فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 21, 2017, 03:48 PM
 
Thumbs Up أجمل 9 ايام في النمسا و ألمانيا 2017

أجمل 9 ايام في النمسا و ألمانيا 2017

• الطيران الدولى.
• الاستقبال و الانتقالات فى حافلات سياحية مكيفة.
• الاقامة فى فنادق 4 نجوم مع الافطار.
• جولات سياحية مع مرشد سياحى يتحدث العربية.
• البرنامج مخصص للعوائل.


مايشمله العرض

- العرض يشمل الطيران الدولى
- مرشد سياحي عربي طول الرحلة
- الانتقال بحافلة سياحية مكيفة
- الانتقالات خلال الجولات المنصوص عليها في البرنامج و تشمل تذاكر الدخول للاماكن السياحية
- ثلاث وجبات عشاء في فندق جبال الالب النمساوية

الاقامة
الاقامة في الفنادق التالية مع افطار يومي :

- الاقامة 3 ليالى فى فندق تريند النمسا إيفنت بيراميد - فيينا
- الاقامة 3 ليالى فى فندق إليزابيث بارك - باد غاستين
- الاقامة 2 ليلة فى فندق فندق ليوناردو - ميونخ
مالا يشمله العرض
- لا يوجد خلال الرحلة خدمة تحميل و تنزيل الامتعة
- الاضافات الموجود بجانبها (لا يشمله العرض) في نص البرنامج
- لا يشمل العرض خدمة التوصيل من و الي المطار عند حجز العرض بدون التذكرة
- لا توجد خدمات للاشخاص اصحاب الاعاقة البدنية المانعة للحركة او ذوي القدرة المحدودة علي المشي مستقلين

اليوم الآول - فيننا

سيكون مرشدكم السياحي في استقبالكم في المطار , وارشادكم الي مكان وقوف حافلتكم السياحية.
بعد الوصول الي الفندق نترككم لبعض الوقت حتي يتسنى لكم اخذ قسط من الراحة - لضيوفنا القادمين الي الفندق مبكرا ، سنكون في غاية الاسف لجعلكم تنتظرون الي الساعة الثانية بعد الظهر لتتمكنوا من دخول غرفكم و هو نظام عالمي للفنادق خارج عن ارادتنا -
في المساء سيكون مرشدكم السياحي في انتظاركم في بهو الفندق لأخذكم في رحلة قصيرة تزورون خلالها مدينة الاحلام - مدينة فيننا الجميله و ليلها المزدان بالانوار -
نبدأ الرحلة عبر طريق الحلقة و الذي سمي كذلك لاحاطته بالمدينه القديمة والذي تنتظم علي جنباته اروع قصور فيننا و معالمها التاريخية ، يخبركم خلالها مرشدكم السياحي عن
تاريخ هذة المدينه العريقة و امجادها .
بعدها نتوقف علي مقربة من منطقة المشاة لنأخذ جولة علي الارجل في المنطقة القديمة ، يمكنكم اخذ وجبة العشاء في احد المطاعم المنتشرة في وسط المدينة ، وبعدها نعود الي الفندق
.
اليوم الثاني- فيننا

صباحا و بعد الافطار تجتمع المجموعة في الوقت المحدد مسبقا من قبل المرشد ، وننطلق للتعرف علي اهم معالم فيننا ، نبدأها بالمدينة القديمة والتي ستكون غاصة بالحياة - يمكنكم التجول خلال شوارع المدينة القديمة و التقاط الصور التذكارية - و شرب القهوه في المقاهي الرائعة حول الطرقات.
بعدها نعود لركوب حافلتنا السياحية واخذ رحلة نهرية عبر نهر الدانوب ، لمشاهدة اجمل المناظر السياحية حول نهر الدانوب و المرور في محطة الرفع النهرية و التي تفصل نهر الدانوب عن قناة فيننا .
بعدها نتوقف في منتزه برج الدانوب ، نتجول في حدائق المنتزه الفسيحة او ركوب قطار الحديقة الصغير (غير مشمول بالعرض) لا خذ جولة مريحة حول
الحديقة.
و ليس اجمل بعد هذا اليوم المليئ بالإثارة سوى التوقف عند تلة كالين بيرج المطلة علي كامل مدينة فيننا و التي تعطيكم اطلالة ساحرة علي مدينة فيننا و مروجها الخضراء.
نتوقف بعدها لمده ساعة في مدينة العاب بلاتر الشهيرة و يتسنى للاطفال و محبي مدن الملاهي الاستمتاع بهذة الزياره او ركوب عجلة فيننا الشهيرة و هي اقدم عجلة ملاهي في العالم (غير مشمول تذكرة عجلة الملاهي)

اليوم الثالث- فيننا

بعد وجبة الافطار ، تنطلق رحلتنا الى مجمع قصر الشمبرون ، و هو مجمع للقصور الملكية النمساوية ، يكون المرشد معكم للاستكشاف حدائق القصر المميزة و يعطيكم لمحة عن تاريخ القصر و العائلة الملكية النمسوية و اللتي حكمت الامبراطورية النمساوية و اجزاء كبيره من اوروبا لقرون عديدة.
و من قصور الشمبرون نتوجه الي حديقة حوانات فيننا و هي اكبر حدائق الحيوان في اوروبا و التي تتميز مجموعة كبيره من الحيوانات النادرة.
لا تكتمل زيارتنا لفيننا الا بزيارة شارع الموضة و التسوق الشهير - شارع ماريا هيلفر -
نتجول علي الاقدام في الشارع و يمكنكم الجلوس علي احد المقاهي المنتشرة خلال الشارع .
ثم العودة الي الفندق للاستعداد ليوم اخر من المتعة و الاثارة.

اليوم الرابع - فيننا

ننطلق اليوم بعد الافطار مغادرين مدينة فيننا و مودعين ذكرياتنا الجميلة فيها نحو جبال الالب النمساوية ، تأخذنا مناظر السهول الخضراء خلال الطريق حتى الوصول الي جبال الالب و التي تكسوها الثلوج طوال العام .
نغادر الطريق السريع للتجول خلال قرى الالب النمساوية و بحيراتها الخلابة ، و نتجول خلال منطقة البحيرات السبعة ، نشاهد خلالها مناظر تحبس الانفاس ، نتوقف بعدها عند احد المقاهي المطل علي البحيرات و نحتسي كوب من القهوة مع مشاهدة البجع البري و هو يتجول فوق مياه البحيرات الصافية.
بعدها ننطلق الي مدينة سالزبورغ النمساوية و هي عاصمة الالب النمساوي ، ومدينة الموسيقار موتزارت الشهير .
يأخذكم مرشد الرحلة في زيارة حول مدينة سالزبورج القديمة للتعرف علي اهم معالمها و بعدها يمكنكم اخذ جولة حرة علي الاقدام خلال المدينة.
و منها نجوب الطرق الجبلية الرائعة الي قرية باد غاستن الجميلة و الهادئة علي سفوح جبال الالب ، و نقضي ليلتنا هناك
وجبة العشاء مجانية مشمولة في العرض

اليوم الخامس - جبال الالب النمساوية

بعد الافطار ، تنطلق رحلتنا الي بحيرة زيل ام سي - و هي غنية عن التعريف لشهرتها العالمية- نتوقف في قرية زيل ام سي و نأخذ جولة علي الاقدام داخل القرية الصغيرة و مقاهيها الهادئة شتاء و المكتظة بالسواح صيفا
لا نفوت الفرصة ابدا لأخذ جولة بالسفينة في بحيرة زيل ام سي و مشاهدة الجبال التي تعلوها الثلوج علي ضفاف البحيرة ، بعد الجولة نأخذ التلفريك الجبلي الي اعلي قمم زيل ام سي و المطل علي احد اكثر المناظر الطبيعية روعة في المنطقة و هي بحيرة زيل ام سي و المدينة من الاعلي .
بعد النزول من التلفريك الجبلي هناك جولة حره داخل زيل ام سي و لمحبي المغامره يمكنكم مرافقة مرشدنا السياحي الي مرتفعات كابرون الثلجية (غير مشمول في العرض) و هي من القمم القليلة في اوروبا التي تكسوها الثلوج طوال العام .
في فترة بعد العصر نتوجه الى شلالات كريميل و هي من اهم معالم جبال الالب النمساوية . يمكنكم الجلوس و الاستمتاع بمنظر الشلال عند المقهى ، او النزول خلال الطرق الوعرة قليلا حتي قلب الشلال و يتطلب ذلك بعض الجهد البدني .
مساء نقفل عائدين الي قريتنا الهادئة في باد غاستن و تناول وجبة عشاء مشمولة في العرض

اليوم السادس - جبال الالب النمساوية والبندقية

بعد الافطار نكون علي موعد مع يوم حافل بالاثارة والمتعة و لكنه طويل ايضا ، و ما يخفف من طول المشوار هو وجهتنا الرائعة وهي مدينة فينسيا الخلابة و التاريخية.
يمتد الطريق الطويل لخمس ساعات كاملة من باد غاستن الي مدينة فينيسيا (البندقية) و نعبر خلالها جبال الالب النمساوية و الايطالية .
بعد الوصول الي فينسيا ، تتوقف الحافلة في موقفها و نكون في انتظار الباص البحري - فينيسا او البندقية هيه مدينة عائمة في الماء و لا توجد فيها طرق برية و وسيلة الانتقال الوحيدة فيها هي المراكب البحرية .
اتوبيسنا البحري يتجول بنا عبر اهم معالم المدينة نزور خلالها اشهر جسورها التاريخية و مبانيها الغارقة في المياه ، و نصل الي ساحة سان ماركو التي تعد قلب جزيرة فينيسا .- فينيسيا مدينة مزدحمة بالسواح من جميع ارجاء العالم و كأي مدينه بحرية هي حارة صيفا ، الرجاء اخذ الحيطة و لبس قبعات واقية من الشمس-
بعدها يكون لكم الخيار لاخذ جولة حره علي القدام خلال الجسور الصغيرة و الازقة الراقية حول ساحة سان ماركو.
بعدها يعيدنا الاتوبيس البحري الي موقف الباصات لنقفل عائدين الي الفندق في باد غاستن.
و الاستمتاع بوجبة عشاء مشمولة ضمن العرض

اليوم السابع - جبال الالب النمساوية

بعد الافطار وتسجيل الخروج من الفندق ، تأخذ جولة حره في قرية باد غاستن قبل مغادرتها ، و نعبر الحدود النمساوية الالمانية متجهين الي مقاطعة بافاريا الالمانية . و عاصمتها ميونخ .
و قبل الوصل الي ميونخ نتوقف عند درة بحيرات المانيا بحيرة تمسي الرائعة و التي تحوي جزيره في منتصفها ، تتوقف حافلتنا لاخذ مركب عبر البحيرة و الوصول الي جزيره تشمسي و التي تحيطها مياه البحيرات من جميع الجهات ، ستكونون علي موعد مع اجمل المشاهد الطبيعية التي يمكنكم تخيلها خلال بحيرة تشمسي و جزيرتها.
بعدها نصل الي فندقنا في ميونخ و نسجل الدخول الي الفندق .

اليوم الثامن - ميونخ

صباحا بعد الافطار ، ننطلق للتعرف علي اجمل معالم مدينه ميونخ العريقة ،نبدأها بزيارة مدينتها القديمة و التي تعد اكبر منطقة مشاة في اوروبا ، بعدها نزور القرية الاولمبية و حدائقها الغناء و يمكنكم التجول داخلها اما علي الارجل او بواسطة القطار الصغير خلال الحديقة ( غير مشمول في العرض) . بجانب الحديقة نشاهد مقر شركة بي ام دبليو العملاقة لصناعه السيارات و نتوقف لالتقاط بعض الصور التذكارية.
لن تكون زيارتنا لمدينة ميونخ كاملة دون زيارة الحديقة الانجليزية و هي اكبر حدائق بافاريا علي الاطلاق ، نتجول خلال الحدائق و نأخذ الصور التذكارية و التنزه بين الاشجار و الانهار خلال الحديقة .
ننهي يومنا الاخير في ميونخ في فندقنا عند المساء .
يقوم المرشد في نهاية الرحلة بتمرير مظروف لوضع اكرامية للمرشد و السائق حسب رغبتكم ، و هي غير الزامية.
اليوم التاسع - المغادرة
التوجه الي المطار ، سيكون السائق في انتظاركم ليرافقكم الي مطار ميونخ الدولي للعودة للوطن
( لمن يتوافق مواعيد رحلاتهم متاخرة ، يستلزم الخروج من الغرف قبل الساعة الثانية عشرة ظهرا - و يمكنكم ابقاء الحقائب في الفندق حتي موعد رحلتكم )
يكون السائق في انتظاركم امام الفندق قبل موعد الرحلة بخمس ساعات و ذلك لتجنب التاخير .



ركسون للرحلات الجماعية

الرقم الموحد : 920029993
واتس اب : 00966570134635
فرع جده : 0126597700
فرع الرياض : 011481009
فرع الخبر : 0138674199

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السياحة في أوروبا, السفر الى أوروبا, السفر الى البوسنة, برامج سياحية في أوروبا, بكجات سياحية أوروبا, رحلات سياحية الى أوروبا, عروض سياحية أوروبا, قروبات سياحيه الى اوروبا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل صور ومعلومات القصر الإمبراطوري هوفبورغ في النمسا Yaqot السياحة و السفر 0 January 4, 2014 04:00 PM
معلومات من النمسا ،السياحه في النمسا،صور من النمسا RiiFi السياحة و السفر 0 August 14, 2013 01:48 PM
رحلة الى النمسا،صور السياحه في النمسا RiiFi السياحة و السفر 0 July 2, 2013 08:05 PM
آجمل الازياء للمحجبات 2017 _ 2017 ذكرى الرحيل مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 1 July 6, 2011 09:08 PM


الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر