عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم May 23, 2012, 06:27 AM
 
نيكولاس سباركس - المؤمن الحقيقي - لدار العربية للعلوم ناشرون - 2007








نيكولاس تشارلز سباركس (ولد في 31 ديسمبر 1965) من أكثر الكتّاب العالميين الأمريكيين المعاصرين مبيعًا. هو يكتب روايات ذات طابع مسيحي ورومانسي ومأساوي ومصيري. لديه 14 رواية منشورة،
في عام 1985 كتب سباركس أول رواية له "ذا باسينغ ويند: الريح العابرة" في الصيف في جامعته نوتردام. لم تُنشر أبدًا هذه الرواية. وفي عام 1989 كتب روايته الثانية التي لم تُنشر أيضًا "ذا رويال مردرز: القتلة المبجلون". وفي 1994 لمدة ستة أشهر كتب أول رواية منشورة له وهي "ذا نوتبوك: دفتر الملاحظات". اُكتُشِفَ من قِبل الأديبة الوكيلة: تيريزا بارك التي أُعجبت بروايته وعرضت أن تُمثله. في أكتوبر عام 1995، أمنت بارك للرواية مليون دولار مقدم لنشر الرواية. نُشرت الرواية في أكتوبر 1996 وأصبحت من أكثر الكتب مبيعًا من أول أسبوع نشرت فيه.
بعد نشره لنجاحه الأول، كتب العديد من الكتب التي حققت نجاحات كبيرة وقد تُرجمت أعماله إلى 35 لغة. وأربعة من رواياته أصبحوا أفلامًا: "مسج ان بوتل: رسالة في قنينة" و"والك تو ريميمبر: نزهة للتذكر" و"ذا نوتبوك: دفتر الملاحظات" و"نايتس ان رودانث: ليالي في رودانث"
في عام 1990 كتب سباركس مع بيللي ميللز وكيني: "لاكوتا جورني تو هابينيس اند سيلف اندرستاندينغ: رحلة لاكوتا إلى السعادة وفهم الذات".

حمل من هنا


https://adf.ly/8qMZg
رد مع اقتباس