عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم January 20, 2010, 01:07 PM
 
كتابي أرواح وأشباح + الذين عادوا إلى السماء لأنيس منصور

كتابي أرواح وأشباح + الذين عادوا إلى السماء لأنيس منصور





كتاب أرواح وأشباح




هو أحد كتب أنيس منصور الشهيرة. ويتناول الكتاب كما هو واضح من اسمه قصص الأرواح والأشباح التي شاعت حول العالم ، وبالتواريخ والأماكن والأسماء الحقيقية. إضافة إلى الظواهر الغريبة التي لم يتم تفسيرها مثل مثلث برمودا واختفاء الأشخاص والطائرات والسفن والحوادث الغامضة وغيره من الظواهر التي حيرت البشر ولم يتم حلها.



مقدمة الكتاب
مالذي يجعل إنساناً قادراً على أن يقرأ أفكارك..مالذي يجعله قادراً على أن ينظر إلى شيء فيتحطم..مالذي يجعلك تقول إنك ذهبت إلى مدينة لأول مرة,, إنك رأيت هذه الأماكن قبل ذلك..وماتقوله صحيح ولكن لماذا؟
مالذي يجعل سيدة تقرأ الصحف بأصابع قدميها..كيف يعرف البدو في مصر وفي السعوديه أنه يوجد ماء حلو أو مالح بمجرد أن يدقوا الأرض بعصا خشبية..
ما هذا الذي يراه الناس ويحسون له بالخوف والضيق..ثم يقولون أن هذه البيوت "مسكونة" ..ومن الذي يسكنها؟ ..ولماذا يسكنها؟..ولماذا هو شبح إنسان كان مظلوماً أو كان قتيلاً؟ ولماذا؟
ماهذا العقل الإنساني العجيب الغريب.. إننا لانعرف إلا القليل جداً عن عقولنا..
إن الإنسان لايستطيع أن يرى عينيه بعينيه..وكذلك العقل لم يستطع أن يعرف قدرات العقل الخارقة الخفية..
إننا على عتبة سلم لا نهائي للحقيقة..وأول درجة في هذا السلم: أن العقل الإنساني محدود وأنه مليء بالأسرار والألغاز..



رابط الكتاب




==========================================



كتاب الذين عادوا إلى السماء






مقدمة الكتاب
ليس هذا الكتاب إلا استكمال للطرق على المجهول......
إننى لا أسمع إلا دقات أصابعي... وأضع أذني على الباب فأسمع
وأتخيل أنني سمعت وأنني رأيت..ثم أعود إلى الكتب القديمة جدآ،
والحديث جدآ مفتوح الشهية إلى مزيد من المعرفه ..فلا نهايه للمعرفة ، ولا نهايه لعطشي إلى أن أعرف_وهذه نعمة الله . أحمده عليها، وأطلب منه، لي ولك، المزيد من النور، وما أوتينا من العلم إلا قليلآ...قليلآ جدآ!!!!!!! ,,, أنيس منصور



لا زال الإنسان بما توصل إليه من حضارة ومعرفة ذرة في عالم ملئ بالأسرار التى لم تبح بمكنونها بعد .. عالم لا يقتصر على الماضي وإنما يمتد إلى الحضار والمستقبل ، ويشمل في هذا الكرة الأرضية كلها. وكما تعودنا الخوض في هذا العالم مع الكتاب الكبير "أنيس منصور" نعود مرة اخرى مع هذا الكتاب إلى عالم الأساطير والقصص التاريخية المغرقة في القدم.. عن الحضارة الفرعونية التى لا تنصب أسرارها وعن قارة أتلاتنس الغارقة..عن الذين هبطوا إلى أرضنا اتين من كواكب تدور في الفضاء البعيد، وعادوا مرة اخرى إلى السماء دون ان نعرفهم او نعرف من أين أتوا وإلى أين ذهبوا.



رابط الكتاب


رد مع اقتباس