|
كتب العلوم الطبيعية تحميل كتب في الطب, الاحياء, علم الارض, القانون , الرياضيات , العلوم الطبيعيه, الهندسه , الكيمياء , الفيزياء |
|
LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
||
|
||
كتاب HVAC Engineering Handbook
for the Mechanical Designer Table of *******s -------------------- Fan Basics Motor and Drive Basics System Design Guidelines General Ventilation Design Duct Design Heating & Refrigeration Formulas & Conversion Factors
__________________
يابحر خلني اجلس على شواطيك المملوءه قهر خلني اواسيك بجيتي لكن مواساتي تكون باحزاني جروحي يابحر عييت تداوي.. وجيتك كلي امل تشفيها ادري يابحر ماملاك غير دمووع البشر وهاذي عيوني تذرف من دمعها تايهه وماغيرك يحتويها الله عليك يابحر غريب طبعك ------------------- للتواصل عبر الاميل او الماسنجر اسف على التاخر في الرد عليكم
|
#2
|
||
|
||
رد: كتاب HVAC Engineering Handbook
thank you very much
|
#3
|
||
|
||
رد: كتاب HVAC Engineering Handbook
10000000000000000000000000merci
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
engineering, handbook, hvac, كتاب |
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بحث علمي عن " كيف نفهم القرآن الكريم " | admin | بحوث علمية | 35 | November 30, 2016 01:09 AM |
دليل الجامعات و المعاهد في الهند | admin | الدليل العلمي للطلاب و المعلمين | 18 | January 25, 2013 04:13 AM |
موسوعة كتب و مواقع اسلامية | مجموعة أنسان | النصح و التوعيه | 22 | July 26, 2011 02:01 AM |
العالم ثابت بن قره | admin | شخصيات عربية | 5 | June 20, 2009 01:20 AM |