عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم January 3, 2012, 10:33 PM
 
رد: أردوجان .. قصة نجاح د/ راغب السرجاني

هكذا هم البشر


مهما تفعل من خير لهم


مجرد خطأ ولو بسيط


ينقلبون عليك


ولا يذكرون منك الا الشر


الخير لا يذكرونة


مثل ما قال المثل


اذا طاح الجمل كثرة سكاكينة


رغم نجاحة واعمالة


جحدوه بجرد غلطة


شكرا لك الله يسعدك على الموضوع
__________________






رد مع اقتباس