فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 13, 2017, 09:53 PM
 
Present [20] تحميل رواية الإرهابي 20 ، عبد الله ثابت ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية

.



الإرهابي 20
عبد الله ثابت
نسخة منسقة ومخفضة
صفحات فردية
معالجة أبيض و أسود
جودة عالية
مجلة الابتسامة


هذه الرواية عرفتها أثناء قراءتي للكتاب الرائع المؤمن الصادق ... أفكار حول طبيعة الحركات الجماهيرية لـ إيريك هوفر ترجمة الدكتور غازي القصيبي رحمه الله والتي تجدون العديد من الاقتباسات منها في هوامش الكتاب

يمكنكم قراءة الكتاب وتحميله عبر الرابط التالي


تحميل كتاب المؤمن الصادق أفكار حول طبيعة الحركات الجماهيرية ، إيريك هوفر ، مجلة الابتسامة




"هذا كتابٌ اجتهدت ألا أصنّفه. قصدت منه أن تعرفوا زاهي الجبالي، هذا الذي كان احتمالاً أكيداً لتمام الـ 19 قاتلاً في سبتمبر أميركا، فهو الإرهابي الـ20. وكان احتمالاً أوثق لتمام قائمة الـ 26، فهو الإرهابي الـ27 في السعودية، واحترت كثيراً في الطريقة التي أقدّم بها هذين الاحتمالين، وأخيراً رأيت أن يمضي العمل هكذا عفواً، فَسَحته لزاهي، يتحدّث عن نفسه، على طريقته، التي لا أسمّيها!"

"... لا أجد دليلاً يقود إلى أعماق الظاهرة أفضل من الكتاب النادر جداً "الإرهابي 20" للإنسان النادر جداً عبد الله ثابت." (غازي القصيبي)

"... ليتنا نقرأ هذا النصّ كما هو عليه. فهذا الشاب لم يبيضّ شعره لأنه طاعن في السنّ بل لأنه طاعن في تجربة كنا نحسبها خاصّة بأبطال الأعمال التراجيدية الكبرى."(معجب الزهراني)



عبد الله ثابت شاعر وكاتب سعودي. من مؤلّفاته "الهتك"، "النوبات... تالفٌ يمضغ عصبه"، "CVحرام"، "كتاب الوحشة". ترجمت روايته "الإرهابي 20" إلى الفرنسية.






المؤلف:
من أنا؟ وكيف صرت أنا أنا؟ ماذا أريد؟ وأين أقف؟ وإلى أين أتجه؟ وأي الأوقات والأمكنة حملتني وسافرت بي حتى هذه اللحظة، التي أشرع فيها في حفر ملامحي بإزميل من صدق على هذه الأوراق، التي لربما كان لها شأن ذات يوم؟
للصدق وحده فهي تبدأ منين وتنتهي إلي، وقد لا يكون لها من شأن عند أحد غيري. سأكتفي باحتفالي بها، على طريقتي عندما أرفع القلم عن آخر كلمة بآخر سطر. وحدي سأشتري كعكة صغيرة وشموعاً وزجاجة جميلة محرمة. سأكوم أوراقي هذه على المقعد المقابل. وسأرفع صوت الموسيقى بالقدر الذي يليق بتلك الساعة، ووحدي سأرقص وأشغل السجائر وأشرب الأقداح، وسأطلق حينها كل الشتائم التي أحفظها، والتي لا أحفظها، وسأنشد كل القصائد التي أحفظها والتي لا أحفظها، سأفعل كل هذا وأكثر.. وأكثر. تماماً كذلك الذي يحتفل بعيد ميلاده، وحيداً في بلاد لا يعرف بها أحداً، ولا يتكلم إلا اليسير من الكلمات أهلها.

أحب أن تبدأ الأشياء بالأسئلة، وتنتهي بالأسئلة، وما بين هذا الحشد من علامات الاستفهام، في البدء والخاتمة، يليق بالمرء أن يقول أنه قد أنجز عملاً طيباً، لأن أسئلته تلك قد أنجبت عالماً جديداً من الأسئلة الأعمق والأدق، فاللعنة على الإجابات وعلى كل الذين يجعلون إجاباتهم نهاياتنا!

ليس أن نتساءل عن كأس: ما هو، كأن نتساءل عن شخص ما: من هو، ولا عن لغز في هذا الكون، ولا عن خلق أو حقيقة أو، أو، أو حتى لا تنتهي الأشياء! حسناً.. سأبدأ من المكان والوقت، الرحم الذي تتوالد منه الأقدار والقصص والحكايات المؤلمة، وتلك الأخرى الجميلة، وتلك الجميلة والقبيحة في آن!

كتبت هذا العمل بين 1999-2005، هذا كتاب اجتهدت ألا أصنفه، فصدت منه أن تعرفوا زاهي الجبالي، هذا الذي احتمالاً أكيداً لتمام الـ 19 قاتلاً في سبتمبر أمريكا، فهو ألإرعابي الـ20، وكانت احتمالاً أوثق لتمام قائمة الـ26ـ فهو الإرهابي الـ27 في السعودية، واحترت كثيراً في الطريقة التي أقدم بها هذين الاحتمالين، وأخيراً رأيت أن يمضي العمل هكذا عفواً، فسحته لزاهي، يتحدث عن نفسه، على طريقته، التي لا أسميها!





عبدالله ثابت شاعر وروائي سعودي. ولد في منطقة عسير في 6 مارس 1973م. يعد من المؤلفين الشباب الفاعلين في الساحة العربية والمحلية وذلك بعد صدور عمله الهام (الإرهابي20). والذي ترجم للغة للفرنسية والنرويجيه, أصدر عددا من الدواوين الشعرية مثل: الهتك النوبات حرام كتاب الوحشة وأصدر مؤخرًا. رواية وجه النائم"

يكتب زاوية أسبوعية بجريدة الوطن وهي أول زاوية تصدر بصحيفة ورقية وتعتمد على تزويد القراء بروابط لمواقع إلكترونية من أبرزها موقع اليوتيوب. شارك في العديد من الأمسيات الشعرية المحلية والعربية والدولية وفاز بالعديد من الجوائز المحليه والدولية.






عدد صفحات الكتاب

257

حجم الكتاب

5 MB



|| اضغط هنا للتحميل ||

يمكنكم قراءة رواية أخرى منسقة لنفس المؤلف عبر الرابط التالي

تحميل رواية وجه النائم ، عبد الله ثابت ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية pdf

اقرأ أيضا

تحميل كتاب ترانيم الحب والعذاب ، عبد الوهاب مطاوع ، منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل وساوس و هلاوس ، أحمد خالد توفيق ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية، pdf

تحميل رواية سيناجوج ، مأمون المغازي ، منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل رواية مذكرات حب ، نيكولاس سباركس ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية، pdf

تحميل رواية كاتيا ، ليو تولستوي ،روايات الهلال ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل نهاية غرام ، جراهام جرين ، روايات الهلال ، العدد 102 ، يونيه 1957 ، حصريا ، pdf


تحميل القط الأسود وقصص أخرى ، إدغار ألن بو ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل كتاب فتح بطن التاريخ ، بلال فضل ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل رواية أميركا ، ربيع جابر ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية ، pdf

تحميل رواية ابتسم فأنت ميت ، حسن الجندي ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل رواية العطر الفرنسي ، أمير تاج السر ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf

تحميل رواية صائد اليرقات ، أمير تاج السر ، نسخة منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf


ما فعله العيان بالميت ، بلال فضل ، نسخة منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية ، مجلة الابتسامة

يوم غائم فى البر الغربي ، محمد المنسي قنديل ، نسخة منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية ، مجلة الابتسامة



ملاحظة :
تنسيق أي كتاب وتجهيزه يحتاج وقتا وتركيزا كبيرين وصولا إلى رفعه وفتح موضوع خاص به أضف الى ذلك أن الكتب التي سأدرجها ضمن هذا القسم ليست من تصويري الخاص ولكل طريقته المختلفة في التصوير ،للاسف هناك مجموعة من الأخطاء التي تحدث أثناء ذلك سواءا موجودة منذ البداية في الطبعة الورقية الأصلية أو ناتجة عن أحد البرامج المستعملة في التنسيق والمعالجة ولا يمكن الانتباه لها ، مثلا صفحات ناقصة او مكررة مكان صفحات اصلية او صفحات غير مصورة بشكل جيد او صفحات غير مرتبة ، بقع سوداء تحجب الكلمات أو أطراف صفحات باهتة أو خطأ في تحميل صفحة من الصفحات بعد جمعها داحل ملف pdf وغيرها من العيوب ، هناك من هذه العيوب ما أنتبه لها و أقوم بمعالحتها في وقتها ، من يرغب في المساعدة بمراجعة هذه النسخة النهائية فلينفضل و جزاه الله كل خير وسواء وجد هذه النسخة كاملة أو تحتاج الى تعديلات الرجاء ترك تعليق بذلك وشكرا جزيلا لكم مسبقا =*= وجود هذا التنبيه ضمن الموضوع معناه أن النسخة غير مراجعة .




أتمنى لكم قراءة ممتعة و مفيدة
.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم August 24, 2019, 08:41 AM
 
رد: [20] تحميل رواية الإرهابي 20 ، عبد الله ثابت ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الإرهابي 20 ، عبد الله ثابت ، نسخة منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية ، pdf

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[17] تحميل رواية سيناجوج ، مأمون المغازي ، منسقة ومخفضة ، جودة عالية ، pdf علامة تعجب الكتب المعالجة والمخفضة 1 August 24, 2019 08:42 AM
[16] تحميل رواية التميمة ، نبيل فاروق ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية ، pdf علامة تعجب الكتب المعالجة والمخفضة 2 August 24, 2019 08:01 AM
[14] تحميل رواية مذكرات حب ، نيكولاس سباركس ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية، pdf علامة تعجب الكتب المعالجة والمخفضة 3 August 24, 2019 03:33 AM
[15] تحميل وساوس و هلاوس ، أحمد خالد توفيق ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية، pdf علامة تعجب الكتب المعالجة والمخفضة 2 May 1, 2019 09:20 AM
[8] تحميل رواية أميركا ، ربيع جابر ، منسقة ومخفضة ، صفحات فردية ، جودة عالية ، pdf علامة تعجب الكتب المعالجة والمخفضة 1 July 12, 2017 12:33 AM


الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر