فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم April 6, 2015, 01:56 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

  1. (( عند سدين ))
    وصل بيته خرج ولف للجهه الثانيه وسحب سدين بكل قوته وهي تحاول تمنعه دخلها البيت غصبن عنها ودخلها غرفته ورماها على السرير وهي تبكي وتشاهق : الله يخليك يا علي لالا والله يخليك لاااااااااااا علي ولا سمع لها فصخ بلوزه ازرار ورا ازرار وهو يناظرها بخبث رمى بلوزته بعيد قرب منها رفه ذقنها وابتسم : انتي اجبرتيني والزمن اجربني معك تحملي ما يجيك يا سدين والله لا افضحك قدام اهلك وانا راح اتفنن فيك .
    سدين كانت تسمعه مافي دموع وين الدموع وقفت فجأه اصرخي يا سدين احمي تفسك من هذا الوحش لا تخليه ياخذ اغلى شي منك وبالفعل دفعته سدين بكل قوتها طاح على ظهرها تألم وقف على حيله وهو يكح ورجع طالع فيها وابتسم : والله لا اخليك تموووووتي والله وهذا وجهي لاخليك تندمين .
    سدين خلاص فاار دمها كانت في الابجوره حملتها وكسرتها على الارض وتناثر الزجاج واخذت اطول واحد قطعه وجات تبي تطعنه مسكها من يدها ورمى الزجاجه وسحبها بكل قوته وهي وراه ..... دخلها غرفه ثانيه فيها سرير وسيع لونه احمر رماها فيه : انتي حقيره مثل الحقيرات الي ناموا معي في هذي الغرفه وانتي بنفسك تطلبي مني اسلب منك عفافك جا لها وشد شعرها ... وقرب اذنه لفمها : ما اسمع ويشهو طلبك ؟
    سدين الي اتهانت ومستحييييييييل تتكلم ..... شد عليها اقووووى .... مو راشضيه تتكلم ..... صقع راسها على الجدار ورجع رماها على السرير وخشمها وفمها كله دم وبصرااخ ماهي قادره تستحمل : سووووي الي تبيه حسبي الله ونعم الوكيل .... ابتسم بخبث وضحك ضحكه شيطانيه قرب منها وصار يتهجم عليها بوحشيه .............
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    انتهى البارت السادس عشر
    توقعاتكم ......
(( في المستشفى ))
جوري الي تقطعت من البكا خايفه على امها حيل ورائد الي ضاممها له يهديها ....... وخالد قاعد يطالعهم .... ويدعي لام جوري الي تاثر من منظرها ...راح لعندهم وقعد على الكرسي أي بجمبهم : جوري ليش ماتبلغون الشرطه بقضية اعتداء على امك بالضرب ؟
جوري ويزيد بكاها : امي ما لها اعداء ما عمرها أذت احد ولا احد أذاها والله اذا راحت والله والله اموت معها .
رائد حضنها اكثر كانه حاسس ان كلامها راح يصير : بسم الله عليك لا تقولين كذا حبيبتي ان شاء الله ترجعلنا بالسلامه .
خالد تذكر ياالله كيف نسيت هي اللحين وينها سال جوري : الا سدين وين ؟
جوري الي رفعت راسها من حضن رائد بسرعه كأنها استفقدتها : أي صح وينها ؟؟!!
خالد الي استغرب اكثر : كانت في البيت لكن لما دلخت مالها أي اثر .
جوري بسرعه خرجت الجوال تتصل على سدين . .... بان عليها ضيييق : يارب مغلق لايكون فيها شي لا يارب انا عند امي ولا سدين دفنت وجهها بين يدينها وقعدت تصيح .... رائد يشتغل تحضين >> فاضي .... عشان يخفف عنها .
خالد : انا بروح ادور عليها ...... خرج ولا انتظر ردهم ... ركب سيارته .. وبسرعه كبيره وهو يدور في شوارع نيويورك .... معقوله وين اختفت ..... خلني ادق على الشره ولا اصبر شوي .... وكمل بحثه .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند عبدالله ))
خرج وهو معصب من البيت ... وماشي بسيارته ... مايدري وين يروح .... وقف لعند محطه بعيده شوي في مكان خالي مايجيله ناس كثير ويدوب كم عماره وكم ماركت صغير على قد حاله ... نزل اشترى مويه ...وهو خارج من الماركت سمع صوت صريخ .... التفت يمين يسار .... غريبه الناس وين راحوا ..... حس بانجذاب للصوت مشى .... لييين قرب لباب العماره ..... وصوت الصريخ كل ماله يعلى .... اصر انه يدخل ويستكشف ويش سبب الصريخ ما مسك قبضة الباب الا والضربه على رقبته من ورا .... افقدت وعيه ... وماهو حاسس بشي ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( سديم وسعود ))
سديم جالسه في غرفتها ولا تحركت منها كرهت سعود ولي جابوا سعود .... استغربت اكثر ان اهلها ما يجون يسألون عنها معقوله سعود قالهم شي عني وصاروا يكرهوني .... قع عليها افكارها صوت فتحت الباب .... سعود جخل عليها والابتسامه شاقه حلقه : صباح الخير حبيبتي .
سديم : صباح النور ويش تبي ؟
سعود : عمي يبيك تحت .
سديم : طيب طيب الحيييين ..... قامت بسرعه ومستعجله تاخذ شاور وتلبس ملابسها وبدون ما تنتبه لسعود الي كان يناظرها بحب شوق .... بعد ماانتهت جات وقفت قدامه وابتسامه تشق الراس : يلا ... سعود الي انهبل عليها لابسه :بنطلون جينز ازرق فاتح شورت لنص الفخذ ومبين قوامها الممشوقه وتحته هيلهب اورنج غامق وعليه حزام درجات البرتقالي والمشمشي سوت نفخه من قدام وحطت قيونكه اورنج مبين شكلها كيوووووت وطفولي .... خقققققق عليها الاخ .... مسكها من خصرها ويش رايك نقول لعمي يأجلها شوي .
سديم الي اعطته طااااااااااف كبير لاصار ولا استوى فكت يده ونزلت بسرعه .... اما سعود اللي انقهر منها حيييييل نزل وراها يلحقها .... حست فيه وهو يلحقها .... زادت من خطواتها ووصلت عند امها وجلست جمبها تحتمي منه .... سعود وصل لعندها اول ما شافها بحضن امها عض على شفايفه ( خصاااره فرصه وراحت هييين ) وجلس جمب عمه .
ابو عبدالله : سديم حبيبتي مو لازم نسوي عرس .
سديم : ليش بابا؟.
ابو عبدالله : من غير ليش ولحين لمي اغراضك وروحي بيت رجلك .... وقام وهو معصب ... سديم تفاجئت اول مره ابوها يعاملها كذا .... التفتت لسعود لقته يبتسم كأنه يتشمت .... كشت عليه والتفتت لامها .... وامها بعد ناظرتها باستحقار ولحقت ابو عبدالله ..... سديم نزلت منها دمعة قهر : انت واحد حقييييير ويش قلت لهم خليتهم يكرهوني ؟
سعود : سر المهنه ... وقف قبالها وجه لوجه ... يلا لمي اغراضك زي ما قال عمي انا انتظرك برا .
سديم .... نزلت دموعها خلاص راح تفارق هذا البيت اخخخخ كل يوم يزيد كرهي لك يا سعود ....طلعت فوق تلم اغراضها ... وركبت السياره ..... وصلوا لبيت خالها .... واستقبولها ببرود هي استغربت وبقوه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سدين وعلي ))
تبكي بحسره تبكي دم من قلبها خلاااااص خسرت اغلى شي عندها ودها تصرخ وتملي الكون ( أهاااااااات ) ربي بلاني بانسان سلب مني اغلى من كنوز الدنيا ..... وهي تبكي وضامه نفسها ومرميه في الركن ..... علي : هههههههههاااي واخيرااااا شفت دموعك دم ... نفض يده ..... الحمدلله انتقمت وانا قلبي مرتاااااح .... الحين بدأت الخطوات الاصعب ... تحملي يا سدين .. وفري دموعك لبعدين ..... وهي تسمع كلامه وتزيد بكاها رفعت راسها : اعطيني شي يسترني الله يخليك ..... رمى عليها منشفىه بيضاء ... اخذتها بسرعه ويدووووب تستر .... وقفت على حيلها **** والدموع تحرق وجنتيها الناعمه : انا وشلون وثقت فيك يا حقيررر وشلوون تستغل حبي حرام عليك انت ما عندك احساس ما عندك ضمير (وهي تصارخ بهستريه ) خسارة حبي فيك ... ليش سويت فيني كذا والله حررررررررررررام يارب يحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي .... اتنرفز من كلامه ..... شد شعرها وبدون رحمه وهو ساكك على اسنانه : اسمعي راح اعتبر نفسي ما سمعت شي .... وتنفذين الشي الي اقولك هو بالحرف الواحد الا والله اهلك ماراح ارحمهم والله لا اخليكم تركعوا لرجلي ............ بعد ت يده : تخسى الا اهلي يا خسيس .
هنا فا دمه شد عليها اقوى بكثير صرخت صرخة امل : تشوفي يا سدين والله راح تندمين والله والله ..... دفها لين صقعت بالجدار ... ثم حملها .... وجرها من شعرها ويمشي وهي خلااااااص ما تتحمل جسمها الضعيف خانها وفقدت كل قواها وما تحس بأطرافها ..... دخلها لغرفه قذره ومظلمه وحالتها حاله .... رماها ..... وقفل الباب ..... برا عند علي ... يتنفس بسرعه عاليه ..... راح لجناحه واخذ شور وهو طول تفكيره فيها طردها من تفكيرها ( كان لازم اسوي كذا من زمان ) ...... بعد مالبس وخلص اخذ جواله واتصل على سكرتيره : الوو عماد ابيك تجيب التوأم لهنا فاهم .
عماد : يا استاذ علي هم لسه توهم صغار ما يتحملوا الطياره .
علي : دبر نفسك باقرب وقت يكونوا عندي ومالنا رجعه للسعوديه .
عماد : طيب طال عمرك .
علي : وتعال اقولك بلغ عائلة .................................................. .................................................. ................................................ فاهم ؟
عماد : اه ام أي طيب ابشر اوامر ثانيه .
علي : لا سوي الي قلت لك عليه بالحرف الواحد بس مو اللحين لين اقولك فاهم .
عماد : ابشر طال عمرك .
....... خلص المكالمه وراح نام >>>> نومة الكهف تنام وما تصحى > هع .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رد مع اقتباس
  #14  
قديم April 6, 2015, 01:56 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( المستشفى ))
جوري الي نامت من كثر البكا في حضن رائد وهو نايم على راسها .... جا لهم الدكتور هز رائد بهدوء ..... صحي رائد وسحب نفسه من عند جوري عشان لا تحس وتبدأ نوبتها .... وقف مع الدكتور .....
رائد : طمني يا دكتور عسى خير ؟
الدكتور : احمد لله على كل حال بس يا استاذ رائد ما تعرفون مين الي ضربها او اعتدى ... مو معقوله تنتحر .
رائد : لالالالا اكيد صار لها شي ...ز المهم حالتها .
الدكتور : الحمدلله طيبه وحاتها مستقرها وبس ها خلوها في عيونكم ترى ماراح تتحمل الزعل .
رائد : ابشر مشكووور يا دكتور طيب متى ممكن تطلع سليمه ان شاء الله
الدكتور : راح تقعد عندنا حوالي اسبوع او اكثر وادعولها ... سلام ..
رائد : وعليكم السلام
رائد التفت لجوري ولقاها نايمه على الكراسي ... راح بسرعه للاستقبال ثم رجع ... وهي بنفس الحاله ماهي حاسه بشي ... دخلها جناح حجزه في المستشفى عشان ترتاح فيه ونام جمبها وهو حاضنها وعيونه تراقب انفاسها .>>>>الله يخليهم لبعض .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند خالد ))
جن جنووووووونه حط اللوم كله عليه يا رب وينك يا سدين كأنها الارض انشقت وبلعتك مررررررررررره خاف عليها وهو في نص بحثه رن جواله رقم غريب ( ........) : الووو .
........: الو انت خالد .
خالد : أي نعم مين معي ؟
........: مو مهم بس انا اقولك ان سدين ماراح تشوفها طول عمرك .
خالد : انت ويش قاعد تقوووول يا خسيس وينها ويش تبي انت منها .
......: ااااا خلينا حلوين مع بعض ولا تقل ادبك علشان لا زعل من بعض .
خالد : يا ابن ....... يا ........... وينها ؟
............: قفل السماعه في وجه خالد ..... وخالد حالته ما تسركم حط ايده على راسه .... مستحيل الي يصير معه لالا وضرب ايده على الدركسون .....يارب ساعدني ..... اتصل على رائد . وقاله كل شي صار معه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بعد يومين ))
علي فتح الباب على سدين الي متكومه على نفسها ترتجف يومين بدون اكل وكل شوي طايخ فيها ضرب .... سحبها من يدها ... ماهي قادره تحمل حالها رجولخا ويدينها مجرحه .... علي لما شاف اشراقة وجهها راحت وكله ضرب وكدمات شوهت وجهها.. وكيف رجوالها الي نصها ضرب ونصها حروق طفيفه ويدينها كان ذيب مخرمش غزال .... حملها بين ذراعيه وهي ضامه نفسها ومستسلمه ... اول ما حملها كانت مرررره خفيفه زي الريشه مو حاسس فيها .... وصل لجناحه وحطها باابانيو فتح المويه وهي شوي فتحت عيونها بتعب : ابي ماي .... فز بسرعه وجاب لها ماي ....شربها ...وقال للخدم يجيبون أي شي تعيشها يومين ثايه لانه ناوي يرجعها ويعذبها عاطفيا وجسديا اكثر واكثر .... جلس يتأملها وهي مغمضه عيونها وملامحها الهاديه والتعبانه ... سرعان ما تحولت الي تكشيره عدلت نفسها وراحت للمغسله ورجعت كل شي اكلته لبست الروب وشعرها المبللعلي حس فيها انها دايخه وما تدري وين تنام سحبها بقوه لحضنه وهي استسلمت ما عندها قوه تمنعه ونامت بسلام .... علي تفاجئ وشفيها تستفرغ .... يلا زيادة الخير خيرين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( انتهى البارت )

(( البارت الثامن عشر ))
(( جوري ورائد ))
جوري : رائد يلا قووووم كله نووووم .
رائد والنوم طاغي عليه : جوووووور خليني أنام شوي .
جوري : قووووم الله يخيليك ابي اروح اشوف ماما .
رائد قام وتأفف : اهو قمت قمت .... فرك عينه .... ودخل الحمام غسل وجهه وتوضأ ..... وصلى صلاته .... بعد ماانتهى التفت على جوري الي واقفه عند الشرفه والهواء يداعب شعرها الاشقر الحرير ... ضمها من وراء : حبيبتي بأيش قاعده تفكر ؟؟
جوري ابتسمت له هذا الانسان الي وقف معها في الشدائد مثل ظلها تحبه وتعشقه تحب وفاءه وطيبته وحنانه ولمساته وبوساته ونظراته وكلامه كل شي فيه خطف قلبها من اول نظره ..... ناظرت في عيونه : رائد حبيبي شكرا انك وقفت معي ....... رائد ابتسم بحب وضمها لصدره بقوووه : ماسويت شي حبيبتي انا لك متى ما بغيتي يا عمري .
جوري استحت ورفعت راسه : رائد ما تعرف خبر عن سدين خالد ما قالك شي ؟؟
رائد ارتبك (الحين ويش اقولها يارب ) : اه ....اي صراحه مالها اثر من ذاك اليوم .
جوري الي قامت بفزعه : ويش تقووووول انت لا سدين وين راحت جيبها لي اللحين ..
رائد : جوري اهدي الحين خالد والشرطه يدورون عليها .
جوري : انا لازم اقول لأهلها لازم يجون هنا .
رائد : لالالالالا حرام لا تفجعيهم عليها ان شاءالله مايصير الا الخير وترجع لنا بالسلامه .
جوري وهي تبكي : لاا مستحيل انا طالعه ادور عليها مستحيل انام الليل وهي مو موجوده .... اخذت الجاكيت والشنطه وراحت مسرعه متوجهه للباب .... رائد وقفها : وين رايحه ؟
جوري تحاول تفك نفسها : ابي اروح ادور عليها .
رائد : وأمك ما تبي تطمني عليها ؟
جوري : امي هنا في امان لكن سدين يا رائد سديــــــن مستحيل اتركها .
رائد : طيب انا جي معك ...... سحب جاكيته ولبسه وراح مع جوري يدورون على سدين .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( السعوديه _ الرياض ))
(( بيت ابو عبدالله ))
ام عبدالله وهي تحاول في الجوال وكل شوي تتصل زفرت : يارب ليش ماترد لا يكون صار فيها شي امس مكلمتني غريبه ..... الا بدخلت ابو عبدالله : الســـــــــــــلام عليكم يا اهل البيت .
ام عبدالله : وعليكم الســــــــــــــلام ورحمة الله وبركاته .... وتنهدت ....ابو عبدالله لاحظ عليها :وشفيك يا حــــــلو زعلان ؟
ام عبدالله : سدين ما ترد على تلفوناتها .
ابو عبدالله : يمكن مشغوله كلمتي جوري ؟
ام عبدالله : أي هي بعد مقفل جوالها .
ابو عبدالله : لا تشيلين هم ادعيلهم بالخير ..... يلا انا بقوم اصعد فوق ارتاح تبين شي .
ام عبدالله : لا سلامتك ...... ابو عبدالله هو يمشي تذكر شي ورجع
ابو عبدالله : الا اليوم عبدالله ماجاء هنا ؟؟
ام عبدالله استغربت : لا ليش هو ماكان معك في الشركه ؟
ابو عبدالله : لا والله انا قلت غريبه ما داوم اليوم مو من عوايده بس قلت اكيد منشغل مع بنته الله يحفظها .
ام عبدالله : الله يحفظهم كلهم انا اللحين اكلم اماني واتطمن عليهم .
ابو عبدالله : أي سلميلي عليهم وخليهم مره وحد يجونا البيت .
ام عبدالله : طيب ان شاء الله اقولهم .....امممم منصور ما اقول لسديم تجينا بعد وتصير مره وحده لمه عائليه .
ابو عبدالله : مع اني اخذ منها موقف وخسرت الثقه بس يلا نرحمها اعزميها هي وسعود طيب ؟
ام عبدالله : طيب .
ابو عبدالله : يلا عن اذنك ..... وراح .
ام عبدالله : اذنك معك .... راحت للتلفون ودقت على بيت اماني .:الوووو هلا يا بنيتي .
اماني بصوت مبحوح : هلا خالتي اخبارك علومك عساك بخير .
ام عبداالله كلنا طيبين حبيتي انتي كيفك وكيف الفصعونه الصغيره فديتها والتوأم عساهم بخير ؟
اماني : كلهم الحمدلله بخير .
ام عبدالله : عسى دوووووم ... اقول اماني عبدالله جمبك ؟
اماني تلعثمت اللحين ويش تقولها : اه خالتي هو في الحمام يستحم لما يطلع اخليه يكلمك .
ام عبدالله شكت : اممممم طيب بس حبيت انكم تجون عندنا اليله مع سديم وزوجها .
اماني : اممممم يمكن ما اقدر .
ام عبدالله : ليش خير ان شاء الله ؟!!!!
اماني : والله عشان عبدالله مشغول وما اقدر اجي وتعرفين جنى ما تخلي لي مجال .
ام عبدالله : امنتك باالله تجي اشتقت لجنى تعالي وخلي عبدالله يكمل اشغاله .
اماني الي تعتبر ام عبدالله اكثر من امها : ههههههه هذا ولدك يا يمه كيف مايجي .
ام عبدالله : ههههههههههه انا عاذرته يلا خلاص تجين اليوم ؟
اماني ( والله ما دريتي ) : طيب ان شاء الله .
ام عبدالله : يلا حبيبتي انا استأذن ... مع السلامه .
اماني : مع سلامه .
قفل من عند خالتها وقاعده تفكر ... انا لازم اقول لعمي ان عبدالله تغير والله خايفه عليه ..... يارب صبرني ......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سديم و سعود ))
سديم كانت نايمه في ساااااابع نومه جسمها مره مرهق ..... حست بأنامل بارده تتلمس جسدها ..... صحيت بتعب والتفت ولقت سعود مبتسم ومروق على اخر : صباااااااح الخير يا حلووووووووين .
سديم ماردت عليه طنشته وقامت دخلت الحمام وتوضأت وصلت .... بعد ما انتهت ...دخلت الصاله الصغيره الي في جناحهم وقعدت تدسر في القنوات بطفش ...... سعود طب عليها بتبويس : اخخخخخ والله وحشتيني واخيرا تزوجنا ...... سديم بعدت عنه بقرف : انت تسمي هذا زواج اصلا احنا ولا سوينا زواج وفرحنا زي العالم والناس .
سعود ببرود : مو مهم .... المهم انك اللحين جمبي احط حرت الشوق والحب فيك .... اخخخخخ تعالي ننام .
سديم : سعوووووود ووجع وربي ان ماشقلبت عن وجهي ماتلوم الا نفسك .
سعود ماعجبه طريقة كلامها ..... شالها بكل قوته وحملها للغرفه وحطها فوق السرير بقووووووه ....وقفل الباب ...... سديم الي خافت منه راحت للركن :سعوووووود خلاص والله مااعيدها .
سعود قرب منها : مررررره ثانيه ما تقلين ادبك قليلة حيه انا اقلك كلام حلو وانتي ترديلي كلام يسم البدن من جد قليلة ذووووق .
سديم خجلت وحست : طيب انا اسفه بس انت نرفزتني سعود الله يخليك ابي اروح بيت اهلي .
سعود قرب منها ونزل مستواها : أي وبعدين ما ترجعين .
سديم : أي ماراح ارجع راح اقول لابوي كل شي سويته خلاص اناراح اعترف راح اكشفك على حقيقتك وساعتها ابوي راح يعذرني .
سعود ضحك : هه للأسف انا سبقتك .... وما راح يسمعونك .....سديم ويش رايك نبدأ صفحه جديده ونكون احلى زوجين .
سديم : تخسسسسسسسسسسسي مستحييييييل اكمل معك يوم موتي .
سعود صاكك على اسنانه .... مد يده يبي يضربها .... قطع عليه رنة جواله الي ازعجته وانشغل .... وسديم لقيتها فرصه وهجت على الحمام وقفلت وراها الباب ...... سعود عض على اسنانه .... شاف المتصل : الووو هلا خالتي .
ام عبدالله : هلا ولد اختي كيفك وكيف سديم ؟
سعود وهو واقف قدام الحمام عشان سديم تسمع وبصوت عالي: لا الحمدلله خالتي ام عبدالله كلنا بخير انتي كيفك وكيف عمي منصور ؟ .... ما كمل كلمته الا وشاف سديم خارجه من الحمام ( اعزكم الله ) واخذت الجوال منه وتكلمت بلهفه : الووووووو ماما وحشتيني ( وبدات تبكي وبدون صوت )
ام عبدالله : هلا حبيبتي وانتي بعد وحشتيني اكثر كيفك عساك بخير .
سديم وبدون صوت : انا طيبه انتي كيفك وكيف بابا ؟
ام عبدالله : كلنا الحمد الله طيبين .... اليوم تعالي بيتنا تتعشون عندنا انتي وسعود .
سديم التفتت لسعود الي قاعد يتأملها :اممممم طيب كلمي سعود ... ورمت الجوال لسعود ....... سعود اخذ الجوال مستغرب مايدري ويش السالفه : الووووو .
ام عبدالله : أي ياوليدي تعال اليوم انت وسدين تعشوا عندنا .
سعود الي عض على شفته ويطالع سديم ويأشرلها بتهديد يعني حسابك بعدين وهي قاعد تضحك له باستهزاء وتأشر عليه يعني ماتقدرودخلت غرفتها تتجهز : ابشرررررري يا خاله نكون عندكم اليوم ما نردك .
ام عبدالله : فديتك والله يلا انظركم ..... فمان الله .
سعود : فمان الكريم .....قفل منها وراح بسرعه للغرفه وفك الباب ... انسحر دااااااااااااااخ عليها .... كانت لابسه روب الحمام السماوي وداخله تاخذ شور .... هي انفجعت : انت ويش قاعد تسوي هنا يلا برااااا .
سعود : دخل واللللللللللللللللللللللله وغرفتي انا حر قواية عين حررريم اخر زمن .
سديم : هيييييييييي انا مو حرمه انا بنوته .
سعود قرب منها لين صار ملاصق لجسمها وبخبث : الحين اخليك حرمه .... وشالها تضربه على ظهره وهو ولا كأنه سامعها ******
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رد مع اقتباس
  #15  
قديم April 6, 2015, 01:57 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

(( عند خالد ))
(( في قسم الشرطه ))
خالد وهو متوتر حده ومنزل راسه ينتظر أي خبر من الشرطي ...... الشرطي بعد ما انتهى من مكالمته التفت لخالد >>> طبعا بالنجليزي .
الشرطي : يا استاذ خالد والله ما لقينا لها اثر كأنها نمحت من على وجه الارض .
خالد : يعيني كيف سدين راحت ماراح اقدر اشوفها ؟؟!!
الشرطي نزل راسه بأسف ..... هنا خلااااااااااااااص خالد ضااااااااااااع عشقه وروحه وقلبه وكيانه رااااااح نزلت منه دمووع وصار يبكي مثل الطفل ...... وهو يضرب ويطيح كل شي حوله ... جوه الحراس يمسكونه لكن هو كان اقوى منهم يصارخ ويضرب في نفسه صار مجنووووون ويصارخ باسم سدين .... لين جا واحد من الحراس واطاه صعقه كهربائيه ..... حس الدنيا ظلاااااام .... مايشوف شي ..... لين يغمى عليه ....ز حملوه وودوه المستشفى ....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( جوري ورائد ))
جوري وهي تركض لعند الشرطي المختص بقضية سدين .... مسكت الشرطي من كتوفه : فين سدين ما لقيتوها .... قبل مايرد الشرطي .... رائد وهو يتنفس بسرعه من التعب وهو يلحقها لف جوري بعصبيه : جوووووور لا تركضين كذا مافي شكله اذا انتظرتني مو تجري زي المجنونه ..... جوري ما القت له بال التفتت للشرطي
الشرطي : صراااحه عملنا مراقبه للشوارع ونشرنا صور اعطانا هي السيد خالد لكن مافي فايده البنت اختفت وما ندري وينها .
جوري : انت ويش قاعد تقوووول لااااااااااا سدين لاااااااااااااا .... رائد ضمها : اهدي اهدي ..... جوري : لا اكيييد هذا يكذب مستحيل سدين تتركني .
رائد ما اتحمل منظرها ساعدها تحمل حالها مشاها لين ركبها السياره .... بعد شوي عن السياره ..... اتصل على خالد ... اوف مغلق اشفيه ......فكر انه يتصل على علي ..... اتصل ..... اعطاه بيزي .... حاسس انك اكييييييييد الي خاطف سدين ابلغ عنه ولا لا اخاف اظلمه وما يكوون هو الي خاطفها اووووف يا رب ....رجع لسيارته ... ولقى جوري غاطه في النوم والدموع ماليه خدودها .... تنهد عليها بحزن أمها واللحين سدين الله يعينك يا جوري وربي كاسره خاطري .... مسح دموعها برقه برقه حست فيه ..... رفعت راسها ودموعها تتجدد رمت نفسها في حضن رائد وضمها بقوووه لصدره يحسسها بالأمان وهي في حضنه متقطه بكاء وتشد عليه بقووووووه : رائد لا تتركني مثلهم الله يخيليك مو مستعده اتحمل اكثر خلااااااااص توأم روحي راحت يا رب رجعها لي يااااارب هي مخلوقه ضعيفه يارب احميها من الاعدااااء ...... رائد شد بضمته : لا تخافي حبيبتي وانا راح ارجعها لك لا تخافين ...... جوري رفعت راسها : رائد الله يخليك خلنا ندووووور ..... مسك وجها وطبع بوسه على جبينها يطمنها : لا حبيبتي انتي روحي خذي امك وروحي البيت وانا ادورها اوعدك الاقيها .
جوري رجعت بكت في حضنه ...... قعدو حوالي نصف بعض وهي تقول ذكرياتها الحلوه مع سدين وهو يستمع لها ويمسح على شعرها .... فجأه نامت مثل الاطفال بعد ما يبكون ..... تنهد رفعها ..... وساق السياره متوجه للمستشفى .... ياخذ ام جوري .......... وصلوا للمستشفى ....صحى جوري ... ودخلو للمستشفى .... بعد ما كتب لهم لدكتور اذن الخروج ..... اخذوا ام جوري الي جوري طاحت في حضنها وقالت لها على سدين ...... ورجعوا البيت ..... ورائد راح ينفذ مخططه لازم يقابله ويواجهه لاااااااازم مستحيل اخلي حبيبتي تتعذب .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سدين وعلي ))
سدين صحين من نومها ..... استغربت من المكان سارت تشوف حولينها (انا ايش نومني هنا ... طاحت عينها على علي وصدره العاري لايكون سواها الي نايم جمبها ولا حس فيها ..... هي فزت خايفه منه وراحت في ركن الغرفه وجلست بتعب وهي ترتجف وعيونها تراقبه تخاف منه حتى اذا كان بعيد عنها تخاف من أنفاسه الحاره .... وشهقاتها ما امتنعت انها تخرج من الخوف خرجت شهقه عاليه من قلبها الخوف ذابحها ..... فتح عيونه منزعج من الصوت التفت على مكانها ....قام بسرعه يلتفت وين راحت لايكون شردت انتبه لصوتها ... تنهد بارتياح .... قام متوجه لها ببطئ وهي تنفسها كل ماله يزيد ودموعها تاخذ مجراها .... تغير مسار مشيه وتوجه للحمام (اكرمكم الله ) اخذ شور سريع ولبس بلوز بيضاء كت وبنطلون ديزل جينز اسود ..... توجه لها وهو ماسك قميصه .... رماها عليها... ونزل مستواها ..... مسك خذها ولافع راسها : تؤ تؤ لا تبكين البسي هذا القميص عبل ما اجبلك ملابس مناسبه .... ابتسم وطبع بوسه صغيره على شفايفها التوتيه الي زادت احمرار ووقف اليوم انتظريني اوكي ( غمز لها ) ...... وطلع ...... سدين في حالة صدمه اكررررررهك يا سافل يا واطي عساك تروح وما ترجع دخلت الحمام ورمت نفسها في البانيو وهي تشوف الجروح والحرق جسمها مشوه حزنت على نفسها ... قامت نشفت نفسها من المويه ولبست القميص ....
لين راحت في نوووووم عميق ماهي حاسه بنفسها .....بعد تقريبا نصف ساعه .... دخل علي الغرفه بهدووء وهو ماسك اكياس ما سمع حس لقاها نايمه في طرف السرير وهي ضامه رجولها لصدرها وشعرها على وجهها وفخذها باين وفيه جرح على شكل خط طويل ... علي قرب منها وجلس قبالها ... تنهد ... تحسس الجرح الي في فخذها ... هي ألمها وصرخت صرخه من قلبها : أيييييييييي ألمتني حرام عيليك ... وصارت تمسح على الجرح وتناظره بلوم ..... علي ما اهتم فتح الكيس الأول خرج مرهم وكريم ..... سدين تناظره يعني ايش .... سحبها من رجولها بسرعه وبدون ما تتدرك صارت منسدحه على السرير .... بدأ يدهن المرهم الي في رجولها بهدووء .... سدين قامت : خلاص انا أدهن ..... علي ما رد عليها وكمل ...قرب من وجهها وصار يمسح على الجروح وهو يمسح لها سدين ماتناظره تناظر بعيد وهو مركز على عيونها توترت وهي تحس بأنفاسه الحاره مثل اللهيب ثم ثبتت عيونها بعيونه .... علي بدوره حس بشي يهزه من داخله ارتبك وبعد عيونه عنه ..... وقام .: خلصنا ..... وراح ثم رجع جايب اكياس : خذي البسي انا انتظرك تحت ..... وراح .
سدين اخذت الاكياس ولبست بلوزه سودا ضيقه من عند الحلق وبنطلون أسود ..... وقعدت في الكنبه وهي سرحانه بعييييييييد تفكر بأهلها وجوري وكل الناس الي تغليهم معقوله ما استفقدوني حسبي يالله عليك يا علي ... تنهدت ... وقامت توضأت وصلت صلاتها .... علي وهو داخل الغرفه شافها وهي تصلي .... قعد على الكنبه ينتظرها لين تنتهي ... سلمت طبقت الجلاب ورجعته محله ..... واقفه بخوف من علي .
علي : اجلسي ...... سدين ماردت عليه . علي بعصبيه : قلت لك اجلسي .
سدين خافت وقعدت بعيد عنه وتحاول انها ما تشوفه .
علي :سدين ناظريني عدل .
سدين .... وهي ترتجف ماردت عيله >>> ياخي اعذرها ....بس اخونا في الله خوفها زياده مسك ذقنها بقوه ألمتها وقال بحده تخوف : ناااظرييني فاهمه . سدين هزت راسها بخوف . علي تكلم : شوفي انا تزوجت وعندي ولدين ...... سدين الي كانت صدمـــــــــــــــــــــــه ما تنوصف وقالت بدون ماتحس : كيف ومتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
علي : اضطريت اتزوج بنت عمي وجابت لي ولد وبنت توأم وابيهم هنا في امريكا .
سدين دمعت عيونها : يعني كل الفتره الي راحت صار كل هذا؟؟!!
علي :ليش عند مانع .
سدين قامت من القهر وقربت منه : لو كنت عندك ذرة رجوله كان ماعلقتني فيك ورميتني بس خساره اكتشفت نوياك بعد مافات الاوان ودي اعرف انت ليش سويت فيني كذا ..... علي ما تحمل اعطاها كف حااااااااار هي ماحست كأنها تعودت بالعكس هذا اقل واخفف ضرب عنده : انا رجـــــــــال وغصبن عليك ومو لازم تعرفين ليش انا سويت كذا انا حر بمزاجي .
سدين : لانك واحد سافل وحقير واطي بلعن أبووو ..... قبل ما تكملها اعطاها كفففففففف اقوى واقوى حط كل قوته فيها لدرجة طاحت على الارض مغمى عليها ..... علي وهو يتنفس بسرعه والشرر طالع من عيونها وهو يطالعها بحقد .... لين هدا .... حملها ووداها لطبيب القصر
.................................................. .......
(( ثاني يوم ))
صحيت وتحس ثقل براسها حطت يدها على خذها لين اللحين يألمها فجأه لفها عليه بقوووووه .... وابتسم بخبث لين صارت ضحكه عاليه .... هي استغربت وشفيه يضحك : دون اسنون ..... علي سمعها ...نزل لمستواها ومسك وجهها والابتسامه مرسومه على وجهه : افرحي يا سدين راح تجيبين لنا بيبي راح اصير أب منك .



صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
سدين : ان.. انت ويش ق...ا...عد تقول لا مستحيل ...... قامت من فوق السرير وهي تصرخ وتضرب في بطنها : لالالاااااااااااااااا علي بسرعه مسكها وثبت يدينها وقابل وجهها وعيونه محمره : والله والله ان طاح الجنين والله كل اهلك اقتلهم في ليله وحده .... سدين خافت : ماتقدر ربي يحميهم ..... علي : انا احذرك والله اموتهم كلهم وقدام عيونك ... سدين دفنت حالها خلص ماهي قادره : اقتلني بدالهم واتركهم في حالهم ....علي ضحك : ههههههههه انتي ميته ميته في كل الاحوال قلت خليني ازيد الجرعه وامحي عائلة الـ....... عن وجه الارض يعني لا تحااااااولي .
سدين رضيت بأمر الواقع : والمطلوب .
علي وهو يحرك ذقنه : ابيك ترجعين السعوديه وتقولين لاهلك انك عملتي الفاحشه واللحين انتي حامل ...... سدين صدمه ثانيه هذا انسان مريض : علي ليش حرم عليك ؟
علي : عشان يا حلوه يتبرؤن منك وتصيرين ملكي .
سدين هزت راسها ماهي مصدقه معقوله في انسان كذا افكاره .
علي كمل : وبكررررررررررررره طيارتك ترجعين في نفس اليوم وانتي بدون أهل ههههههههههههههههههههههههااااااااااي .مسكها من يدها وهي ماهي حاسه مصنمه نظرها تعيد كلامه في عقلها تبي تستوعبه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا قالتها في نفسها خلاص اناراح اتدمر راح اوطي راس اهلي اتمنى الموت يارب خذ روحي وارحمني من العذاب ...ز حست بشد في يدها ناظرته : ابيك تستقبلي ضيوفي ..... نزل فيا لصالة القصر والماااااجئه ............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( انتهى البارت الثامن عشر )))

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 43 March 8, 2015 02:57 PM
قصيدة فمان الله .. روحي واتركي روحي بما فيها ألاء ياقوت شعر و نثر 1 November 24, 2010 01:09 AM
توأم روحى bright star 2000 كلام من القلب للقلب 0 August 8, 2009 03:07 PM


الساعة الآن 04:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر