عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم June 20, 2007, 11:15 AM
 
رد: الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 5جمادى الآخرة 1428ه - 20 يونيو 2007م

هيئة سوق المال تمنح (ميريل لينش) رخصة مصرفية..كولبيبر :
المصارف الإسلامية بالمملكة تحقق نمواً يفوق مثيلاتها في دول العالم

كتب - عقيل العنزي:
قال مصرفي عالمي ان المصارف الإسلامية بالمملكة تنمو بصورة كبيرة تفوق مثيلاتها بدول العالم مستفيدة من البيئة الاستثمارية المتطورة بالمملكة، وأكد السيد جيفري كولبيبر رئيس الأسواق العالمية والاستثمار المصرفي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بميريل لينش أن سوق المملكة تشهد قفزة كبيرة في مجال الاستثمارات المالية متحفزة بالإصلاحات الاقتصادية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله ومستندة على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي.
وكانت "ميريل لينش" قد أعلنت أمس حصولها على رخصة مصرفية من هيئة السوق المالية لمزاولة نشاطاتها في المملكة العربية السعودية. ويتيح الترخيص لميريل لينش تزويد عملائها المحليين والعالميين بباقة شاملة من منتجات الأسواق العالمية والخدمات المصرفية الاستثمارية، بما فيها استشارات عمليات الدمج والاستحواذ، هيكلة التمويل، حلول تمويل الديون والأسهم، بالإضافة إلى خدمات كاملة في مجال حلول إدارة الثروات.

ومن جانبه قال أحمس فكهاني رئيس ومدير عمليات ميريل لينش: في مؤتمر صحافي عقده أمس "إنني سعيد بحصول ميريل لينش على رخصة مصرفية من هيئة السوق المالية لمزاولة أعمالها في المملكة. مشيرا إلى أن مدينة الرياض محور إقليمي للخدمات المالية ويتطلع المصرف إلى تنمية حضوره في المملكة. والاستمرار في تزويد عملائه بمنتجات وحلول عالمية".

وقالت ايفا كاستيلو رئيسة العملاء الدوليين من الأفراد في منطقة أوروبا. الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بميريل لينش: يمثل هذا الترخيص خطوة مهمة للشركة وتاريخ تواجدها الطويل الذي يمتد لأكثر من 45عاماً في المنطقة. إننا متحمسون للغاية بفرصة توسع ميريل لينش في المملكة
رد مع اقتباس