فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم December 25, 2017, 08:00 AM
 
اخبار الدوري الانجليزي.. صراع إسباني يضيف جوهرة لتاج البريمييرليج

اخبار الدوري الانجليزي.. صراع إسباني يضيف جوهرة لتاج البريمييرليج

وفقا لآخر اخبار الدوري الانجليزي، يبدو أن الصراع الدائر حاليا بين قطبين من أقطاب الكرة الإسبانية، سيصب في صالح الدوري الأقوى في العالم، وأن نجما جديدا سيكون في طريقه إلى الملاعب الإنجليزية، وهو الهداف الفرنسي لنادي أتليتيكو مدريد أنطوان جريزمان.
وتقول اخبار الدوري الانجليزي الأخيرة، إن جريزمان الذي كان هدفا لجوزيه مورينيو والشياطين الحمر مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، ولم تكتمل الصفقة بسبب العقوبة بالمنع من الشراء التي تعرض لها أتليتيكو مدريد أوقفت الصفقة، بعدما تمسك اللاعب بناديه ورفض وضعه في مأزق، وتمسك النادي أيضا بعدم التفريط في لاعبيه الذين لن يستطيع تعويضهم في تلك الفترة، ولكن تلك الصفقة في طريقها للاكتمال الآن.
ويعود السبب في المرونة المفاجئة التي أبداها أتليتيكو في التخلي عن هدافه الأول إلى اليونايتد لعدة أسباب.
السبب الأول هو الخلاف الكبير الذي نشب في تلك الأيام بين القطب العاصمي والنادي الكتالوني، بعدما ادعى مسؤولو أتليتيكو مدريد بأن برشلونة يتفاوض مع جريزمان بشكل غير شرعي، وأن رئيس النادي الكتالوني بارتوميو اجتمع مع أسرة اللاعب، الأمر الذي أشعل نيران الغضب في واندا ميتروبوليتانو، ما أدى إلى رفض قاطع من إدارة الروخي بلانكوس في ترك اللاعب يذهب لبرشلونة.
أما الأمر الثاني، فهو عودة أتليتيكو للسوق بدءا من يناير وانضمام أسماء جديدة لقائمة الفريق من بينها دييجو كوستا وفيتولو اللذان لم يعد يفصلهما عن ارتداء القميص الأحمر والأبيض سوى أيام معدودة، الأمر الذي سيجعل البدائل متاحة في حال رحل جريزمان.
أما ثالث الأسباب فيعود إلى الانخفاض الواضح في مستوى اللاعب منذ انطلاق الموسم، وبدا كما لو أنه فقد تركيزه وتسببت العروض الكثيرة عليه من التشتيت الأمر الذي أثر بدوره على المردود العام ونتائج الفريق لا سيما في الشق الهجومي.
ويسعى دائما أتليتيكو لبيع لاعبيه خارج الليجا الإسبانية، كي لا يتسبب رحليهم في إضعاف من قوته وزيادة في قوة منافسيه المباشرين، ما يعني أنه في حال بات مجبرا على ترك أحد نجومه، فالأفضلية دائما تكون للعروض القادمة من الخارج، ومانشستر يونايتد جاهز للدفع.


التعديل الأخير تم بواسطة معرفتي ; December 25, 2017 الساعة 09:55 PM سبب آخر: حذف رابط خارجي مخالف
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر