فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 23, 2015, 03:04 PM
 
السيسي يدعو المصريين التحلي بما في عيد الأضحى من معاني للتضحية والفداء

رسائل عيد الاضحي هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك، داعيًا أن نتحلى بما فيه من معانى للتضحية والفداء.

وقال السيسي في تهنئته، "عيد الأضحى موعد صلاة عيد الاضحي نموذج لمعاني التضحية والفداء، التي يتعين أن نتحلى بها جميعًا من أجل رفعة الوطن وتحقيق أمنه واستقراره وتهيئة مستقبل أفضل لأبنائه، أعاده الله على مصر والدول العربية والإسلامية بكل الخير واليُمن والبركات".
وتابع السيسي، "خالص الشكر والتقدير لأبناء مصر البواسل من رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يعملون بدأب من أجل تطهير سيناء الغالية من العناصر الإرهابية التي تستهدف النَيْل من مقدرات الوطن وأبنائه، ويجودون بأرواحهم فداء للوطن"، مشيدًا بالنتائج والنجاحات صور عيد الاضحي التي حققتها المرحلة الأولى من عملية "حق الشهيد " في سيناء، والتي ساهمت بفاعلية في انحسار الإرهاب عن تلك البقعة الغالية من أرض مصر.
ووجّه الرئيس بأهمية استكمال المرحلة الثانية من العملية بنفس الإصرار والقدرة القتالية الفائقة اللذين تميزت بهما المرحلة الأولى منها، بما يتيح تنميتها والنهوض بها وتحقيق آمال وطموحات أبنائها، وذلك في إطار عملية التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من طلعت حرب إلى "السيسى".. أحلام كبرى حققتها مساهمات المصريين وإرادتهم.. معرفتي مقالات الكُتّاب 0 September 18, 2014 04:29 AM
السيسى الصفحة الرسمية لحملة السيسي رئيسي احمد جاد الرب احمد قناة الاخبار اليومية 0 April 4, 2014 11:39 AM


الساعة الآن 08:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر