فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم April 6, 2015, 01:49 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((( تكملة الجزء السابع )))
جوري ورائد وهم ماشين : رئوووودي حبيبي تأخرت .
رائد وباين عليه الزعل : افااا ليش معقووله مليتي ميني .
جوري : ماعاش مين يمل منك ودي اكون جمبك بس تأخرت على أمي اخاف تقلق علي
رائد : بس لازم الليه أشوفك عامل لك مفاجئه حلووه يارب تعجبك .
جوري : أكيد مدام منك أكييد حلوه الا ويشهي المفاجعه ؟
رائد وهو حاطط يده حولين كتفها : افاااااا حرام عليك مفاجعه مره وححده اصلا كيف تصير مفاجئه إذا قلت لك .
جوري : طيب اليوم اليله
رائد : أبيك تصيرين ملكة جمال الليله ابيك تسحريني تهوريني .
جوري : أنا طول عمر ملكة جمال ( ودور حوليين نفسها )
رائد وهو يصفر: الللله عليك يا واثقه .
جوري : وهو عندك شك احم احم .
رائد : ههههه في دلالك في جمالك أشهد إنك منتي سهله .
جوري : هههههههاي تسلم حبيبي
رائد قرررب منها وباس خدها قريب من فمها : وربي أحبببك
لا حظ ان وجها قلب اشاره حمرا ما قدر يمسك ضحكته : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااا ي
لو سويت أكثر ويش تسوين
جوري بدلع لايق عليها : راااااائد ترى استحي خدي طول عمره شريف .
رائد : ههههههه تصدقين (وهو يتحسس سكسوكته مما ذوب جوري على شكله الجذاب ) كنت ابي اتهور اكثر بس قلت رفقا على البنت بالتدرييييج .
جوري وهي تضربه ضربه خفيفه : ههههههههههه ما تقدر يا قلبي احبك واحب مصاختك ههههه.
رائد : هههههههاي يا لبى قلبي على مصاختي بس وانا لو اقدر اشيل قلبي واحطك بداله وتصيريت قريبه مني
جوري نزلت راسها بحيا : رئووودي انا تاخرت لازم اروح
رائد : لالالا بوسة الوداع أول
جوري : لالالا عييييييب
رائد : اذا ما في روحه راح تضلين معي
جوري : لالالا بس استحي
رائد لف خده لجوري ينتظر البوسه : يلا لا تتاخرين خدي ينتظر احر من جمر .
جوري مو بيدها غير ان تبوسه باسته بوسه صغيره وطبع القلوس وهجت هو ما حس من البوسه او يصطنع انه ما حس فتح عيونه >>>>> عايش الجو خخخخخ
ما لقاها التفت لقاها تجري عنه وتضحك : والله مااسيبك ماخذها ماخذها . جري اقوى ما عنده ومسكها من زنودها ولفها عليه قربها من جدارالشارع بحيث ان ظهرها على الجدر وهو قدامها وحاطط يده على الجدر مررره قريب : طحتي ولا احد سم عليك قايلك عطيني البوسه بالطيب ولا تصير مضاعفات انتي مجبوره فيها

جوري : طيب طيب بس فكني
وعطته بوسه صغنونه على خده رائد : مع انه ما عجبتني بس يلا نمشيها لك اليوم
جوري اكتفت بابتسامه حياء
هو ابتسم بخبث وباس خد جوري بوسه قويييييه لين حمر
: ههههههههههههههااي تستاهلين
جوري مسويه فيها زعلانه ومبوزه : انت دووووب شوف كيف حمر خدي
رائد : ههههههههههههااي تستاهلين ( ويحرك حواجبه ).
جوري ضحكت معاه : ههههههههااي يلا ابي اروح ممكن .
رائد : ممكن
جوري وهي بتدخل باب القصر لفت لرائد وارسلت له بوسه طايره على الهوا وهو ما صدق اكثر من مية بوسه ارسلها ورا بعضها وهي ماتت ضحك على شكله دخلت وهو سرح يتامل في الباب كانه يشوفها ( وربي احبك يا جوري انا من دونك اموووت لازم اليوم أثبت لك حبي وما همني علي ولا غيره خليه يطق راسه بالباب الحمام ( اكرمكم الله) اهم شي انتي تكوني مبسوطه يا بعد عمري ) ابتسم على افكاره وراح ينفذ مخططه لحبيبته .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( اما عند جوري الله يعينها )))
دخلت وهي تدنن برومنسيه اغنية سيلين ديون وما حست الا بالكتف تلفها بقوه سدين بعصبيه وشوشتها فوقها كأنها عماره من كثر النوم : جوووووور ووجع ليش ما قومتيني اروح معك .
جوري ( لحووول بدا الاستجواب) : حبيبتي سدون روحي كملي نومتك انتي الين الحين تحلمين .
سدين : جوووور انتي تستهبلين ولا تستهبلين لا جد تستهبلين لييش ما قومتيني .
جوري تخصرت : ولك وجه تقابلين خشتي والله قوية عيين انتي ما خليتي كلمه وما سبيتيني فيها .
سدين وهي تحك شوشتها بمعنى انها صادقه : طيييب خلاص السموحه يا عسل الا اقووول وشفيك مرووووقه ؟.
جوري الي ترقص وتناقز وتردد الاغنيه سدين حمدت ربها على نعمة العقل مليون مررره جوري رمتجسمها على الصوفا : والله لو تدرييييين علي حصلي تذوووبين . سدين جلست جمبها باهتمام قولي وشفييك جوري تعدل جلستها وتقولها السالفه
سدين والفرحه مو ساعيتها كانها هب الي لها حبيب:مبرووووووووووووووك والله كبرتي يا بنتي وشفتك عرووس لوووووووول وما رحمتها من التبويس
جوري : هههههههههاي عقبالك
سدين استحت
دخلت عليهم ام جوري >>>> انا المترجمه
سوزان : ما هذا الصوت العالي
جوري انحرجت : ماما هذه سدين المجنونه لاعليك اسفه لاني ازعجتك .
سوزان ابتسمت وباست جبين بنتها وسدين : لا توجد مشكله خذوا راحتكم وصعدت
سدين : جووووور ويش راح تلبسين اكييد راح يطلب يدك للزواج .
جوري استحت : لا تبالغي
سدين : المهم ويش راح تلبسين .
جوري : تذكرين لما سافرنا لبنان صممت من الي صعب فستان رايق وفخم ويش رايك
سدين : أي والله راح يخق عليك والله وطلعتي منتي سهله يا بنت الاييييي
جوري : سدوووون اركدي خلينا نروح نتجهز
سدين : اوكي يلا ( وصعدوا يتجهزون )
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((عند رائد )))
وصلت للبيت دخلت لقيت ضجه عند غرفة السينما وصوت اليلم مره عالي دخلت ويا ريتني ما دخلت لقيت علي حالته حاله قوارير الخمر حوالينه ومنسدح على بطنه على الكراسي وماسك بيده الخمر رحت ابي اقومه
رائد : علي علي قوم الله يهديك اووف ويش ذي الريحه الخايسه
حاولت اقومه الين رد علي
علي ولسانه ثقيل يقول كلا مو مفهوم قربت منه علشان اسمع ويش يقول :سد...ين احب..بك ..لا.تت...رك..ني .
انا انصدمت قمت حملته وكان مره ثقيل بس ويش نسوي الا ان الله يهديه سدحته على سريره وقبل ما اخرج من الباب سمعت رنة جواله رحت له كان رقم (......) جيت ابي ارد على طول طفى الاتصال رحت شحنته ولقي فوق 25 مكالمه لم يتم الرد عليها غريبه منو متصل عل علي ومن جواله الشخصي قلت لنفسي انت مالك شغل وخرجت من الغرفه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نهاية البارت السابع


(( الجزء الثامن ))
رساله..حب..وخيانه...ومابينهما...

أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثة ..

من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة ..

القلب كالمرآة .. ينكسر من أصغر حجر يضربها..

إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً ..
أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده ..
لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك!! الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك ..

..

الخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقها ..

الحب الصادق لا ينتهي إلا بموت صاحبه والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه ..

كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب..

الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً والخسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً ..

الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقها ..

أيها الخائن .. لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لأصبح كل الناس مثلك ..

الحب: مشاعر جميلة وأحاسيس راقية .. الحب: هو حياة القلوب الميتة ..

إذا لم تكن أهلاً لقول كلمة أحبك فلا تقلها لأن الحب تضحية وصبر وتعب ..

لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها ..

إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر..

الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات..

يقول القلب الصادق أنا أحبك .. إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك..

أرجوكم، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروح..

إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة..

الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح * إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة ..

لو كان في قلبك ذرة واحدة من الحب فتأكد بأن آخر ما كنت ستفكر فيه هو الابتعاد عني..

ألا تخجل من التحدث عن الحب وأنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح إيلاماً ..

إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها.

ألا يخجل الرجل .والفتاه من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل من يصادفهما!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((عند علي )))
( صحيت لقيت نفسي فوق السرير استغربت وين البنت الي كنت معها بالأمس اخخخ اكيييد هجت وانا الي متفق معها ان نسهر سهره حلوه @دخلت الحمام (الله يعزكم ) وانا رابط المنشفه على وسطي وانشف شعري دخلت غرفة الملابس لقيت تشيرت رسمي ابيض مع كرفته سودا وبنطلون الاسود عشقي لون الاسود طلع لبسي سبورت شيك بين السبورت والرسمي خرجت من الغرفه سمعت رنة جوالي الشخصي استغربت رقم غريب وسعودي واذا كان احد من العمل كان اتصل على جوالي حق العمل المهم رديت يجيني صووت اكرره من كل قلبي @بصوت باين عليه العصبيه: الوووو علي ووجع رد مالت عليك
انا انقهرت بالمره (اووووف ويش جابه):هلا خالي .
خاله (حسين):خلخلة ضروسك قووول امين
علي عض على شفته من القهر (تلاحظون ان كره علي لخاله كره ماينوصف مع ذلك يخاف من خاله لانه كان يعذبه وهوصغير علشان كذا في حساسية وحزازيه في علي اتجاه خاله مع انه عنده فلوس تسكت خاله وغيره بس هذا من يفقد الحنان ماتنفع فلوس ولا كنوز الدنيا ):نعم خالي اّمر؟
حسين :شووف يامال القلعه ابيك تجي السعوديه (بصراخ )فاهم ؟
علي الي يسمع كلام خاله مثل الذليل :طيب بس ليش ويش بغيت انا ضروري اكون في اميركا ؟
حسين : من غير ليش تجي وانت ساكت ياابواللعنه عساك الموت قول امين >>>> حشى حرمه
علي(اميييين ) :خالي انا مااقدر اجي اللحين بعد شهر يناسبك ؟
حسين : لا ويشهو شهر وهو على كيفك بعد اسبوعين وكثير عليك تكون في السعوديه وتجي سيده لبيتي فاااهم .
علي يتنهد : فاهم ياخالي اوامر ثانيه ؟
حسين :بالي لا يحفظك (وقفل التلفون في وجهه)
علي طالع الموبايل ورماه على الجدار الين تكسر وبدا يصارخ ويرمي ويكسر كل شي حولينه مثل المجنون وكسر المرايه الي كانت موجوده في وتناثر الحطام كأنها تناثر دموع واكتست يده بالدماء هو تصنم مكانه وجلس يطالع يده وبعدها فااق وقعد يصارخ ويبكي ويشاهق كأنه طفل ضايع عن حضن أمه هو أصلا ضايع جلس في الركن وألتم على نفسه وضم رجليه لصدره ويهز نفسه بهستيريه وهو يبكي : امي ليش تركتيني ورحتي ابيك ابي حضنك ياليتني مت معكم @@ انا اقولكم لو كنتوا مكان علي ويش راح تسون الله يخليكم لاهاليكم علي انسان جسد بلا رووح انسان حساس بس يتصنع القوه والجبروت ياليت خاله كان رحيم معه وطلعه من الحاله لكن علي ما كان محظوظ بخاله بالعكس زاد الطين بالله وزادت الأفكار الإجراميه في عقل علي مو بس انتقام من سدين في غيرررها كثيرررر يتوعد فيهم ويهددهم راح تعرفوهم بعديين فيهم يكرههم بعيشتهم لسعه المشوار طووويل واحنا في بداية الطريق >>>> نرجع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( في السعوديه ))
(( عند الخال حسين ))
وهي تبكي عند رجول أبوها : يبه ولي يوفقك ماابيه ماابيه الله يخليك .
حسين بعصبيه وهو يشد شعرها ويقومها من الأرض :سكتي يا ........ ولك عين ترفضي بعد الي سوتيه وطيتي راسي هذا علي الي ما تبيه هو الي راح يسترعليك وغصبن عليك وعليه يا ....... وما رحمها قعد يضرب فيها الين يغمى عليها .
ام أسرار : يمه بنتي لا حرام عليك البنت ماتت
هو طالع فيها ولا هز فيه شعره رفزها برجله وكمل ضرب وحتى هي مغمن عليها وأم اسرار الي تشد زوجها تحاول تفك بنتها :
ولي يرحم والدينك خلاص البنت راح تموت .
حسين تعب وهو يلهث :لعنة الله عليك وعلى بنتك مسودة الوجه . وخرج من الغرفه ام اسرار نزلت لمستوى بينتها : يمى بنتي فتحي عيونك اسرار فتحي عيونك .خافت بالمره وسارت تنادي والدموع بعيونها
ام أسرار وهي تنادي :سيتي يا سيتي
جات الخدامه الاندنوسيه : نعم مدام
ام اسرار : جيبي العبايات بسرعه ونادي على السواق يجي بسرعه
سيتي : حاتر مدام . وراحت جابت العبايات ولبست بنتها وراحو على المستشفى .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اعرفكم على الشخصيات الجديده
حسين : 49 سنه انسان عصبي حيلللل بالمره ما يرحم احد والناس ماتنرحم من اذيته انسان مؤذي بمعنى الكلمه حقووود بالمررره.
حصه :45 سنه انسانه طيبه وحنونه بس على عيالها بعض الاحيان عصبيه اذا كان شي يستاهل العصبيه .
سوزان :25 البنت الكبيره متزوجه من ولد جيرانهم وعندها بنت وولد .
اسرار : 20 بنت صايعه بالمررره تركت الدراسه من المتوسطه انسانه فاااشله وراعية شباااب حبت واحد من كل قلبها لدرجة من بعده ماتكلم شباب أول كان مثله مثل غيره لكن تطورت العلاقه الين اصبحت عمياء لخباثته ضحك عليها وضيعلها شرفها وشوفة عينكم ابوها دري انها حامل ومارحمها لين نزلت الولد ويبي يزوجها علي بالغصيييبه .
روان ورزان : 15 سنه بنات طيبين حيييييل حالهم حال نفسهم وبنفس الوقت عايشين حياتهم ببرائه بس مالهم دور كبير في الروايه .
علاء:مدلع البيت لانه الولد الوحيد الي جاء بعد عناء طوييل.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
روان ورزان سمعوا صوت الصريخ راحوا ينادوا امهم : يمه يمممممممه
روان وهي تضرب رزان براسها : وين امي طلعيها احسلك .
رزان وترد لها الضربه : عمى يعميك يا الدووووبه اححح عورتيني يعني بالله وين امي اكيد قاعده تحش الناس عند الجيران .
روان : خخخخخخ والله منتي سهله روري
رزان وهي تشمر بلوزتها : احم احم اعجيك يا ام الشباب .
روان : اقوول عن المجاغه ولا يكبر راسك تراه مو حلو وهو كبير .
رزان : اقوول صفطي على جمب امي وينها خلينا نسال ستي .
رزان بصراخ : سيتييييي سيتيييييي بلاااااازا >>> ام العربجيه
جات سيتي مفجوعه : نعم نعم ايس تبي ؟
رزان :أي أي خوفتك صح ادري لا تنكرين ؟
روان وهي تضرب اختها : ويش ذي الغباء الي فيك ها ويش عليك من الخدامه من جد دللللخه .
رزان : اححححح وانتي مدمغه سوفاااااج .
روان طنشت اختها ورجعت تكلم سيتي :سيتي ويي.......
قاطعتها رزان باستهبال : اقوول ستي كيف حال زوج انت في اندنوسيا لا يكون مزيون ترى اخطفه منك .
سيتي فهمت عليها وطلعت عيونها أحمروقاعده تخاصم وتهاوش بالاندنوسي وأخوتنا الكريمات طالعوا بعض مفهين ما عرفوا ولا كلمه روان : اقول يا مال الفقر عطيناك فيس ويين امي ؟
سيتي بصراخ : مدام يروح مع ميس اسرارمستشفى .
روان ورزان طالعوا بعض مصدووومين معقووول ويش صاير :لا يكوون امي فيها شي
سيتي وهي متحمسه وتوصف لهم كيف حسين يضرب اسرار : لا هو ابو انت يضرب يضرب اسرار تطيح ارد واسرار في موت يا حرام مسكين .>>>>> بالغت
اول ما قالت موووووت طاحوا صيااااح صح يدروا عن سوالف اختهم بس مهما كان تضل اختهم اما ستي مسويه فيها أم وطايحه فيهم حضن روان:اسرااااااار لا حرام عليك يا ابوي .
رزان وهي تهز راسها مثل الرجال >>> لزوم العربجه في كل وقت : لا إاله إلا الله
روان وقفت عند التلفون تتصل على امها تررررررررررن
ردت : خيرر ليش متصله
روان وهي تشاهق : يمممه اسرار كيفها نبي نجي عندكم .
حصه : يا ويلللكم تجون فاهمين ولا تقولوا لاختك سوزان فاهمه .
روان وهي تزيد صياح : ليه يمه :
حصه ولا عبرت بنتها قفلت السماعه في وجه بنتها .
وروان مسويه مناحه وقعدت تصيح جات لها رزان وحظنت اختها وقاعده تهديها .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((عند رائد ))
اتصلت على حبيبة قلبي جوجو واتفقنا وبعد ساعه راح اروح عندها يا حظييي .... قطع عليا صوت صريخ وصياح وتكسير اتفجعت قمت اجري لعند علي صراحه خفت عليه فتحت الباب بفزعه وشفت حالة علي أول مره أشوفه بهذا المنظر الدم مغطي البلوزه والكرفته ولي لفت انتباهي اكثر
الدمووووووووووووووووووووووع

