة ما هي المكونات المسؤولة .
الفوائد الصحية لشجرة السرو
مقوي
السرو من الضروري النفط يمكن أن تساعد على تقوية اللثة وتشديد العضلات في جميع أنحاء الجسم . وتتمثل المهمة الرئيسية المرتبطة قبض الأوعية هو الانكماش ، حتى السرو النفط يجعل اللثة والجلد والعضلات وبصيلات الشعر ويمنع عقد الأسنان والشعر من السقوط على الأرض ، في حين أن تشديد الجلد والعضلات فضفاضة .
مطهر
إن خصائص مطهرة من السرو النفط جعله خيارا جيدا لعلاج الجروح الخارجية والداخلية على حد سواء . بل هو أيضا عنصر مشترك في المحاليل المطهرة والكريمات . هذا هو على وجه التحديد نوعية بسبب وجود كامفين في الزيت العطري .
تشنج
السرو النفط مفيد في علاج ما يقرب من جميع أنواع التشنجات والمشاكل المرتبطة بها . أنه يخفف من تشنجات في الجهاز التنفسي والأمعاء وكذلك تشنجات العضلات في الأطراف بكفاءة . كما أنه يساعد على علاج التشنجات ، تسحب العضلات ، وتشنجات متقطعة والكوليرا التي يمكن أن تكون مزعجة أو خطيرة .
مزيل العرق
السرو النفط لديه رائحة التوابل والمذكر التي يمكن بسهولة استبدال مزيلات الروائح الاصطناعية التي يفخر بأن لديه الطبيعية ، رجولي ، ورائحة مماثلة متميزة .
مدر للبول
السرو النفط يزيد التبول ، سواء في وتيرة وبكميات . وهذا مهم جدا ويمكن أن تكون مفيدة جدا للصحة . عند التبول ، وتصل إلى 4٪ من حجم الدهون هو في الواقع يجري القضاء عليه من خلال الجسم . وبالتالي ، كلما كنت التبول ، وكلما يفقد الدهون وانقاص وزنه في وقت لاحق . علاوة على ذلك ، يعزز الهضم والتبول توقف الغاز من تشكيل في الأمعاء ، وكذلك يزيل الماء الزائد من الجسم ويقلل من التورم . أهم دور الذي تلعبه البول هو أنه يزيل السموم من الجسم . يضاف إلى ذلك ، فإنه يقلل أيضا من ضغط الدم وينظف بها الكلى . وتقوم العديد من الأدوية الرئيسية لتخفيض ضغط الدم على هذا الاستحقاق من التبول .
مرقئ والعقول
على الرغم من هذه الخصائص متشابهان جدا في المعنى ، فإنها تختلف قليلا . في حين مرقئ يعني وكيل التي يمكن أن توقف تدفق الدم أو تشجيع تخثر الدم ، قابض يعني في المقام الأول عقولة ، والتي تشمل خصائص أخرى ذات قابض ، في الوقت الذي تساعد أيضا على وقف تدفق الدم المفرط من خلال تقلص الأوعية الدموية . كل من هذه الخصائص مهمة جدا في المناطق الخاصة بهم من التطبيق . إذا كان شخص ما ينزف بغزارة ، كنت في حاجة الى وكيل مرقئ لتسريع تخثر الدم ووقف تدفق لإنقاذ حياته أو حياتها . وبالمثل ، كونه قابض / قابض يساعد بطريقة مختلفة . أنه يشجع تقلص اللثة ، وبصيلات الشعر والعضلات والجلد والأوعية الدموية ، مما يحفز على تدفق الدم عبر الأوعية الدموية في الجسم . كل من هذه الخصائص يمكن أن تكون منقذة للحياة .
الكبد
السرو النفط هو جيد للكبد وأنه يضمن صحة أفضل من الكبد من خلال تنظيم تصريف السليم الصفراء من ذلك الجهاز . كما أنه يحمي الكبد من التعاقد الالتهابات المختلفة .
معرق
مادة معرق هو الأمر الذي يمكن أن يسبب التعرق أو العرق . هذا ليس شيئا لتكون قلقة . التعرق الدوري يجعلك تشعر أخف وزنا ، مجرب ويساعد على إزالة السموم بسرعة ، الملح الزائد والماء . هذا ينظف مسام الجلد وفتحات الغدد العرقية والزهم مع الحفاظ بعيدا حب الشباب والأمراض الجلدية الأخرى . ويعتبر السرو النفط مادة معرق قوية جدا .
مضيق للأوعية
السرو النفط يسبب الأوعية الدموية للتعاقد . وهذا يمكن أن يكون مفيدا في حالات النزيف الزائد .
الجهاز التنفسي
السرو يصل الجهاز التنفسي ويزيد من كفاءة الرئتين . كما أنه يساعد على التخلص من السعال والبلغم المتراكم في المجاري التنفسية والرئتين . وعلاوة على ذلك ، فإنه من تلقاء نفسه الازدحام ، مما يجعل التنفس أسهل عندما كنت تعاني من السعال والبرد .
المسكنات
ويؤدي الى تأثير مهدئ ، والاسترخاء ومهدئ على كل من العقل والجسم من خلال تخفيف التوتر العصبي والقلق . كما انه يحفز على الشعور بالسعادة في حالة الغضب أو الحزن . هذه الخاصية يمكن أن تكون مفيدة لتهدئة الناس الذين عانوا من صدمة خطيرة ، والصدمات النفسية ، أو انتكاسة كبرى في الحياة .
فوائد أخرى
بقدر ما يحفز عرق ، فإنه يحد أيضا التعرق ، ويقلل من الحيض الثقيلة ونزيف حاد . فمن المضادة للروماتيزم ومضادة للالتهاب المفاصل ، لذلك يمكن أن تستخدم أيضا في علاج الدوالي ، السيلوليت ، والربو ، والتهاب الشعب الهوائية ، والإسهال .
الحذر
ليس هناك تحذير لأنشطة استخدام السرو من الضروري النفط ، إلا أنه ينبغي تجنبها أثناء الحمل .
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الهولندية في أهمية فوائد السرو الصحية التي يمكن أن تعزى لخصائصه كمادة قابضة ، مطهر ، مضاد للتشنج ، ومزيل العرق ، مدر للبول ، مرقئ ، والكبد ، قابض ، معرق ، منشط الجهاز التنفسي ، كما يحتوي على سمادة المهدئة .
رد مع اقتباس