فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي

اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي اخبار يومية وتحليل فني للأسهم السعودية والاقتصاد العالمي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 1, 2017, 01:39 PM
 
الطيران المدني السعودي يتجه لتحرير أسعار تذاكر السفر

أكد مساعد الرئيس للأمن والسلامة والنقل الجوي في #الهيئة_العامة_للطيران_المدني السعودي عبدالحكيم البدر أن قرار انسحاب شركة طيران المها جاء بقرار منها، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك أي تواصل منها مع الهيئة قبيل اتخاذها للقرار.
وكشف أن الهيئة رفضت طلبها العمل في الأجواء السعودية بالرخصة القطرية لحين دراستها للسوق السعودية واتخاذها قرار الاستمرار من عدمه، مشدداً على أن الهيئة رفضت عملها إلا بالرخصة السعودية، بحسب ما ورد في صحيفة "الحياة".
وقال البدر: "لن تقبل أي دولة في العالم أن تعمل شركة طيران على أراضيها برخصة صادرة عن دولة أخرى، حتي في أميركا لا توجد شركات تعمل في أجوائها برخصة صادرة عن دولة أخرى".
وأوضح، خلال لقاء في ديوانية الإعلاميين التي أقامتها الهيئة أمس، أن الهيئة متوجهة لتحرير أسعار التذاكر، وأنها ستسمح برفع الأسعار بنسبة 10% سنوياً لمدة أربع سنوات قبل تحريرها تماماً، مبيناً أن التحرير سيكون تدريجياً أيضاً.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة #الخطوط_الجوية_القطرية أكبر الباكر أعلن أن الشركة لن تطلق طيران المها في السعودية بعد "عدم تيسّر الحصول على التراخيص اللازمة من السلطات التنظيمية السعودية".
وقال الباكر في بيان لشركة الخطوط القطرية إنه يشعر بخيبة أمل، لأنه لم يتمكن من إطلاق المشروع. متمنياً أن تكون لديه فرصة أخرى لتحقيق رغبتنا في خدمة الشعب السعودي.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الطيران المدني السعودي يشيد بالمهنية العالية لطيران ناس ترافماجز السياحة و السفر 2 May 29, 2011 05:37 PM


الساعة الآن 02:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر