فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم September 28, 2008, 09:02 PM
 
رد: رواية حب ....قصة حب رائعه ....مرررررررره . تابعوا معنا ......!!!!

لا لا لا إحنا ما نقدرش على كدة من أولها يا دكتور تتأخر علينا في التكملة طيب أعمل إيه في قلبي اللي عمال يدق مستني الرومانسية وعقلي يعمل إيه اللي قارفني يا ترى حيحصل إيه لرائد وملاك وسارة ونواف......آآآآآآه شوفت بقى أديني دخلت في أحداث القصة وحصل اللي حصل وأنت اللي مسئول يا دكتورنا لازم تكملها وإلا......وبأرفع الصوبع كمان هههههههههههه لا خلاص ما تزعلش يا دكتور إحنا منقدرش على زعلك لحسن متكملش القصة ولا حاجة وساعتها أعيش عمري كله بتعذب والنبي كملها يا دكتور
__________________
موقعي الشخصي
URL][/CENTER]
tamahome



الحب كما الموت.....الأثنان يأتيان بلا دعوة....ولا نستطيع التحكم بهما













































هنا تجدون أجمل القصص القصيرة :

((100 قصة قصيرة رومانسية))

















هنا يومياتي :

((المرآة واحمر الشفاة))

















وهنا روايتي :

((الزهور الذهبية))
لعنة الحب تنتقل عبر الأجيال












  #14  
قديم September 28, 2008, 10:36 PM
 
رد: رواية حب ....قصة حب رائعه ....مرررررررره . تابعوا معنا ......!!!!


مشكووووره تاما هوووم
لمرورك الذي يسعدني دائما
وطلتك الجميله ذات البريق الخاص
ومتابعتك لكل قصة عشق وحب
وطلبك الخاص بباقي الأجزاء
وأنا سأحقق لك طلبك بالطبع
بنزول بارتين من روايه حب
علي أمل أن تعيشي بين جدرانها
وكل عام وأنتي بخير
وعيد سعيد عليكي وعلي كل الأحباب
وتقبلي مودتي الدائمه
يأسكندراني ياللي البحر عندك غيه
الشوق رماني ودبحني بعيون قويه
والبقيه تأتي
أخوك
د . قلب حائر [IMG]https://*******.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/0002025D.gif[/IMG]







__________________

&&&


أتمني ياعيوني أن تشعري بالفرحه
وأن تغمضي أهدابك
أتمني ياعيوني أن تمضي سنين العمر
ولا يمر العذاب بأعتااااابك
كفاكي بالله دمعا وشكوي تملئها السرااااب
أمضي ودعي الدمع وكفي ذكري لأحزانك

أفتحي حضنك وخديني
وجوة قلبك ضميني
نفسي أغمض مرة عيني
وألاقي دقاتك بتناديني
تعالي وضمي قلبي أكتر
ورجعيلي الحلم الأخضر

قلب مليان بالحب
  #15  
قديم September 28, 2008, 10:42 PM
 
رد: رواية حب ....قصة حب رائعه ....مرررررررره . تابعوا معنا ......!!!!


الجزء الرابع
^^^^^^^
^^^
^^
احمد:اااااااااااااااااااااااااااااااه....طيب الحين وش اسوي عشان ابعد هذي البنت عني؟؟؟
فيصل:طيب..منو هذي البنت؟؟
احمد(اقووله ولا لا....خلني اقوله هذا اخوي واكثر بعد):يا خوي هذي اميره صديقه البنات.
فيصل بصدمه:ومن متى هذي معجبه فييك؟؟
احمد:من حوالي سنه..
فيصل:ول ..ول..ول كل هذي المده ولا قلت لي؟؟
احمد:اسف بس ما حصلت الفرصه..بس انا من جد بديت اتضايق منها..
فيصل:شوف انا راح اقول لك شي واحد بس.. طنش تعش تنتعش...
احمد:رايك كذا.
فيصل:انشاء الله ماراح تندم.
احمد:انشاء الله....تعال الحين كم لي من جيت؟؟
فيصل:امممم..تقريبا نص ساعه او اقل شوي.
احمد:اووه نسيت ساره..
فيصل:شنو تبغا منها؟؟
احمد:امي قايله لي اوصل لها شي..ياله بااي.
فيصل:بااي
راح احمد عند البنات وهذي المره اتصل على موبايل اخته.
ساره:هلا حمود.
احمد:هلا فيك.
ساره:ها امر ليه منورنا بهذا الاتصال؟؟
احمد:طلعي بره ابغا اكلمك شوي..
ساره:اوكي..باي.
طلعت ساره من عرفه البنات ووقفت بالحديقه .
جا احمد من وراها:بوووووووووووووه.
ساره تخرعت:باسم الله الرحمن الرحيم...خرعتني..
احمد:ههههههههههههههههههههههههههه..
ساره:الحين مناديني من داخل عشان تخرعني..- ضربته بخفه – والله ماعندك سالفه..
احمد:عندي خبر سااااااااااااااااخن توه طالع من الفرن بس شكلي بهون وماراح اقوله لك.
ساره بدلع: لااا..سووووووري...سووووووووووري....بلييييز قول لي.
احمد:خلاص خلاص...اعرفك ملقوفه وما تتحملين ينخش عنك الخبر..ياله انا طيب وراح اقولك..ياوخيتي حنا عندنا خاله عايشه في امريكا..
ساره:شنو؟؟؟شلون؟؟ومن متى؟؟؟
احمد:هذا الي عرفته اهي تزوجت فلسطيني وهاجرت معاه لامريكا وعايشه هناك من 17 سنه واهي كان عمرها 19 سنه لما تزوجت والله مارزقها اولاد وان زوجها توفى هذا الاسبوع وهي الحين ماعندها احد فراح ترجع وتعيش معانا وعلى فكره اسمها خاله ترف.
ساره بصدمه:كل هذا وامي ماقالت لي ورائد ما يذكر شي؟؟
احمد:ما ادري ؟؟؟
ساره:اوكي ..هي متى راح تجي؟؟؟
احمد:اظن الاسبوع الجاي يوم الاثنين.
ساره:اهااااااااااااااااااااا ...اوكي انشاء الله راح اجهز حالي على يوم الاثنين الحين انا راح ادخل اوكي؟؟
احمد:اوكي؟؟
دخلت ساره عند البنات راحت اميره عندها:وش في حمود وش يبغا منك؟؟
ساره:لا بس يقولي عن موضوع.
اميره:طيب..سوسو ممكن اكلمك في موضوع؟؟
ساره:طبعا.
اميره:طيب..تعالي نجلس على البلكونه.
ساره:اوكي.
راحو جلسو على البلكونه ..
اميره:شوفي ...امممممممممممممم..
ساره:خير شنو فيك؟؟
اميره:الصراحه انا خجلانه كثييير ومو عارفه شنو اقول...
ساره:حبيبتي حنا زي الخوات لازم ماتخجلي من أي شي..
اميره تنهدت:اااااااااه....اوكي..شوفي باختصار وبدون مقدمات...أنا... انا....انا ...انا...
ساره:انتي ايش؟؟
اميره غمضت عيونها:الصراحه انا احب اخوك..
ساره بصدمه:أي اخ فيهم؟؟
اميره:حموود.
ساره:......
اميره:بغيت اقولج انا احبه من سنه واحاول اتقرب منه بس هو مايعطيني وجه ابد..
ساره:طيب ليه قلتيلي؟؟
اميره:بس يعني كنت ابغيك تساعديني..
ساره:كيف اساعدك؟؟
اميره:يعني...اممممم...ممكن تسالينه...اذا كان يحب...او ايش فتاة احلامه..او أي شي ممكن يساعدني..
ساره:طيب انا راح احاول اعرف الاشياء الي تبغينها ...
راحت اميره وحظنت ساره:انا احبك ...اذا بغيتي أي شي أي شي كان بس تعالي قولي لي وانا انشاء الله راح اساعدك اذا قدرت...
ساره:هههه ..طيب...كل هذا عشاني راح اكلم اخوي تراني كل يوم اكلمه..
اميره بخجل:اوكي..الحين انا راح اروح تبغين شي؟؟
ساره:لاسلامتك..
راحت اميره من عند ساره ووقفت ساره على البلكونه ..
وقفت تطالع المنظر الحلو - كانت البلكونه تطل على البحر – وشافت نواف يلعب كوره مع الشباب..
ساره:اااااااااااااااااه....ياحلو هذا الولد ..والله يجنن.
جات دانه من وراها:منو الي يجنن؟؟
ساره:هااا..لا....
دانه:ايش الي لا ..شنو الي لا شفيك انخبصتي؟؟
ساره طالعت الاولاد مره ثانيه:تدرين راح اقول لك..
دانه:شنو؟؟
ساره:....
ايش تتوقعون راح يصير..؟؟
هل ساره راح تقول لدانه ولا لا..؟؟
وايش راح يصير مع ابطالنا..؟؟

أسف اني ماطولت البارت بس سامحوني عندي شويه ظروف ما تسمح انشاء الله احاول اعوضكم في البارت الجاي

مع تحياتي...


ومع بارت أخر أنتظروني
^
^
وتقبلوا مودتي
وعيد سعيد عليكم جميعا

__________________

&&&


أتمني ياعيوني أن تشعري بالفرحه
وأن تغمضي أهدابك
أتمني ياعيوني أن تمضي سنين العمر
ولا يمر العذاب بأعتااااابك
كفاكي بالله دمعا وشكوي تملئها السرااااب
أمضي ودعي الدمع وكفي ذكري لأحزانك

أفتحي حضنك وخديني
وجوة قلبك ضميني
نفسي أغمض مرة عيني
وألاقي دقاتك بتناديني
تعالي وضمي قلبي أكتر
ورجعيلي الحلم الأخضر

قلب مليان بالحب
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرررررررره, معنا, تابعوا, رائعه, رواية, قصة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية نساء عند خط الاستواء ل زينب حفني رواية ممنوعة بو راكان كتب الادب العربي و الغربي 32 December 27, 2011 07:46 PM
رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية قمر الرافدين روايات و قصص منشورة ومنقولة 33 January 22, 2011 04:50 AM


الساعة الآن 08:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر