فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم April 10, 2015, 02:25 PM
 
رد: رواية ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني للكاتبة أغلي ناسي




البارت السآدس..~





***








فـيروز .. يالله بنام اليـوم .. من بـدري

بلحق على الصبح .. قبل الصبح .. ما يهرب ..!
سنتين والليل غافي .. في ( قفـص صدري)
كلْ ما بغيت اطْـلقه .. يتشـبّث و يقرب ..!
احتاج حاجه .. ولكن ايش هي ؟؟! مدري
فـيروز .. تكفـين .. غني للـفرَح .. بطْرب ..!
ملّيت .. ارتـّب لإيواء الحـزن .. خـدري
ملّيت اعـشّم ضلـوعي بالضيا .. و اغرب ..!





***








مع صباح يوم جديد صحت غداف بعد يوم مر عليها كان طويل ومتعب عليها لفت لقت خدامتها نايمه على الكرسي اللي جنبها وتذكرت اللي صار لها مع ياسر حست باحراج خوف امان كانت مشاعرها متلخبطه عليها ومو قادره تحددها بس اللي تعرفه ان ودها تشوفه تتامله تحسها تعرفه من سنين من تكون ياياسر مين ليش احس اني اعرفك ليش حسيت بقربك احساس فقده من سنين من يوم غابوا عني ليش ؟مسكت على راسها وهي تتنهد ياربي الى متى وهذا حالي الى متى؟
غداف:ميري ميري ميري
ميري اللي صحت بسرعه وتوجهت لها:نام غداف انت في تعبان انا في ابكي يوم اعرف انت في هنا
ابتسمت غداف:مشكوره انا تمام واوكي بعد بس انتي ساعديني ابي اخذ لي شاور
ميري:اوكي بس انا في لازم قول لدكتور انتي انك اصحي هو قال كدا عشان في تطمن
غداف:اوكي بس بسرعه
طلعت ميري عشان تخبر ياسر وغداف سحبت شيلتها وتلثمت بيها ورجعت ارخت نفسها..~




***




مالي ومال الوقت مادمت وياك
أنت الزمن لي وأنت كل المواعيد
خذ من زماني كل وقتي ويفداك
مافي حياتي لك من الوقت تحديد
أنت الذي مع بسمة من ثنايك
أنسى همومي والسعادة لي تزيد




***





ياسر كان واقف معاه المحقق ويستاذنه عشان يدخل لغداف عشان التحقيق وصلت ميريوخبرتهم انها صحت
مشى ياسر مع المحقق وهو وده يذبحه لانه مارضى يدخل الا معاه وفي باله ان غداف كاشفه وجهها
دخل وبتردد فتح الباب وابتسم لها اول ماشافها متلثمه استغربت غداف ونزلت راسها وصل المحقق وبدا التحقيق معاها
المحقق:ممكن اعرف يابنتي سبب الخلاف منك وياليت تتعاوني معانا
غداف ببحه:خلاف عادي وتافه
المحقق:وهذا تافه طعنتك لو جد ايش تسوي فيك
غداف:كل اللي اللي اذكره مشاده بيني وبينها وهي ليش طعنت هذا شي تسالها
المحقق:صاحباتك بالمدرسه يقولون انك تعرضتي لتهديد منها من وقت وانها كانت تتعمد تحتك فيك
غداف:ايه صح بس مااهتميت لان على بالي مجرد كلام وبس
المحقق: ليالي تقول انك كنتي وبعدين سكت
رفعت راسها لناحيته:اني كنت ايش
المحقق:لاحول الله انك كنتي تحاولي تتحرشي فيها وكانت تصرفاتك معاها تدخل بحدود الشذوذ واللي سوته معاك كان دفاع عن نفسها
غداف:؟؟؟؟؟؟؟؟
المحقق:ومن ناحية انها تدافع عن نفسها هذا شي ومن ناحية انك حاولتي اكثر من مره تتحرشي فيها
غداف:انت جنيت تحكي معاي كذا
المحقق:لوسمحتي
غداف:لوسمحت انت جاي تقول ان اللي بالمدرسه يقولوا انها تلاحقني من مكان لمكان وتهددني وتتعمد تحتك فيني وتقول تصرفاتي شاذه اني ابي افهم على أي اساس تحقق انت
المحقق:يابنتي زي مااسمع منك واواجهك اسمع منها هي بعد هذا واجبي اني اعرف كل شي ومااظلم احد هي كل شي ضدها ومو معاها والحق معاك انتي بس زي ماقلت لك لازم اريح ضميري
غداف:مو مشكله انا ايش مطلوب مني
المحقق:لك الحق انا تتنازلي او انك تاخذي حقك منها هي تعمم فصلها على جميع المدارس وهي ذحينه بالسجن واذا حبيتي ماتتنازلي هي راح تاخذ عقابها
غداف:راح اتنازل
ياسر:كيف تتنازلي هي اللي خلاها تسوي كذا يخليها ترجع تعيدها ابي افهم ليش تتنازلي؟
المحقق:خلي وجودك خير البنت بمجتمعنا دخولها السجن غير يكفي اللي راح تواجه اذا طلعت
ياسر:بس
غداف:الله يسامحها وبس ورفعت عينها له شي راح وانتهى
المحقق:الله يجزاك خير وقعي لي هنا لوسمحتي عشان اقفل التحقيق ولو احتجت شي راح اقدر اتواصل مع امك زي ماوصتني
غداف:لامايحتاج هذا رقمي وكتبته لو في شي تقدر تكلمني
المحقق استاذن وطلع
وياسر واقف وعينه مانزلت من عليها
غداف اربكتها نظراته:في شي
ياسر:ليش تنازلتي
غداف:وليش لا
ياسر بصوت عالي:بعد اللي سوته فيك وليش لا هذا حقك ليش تتنازلي عنه من حقك تتدفع ثمن اللي سوته فيك
غداف رفعت عيونها له وعينها مليان دموع:لاترفع صوتك علي
ياسر الله ياخذني:انا اسف والله كل اللي قلته لك من خوفي عليك
غداف:خوفك؟
ياسر: شكلي جبت العيد
غداف ابتسمت على كلامه وربكته وهو يحاول يداري زلة لسانه
ياسر لبى الا بتسامه وراعيتها:اقصد انك زي اختي ولو كان لي اخت كنت ماراح ارضى انها تتنازل بالبساطه هذي
غداف بنبرة حزن هزته:مشكور هذا لو كان لي اخ راح يكون زيك بس زي ماانت شايف ماعندي احد وابتسمت ولفت لجهة ميري الا ميري
ميري:غداف انتي في قولي هي وين وانا في وريها
ياسر انا اخ واب وحب ودنيا لك بس اذكريني:اعتبريني اخ لك وين المشكله وخليني ارجعه والغي التنازل
غداف:خلاص شي راح بس انا ابي اطلع من هنا
ياسر والله لوبيدي مااخلي عيني تفارقك وتبعدي عني بس مجبر :ان شاء الله خليني اتطمن عليك واقرر خروج لك
قرب ياسر منها ومسك الجرح من غير شعور حطت ايدها البارده على ايده:لا راح يعورني ماابي اتالم زي امس انا مو حاسه باي الم ماله داعي تكشف عليه
ياسر هذي بتخليني اتهور وبصوت خفيف: اوعدك ماالمك وراح اداريك زي روحي
غداف باستغراب:كيف؟
ياسر بابتسامه زادت استغرابها:يعني راح اعتبرك انا ولو راح اعور نفسي اعورك فهمتي
غداف اكتفت تهز راسها وهي عينها مانزلت من عليه تحاول تفهم سر نظراته كان جالس يعقم الجرح بحرص زي ماوعدها ومبتسم كانه جايب الدنيا لها كانت تحس تصرفاته غير والا عشان احساسه غير
ابتسم لها وقال كذا انتهيت واذا على خروجك العصر بس يومين وترجعي اعقم الجرح وكمان تنتبهي انتي راح اعطيك مضادات وانتي احرصي تعقميه ولاتنسي الموعد
غداف:ان شاءالله استاذن ياسر وطلع على مكتبه كان مخلص مناوبته من زمان بس عشانها انتظر..~



***

brb

***


إعتذر لي يا" محمّد عبده "ونصّ " الأماكن " !
عن نتايج ماتركتوامن أثر جرح..وغبينه

كنت أظـنّ وخاب ظنّي ! يوه منها بسّ لكن
قبل حتّى العطر يبرد !
آآه ياجروحي الدفينه

كـنّك تحرّك بصدري فوضويّه ! وأنـت ساكن
وكنّي أعلّق بصوتك ماأختلج نفسي الحزينه

وكـنّك تعرّض على عيني صور ذيك الأماكن
وكـنّك تـورّيني إقفايه وتلويحة يدينه !




***



دخل باسل طالع ياسر اكتفى يهز راسه بمعنى ايه باسل:خير ايش له الكشره يا حلو روق
ياسر بحزن وقهر:ماعرفتني متذكرتني نستني يا باسل نستني
باسل :افهم شي ليش العنا قول من تكون وريح نفسك وبعدين انت من زمان تاركها من يوم توفى عمك شوف كم سنه راحت وكيف راحت عليها هي يمكن اللي مرت فيه صعب وخلاها تنسى ويمكن متغير عليها ويمكن عرفتك بس مو متاكده ويمكن حكمه من الله تنساك
ياسر:افهمني هذي الانسانه غيييييييير بحياتي كبرت معاي لو بانسى اني احبها ايش ينسيني انها كانت اخت لي اذا خافت تجيني تلعب معاي تاكل معاي تنام بحضني الكل كان يشوفها طفله بس انا غير كانت غير بعيوني وباحساسي
احبها شي بسيط في نظر الناس جنون بس في نظري غير كانت طفل وحبيتها من كثر ماقالوا هذي زوجتك لازم تحبها لازم تخاف عليها تعلمت حبها كل يوم بيوم وسنه بسنه تعرف يعني ايش تكبر وشي مزروع داخلك حبها انزرع احس روحي بتخرج من الضيقه من بعدها ذحين كيف اقولها مين انا كيف كيف اقول تعالي ابي اعوضك عن المك عن هالحزن اللي اشوفه بعيونها ابي اقولها ماجد بخير وينتظرك وابي اقولها اني وفيت لوعد انقطع علي من صغر سني ابي اقولها واقول واقول بس كيف كيف؟
باسل :هونها وتهون واللي خلاها بلحظه تكون بين ايديك بيسهل كل شي وبعدين هي تنتظرك كمان والا نسيت امها واللي قالته عنك وعنها
ياسر:امها اه منها ابي اموت من ظلمها ابي اموت دفعنا كلنا ثمن لغرورها وطمعها وهي ماهمها شي
باسل:انت ليش ماتقول لها قول من تكون وريح نفسك وريحها
ياسر:راح اقول لاتفكر اني ابي اتركها تضيع مني مره ثانيه مستحيل
باسل" طيب وين رايح مو ع اساس خلاص بتسكن بالمستشفى
ياسر:بتطلع العصر وماابي اشوفها وهي تبعد احس روحي تطلع مني
باسل:الا ايش صار على قضيتها
ياسر:فديتها حنونه علي تنازلت
باسل:هههههههههههههههه مين حنون ارتاح يالحبيب ارتاح
لو زيك كان هي ببلد والجوهره ببلد
ياسر ابتسم وسحب مفتاحه وقبل يطلع باسل لو احتاجت شي خبرني انتبه عليها ترى طالع بس روحي هنا
باسل:ارتاح واتطمن راح ادير بالي عليها ولاتنسى ترى انا معزوم اليوم انا وامي على العشاء عندك ولاتكلف على نفسك ابي مندي وكباب وتبوله وورق عنب ولاتنسى اللبن لاهنت يعني اشياء خفيفه
ياسر:ههههههههه لا ياشيخ ليش مستحي قول ايش خاطرك فيه
باسل :بس اصير امون عليك ابقول لك لاتخاف فديتك ياعمري
ياسر:مالت عليك يالشاذ قال ايش عمري
باسل:تحمل قدرك وانت حبيبتك تتطيحون في الشواذ
ياسر:هههههههه انت خلاص منتهي يلا مع السلامه
باسل:مع السلامه((باسل صديق ياسر المقرب بنفس عمره وشغله انسان فلاوي ومرح يحب الوناسه والبسط مزيون بدرجه ملفته للي حوله عايش مع امه المقعده وهو مسؤول عنها))




***




لا تخفي الود في قلبك وتتعبني ..
ولاتحرم العين شوفك وابتساماتك .
زعلاان !
أراضيك !
اعذرني وعاتبني ..
قصرت !
أوفيك !
انا كلي لمرضاتك .
طول غيابك وهجرانك يعذبني ..
ياشينها دنياأحرمتني ملاقاتك .

***




عند البنات بالمدرسه بعد ماخلصوا امتحانهم وصالحت شموخ راما اخذت عبايتها وقالت لهم :انا رايحه عند غداف من جاي معاي رهف:انا مااقدر راح اكلمها جدي تعبان حيل ومااقدر اتركه
راما:راح انتظر اسرار هي قالت تبي تجي تشوفها
شموخ:اوكي باي وطلعت بسرعه لسيارة سلطان اللي كان ينتظرها برا مع سمو زي ما وعدها ..~


***


تعال ياكل المنى
مثل الطيوف الزايرة
تعال ياحلم المسا
طفّ السراج وضمني

لا تندهش من جرأتي
بعض الأماني سافرة
واللي دخل كهف الهوى
لابد إنه ينحني

***




فتحت الباب وسلمت بالصوت اقرب للهمس
سلطان:فديت همساتك اللي ماسمعاها اللي قلبي
شموخ غاصت بهدومها من الخجل
سمو:عييييييييب ياناس عيب انا مو جوده شوية احراج على الاقل راعوا انا ماعندي احد
لف عليها سلطان وهو يطالع لها بنص عين:يعني ماعندك مانع الا ان ماعندك احد بس
شموخ:ههههههههههههههه
سلطان لف لجهتها قولي امين قوليها
شموخ:امين
سلطان:عساني ماافقد هالضحكه وراعيتها
سمو:سليطن كان خليتني بالبيت احسن يقالك ذحين مستحي والا ماخذ ان في احد معاك
شموخ:سمممممممممممو اسمها سلطان مو سليطن
سمو لفت عليها:لا ياقلب امك انتي دافعي
سلطان كان يناظرها من المرايه يشم عطرها باللحظات هذي كان الدنيا له وبس
شموخ:؟؟؟؟؟؟؟
سمو:وانت حبيبي يلا امش وراك دوام
سلطان:لا اليوم اجازه لعيونكم امروني
سمو :مايامر عليك امش سويت زحمه
مشى سلطان وهو كل شوي يسرق نظره من شموخه
وبعدين شغل المسجله عى اغنية ماجد المهندس((وليد العاطفه)) وقال:شموخي ترى هذي اكثر كلام ممكن يعبر عن حبي لك
شموخ في نفسها احبببببه الله لايحرمني منك ولا من حبك
سمو لفت عليها ورجعت تطالع فيه بس من صوتك احلى على قلبها
سلطان بعبط:ماقالت ماسمعت شي
وناظر في المرايه اغنيها شموخي
شموخ:غني لي
سمو:هييييييييييييييييييييييه انا هنا قولي قبلت تغازلون بعض وتسون رومانس بس تسفهوني لا
سلطان:غلطان من جابك والله غلطان
شموخ:ولاتزعلي غني لنا
سمو:ماقصرتي والله تسلمين
شموخ:العفو تحت امرك
سلطان بدا يغني بصوت يذوب يميزه حنانه:

اشتري عمري اشتريه..
ياأمل اوله عليه..
من عرفتك ..
وانا ماعندي سوالف الاانتي..
من عرفتك..
شوقي واحساسي سكن وين ماسكنتي..
ويل ياويلي من الظروف ..
ياويلي والوقت يطوف..
ردي علي ردي ..
واخذي العمر كل العمر مهر ..
رحتي رحتي ..
وشاغلني سؤال..
القاك القاك ..
اوهذا محال..
قلتي يصير ..
ولفحتي بالشعر الحرير..
حسب الظروف ..
وداخلني خوف..
قلت الصبرقلت ياغالية..

ولهان انا بالحيل ولهان..
خليتي وقتي انتظار..
الليل ماهوليل..
ونهاري ماهو نهار..









شموخ حست باحساس غير عن كل مره مو احساسه اللي حب سلطان حست بقلبها يدق بسرعه من دون ماتدري كانت تحاول تجامل بس داخلها كان كل مره يدق قلبها حست ان اللحظات هذي بحياتها ماراح تتكرر مدري ليه فتحت بوكها وجلست تتامل صورته اللي ماتفارقها ابد حست بضيق وماحست الا وقت ما لفت عليها سمو وقالت ياالحب انتي والعاطفه خلص العاشق عن حكايات حبه ووصفها ووصلنا انزلي حاولت تبتسم تجامل بس كانت مخنوقه متضايقه نزلت سمو وجت بتنزل
سلطان:عسى تضيق بي الدنيا لو ضاقت بيك ويش فيك ياغلا الروح انتي احكي وش كدر خاطرك
شموخ بصوت هادي وضايع:احبك لاتخليني بيوم مهما صار بيننا
نزلت بعد مافجرت بقلبه خوف اكبر من ضيقتها وهمومها بعد ماخلت قلبه يدق بخوف من رجاها لاتخليني مهما صار بيننا..





***

brb
رد مع اقتباس
  #11  
قديم April 10, 2015, 02:26 PM
 
رد: رواية ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني للكاتبة أغلي ناسي

***




لو وفيت وجيت يومً زرتني


لو صدقت أفنيت روحي في هواك


لو نظرت بعين قلبك شفتنيما معي مخلوق يستاهل غلاكليتك من الحب ما خوفتني


كان أبخجل كل بدرً من ضياك


ياقليل الحظ لو طاوعتنيوأهتديت بنور قلبي وأهداك


***









مشت مع سمو لغرفة غداف وهي تحاول تتناسى ضيقتها اول مادخلت تقابلت عيونها وعيون غداف اللي ذبلانه واللي تعبها هم سنينها اللي موت اشتاقت لها ركضت لها وضمتها ثنتينهم محتاجين هالحضن محتاجين يحكون ويشكون كل وحده بداخلها صرخت هم اكبر من الهم نفسه غداف امها ظلمها ضياعها وحدتها اختها اللي تخاف عليها الامانه وماجد شوقها خوفها على اخوها اللي مو عارفه عايش ميت يتالم مبسوط بتشوفه والا تنحرم منه ياسر الامانه ابوها وشلون تبري ذمته ود.ياسر واللي قلب كيانها بيومين بس وخلاها تسال نفسها من يكون شموخ وحبها واحلامها وفراس اللي ماترك شي بحياتها الا دخل فيه دخولها وخروجها ملامحها حتى وسلطان اللي خايفه تفقده ضموا بعض اكثر وكان اجسامهم راح تحكي شي من الضياع داخلهم
سمو:خلاص انتي وهي عبرونا اعطونا وجه بس انتي وهي بعدوا عن بعض ورسموا ابتسامه عكس مرارتهم اللي داخل قلوبهم
غداف:هلا سمو
سمو وهي تقرب تسلم عليها :اخيرا عبرتينا
غداف:العفو بس حيل مشتاقه لشموخ
سمو:ماعليه الف حمد الله على سلامتك شلونك ذحين
غداف:تمام ابي اطلع العصر
شموخ:جد اجل راح انتظر معاك ولفت على سمو اعطي ماما خبر لان مو بايلي موب معاي سمو:خير وسلطان ايش يفكني منه شموخ:دبريها انا مشتاقه لغدو
سمو:اوك انا باكلمه ويصير خيريلا غدو انا راح اروح بس جيت مخصوص ابي اتطمن عليك
غداف بخجل :تسلمي ياروحي
سمو اعطت سلطان خبر وزعل وقال خلي السواق يمرك حكت للبنات اللي ضحكوا على ردت فعله قالت لها غداف ان احسان تحت خلي يوصلك..~




***





وكالحلم جئت .. وكالحلم غبت
واصبحت انفض منك الـــــيدا
ومـــاكـــان اغــربــه ملـتـقى ..
وماكان اقصره مـــــــوعدى


رأيتك والـجـمع ... مــابـيـنـنا
فلم أرى غيرك عبر المــــدى
شــفـاه كـمـا يتحدى الـربـيع ..
وجفن كما يتعرى الـمــــدى
فــيـالـك مــن وردة ارهـقـــتبحوم الفراش وسـقـط الـنـدى
ويالي مـن شــاعـر عــاشــقا ..
ينادي الهوى فيخوض الردى


أيا ابنت كل اخضرار المروج
أنا ابن الـجفاف وما استولدى
ويا كل افـراح كــل الــطـيورانـــا احزان كــل مــن قــيــدي






***






نزلت بعد ماودعتهم و من حوستها كانت تمشي بسرعه ونازله بسرعه مع الدرج لانه السواق الخاص في غداف وخافت تعطله زياده احترق من الشمس وهي نست منه كان تركي طالع مع الدرج يبي يسلم على صديق له بالمستشفى وماشي وعينه بالارض ومانتبه للي جايه بسرعه ومن ربكتها زلقت رجلها وطاحت على تركي اللي كان يمشي بخفه ومو موازن نفسه فطاح معها وصارت هي في حضنه رفعت راسها وجهها امتلى دمع من الالم ومن الاحراج وبعد مانسحبت طرحتها اللي كانت راميتها عليه بان وجهها تركي كان في دنيا ثانيه اللي بحضنه ملاك موبشر ايش هاالجمال عيونها العسليه الواسعه الخشم الحاد الشفايف الورديه متن خدودها اللي اعطها طعامه وشكل طفولي ركضت ثنتين من الممرضات لعندهم وساعدوهم تركي لحد ذحين في عالم ثاني ماصحاه الى صوت بكاها اللي بدا يعلى من غير شعور سالها فيك شي هزت راسها بنفي ورمت طرحتها ومشت بعد ماخذت اغراضها ومانتبهت لدفتر صغير طاح منها والدفتر اللي كان مزخرف بسوسو كان عينه بس على طيفها ورمى مفتاحه بالجو رجع مسكه وهو مبتسم وفي نفسه لاحق على الزياره خل الحق سوسو ومشى ولمحها توها واصله لحد السياره مشى لعندها ونادها سوسو ياهو سوسو هي في حالة صدمه من جده هذا والا انجن ايش يحس فيه لفت عليه وبصوت مبحوح انت ماتستحي تلاحقني والا خلاص ماعاد فيه ذوق والا اخلاق !!
تركي:وحده وحده يابنت الناس وانا اخلاق لدرجة اني ماطلبت بعد ماطحتي علي تعتذري مني بالرغم انك غلطانه وعورتيني بس بامشيها لك وذوق لاني جاي اعطيك ياسوسو دفترك مو هذا شي يخصك والا غلطان انا
سحبت الدفتر منه وركبت السياره وطلبت من السواق يتحرك بسرعه اما تركي كان يراقبها من بعيد لبعيد وهو لاحقهم بسيارته وهي مالاحظت كانت تحاول تتذكر ملامحه هي شافته وسط سرحانه تذكرت اشلون طاحت وطيحته حست باحراج وهي بنفسها اخبر الولد يطيح البنت بس مو العكس ومن قهرها صرخت فجاه واحسان ضرب بريك قوي ولو انها مامسكت نفسها كانت ضربت في الزجاج اللي قدامها احسان معصب لف عليها:انت في مجنون كبير مافي صاحي في صيح ليه انت كريزي مره
سمو:خلاص اسفه
احسان ماصدق انها اعتذرت:اسف ايش اسف انت في موت انا حبيبي في بلد مال انا انتظر ارجع لها في صيح انت خوف انا قلب مال انا رهيف
سمو تمسك على راسها:وجع امش صدقت روحك تحرك على بيت شموخ اشوف امش تحرك
احسان:حاضر مدام








***


***




يا أماڪَن أحفظي لي غبار ۉطئ أقدامـہم
فإنـہ عندي ۉاللـہ لا يقدر بالذهب ۉڪَنۉز الدنيا....
أحفظي لي غبار أماڪَنـہم ...
ماكنت أتوقع أروع من اماكن ( محمد عبدهـ ) ...

***


وصلها احسان ونزلت بسرعه ..
وماانتبهت لتركي اللي كان يراقب وفتحت الباب بالمفتاح اللي اخذته من شموخ ودخلت
تركي اجل هذا بيتك ومستواك ياسوسو وشايفه نفسك بس يحقلك عليك وجه وعيون وزود عن كذا صوتها نعومتها شفت بنات بس سوسو ودلعها ماشفت يلا راجعلك ياسوسو وهذا البيت ودليته
مشى بعيد شوي من البيت وهي ثابته في باله ويقول يلا في شي يخليني اتصبر على جلستي هنا اووووف من الهم هذا اشتقت لامي وخواتي وسفراتي مو متعود اجلس بمكان ثابت ايش هالمكان كيف عايشين اهله
مسك الجوال وكلم ابوه
ابو تركي هلا تركي وينك من الصبح عنك
تركي:هلا ويني هنا يعني
ابو تركي طيب اخبارك
تركي:انت خليت فيها حال
ابو تركي بعصبيه:تركي
تركي:خلاص خلاص ابي اسافر
ابو تركي:جنيت انت انا جبتك عشان تسافر وانا اقول هذا سندي وبيساعدني تدق تقول ابروح
تركي:مليييييييييت ياناس ملييييييييييت افهمني انا جالس لوحدي
ابو تركي:تعال وخلك من هالكلام انا لقيت مجموعة اراضي بتنفع لمشروعنا
تركي:خلاص خذها انا ايش تبي فيني
ابو تركي:مو تقول مليت تعال اشتغل تحرك حلل جيتك والا والله ياتركي
تركي:خلاص وينك
ابوه عطاه العنوان تركي طيب وين المكان هذا كيف اجيه يعني انا مااعرف شي
ابو تركي وهو واصل حده من ولده:تصرف اسال أي احد كلم سلطان خل سواقه يدلك ياربي انا ايش سويت عشان يجيني ولد كذا تعلم من سلطان رجال ينشد الظهر فيه
تركي:بسسس فهمت ابتصرف مع السلامه
جلس متملل انا ايش اسوي ذحين اكلم سلطان طيب هو في دوامه ولوما رحت اوووووووووووف من زعل ابو تركي
((تركي مايقدر يزعل ابوه لان الطريقه اللي يتعامل ابوه معاه فيها الفلوس وماعنده استعداد يقطع المصروف عنه فعشان كذا هو دايم يسوي اللي ابوه يطلبه منه مقابل ان فلوس وناسته ماتنقطع))




***



كان ابو راشد يمشي بحيهم لانه اخذ اجازه ويوم شاف نفسه فاضي زار واحد من جيرانه وكان راجع لحد بيته اللي مابعد تركي عنه مسافه بسيطه هي اللي مشاها تركي عن البيت
تركي:هلا لوسمحت ياخوي ابي اسالك عن مكان هنا مدري بتساعدني والا لا؟
ابو راشد:اسال ياولدي وان شاء الله اساعدك امر
تركي قاله المكان
ابو راشد:شكلك ياولدي مو من ابها ولا من حولها
تركي:أي والله انا ماصارلي يومين من جيت من جده ومااعرف شي هنا
ابو راشد:ابدلك بس مو قبل ماتنزل وتاخذ واجب ضيافتك عندي انت ذحين ضيفي تغدى ولاقي من الله خير وبعدين ادلك
تركي توهق ونزل من السياره:لا مشكور ماابي اكلف عليك وبعدين الوالد ينتظرني ومااقدر اتاخر
ابو راشد:اذا باسمحك بالغداء مااسمحك انك تتقهوى عندي والا بتردني ياولدي وبعدين هذا بيتي مو بعيد
واشره على البيت
تركي لا مو مصدق معقول ابو سوسو ياربي اخاف احسد نفسي
ابو راشد:مايبيلها ياولدي حياك
تركي انجنيت ارفض يمكن ارد اشوفها
تركي:خلاص ابشر بس ابي اوقف سيارتي زين واجيك
ابو راشد حياك هذا البيت وتدله وباخلي الباب مفتوح عشان تدخل اذا جيت
تركي:يصير خير
سبقه ابو راشد ودخل لقى سمو وخالتها سلمت عليه وقال لهم يجهزوا الضيفه لان في ضيف جاي وهو دخل المجلس يستناه وقال لهم انه راح يدخل من الباب هذا مو من الباب الثاني لان البيت مايدله عدل
سمو:خاله مين الضيف هذا؟
ام راشد:مدري بس يلا خل نجهز الضيافه



***




تعبت مني .. }



حتى الفرح ما أتقنهـ ../

وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ

طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,



وربي أكثر



***





سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها ..~








***

لهون وخلص آلبآرت آلسآدس ..~
آعذب آلتحآيآ




***
رد مع اقتباس
  #12  
قديم April 10, 2015, 02:26 PM
 
رد: رواية ذبحني بردك يا الجنوب وين حضنك أبيه يلمني للكاتبة أغلي ناسي

***

آلبآرت آلسآبع ..~




***



تعبت مني .. }



حتى الفرح ما أتقنهـ ../

وحدهـ الخوف اللعين اللي أقدر أتقنهـ

طول ما أنا معك , فرحانهـ إلا أكثر ,



وربي أكثر





***





سمو تذكرت انها رمت اغراضها بالحوش اول مادخلت ضربت على راسه :نسيت كل حوستي رميتها من اول مادخلت
ام راشد:بنتي الله يرضى عليك روحي جيبيها راح يدخل الرجال وهي برا بلا ش الحوسه هذي
سمو تاشر على عيونها وتطلع ركض سمو وهي جالسه تجمع اغراضها دخل تركي اللي جمد مكانه وجلس يتاملها وهي تدخل اغراض الشنطه وتلف العبايه
كانت لابسه بنطلون اسود ماسك على جسمها المليان شوي وتي شرت وردي اعطى شكلها طعامه دخلت بسرعه وماانتبهت لتركي اللي لسه واقف بنفس المكان ماتحرك وبنفسه يسمي عليها



***






ابو راشد طلع للحوش بعد مااحس انه تاخر تركي طلع ولقاه على نفس وقفته
ابو راشد:تركي تركي:لارد ابو راشد قرب وهز كتفه تركي انتبه وحس باحراج بان على طريقة كلامه ولعثمته
تركي:هلا هلا اسف مااعرفت وين امشي قلت اوقف احسن
ابو راشد باستغراب:ويش ياولدي
تركي:مدري بس من وين ادخل؟
ابو راشد:حياك من هنا وانا اسف كان مفروض انتظرك
تركي:لاعادي مسموح
دخل وتقهوى ومن بين سوالفهم ساله ابو راشد من ولده يكون؟
تركي:انا تركي.........
ابو راشد بفرحه:يالله ان تحيه وتسلمه يامرحبا حياك الله
تركي:؟؟؟؟؟؟؟؟



ابو راشد:شايف الدنيا صغيره ياولدي شلون تفرق سنين وتجمع ساعات
تركي:انت تعرفني
ابو راشد:انا مااعرفك بس اعرف عمك الله يرحمه وسلطان وابوك
تركي:كيف؟
ابو راشد:تعرف اني اصير خال سلطان متزوج خالته بس عمري ماشفتك وابوك نادر ماينشاف خبري فيه وقت العزى حتى العزومه اللي سواها سلطان ماقدرت احضرها
تركي:اعذرني بس انا فعلا اول مره اشوفك
ابو راشد:وعسى ماتكون اخر مره ياولدي
تركي:لا ياعم ان شاء الله الجايات كثار
تركي بخاطره اجل انا قريب منك ياسوسو بهالشكل والله بديت احب سلطان واهله اختصر الطريق كذا علي
ابو راشد:مالك كلام عقب كلامي غداك عندي وانا ابوك
تركي:وانت قالتها مالي عقب قولك قول




***




لآ ][ تبيكين [ !

تدرين وش خطانا بالحياة ?

إنا زرعنا احلامنا

.....
فوووق السحاب !..


و قلنا متى نصبح .. شبآب ؟ ..

و نقطف ورود أحلامنا و الامنيات’’ و لما كبرنا ,,

.....
جينا نسأل حلمنا ...!

تدرين وش لقينا ...؟

لقينا أجمل حلم " مآت "

و ما بقى إلا

/...
آلذكريآت ..!



***




عند راما اللي كانت حايسه لان عبود بيتغدى عندهم كل شوي تطلع لبس وتبدل وتغني والدنيا مو سايعتها لفت على اسرار اللي شوي وتقتلها
راما :اسو حبي ليش زعلانه؟
اسرار:مو زعلانه مو على اساس نروح عند غداف
راما:من متى تهمك وبعدين كلمتها وهي قالت لي لاتفوتي عبود وشوفته ورمت نفسها على السرير وسحبت صورته من تحت المخده وباستها تصدق اشتقت لك واشتقت لحبك هاليومين انشغلت عنك بس اوعدك ماراح تنعاد
اسرار ماعاد تتحمل:خلاص جنيتي تكلمي صوره
راما:احسه معي امس نمت على صوته على احلامه
تعرفي اني اتفقت انا وعبود على شي
اسرار بخوف:ايش
راما بدلع:عبودي قال انه مايبيني ادرس وراح يبني لي قصر كبير انا اميرته وكل شي اتمناه باشاره يجي وراح الف معاه هالعالم كله راح يوديني باريس ولندن وميامي
اسرار بغيض: ع اساس ماتعرفيها
راما:الا اعرفها ورحت لها بس مع اللي تحبينه اكيد غير غيييييير وبعدين هو قال سنه كامله راح يخطفني عن الناس واعيش لوحدي معاه نلف العالم مدينه مدينه وكل مكان فيه راح يشهد لنا ولحبنا وانا وافقت لاني ماابي شي وانا معاه احبه و ...سكتت من بعد ماشافت اسرار وجهها امتلى دمع رحت عندها وبخوف اسو ايش فيك ليش تبكي
اسرار كان ودها تصيح تضربها تقتلها هي مو ناقصها شي جت على عبود تبيه لاني عشت معاه السعاده والامان وحبيته
راما:تكفين قولي شي واللي يسلمك\
اسرار:تخيلت وشلون راح اعيش من دونك سنه خفت حيييييييل خفت ورجعت تبكي
راما ضمتها وببراه من قال كذا انا ماقدر ابعد عنك حتى عبود قال لي انه ماراح يبعدني عنك واني لو ابي انك تعيشي معاي ماراح يرفض
هنا انفجرت تبكي كل شي حبها حظها اهلها راما اللي لو عرفت بتنهار ساعات تقول انها حقيره وساعات تقول مالي ذنب وانجبرت مسحت دموعها واخذت عبايتها راما:على وين؟ اسرار:ابي ارتاح امس سهرانه ومانمت وبعدين خلينا تختم هالامتحان على خير
راما:اكلي بعدين روحي اسرار:لاياقلبي شبعانه اسرار اخذت اغراضها وطلعت راما جلست تفكر بحالها ليش فجاه انفجرت انا دايم اسافر قطع افكارها صوت جوالها وكان عبود المتصل ردت بسرعه ويشوق:هلا ياقلبي وينك؟
عبود:فديت من انا قلبها انا عندك بس وين غزالي مايصير اشوفها قبل مااكل تعرفين لازم افتح نفسي
راما بخجل:يعني انا افتح نفسك
عبود:اكيد من غيرك يعني يلا عمي لسه ماجاء مالك عذر يعني
راما:امممممم اوكي دقايق واكون عندك
راحت راما تكمل تجهيزها ..





***
***







الجديد ..

ان الحزن بالعين حول ..!

و الفرح في نظرتي صار مهزول

الجديد ان الصبر طول..!

و الحياة تجهد و الدنيا عزول !

الجديد ان الصديق ؟!

اللي تقول ما صدمني غير ما لي به لزوم ..





***






لف عبدالله على شهقات اسرار..~
عبدالله:انتي هنا
اسرار زاد صوت بكاها
عبدالله:اطلعي او ادخلي لا تفضحينا الحين بتنزل
غطت وجهها وطلعت عبدالله مسك ع راسه وجلس على اول كرسي بالحديقه وفي اذنه صوت بكاها ..
ياربي ايش اسوي انا احن عليها ايه واللي سويته عشانها !!
بس اللي في بالي وقلبي راما احبها ..
صح اسرار مالها ذنب ولو ماسويت اللي سويته كان البنت ضاعت من زمان !!
ورجع بخياله لشهور راحت ..
كان حاب ينام ببيت عمه
وبيت اسرار مو بعيد عن بيت عمه ..
لفت نظره ابوها وهو واضح انه كان يجر شي في ايده ويضرب وسب
وكان في صالون من القديمه حيل واقف عندها واحد باين من شكله انه فاقد وسكران
وقف سيارته ونزل يمشي لناحيتهم سمع صوتها وهي تترجى وتذكره انها بنته وان حرام اللي يسير !!
ماكان فاهم شي بس كان حاس ان في مصيبه..
وان هذي اسرار والوضع مايطمن قرب وبصوته الرجولي :
سال ايش يصير صديق ابو اسرار توكل خل نشوف شغلنا ورانا ليله طويله ..
وكمل وهو ياشر على اسرار شكلها بتعبني بس يلا تحرك ياانت بسرعه مافهم شي !!
وابو اسرار يضرب ويجرها وهو شلون يفهم وهم فاقدين
قال بنفسه يمكن احد من اهلها هز كتفه بعدم اهتمام
بس اللي وقفه اسرار اللي طاحت عند رجوله وتترجاه :تكفى الله يخليك لاتروح ساعدني اعتبرني عرضك تكفى يبي يبيعني عشان المخدرات !!
يبي يتاجر بعرضه واللي يسلمك ...
قطع رجاها ابوها هو يحاول يسحبها وهي لسه تمسك فيه وتترجاه ..
لحظات كانت كفيله تفهمه ان اللي قدامه فقد عقله ودينه والا شلون يبيع عرضه بنته شرفه عشان مخدر !!
دفه بقرف بعد ولا تحاول تلمسها صديقه: معليش كلنا احباب وبنفهمك خذها بس بعدي انا اول عشان انا اللي لازم ينرد حقي كلها اسبوع واجيبها لك !!
صح في كثير يبونها بس انت دخلت قلبها شوفها ماسكه فيك بخليك الثاني !!
كان مصدوم كان يسمع عن هالناس بس ماتخيل انه بينحط بموقف معهم شافه يترنح ..
وقرب عشان يسحبها هنا سحبه وطاح فيه ضرب
ولانه فاقد طاح بسرعه
رماه بقرف ولف على جهة ابوها وكان اللي يصير قدامه شي عادي

ابو اسرار:من انت سحبه ورماه داخل البيت ومد يده لها بصوت متقطع:ماابي ادخل اخااف والله بيموتني
بهمس حنون بعد مانزل لمستواها : انا معاك لاتخافي ..~
تمسكت فيه يمكن لان ماعندها خيار ويمكن حست انه مستحيل يتركها ..!!
دخلت معاه للبيت ابوها اللي كان في حالة جنون من اللي صار ...
اول مادخلت هجم عليها بسكين !!
ولو ماعبدالله انتبه وبعدها كان جات فيها الضربه انجرحت يد عبدالله وهو يحاول يسحب السكين منه ونجح لانه اقوى وقادر يتحكم في انسان تحت تاثير الشرب ابوها :اطلع برا حقير ابن....... بنتي وحر انت مالك شغل
سحبه لداخل ورماه في اول غرفه وقفل عليه كان يضرب الباب ويسب
وكان واثق عبدالله انها دقايق وبيهدا لانه ماله حيل يقاوم اكثر ...
طلع لعندها ولقاها في نفس المكان اللي تركها وهي تبكي فيه ..
بس اللي فرق انها ماتتحرك مشى لعندها وبسرعه رفع وجهها لقاها غايبه عن الوعي ...
حاول يصحيها ماقدر شالها لداخل وحطها على الكنبه وهو لسه يسمع تهديد ووعيد ابوها ..
دخل المطبخ وجاب كاس فيه ماي ورش عليها شوي شوي بدات تصحى بس كانت تتمتم بكلام مو مفهوم...
قرب لعندها اسرار اسرار ورجع يمسح بالماي على وجهها فتحت عيونها باتساع شافته قريب منها رجعت غمضت واسترجعت الاحداث صديق ابوها االي قال اعطيك اللي يكفيك شهر بس عطني بنتك وافق ماكان عندها مشكله تذكرت كيف جرها ضحكاتهم القذره كلامهم اللي منحط ضربه لها وهذا اللي ماقدرت تميز ملامحه تسلل صوته القذر لعندها بكلامه المنحطه يابنت......انتي.........كان يواجه لها سب وكلام جارح يطعن في شرفها واالي من دقايق كان يبي يبيعها ....
اطلقت صرخه من قلبها كانت تبي تسكته حتى لو بآآآآآآآآآآه منها ومن ضعفها وانكسرها...
مااستغرب ردت فعلها ولا انهيارها لان اللي صار هزه كيف هي اللي عاشت الموقف بتفاصيل ماقدر يلحق الا على اخرها رجع لعندها وهمس لها :لاتخافي اصحي شوي فتحت عيونها وعدلت جلستها ولمت عبايتها اللي من كثر سحب ابوها لها تقطعت على جسمها ..
وبدات تهدا وهي تحس ان صوت ابوها بدا يختفي ويغيب عنها ...
ماكان قادر ينزل عينه من عليها كان سمارها معطيها جاذبيه واثار الضرب اللي على وجهها ماقدرت تمحي لمحت الجمال اللي يميزه سمارها ...
رفعت عينها له وهو استوعب ونزل عينه وقف بعيد عنها وضغط على ايده اللي بدات تعوره من الجرح ..
انتبهت لملابسه اللي امتلت دم سحبت نفسها ودخلت غرفه ماعرف ليش اختفت
بس جلس ورمى نفسه على الكنبه من التعب والجهد اللي بذله
رفع عينه ولقاها وهي لافه الجلال عليه وتقدم له علبة الاسعاف الاوليه وبعدت ابتسم على حرسها على الحجاب وبنفسه ( سبحان من اصلحك وهذا ابوك ومربيك )
عقم الجرح ولفه بدا يتكلم برواق:انا عبدالله ولد عم راما عرفتيني ؟؟
رفعت عينها له اكتفت بالصمت وهي بداخلها حتى وانتي بعيده في اللي يكمل خيرك علي يالغاليه ربي مايحرمني منك ..~

عبدالله اسف على اللي صار اعرف ابوك بس كان لازم احميك( كان قصده يوم ضرب ابوها) وماقصدي اسبب لك احراج
اسرار بصوت مبحوح من كثر البكي:مشكور ماقصرت مو عارفه وش اقول بس طول عمري بضل ممتنه لك والجيران تعودوا على بكاي حتى مافكروا يطلعون لانه عادي عندهم
قطع عليهم صوت ضرب الباب وابوها اللي رجع لوعيده وسبه ويطلب منها انها تفتح الباب والا بيذبحها
انتبه لبكاها اللي بدا يعلى قرب منها لاتخافين ماراح يقدر يمس شعره منك لاتخافي انا وعدتك وباذن الله مااخذلك
سحب جواله وطلع برا حست انه تركه نزلت بخفه الين وصلت الارض وبدات تبكي وهي تسمع تهديده طلع كلم واحد من اخوياه وطلب منه يجيب شيخ يكون عنده استعداد يكتب لهم من دون يهتم بالتحليل وبيدفع له اللي يبي عطاه العنوان ووصاه يجيب له احد يشهد ويكون ثقه بعد مااعطاه مختصر القصه تنهد وهو بخاطره سامحيني ياراما بس هي انتخت فيني وانا وعدتها ومستحيل اخذلها والا ارتاح وانا اعرف ان اللي صار اليوم بيصير بكره وبطريقه ابشع وهذا بادفع له اللي ابي اهم شي احميها قطع تفكيره صوت صراخها حس ان الدم جمد بعروقه للحظه شك انه قدر يطلع وسوا فيها شي دخل بسرعه وخوف ولقى ابوها على حاله وهي مختفيه دور عليها الين وصل لغرفتها كانت في الزاويه وتبكي وهي تضم نفسها هدا شوي قرب من عندها ايش فيك رمت نفسها بحضنه وكان هذا هو خيارها الوحيد وبكت ومن بين صوت بكاها
اسرار: بيذبحني بيموتني ورجعت تبكي بهستيريا عبدالله:اوعدك مايمس شعره منك اهدي انتي هو بعيد ماراح يطلع الا اذا انا ابي بدات تهدا وتستوعب كلامه كانت في حالة نفسيه سيئه وهو مو عارف يتعامل معاها مره تهدا ومره لا ترد تبكي قال ابسكر عليك الباب لاتخافي انا هنا مسكت بايده بخوف لاتروح لاتروح ابتسم وهو يشوف بعيونها خوف وانكسار طفله ماعرفت شي بحياتها الا الالم قال لها:وعدتك يابنت الناس خلاص وبداخله اصرار يزيد على انه لازم يحميها ومايخلي شي يقتل براتها ويدنس شرفها
طلع وفتح الغرفه اللي ابوها فيها كان بزاوية المجلس ويدخن واضح عليه التعب طالع فيه بحقد وبكل وقاحه:خلصت منها كنت بخليكم براحتكم بس يلا عطني ثمن السهره الحلوه حس هنا وتاكد انه فعلا مجنون وان المخدر قضى على عقله سحب بقوه وفتح الحمام ورماه في البانيو وفك المويه عليه الين حسه انه صحى شوي ودخل الغرفه حقته وقال البس بسرعه انتظره الين خلص طلع وهو بعيونه يدور عليها وده يذبحها انتبه لنظراته وسحبه لحد ماطلعه للحوش اتفق معاه على انها يتزوجها مسيار بالعقد ومااحد يدري وهو يطلع من هنا ولا يدخل ابد وبشرط كل شهر له راتب بس بعيد عنها وافق اهم شي فلوس وعشان يتاكد عبدالله وقعه على اوراق ينسجن لو فكر انه يخلف بوعده وصل الملاك وبعد مااخذ ثمن كبير عشان يمشي العقد وبشروطهم طلب توقيعها سحب عبدالله الدفتر منه وتوجه لها تذكر رفضها عشان راما بس في النهايه وافقت يوم تاكدت انه بالسر ومجرد حمايه لها تذكر كيف تعود عليها وصار يحن عليها ماينكر انها حبته من قلب بس داخله قناعه ان اللي بداخله مجرد احساس رحمه عليها يحميها وماحرمها ابد من حقوقها بس ماقدر يحبها ويخليها تاخذ مكان راما قطع تفكيره صوت تاففها وضربها لكعبها الحاد بقوه على الارض ابتسم ورفع وجهه لها وبكل حب:هلا بالغلا بكل دنياي
راما بزعل:أي غلا وانت مدري مين اللي ماخذ عقلك انادي اصيح حتى عطري ماهزك وانت اللي تعرفني منه مو من صوتي
عبدالله:اموت في اللي تزعل على حبها
لفت وبدلع يذوبه:ماتحاول زعلانه منك
عبدالله وهو يعرف انها راح تتاسف منه على دلعه وحتى لو معاها حق:اسف بس تعبان راس بينفجر
لفت بخوف ولهفه عليه :ليش ايش فيك اجيب لك شي قول ايش اسوي لك
عبدالله ببراه:لو انك تهتمي اصلا كان سالتي عن حالي قبل تعتبي بس يلا انا داخل اتغدى بعدين ارتاح ومشى عنها
راما:عبود حبيبي انا اسفه
ابتسم وهو عارف ان مستحيل تزعل منه
طنش ومشى راما:عبوووود جت تبي تلحقه وماانتبهت لدرج وطاااااحت راما:اااااااااااه
لف عليها ورجع لعندها:ايش فيك ياقلبي مسك على رجلها اللي تغير لونها من قوة الضربه تعورك ياروحي
راما اللي ماهتمت بالضربه اللي علمت على رجلها طالعت فيه:زعلان انا اسفه
ابتسم وبصوت عالي :تلومونيييييييي ياناس لاصرت اعشق ثراها احبببببببببببببببببك
نزل وطبع بوسه على مكان الضربه وجرة وراها سيل بوسات اما راما اللي قلب وجهها الوان بعدته وراحت تركض اطلق ضحكه من قلب وقال لها نشوف بعد كم شهر وين بتهربين لفت وقفت جامده بمكانها وهي تتخيل انها هي وحبيبها بمكان واحد انتبهت لعبدالله اللي صارت خطاه تقرب منها شهقت وكملت ركض ابتسم على شكلها طفولتها براتها دلعها ودعا بصدق من قلب انه مايخسرها













***
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية أرتميت في حضنك أرويتني و أرويتك للكاتبة متلثمهـ بشماغ أخوي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 2, 2015 07:20 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
تحميل رواية شلي دخل بالنوم و وسادة الريش ما دام حضنك ضمني وإحتواني SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 25, 2012 03:58 PM
تدري ان البرد..||~ يألمني مايقدر عليه غير حضنك يوم يلمني خطاَئيےَ♥عَلّيتِكےَ كلام من القلب للقلب 0 February 10, 2010 11:45 AM


الساعة الآن 11:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر