فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم April 6, 2015, 01:51 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((البارت الحادي عشر ))
معليش تحمل جنوني تحمل غرامي ياعيوني

ماخابت فيك ظنوني والله أعشقك يافتوني



أعشقك ياحليلك ويازينـك

وعلى جنون حبي الله يعينـك



كتبت فيك أشعار وأهديت لك أزهار

أغازلك ليل ونهار أنا أحبك باختصار



معليش تحمل جنوني طلبتـك

والله العظيم ياحياتي عشقتـك



حبك غالـي علي تحمل جنوني شوي

خذ مني كل شي بس تحملني شوي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بيت حسين ))
(( غرفة اسرار ))
اسرار الي ميته صياح ومكياجها كل شوي يخرب :يمممه لالا ماابي والله عادل وعدني انه يتزوجني (عادل ابو الولد ) .
ام اسرار : جببب ولا كلمه يا مسودة الوجه والله انه مو داري عنك لو ابوك كان ذبحك وانتي الحين في القبر من زمان اقول بس اسكتي خل الكوافير تسوي شغلها .
اسرا الي مرره خافت من ابوها نزلت دموعها بصمت وعدلت نفسها ومسحت دموعها عشان تبدي الكوافير المكياج : طيب الحين .
ام اسرار الي خرجت من غرفتها علشان تشوف المعازيم طبعا سو عزيمه علشان الناس ما يشكون @ اما عند اسرار الي سرعان ما اختفى حزنها وتحولت الا ابتسامه خبيثه الين ضحكت ضحكه عااااااليه حتى انفجعت منها الكوافير بسم الله توها كانت تبكي ويش الي غيرها لا يكون عندها انفصام شخصيه
اما اسرار الي انتبهت عليها : اقوووول كملي شغلك .
والكوافير يا حرام انفجعت منها وكملت شغلها ....... بعد ماخلصت .
طلعت اسراااار قمرررر من بين البنات جمالها يجذب الواحد ان شاء الله لو كان عدوها يخليه غصبن عنه يحبها ووده لو بس يقرب منها ناظرت نفسها بالمرايه واتسعت ابتسامتها وهي تطالع فستانها
(فستانها اوف وايت مايل على سكري مررره حلو بدون اكمام من عند صدرها الين خصرها ضيق ومبين خصرها النحيف وكله اشغال بالكريستال والباقي طبقات من ورا ظهرها فيها ورده سكريه مره حلوه وسوت شعرها تسريحه خفيفه بس طلعت جنان عليها الي يشوفها مايقول ان ماضيها سيئ ) سمعت صوت يدق الباب : ادخل .
دخلت عليها روان الي لابسه (فستان ازرق طوويل فاتح ونعوم بالمرره وفي من تحت صدرها شريطه زرقا اغمق من الفستان بدرجه ونهاية الشريطه ورده بيضاء يعني باختصار ملكة جمال )
شافتها اسرار وهي ماسكه الكتاب : خذي يلا وقعي .
اسرار بكل برود استغربت منها روان سحبت الكتاب ووقعت بكل ثقه وحطت الكتاب على الطاوله وراحت ضمت روان : راح توحشيني يا عسل .
اما روان الي تصنمت ما توقعت اختها تسوي كذا : ترى كله شهرين وترجعين عندنا .
اما اسرار بعدت هنها وكشرت في وجها : مالت عليك ويش تبين ؟
روان وهي تطالع جمال اختها الي مغطي نجاستها : لا سلامتك يقول ابوي انزلي علي ينتظرك بره .
اسرار : يعني مافي زفه ؟
روان : لا ويش رايك ماله داعي .
اسرار : احسن بس انتظري بغير لبسي .
روان : لالالا لا تغيرين شي الحين اجيب عباتك .
اسرار : اوكي ( لا مااغير الملابسي ابيه يشوفني بكامل اناقتي )
ضحكت على افكارها ولبست عبايتها ونزلت تحت وركبت السياره بكل برود كانه زوجها من زمان .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(في السياره )
علي الي اتقهر انها ما قالت السلام : ترى انا مو يهودي يجوز تسلمي علي .
اسرار الي لفت لجهته وقربت منه وبدلع: اووه معليش حبيبي والله مو قصدي المهم الف مبروووك على زواجنا .
علي الي داخ من ريحت عطرها وقربها منه ابتسم بدون شعور :الله يبارك فيك .
اما اسرار اول ماشافت ابتسامته ابتسمت بخبث برضى ورجعت مكانها .
!!!!!!!!! وطبعا ما خلصوا سوالف الين وصلوا البيت وعلي مستغرب من جرأتها بالعاده في البدايه يستحون ام هي من اولها طاقه الميانه الله يستر منك يا اسرار ...... هذا كان تفكير علي .@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سديم وسعود ))
(( 12 بالليل ))
ولقف قدام سديم عشان يحميها الا طرررررررررراخ على راسه
سديم صرخت : لاااااااااااااا سعود ويش سويت يا حقير مايمديها تطمن على سعود الا والسكير مسكها من يدها بعصبيه :تعاااالي
وسديم وهي تحاول تفك منهم لكن فاات الاوان جاواحد منهم وحط قطعت قماش مخدر على انفها وفمها وهي سرعان ما فقدت عقلها وطاحت بين ايديهم .
الشاب (1) : يلا بسرعه ركبوها السياره قبل ما يصحى .
الشباب : يلا ....... وركبوها السياره وما عاد غير نشوف غبار السياره وتمشي بسرعه قصوى .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( علي واسرار ))
اسرار الي كانت لابسه قميص نوم مثير ويكشف اكثر ممايستر وهي جالسه قدام علي وبدلع تضحك له اما علي الي خاقق عليها قرب منها وجلس عند ركبها : والله انك احلى ما خلق في الكون .
اما اسرار وهي تضحك بدلع : ههههههه كل جمالي لعلي حبيبي .
علي : اسرارو يش الي غيرك ما كنتي كذا .
اما اسرار وقفت وبان طولها والقميص : ما تغيرت ولاشي ويش قصدك .
اما علي الي قام بسرعه له : لالالا خلاص السموحه حبي .
اسرار (ياشينك ) : لا عادي حبيبي .
وتعشوا بكل رومنسيه وكملوا يومهم كاي زوج وزوجته .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((عند سدين ))
الي ماهي داريه عن الدنيا كل شوي تنتظر اتصال علي >> والله مسكينه .
اتصل ولا لا اتصل ياربي خايفه يصير فيه شي اتوكلت على الله واتصلت على علي بعد مده طوووويله : الوووو .
سدين الي فزت من مكانها : علي ليش ماترد حرام عليك اقلقتني ؟
علي الي كان حاضن اسرار لصدره ( يالييل الحين ويش يفكني منها) :الو بعدين اكلمك عندي اجتماع مهم . وقفل بوجهها .
سدين الي هي تناظر الموبايل ودموعها تاخذ مجراها رمت الجوال بعيد وانسدحت على سريرها و استسلمت للبكاء .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((برووووووووووووب ))


((بااااك ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سديم ))
حابسينها بغرفه كلها حشرات يعني المكان بالمررره مقزز وربطينها يعني بالمره ما تقدر تفك نفسها مافي أمل وهي تدعي ربها : يمه يمه لحقيني من كثر البكا نامت وما حست بنفسها بعد ربع ساعه سمعت احد يفك الباب قووه الا .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................
............الشباب الثلاثه يقربون منها ويبتسمون ويضحكون بخبث الدنيا كله اما هي من كثر ما تبكي ما صارت تشوفهم مو صوره واضحه بس الي فهمته ........
الشاب (1) وهو يامر صديقه : جيب ابرة المخدّر .
اعطاه الابره وقرب من سديم الي تصارخ وتصارخ :بعد عني يا خسيييس بعد عني يارب احميني ياربـــ......... وما حست بنفسها الا وهي مخدره بين ايدي الوحوش ....... بعد ما اخذوا الي يبونه رموها في نفس المكان الي اخذوها منه وطيعا بعد ماراحو ..............................@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@
سديم الي طايحه في الارض كانها جثه خامده استعادت وعيها قامت من مكانها وهي تلم شتات نفسها وهي تبكي دممممم
والجو بارد كييييف بترجع لاهلها كيييف راح توطي راسهم بس هي ويش ذنبها كله منك يا سعووووود حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسعوووود وحملت حالها وصارت تمشي بين شوارع سويسرا مثل المجنونه وصلت الفندق دخلت السويت بشووويش عشان ماحد يحس دخل بسررررعه كبيره لغرفتها وقفلت الباب وراها قفلتين وجلست تمكل بكيها ثم دخلت الحمام ( اكرمكم الله ) جالسه تحت الشور والمويه تلعب بجسمها وتشوف كيف جسمها محمر مرررره قرفت من نفسها كل شوي تدعك جسمها تحس ان النجاسه الين الحين فيها خلاااااااااص شرفها واغلى ما عندها ضااااااع بسبتك يا سعوووود ......... ومن هنا بدأت مأساة سديم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((عند جوري ورااائد ))
وهم في حديقه يكسيها الخضار والاطفال يلعبون وينبسطون فيها رائد الي كان ماسك جوري من كتفها وحاضنها لصدره ويطالعون بمنظر الاطفال الي شكلهم كله برااءه :جورييي .
جوري الي نايمه على صدره وهايمه : همممممم .
رائد وهو يبوس راسها : حبيبتي بعد ما نتزوج ابيك تجيبين لي ولد او بنت مزيون احلى من هذولا كلهم (وياشر عليهم )
اما جوري الي قامت بسرعه وبحياء : بعد ما نتزوج .
رائد ابتسم لها بخبث : ومتى راح نتزوج نفسي انام وتكونين نايمه بجمبي .
جوري : راااااائد عيييييب .
رائد : خخخخخخخ عادي انتي زوجتي زوجتي ام عيالي يعني مافي مفر .
جوري : يارب يتمم لنا بخير .
رائد الي باس خدها : يارب .
جوري ردت له ابتسامه ..... الا شي صقع راسها : ايييي تعور .
رائد الي فز من مكانه ومسك راسها : اححح حبيبتي تعالي اوديك المستشفى .
الا ويجيهم ولد صغير عمرع مايتعدى 4 سنين يصيح ويشاهق :iam ssory .
اما جوري الي خبلت عليها حملته وجات تدغده وهو فاطس من الضحك ورائد الي يشوف المنظر ويحلم ان جوري تجيب لهم الولد بعد زواجهم >>>> انشاء الله .
جوري وهي تكلم رااائد : راائد شوف يا حليله مرره عسل .
رائد ابتسم لها : افااااا هو احلى مني ؟
جوري الي ضحكت : هههههه انت احلى واحد في نظري وباسته على خده وضحكوا ولا حظوا ان الولد مغطي عيونه الا ماتوووا من الضحك
رائد : هههههههاي الجوري مكاننا غلط لا نخربهم .
جوري : هههههههههه أي والله .... باست الولد ونزلته من حضنها ومسكت يد رائد وبدوا يتمشون : اقووول رائد حبي .
رائد : عنونه قلبه روحه كيانه كل شي فيه .
جوري : هههههههه تسلم .
رائد : امري تدللي .
جوري : صراحه مو عاجبني وضع سدين بالمره ماصارت تاكل ولا تشرب الا قلييل .
رائد : افااااا ليش ؟
جوري : حضرت جناب صاحبك علي وينه من زمان .
رائد الي تفاجأ : ليش علي وسدين يحبون بعض قصدي سدين تحب علي .
جوري الي استغربت اكثر واكثر : أي ليش ما قالك ؟
رائد : لا والله تصدقين مو علي رجع السعوديه عشان خاله .... وما قدر يكمل .
جوري : أي كمل .
رائد : ااااااها لا هذا الي اعرفه .
جوري الي وقفت من العصبيه : من متى يا رائد ونحن نخبي على بعض ؟
رائد : جوري حبيبتي وهذي اسرار ما اقدر اقولك هذا صديقي كيف اخونه .
جوري : وهي بعد صديقتي بس مو معني انا خويك يعذب غيره وهو مو داري عن هوى دارهم .
رائد : جوري خلاص وحنا ويش علينا منهم المهم انا وانتي .
جوري : لا يارائد انا سدين اهم مني ومنك اذا صاحبك اذا يبي يأذي فانساني لاني مني مرتاحتله بالمره .
رائد : خلاص خلاص راح اقولك بس راح تندمين .
جوري : قووول اخلص .
رائد وهو متوتر حده : اه ..ه (غمض عينه ورمى القنبله ) علي رجه السعوديه عشان يتزوج بنت خاله . مالقى ردت فعل ... فتح عيونه شاف دموعها :جوور ليش تبكين .
جوري : لامستحييييل لا حرااااااااااااام عليكم كلكم مثل بعض .
رائد الي استغرب منها بالمره ركض لها يضمها : جوور حبيبتي وشفيك .
اما جوري اللي مصنمه ودموعها تعبر زعلانه على توأم روحها سدييييييييييييييييييييين : بعد عني يا حقير انت اكييد مثله .
اما رائد يبي يصحيها صرخ : جوووووور مالع داعي . وماشاف غير الكف مسك خده لف عليها لقي عيونها محمره من البكى : خلاص انسى جوري واهل جوري وقول لخويك ينسى سدين .
وراحت عنه وشهقاتها كل مالها تعلى وفي نفس الوقت نزلت قطرات المطر تلامس حزنهم الجوري رفعت راسها للسماء وهي تتحسس قطرات المطر الي تضرب وجهها قلبها خزها لفت لجهة رائد لقته واقف في مكانه ويطالع السماء وعيونه مغمضه عجبها منظره : وربي احبببك مستحيل اتخلى عنك .
((( عند رااائد )))
باربي لا يا قلبي لا تروحي عني وتموتيني شفتها من بعيد لسه ما لان قلبك ياجوري طيب انا ويش ذنبي رفعت راسي الامس قطرات المطر سقطت على وجهي برقه مثل لمسات الجوري الناعمه تمنيتك تكونين بحضني غمضت عيبني اعيش جوي واروح على نفسي حسيت شي يحاوطني من ظهري ويضمني له بقوووه عرفت انها ......... >>> تعرفوها خخخخ
لفيت عليها كأني أول مررره أشوفها ضميتها لصدري بقووووه : والله ماقصدي ازعللك يارائد عسى يدي الكسر .....
رائد : ششششش حبيبتي خلينا كذا قريبين من بعض .
>>>> اتخيلوا شكلهم ضامين بعض وتحت المطر وشمس في وقت الشفق جووو خيااااال .
رائد : جوري احببببك .
جوري ضمته اكثر : وانا احبببببببببك .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

انا >>>> وخروا جوري ورائد : الحزن خليك بنفسك . انا : اوكي اوكي خخخخ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم April 6, 2015, 01:52 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((( البارت الثاني عشر )))
((( عند علي واسرار )))
اسرار : خرجت اليوم للمستشفى بعد ما خرج علي لعمله رحت كشفت كنت مره خايفه ان اكوون حامل سويت تحاليل وانتظر الين تخرج التحليل ..... قعدت على الكراسي .الا بعد شوي تخرج لي النيرس .
النيرس : انتي مدام اسرار .
اسرار وقفت : إي انا ( الله يستر )
النيرس وهي شاقه حلقها : مبروووووووك انتي حامل .
جموووود ..... ماني مستوعبه ....... مابي احمل ...... بذات من علي ........يالله شوفي افكارك وين وصلتك يا اسرار ... هذي ماكان يدور في نفس اسرار .
النيرس : مدام مدام ؟
اسرار الي صحت من سرحانها : انتي متاكده اني حامل ؟؟
النيرس : افكووووورس من ثلاث اسابيع .
اسرار انا انصدمت من ثلاث اسابيع صح اني حسيت بعض من الدوخه بس انا جباره على نفسي .
اخذت الورقه من النيرس ..... ركبت السياره .السواق وهو يكلمها .
ساندي (السواق ) : وين روح مدام .
اسرار : انت الحين امش طوالي بعدين اقولك .
ساندي هز راسه : اوكي مدام .
اسرار والافكار توديها وتجيبها ( الحين انا لازم انزل الولد مستحيل اخليه في بطني مستتتتحيل انا قريب ابي اتطلق من علي واعيش حياتي )
وصلووو لشارع مررره قديم بعد ما دلته اسرار في نهاية الشارع مثل البوابه دخلوا منها @داخلوا حاااااره الله لا يوريكم يمليها الفقر والاولاد يلعبون بالشارع @نزلت من السياره وهي تناظر الاولاد باستحقار (يييه سوفاااج سوففففاج ) وتكش عليهم راحت تمشي لين وصلت لمستوصف الحاره معدووووم وحالته حاله قريب وينهدم بس ويش تسوي هذا المستوصف الي يقدرون ينزلوا الولد ) دخلت وقفت عند الاستقبال واخذت موعد .... دخلت غرفة الدكتور حايسه وكلها دم... الدكتور مصري :اتفضلي يا مدام .
هي قعدت بالكرسي الي قباله بتقزز وجلست تطالع المكان من حولها .
الدكتور حب يقطع تأملاتها : ايه الي عوزاه يامدام .
اسرار التفتت له : ابي اسوي عملية اجهاض .
الدكتور طالع في اسرار ثم قال : بس لازم موافقة ولي امرك .
اسرار على طووول فزت : لالا اعطيك الي تبيه 5000 يناسبك .
الدكتور وهو يحرك دقنه قام من مكتبه ومشي لنحيتها : والله يامدام انا جوني كتير من بنات السعوديه الي زيك يعطوني 5000 للعمليه . و 20 الف عشان اتستر عليهم وما افضحهم .
اسرار قامت من مكانها معصبه : انت ويش تقول وكمان 5000 كثيره عليــــ قاطعها : تؤ تؤ روقي يامدام وهدا اقل شي اطلبه .
اسرار بعد تفكير ( يارب ما عندي حل غير هذا ) : طيب اوامر ثانيه .
الدكتور ابتسم : لا سلامتك بكره تعالي عشان العمليه .
اسرار : مايصير اليوم ؟
الدكتور : مابتفرقشي وابقى ازكري تجيبي الفلوس بكره .
اسرار ( مالت علييك حشى مو انسان ) : طيب طيب تطمن . عن اذنك .
الدكتور : مع السلامه .
خرجت اسرار من غرفة الدكتور وهي تمشي بالممر شافت شخص مغطين وجهه باين عليه ميت انقشعر جسمها من المنظر لما كشف الدكتور وجهه وكانت الصددددمه لاسرار وبدون شعور نزلت دموعها وتحركت رجولها متجهه للشخص وهي تتحرك ودموعها كل مالها تتزايد ..... وصلت لعنده لمست جبينه تبي تتأكد .... بعد ما تأكدت شكوكها صرخت صرخه فزعت المستوصف كله وانهارت على الارض لا لالالاااااااااا بددددددددددددددر لا ترررررررررررررررررررررروح بدرررررررر وما كملت نوبتها الا ويغمى عليها شالوها وحملوها بس سرعان ما ستعادت وعيها وحملت حالها ودموعها للسياره عشان علي لا يحس بتأخيرها ...........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( عند جوري ورائد )))
كانو يتمشون بالشارع وملابسهم مببلله من المطر وجوري حاطه راسها على كتف رائد وتمشي ورائد حاطط يده على كتف جوري
الين قربوا من البيت : يلا وصلنا .
جوري الي تفاجئت : الله وصلنا ؟!! اووف الاوقات الحلوه تمر بسرعه .
رائد وهو يمسح على شعرها بحب : أي والله متى نرجع السعوديه ونتزوج اخخخخخ مشتهي ( عض على فمه ) .
جوري الي انحرجت وبقوووه : عييييب يا ولد اصبر .
رائد : خخخخخخ طيب مسك خصرها وسحبها له ومره قريب منها ورائد ببتسامة خبث وهو يطاله وجهها المحمر : ما تبي تعطي بوثه لحبيبك ( يحرك حواجبه ) .
جوري ماردت عليه تبي تشوف ويش اخرتها .
رائد : خلااااص عادي انا اعطيك بوثه .
جوري واخيرا تكلمت : لالالا انا بوستي أأمن من بوستك يا الشرير .
رائد : خخخخخخ .
الجوري قربت من خذه تعطيه بوسه الا رائد بسرعه لف وجهه وباس فمها وماسكها يعني مافي مفر .. جوري هنا عصبت بعدت شفتاه : هيي انت من تظن نفسك .
اما رائد اول ما راحت منه تنهد تنهيده قويه : اخخخ واخيرا ما بغيتي .
اما جوري الي مرره انقهرت ونزلت دموعها رائد لاحظ دموعها وجا ومسحها : خلاااص لا تبكين حبيبتي انا اسف .
جوري تنسى الزعل بسرعه : لا عادي .
ورائد ما صدق : عااااااادي يلا مرره ثانيه وقررب منها .
وجوري هنا فارت صرخت : انت تستهبببل .
رائد : اسف ماما .
جوري : يلا امشي .
رائد ( يالبببببببيه قلبك ) : يلا .
وصلها لحد باب البيت الجوري لفت عليه وابتسمت : اشوفك بكره .
رائد وهو هااايم فيها بهمس قرررب منها بزياده طبع بوسه رقيقه على شفايفها وغمض عينه وهي بعد حست بتخدير وما قدرت تمنعه سرى الدفا لقلبها وغمضت عينها سرعان ما سحبت شفايفها .. رائد الي يدارك الوضع : يلا باااي .
اما جوري قعدت متنحه ويش الي صاار قبل شوي ؟؟!! تحسست شفتاها لقتها رطبه غمضت عيونها تحاول تنسى الموقف بس ماقدرت وسرعااان ما تحول وجهاا للون الاحمر من الخجل وابتسمت ابتسامه بريئه ودخلت بيتهم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جوري :دخلت البيت مريت على غرفت ماما سلمت عليها وصعدت لغرفتي لبست بجامتي البيضا الحرير تفاجئت ليش سدين مالها حس؟؟!! قلقت عليها رحت جرييت لغرفتها فتحت الباب ولقيتها مقفووله انا هنا مرررره خفت ناديت الخادم عشان يفتح وبكل قوته دفع الباب الين فتح دخلت الغرفه كانت مررره بار ده اتجهت لعند السرير لقيته مثل ماهو ما فيه احد توجهت لعند الحمااام وشهقت شهقه من قلبي ...............................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( اسرار وعلي )))
اسرار وصلت لبيتهم ولقت سياره علي واقفه قدام القصر هنا تسلسل الرعب في قلبها دخلت القصر .... صعدت الدرج لين وصلت غرفتها فتحتها : علي حوووبي متى وصلت ؟؟
