فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > السياحة و السفر

السياحة و السفر معلومات سياحية , السياحة العربية,سياحة حول العالم



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 29, 2018, 10:18 AM
 
دليل المسافر من دبي إلى مدن المملكة العربية السعودية الرائعة

هل ترغب في السفر من دبي إلى المملكة العربية السعودية؟ إن السعودية تتغنى بأرث ثقافي وتاريخ رائع وترحب بملائين الزوار كل عام. وبالرغم من تميزها بالأماكن الدينية والإسلامية، فإنها تمتلك معالم سياحية وأثرية قديمة تمتد تاريخها إلى آلاف السنين، بالإضافة إلى المعالم الحديثة العريقة التي يجب على جميع محبي الثقافة والتاريخ والترفيه زيارتها. وهنا نلقي الضوء على أجمل وأروع المدن السياحية التي يُنصح بزيارتها إن كنت تخطط السفر إلى المملكة العربية السعودية ويمكن لك حجز طيران على موقع رحلات باسعار رخيصة:

الرياض:


في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، تجد كل شي حسب رغباتك من المعالم السياحية والأماكن الثقافية والتراث التاريخي والمباني القديمة والمتاحف الأثرية إلى أروع وجهات الترفية والأودية الجميلة والمناظر الطبيعية. ومن أبرز المعالم السياحية والتجارية: برج الفيصلية وبرج المملكة والمتحف الوطني ومركز الملك عبد العزيز التاريخي ومتحف المصمك التاريخي وحديقة الحيوانات في الرياض ووادي حنفية وسوق الديرة. قم بحجز تذاكر طيران من دبي إلى الرياض واستكشف معالمها المذهلة.

رحلات طيران من دبي إلى الرياض:

  1. فلاي دبي
  2. الخطوط السعودية
  3. الإمارات
  4. الإتحاد للطيران
  5. الخطوط الجوية الكويتية

أقل مدة للرحلة: تستغرق الرحلات المباشرة من دبي إلى الرياض ساعتين.

الدمام:


الدمام مدينة جميلة ورائعة وتعتبر عاصمة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية. تعد المدينة من أكبر المدن في المملكة وتتميز بروعتها وجمالها ومناخها المعتدل وإطلالها على الخليج العربي، حيث تلبي متطلبات السياحين وتجذبهم إلى سياحتها. ومن الوجهات الأكثر زيارة في الدمام: الوجهة البحرية وقرية الدمام وشاطئ نهر القمر وكورنيش الدمام وجزيرة المرجان ومتحف الدمام الإقليمي وقلعة تاروت. اكتشف أسعار تذاكر طيران من دبي إلى الدمام الآن يوقر موقع رحلات معلومات هامة لرحلات الطيران ويمكنك ايضا حجز أرخص تذاكر طيران.

رحلات طيران من دبي إلى الدمام:

  1. فلاي دبي
  2. الخطوط السعودية
  3. الإمارات
  4. الإتحاد للطيران
  5. طيران الخليج

أقل مدة للرحلة: تستغرق الرحلات المباشرة من دبي إلى الدمام ساعة ونصف تقريبًا.

جدة:


جدة مدينة حديثة في المملكة العربية السعودية وتلقب باسم عروس بحر الأحمر وتطل على شواطئها الطويلة الخلابة. سافر إلى هذه المدينة المبهرة التي توفر كل شي للاستكشاف من مناظر الشواطئ البحرية المتلألئة ومعالم الجذب السياحي ومراكز التسوق والأماكن الطبيعية. قم بحجز طيران إلى جدة واستمتع بمعالمها.

رحلات طيران من دبي إلى جدة:

  1. فلاي دبي
  2. الخطوط السعودية
  3. الإمارات
  4. الطيران العماني
  5. طيران الخليج

أقل مدة للرحلة: تستغرق الرحلات المباشرة من دبي الى جدة ساعة وخمسة عشر دقيقة.

المدينة المنورة:


المدينة المنورة هي ثاني أقدس المدن للمسلمين كما أنها تعتبر طاهرة بكونها مدينة النبي صلى الله عليه وسلم. تفتخر المدينة بمسجد النبي، الذي يعد من أجمل المساجد في العالم، بالإضافة إلى روضته الأطهر وقبور الكثير من أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم. هذه المدينة وجهة مفضلة للمسلمين لتحديث الأذهان وتنوير القلوب معًا. انتهز الفرصة وقم بزيارتها لتحسين روحك الباطنية.

ملاحظة: خدمات الطيران ليست متاحة في المدينة المنورة. يمكنك حجز تذاكر طيران إلى المدينة المنورة عن طريق مطار جدة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة العربية السعودية layem الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 0 June 22, 2017 03:20 AM
المملكة العربية السعودية،المعلومات الأساسية عن المملكة العربية السعودية ألاء ياقوت السياحة و السفر 4 February 10, 2012 07:03 PM
صور مدن المملكة العربية السعودية ، خريطة مدن المملكة العربية السعودية بالصور Yana بحوث علمية 1 November 24, 2010 10:59 PM
دليل المسافر الى المملكة العربية السعودية بو راكان السياحة و السفر 9 November 16, 2009 04:09 PM
< من المملكة العربية السعودية > سفير المملكة الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 9 February 27, 2008 02:50 PM


الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر