فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم April 26, 2015, 06:23 PM
 
رد: رواية رواية للجرأه طعم للكاتبة Angel sinless

" آكره اتذكر لحظات العزاء لأنها من جد تقهر "


العزاء كان ببيتي انا ..

و الكل وقف بجنبي ..

وتعديتها غصبً عني خلااص ما اقدر اسوي شيء ..

هذا قدر الله وصار ..

ليه كل اللي بحياتي اناا يفارقوني !! ليه انا اللي ما افارق وارتاح !! ليه كلهم يخلوني !! ..

محمد خلاني اعدي ها الفترة

صدق فقدت جدي بس مو قد مافقدت جدتي ..

" الله يرحمهم ويجمعني فيهم بجنات النعيم ان شاء الله "



..


مرتـ الاسابيع

وجاء اسبوع ولادتي


كنت خايفه مرهـ ومحمد آكثر مني ..

كان الليل ماينام يجلس بجنبي ..

لين انااام ..

عمري ماتخيلت ان الله بيرزقني شخص حنون زيه ..


وعدا اليوم اللي قالته الدكتورهـ للولاادهـ ..

وحنا ننتظر ..

من بعد يومين من يوم الولاده اللي قالته الدكتوره وبا الليل ..


جتـ آلاام " الطلق "


قلت وانا ابكي : محمد يا الله قووم بأولد ..

فز محمد من نومه يا الله يا الله البسي العبايه ..

وجاب لي العبايه و آخذنا الشنطه اللي مجهزينها وركبني بسرعة السيارة ورحنا المستشفى ..

و ولدت ,, يوووهـ يا الولادهـ شيء مايوصف ,, الم غير طبيعي ,



وآخر شيء آتذكره الممرضات يقولون مشاء الله بنت ,بنت عيوون هي كويس,,


ونمتـ وبعدها صحيت على صوت حمودي وعمتي ,, وخواته

وهم يقولون : مشاء الله ..

ويوم صحيت وبديت افتح عيوني شافني محمد وابتسم وجاء وباس راسي,, وباس شفتي بسرعة قداامهم كلهم وكلهم قاموا يتضاحكون

بس هو من الفرحه ماحس فيهم كلهم ..

قلت : بنت صح !!

قال : بنت تشبه لك ,, واحلا منك بعد ..

ضحكت وانا تعبانه قلت : آيه اكيد احلا مني انت آبوها ..


وقلت : عطوني آياااها بأشوفها ..

شفتها و جاني فرح ما اقدر آوصفه ..

وحظنتها وجلست آبكي وهي تصيح ..

سكتها وشفتها زين ,, موو علي مرهـ آحلى بنت شفتها ,, مو علشاانها بنتي والله ,, بس من جد كانت حلوهـ مرهـ وسمينه شوي وعيونها زرقاء,,

ناظرت محمد وقلت له : حمود عيونها زرقاء صح !..

ضحك وقال : آيه ..

قالت عمتي : على جد محمد كانت عيونه زرقاء ..

قلت : يعني لون العيون منكم ..

قالت عمتي : كل شيء مننا الا الفم والخشم منك انتي ..

ضحكت ..

قلت : خلااص آسمها سمر ..

ضحكوا وقالوا وراكم على اسم سمر انتي وزوجك ...

محمد : ماعليكم مننا حنا متفقين على سمر ..

كل شوي آنااظرها واقول مشاء الله مشاء الله آخااف اناا اصيبها بعين ..

كانت بيضااء مرهـ بس حمرااء ولها خدود وعيونها كبار وزرقاء وخشمها طويل شوي ودقنها حلو ,, وشعرها آشقر ,, مو علي آنا شعري آسود ..


وبدت تنهل علينا الزيارات وجلست با المستشفى يومين وكانت مرافقه عندي سارة ..

وجونا اللي اسميهم اهلي " بيت ابو صالح " ..

وجيرانا ..

وكل من نعرفه ..


و آنفست ببيت عماني ..

وبليلة جتني جدتي با الحلم ..

وقلت لها ياجده آبشرك جبت بنت وسميتها سمر ,,

قالت : مشاء الله ,, الله يخليك لها ,, ..

وقالت : آم عطتك آغرااض انتبهي لها زين,,

قلت لها : عطتني مفاتيح وعقود ,,

قالت : آنتبهي لهم لا يضيعون وتراهم ثقال ,,

قلت : لا يمه انا احسبهم ثقال بس طلعوا خفيفين ..

قالت : آنتبهي لهم آماانه ..


وقمت من الحلم ..

وجلست آفكر وش تقصد جدتي ..

ماحبيت آقول لمحمد .


رجعت لبيتي وكملتـ بنتي شهر وشوي ,,


ويوم صارتـ تجيني لولو " دلع لولوهـ " صرت اقولها عن الاحلام اللي تجيني ..

وسألت شيخ ,,وقالها تفسير يقارب لتفسير عبد العزيز خوي محمد ,,

وقلت لها تقولهـ آنها حلمت بمفاتيح وجاها بنت ماجاها ولد , والمفاتيح آكثرهم يقولون انه ولد ,,

سألته وقالها : لا عاادي ,, اهم شيء جاها مولود ..

بعد فترة ..

تعبت سوسو ,, وصارت عيونها تدمع وتفرز اشياء ,,

و آخذناها آناا وابوها للمستشفى وكشفنا عليها وعطاانا علاجاات ..


وكل مالها يزيد تعبها ياقلبي عليها ,,


ورحنا لمستشفى كبير وسوينا لها تحاليل ..




وقالوا لنا : آنه احتمال آنه بداية عمى ..

استغربنا وش لون بداية عمى مو صاحي الدكتور !!

ماخلينا مستشفى الا وديناهـ لنا و آختلفت آرائهم ..

اللي يقول فيها حول واللي يقول بس تعب واللي يقول فيروس با العين , واللي مايدرون وش فيها ..


ودينهاآخر مرهـ لدكتور صديق محمد ,, " ثقة "

وكشف عليها وقال : الاعصاب اللي من المخ للعين فيها تعب شوي ,, يحتاج لها عملية بس لين تكبر شوي , , وصار يعطيها علاجاات وخفت عينها , بس قالنا ماتقدر تركز كثير بعينها لين نسوي لها العمليه ,,


" آهااا هذا اللي كانوا يقصدونه با الحلم ,, ذي هي العااههـ ,, هذا هو ذنبي تحملته بنتي المسكينه ,, طيب ليش ماجاء فيني آنا والله هي مسكينه مالها ذنب ,, كل الذنب علي آنااا ,, ياربـ سامحني واشفي بنتي "


وكنت آتعب من تعبها وابكي اذا شفتها تبكي ,,

ما احد يلومني بنتي و آخااف عليها ومقهورهـ انها تحس بشيء انا الذنب فيه ,, وكان محمد يقولي آصبري آجر آجر ان شاء الله ..


جتني لولو وكانت واقفه معي وتقولي اصبري هذا ان شاء الله تكفير لذنوبكـ ..


لولو تجرأت علي وسألتني وش ذنبي !!

محمد ماقد سألني ابدا ولا كاان عندهـ طاري ولا يلمح ولا شيء ..

وش اقولها الحين !! بس حنا متعاهدين على الصراحه !! وما ابي آكذب عليها ,, بس اخااف تتركني اذا درت آني كنت كذا !! بس من جد لازم اقولها علشاان ماتكرر الاخطاء اللي سويت لها ,, الحين يالولو مظطرهـ اشيل القناع اللي كنت لابسته معك طول الفتره , واتجراء واقولك الصراحه اللي مافي بنت بتتجراء تقولها لأحد ,,

قلت لها السالفه وكانت تسألني بأدق التفاصيل ,,

ولا آنبتني على شيء رااح لأنها داريه اني آنبت ظميري الا مافيه الكفايه,, ولا لامتني على شيء سويته لأنها هي بنت وتحس با اللي احسه..

وبا البدايه بدت تتعجب بس صدقتني لأني ماني مجبورهـ آني اكذب.. ومافيه شيء يخليني آكذب ولا لي مصلحه آني آشوهه صورتي عندها !!
وحلفتها آن ما احد درى عن شيء الا هي ..

و مرتـ الآياامـ وسوت بنتي العمليه ونجحت ولله الحمد ,, وتحسنت حالتها كثير ,, وصارت تشووف زين ..

وعشت حياة آكثر من سعيدهـ مع محمد " الله يديمها سعاادة ياربـ " " قولوا آمين "


وقررت آناا اني آخلي لولو تسأل لي شيخ عن الشيء اللي سويته ..

و آشترت لولو شريحة مستعمله ودقت فيها على شيخ .

وسألتها ياشيخ انا سويت ذنب كبير و تبت منه ولله الحمد وتزوجت والله رزقني ببنت وجاني الحلم اللي كذا وكذا " وقالت الحلم " وبنتي تعبت وعدا ها التعب ,, الله بيسامحني ياشيخ !!

قعد يقول : مدامك تبتي ان شاء الله ان الله بيسامحك ومغفرة ربي واسعه ,, وقعد يتكلم عن الرحمة ,,


قالت : بس ياشيخ انا ذنبي كبير ..

قال : يابنتي الله غفور ان شاء الله ,,

قالت : والله ذنبي كبير ياشيخ !!

قال لها : سحرتي احد !!

قالت : لا

قال : اشركتي بأحد ..

قالت : لا استغفر الله ..

قال : آجل اعرفي ان الله بيسامحك الله واعرفي ان الله يغفر لكل الذنوب ,, ولا يقعد يلعب فيك الشيطان ويقول ليش تتوبين الله ماراح يغفر لك ,, ..

ارتحت وارتااح بالي من التفكير الزايد ..


و آصرت علي آني اكتب روايتي ..

ما ادري ليش ! آصرت علي !! يمكن تبي كل الناس تعرف همي !!

وتقول " نصف الهم ذكرهـ "

وجد آحس اني ارتحت يوم قلت لـ لولو همي ..

بس قلت لها ما احد يعرفها من اللي حولنا ولا احد يدري فيها ..

تعرفوون مجبورين نلبس آقنعة الــ " عقلـ والا خلاق الشريفة " قدام ها الناس ,, الناس ماترحم ماراح تقول ! ماراح تعذرني ! آبداً ..



كتبت روياتي " لولو " على لساني آناا

و آتمنى تكونون آستفدتوا فيها آكثر من ما استمتعوا ..

والروااية عشت فيها بكلـ تفاصيلها ..


آتمنى تدعون ليـ با التوفيق ويحفظ لي زوجيـ و يرزقني با الذريه الصالحه ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

,,,,آنتهتـ القصة ,,,
وانتهى كلام " فاطمه " ...


____________________________

---------------------

وفي النهايه احب اشكر كاتبة الموضوع الاصلي وصاحبة القصه الاصلية

ملاحظه
هذا الموضوع تم نقله بالكامل من ايميلي الشخصي من صاحبة الموضوع بالكامل لم يحذف منه حرف واحد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 14 April 5, 2015 02:30 PM
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM


الساعة الآن 12:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر