فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 23, 2015, 09:07 PM
 
صلاح يستعين بالذكرى السعيدة باحثاً عن الثنائية مع روما

يتأهب المصري محمد صلاح صانع ألعاب نادي مباراة روما اليوم الإيطالي لاستعادة ذكرياته السعيدة على حساب فريق سامبدوريا، عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم، الأربعاء.

وسيحل روما ضيفاً على سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، الذي يتربع فريق إنترناسيونالي مشاهدة مباراة روما اليوم على صدارة جدول ترتيبه.

ذكرى سعيدة

ويمتلك صلاح ذكرى سعيدة في مواجهته السابقة مشاهدة مباراة روما وسامبدوريا، عندما كان لاعباً في صفوف فريق فيورنتينا الموسم الماضي، حيث سجل في شباك الفريق الأول خلال مواجهة الناديين.

ونجح اللاعب المصري في شهر إبريل الماضي أن يسجل اهداف مباراة روما اليوم ثاني أهداف فيورنتينا في مواجهته مع سامبدوريا، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفيولا بهدفين دون رد.

صلاح أساسياً؟

وحسب ما أكدته الصحافة الإيطالية، فإن صلاح سيكون لاعباً أساسياً في تشكيل روما خلال المواجهة، حيث توقعت تواجده إلى جانب إيدين دجيكو وإيجو فالكي في الخط الهجومي للذئاب.

وفي حال مشاركة صلاح في المباراة كأساسي مع روما، فإن تلك المواجهة ستكون الثالثة خلال أسبوع واحد فقط التي يشارك اللاعب فيها كأساسياً، بعدما واجه برشلونة الأسباني وساسولو في الأيام السابقة.

الثنائية

ويرغب محمد صلاح خلال تلك المواجهة لتسجيل ثاني أهدافه الرسمية مع روما، بعدما افتتح سجله التهديفي مع فريقه الجديد خلال المواجهة السابقة أمام ساسولو، ليقتنص نقطة التعال للذئاب.

موقف الفريقين

ويدخل روما المباراة محتلاً للمركز الخامس في جدول ترتيب خطبة عيد الاضحي المسابقة برصيد ثمان نقاط، حيث تراجع لمرتبة واحدة مؤقتاً بعد فوز ميلان على أودينيزي مساء أمس، الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن سامبدوريا يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة الإيطالية برصيد سبع نقاط، خلف روما بنقطة واحدة، ومتساوياً مع ناديا كييفو فيرونا وباليرمو المصدر:روما.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات وصور من روما،صور سياحية من روما ReeMi السياحة و السفر 1 June 11, 2013 01:45 AM


الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر