عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم February 24, 2010, 02:32 AM
 
اسعار السلع (المعادن, الحبوب,الخ) بشكل حي ومباشر


اخيرا لدينا موقع عربي الذي من خلاله يمكن الحصول على اسعار السلع بشكل حي ومباشروالذي يتضمن اهم السلع:

اسعار الذهباليوم
هذه الصفحة تحتوي على معلومات عن اسعار الذهب اليوم Gold. المزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها في الاقسام الاخرى, كالبيانات التاريخية, الرسوم البيانية والتحليل الفني. الذهب هو عنصر كيميائي مستقر مع مستوى عال من التوصيل الكهربائي ومقاومة التحلل. يعتبر الذهب احد السلع الأساسية الصناعية المستخدمة لانتاج المجوهرات والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر, والمزيد غيرهم.

اسعار النحاساليوم
هذه الصفحة تحتوي على معلومات عن اسعار النحاس اليوم Copper. المزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها في الاقسام الاخرى, كالبيانات التاريخية, الرسوم البيانية والتحليل الفني. النحاس هو واحد من أكثر المعادن استخداما في العالم. يستخدم النحاس في صناعات مختلفة مثل البناء وتصنيع الالآت, الأجهزة الكهربائية, المنتجات المنزلية, العملات والمزيد غيرهم.

اسعار الفضةاليوم
هذه الصفحة تحتوي على معلومات عن اسعار الفضة اليوم Silver. المزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها في الاقسام الاخرى, كالبيانات التاريخية, الرسوم البيانية والتحليل الفني. الفضة هو عنصر كيميائي معدني الذي يستخدم بشكل رئيسي لصنع المجوهرات والعملات, وغيرها من الاستخدامات الصناعية. المكسيك, الولايات المتحدة, وبيرو هم المنتجين الرئيسيين للفضة.

اسعار السكراليوم
هذه الصفحة تحتوي على معلومات عن اسعار سكر لندن اليوم London Sugar. المزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها في الاقسام الاخرى, كالبيانات التاريخية, الرسوم البيانية والتحليل الفني. السكر هو عبارة عن مادة التي تشير إلى ما يلي : السكروز, اللاكتوز, والفركتوز. مصدر السكر المكرر هو قصب السكر وبنجر السكر ويتم انتاج وتصدير السكر من البرازيل.

اسعار النفطبرنت
هذه الصفحة تحتوي على معلومات عن اسعار نفط برنت اليوم Brent Oil. المزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها في الاقسام الاخرى, كالبيانات التاريخية, الرسوم البيانية والتحليل الفني. نفط برنت يستخدم بشكل رئيسي لإنتاج البنزين. المعظم يتم تكريره في شمال غرب أوروبا, لكن الجدير بالذكر أنه يتم نقل الكميات إلى الولايات المتحدة ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.


[IMG]https://www.forexpros.ae/upload_images/1266836314_0.bmp[/IMG]

رد مع اقتباس