عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم March 27, 2010, 07:04 PM
 
فتاة سعوديه مسترجله تعترف باقامتها علاقات جنسيه

فتاة سعودية مسترجلة تعترف بإقامتها علاقات جنسية



قالت إن أكثر من 85% من طالبات الجامعة التي تدرس فيها (شاذات)..

فتاة سعودية مسترجلة تعترف بإقامتها علاقات جنسية كاملة مع عدد كبير من زميلاتها في برنامج مباشر على قناة الدانة الفضائية..!



الرياض: قضايا سعودية

اعترفت فتاة سعودية أسمت نفسها "ماجدة" عبر الشاشة الفضية وعلى الهواء مباشرة بأنها أقامت علاقات جنسية كاملة مع فتيات من زميلاتها في الجامعة موضحة أن أكثر من 85% من طالبات الجامعة التي تدرس فيها يمارسن الشذوذ الجنسي !

وقالت ماجدة التي وصفت نفسها ب"البوية" عبر برنامج (بعد 12) الذي يقدمه المذيع السعودي المميز "محمد الوشع" على شاشة قناة الدانة الفضائية إنها قادرة على إيقاع الفتيات المستجدات في الجامعة بنظرة واحدة في شباكها وأن المرحلة التي تلي ذلك مرحلة الارتباط ب"الدبلة" تتبعها الممارسة الجنسية الكاملة, موضحة أنها قررت التوقف عن هذا السلوك بعد مشاهدتها الحلقة التي تم تخصيصها لظاهرة "المسترجلات في المجتمع السعودي".

وشهدت الحلقة المثيرة التي بثتها قناة الدانة مساء أمس الأحد عن الظاهرة شداً وجذباً بين أطراف عدة ومشاركات هاتفية مثيرة, انتهت بهجوم هاتفي شنه الداعية السعودي علي المالكي على الناشطة الحقوقية سعادة الشمري واصفاً إياها بالتغريبية لأنها اعتبرت ال"بويات" مجرد ضحايا مجتمع ولابد من علاجهن لا معاقبتهن.





رابط الخبر وفيديو للحلقه



https://www.news-sa.com/snews/786-201...-11-24-46.html
رد مع اقتباس