فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 29, 2016, 04:07 PM
 
حقائق حول العاب الانترنت




بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم

إذا كنت من محبي ممارسة العاب فلاش الفيديو عليك أن تكون سعيدا لمعرفة انه يمكنك الاستفادة كثيرا منها بطرق أكثر من الحصول على الترفيه. في الواقع ، لعب العاب فلاش عبر الإنترنت مفيدة للغاية لمعظم الاشخاص .العاب فلاش تتطلب لاعبين او لاعب لتخطيط او تكميل جمالية اللعبة , وهذا يساعد على تطوير قدرة الدماغ الكبيرة. من خلال إيجاد حلول لمواجهة تحديات داخل الالعاب وتتضمن المجالات الرئيسية لتنمية الذاكرة ما يلي:
1 . تعزيز القدرة على التركيز بشكل كبير يتطلب منك أن تركز كثيرا على جوانب مختلفة من اللعبة : التركيز وفقدان التركيز يمكن أن يؤدي إلى خسارة المباراة التي ستخوضها . اثناء العب

2 . الذاكرة : العاب فلاش الاستراتيجية بها العديد من العناصر المختلفة، وكذلك الجوانب المختلفة التي تكتشف في نفس الوقت . إذا كنت لا تستطيع قراءة قوانين اللعبة وفهم مراحل اللعبة فإنك لن تكون قادرا على تقديم أداء جيد داخل اللعبة .

يمكنك أن ترى تحسنا ملحوظا في البراعة العقلية الخاصة بك إذا كنت تلعب لعبة استراتيجية على الانترنت مثل العاب ماريو ,و في كثير من الأحيان . فإن المهارات الثلاث المذكورة هنا تمكنك من التخطيط للمستقبل بسهولة و تساعد أيضا على التفكير المنطقي جدا. هذا سيساعدك بشكل كبير في حياتك الشخصية والمهنية. كما في واقع الأمر ، يجب على الناس الذين يخشون من فقدان قوة ذاكرتهم العقلية تجربة العديد من العاب في مجال الذكاء.

هناك العديد من العاب فلاش المختلفة التي يمكن أن تلعب ، استنادا إلى التفضيلات التي تعجبك . العاب الفلاش الاستراتيجية الأكثر شعبية على الانترنت ، وهناك أيضا فئات أخرى من العاب فلاش ، ولا سيما تلك التي تلبي احتياجات الفتيات والنساء.على سبيل المثل: العاب بنات و العاب تلبيس بنات و العب و العاب طبيب و العاب مكياج …..

تأكد من أنك قمت بتحديد المواقع الجيدة للحصول على اداء جيد حيث بها يمكنك اللعب في العاب فلاش مميزة . مواقع فلاش تمكنك من اللعب مباريات واقعية للغاية من المتصفح دون الحاجة إلى تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خال من البرامج الضخمة والبرامج الضارة ايضا التي قد تأذي الى بطئ حاسوبك . وهذه الميزة في العاب المتصفح يحمي أيضا من الفيروسات. بل هو أيضا جيد يعلمك كيفية لعب العاب او hguhf على الانترنت . العاب فلاش متعددة يمكن الحصول على تنافسية للغاية وتفاعلية جدا و تحتاج إلى أن تكون بارعا جدا في استخدام مثل هذا النوع من الالعاب على أقصى قدر من الاستمتعاع بها.



يرجى التفاعل من الاعضاء نظرا لما يحويه هذا الموضوع من اهمية كبيرة علي النشأ الصاعد اطفالنا وشكرا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر