فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الاسرة والمجتمع

الاسرة والمجتمع الاسره و المجتمع , توطيد العلاقات الاسريه, التربيه و حل المشاكل الاسريه و المشاكل الاجتماعيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 10, 2016, 01:15 AM
 
Smile «موبايل في فنجان.. ومجفف شعر للأحذية».. 6 حركات بسيطة لحياة أسهل

«موبايل في فنجان.. ومجفف شعر للأحذية».. 6 حركات بسيطة لحياة أسهل

أيمن محمود


BeFunky Collage

نواجه خلال حياتنا اليومية بعض المشاكل البسيطة التي تبدو في ظاهرها معقدة وتتطلب وقتًا لحلها، إلا أن الحل يكمن في طرق بسيطة ربما لاتخطر على بالنا من شدة بساطتها، وذكر موقع «كوريوزوني» الإيطالي 6 حلول بسيطة ومذهلة في نفس الوقت لمشاكل متكررة في حياتنا اليومية..


1- استخراج حب الرمان



بدلًا من تقشير ثمرة الرمان ومحاولة استخراج حبوبها بطريقة مملة، يمكنك قطعها نصفين ثم الطرق بظهر السكين على ظهر كل نصف، خلال دقيقتين من الطرق نجد أن جميع الحبات أصبحت في متناول يدنا.


2- الحفاظ على التورتة المقطوعة



يختلف مذاق التورتة بعد شرائها مباشرة عن مذاقها بعد تقطيعها وبقائها في الثلاجة لأكثر من يوم، حيث يصبح الجزء المقطوع جافًا أكثر من بقية الأجزاء، لذلك يمكننا تقطيعها بداية من المنتصف، كما يظهر في الصورة، بحيث تأخذ قطعة من المنتصف وتضم الجزأين الآخرين إلى بعضهما البعض عند وضعها في الثلاجة للتجنب جفاف الأطراف المقطعة.


3- تنظيف الجير من الدش



يتكون الجير على فتحة دش الاستحمام مع مرور الوقت، وتصبح عملية تنظيفها صعبة وتتطلب وقتًا طويلًا، لذلك يمكنك توفير الوقت والمجهود بوضع المنظف داخل كيس بلاستيكي وربطه حول رأس الدش لمدة ليلة كاملة، ليصبح نظيف تمامًا في الصباح التالي.


4- توسيع الأحذية الجديدة



نواجه مشكلة الشعور بألم الأقدام عند ارتداء حذاء جديد، والمشكلة الأكبر أننا نضطر لارتداء الحذاء الجديد في المناسبات والأعياد، وللخروج من ذلك المأزق بأفضل نتائج يمكنك ارتداء جوارب سميك ثم ارتداء حذائك الجديد، وإحضار مجفف الشعر وتشغيلة مع توجيهه على المناطق الضيقة في الحذاء، لتشعر بعد ثواني قليلة بأنها أصبحت مريحة.


5- توفير مساحة بحقيبة السفر



بدلًا من طي الملابس بالطريقة المعتادة في حقيبة السفر، ستندهش من المساحة التي ستوفرها عند وضع نفس كمية الملابس ولكن بلفها في شكل اسطواني بدلًا من طيها بالطريقة التقليدية.


6- مكبر صوت للموبايل



إذا كنت لا ترضى عن مستوى صوت هاتفك، فلن تحتاج لرفع درجة صوته فقط كوب أو فنجان تضع فيه الهاتف أثناء تشغيل الموسيقى لتلحظ ارتفاع ملحوظ في مستوى الصوت حيث يعمل الفنجان على تجميع الموجات الصوتية الخارجة من السمعات وتوجيهها في اتجاه واحد بدلًا من أن تتشتت ما يحدث فارقًا ملحوظًا في مستوى الصوت.

__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6 حركات بسيطة, للأحذية, لحياة أسهل, ومجفف شعر, «موبايل في فنجان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم بسيطة ،ديكورات غرف نوم بسيطة،احلى غرف نوم بسيطة،ديكور لغرف النوم2011 Ruh الفنون الجميله 5 September 21, 2012 12:57 PM
فنجان هيل لحياة بلا مشاكل .. مجموعة أنسان الطب البديل 11 March 2, 2012 02:24 AM
مخدات صالونات مخدات غرف نوم مخدات روعة كل الاوان AHD Ashour الفنون الجميله 1 January 15, 2010 07:57 PM


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر