عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم November 14, 2007, 01:44 PM
 
Embarassed مغطس ماء بارد يمكنك من الحصول على خدود وردية !

مغطس ماء بارد يمكنك من الحصول على خدود وردية !



أكد خبراء التجميل وصحة الجلد , أن العلاج بالصدمة عن طريق استخدام مغطس ماء بارد للوجه يوميا , يساعد في اكتساب الوجه إشراقة وبريقا ونضارة طبيعية .


وأوضح هؤلاء أن تعرض الأوعية الدموية المغذية للوجه لصدمة الماء البارد , يزيد تدفق الدم إلى هذه المنطقة , فينشط الجهاز العصبي لإرسال إشارات عصبية للأوعية الدموية تسمح لها بالاتساع من خلال آلية فسيولوجية تعرف باسم منعكس الاتساع , التي يمكن استخدامها لأعراض أخرى كالتخلص من التوتر العضلي .
وأشار خبراء عالم الجمال , إلى أن استخدام مغطس الماء البارد لزيادة الدورة الدموية في الوجه , يتم بعدة خطوات , تشمل وضع حوالي عشرة كعابات ثلج في وعاء والسماح لها بالذوبان , ثم وضع غطاء من الكريم أو زيتا نباتيا على الوجه لتجنب ملامسة الماء البارد مباشرة مع جلد الوجه , وتغطيس الرأس في وعاء الماء البارد مع كتم النفس لمدة 20 ثانية .
وتكرر هذه العملية قبل أن يتم إخراج الرأس من الماء البارد لحوالي مرتين إلى ثلاث مرات , واستخدام منشفة ناعمة لإزالة الكريم أو الزيت الذي يغطي الوجه , ثم يتم بعد ذلك وضع مرطب على شكل كريم خفيف على منطقة الوجه , مع إضافة قليل من النعناع للماء البارد قبل تغطيس الوجه إذا كانت البشرة دهنية.
__________________
سَمرا وَ سَمارُ ألليل ِ...






اشكرك امير اكس
رد مع اقتباس