فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم May 1, 2015, 12:27 PM
 
رد: رواية ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي للكاتبة بقدر ما أحبيتك كرهتك

الجــزءء العآششر `~
**
اشتاق اليك كل حين
اشـتاق اليك ف كل ثانيه قد تمر
وانتِ لستي ب جــآانبي
.. آرحمي حنيني و عآنقيــني !
*****

ف غرفة وافي ..

ما نام من امس و هو يتذكر لما جت عنده روبي ..
..
دقت الباب بهدوء
ابتسم لها : ادخلي روبا
جلست على طرف السرير .. تأملت وافي بلون بشرته البرونزيه الفاتح و شعره البني الي يوصل ل رقبته
استقرت عينها على عينه العسليه
قطع سرحانها و هو يضحك : بديت اشك انه فيه شي بوجهي
ابتسمت له : هههه ليه ؟
بادلها الابتسامه : قبل كم يوم امي كانت كذا تشوف علي بنظرات شككتوني بنفسي
مدت لسانها بمرح : لانك جمميل شنسوي بعد ما نقدر نبعد عيونا عن الحـ
قبل لا تكمل ضربها وافي بالوساده و هو يضححك : اسكتي بس – و بجديه – الا صح وش هو الموضوع
سكتت روبي و هي تضم يدينها ل بعض : وافي بسالك و جاوبني بصراحه
عقد حواجبه : أسسالي
عضت شفاتها السفليه و بتوتر : من هذيك البنت ؟
جمدت اطرافه و هو يحس برجفه خفيفه ب قلبه بعد صمت طال ل ثانيتين بكل هدوء قال : زوجتي
ظلت ساكته و لما استوعبت الكلمة شهقت بصدمه !!!
مسكته بقوه من كتوفه و بكلمات متقطعه : و و افي وش وش تقول انت ؟؟!!
تنهد بضيق : كنت ناوي اقولك بنفسي كل شيء بدال لا اقول لامي لاني ما اقدر لا اقولها ولا اقول ل فيصل ابغى بنت تفهمني و ما لقيت غيرك يا روبي اننا احبها والله احبهاا !!
بعدت عنه و هي تهز راسها بصدمه : هه وافي انت !! انت تسوي كذاا ! والله لو الوليد عملها يمكن اصدق بس انت !! انت يا وافي
مسكها من يدها اليسار : روبااا انا ابيك تسمعيني و تفهميني
روبي بعتاب : ليه ما قلت لنا انك تبيها امي ما بتقولك لا بتخطبها لك كان في اكثر من حل يا وافي ! ما كان داعي تسوي مثل هالمراهقين
نزل راسه : ما عندها اهل ! يتيمه كنت ناوي اخبركم بس
هزته من كتفه : بس ايش ؟؟؟
بلع ريقه و بكلمات متقطع : شـ ش ر د ت !
توسعت عيونها و هي حاسه انها راح تنجن : شردت ؟ كيف بعد مب تقول زوجتك ؟ - هزت راسها – وافي انا مو فاهمه شيءء !
وافي : شردت لانها ما كانت تبيني و عرفت انها مستحيل ترجع بس رجعت !
عوجت فمها : يعني انت متزوجها غصب ولا كيف ؟ وافي تكلم بوضوح بلاها هالاغاز
سكتت ل فتره مستحيل يقولها بالحقيقه الكامله : لاني قلت لها بساعد اخوك بس بشرط تتزوجني و هي وافقت
بستهزاء : و كيف تثق بوحده شردت ! يمكن يجي يوم و تشرد مره ثانيه ما تضمن هالاشكال يا وافي
************
ب الصالون ~
تسندت روبي على الجدار و افكارها ب كل الحوار الي دار بينها و بين وافي امس
ابدا ما توقعت انه راح يطلع متزوج و بالسر
وش راح تكون ردة فعل امها و ابوها لو عرفوا او لو قال لهم ؟
حست بذيك اللحظه انها كرهت اخوهها مع تصرفاته المراهقيه
التفت ل روابي المعصبه : لاه كان ما انتبهتي بعد !
بهدوء غير عادتها : وش فيه ؟
مسكت راسها و هي بتنجن : روووبااا
بنرفزه : ااااايشش ؟
بعصبيه اكثر : وش فيك اانتي وش هو الي وش فيهه ؟ يعني انا ليش بناديك و نحن هنا عشان نرقص يعني ؟ امشي دوركك
************
حرك اصابعه و هم يتصادمون تلوا الاخر على الطاوله ل يصدروا اصواتاً
يشعر بالقهر بالحرقه ب اشيئا لا تنوصف
غآرق بالتفكير .. و كل ما يدور ب راسه هو
" الانتقام "
رفع رآسه على صوت الهاتف الذي يرن باستمرار بيد احد الرجال
القى نظره عليه بمعنى من المتصل
مد يداه و هو يقول : السيد فيكتور
آخذ امير الهاتف وهو يضعه عند اذنه : آهلا سيد فيكتور
ابعد المدوآخ من فمه و هو ينفخ الدخان : وجدتوها ؟
امير بهدوء يخفي قهره : لا سيدي
بخبث : جيد !
استغرب منه امير : جيد ؟
فيكتور : اسمعني جيدا لا تقتلوها !
امير و هو متفاجاء : ماذا ؟ سيدي مالذي غير رأيك ؟
قرب المدوآخ من شفاتيه البنفسجيه و قبل ان يستنشق السم منها آخبره بفكرته
آبتسم امير ابتسآممه جآنبيه فيها من الخبث و الانتقام : حسنـاً س اخبرهم !
******* ********

ارتشف القليل من القهوه التركيه و هو يبحث بين الملفات
اخذ يستنشق الهواءء البارد .. ضغط على الزر و ما هي الا ثانيه و ياآتي احد العملاء : نعم سيدي !
ويليم : استدعي لي اليسيا
هز راسه و هو ينسحب : حسنا
مرت ثآنيتان . آطرقت اليسيا الباب و هي تتافف " بيبدا سخافته "
بعد ما اذن لها ويليم دخلت : نعم ويليم مــ .
قاطعها ببرود : سيد .. السيد ويليم
باستغراب عقدت حاجبها " انفصآآم بالشخصيه !! " : حسنا سيد ويليم
ويليم و هو يرمي الملفات بوجهها : آظن قلت لك ابي الملفات حق " آيلاا و الاثنين الي ماتوا " مب هذيلا !!
فتحت فمها الصغير الممتلئ " بالروج " الوردي و الدهشه مرتسمه على ملامحها ..
" لا هذا اكيد فيه شيء مو على طبيعته !! "
بانزعاج و بصوت عآلي : ما سمعتي ؟
انحنت و هي تجمع الملفات و الاوراق المنتثره على الارض و تفكيرها ب ويليم الذي تقلبت احواله فجاء
************





س 10 ..
ف حديقة بيت ابو فيصصـل الوآآسعه
ممتلئه بالمعآزيم
و صوت الاغآني العآليه بين احاديث و همسات الموجودين

..
بتوتر فركت يدها و هي متناسيه كل همومها و ضيقتها
ناظرت شكلها بالمرآيه الطويله
ب فستانها الابيض دانتيل مخصر على جسمها طويل الكم و شفاف من اليد و من وراء مفتوح لنهآية الظهر
تآملت وجهها المدور مع الميك اب الخفيف الرآقي معطيها اكثر جمال و آنوثه
التفت بفجعه على مسكت روابي بكتفها
بعدت روابي خطوه لوراء : بسم الله شفيك انتي ! عاد قلنا عروس و تخاف و كذا بس مو بهذي الدرجه
تنهدت روبي : وين امي ؟
بضحكه رجعت خصله من شعرها الاسود النآعم : آوههه و صرنا نطنش !
ابتسمت رغم انها مالها خلق
رن جوال روابي على نغمة الفنآنه ريآنا رفعته ل اذنها بعد ما ضغطت على الزر الاخضر : ايوا وافي
حط يده بجيب بنطلونه الاسود : وينها روبي ؟
رفعت عينها ل روبي الي باين عليها التوتر و انها سرحانه : هذي هي !
وافي : طيب شوفي لي طريق ابي اكلمها بموضوع مهم
روابي ب استهبال : ليه فيصل غير رايه ؟
التفت روبي عليها بسرعه اول ما سمعت اسمه زاد الم بطنها و توترها
وافي : روباا بلا استهبال !
بضحكه : طيب طيب بسوي لك رنه و ادخل
تنهد و هو يناظر بالمعازيم : طيب
سكرت من عند و التفت ل روبي الي للحين تناظرها و كانها تنتظرها تتكلم : شفيك
حنضت يدينها ل بعض و برجفه ف كلامها : و ش فيه ف ف ي ص ل ؟
عدلت روابي التاج الفضي الي مزين شعر روبي المفتوح الملفف : ما فيه الا العافيه
********

بملل اكلت الكت كات و هي مالها نفس
بس شتسوي الملل " يكاد يقتلها " !
و هي عاده عندها لا حست بالمملل تاكل
غمضت عينها بوجع من الم بطنها و ما هي الا ثانيه و هي طيران على الحمام
ملت و هي كل شوي على الحمام لدرجه فكرت تنام فالحمام
طلعت و هي تمسح فمها بالمنشفه الحمراء الصغيره
جلست على الكنبه و هي تفكر ب وافي
" آشتقت له "
و فجاء خطر فبالها اممير !
متاكده ما راح يخليها ف حالها بطفش تاففت يعني حتى ما راح تقدر تطلع الا اذا !!
الا اذا غيرت شكلهاا !!
توسعت ابتسامتها كيف ما فكرت فيها !
قامت و هي ماسكه شنطتها المتوسطه بالحجم و متوجهه للحمام طلعت كل الاغراض الي فيها

*************

بفرحه ما تنوصف
حاس آنه راح يطير من الوناسه
غارق بالحب و السعاده
و ا خ ي ر ا !
تحقق حلم حياته
و راح تصير له هو بس
قدام عيونه
بين احضانه
و حلالهه
ابتسم ابتسامه واسعه بآين فيها فرحة هالانسان
التفت ل فراس الي اتجهه له : مبروك ي عريس
بلل شفاته و باابتسامه : الله يبارك فيك
ناظر فراس بدلة فيصل السوداء و الورده الحمراء الي على جييب المعطف مرر عيونه على السكسوكه الي معدلنها .. غمز له : طالع شيء خطير !
توسعت ابتسامه و بطفوليه : يعني بعجب روباا ؟
ضحك بخفه و قبل لا يرد فراس
رد عليه وافي : بكل حالاتك انت عاجبهاا
ضحك فيصل من فرحته : آه ي وافي مو مصدق !
جاء بيرد عليه بس رن جواله : آستئذن
************
ميرا و هي ترد على المعازيم الي يجون يباركون لها و ابتسامتها ما تفارقها و الفرحه مو سايعتها
التفت على ولد صغير يشد طرف فستانها نزلت لمستواه و باسته بخده و بفرحه : حبيبي فواز متى جيتوا ؟
فواز ابتسم لها و هو حاط صبعه على فمه : الحين – و بكلمات متقطعه ل صغر سنه – عمي عبدلله قال ناد خالوه
مسحت تفاله بمنديل و هي تبعد صبعه من فمه : اخ من عمك تعبني ! وينه الحين ؟
مسك طرف فستانها و هو يمشيها و راه
لين وصل ل داخل البيت بالتحديد عند المجلس
ميرا : خير عبدالله شـ
فواز ببراءه و هو يرجع صبعه لفمه : عمي عبدالله خالوه تقول اخ من عمك ت ت – علق على الكلمه الي صعبه عليه شوي و هو عاقد حواجبه – تبعني
عقد حواجبه عبدالله و فطس ضحك على كلمة فواز
حرك نظره ل ميرا و هو رافع حاجب : متعبنك ها ! – رجع نظره ل فواز – خلاص حبيبي روح
و رجع ل ميرا : عبدالعزيز و عبدالرحمن و عيالهم ما بيجون و اذ هم ما جوا يعني العايله الكريمه كلها ما راح تجي
شهقتت : ليه ؟؟
قبل لا يتكلم التفت ل فواز الي يناظرهم ببراءه و هو ما فاهم شيء : فواز ؟ شتسوي
مد يده له و هو يقول : حلاوه ؟؟
عقد حواجبه : حلاوه ؟ - و كانه تذكر دخل يده لجيبه و هو يطلع حلاوة جلكسي – اوهه هههههه نستني خالتك خذ حبيبي
خذها فواز بسرعه و راح يركض بفرح
رجع ل ميرا الي احتلت ملامحها الضيق : يا رب ! يا ميرا يا حبيبتي لا تضايقي عمرك
قاطعته : طيب ليه ما بيجون ؟ هذا زواج بنت اخوهمم
ضم يدينها ل يده : حتى انا تضايقت بس عندهم ظروف
ابتسمت : ظروف و لا ما يردون يشوفوني ؟
قربها منه اكثر : ياارب !! و انتي وش عليك منهم – و بهمس – انا اريد اشوفك واكيد اكفيك انا
ضحكت رغم انها متضايقه : يا شين الثقه الزايده
توسعت عيونه : المقصد ؟
قربت يدينه ل شفاتها و هي تطبع بوسه خفيفه : ما انحرم منك !
*******

[/size]

البآرت الجآي يوم الاربعاء ..
توقعآتكم ؛

رد مع اقتباس
  #11  
قديم May 1, 2015, 12:27 PM
 
رد: رواية ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي للكاتبة بقدر ما أحبيتك كرهتك


الجزءء الححادي عششر ..*
*
ل تاخذني بين يداك و ترويني من حنانك
فانا متعب , متعب
من كل شيء و اولهم
شوقي لكك .. *
*

فتح باب الغرفه بهدوء
و كل بالها انها امها : ماما شرايك تاجـ – التفت له –
سكتت و هم يتبادلون النظرات بصمت
تقرب منها وافي و بابتسامه : مشاءالله طالعه حلوههه – و بمزح – اول مره اشوفك حلوه كذا
ضحكت و هي تضربه على كتفه : وش تقصدد !!
نزل راسه و هو يمسك يدها و بجديه : روبي انا ما ابيك تزعلين مني ابيك تفهميني و توقفين معاي ! مالي غيرك يا روبي لا تصدين و كوني لي عون محتاجك
انتظر ثانيه .. ثانيتين ... خمس .. دقيقه بس للحين ساكته ولا ردت
حس باليأس يسيطر عليه
تنهد و قبل لا يروح حضنته بقوه و هي تدفن. راسها بصدره العريض : انت اخوي يا وافي !! و مهما كان انا معك و بوقف معك
ابتسم بفرح و هو يحضنها اكثرر .. حب يغير الجو و هو يبعد عنها : لو تشوفي فيصل تحت مسكين شوي و يطير من الفرحه
ابتسمت " الله يديم سعادته "
*****
ب غرفة الاجتماع كلهم مجتمعين
حاضن اياديه ببعضهم و نظرة السخريه ما تفارقه : اسمعوني ززين !
الحين ما ابي منكم الا شيء واحد ! انكم تحصلونها و تعلموني بدون لا تمسكونها ولا اي شيء
و ما ابيها تحس فيكم و لا تشوفكم ابدد
و بعد ما تحصلونها – بابتسامه – بيكون لنا خطه ثانيهه !!!

** ** *** **

ميرا . عبدالله . الوليد . روبي . روابي . وافي
كلهم بالغرفه
ميرا و بناتها جالسين
و البقيه و راهم واقفين
و باحلى ابتسامه راسمينها على وجههم تعبر عن فرحتهم ل اختهم \ بنتهم
و المصوره قدامهم تصورهم بصور متتاليه
ابتعدوا كلهم و بدت تصور روبي مع واحد واحد
و بعدها طلعوا الرجال من الغرفه
طلت راسها من الباب و بابستامه و وراها اخواتها : مرحححححححبا بالعروووسس
صرخت روبي و هو مو مصدقه عيونها : مستتتحححححححححححححححححححححيل !! رتيـــل ... رنيـــــــــم .. رفــــــــــــــــيف !!!
بفرحه ضمتهم بقوهه
و بعدها بشوي دخلت امهم و الجده
وبابتسامه من روبي و هي فرحانه : ما توقعت انكم راح تجون !! وين فواااااااااز حبيب البي ؟؟
روابي بمزاح : من كثر الغيبه و فواز برع مع الرجال
آميره " اخت ميرا " و هي ضامه روبي : معقوله ننسى بنت الغاليه – قرصتها بخدها و هي تبوسها – يا محلاكك مشاءالله راح فيها فيصل
بخجل نزلت راسها و سكتت
رتـيل : يالله مو مصدقه سنه كامله مو شايفينكم
رنيم : لو لا عرس روبي
رفيف : كان طولنا سنوات
روبي و صارت فرحتها فرحتين التفت ل جدتها وباستها على راسها
و جت بتبعد بس حضنتها الجده و الدموع ماليه عيونها .. بحزن و فرحه بدالتها روبي الحضن : خلاص جده تكفين دموعك غاليه
الجده : والله من فرحتي يا بنتي
باستها براسها مره ثانيه : حبيبتي والله
روابي بغيره : وانا مره نسوني ! يعني اتزوج عشان تعبروني
ضحك الكل ..
************

بعد ما خلصت من شعرها و سوت لها استايل جديد
ناظرت وجهها و هي تفكر اممممممم وش تسوي
ما جاء لها تسوي ميك اب ! بس تستخدم الكحال و القلوس
ركضت ل الغرفه و توجهت للتسريحه فتحت الادراج و لقت علبة ميك اب
ركضت تبي تروح للحمام بس فجاء وقفت و كملت خطواتها عالخفيف
خوفتها فكرة انها اذ سوت اي شيء يمكن يضر الطفل ! و هي مستعده تضحي بحياتها عشان الطفل يعيش
و قبل لا تسوي شيء بشكلها راحت تختار لها فستان
ما تعرف وش تحس اليوم بشعور حلو
شعور انها تبي تغير حياتها
لو تعرف انها لو شردت من امير بتتحسسن نفسيتها و تعرف معنىى الانوثه كان شردت عنه من زمان
اخذت نفس كل الي هي فيه بسببه هو
من شعور جديد يتولد فيها
من اشياء كانت غفلتها
من روح بيولد للحياه
من سعاده كانت مدفونه
آهه " و بدت تغني " مشش طبيعي شو بحبك !
************
س 12 و نص ..
شوي و تنزف روبي ..
بعد ما وقعوا الاثنين
عدلت روجها و التفت ل امها الي بقت معها بالغرفه : مام حاسه اني راح اموت
ميرا بسرعه : بسم الله عليك حبيبتي لا تقولي كذااا !
تقدمت ميرا و هي تمسك يدين روبي .. : والله و كبرتي ي بنتي امس كنتي تلعبين مع اخوانك و اليوم عروس
لمحت روبي الدمعه المستقره بعيون امها قالت و العبره خانقتها : مــــآمم ترا بكنسل كل شيء خلاص ما اريد لا عرس ولا اريد اتزوج
ضحكت بخفه و هي تضرب كتفها : عن السخافه
دخلت بلقيس بكامل انقاتها و انوثتها ب فستانها الوردي : يلا روبي فيصل برع ينتظرك
بلعت ريقها و بغباء : ليش ؟؟
مسكتها امها من كتفها : يوووهه ي روبي مو قته امشي يلا
مشت معاها و مع كل خطوه تحس قلبها بيطلع من كثر الدق ودهاا تتراجع و بنفس الوقت فرحانه بس ما توقعت انه الخوف راح يسيطر عليها
عدلت امها طرحتها الطويله و فستانها و هي تسمي و تقراء المعوذات عليها
**

واقف فيصل و هو متوتر يفرك يدينه بقوه
رفع راسه على صوت بلقيس و هي تجي و تمسكه من كتفه : الحين بتجي
هز راسه و هو يبلع ريقه زادت فرحته و حماسه : مو مصدق يا بلقيس خلاص حاســ
قاطعته : حاس اني بطير !! والله حفظت الجمله من كثر ما تقولها
ضحك فيصل و بعدها سكت و هو فاتح فمه بانبهار !
حرك راسه بخفه و بصوت يا دوب طلع : ر ر وبي ؟ ؟؟!!
رفعت راسها على صوته و هي تحس انه باي وقت راح يغمى عليها من التوتر و الخوف و مشاعر غريبه تحس فيهم
تحس بشعور مؤلم ينغرز بقلبها
شعور يوجع محتضن بالسعاده
و حب ينولد من جديد ف كل مره تشوفه
**********

كانت جالسه و هي محتضنه ولد خالتها بحضنها
و تتكلم مع بنات خالتها و بين دقيقه تبوس فواز بخده
رفيف و هي تسحب فواز من عند روابي : خلاص ذبحتيه !
روابي بدلع : وافتخري حبيبتي بيموت على يدي
ضربتها رنيم بقوه : وجججججججججججججججع يالكلبههه بسم الله على اخوي !
ضحكت روابي : ااي شفيكك امزح يالدبه
رتيل : عاد روابي و مزاحها!
سكتتوا كلهم على صوت رنين جوال روابي ضغطت على الزر الاخضر باظافيرها المصبوغه بالون الاحمر الناري : ايوا مام ؟ ... طيب اوككيه .
و سكرت من عندها .
رتيل : وش فيه
قامت و هي تمسك فسانها الاحمر الناري الي على ستايل السمكه : يا شين اللقافه ..
بضحكه : كلبه
مشت بخطواتها للعند الكوشه و مسكت المايكروفون و هي تقول : يا جماعه بعد شوي راح ينزفون المعاريس و راح يدخلون اهل العروس و العريس الي مو من الاهل تتغطى ! اعيد و اكرر الي مو من الاهل يتغطون
........
عند روابي و فيصل
ضربت ميرا راسها بخفه و هي تسمع كلام روابي : يا ربي من هالبنت بتفضحني احد يقول كذا !! اختك ابد ما عندها اسلوب
رغم الحيا الي محتل ملامحها و التوتر والخوف الي ساكنينها الا انها ضحكت على كلام امها ..

***********

صوت الموسيقى محتله المكان
و الانوار مطفيه الا نور واحد و مركز على الستاره الي باخر الممر
و عيون الكل مركزه بالمكان الي بيطلعون منه ..
..
وقفت جمبه و هي متوتره بس شجعت نفسها و هي تاخذ نفس
احتضن فيصل يد روبي بحب و سعاده .. قرب منها و هو يهمس قبل لا تنفتح الستاره و يطلعون : آحبك !
احتمر وجهها من الخجل مع انها مو اول مره يقولها بس اليوم غير ..
و آنزفوا ..
................

عند البنات
اول ما شافوهم رفيف و رنيم
رموا عليهم الورود و الابتسامه شاقه حلقهم ..

..
عند رتيل روابي
يصفرون و يصرخون باعلى صوت
ناظرها عبدالله بنظره سكتتها !
رتيل : هههههههههه ادب !
روابي : اسكتي يختي .. لالا جد رحت فيها !
انتهبت رتيل ل وافي و الوليد الي واقفين جمب عبدالله .. و باستغراب و هي رافعه حاجب : روباا !
روابي : همم ؟
رتيل : من هذيلا الي واقفين جمب ابوك ؟
التفت روابي للمكان الي تناظر فيه رتيل و بضحكه : من بيكونون يعني وافي و الوليد
بصدمه و هي فاتحه فمها اللواسع الممتلي بالروج البني : اححححححححلفي !!!!!! - و بمزاح – شكلي بخطب واحد من اخوانك
روابي : هههههههه لالا انا اول وحده اعترض على زواجك
رتيل بغرور و ههي تبعد خصله من شعرها ل رواء : حبيبتي افتخري لا خذيت واحد من اخوانك
ضحكت روابي : لحظه لحظه حسب معلوماتي انه الرجال هو الي يخطب مو انتي
رتيل و هي تضحك معها : خلاص اسكتي وصلوا !
التفت روابي ل روبي و فيصل الي وصلوا للكوشه بفرحه دمعت عينها !
ما تتصور البيت بدون اختها و تؤامتها
انتبهت عليها رتيل : خير شفيك قالبه وجهك كذا ؟
روابي تنهدت بحزن : بفقدها !
حضنتها رتيل على الجانب و بمزاح : عادي راح اعوضك بغيابها
ابتسمت و هي تبادلها الحضن ..
************


توقعآتكم ؛
البارت الجاي يوم الاثنين . . .

رد مع اقتباس
  #12  
قديم May 1, 2015, 12:28 PM
 
رد: رواية ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي للكاتبة بقدر ما أحبيتك كرهتك

الجزءء الثـآني ععششر . . .
******
. . وحيد . .
هذا هو اسمي حين تغيبين
. . عآششق . .
هذا هو انا حين تآتيـن
. . آحبك . .
و هذيه لكِ
****


س 3 الفججر ..
الحديقه فاضيه ما فيه الا الاهل مجتمعين بقسم النساء
اما روبي و فيصل راحوا من زمان للفندق ..
بعد ما ودعوا الكل
..
جالسه على الكرسي و بالم رمت الكعب الي عور لها رجلها : آآهه
عدلت حجابها و تكتفت تعبانه مره .
تريد تدخل بس مو حلوه تتركهم و تروح و بذات انه عرس اخوها ..
روابي و هي تضرب راسها : وين وصلتي ؟
بلقيس بالم : آه روبااا مو قتك !
رفعت حواجبها بشكل سريع و بهمس : وقت من اجل ؟ الوليد هها ؟
احتمر وجهها و بعصبيه : عن السخافهه !
بضحكه و هي تناظر بنات خالتها متجهين لها و فواز الي ماسك يد رتيل و جاين لصوبهم
روابي : صححح ما عرفتك . بلقيس هذي رتيل و رنيم و رفيف بنات خالتي العزيزه اميره و هذ الحلو – باست فواز بخده – فواز زوجي المستقبل – التفت له – موافق صح ؟
ابتسم فواز رغم انه مو فاهم و هز راسه
ضحكوا البنات ..
روابي بابتسامه فيها خبث : و هذي هي بلقيس اخت فيصل و زوجة اخووي !
رتيل : لاءءءء لا تقولي !
رنيم : من وافي ؟؟
رفيف : معقولهه !! متى تزوجوا ؟ و ما قلتوا لنا
بلقيس باحراج : يقطع شرك يا روباا – التفت لهم – هه تمززح معاكم
روابي : ههههههههههه يالله رتيل لو شفتي شكلك شوي و تموتي ! – رفعت حاجب – عن يكون حاطه عينك عليهم ؟
رتيل بمزاح : اكيد حبيبتي دام الحلو عندي ليش اشوف الغير !
رنيم بشهقه : بخبر عليك ماما ! وش هالكلام
دفتها رتيل : اسكتي بس
*************

بــ الفندق ..
تحديدا بالصاله
..
شهقت و هي تضربه على الخفيف : غشششششششششششششاش ما يصييررر
اما هو ف كان مو قادر يتكلم من الضضحك على شكلها المعصب و بنفس الوقت فرحان لانه قدر يخرجها من الحيا الي كان مسيطر عليها : عيب ما تقولي ل زوجك غشاش !
رفعت روبي حاجب و هي ترجع شعرها : لاه ! ما يخصني الحين تعيد اللعبه و لا اسكر البلاي ستيشن بكبره
ضحك مره ثانيه : بالله وش الفرق ؟
روبي ما ردت عليه و هي تلعب بشعرها و قالبه وجهها للجه الثانيه
لف وجهها ب اصبعه و هو يناظر عيونها و بهمس : طالعه حلوه اليوم !
توترت روبي و دقات قلبها كل مالها تتسرع اكثر حاولت ما تبين انها مستحيه او متوتره : هذي ثاني مره تقول لي ..
قرب منها فيصل اكثر و هو مخلي ظهرها ملاصق بصدره و مقرب شفاته ل اذنها : و بقولها لك مليون مره
غمضت عيونها و بهمس : فيصل
دفن راسه بشعرها : عيونه
سكتت و ما ردت عليه حطت يدها فوق يده و هي تضمه اكثر ..
***************
صبـــاح جديد . . .
يشرق ع ابطـآلنا

..
س 7 صباحاً
استيقظ وافي بتعب و هو يشعر بكل جزء من جسمه يؤلمه
اطلق تنهيده .. جلس على طرف السرير و هو يضع يداه خلف راسه
" آشتقتلهها !
يومين مو شايفهها .. آه ي ايللا ايش سويتي فيني ! "
قرر ان يذهب لها بعد ان يستحم .
***
ف غرفة روآبي و روبي ..
ولا نخليها روابي بسس دام روبي راحتت xd
. .
ف غرفةة روآبي
يآئست و هي تحاول كل المحاولات بان تستيقظ احدى الفتيات
فجاء ..
خطرت فبالها و هي تضحك بخبث : كيف ما جت عبالي !
صرخت و هي تتصنع الخوف : بنآآآآآآت صرررررصـــــــــــــــــور !!!!!!!
ما هي الا ثانيه و اصواتهم انتششررت و هم يتقافزون بخوف
منهم من تبكي و منهم من مستمره بالصراخ و هم محتضنين بعضهم البعض
......
فتح وافي الباب بخوف من اصواتهم : شفيككككككككم ؟!!!!!!!!!!!
لم تقدر روابي باكمال التمثيليه و .. : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه مششش معقول ههههههههههههههههههههههه !!
خرج وافي باحراج من اشكالهم و ملابسهم المختلفه بالاوان و الاشكال و ما ان سمع ضحكت روابي ابتسم و هو متاكد بانهها قد فعلت مصيبه قد افزعتهم ! ..

*************
س 7 و نصص . .
ب الشقه
. .
بعد ما غيرت شكلها 180 درجـهه
جلست تنتظر وافي بسس ما جاء و صارت الساعه متاخره و هو للحين ما جاء بس ما يآئست ظلت صاحيه للصبح و لهذا الوقت
طلعت من الحمام * اكرمكم الله * بعد ما اخذت لها دش يريح لها جسمها
اخذت لها فستان و لبسته
و حطت ميك اب خفيف بعد ما استشورت شعرها و تركته بحريه
جلست على الشرفه و الهواء يداعب شعرها
" معقوله ! يعني خلاص ؟ انتهت مدتي ؟ بيتركني ؟!! – دمعت عينها بحزن و شوق – قالي بس يوم و هذي صارت يومين !! وما جاءء .. يعني نسآني ؟ بس بس ليش فرح لما قلت له حامل ؟ لا اكيد ما راح يتركني ! - مسحت دمعتها بقوه و هي كارهه نفسها ! صارت حساسه و بزياده – بسس هو ماخذني تسليــ .. "
و قبل لا تكمل غمضت عيونها بخوف و هي تحس بالي احضتنها من رواء . .
و لما وصلت ريحة عطره المميزه بنسبه لها ل انفها ارخت جسمها له و هي تحس بغصه و باي وقت ممكن تنفجر بكى !
قرب شفاته ل اذنها : وحشششششششششششششششتيني !!!
سكتت . . ما ردت عليه اكتفت انها تغمض عينها اكثر و هي تحس بنار شابه ب قلبها ..
من الم و قهر و شششوق و حنين !!
لفها لجته و قبل لا يتكلم . .
فتح عينه على الاخر و هو يناظر شعرها المقصص بقصة * فكتوريا *
و ضايفه له خصلات بلون العسلي معطيها اكثر جذابيه من كثافة شعرها و نعومته
بلع ريقه و هو ينقل عينه لوجهها المدور هي بدون الميك اب جميلهه و كيف لا زادت جمالها !
كانل الميك اب هادي و خفييف على لون الفستان البحري الي يوصل فوق الركبه بشوي ..
هز راسه بخفه و هو يبتعد خطوه للحين مو مصدق انه الي قدامه " ايللا "
************

ف آلفنـدق " . . .

طلعت من الحمام بعد ما اخذت لها دش سريع
التفت ل فيصل الي معطيها ظهره و هو نايم وحاضن الوساده
هزت راسها و هي تتجه له جلست على طرف السرير و هي تلعب ب شعره و بهمس : فصولي حبيبي
فيصل عيون روبي اصحى حبيبي تاخرنا على اهلي !
اما فيصل كـآن ب ساابع نومه و مو حاس باي شيء
يآئست لما شافت ما فيه فايده منه
خطر فبالها اختها روابي لما تجي و تصحيها . .
ضحكت و قالت ما فيه الا هالطريقه بس اخاف ينزعج
. . لو على كذا ما راح يقومم ابددد !
سمت بالله و انحنت عند اذنه و هي تصرخ : فييييييييييييييييييصــــــــــــــــــــل قووووووووووووووووووووووووومممممممم
فز فيصل و هو يجلس : آعوووذ بالله !!
رجعت على وراء و هي تضحك على شكله
جلس للحظات يناظرها بصمت . .
استغربت منه و قربت و هي تمسك كتفه : فيـ
قبل لا تكمل مسكها و هو يسدحها و صار يدغدغهاا : ههههههههههههههههههههههه فيـ هههههههههههه فيصل لا ههههههههههههههه خ خ هههههههههه خلاص هههههههههه فيصــ ههههههههههه تكفى
قرب عينه ل عيونها المدمعه من الضحك و هو يحط انفه بانفها : وش حلوهه ضحكتك
بعدت عنه بسرعه و هي خجلانه و بنفس الوقت معصبه اخذت نفس و بطفوليه : كنت بتموتني !
بمزاح و ثقه : افتخري دامك بتموتي بيدي !
فتحت عيونها على الاخر : شفف . .
نقلت عيونها و ناظرت بعلبة الماي الي على الطاوله مسكتها و رمتها عليه
************

نرجع ل بيت ابو وآفي ..
بعد ما اكلو روآبي ضرب
نزلوا لتحت يفطرون ب غرفة الطعام
وكـالعاده الوليد و روابي يتضاربون
. . . .

روابي بطفش : ساعهه يالوليد !
الوليد و هو متعمد يتاخر و هو يدهن التوست : كيفي
اميره بضحكه : هم كذا دايما ؟
ميرا تنهدت : آه و اكثر لو تعرفين
قام عبدالله : الحمدلله . . التفت لهم . . يلاء عن اذنكم انا طالع
قامت ميرا : دير بالك حبيبي
ابتسم : ان شاءالله . . و طلع
صفرت روابي : يعينننننني على الححب
رتيل و اخيرا تكلمت : لا وحبيبي بعد ما نروم
رنيم و هي تسوي نفسها راح يغمى عليها و بمزاح : و احد عنده عمو عبود و ما يقول له كذاا اه بس
فتحت ميرا عيونها هي و اميره بصدمه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
روابي : رحتي فيهاا رنوم اشهدي على روحك !
رفيف بمزاح مما سبب في غصة الوليد : خالتوو شكلي بحجز لي ولدك نسخخخخخخخه من عمو عبود
روابي بخبث و هي تشوف على بلقيس الي تاكل بهدوء : لالا الوليد محجوز خلاص
رفعت عينها و هي عارفه انها تقصدها
تكتف الوليد : لعبه انا !؟ و اذ قلت اني ما اريد ولا وحده منكم
رتيل عوجت شفاتها : و ع وع شايف نفسك على ايش حبيبي !
رفع خشمه : يحصل لك واحد مثلي
رفيف : ووعععع بس غيرت راي . . مغرور وين عمي عبدالله حبوب و .
ما كملت الا و ميرا بحده : ها ها ما صدقت تنسون سالفة زوجي ! اخاف تاخذونه مني بس
رتيل بضحكه : قل اعوذ بررب الفلق الله يحميكم من كل عين
الكل : هههههههههههههههههه
رفعت الجده راسها : علامكم تضحكون ؟
روابي : فراحنين
الجده و هي تعقد حواجبها : حرانين فهالجوو ؟
روابي بضحكه هي ترفع صوتها عشان الجده تسمعها زين : فرآآآآآآآحنين
الجده بابتسامه : اهااا دوم ان شاءالله
روابي بخبث : ما تبي تعرفي السبب جده ؟
الجده : وشش هو السبب
روابي بستهبال : والله يالجده انتي بعدك حلوه و عسل وجاك عريس
الكل : هههههههههههههههه
ميرا : يخربكك من بنت !
الجده بفرحه : جد والله جاك عريس مبروك يا بنتي الا ود ممن هو ؟
ضربت روابي راسهها : لااءء يا جدهه انتي الي جاك عريس
بعد ما استوعبت الجده بعصبيه قالت : تستهبلين انتي و وجهك
بضحكه : لا وين يالجده ها قولي موافقه ؟
الجده و هي تلتف ل ميرا : تتكلم جد بنتك ؟
هزت راسها و هي ماسكه ضحكته : ما عليك منها يمه
**************
رفع راسه لهم بعد ما ارتشف من ال " خمر " سكت و هو ينتظر منهم رد
ستيفن : سيدي ليست هناك اي اخبار عن ايللا !
عقد حواجبه و بغيض و هو يحرك شفاته ببطى : ب جهنم تحترررررررق ! – ابتسم بخبث – والله لا ارويك يا ايللا لا اخلي عيشتك سوده - رفع راسه لهم – لديكم اسبوع كامل ان لم تجدوهاا ! سيكون موتكم بيدي . .
هز ستيفن راسه و ابتعد هو و الرجاال الي كانوا خلفه
ستيفن بكره " كل ما يفعله هو التامر و القتل ! " التفت لهم : هيا بنا ! و اذ وجدتم اي معلومه اخبوني !
هز راسهم و هم يطلعون ! . .

***********

ب الشقةة وآفـ،ــي .

بهممس و هو يقرب منها : من اي سماء انتي نازله !
ابتعدت بتوتر : وافي لو سمحت ا ب ع د . .
ما استمع لها و هو يحتضنها بلا ششعور : آحــ ..
قاطعته و هي تدفه بعصبيه
رجع خطواتين ل وراء و هو يرجع شعره . .
كان راح يفضح حبه لو لا دفت ايللا
رفع عيونه لها الي كانت معطيتنه ظهرها و هي متكتفه
بهدوء يمزجه الغضب : معع السلامهه . .
طلع و هو متنرفز من حركتها
بس بنفس الوقت حمد ربه و لا كان فضح نفسه .
***
امما عندها ههي . .
كانت تبكي بصمت تركت مجال ل دموعها. بان تسقي خدها
ما تبي تتعلق بهالحنان و بعدين يتركها ويرميها ..
ما تبي يكون حلم و تقوم منه. !
************


توقعاتكم ؛
البارت الجاي يوم الاربعاء ان شاءالله ...

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 42 March 16, 2015 01:56 PM
صدور الطبعة الثانية من رواية في قلبي أنثى عبرية للكاتبة التونسية د.خولة حمدي معرفتي الأخبار الثقافية وعروض الكتب 0 July 4, 2014 04:44 AM
تحميل رواية مهما كرهتك فأنا أموت في هواك SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 24, 2012 02:10 PM
رواية تعبت أشكي للكاتبة وصيت قلبي عليكم شذا روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 6, 2010 09:26 PM


الساعة الآن 02:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر