فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 13, 2018, 05:40 PM
 
تحميل سلسلة سجلات نارنيا كاملة وبجودة عالية ، pdf

تحميل سلسلة سجلات نارنيا كاملة وبجودة عالية ، pdf

تحميل سلسلة سجلات نارنيا كاملة وبجودة عالية ، pdf


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

سجلات نارنيا أو كرونيكلز أوف نارنيا - بالإنجليزية: The Chronicles of Narnia هى سلسلة فانتازيا خيالية تتكون من سبع روايات من تأليف المؤلف الشهير [سي. إس. لويس]. تشتهر هذه السلسة في أدب الأطفال وتعتبر من أعظم أعمال الكاتب. لقد بيع ما يقرب من 100 مليون نسخة بحوالي 47 لغة من بينها اللغة العربية؛. لقد كتب لويس هذه السلسلة في الفترة ما بين 1949 و1954 ونشرت في لندن ما بين أكتوبر 1950 ومارس 1956. لقد اُستمِدَّ منه أعمال في وسائل الأعلام سواء بشكل كلي أو جزئي في الراديو والتلفزيون والمسرح والسينما حيث حُوِّلت ثلاثة أجزاء منها إلى ثلاثة أفلام. تقع أحداث سجلات نارنيا في أرض خيالية تُدعى نارنيا.
نارنيا عالم خيالي يتضمن السحر ووحوش خرافية وحيوانات متكلمة. السلسلة تحكي عن مغامرات مجموعة من الأطفال الذين يلعبون أدوارا هامة في الكشف عن تاريخ هذا العالم. أحداث السلسلة تحكى عن تاريخ نارنيا بأكمله من لحظة خلق هذا العالم في رواية ابن أخت الساحر حتى تدميره الحتمي في رواية المعركة الأخيرة.

الترتيب حسب النشر

ابن أخت الساحر
الأسد والساحرة وخزانة الملابس
الحصان وصبيه
الأمير كاسبيان
رحلة بوابة الفجر
الكرسي الفضي
المعركة الأخيرة


إنها قصة بطرس وسوزان وإدمون ولوسي، الذين عبْر خزانة سحرية دخلوا نارنيا، التي كانت أرض الحيوانات الناطقة والأقزام والمردة والفونات، ولكنها الآن متجمدة في شتاء دائم أتت به ساحرة بيضاء شريرة. وهناك، اتحدوا مع الأسد أصلان لمحاربة الساحرة البيضاء، وأنقذوا نارنيا من الشتاء المستمر والظلم الدائم.

نبذة عن المؤلف

كليف ستيبلز "جاك" لويس (بالإنكليزية: Clive Staples "Jack" Lewis) كاتب وباحث إيرلندي وُلد في 29 نوفمبر 1898 وتوفي في 22 نوفمبر 1963. تنوعت اهتماماته بين أدب القرون الوسطى وعلم العقائد في المسيحية والنقد الأدبي والبث الإذاعي والعلاقة الافتراضية بين الخير والشر، بالإضافة إلى سلسلة الأطفال الشهيرة التي كتبها، سجلات نارنيا، وكتب خيالية أخرى مثل رسائل سكروتيب وثلاثية الفضاء.
كان لويس صديقاً حميماً لجي. ر. تولكين، مؤلف سيد الخواتم. وكان كلاهما شخصيتين بارزتين في كلية الإنجليزية في جامعة أوكسفورد وفي المجموعة الأدبية غير الرسمية في أوكسفورد التي كانت معروفة بالإنكلينجز. وحسب مذكراته تحت عنوان "مفاجاءة الفرح،" كان لويس قد تعمد في كنيسة أيرلندا عند الولادة، ولكنه ارتد من إيمانه في سن المراهقة. وبفضل تأثير تولكين وغيره من الأصدقاء، رجع لويس إلى المسيحية في الثلاثين من عمره، وأصبح عضواً عادياً في كنيسة إنجلترا. وقد أثر تحوله الديني تأثيراً عميقاً على عمله، وجلبت له اذاعاته في زمن الحرب العالمية الثانية بشأن المسيحية شهرة واسعة.
في 1956، تزوج لويس من الكاتبة الأمريكية جوي جريشام، التي كانت أصغر منه بـ 17 سنة، والتي توفيت بعد 4 سنوات بسبب السرطان في ال45 من عمرها.
وتوفي لويس 3 سنوات فيما بعد بسبب أزمة قلبية، ما كان أسبوعاً واحداً قبل عيد ميلاده ال65. وكانت التغطية الإعلامية بسيطة، نظراً لتزامن وفاته مع اغتيال جون إف كينيدي ووفاة ألدوس هكسلي.

تحميل السلسلة كاملة من سبعة روايات :

https://www.mediafire.com/file/hi76mb...الم+نارنيا.rar

الشكر أولا للأخت الرائعة جدا القارئة التي قامت بتصوير السلسلة تصويرا احترافيا وبجودة عالية
والشكر أخيرا للأخ معرفتي الذي لولاه لما هي موجودة الآن في منتدانا الغالي هنا.


لا تنسوني بالدعاء.

التعديل الأخير تم بواسطة الأخلاق ; February 13, 2018 الساعة 09:07 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 13, 2018, 07:03 PM
 
Messenger3 رد: تحميل سلسلة سجلات نارنيا كاملة وبجودة عالية ، pdf



بارك الله فيك أخي العزيز د. الأخلاق وجزاك خيرا كثيرا
تم التنسيق وجاري الرفع على مركز تحميل المجلة

والشكر موصول للأخت القارئة

تنويه / ترتيب الكتب كما رأيت في نسخة منتدى روايتي " المزدوجة الصفحات "

ابن أخت الساحر
الأسد والساحرة وخزانة الملابس
الحصان وصبيه
الأمير كاسبيان
رحلة بوابة الفجر
الكرسي الفضي
المعركة الأخيرة

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تحياتي وتقديري

__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 13, 2018, 09:10 PM
 
رد: تحميل سلسلة سجلات نارنيا كاملة وبجودة عالية ، pdf

لقد أخطأت في الترتيب ولقد قمت بمراجعته وتصحيحه. شكرا لك أخي معرفتي على تنبيهي

للمهتمين بهذه السلسلة الفانتازية الرائعة وبكل ما يتعلق بها من أفلام وفيديوهات وكتب سمعية يمكنهم الدخول إلى موقع السلسلة الرسمي على الرابط :

www.narnia.com

تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل سلسلة عالم نارنيا 1 ، إبن أخت الساحر ، سي إس لويس ، نسخة معالجة وصفحات فردية ، pdf معرفتي الكتب المعالجة والمخفضة 1 February 10, 2018 08:31 PM
جميع كتب النادرة (la nouvelle collection ) لسيدة شميشة 12 كتاب كاملة وبجودة عالية maamar007 وصفات الطبخ 1 August 20, 2011 09:04 PM


الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر