فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #25  
قديم April 6, 2015, 02:03 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

(التكمله )
جلست بالركن بتعب وهي فاقده الأمل خرجت من الكوخ ودورتهم ومالهم أثر خافت من فكرة إن علي يتركها في الغابه طول عمرها بكيت و تعبت لين نامت على الأرض والكوابيس تلحقها وين ماكانت ............

دخل عليها بهدووء دخل راسه يتأكد اذا هي نايمه ولالا شافها نايمه ارتاح دخل عليها ونزل لمستواها حزن عليها تنهد...... حملها بين يده بهدوء لمن حملها حسها ريشه من خفتها ....ركبها السياره وهي نايمه من التعب ........وصل للبيت وحملها لين الغرفه حطها فوق السرير بهدوء هز كتفها بخفه يصحيها :سدين سدين ........فتحت عيونها بتعب شافته قدامها كأنها ماصدقت رمت نفسها بحضنه وجلست تبكي .....شد على ضمته كسرت خاطره حس نفسه زودها معها ......سدين تبكي:ليش ترتكتني لوحدي .
علي :خلاص ياقلبي ماعاد اتركك خلاص هدي .
رفعت راسها :وين بنتي الله يخليك لا تحرمني منها .
علي نزل راسه :طيب ماطلبتي هي اللحين تحت مع اخوانها .
قامت من محلها بسرعه تبي تنزل تشوفها مسكها :ماراح تروحين اللحين ادخلي خذي شور وبعدين انزلي .
سدين (يارب يبي يرفع ضغطي)....مشيت بدون كلام ...رمت حالها على البانيو واخذ تشور يبرد قلبها المحروق خرجت وهي لابسه الروب وتنشف شعرها الناعم شافت قدامها علي مبتسم وماسك روب نوم حرير باردطويل لونه أحمر :نعيما خذي ألبسي .
ماردت عليه اخذت الروب من يده ....ولبسته بسرعه ولبست فوقه الغطى الأحمرولبست الصندل الأحمر وفردت شعرها الطويل ماعندها وقت تلفه طول من إهملها له وكل هذا وحلو عليها ....ونزلت مسرعه وعلي وراها ....:وينها وينها .....علي :هههههههه اللحين ...ينادي :يا فاااطمه (المربيه ) ......جات فاطمه وهي حامله البنت ......سدين ماصدقت خبر راحت لها تركض دموعها تسبقها أخذت بنتها وضمتها بين صدرها بحنان وعطف أمومي لمتها وهي تبوس فيها :ياعمري يابنتي واخيرا جيتي في حضني ....ورجعت ضمتها .....علي أثره الموقف حس نفسه مجرم يسلب كل واحد أغلى شي عنده >توك تدري .
راح لها بحب وضمها من ورا وحط راسه على كتفه وهو يمسك خشم البيبي :حلوه بنتنا طالعه على أمها .
ضاق خلقها ماردت عليه رجعت ضمت بنتها ...علي انقهر :انا قاعد أكلمك لا تسفهيني كذا .
سدين :ماشاء الله عليك تنسى اللي سويته قبل شهور بسرعه .
علي عقد حواجبه :ايش قصدك ؟؟
سدين فكت نفسها منه وهو يطلعها باستغراب :قصدي تركي أخوووك .
علي :ههههههههههههههههااااي احسن مات وافتكينا منه .
سدين :لاحول ولا قوة الا بالله استغفر الله .
علي وغليان من داخله :تراني بشرت أهلك وقلت لهم إنك موتي ...وازيدك من الشعر بيت أخوك عبدالله وولد عمك سلطان كانوا بنفس ليلة عرسك موجودين وكانوا بيذبحونك .
سدين :!!!!!!!!!! ها عبدالله أخوي وسلطان ويش دراهم بمكاني ؟؟
علي :ماادري المهم اني خلصتك منهم وهم ارتاحوا من العار .
سدين تبكي :اخوي صار ضدي يحقله كله بسببك قلبت حالنا فوق تحت بس ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .
علي :حسبني لين بكره ماهميتيني يا قلبي .
سدين انقهرت :روح ان شاء الله ياعلي تفقد غالي عزيز على قلبك .
قرب منها بهدوء وباس شفايفها :انتي غاليه على قلبي ياقلبي .
بعدت عنه بقرف اخذت بنتها وطلعت سيده لغرفتها .....ضحك بصوت عالي عشان تسمعه ويقهرها .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عبدالله :يا هلاااااااا والله بعمي ابشرك محينا العار تقدر اللحين ترفع راسك .
ابو سلطان مستغرب :كيف ؟؟
عبدالله :ههههههههههه عمي خلاص سدين ماتت الله لا يرحمها .
ابو سلطان :طيب سلموني جثتها ابي احرقها .
عبدالله :لا ياعمي فيه واحد قتلها ورماها في الغابه يعني ماراح نقدر نلاقيها أبد .
ابو سلطان انقهر من غباء عبدالله :يا حمار ويش اللي يأكد انها ماتت يمكن هذا الواحد ينصب عليك .
عبدالله بخوف :لالالالا ان شاء الله الله لا يقولها هو أكدلي إنه قتلها أظن انه ابو الولد .
ابو سلطان :لا ترجع الا وجثتها معك روح والأهبل سلطان دوروها سدين ماماتت روحوا دوروها ووجعه توجعكم قولوا امين
عبدالله :ياعمي سدين ......
قاطعه :قلعه تقلعك روح اللحين دوروها فاهم .
عبدالله :ابشر يا عمي .
ابو سلطان :ناس ماتفهم ......قفل بوجه عبدالله .
عبدالله قام ولبس ثيابه بسرعه ....سلطان اللي كان خارج من الحمام استغرب من عجلة عبدالله :عبدالله وين رايح ؟؟
ناظر فيه :بسرعه ألبس بنروح ندور على سدينو .
سلطان متعجب :كيف مو هي ميته ؟؟
عبدالله :توه أبوك يقول دوروها مره ثانيه يمكن الرجال ينصب عليها .
سلطان :يا معووووود خلاص تعبنا وحنا ندور عليها خلاص البنت ماتت عند ربها كافي عذاب حتى بعد موتها .
عبدالله وهو يفتح الباب :اذا ماتبي تجي معي دق راسك بالجدار ...وطلع مسرع
تأفف وهو بعد لبس على السريع ولحق عبدالله ......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(جوري ورائد )
طبعا في السته الشهور جوري ورائد تزوجوا وعايشين أحلى حياه ويتناسوا الماضي المؤلم .
جوري ترفع راسها من حضن رائد :اممممممم.
رائد فتح عينه وابتسم لما شافها باس شفايفها التوتيه :صباح الخير يا عسل .
جوري :صباح النور والجوري والياسمين .....
رائد يرفع نفسه :يلا قومي كافي نوووم .
جوري تتدلع :لا لسه انا توني عروسه خلني بكيفي .
رائد :يلا عااااااد جووووور قومي جهزي لي فطور وربي مره جوعان .
قامت جوري ولفت نفسها بالروب :طيوووووب يخسى الجوع واللي جابه اللحين اسوي لك فطور .
رائد :باااااااااااااااااالبى قلبك هذولا الحريم ولا بلاش .
جوري وترمش عيونها بدلع :ههههه تسلم لي .
.......قامت تجهزله الفطورنزلت منها دمعه ....جا من وراها وضمها وشاف دمعتها :ليش الحلو يبكي .
جوري :مدري خايفه على سدين لين اللحين مافي خبر عنها تمنيتها تكون جمبي يوم زواجي .
رائد :لا تخافين ياقلبي ربي يحميها .
جوري :آآآآآآآآآآآآآآآخ عمها الظالم وعبدالله وسلطان كلهم ضدها لو لقوها أكيد راح يذبحوها لالالالا يارب مايلاقونها .
رائد :الله يستر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( سدين )

دق الباب :احم احم ......جاه صوتها :أدخل ....دخل وقفل وراخ الباب .....أخذ من يدها البيبي وباسها ...ابتسم :ويش راح تسمينها ؟؟؟
سدين :ماادري مافكرت .
علي :ويش رايك بإسم ( جحيم )
عقدت حواجبها :أعوذ بالله الله يجيرنا من الجحيم ليش كذا كل شي بحياتك يخوفني ويش ذا الاسم .
علي ببرود :عادي حلو وابي اسميه عند كمانع ؟؟
سدين :أي عندي مانع بنتي وانا حره وهذا الاسم ماراح تسميه .
علي بصرامه :مثل ماهي بنتك هي بنتي وراح اسميها جحيم وغصبن عليك .
سدين (طول عمره حقير )لفت عليه :علي لاتمشي الحياه بالغصب كل شي عندك بالغصب .
علي :لحووووول اقول لا يكثر راح اسميها جحيم وما علي منك .
جلست فوق السرير بتعب :علي ودي أسألك .
علي جلس جمبها :خيييير .
بعدت عنه شوي :أبوي ويش عمل لأبوك عشان كذا تبي تنتقم منه وانا الضحيه قولي ايش سو بابا ؟؟!!
قرب منها :أبوك هو قاتل أبوي .
صدمـــــــــــــــــــــــــــه أبوي قاتل مستحييييييييل
:لا تكذب أبوي أشرف منك .
عصب ضربها كف قوي حمر خدها :أي ابوك قاتل قاتل قاتل ....رمى البنت فوق السرير بقوه يبي يكسر ضلوعها ...وخرج .....ضمت بنتها (جحيم )وهي تسكتها لان صوت بكاها يقطع القلب (جحيم )كملت بكاء تعذبت المسكينه ومن هي صغيره ...سدين ماتحملت الوضع نزلت لغرفة علي ....فتحت الباب بقوه ولقته منسدح على سريره :علي اللحق بنتي .
قام :خييييييير وشفيك زاعجتني ؟؟
سدين :علي الله يخليك وديها المستشفى لا يكون شي اتكسر فيها .
علي رجع انسدح :لالالا مافيها شي يلا روحي انقلعي فوق ولا أسمع صوتك اليوم راح أمرك الليله ....وغمز لها .
انفقعت عيونها من القهر .....حاولت تسكت بنتها لكن بدوووون فايده .....راحت للمربيه فاطمه ....فاطمه أخذت البنت بسرعه ودخلت غرفه وما رضيت لسدين تدخل .....وسدين يا حرام قاعده تنتظر برا بقلق وخوف على بنتها وهي تدعي على علي من قلبها ......بعد شوي خرجت فاطمه :الحمد لله مافيها شي يامدام بس مره تانيه انتبهي لها لسه عظامها لينه وماتتحمل .
دخلت الغرفه ولقيت بنتها الرضيعه نايمه ضمتها وطلعت لغرفتها وقفلت الباب خايفه من العالم الخارجي واكثر شي ((علي ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@




@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((في الليل ))
راح لغرفتها ودخل لقاها نايمه وحاضنه بنتها (جحيم )بس ماهي نايمه تتأمل بملامح بنتها اللي نسخه من ملامح علي اللي يشوفها يقول ميه بالميه بنته واخذه من ملامح سدين بس مو كثير عيونها الوساع العسليه الشفافه من سدين وخشمها وفمها التوتي من سدين لكن لون الشعر البني ورموشها ورسمة وجهها ولون بشرتها السمره البرونزيه نسسسسخه من علي .....حست فيه تأففت :يالييييييييييل ويش تبي بعد تكمل علي .
علي بخبث قرب منها وصار يمسح على فخذها العاري....بعدت عنه :بعد عني ياحقييييير .
علي :انا حقيييير اوريك .....جاء لعندها هي تركت بنتها فوق السرير وراحت للركن تحمي نفسها مستحيل تخليه يغتصبها مررررررررررره ثانيه مسسسسسسسستححححححيل قرب منها وعيونه تتطاير شرر وخبث حط يده على الجدر :ههههه ماراح تهربين مني ياسدين هههههه....وصار يبوسها بشراه وحراره ومو مخلي مجال تتنفس.أما هي تضربه وتضربه على صدره لين فكت شفايفها من شفايفه الشرسه :بععععععععد عني الله لايوفقك بعد عني يامجرم ياابن ...........ياابن ..................روح أكرهك .
علي عصب منها رماها على السرير بقووه :والله لأوريك ياسدين أصبري علي .(عصب لمن قالت له أكرهك ) وتهجم عليها و× و× و ×و×

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بعد ثلاث أيام ))
علي :لحووووووول انت ماقلت لهم انها ماتت ؟؟
عادل :أي قلت لهم بس مااعتقد انهم صدقوني لين اللحين يدوروا .
علي :طيب طيب جيبهم لعندي .
عادي :خمس دقايق ويكونون عندك ....
بعد خمس دقايق بالظبط ...علي وهو واقف وقدامه سلطان وعبدالله مربوطين وعيونهم مغطى بقماش أسود ......قرب بخطواته الشامخه لجه عبدالله نزل لمستواه ...قرب لأذنه :تبي تقتل أختك ؟؟
عبدالله مو شايف شي من القماش الاسود بصراخ :مين انت ؟؟
سلطان :فكنا الله يلعنك .
علي أشر على أحد البودي قارد اللي عضلاته جبل ....ضرب كل واحد جمع على بطنه يسكتهم :هههههههه مره ثانيه تنتبهوا على ألفاظكم خلونا حلوين مع بعض عشان نتفاهم .
عبدالله :آآآآآآآآآآآآآآآآآي ويش تبي منا ؟؟
علي مشبك يده :سمعت خبر انك تبي تقتل أختك اللي هي سدين صح ؟؟
عبدالله وسلطان مستغربين :إي وانت ويش دراك ؟؟!!
علي :انا ابو الولد وابشرت صرت خال لبنت أختك .
عبدالله عصب وبقوه :يا حقير انت وهو يا زاني والله لا اشرب من دمك ودم الزانيه والله والله ماراح تنفكون من يدي فكني فكننننننننني اذا كنت رجال ولد رجال فكني من الحبال .
علي :تؤ تؤ تؤ يابابا حسن من أخلاقك افااا انا ابي اساعدك عشان تقتل أختك وترد لي الجميل بهذ الشكل حسااااااافه .
عبدالله :هي وينها .



علي :ابشر اللحين اجيبها لك امسك .....مد له مسدس من طراز جديد وقوي يفتك العظام واللحوم من أول طلقه ......فك له القماش الاسود من عيونه ......وطلع فوووووق دق الباب وقلبه يدق معه ........شافها تلعب (جحيم )ومهي داريه عن الدنيا حتى ماحست بوجوده ......
بصرامه :يلا تعالي .
سدين شهقت :علي خوفتني .
شاف لبسها كانت لابسه بلوزه طويله لونها أحمر واستريتش اسود ضيق :روحي بدلي ملابسك واالبسي أسود .
عقدت حواجبها :ليش فيه شي أسيل وناصر فيهم شي علي قولي بديت أقلق ؟؟
علي نزل راسه وهو يحاول مايشوف عيونها لأنها نقطة ضعفه (بصراخ ) يلا البسي بدون كلام .
قامت مفجوعه من صراخه دخلت ولبست بنطلون وبلوزه عايديه لونها أسود :جاهزه .....طالع لبسها ثم لف على (جحيم )وحملها مسك يد سدين بهدوؤ ....وهي مستسلمه .....نزلها تحت لغرفة الموووووووووووووت ......فتح الباب ....تلاقت أعين الأخوه نظرة شوق من سدين ونظرة حقد من عبدالله نظرة موده من سدين ونظرة انتقام من عبدالله ونظرة أخيره من علي لحبيبة قلبه سدين ونظرة ترقب من الموجودين في المكان

صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


: عبـــــــــــــــــــــــــــــــــداللـــــــــــ ـــــــــــــــــه

: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( انتهى البارت )
رد مع اقتباس
  #26  
قديم April 6, 2015, 02:04 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

*(جميل أن يكون قلب أنت صاحبه * والأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه )*
%100%100%100%100%100%100%100%100%100 ~~
(البارت الأخييييييييييييييييييير )~~

~~(في السعوديه)~~
~~(بيت ابو سلطان )~~
سمعت صوت الجرس وهي تقلب بالقنوات ومالقت شي يونسها
من الملل اللي هي عايشه فيه نادت الشغاله عشان تفتح الباب
لكن الشغاله كانت مشغوله فما سمعت ....راحت للباب بطفش فتحت الباب .....عقدت حواجبها من الصدمه وهي تشوف أمامها طفل لساته توه رضيع ملفوف بالقماش الأبيض ومرمي بإهمال برا البيت ....اخذته بدون ماتفكر حزنت عليه كثير كانت شفايفه زرقا وعيونه الصغنونه حمرا باين عليه بردان .....صعدت لغرفتها وهي حاملته ...دفته بالبطانيه المتينه وجلست تتأمل فيه (مين بيكون رمى هذا الطفل البريئ حسبي الله ونعم الوكيل ناس تغلط ويرموا غلطهم على غيرهم اللحين هذا الولد اذا سأل وين أمه وين أبوه ويش نجاوب لالالا ابي اكسب فيه الأجر وأربيه مع عيالي ..اووف وانا ناقصني كافي زوجي بعيد عني ويدوب متحمله مسؤلية عيالي يارب مادام فيها أجر ما نعترض )نومته على جنبه اليمين الا وتشوف ورقه معلقه بدبوس على القماش من وراء سحبتها وهي مستغربه فتحت الورقه بسرعه وكان مكتوب فيها :~~*(هاااااااااااااااااي ......
حبيت أقولك ان هذا ولد عبدالله وأنا ما أبيه مستغنيه عنه فقلت أقرب له بيت أبوه وين يروح يعني وحلال أبوه موجود وإذا سأل عني قولي له ماتت انحرقت أي شي ولا تنسي بوسيلي عبودي وقولي له هنوده مشتاق هلك حيييييل .....يتربى بعز أبوه (هنادي ))~~* قبضت على الورقه بقهر والشرر يغلي بدمها لفت على الطفل وحملته وراحت لغرفة أمها ......فتحت الباب بقوه ...اللي انفزعت منها أم سلطان :بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك يا بنيتي ومين هذا اللي بيدك ؟؟!!(وهي تطالع الطفل )
أماني وعيونها حمرا :يمه هذا ولد عبدالله وين أوديه ما أبيه ما أبيه .
أم سلطان :هووو هذا ولد عبدالله !! قليل الخاتمه وديه عند جدته أم عبدالله .
أماني :وهذا اللي بسويه يلا يمه أنا رايحه بيت خالتي .

ام سلطان :أجي معك انتظريني .
اماني :لا يمه ماله داعي تعورين راسك انا اروح بسرعه واجي تطمني ........راحت لغرفتها ولبست عبايتها وحملت الطفل ....ركبت السياره باستعجال :روح بيت خالتي ام عبدالله .
..........وصلت بيت عمها ......صعدت بسرعه لغرفة خالتها ....فتحت الباب بعصبيه وهي تناظر أم عبدالله لابسه الجلاب وتصلي ....اووووووف يا ليل صارت تهز رجولها وهي تنتظر متى تخلص من صلاتها .......أم عبدالله بعد ماخلصت من فرضها لفت عليها :نعم يا بنيتي ماتجي تسلمي .
أماني بصراخ :لا ماني جيه أسلم عليك انا جيه أعطيك حفيدك .....مدت لها :خوذيه هذا ولد عبدالله .
أم عبدالله وهي تناظرها وبهدوء :هذا من ؟؟
أماني ودموعها تنزل :هذا ولد ولدك .....حطته في حضنها بعصبيه وطلعت بسرعه بدون ما تنتظر رد أم عبدالله ....اول ما وصلت البيت ركضت لغرفتها ودموعها تسبقها حست إن بيتها تخرب ولا عاد يتصلح :كله بسببك يا عبدالله .
%100%100%100%100%100%100%100%100%100
~~(Ilove you *lmiss you smail*************)~~
~~(ســـــــاعة المووووت )~~~

تكلمت وشفايفها ترتجف :عـــــــبد الله أخوي .
عبدالله هو موجه المسدس لقلبها :والله لأشرب من دمك ياسدين انتي عار على عائلة الـ........ وماتستحقي انك تعيشي بهذي الدنيا ......شدد على المسدس تعلن قدوم الرصاصه .
سدين وهي تترجاه قعدت بتعب على رجولها :لا يا أخوي لا تظلمني أنا حق برقبتك لين يوم القيامه ربي راح يحاسبك ....لا يا أخوي تأكد قبل ماتندم انا مستحيل أخون ثقة أهلي فيني وديني وعادتي بس ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بكل شي .
عبدالله وعروق يده وجسمه كله واضحه :اووووووص ولا كلمه يازانيه يا فاجره انتي مكانك النار بإذن الله .

.......فك الشريط الأسود من عيونه وهو يشوف عبدالله موجه المسدس على سدين وعلي يشاهد الموقف ولا كأنه صاير شي ....ماهان قلبه ان يترك سدين حبيبة قلبه بهذي السهوله قرب وراء عبدالله وهو يسمع ضغطه على المسدس طررررررررررررررررررررررررررررراخ....مد رجوله لين تعنقل عبدالله وجات الرصاصه على كتف سدين .....سدين طاحت على الأرض حست إن الكون يدووور حولينها وهي مستلقيه على الأرض وماتشوف قدامها غير نظرات علي :سدين سدين حبيبتي سامعتني (وهو يبكي )سدين .شدة على إيده وهي يادوووب تتنفس :علي ساعدني والله انا مظلومه ....أما عبدالله وسلطان ماقدروا يتحركوا من مكانهم رجولهم أنشلت .....علي حمل سدين وبسرعه ركبها السياره متوجه للمستشفى .....وهم بالسياره يسوق بسرعه جنونيه وكل شوي يلتفت على سدين :سدين الله يخليك لا تتركيني توبه ياقلبي والله أحميك بس إنتي لا تتركيني ......سدين واللي شريط ذكريتها يمر عليها وهي تتذكر الحلوه والمره وكل شي بحياتها ...ابتسمت وغمضت عيونها ......فجأه حس بسكون شهقاتها اللتفت على ورا :لااااااااااااااااااااااااااااااااا سدين ردي علي ....وقف السياره فتح الباب الخلفي وهو يهزها :سدين سدين ردي علي لاااااااااااااااااااااااااا الله يخليك سدين لا تتركيني ...مافقد الأمل رجع ركب السياره وساق بسرعه لين وصل المستشفى ....دخل المستشفى وهو حاملها والدم من مغطيه ملابسه من فوق لتحت :ساعدووووني راح تروح من بين يدي .
جو على صراخه حملوها وودها غرفة العمليات وعلي ينتظر برا ويدعي (للعلم أول مره يدعي ربه ) ....يعد شوي لمح سلطان وعبدالله وهم متسرعين ....عبدالله ويمسك كتف علي :علي اختي ويش فيها طمني لا تقول ماتت ولا ماقصد اقتلها هذي أختي يا علي أختي .
علي وماهو داري :عبدالله والله أحبها قولها لا تتركني وحيد في هذي الدنيا والله أموت من بعدها تكفى عبدالله قولها والله مو قصدي إني أأذيها وأأذيكم سامحوني ياعبدالله سامحني يا سلطان أنا السبب بكل اللي حصل ....من كثر البكاء والتعب والتفكير يغمى عليه ولاهو حاسس بالدنيا ....حملوه الدكاتره هو بعد .......عبدالله وسلطان انصدموا لهذي الدرجه علي يحب سدين ....حن عبدالله على علي وراح يطمن عليه .....

^

^

^

^



~~{مر الزمن والسنين والشهور على أبطالنا وأبشركم حياتهم زي العسل } ~~*

^

^

^
%100~~(*الحــــــــــــــزن تــــــــــــوأم روحـــــــــي*)~~100


%
~~(بعد ست سنوات ) ~~
كانوا أبطالنا مجتمعين في حديقة بيت أبو عبدالله (الله يرحمه )مبسوطين وصوت ضحكاتهم واصله للأخر وحولينهم العشب الأخضر وكان وقتها الربيع جو خيااااااال (عبدالله *أماني*علي*سدين*رائد*جوري*سديم *سعود*أم عبدالله )وحولينهم عيالهم يلعبون ومبسوطين من الحياه ..
علي وهو ضامم سدين من ورا ولا همه نظرات عبدالله ولا غيره وسدين مستحيه بالمه لانه قدام أهلها ...:حبي شوفي بنتك طفشتني كل شوي تقولي بابا شيلني بابا شيلني ويش أسوي أبي أكون جمبك .
سدين تضحك :حرام عليك علاوي أسووول ما ترفضلها طلب .....وهي تكلم أسيل :صح أسيل ......أسيل :إيوه ماما قولي له يثليني تعبت من الوقفه .
علي :هههههههه والله يا أسيل سودانيه عكس أخوك .....سدين وهي تطالع ناصر اللي لابس وشاح مثل سوبر مان ويجري وصوت ضحكاته عاليه رجعت لفت على علي :علي وين (ألين) ماأشوفها (ألين اللي كان اسمها جحيم )
علي وهو يضحك :أكيييييييد نايمه ولا عند عمها رائد .
سدين :يلا حبيبي خلنا نروح عندهم مازهقت مني وبالمره اتطمن على ألين .
علي وهو يقرب منها ويبوسها :لا خلينا شوي مو طايرين .
سدين خجلت تركته وراحت بسرعه لعند الطاوله اللي مجتمعين فيها .....عض على شفايفه بقهروهو يطالعها تشرد منه (ماتترك عادتها) حمل أسيل فوق ظهره اللي ناشبه فيه ومو تاركته بحاله ....وراح للطاوله وقعد جمب سدين وهو بيقعد قرصها من فخذها وهمس لها :والله في البيت ماراح أرحمك أصبري....نزلت راسها بخجل وخدودها توردت زياده ....خق عليها (ياحلوها وحتى هي خجلانه )رجع همس لها :سدين أمشي نرجع البيت ترى حدي مو متحمل .....من الخجل ماقدرت قامت من محلها وجلست جمب أمها ....وأخذت ألين من حضنها .وجلست تلعب بشعرها تلهي نفسها عن نظرات علي ......ورائد اللي يتلمس بطن جوري (حامل بالشهر الثامن ):واي جوور شكلك حلو وانتي حامل وربي خقييت .
جوري :ههههههههه على الأقل أهون من حملي بجوليا تعبتني كثيييير الحمدلله تعدت على خير .
رائد وهو يناظر بنته (جوليا )من بعيد :يا حلوها بنتي طالعه على أمها .
جوري :هههههههه اكيد طالعه على أمها خوقاق .
رائد :هههههههههااي فديت الثقه .
................عند سعود وسديم .....سديم وهي تصارخ :سعووووود شوف ولدك منصور مدري وين راح .
سعود اللي كان نايم على العشب ومسترخي وفوقه ظل الشجر :تعالي يابنت الحلال تلاقيه يدشر هنا ولا هنا أهم شي سعود حبيبك وروحك جمبك لا تضيقين خلقك .
سديم (يا واااااثق )شافت من بعيد منصور وهو يلعب مع ناصر أرتاحت وركزت جمبه تحت الشجر ....طالع فيها بنص عين :مو كذا يا حلوه ..ابتسم وسحبها لحضنه حط راسها بحضنه وغمضوا عيونهم ...
عند عبدالله وأماني بعيدين عن الأهل بشوي ....عبدالله وهو يعدل الكميرا :أماني ناديهم قولي لهم الكميرا جهزت .
أماني :طيب ياقلبي ....(وتنادي بصوت عالي ):سديييييييييين تعالي انتي والأهل الكميرا جاهزه .
سدين أشرت لها بمعنى طيب .....وجو كلهم واصطفوا بشكل حلو سدين وعلي ضاممها من ورا وجمبهم أسيل وناصر وألين .....وسديم وسعود كانوا حاضنين بعض وتحتهم جالس ولدهم منصور .....وعبدالله حامل بنته (جنى)وأماني ماسكه يد (محمد.ولد فيصل)وعمر وعمار حاضنين أم عبدالله ....وقبل ما تقول الكميرا .كلييييك .....قاطعهم :أفااااااا وما تنتظروني .
التفتوا عليه :يا هلاااااااا سلطان ياهلااااااا بندى (بعدين اعرفكم عليها )جو أسطفوا معهم وطلعوا سلطان وندى أحلى ثنائي بالصوره (سلطان نايم بحضن ندى )
وكلييييييييييييييييييييييييييييك الصوره ....عبدالله أخذ الكميرا وقال بصوت عالي :مين يروح معي عشان أحمض الصور .....(سلطان ورائد وسعود )وافقوا ماعدا علي :لالالالا مابي أروح .(ليش ماراح هع ؟)
عبدالله :براحتك يلا شباب ورواحوا معاه يحمضوا الصور .
سدين وهي مستحيه :ياويلك ياعلي وانت ماتتهور الا وقت الصوره هههههههه.
علي وهو يدس وجهه :شفت إبتسامتك ماتحملت ياويلي من أخوك يوم موتي الليله .
سدين :ههههههههههه تستاهل .
بعد نص ساعه عبدالله وهو يركض ووراه سعود ورائد وسلطان يركضون كلهم تعلقوا برقبة علي لين طاح وهو ميت من الضحك على أشكالهم اللي نايم على بطنه من الطيحه واللي واللي :ههههههه ويش بلاكم شباب .
عبدالله :وانت ماتقدر تصبر للبيت تقوم تتهور وقت الصوره شوهتها .
سلطان :هههههههه والله انك خطير يا علي يا ريتني عملتها بندى .
سعود ورائد مأيدين :أي والله حسااااافه وربي رومنسيه .
عبدالله :خير خير وين عايشين ترانا في السعوديه مو في أمريكا ولا بريطانيا .
علي :ياخي قووم من بطني وربي فقعتها .
الشباب قاموا وهم يضحكون على الصوره كان علي وقت الصوره يبوس فم سدين فجأه .
عبدالله :خخخخخخخ والله عيب ياعلي اللحين كيف نوريها للحريم .
علي :ههههههههه مو لازم قولهم الكميرا انحرقت .
عبدالله :أخخخخخخ أمرنا لله ويشن سوي غير كذا .
أماني :حبيبي وين الصور .
عبدالله :والله حبيبتي الكميرا انحرقت وما قدرنا نحمض الصور .....وهو يطالع سدين وسدين منزله راسها من الحياء .........(هذي كانت حياة أبطالنا )
%*{الحـــــــــــــــــــــــــزن توأم روحـــــي} *%
سدين وعلي :من بعد الحادثه قدرت ولله الحمد تقوم بالسلامه وهذي كانت فرحة علي طبعا جلست سنتين ماتكلمه وزعلانه عليه ومحاولات من علي قدر يراضيها ويراضي أهلها لأنها بعشقها ويمووووووت فيها طبعا مستغربين كيف أهلها رضيوا بهذي السرعه ..لأن علي عرض نفسه على دكتور نفساني وكان عنده إنفصام شخصيه فرحموه بعذر مرضه صح تتغير شخصيته بين لحظه ولحظه لكن هذا ما منع إن يعبر حبه وعشقه لسدين ....طبعا سدين أعتبرت أسيل وناصر غلاتهم من غلات بنتها ألين تحبهم وتخاف عليهم من نسمة الهواء كأنهم أولادها من بطنها ولحمها ودمها .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سديم وسعود :عاشوا حياة ولا أروع خاليه من المشاكل حياتهم كلها حب ورومنسيه جابوا (منصور)وهي حامل اللحين بالشهر الثاني .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رائد وجوري :حياة روعه بمعنى الكلمه تضمن خليط من الحب والرومنسيه والود والحنان وكل يوم لازم مثل الفرض عند رائد يقدم وردة جوري وحده لجوري يعبر عن حبه وعشقه لها جابوا بنت (جوليا)وهي حامل اللحين بالشهر الثامن .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
سلطان وندى :ثنائي ولا أروع ...سلطان أول ماشاف ندى ملكت قلبه وروحه خبلت راسه زهي بعد حبته طول الوقت يفكر فيها لين قال لأمه يخطبها والحمدلله خطبها ووافقت واللحين متزوجين لهم ثلاث سنين بس الله مارزقهم بولد وهذا الشي عادي عند سلطان مدام ملكة قلبه موجوده جمبه .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
أماني وعبدالله :بعد عناااااااااء رجعوا لبعض طبعا عبدالله عانى كثير وهو يفهم أماني وأبوها السالفه وإن (محمد مو ولده)وفي الاخير عملوا تحليل (دي آي إن)وطلعت التحاليل غير متطابقه وكل هذا عبدالله راح يسأل عن هنادي وفيصل واللي سمعه إنهم ماتوا بسبب حادث سياره ....ماتخلى عن الولد بسهوله رباه عنده يكسب فيه الأجر ويعتبره ولده وأكثر مايفرق بينه وبين أولاده الثانين ....وأماني نفس الشي كسر خاطرها محمد وهي من النوع الحنون فصار عندهم (عمر وعمار وجنى ومحمد ) ......
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
تمـــــــــــــــــــــــــــت
بحـــــــــــــــــــمد لله ......أشكركم على متابعتكم لروايتي ................رواية{الحزن توأم روحي }
موااااااااااااااااااااااااح لكم جميعا

واتمنى تقولوا رأيكم بالروايه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 43 March 8, 2015 02:57 PM
قصيدة فمان الله .. روحي واتركي روحي بما فيها ألاء ياقوت شعر و نثر 1 November 24, 2010 01:09 AM
توأم روحى bright star 2000 كلام من القلب للقلب 0 August 8, 2009 03:07 PM


الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر