عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 15, 2012, 03:04 PM
 
في هذا صباح سأكتب لك

في هذا صباح سأكتب لكي رغماً عني وكم تمنيت أن لا اخط هذه العبارات والأحاسيس لك وكم تمنيت أن احتفظ بها لنفسي حتى تعذبني أنا ولا تجرح مشاعرك التي أدرك الآن أنها باتت لسواي. فقبل ليلتين فقط كنت أذوب فيك وقبل ليلتين فقط كنت تحيكين كفني وقبل التقاء خيوط تلك الليلة الطويلة بابتسامة الفجر كنت قد حفرت قبري وعدت بابتسامتك المعهودة ودمعتك المصطنعة لتخبريني بأنك قد فرغت مني فعلي أن استعد بكل بساطة لكي ارتدي كفني الذي حاكته يداك من عذاباتي وأن أستريح في قبري الذي لا رجعة عنه سوى رحيلك عن هذه الدنيا. وانأ لم أسالك لماذا ؟
نعم لم أسألك فقد غارت في عيوني نظرتك البريئة وانت تجهزين علي. وانعقد لساني حتى غدا الصمت سيد الموقف وغدا الكلام حراماً في حضرة الجلاد. ولكن إن كنت قد قررت في هذه اللحظة بان لا جدوى من أن تحبيني أكثر أو أن تداري طفولتي الهاربة التي لم أجدها يوماً إلا خائفة من أعباء أيامي وسنيني وهي تسعى وراء الدفء. وراء احتضان زهرة تبشر بقدوم نيسان وانت لم تنتظري نيسان ليأتي فقد قتلته على أعتاب السنة الجديدة وبادرتي بإهدائي كفني وقبري أيضا على رأس هذه السنة الجديدة. مع كل هذا اعلمي أني قبل ليلتين كنت احبك وبعد ليلتين لن أنساك ومن بعد ألف ليلة لن تجديني إلا حبيباً مخلصاً ولن اطلب تبريرات لقرارك بحذفي من قاموس حبك فأنت معذورة سيدتي.
لقد أهدرت حبر أقلامي ومعه دموع العيون وماء قلبي وانأ اخط إليك رسائل الحب وقصائد الغزل منذ سنين. لم يكن ذنبي أني أعطيتك جرعة زائدة من الحب ولم أكن أنا المخطئ حين أخلصت لك. كيف هذا وانت أول من قرع على باب قلبي فدخل حتى دون استئذان
إن يكن حبي العاصف لك قد جعل منك ملكة زماني أو حتى منحك أقصى مراتب السيطرة على نفسي فان هذا ليس مبرراً لك لتقولي وداعاً وليس ذنبي أنني قد زرعتك سنديانةً في قلبي. فان اصريت أن تقطعيها فالجذور باقية رغماً عنك وعني واني من التأكيد بحيث أن لا مجال لاقتلاعها ومن المحال أن تنسلي من روحي خارجاً كما دخلت.
أشكرك يا دمعة عيني على هذا التوقيت الذي اخترته لتقتلي فيه ثلاث سنين من الإخلاص ومن الإفراط في حبي لك وما يؤلمني يا حبيبتي انك تطلبين مني بكل أنانية وبساطة أن ابحث عن حب جديد وكأنك قد اعتدت على تغيير قصة شعرك كلما أردت أن تحبين من جديد. أريد أن افهم: هل كان حبي لك زائداً عن طاقتك لاستيعابي فقتل فيك هذا الإحساس؟



__________________
ذنــبي هـــو انــني قـــدمـــت كـــل مـــا امـــلك لـــمن احـــب[/URL]
كم كنـــت اتمنــى لو كــانت الحياة حكـــاية تكتب بقـــــلم الرصــاص لأمســـح منهــــــا كل مــــاض لا يســتحق الذكــــر...
رد مع اقتباس