لف علي وجهه عليها وعيونه تطلع شرااار من العصبيه واسرار بالمررره خافت منه نزلت راسها للارض : وووييين كنتي ؟؟
اسرار ارتبكت وبان عليها : ها.. اه .. كنت عند صديقتي أي عند صديقتي ( وبلعت ريقها )
اما علي الي فااار دمها اتجه نحيتها وشد شعرها بكل قوته : ويين كنتي يا حقيررره ؟؟
اسرار وهي تحاول تفك نفسها : علي اتركني يا حيوان اتركني .
علي شد عليها اكثر : ترى لا تظنين اني غافل عن مصايبك .. بعدين رماها بكل قوته على الارض والي تالمت منها : يا مستعمله . جا يبي يدعس ببطنها واسرار ما لقت حجه عشان تفك منه صرخت باعلى شي : لا عليي انا حامل .
غطت عيونها تحمي نفسها رفعت عيونها لعلي المصدووم .
علي :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
اسرار وقفت وتهزه : علي علي .
علي : كييف حامل ؟؟!!
اسرار : أي حامل ما يحتاج اقولك كيف .
علي الي مسك يدها وجلسها على السرير : انتي ارتاحي .
اسرار الي حبت تنهي الموضوع : لا ياعلي انا ابي انزل الولد .
علي الي عصب ويش تقولين انتي .
اسرار وقفت وبغرور : الي سمعته .
علي مسك يد اسرار ولفها له بعصبيه : اكيييد هذا مو ولدي عشان كذا تبين تنزلينه .
اسرار الي طلعت عيونها : خيررر وين عايشين حتى اذا ماهو ولدك انا ابي انزله فاااااهم .
علي الي انغاظ منها : عناد فيييك مراح تنزلينه وتجيبين ثاني وثالث ورابع .
اسرار : مو على كيفك .
علي وهو يهدد : والله ثم والله ان نزلتي الولد وربي العظيم لا أموووتك انحرك افصل راسك عن رقبتك وحتى لو ماكان ولدي فاهمه .
اسرار تخاااف من تهديد علي لانه تعرف انه جدي في كلامه وممكن يسويها واكثررر نزلت راسها .
علي : شوفي اسرار طلعه من هذي الغرفه ما في راح احبسك واذا على الاكل ارسلك هو مع الخدم فاااااااهمه .
اسرار وباندفاع : خير خير خير ومين انت عشان تحبسني .
علي : بعد ما سمعته من الناس عنك يا اسرار مفروووض اسوي اكثر لكن بس عشان خالي كان كنتي في قبرك اللحين .
اسرار : احسسن ما همتيني تبي تحبسني احبسني مافي مشكله ... وكتفت يدها يغرور .... علي انقهر منها ضربها كففف طيحها على الارض : مره ثانيه تحترمين نفسك فاهمه ........ وخرج ........
ما نزلللللت منها ولا دمعه غرورها مايسمح لها تنزل قطره من دموعها علشان ناس ما تستاهل ..... تذكرررت كيف ايامها مع بدر معقوووله كان كل هذا كذب وخبث من بدر ما اصدق بس احسن مات وافتكييييت ..... ورجعت دمعة مره ثانيه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( سديم وسعووود )))
سديم وهي لها كم يوووم حابسه نفسها وأهلها مررره مستغريبين غريبه سديم ما تحب الطلعات بس هي تقووول لهم حجه انها مريييضه ...... داخل الغرفه سديم نايمه على سريرها ومغطيه وجهها وصوت شهقاتها يملي المكان وهي كل شوي تتذكر الوحوش يوم اعتدول عليها زاد بكيه اكثر وكل شزي تردد : كله منك ياسعووود اكرهك اكرهك .
.
.
.
.
.
(( عند ابو عبدالله ))
ابو عبدالله وهو ياخذ كوب الشاهي من زوجته : والله غريبه بنتك من يووم ما جينا وهي حابسه نفسها .
ام عبدالله : أي والله يا عبدالله خايفه على بنتي ليش ما تروح المستشفى لا يكون فيها شي .
ابو عبدالله : لا ان شاء الله الله لا يقولها بس ليش لا نوديها عند الدكتور .... حط الشاي على الطاوله وقام ..... يلا انا اللحين رايح لها .
ام عبدالله : يلا
..... طلعوا من الدرج لغرفة سديم ... منصور وهو يدق الباب بهدوء :سديم يا بنيتي فتحي الباب .
سديم : ............................... .
ام عبدالله : يا بنتي عيييب كذا ما تردين على ابوووك .
...... سمعوا فتحة الباب : نعم ويشتبون مني ؟
ام عبدالله وابو عبدالله انفجعوا من شكلها ام عبد الله راحت ضمت بنتها : يمه بنتي علامك ليش وجهك شاحب كذا ؟
ابو عبدالله : يلا يا بنتي لبسي ملابسك اوديك المستشفى .
سديم انفجعت ( مستشفى لا ) : لالا (وضحكت ضحكه باهته ) مايحتاج والله عشان امس شفت فيلم والبطل والبطله يموتو عشان كذا بكيت .
ام عبدالله وابو عبدالله ارتاحوا منصور وهو يضرب بنته بخفيف ومزح : اخخخخ منك خوفتينا طيب يلا الحين البسي عشان نروح نتعشى في مطعم .
سديم ابتسمت : طيب انتظروني .
ابو عبدالله : يلــ ....... رن جواله .... رد بكل فرح : يا هلا والله بوليدي سعوود كيف حال امك وابوك واخوانك ..... لا كلنا الحمدلله ..... وانت شعلوومك .....هههههه ...... والله انت هنا في سويسرا ...... ويش مسوي هنا .......ههههههه ........ اوكي يلا قابلنا هناك ......... طيب ........ فمان لله .
سديم تسمع كلامهم : بابا هذا سعوود .
ابو عبدالله وهو مبتسم : أي هو يا حظك عزمته على العشا .
ام عبدالله : يا لبى على سعووود وربي وحشني ولد اختي .
سديم قاطعتهم : يبى مابي اروووح .
ابو عبدالله : افااااا ليش ما يصير كذا لازم تروحين حبيبي قلبك .
سديم ( اكرهه ) : لا ماله داعي .
ام عبد الله مسكت يد بنتها : يمه حبيبتي والله حرام اذا ما رحتي بتكسر بخاطر الولد عفيه بنتي روحي علشاني .
سديم : طييب ماما علشانك .... سلمت على راس امها وابوها ... ودخلت تبي تلبس ....... لبست تنوره لحد الركبه كروهات رمادي واسود وداخل عليه الا حمر وبلوزه من تحت رمادي ومن تحت الصدر شريطه حمرا ولبست فوقه جاكيت رمادي فخم والتصميم ولا اروع لبست كعب (اكرمكم الله ) رمادي وفيله شريطه حمراء
وشنطتها الرمادي ومن الجمب فيونكه حمراء واسود .... فردت شعرها الناعم على كتفها بعد ما استشورته وطلع ملفف يجنن .............. سحبت نظارتها من دييور سودا لبستها وطالعت شكلها بالمرايه طلعت من جد خياااااال .
.....ز نزلت تحت عند امها وابوها : يلا مشينا .
ام عبدالله وابو عبدالله : مشينا ...... ركبوا السياره وتوجهوا نحو المطعم .... وسديم دقات قلبها تتزايد لين شافت ............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((((((((((( بروووووووووووووب )))))))))))))))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( علي )))
( يا رب من زمان على سدين مشتاق لحضنها بس اكيد هي اللحين زعلانه مني اوووووف بس هي طيبه ترضى علي بسرعه بس 3 شهور وانت ما سمعت صوتها قويه يا علي اووووف الله يصبرني )
حمل حاله واتوجه للبيت .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند جوري وسدين ))
شهقت شهقه من قلبي ... لقيت سدين طايحه في الارض كأنها جثه ما تتحرك ..... ركضت لها ونزلت عند مستواها : سدين سدين حبيبتي قومي ...... .... ضميتها لصدري وهي بدون حركه وبلحظه شكيت انها .

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت !
صرخت وبكييييت من كل قلبي اصحيها ما هي راضيها قربت من صدرها ما في تنفس لالالالالالالا مستحيل سدين تموت توأم روحــــــــــــــــــــــــــــــي مستحيل تموت والله أموت بعدها ..... رحت بعجله اتصلت على رائد .رد\
رائد : هلا حيـــــــــاتي . سمع صوت شهقاتي .
جوري : رائــــد الحق علي سدين ماتت .
رائد فز مكانه : ويش تقولين .
جوري وتزيد صياح : الله يخليك الحق علي .
رائد : طيب طيب الحين أجي .... قفلوا ..... رجعت عند سدين وهي تصييييح ........
...... رائد وصل عندهم حمل سدين ووداها المستشفى .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( عند علي )))
الي كان يتقلب
في نومه يمين ويسار مو عارف ينام كل شوي يفكر بسدين كيف أول كان يبي ينتقم لكن الحين حبها ونفس الوقت خانها ونفس الوقت يبي يشوف دموعها يبي يتلذذ بتعذيبها وهذ كله ومايدري ليش هو جاهل عن تفكيره مخه يفكر وبأعضائه ينفذ كأنه مفصول عن شعوره وأحاسيسه وما يقدر يتحكم بنفسه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ليه الحزن صار سيد المكان .
ليش لمن يطغى الألم والحزن مايطغى على كل إنسان .
ليه وحدي أحس إنه
الألم والأسى صار له في حياتي مكان .
ليه ماأعيش في حياتي
من غير خوف وألم ونسيان ......
ليه أحس إنه مالي
في قلب الناس مكان .
ليه الحب مايعرف
لقلبي وعقلي مكان .
ليه لما نخلص ننهان
ولما نوفي جزانا النسيان .
ليه لما نحب جزانا
الهجران ليه يادنيا ليه يازمان .........هذا كان احساس سدين كيق تعلقت بإنسان وهو بسهوله انسحب من حياتها شعور مؤلم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( في المستشفى ))
رائد وهو حامل سدين ووراه جوري وهو يصارخ سمعوا صوته وحملوا عنه سدين ودخلوها غرفه ..... اما الجوري الي كانت منهاره وتهز نفسها بهستيريه ...... رائد جا لعندها وضمها لصدره بقووووه وهي استسلمت واطلقت العنان لدموعها في حضن حبيبها رائـــــد : رائد انا خايفه على سدين والله اذا صارلها شي لام.....
سكتها رائد : اششششش حبيبتي مافيها الا الخيررر .
................. بعد ساعه ......................
.....................بعد ساعتين ....................
خرج الدكتور ووجهه ما يطمن راحت جوري ركض لعند ومسكته : ها طمني يا دكتور .
>>>>>>>>>>>>>> طبعا بعد الترجمه .
الدكتور : الانسه حالتها النفسيه غير مستقره هي واجهت مشاكل في حياتها ؟؟
جوري طالعت في رائد ورائد طالعها ..... التفتت : أي واجهت مشاكل .
الدكتور : اممممم بسبب المشاكل سبب لها سوء تغذيه حاااااد ومزمن .
الجوري رجعت دموعها : نقدر ندخل لها ؟؟
الدكتور : اي تقدرون بس مده قصيره لا تتأخروا.
الجوري طارت فرررح ودخلت غرفة سدين اول مادخلت .... لقت جوري تطالع مكان واحد وهو الطاقه وساكته وفي يدها المغذي ... الجوري حزنت على صديقة عمره ... جريت لها وضمتها من كل قلب وزاد صياحها ....اما سدين سارت عديمة احساس جامده ولا حركت ساكن .
رائد الي كان يشوف المنظر نزلت منه دمعه ..... راح عند جوري وسحبها وطلعها معه ..... وهي تبكي في حظنه : خلاص حبيبتي ما يصير تعملي بنفسك كذا .
جوري : يا قلبي على سدين فيني ولا فيها .
رائد ضمها لصدره بقووووه يدفيها : خلاص يا عمري ... ويمسح على شعرها ....... قعدها على الكرسي .... الا صقع فيه واحد لف عليه : ماتشوف انت >>>> تكلم عربي .
شاف شاب لابس ملابس دكتور وباين من ملامحه انه خليجي
الدكتور : انت خليجي .
رائد : أي انا سعودي .
الدكتور : احلللللف .
رائد طالع فيه : والله ليش اكذب .
الدكتور مد يده : معك خالد انا سعودي بعد .
رائد سلم عليه : هلا والله بولد بلدي انا رائد .
رائد ....ماادري ارتحت لهذا الشاب .
الدكتور: عاشت الاسامي .
الدكتور : انتو اهل سدين ؟؟؟
رائد : أي نحــــن انت دكتورها ؟؟
الدكتور : أي انا معالجها نفسي جيت هنا عشان اكلم احد من اهلها استفسر عن مشاكلها .
رائد : امممممم صراحه صعبه .
خالد : لا لا زم تعطيني معلومات عن مشاكلها لان مشكلتها صعبه .
رائد : المشكله صاحب المصيبه خويي .
خالد : اهاااا طيب ممكن نقعد في الكافي وتقولي اكثررر ؟؟
رائد : ليش لا يلا .
وراحوا عند الكافيه وقعدوا يسولفوا حووول مشاكل سدين ورائد قااال كل شي لخالد الي عقد حواجبه : يالله جد انسان ما عنده ضمير .
رائد : أي والله معاك حق .
خالد : ان شاء الله من بكره نبدأ بعلاجها ويارب تتحسن وترجع احسن من أول .
رائد : يسمع منك .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الشخصيه الجديده :
خالد : 25 سنه طبيب نفس انسان مجتهد في عمله نيته صافيه ورومنسي حيييل وتهمه مشاكل الناس اكثر من نفسه @شكله انسان جذاب بمعى الكلمه طووويل ولون بشرته البرونزيه والملامح الخليجيه الي واضحه عليه معطيته اكثر وسامه وجاذبيه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( سديم وسعوود )))
وسديم دقات قلبها تتزايد لين شافت سعود وهو يأشر لهم من بعيد ... شافه ابو عبدالله وسلم عليه وبعد السلام والحال قعدوا في الطاوله ............ سعود ما نزل عيونه عن سديم وسديم مطنشته وبقوووه ابو عبدالله لاحظ فيهم وقال خلني اتركهم لوحدهم التفت لام عبدالله : اقوول حياتي غاااليه .
ام عبدالله بخجل : لبيه .
ابو عبدالله : لبى قلبك تعالي نخرج برا نتمشى ( وغمزلها )
ام عبدالله فهمت عليه : أي يلا مشينا .
راحو ولا تركوا مجال لسديم ترفض .
سعود ( فديتك يا عمي فاهمني ) ..... التفت لسديم الي تهز رجولها ومكشره وتتأفف : صراحه انـــ.....
سديم قاطعته وبعصبيه : لا تكلمني خلاص يا سعود انا مابي اتزوجك عافتك الخاطر وانت كيف تبي تتزوج وحده مستعمــله .
سعود ناظرها بصدمه .
مستعملــــــــــــــــــــــــه
مستعملـــــــــــــــــه
ترن هذي الكلمه في مسامعه : ويش تقصدين الشباب اول اعترضوا عليك بشي .
سديم الي دمعت عيونها : أي اعترضوا علي ارتحت .... قامت وتركت سعود مصدوم .....مو حاسس بإطرافه كلها تجمدد تلبد في مكانه ..... حبيبتي ضاع شرفها بسببي بسببي انا ...... ركض وراها لخارج المطعم ..... لف يمين يسار مالقى احد ...... ثم مشي مسافه ولقاها قاعده تمشي لحالها وتضم نفسها ودموعها تملي وجهها البريئ ...... ركض لها : سديم سديم انتظري شوي .... لا حياة لمن تنادي ...... راح وراها وسحبها من يدها : سديم فهميني الموضوع مو قادر استوعب .
سديم شالت يده بقرف : ويش تبي تسمع اكثر مما قلته .
سعود وهو يبي يرجع الامل لها : خلاص ياسديم راح نستعجل بالزواج ومحد يدري .
سديم : ههههههه مو بالساهل .
سعود : لا يا سديم لا تكبيرها قد ما هي كبيره .
سديم : طيب وبعديــــن ؟؟
سعود : وشهو بعديـــــن ؟؟
سديم : راح تشك فيني لا انا ولا انت ماراح نرتاح ماراح يكون ثقه واحترام بيننا ....... شافته ساكت .
: انا موافقه اتزوجك اللحين .
سعود والابتسامه شاقه حلقه : واخيرررررررا .
طالعت فيه ببرود : نشوف اخرتها يا سعوود .
سعود طالع فيها باستغراب ......هي لفت عنه تبي تكمل طريقها الا تحس بيدين تعشقها تحاوطها من ظهرها .... تذكرت كيف لمسات الوحوش ... عدت عنه بقووه وشالت يده .
سعود وهو مستغرب : وشفيك سديم ؟؟
سديم وهي تبكي: رجعني البيت اللحين.
سعود : سديم لسع تونا جينا ما قعدنا .
سديم صرخت اكثر : قلت لك اللحين ما تفهم .
سعود : طيب طيب بس اكلم عمي .
سديم : بسرعه .
..... راح خمس دقايق ثم رجع لها : يلا مشينا .
راحت معه وركبت السياره وكان السكوووت سيد الموقف هو احترم رغبتها ولا تكلم الين وصلها بيتهم ورجع عند عمه وخالته .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( نيويورك ))
(( الصباح ))
دخل للغرفه بهدوء .... لقاها نايمه ببرائه وخدودها المتورده كأنها طفله ( مو معقوله تكون لهذي الملاك مشاكل الي مثلها يعيشون احلى حياة ) اخذ كرسي وقربه لعند السرير وجلس عليه وخرج دفتره .وهو يكتب حس بحركتها اول ما فتحت عيونها تفاجئ بلون عيونها الرمادي الشفافه ... هي حست فيه انخرعت وضمت رجولها لصدرها وتز نفسه وتطالعه يعني ويش تبي .... خالد حس فيها مسك يدها وكانت بارده بنسباله : لا تخافين انا معالجك النفسي .
هي تطالع فيه ولا تكلمت .
خالد ابتسم ابتسامه تطمنها هي اول ما شافت ابتسامته تسلسل الدفئ لقلبها وقفت هز .
خالد : ممكن اللحين يا سدين تركزين معاي على الاسئله ؟
سدين هزت راسها بمعنى ايوه .
خالد : بسم الله .....اول شي انتي عمرك حبتي احد من الجنس الاخر ؟
سدين ساااااااااااااكته .
خالد قرب منها وجلس على حافة السرير : سدييين لازم تجاوبين عشان اعرف حالتك .
سدين فجاة غمضت عيونها تتذكر علي الانسان الي حبته من كل قلبها لمساته ضحكاته حركاته غموضه كل شي فيه تذكرت اول ما حضنوا بعض ... ودي ياعلي ارتمي في حضنك واسكن فيه ولا ابعد عنك ابد ودي اشم ريحتك و..... ادركت ان هي بحضن خالد الي حاضنها لصدره
خالد وعلامات الخوف في وجهه : سدين سدين اصحي .
سدين الي بعدت نفسها عنه وصرخت اقوى ما عندها : بعد عني يحقيييير بعد عني اكرههههكم .
خالد الي يبي يهدي سدين ضمها لصدره : سدين لا تعملين في نفسك كذا .
سدين الي ارتاحت في حضنه وحطت حرة كل القهر في حظنه وجلست تبكي لين نامت بين يدينه ..... اول ماشافها خالد انها نامت حملها ووداها للسرير ولحفها مضبوط يبي يرووح لكن شي تعلق فيه اللتفت لقى يد سدين ماسكته : علــــــي لا تروح .
خالد ( مسكينه يا سدين ) فسخ روبه الابيض وجلس عند راس سدين الي حاطه راسها على فخذه وهو يمسح على شعرها ويقرأ عليها وتأمل فيها شاف شعرها ناعم المتفحم لين عنونها المغمضه ورموشها الكثيفه وصل لخشمها الحاده الضغنون لين وصل لشفتاها التوتيه لامس شفاتها بإصباعه يتحسسها اشتهى ان يرتوي منه شكله مغري تعوذ من ابليس ثم ابتسم على ملامحها الطفوليه ثم رجع لامس خدودها الورديه ( يا حلوك يا سدين والله علي مايستاهلك ) .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( انتهى البارت الثاني عشر
رد مع اقتباس
  #9  
قديم April 6, 2015, 01:52 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((( البارت الثالث عشر )))
( عند علي )
علي رجع للبيت عشان يتطمن على اسرار وما تحاول تسوي شي بنفسها
توجه لغرفتها وفتحها بالمفتاح اول ما دخل لقاها نايمه على الصوفا وباين انها متضايقه حملها بين ايديه علشان يحطها في السرير وهي بين ايدينه حست بشي وفتحت عيونها اول ما شافته شهقت ونزلت نفسها عنه بعصبيه : كيييف تسمح لنفسك تخلي يديك القذره تلمسني .
علي : مااااالت عليك لا يرووح بالك لبعيد بس كنت اريح ولدي مو لسواد عيونك .
اسرار : اقوووول لايكثر .
علي : اسرار وربي ان مابلعتي لسانك وانطميتي ماتلومين الا نفسك .
اسرار خافت منه وكتفت يدها وبطفش : طيب ويش بغيت ؟
علي : لبسي عباتك علشان نروح للطبيب .
اسرار : ماله داعي .
علي : بسررررررررررعه اللحين تلبسين عباتك لا تجادليني .
اسرار : اسمع ابيك بعد ما أولد تطلقني .
علي : انا راح اطلقك من غير ما تقولين .
اسرار : أي اشوى .
علي : يل انتظرك تحت ....... وراح .
اسرار من وراه كشت عليه : من شين خشتك تتأمر انت وجهك عساك الموت انت وولدك الي في بطني >>> ياساتر .
........ نزلت وركبت السياره .... وتوجهوا للمستشقى خاصه ... عند الدكتور ......
الدكتور : مبروووووك يا استاز علي مراتك حامل بتوأم .
صددددددددددددددمه على اسرار : خير خير ارنب انا ويشهو توأم ... والتفتت لعلي . خلنا نروح مكان ثاني هذا اكيد يكذب .
علي الي ابتسم يحب يبتسم اذا احد قدامه زعل او يبكي يتمتع : مبررروك حبيتي يتربون في عزنا .
اسرار الي انقهر اكثر : خيييييييير انت مو قلت راح تطلقني بعد ما أولد .
الدكتور الي قاعد يشوف المنظر . متفاجئ الي مثلهم يكونوا ميتين فرح ..
علي زادت ابتسامته وبانت غميزاته ووقف وقابل اسرار : وانا ما قلت لا .
اسرار الي اتطمنت : أي احسب .... خذت شنطتها وطلعت برا .
علي التفت للدكتور : شكرا يا الدكتور .
الدكتور : العفو واجبنا .
.... علي طلع من المستشفى وركب السياره ولقى اسرار تتأفف وتهز رجولها بقهر : وشفيها الاخلاق مقفله .
اسرار بعصبيه : اللحين كيف اتحمل توأم مرره وحده .
علي : وشفيها وين العيب .
اسرار : أي مو انت الي راح تتألم وجسمي الرشيييق كله في الباي باي .
علي مارد عليها وجلس يتكلم مع مدير اعماله .... اسرار تغلللي قهر ورجعت تطالع الطاقه ( الدريشه _ ويندوز )
..... علي بعد ماخلص المكالمه ... اسرار تكلمت : علي .
علي بملل : هممممم
اسرار : انا مابي عيال .
علي : خلاص بعد ما تولدين اقولهم امكم ماتت .
اسرار فزت : تف تف بسم الله علي .
علي : هذا الحل ولا عاد توريهم وجهك .
اسرار : احسسسسن واللحين راح تحبسني مرره ثانيه ؟
علي : ويش رايك يعني اكييد راح احبسك .
اسرار : حسستني اني قردا محبوسه ولا وزغه مشنوقه .
علي : يا تفاهتك .
اسرار طنشته . .... وصلو للبيت .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( عند جوري ورائد )))
رائد وهو ماسك باقة ورد كبيررررره لدرجة مايشوف الطريق وهو يحملها وشايل كم كييس وماشي ورا جوري : حبيبي اعطيني شي اشيله عنك .
رائد بإصرار : لا ماراح اخليك تتعبين انا اشيله ولا يهمك .
جوري : هههههههه انت مو قادر تشوف الطريق .
رائد " جوووووور ولي يعافيك فتحي الباب بسسسرعه مو متحمل .
جوري : طيب ...... فتحت البااااب وتصنمت !!!!!!!
رائد الي ما شاف شي : والله صديقتك مدلعه ... دخل الهدايا ولف يبي يسلم على سدين تصنننننننننم هو بعد!!!! .... بعد شوي جوري ابتسمت واللتفت لرائد الي عاااقد حواجبه وباين انه زعلان : تعال نخرج .
رائد الي ماحس فيها ..... سحبته وخرجوا بررا .
جوري : هههههه يا حليلها سدين شفت كيف نايمه على فخذه شكلهم حلو .
رائد وهو عاقد حواجبه : وعلي ؟!!!
جوري عقدت حواجبه : وشفيه مو هو باعها خلها تبيعه برخيييص .
رائد ( والله لودري يوم موتك يا سدين ) ابتسم بتوتر : أي الله اليوفقهم .
جوري الي فرحانه حدها : اميييين .... تعال حبيبي نشرب لنا كوفي .
رائد الي يتناسى الموضوع ... مسك يدها : يلا ... وتوجهوا للكوفي وبدأت سوالفهم .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( داخل الغرفه ))
رفعت راسها وهي تحركه يمين يسار تثاوبت مثل الاطفال وفركت عنونها بشكل طفولي وهي تطالع الشمس فجأه حست شي بقوووه على ظهرها ...التفتت رمشت عيونها اكثر من مره ..... دقته اكثر من مررره .... مو راضي يصحى معها ....: لو سمحت لوسمحت .
حس فيها اول ما فتح عيونه وشافها ابتسم ... مايدري ليه ... يحب وجهها الطفولي بكل معانيه .... هي استغربت : ليش نايم هنا ..... عدل نفسه وجلس ولمس خدها : انتي ... سدين ومهي حاسه بلمساته مستغربه : كيييف انا !!!! خالد وقف وابتسم : مو مهم ... وراح يبغى يخرج الا قطع عليه : لا مهم تقولي .,,, التفت عليها وقرب للسرير وانحنى : امس كنتي في نوبة غضب وجين علشان اهديك ومو عييب انا دكتورك ولا لا ؟
سدين اول ماشافت ملامح وجهها الي تطمن بالخير حست بشعور غريب : طيب يا ....اسمي خالد
ابتسمت : شكرا دكتور خالد تعبتك معي .
خالد الي ذاب من ابتسامتها : لا داعي واجبنا ... اليوم امرك اتطمن عليك اوكي .
سدين : اوكي ... وراح ... وما شافت غير غباره ( لايكون يا سدين حبيته لالا انتي قلبك ملك لعلي وبس محد تربع في قلبك غيره بس وييين سلطان قلبي راح وخلاني ( وتجددت دموعها ) نامت على الخده ودموعها تواسيها .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رائد الي شاف الدكتور وهو طالع من الغرفه جري لعند ه : هلا دكتور خالد .
خالد : هلااااااا والله اخبارك عساك تمام ؟
رائد : الحمدلله انت اخبارك ؟
خالد : نحمد ونشكره .
..... جوري الي كانت تطالعم جات لعندهم : كييف سدين يا دكتور ؟
خالد التفت لها : في تحسن الحمدلله بس برضه تمر في حاله صعبه .
جوري تنهدت على حال صديقتها دخلت لغرفة سدين وتركتهم ... وهم كملوا سوالفهم .
.... جوري دخلت بهدوووء .... قربت لعند سدين : سدووون حياتي .
سدين فتحت عيونها وفرحت : جوووري .
جوري على طووول حضنتها وقاعده تصيييح .
سدين : جوووور خلاص ولي يعافيك لا تبكين الي فيني مكفيني وزود .
جوري على طول مسحت دموعها : طيب حببتي كيف حالك ؟
سدين تنهدت بضيق : خذا قلبي معه يا جوري لين اللحين ماادري شي عنه معقوووله بعد كل هذا الحب سحب علي .
جوري ماحبت تقولها انه تزوج ولا راح يرجع : حبيبتي في غيره كثيير وكم واحد يتمناك ناقص على هذا .
سدين : جووووري لا تقولين كذا .
جوري حابه تلطف الجو وباستهبال : اقووول سدووون شكل الدكتور يروق لك .
سدين : ها ؟؟!
جوري : اقوووول بلا دلاخه ويش بينكم اعترفي .
سدين : والله مابيننا شي جووور والله مو وقت استهبالك اعقلي .
جوري ( أي صوح مو وقت استهبال ) : طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سديم وسعود ))
جالسين في الحديقه كلها خضاار وورووود من كل الانواع الي تروق الاعصاب كانو جالسين ( او عبدالله _ ام عبدالله _ سعود _ سديم )
ام عبدالله وابو عبدالله فاتحينها سوالف مع سعوود وسعود مو معهم عقله وتفكيره كله مع سديم ...... سديم الي كانت سرحانه بعالم اخر تفكر ... وتفكر .... وتفكر .... متي يخلص التفكيييير .... سعود لاحظ عليها قرب منها .... شوي جالسين بعيد عن ام عبدالله وابو عبدالله .... جلس عل ركبته عند رجول سديم ومسك يدها .... اما هي ولا كانت معها مصنمه نظرها على مكان واحد ..... باس يدها ... نزلت دمعه حااره ..... على طووول مسحها : لا ياسديم دموعك غاليه .
سديم : من ويييين غاليه انا وحده رخيصه .
سعود حط راسه على فخذها : سامحيني ياليتني مت قبل ما اشرب يا ليت .
سديم : ياااااليييت وارتاح منك .
سعود رفع راسه مصدوووم : تبني اموووت يا سدييم ؟
سديم : ادعي ليل نهار متى اشوفك ميت وبدون حركه وافضي حرتي فييك .
سعود وقف قدامها : الي يريحك ياسديم بكره اذا ماجيت عندكم بشري اهلي بخبر وفاتي .
سديم ارتجف جسمها ... ودها تتركه وما ودها .... بس كل هذا ولا القت له اهتمام ختى مارفعت راسها ...... سعووود فقد الامل .... خرج معصب من البيت ...... فامت من مكانها وهي تفكر بمكلامها ليش انا قسيت عليه كذا لا احسن خله يتعذب مثل ما تعذبت ... قعدت مع امها وابوها .
ابو عبدالله : سدووم حياتي بعد بكره بنرجع السعوديه الصباح جهزتي اغراضك .
سديم : أي الحمدلله راح نرجع ... قامت راحت تجري لغرفتها تجهز اغراضها .
ام عبدالله وابو عبدالله مستغربين بالعاده تعارض اذا ما طولنا بس شالوا الفكره وقالوا اكيد مشتاقه لوطنها ..... وكملوا سوالفيهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(بروووووووووووووووووب )

(( بعد اسبوع من الاحداث ))
(( خالد ))
رحت المستشفى علشان اتطمن على سدين اكذب عليكم اذا قلت ما حبيتها طول الوقت وهي شغاله افكاري فيها جمال يهزك ويهز جمالك ودك تضمها وتحضنها ولا تفارقها ابد ..... دق الباب ... رد عليه صوتها الناعم :ادخل ...... دخل وراسم في وجهه احلى ابتسامه .... دخل ....
خالد : كيف حالك اليووم ؟
سدين ابتسمت : طيبه الحمدلله .
خالد . دووووم ... اللحين ابي اسالك كم سؤال اوكي .
سدين : اوكي .
وبدأ يسألها علشان يعالجها وشافها تحسنت كثير ورجعت طبيعيه ..بعد ما خلصوا .... قفل السجل والتفت لها وقعد يتأملها بنظررررره طووويله .... هي احمرت خدودها وقالت بحيا : وشفيك ؟؟
تنهد : اهىىىىىىىى .... وسكت ومارد عليها .
سالته مره ثانيه : وشفيك تطالعني ؟؟
خالد : سدين ممكن سؤال ؟
سدين : تفضل .
خالد عدل جلسته :ااا انتي لين الحين تحبين علي ؟؟
سدين :!!!!!!!!!!!!!!!
خالد : ادري انك متفاجئه كيف عرفت علي مو لازم المهم جاوبي على سؤالي افتحيلي قلبك وفضفضي .
سدين نزلت راسه ونزلت من عيونها دمعه حاره ... فز خالد وقرب منها ومسح دمعتها وجلس معاها على السرير : لاتبكين حبيبتي .. قالها بدون مايحس ...... اما سدين تمت تطالع فيه مستغربه : خالد انت ويش تقوول .
خالد مسك يدها وباسها : سدين انا لازم اعترف مو قادر اتحمل ..انا...انا
احبـ.....
سدين قاطعته : لالا لا تكملها .
خالد : !! وليش انا موانسان انا احبك واحبك واحبك وامووووت فيك واعشقك .
سدين نزلت دموعها وحده ورا الثانيه : بس انا ما احبك .
خالد رجع ومسك يدها : مع الوقت راح تحبني مو مهم تحبني المهم تبقين جمبي وتحضنيني وادفيك .
سدين تاثرت بكلامه وكل شوي يمر طيف (علي ) قدامها شالت يدها : مااقدر مااقدر سامحني .
خالد : سدين ليش ما نجرب اذا ما عجبتك كل مين في طريقه .
سدين الي حاولت تخلص الموضوع وبدون ما تفكر : طيب ..ز وهي تمسح دموعها .
اما خالد الفرحه مو ساعيته ..... بدون شعور ....قرب من وجهها وباس خدها بكل رقه واحساس ..... سدين الي تفجرت فيها أوج من المشاعر طالعت في وجهه وهو قريب منها حييل رفعت عيونها لعيونه وجلسوا مده يطالعون في بعض ......... ودقات قلبهم تتسارع ..... خالد وهو سكير في بحر عيونها يتأملها ويتأمل بديع الخالق .... ينجذب لها بلمسه وبهمسه وبسمه يضعف امامها يخاف يتهور بس يحقله من يشوف هذي البرائه والجمال .......قرب ....... وقرررررب ....... وقرررب اكثر .... لين لامس وجهها .... متخدر ما يقدر يسيطر ..... قرررررب اكثر واكثر

سأظل احبك حتي ينفى الحب .... وانتهي انا ويبقى حبك فوق قبري ورود

ماقدر يقاومها ..... باس شفتاها وبكل رقه ..... حطت يدينها على صدره علشان تبعده .... لكن كان شاادد عليها وماسكها من كتفها ... نزلت دموعها وصارت تتنهد .... حس بتنهيداتها ... استوعب انه بيسوي شي غلط بعد عنها .... بدون أي كلمه خرج من الغرفه وترك وراه سدين وهي مقطعه بكا حاير بين اثنين أحب علي الي تخلى عني . ولا احب خالد الي يحبني من طرف واحد ......
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( انتهى البارت الثالث عشر )))

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 43 March 8, 2015 02:57 PM
قصيدة فمان الله .. روحي واتركي روحي بما فيها ألاء ياقوت شعر و نثر 1 November 24, 2010 01:09 AM
توأم روحى bright star 2000 كلام من القلب للقلب 0 August 8, 2009 03:07 PM


الساعة الآن 09:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر