عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم February 19, 2013, 07:10 PM
 
حمل كتاب" هذا بيان للناس"للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك

حمل كتاب
هذا بيان للناس
للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك




الكتاب في سطور

أننا في هذا الكتاب نبين للناس كافة حقيقة الإسلام وماذا يمثل رسول الله –صلي الله عليه وسلم- لأمته ,ونبين لمعشر المسلمين في إرجاء المعمورة بصفة عامة, والأوربيين بصفة خاصة, وكل البشرية في مشارق الأرض ومغاربها أن قدر الله تعالي لهذا الكتاب في الانتشار وترجمته علي يد من يبغي كلمة الحق والدفاع عن النبي –صلي الله عليه وسلم-.
أقول سوف نكشف للجميع مواضع العظمة والعبقرية في رسول الإسلام –صلي الله عليه وسلم-., ونبين أوجه الكمال الأخلاقي في سيرته العطرة ونثبت أن الأنبياء والمرسلين من قبله كانوا يبشرون بقدومه ليخلص البشرية بدين الإسلام من ظلم العباد وعبادة الطاغوت إلي العدل والإحسان وعبادة الواحد القهار , ويخرجهم من ضيق الدنيا إلي سعة الآخرة ورحابها ودوامها السرمدي , ونبين مدي منزلته في قلوب أصحابه وأتباعه وعقلاء الناس في الجاهلية قبل أن يتقدم العالم ويتحضر وترتفع رآيات الحرية واحترام الإنسان لأخيه الإنسان .
ثم نبين أقوال وشهادات عقلاء المستشرقين والمصلحين في دول العالم المتحضر علمياً الغارق في هاوية مالها من قرار أخلاقياً بشهادتهم ووثائقهم وتقاريرهم وأقرارهم بعظمة النبي ونبوته وأخلاقه.
ثم نرد علي شبهات المستشرقين الحاقدين ومأخذهم علي الاسلام ونبين مدي التناقض والتحريف في كتبهم السماوية التي يقدسونها ليدركوا أن القرآن ودين الإسلام هو الدين الحق المحفوظ بحفظ الله تعالي له.
ونذكر أقوال من تابوا وأعتنقوا الإسلام في عصرنا هذا من قساوسة النصاري وحكمائهم وليس من عامتهم عندما هزتهم آيات الله وروعة الإسلام وأخلاق المبعوث رحمةً للعالمين- صلي الله عليه وسلم-, وهم منهم وعاشوا معهم .
وكيف وجدوا راحتهم وذاتهم في الإسلام وكل ذلك ليدرك الجميع عرب وعجم عظمة مقولة المسلمين الثائرين في بقاع المعمورة " فداك نفس يا رسول الله " لمنزلته العظيمة في قلوبهم ,والتي ستظل كذلك إلي آخر نفس مسلمة تدين بالإسلام .
والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل والحمد لله رب العالمين .





رد مع اقتباس