عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم April 4, 2010, 08:51 PM
 
Rose السياحة في فلسطين.. جولة الروح في محراب الجمال "اوبريت عاش العرب"

المكان قلب هذا الكون والزمان فجر التاريخ، وما بينهما توجز ذاكرة الماضي وإرهاصات الحاضر وتجليات المستقبل، قصة الخلق منذ هبطت على أرضها النفحات الربانية الأولى، رسلا يحملون إلى البشرية وإلى الخلق كلهم كلمة الله البارئ المصور عز وجل فكانت فلسطين.
وفي سويداء هذا القلب تسكن بيت المقدس القدس إيلياء أورسالم، عاصمة للأنبياء والرسل ومهدا للأديان السماوية ووعاء لتسعة أعشار الجمال في هذه الدنيا، كما ورد في الأثر، وما بين أطراف فلسطين وأبعادها الستة خزائن من كنوز المكان والتاريخ محفوفة بالبركة ومضمخة بعبير الجنة.

فمن القدس زهرة المدائن، ينطلق الشعاع ليضيء بنوره القدسي الأرض التي بارك الله حولها وبارك فيها ومن فيها، مدنا وقرى سهولا وجبالا وأغوارا وصحراء نهرا وبحرا مساجد وكنائس وأديرة ومزارات وقبابا ومحاريب، زيتونا وعنبا وبرتقالا وشمسا ومساء، غابات وشواطئ.. فصولا أربعة تتجدد ومواسم خير وبركة وبهاء.


فلسطين مهد الديانات والحضارات، كان العرب اليبوسيون أول من سكنها وأسسوا فيها ملكا، غزوا أو ترحالا أو عبورا، جحافل حضارات العالم القديم وشعوبها، وخلفوا وراءهم بصمات وشواهد ومعالم، زال بعضها وبقي بعضها إلى أن استقر بها أحفاد اليبوسيين الأوائل وأحفاد الفاتحين حملة الراية السماوية الخالدة، هديا بالرحلة المحمدية المباركة لما أسري به ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى المبارك، وعرج به منه إلى السماوات العلى.


هذه بعض الصور من فلسطين الحبيبه تفضلوا للسياحه
اهلها موجودين بفلسطين لكن محرومين من كل شي حلو فيها الصهاينة اخدو كل شي حلو منا

خليكم مع الصور


نبدا بغزة هاشم




صفوريه




حيفا





صفد









الناصره

رد مع اقتباس