عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم December 10, 2006, 09:46 AM
 
بدء اليوم اكتتاب شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي

بدأ أكثر من 1300 فرع للبنوك السعودية في أنحاء المملكة امس استقبال طلبات الاكتتاب في شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي، التي تعتبر واحدة من أكبر المجموعات الصناعية السعودية المتكاملة لصناعة السجاد والموكيت والبطانيات ومستلزماتها في الشرق الأوسط وأفريقيا . ويعتبر الاكتتاب فيها الاخير في قائمة هيئة السوق المالية للاكتتابات خلال عام 2006.
و تمثل الأسهم المطروحة من شركة العبد اللطيف للاستثمار الصناعي في هذا الاكتتاب العام مانسبته 30بالمائة من رأسمال الشركة بقيمة إجمالية تبلغ 819 مليون ريال، موزعة على عدد 19.500.000 سهم بقيمة 42 ريالاً للسهم الواحد، مع تحديد عدد (10) أسهم بقيمة 420 ريالاً كحد أدنى للاكتتاب، وعدد (50.000) سهم كحد أقصى للاكتتاب بقيمة 2.100.000 ريال.
وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد عمر العبد اللطيف قائلاً: تعتبر سجلات نجاحات الشركة شاهداً على نمو الشركة المطرد بشكل عام، كما أن نمو عمليات الشركة الإنتاجية، ونمو إيراداتها المالية وأرباحها، يوفران فرصة استثمارية مثالية للجمهور السعودي على المدى الطويل، وعرضاً للمشاركة معنا في هذا النمو مستقبلاً . ونحن نعتقد أن هذه التركيبة التي تجمع بين تاريخ الشركة الرائد، مع طموحاتنا المتواصلة للنمو والنجاح في المستقبل، سوف تشكل حافزاً قوياً للمستثمرين، ونحن بذلك على ثقة كبيرة من نجاح هذا الاكتتاب . ويسعدني في هذه المناسبة أن أذكر إن تشرّفنا بفرش الحرم المكي ، والحرم النبوي الشريفين لأعوام متتالية، بالإضافة إلى فرش أكثر من 50بالمائة من مساجد المملكة، ومساهمتنا بالعديد من المشاريع الكبيرة في المملكة، ماهو إلا انعكاس لالتزام الشركة بقيم مجتمعنا السعودي النبيلة .
__________________
يابحر خلني اجلس على شواطيك المملوءه قهر
خلني اواسيك بجيتي لكن مواساتي تكون باحزاني
جروحي يابحر عييت تداوي.. وجيتك كلي امل تشفيها
ادري يابحر ماملاك غير دمووع البشر
وهاذي عيوني تذرف من دمعها تايهه وماغيرك يحتويها
الله عليك يابحر غريب طبعك
-------------------
للتواصل عبر الاميل او الماسنجر
اسف على التاخر في الرد عليكم
رد مع اقتباس