فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 23, 2018, 06:03 AM
 
نصائح بسيطة تساعد على التخلص من الهالات السوداء تحت العين

تعد الهالات السوداء التي تظهر تحت العين من أكثر الأمور المزعجة بالنسبة للنساء، خاصة وأنها يمكن أن توحي بأن المرأة مريضة أو متعبة؛ ووفقاً لخبراء الصحة، فإنه توجد عدة عوامل تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء، ومن بينها التغيرات الصحية والهرمونية أو اتباع نظام غذائي غير متوازن.

فضلاً عن أنه توجد عادات سيئة يمكن أن تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء، مثل عدم الحصول على القدر الكافي من النوم أو إزالة مستحضرات التجميل بطريقة خاطئة.

وفيما يتعلق بذلك الشأن، فقد أفرد موقع "سكاي نيوز عربية" تقريراً يتناول مجموعة من النصائح التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء؛ ومن بين هذه النصائح الحصول على قسط كافي من النوم، وذلك نظراً لأن قلة النوم تؤدي إلى إبطاء الدورة الدموية، وهو ما يؤدي بدوره إلى تشكل هالات تحت العين.
اكس نيك - سكس - نيك
ذلك بالإضافة إلى الحرص على شرب كمية كافية من المياه على مدار اليوم، حيث توصلت دراسات طبية إلى وجود علاقة بين الهالات السوداء وجفاف الجسم، بحسب ما ورد في التقرير.

وكذلك يجب على النساء التأكد من إزالة مكياج العين بالطريقة الصحيحة قبل النوم، وعدم فرك العين كثيراً، وأيضاً عدم النوم على البطن وعدم الإكثار من التعرض لأشعة الشمس.

التعديل الأخير تم بواسطة RooT ; March 28, 2018 الساعة 08:21 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح اسباب الهالات السوداء , نصائح هامة لاخفاء الهالات السوداء Yaqot مجلة المكياج والعطور 0 November 24, 2013 12:13 PM
كيفية التخلص من الهالات السوداء،علاج الهالات السوداء RiiFi مجلة العناية بالبشرة 0 August 20, 2013 11:20 PM
اسباب الهالات السوداء ،الوقاية من الهالات السوداء،علاج الهالات السوداء ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 May 6, 2013 06:44 PM
السواد تحت العين,الهالات السمراء,الهالات السوداء حول العين @ مع الله @ مقالات طبية - الصحة العامة 2 July 31, 2010 03:44 PM


الساعة الآن 09:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر