عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم June 26, 2012, 07:47 AM
 
رد: علاج مشكلات الشباب للباحث محمد عباس محمد عرابي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمس عربي مشاهدة المشاركة
قال : الدكتور عائض القرني في إحدى محاضراته... نحن لا نحارب العولمةإلا إذا حاربت رب العالمين، وأقصت الدين، وأهملت المرسلين، وأهانت المؤمنين، وشطبت من قاموسها (إياك نعبد وإياك نستعين). نريد عولمة بالإيمان، والقرآن، وطاعة الرحمن،ومحاربة الطغيان، نريد عولمة ترفع الحيف، وتكرم الضيف، وتغمد السيف، وتعطي الرغيف الضعيف، وتحافظ على الخلق الشريف، والأدب اللطيف، والسلوك العفيف. نريد عولمة تحترم المساجد، وتحافظ على كل عابد زاهد، وتعلن أن الله واحد.
أنا أحب العولمة لأبلغ رسالتي للعالمين، وأبعث دعوتي للخافقين، وأنشر ديني للناس أجمعين، وأقدم بطاقة ((لاإله إلا الله)) في مهرجان الحياة، وأعرض ميراثي في سوق البشرية، وأخبرهم بقصة الغاروالكعبة وزمزم، وأنا لا أريد العولمة هيمنة لغير المسلمين، وسوطاً في يد الظالمين،ونافذة للمُلحدين، وقتلاً للأبرياء،ونكراناً للحقيقة، وجحودًا للميثاق وأنا أحب العولمة نتاج حضارات وثمار اختراعات، وخلاصة اكتشافات، وجهود دراسات، أرحب بهاجامعة ومستشفى وصيدلية وشركة وعقاقير وغذاء وكساء ودواء، لا أريد العولمة دعايةللفاتنات، وشاشة للساقطات، ومسرحًا للمنكرات، وخشبة للراقصات، وإعلانًا للمخالفات والضلالات والمُغريات.
حمى الله شبابنا من كل مكروه وسوء و وقانا وإياهم شر الفتن ما ظهر منها وما بطن ووفقهم سبحانه لمنفعة أنفسهم ومجتمعاتهم وأوطانهم آمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرح رائع وهادف ..جزاك الله كل خير
__________________

نحن نعيش في زمن الحب فيه مات
فكيف لنا ان نستمر تحت وطأة الازمات
رد مع اقتباس