الموضوع: قريتي
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم July 23, 2010, 05:31 AM
 
قريتي

قريتي

في كل عيد الفطر،سترجع أسرتي إلى القرية للاحتفال به. نحن سنجمع مع الأقارب. تقع قريتي في ولاية نجري سمبيلان. ولاية نجري سمبيلان كالحلويات المختلفة في عيد الفطر لأن فيها أجناس متنوعة مثل الملايويين، والصنيين، والهنديين.يعيشون في المحبة والسكينة كالطيور التي تطير في السماء. قريتي جميلة جداً كجنة الفردوس لأن فيها الأشياء الكثيرة مثل النهر النظيف كنهر الحليب، والسكان الطيبون كأهل الجنة.ما أجمل قريتي!
وفي قريتي، توجد أشجار كثيرة وعالية كبرج كوالا لمبور. ولذلك، توجد أيضا مرزعة الأرز الواسعة كالسماء الزرقاء. جدي هو فلاح ناجح. في كل يوم، يعمل باجتهاد كالنمل يبحث الطعام. يرعى جدي الدجاج ليبيع في السوق كل يوم السبت. يعطي الطعام إلى الدجاج كالأم التي تسقي الأزهار في البيت.قريتي كالبستان المليئ بالفواكه لأن فيها الحيونات المتنوعة مثل البقر، والغنم، والبطن.
أرغب في قريتي لأنها في حالة عيد الفطر ضوضاء وصخب بأصوات الأقارب ، وأغاني عيد الفطر كالنحل يأتي بالعسل.الحالة في قريتي تختلف من بيتي.يقع بيتي في ولاية كوالا لمبور. ولاية كوالا لمبور كالقارورة تملاء بالماء لأنه مدمج بالمباني العالية والكبيرة. وفي قريتي، نحن نشعر بالأمان والسكينة كمثل في قاعة الامتحان. سكانها طيبون كحور العين لأنهم يتكلمون بالأدب ويحترمون فيما بينهم. هم بعيدون عن الصفة المذمومة كخلق أهل الجهنم.
قريتي هي مكان مناسب ليسكّن القلب والفكر. أرجو أن تصير مكاناً مشهوراً كمسجد الحرام. وأدعوها أن تكون جميلة ونظيفة دائماً في نظرة الناس والملائكة في الدنيا والآخرة.
رد مع اقتباس