ما توقعت علي بهذي الحاله أول مره أشوفه يبكي ويهز جسمه بهستيريه جريت لعند وأهزه من كتوفه :علي علي ردد علي علي
لا حياة لمن تنادي
سرت أهزه وأهزه واضربه كفوف ابيه يحس ويصحى إلا يدفني على ورا بكل قوته ووقف انا مصدووووم
علي والدموع بعيونه : اليووم ويين راايح ؟
رائد وهو مبلوه : ها!.!
علي قرب منه : إنت ويين رايح ؟
رائد : أنا عازم جوري اليوم على العشا .
علي : مع جوري متأكد .
رائد : إي ليش ؟
علي:ومتى رايحين المطعم؟
رائد :الحين أمر عليها!!
علي : وسدين معها ؟
رائد :لا!!!!
علي رجع سكت رائد قطع السكوت :علي وشفيك وأنا أخووك .
صحى من تفكيره ودفع رائد الين طاااح : لا تقووول اخوي تخسى .
اخذ شي ملفوف بقماش من درجه وخرج بسرعه قصوى ولا التفت لرائد وخرج من باب القصر وركب سيارته وبسرعه تتعدى المطلوب ..... بعدين نعرف ويين راح .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عن رائد ))
اوووف منك يا علي قمت اخخخ تعور الطيحه نفضت ملابسي ورجعت غرفتي أزين لبسي لزوووم الكشخه
رائد لابس بدله رسميه روووووعه مبينته شخصيه ومع جسمه خوقااااااق ورجع شعره على ورا ومبين لمعة شعره الناعم والأسود
وهو يطالع المرايا وابتسم على شكله برضا :يارب أعجب جوجو .
أخذت مفاتيح السياره وبحماس ركبت السياره واتصلت على جوري علشان تتجهز .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند جوري ))
سدين:ملاك ملاك ملاااااااااااااااااااك اسم الله عليك من جد ملكة جماااااال شكل رائد راح يغمى عليه ههههههههااي .
جوري وهي مبتسمه : أمانه سدون حلو ولا أبدله .
سدين : لا يامجنونه انتي تخققين ..
جوري وهي تبوسها : تسلمين حياتي .
سدين وتسوي نفسها ست كبيره وتمسح على شعر جوري وتسوي نفسها تبكي : والله يا بنتي ودي أشوف عيالك قبل ماأمووت وأخيراا تحققت امنيتي .
جوري : خخخخخخخ ما ضحكين ويش دراك انك بيطلب إيدي ؟
سدين تستهبل : لا يطلب راسك خخخخخخ.
جوري : ياسخف..... يقطع عليهم صوت الجوال وبرنة (وحشني زمانك _ محمد عبده) :سدووون هو ويش اسوي ؟
سدين : ويشت سويين يعني ردي عليه .
جوري وهي متلبكه : أي صح أرد >>>>> فاصله معها .
جوري : الووووو
رائد :هلا حبيبتي
جوري : هلا عمري ها وصلت .
رائد : أي انا بره انتظرك .
جوري : اوكي الحين طالعه باي .
رائد : بااااااي .
لبست جكيتها الفرو الفاخر وخرجت وركبت معه السياره .
لبس جوري:لبست فستان ابيض لوليمن فوق شيفون ناعم راااايق مبطن بالذهبي بدون اكمام وطالع مع جسمها شي خطيييير من عند الصدر طبقات صغيره بيضه ولها لمعه ذهبيه ومن قدام مفتوح وباين القماش الذهبي شكله الورود الكبيره تعطي طابع جذاب لبست سند كعب وسط (اكرمكم الله) ابيض وفيه كريستال ذهبي على شكل ورده رايقه وحطت ميكاج برونزي ناعم وفاخر بنفس الوقت تبين إشراقة وجهها واخذت شنطه كلها كريستال بالذهبي والابيض ولبست التوابع المناسبه وطلعت من جد قمررررر ماشاء الله مع شعرها الاشقر وملامحها الشرقي على غربي سبحان ما خلقها ربي .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( في السياره ))
رائد خق عليها من قبل مايشوف فستانها : لالا تخبلييييين اسم الله علييك .
جوري :هههههههههه
رائد ويمسك قلبه : تبين تجلطيني وي ذا الجمال اكيد اولادي راح يسيرون حلوين زيك .
جوري : لا انت احلى .
رائد : لا انتي .
جوري : لا انت >>>>> وعل هذا الحال .
رائد وجوري : ههههههههههههههههههههههاااي
رائد مسك يد جوري وباسها : ربي مايحرمني منك .
جوري مسكة يده : ولا منك يا عمري .
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ وراحوا المطعم .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( عند سدين )))
سدين وهي مبسوطه وتناقز دخلت عليها ام جوري على طوول وقفت نقز وانحرجت ام جوري ضحكت عليها : ههههههه اين جوري .
سدين : قبل شوي راحت .
ام جوري وبان عليها الزعل :نسيت ان اودعها لأن الان مسافره الى (ميامي )ازور أخي لأنه مريض .
سدين : اهااااا لاتوجد مشكله عند ماترجع أبلغها اوكي ؟
ام جوري : شكرا يا سدين انا ذاهبه السياره تنتظرني بالخارج انتبهي عللى جوري .
سدين : تطمني ّّّ سلمت عليها سدين وبعد ما خرجت ام جوري قعدت في غرفت التلفزيون تتفرج على فيلم رومنسي.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( البارت التاسع )
(( عند علي ))
علي (جالس اراقب متى جوري تخرج من بيتهم لما خرجت ودخلت السياره مع رائد ولما مشيوا فزيت ابي اروح بس وقفت لما أشوف حرمه كبيره بالسن بشويه لما راحت قلت في نفسي يارب يدخلوني ) رحت عند الحارس بعد الترجمه : هذا منزل جوري
الحارس :نعم لكن الانسه والمدام خرجت .
علي : اهاااا لايوجد احد في المنزل ؟
الحارس :بلى الانسه سدين ماذا تريد منها ؟
علي : انا زميلها في الجامعه وأتيت لكي أعطيها البحث .
الحارس انتبه لشكل علي كيف مجروح وعيونه محمره :ماذا بك ؟
علي دس يده ورا ظهره :لا شئ تطمن ّوابتسم ّ
الحارس : دقائق اكلم الانسه .
علي (لا انفضح):لالاداعي كلمتها وقالت أدخل عادي .
الحارس :حسنا تفضل .
علي : شكرا لك .
الحارس :عفوا .
ودخل الباب كان المدخل ظلام سدين قفلته علشان تعيش جو مع الفيلم استغرب علي من ظلمة المكان ومو موجود أحد حتى خدم مافيه (احسسن يارب وينها ) مشيت أحاول أدورها سمعت صوت تلفزون (هههه لقيتك ) دخلت بشويش فتحت الباب احاول انها ماتحس فتحت فتحه كافيه اني اشوفها شفتها تبكي وتضحك (خخخ وانتي تبكين بعد مثلي ياسدين ) شفتها التفت على الباب على طول قفلت الباب ...... سدين حسيت بحركه صراحه خفت رحت ابي اقفل الباب بالمفتاح الا احد يدفع الباب ويدخل ويقفل الباب وانا مو مستوعبه الموضوع ومو مستوعبه مين الي دخل رفعت راسي شفته هو !!! هو بحلمه ودمه ويش جابه هنا قمت وأنا أرجف : مييين انت .
علي بابتسامه خبيثه وعيونه تدمع أكثر :واخيرا بقينا لوحدنا يا بنت منصوور .
سدين وباين عليها الخوف اكثر شافته يقرب وهي ترجع وراء الين انصدمت بالحائط وهو قرب منها زياده وحط يده على الجدار ويده المجروحه وراء ظهره .
سدين وعيونها دمعت نزلت دمعه ورا دمعه وساكته وخاااايفه مره .
علي كشر لما شاف دموعها مسح دموعها باصبعه : لا تبكي .
سدين الي تعالت شهقاتها صرخ فيها علي : قلتلك لا تبكيييي
سدين انفزعت وحطت يدها على فمها تكتم شهقاتها بس ما قدرت
علي بعد يدها وحط يده على خدها برقه : حصل خير ماراح أذيك
نزل يده لعند رقبتها يتحسس نعومتها قرب منها يشم ريحة عطرها ورجع طالع بعيونها وابتسم وقال : جيبي شاش ومعقم .
سدين ساكته ولا تكلمت : قلتلك جيبي شاش ومعقم ما تسمعين ؟
سدين هزت راسها بمعنى ايوه راحت عند الباب لقته مغلق رجعت طالعته علي طالعها فهم عليها طلع المفتاح من جيبه وفتح الباب وقبل ما تخرج : مو تروحين هنا ولا هنا ولا تطلعين حس وحتى لو صارختي محد راح يحس فيك . سدين هزت راسها بمعنى طيب
علي ضحك : شطووره . اما سدين طنشته وراحت تجيب الشاش والمعقم لما رجعت لقته منسدح عللى الصوفا وحاطط يد عل بطنه والتانيه ورا راسه ويتأفف سدين : احم احم
علي يعد جلسته : تعالي .
سدين قاعده مكانها ولا تحركت علي بصراخ : تعااالي
سدين راحت له : ويش يعورك ؟
علي وهو ياشر على قلبه : هذا يألمني ويصرخ أفهميني يا سدين .
سدين مستغربه : ويش قصدك ؟
علي قرب منها مررره وقرب وجه من وجها وسدين ارتبكت تبي تقوم بس سرعان مسكتها إيده : وييين رايحه ؟
سدين بلعت ريقها :اممم ولا شي .
علي وهو يتأمل عيونها العسليه الفاتحه ومتنح وسدين مستغربه وبقووه ومستغربه أكثررر انه كييف دخل ومحد موجود .
سدين : كييف دخلت هنا ؟
علي صحي من تفكيره :هذي عيونك طبيعي ولا عدسات ؟
سدين : لا طبيعي ّّّ كيف دخلت هنا اصلا انا ما اعرفك .
علي : انا علي الــ.... معقووله نسيتيني !
سدين : لا والله ما اعرفك .
علي قرب منها :مو لازم تعرفيني المهم سكنتي قلبي .
سدين : طيب حتى اسمك ما اعرفه .
علي : لحوووووول اسمي علي .
سدين : علي ويش تبي مني يمكن مشبهني بأحد .
علي وهو يضحك : هههههههه مول لدرجه دلخ .
سدين تنرفزت منه وقفت :ممكن تطلع .
علي عصب : نعم ما بقى غير بنت منصور تطردني لا يا سدين مو انا الي انطردت .
سدين وهي تترجاه : علي تكفى خلاص رووح .
علي جلس وجلسها معه : اقووول اجلسي وعقمي لي الجرح بسرعه . علي مد لها إيده اما هي شهقت ومسكت يده علي وبعفويه :اح مين جرحك كذا باين إنها تألم ّّّ وسارت تمسح على إيده وتنفخ عليها . أما علي كان يطالع فيها وده يرتمي في حضنها ويقولها احضنيني ودخليني في ضلوعك كانت قريبه مني عشان تشوف الجرح من قربها خشمي يلامس شعرها الناعم الاسود اناخقييت معها نزلت نظري ليدي لقيتها بتلف الشاش واهتمام
وهي رفعت راسها بدون قصد وسرنا قريبين من بعض حيلل وجهي يلامس وجها انا ما قدرت أقاوم حسيت انها تبي تقوم بس انا مسكتها وجلستها وما قدرت تفك مني اما هي نزلت دمعه من عينها
مسحتها بسرعه نزلت راسها وانا رفعت راسها بيدي وبدون سابق انذاار بستها بشفايفها بدون ما احس بنفسي إلا وأشوف الكفف من سدين .
سدين وهي ميته صياح : يا حقيرر يا قليل الأصل أخرج من هنا بسرعه .
اما علي لف وجه عليها وهو ماسك خده قام بسرعه وبعصبيه مسك يدها ويهزها: سدين حسي فيني لمتى لمتى يا سديييين ضميني احضينيني لصدرك حسسيني بحنانك .
اما سدين جلست مصدوومه متفاجئه معقوله يحبني مثل ما أحبه .
أما علي حط راسه على صدرها ويقول : حضنيني الله يخليك بس اليوم .
أما سدين أول مره طنحت بهذا الموقف تبي تبعد راسه لكن كل قواها خانتها شكت انه مجنون بس سرعان ما طاحت بين يدينه مغمى عليها .
علي مفجوع : سدين سدين ردي علي حبيبتي ردي علي .
حملها ورقى الدرج دخل وحده من غرف النوم وحطها على السرير وكان في مطبخ خذا مويه وبدا يرشرش عليها المويه الين لما فاقت بين يدينه سدين بتعب : ابي موييه . علي فز وجاب لها مويه مارضي تشرب لحالها شربها وسدحها على السرير وجلس يطالعها : ان شاء الله احسن ؟
سدين : أي الحمدلله .. شكرا
علي مارد عليها وقف فجأه وعطاها ظهره ( ياربي انا ويش أفكر لا ي.... قطع عليه تفكيره سدين : علي ويش فيك .
علي : لا ولا شي ...... سدين .
سدين : نعم .
علي : انتي تحبيني .... وجا ومسك يدها .
سدين طالعت يده وبدأت عيونها تدمع : علي اتركني .
علي باصرار : تحبيني ؟
سدين بصراخ : لا اكرهك اكرهك ابعد عني .
علي متفاجئ : سدين لا تصارخين .
سدين جات بتقوم بس داخت وكانت تبي تطيح بس علي مسكها : بسم الله عليك ... اما هي تضربه على صدره : بعد عني ياحقيــ... ما كملت لأن أدركت نفسها بإنها بحضن علي وضامها له بقوووه
أما هي سرى في دمها الدفا وغمضت عيونها اما هو مغمض عيونه وشادد عليها وماسك سدين كأنها تبي اضيع عنه
: سدين احضنيني .................. .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
مررت بخاطري
أحسستُ بأنفاسك ..تمر بجانبي
وعطرُكَ يناجيني!
إتلتفت كي أراك
ولكني لم ألقاك
متى اللقاء يكون؟
وتخلف كل الظنون
أنت لم تَمُت حبيبي
أنت بقلبي
نبض قلبي
ودفئ مشاعري!
الشاطئ بأقدامي
والبحرُ بمدد ناظري
والبرودةُ تقتلني!
والدفئُ بين يديك
أين انت؟
الدموع ملئ عيني
والحزن ملئ قلبي
ليتك تعود ولو لثواني الى
الوجود!
أُملي منك عيني
يشعر بدفئك قلبي
ألتمس من الرضا
ليتني...وليتني
وليتني وبعدها........اسئلي من حولك من تكوني دون ان تتهربي...
0 يامن كنت الحبيب .... كان هذا انتقامي .....
0 ماذا نريد من الحب بعد...............
0 عشرة أسرار .............................
0 اوجعتهم من اخلاصي........احلم بقلب........
0 ليت الدموع تمسح الاهات
@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( انتهى البارت التاسع )))
رد مع اقتباس
  #5  
قديم April 6, 2015, 01:50 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((( عند جوري ورائد )))
ثنائي ولا أروع كانت الاجواء تصرخ رومنسيه والشموع تشع عشقاجوري نايمه على كتف رائد وقريب منها حيل اما هو لاف ايده حولين خصرها ويرقصوا على انغام اغنيه رومنسيه اجنبيه وعايشين جو : ها حبيبتي ان شاء الله عجبتك المفاجئه ؟
جوري وهي تعدل نفسها وتحاوط يدينها حول رقبة رائد : أروع وأحلى مفاجئه في حياتي مشكوور حياتي .
رائد وهو ماد بوزه بشكل مضحك : بس هذا الي قدرتي عليه ؟
جوري وهي كاتمه الضحكه : ليش ويش تبي بعد ؟
رائد :ابي بووووووثه .
جوري : تحلم في احلامك الورديه .
رائد : يلا جوري بوسه على خدي مررره وحده .
جوري بقلة حيله : اووووف طيب . وباسته على خذه .
رائد الي داخ على رقتها : اموووت فيييك .
جوري : اعشقك .
رائد ابتسم وخرج من جيبه علبه قطيفه لونها عوودي وجلس عللى ركبته ووجه العلبه لجوري وهو مبتسم : هل تقبلي انك تتزوجيني ياروحي ومن ملكة قلبي . اما جوري اخذت الدموع مجرها ونزلت دمعة فرح* حب*عشق*وفاء *موده :هههههههه رائد فاجئتني .
رائد وقف بسرعه ومسح دمعتها : دمعتك غاليه يا غاليه . اما جوري حطت يدها على يده المحطوطه على خذها : الله لا يحرمني منك .
رائد : ولا يحرمني منك حياتي . ورجعوا كملوا رقصهم .......
دخـل مـزاجي وعـاجـبـنـي~
*مـن يـوم شـفـتـه تـمـلـكنـي*



~حبـيـت روحـه وحـبيـتـهـ~
*الـلـه مـنـه لا يـحـرمـنـي*




~حـلا شـرقـي عـلـى غـربـي~ِ
*سـبـحـانـ مـن خـالـقـه ربـي*




الـجـو يــهـدى ويـتـغــيـر~
*لاصـرتـ جـمـبـه وهـو جـمـبـي*


@@@@@@@@@@@@@@@@
(( في السعوديه ))
((بالتحديد في غرفة سديم ))
وهي اكيييد وبدون شك تتكلم مع خطيبها سعود >> صدق عبدالله .
سديم : أقووول حبيبي انت مو سألت متى راح نسافر؟
سعود (مابغيتي) : إي حبيبتي سألت .
سديم : امممم يوم الثلاثاء الجاي .
سعود (يوه مايمديني):حبيبتي سدووم خويي جا اكلمك بعدين اوكي ؟
سديم : اوكي حبيبي خذ راحتك باي .
سعود : باي .
سديم طالعت التلفون استغربت بس قالت اكييد مشغوول .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( عند سعود ))
جري للمطار والحمدلله لقى حجز بعععد الووويل وحمد ربه مية ربه ورجع البيت وبدى يسولف مع سديم وهو مستنانس حده .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@2
(( نرجع لعند سدين وعلي ))
سدين سرعان ما تداركت الموقف وشالت نفسها من علي الي حضنها وبعصبيه : خلاااص الحين علي اتركني ولي يعافيك .
علي وهو جالس : سدين احنا لازم بالفتره الجايه نتعرف على بعض بس في النهايه والاخير انا احببك مستحيل اتغير .
سدين وهي تطالعه وتفكر امممم ليش ما اعطيه فرصه وسرعان ما خرجت الفكره من راسها : لا بعدين اخسر ثقة اهلي .
علي قام بسرعه وقرب منها ولمس خدها : والله ماراح تندمين .
سدين ارتاحت له وابتسمت : نشووف .
علي الي ارتاح باله لكن علي متقلب المزاج وماندري ويش راح يسوي في الايام القابله .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
مر اسبووع على احداث ابطالنا لكن اسبوع كله سلام .
علي وسدين صاروا يتقابلوا يعرفون بعض اكثر واكثر .
بيت عبدالله : لا شي جديد ولكن امكن تصبيره للكارثه .
سديم وسعود : يتجهزون للسفر والين الحين سعود ما خبر سديم بسفره بالمره يبي يسوي لها مفاجئهعلى قولته .
جوري ورائد : حبهم كل يوم يزيد اكثر واكثر وجوري وافقت على رائد بس الرأي الاول والاخير راجع لابو الجوري وهذا اتفاقهم يرجعون السعوديه ويملكون ويتزوجون ثم يرجعون امريكا >>> الله يوفقهم
@@@@@@@@@@@@@@@@@
((بعد ثلاث ايام ))
سدين رن جوالها اول ما طالعت الاسم ابتسمت من قلب وهي تعض شفتها التحتيه : الوووو .
علي : هلا حبيبتي كيفك ؟
سدين : تمام وانت كيفك .
علي : تمام الحمدلله .
سدين :دووووم .
علي : ويااك حياتي .
سدين : أي ويش بغيت .
علي :سدين ابي اقولك شي بس لا تزعلين .
سدين : لا اكييد ماراح ازعل .
علي :سدين خالي يبيني ارجع السعوديه شغله ضروريه وراجع .
سدين اتفاجئت : طيب ما تدري ويش يبي فيك ؟
علي : لا والله للأسف .
سدين تنهدت : الله ويياك بس شوف لا تتأخر علي .
علي : اوكي حياتي تطمني .
سدين : وكلمني كل يووم لا تنسى .
علي : اوكي حياتي اوامر ثانيه .
سدين : لا ابي سلامتك .
علي : طيب حبيبتي انا استأذنك باي.
سدين : باي .
سدين قفلت السماعه وتنهدت تنهيده قوويه بضيقه وارتمت على سريرها الا بدخلت جوري : وشفيه الحلو ماد بوزه شبرين .
سدين ابتسمت بحزن : سلامتك حبيبتي مافيني شي .
جوري ناظرتها بشك : عليييي اقووول يلا قولي ويش الي مكدر خاطرك ؟
سدين قالت لجوري السالفه وجوري وهي تضحك : هههههه والحين هذا يا دلوعه الي مزعلك ومعصبك خلي الولد براحته .
سدين وهي ترمي عليها المخده : الشره مو عليييك الشره الي يعتبرك اخت لي واقولك وجلست تبكي ودمعه ورا دمعه .
جوري جريت لها وضمتها : سدووون حبيبتي ما يحتاج كل هذا .
سدين : راح اشتقله يا جوري انا من الحين مشتاقه له .
جوري وهي تستهبل : خخخخخ والله وطلع لك سوالف يا سدوون منتي بسهله اثاريك رومنسيه وما أدري.
سدين وهي تضحك وتمسح دموعها : اقوول لا يكثر ترى انا مره جيعانه حدي قريب وأكلك .
جوري : افداك خخخخخخ.
سدين : خخخخ اجل ويش أبقي لرائد .
جوري : غي صح خلاص الحين اقول للخدامه تجهز العشا اوكي .
سدين وتمسك يد جوري ويخرجوا من الباب :اوكي ....ويش رايك نتفرج على فيلم رومنسي .
جوري : لالالا وشهو رومنسي خلنا نغير نبي رعب احسن .
سدين : نو برملم .
واحوا وكل وحده خذت وجبتها وبدوا يطالعوا الفيلم المرعب وقريب يبكووون >>>>> خخخخخ.
@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بيت ابو عبدالله ))
ام عبدالله بصراخ : بلاااا يا سديم الطياره راح تروح علينا .
سديم وهي تركض من الدرج وماسكه عبايتها على كتفها : ها ها يمه شوفي خلاص نزلت .
ام عبدالله : يلا يا بنتي لا نتأخر.
سديم وهي تلبس عبايتها : اوكي اوكي .
دخل عليهم ابو عبدالله :خير ويشفيكم تصارخون .
ام عبدالله : والله هذي بنتك المهبوله تبي تاخرنا على الطياره .
ابو عبدالله ناظر سديم : يلا وانا ابوووك لا نتاخر طلعو برا انا انتظركم بالسياره .
سديم : زززين الحين .
@@@@@@@@@@@@@@@@@ (( ركبو الطياره ولا لحظوا وجود سعود الي خاشش نفسه علشان لحد يشوففه ووصلو الى اراضي سويسرا بسلام وكل مين راح فندقه وناام )))
@@@@@@@@@@@@@@@@
((عند سديم ))
((سويسرا ))

عند سديم ميته زهق لأن في العاده أهلها ما يخرجون من أول يوم وهي من كثر الحماس تبي تطلع فكرة فكره جهنميه تطلع من دون ما تخبر اهلها في البدايه تراجعن بس قالت الدنيا امااااان .
خرجت من غرفتها على غرفة امها وابوها ولقتهم في سابع نومه (اشوى ) طلعت غرفتها اخذت شور سريع وطلعت وهي لابسه :تنوره لحد الركبه سودا ساده رايقه وما عليها شي وبلوزه من تحت خناقي لونها اسود وعليها جاكيت لحد فخذها مو مره طويل أحمر مره رااايق عليها وجذاب وخطيرر خلت شعرها على راحته لانه ناعم من ربي استشورت بس غرتها من قدام وطلع كيرلي من ورا لبست قبعه فرنسيه سودا وطلع شكلها بالمره كيوت ولبست بوت احمر جلد (اكرمكم الله )ولبست التوابع المناسبه وحطت مكياج خفيف.
سديم : خرجت من الفندق ورحت اتمشيت في شوارع سويسرا الاكثررر من رائعه الورود الي تصرخ رومنسيه حوليني والاثار القديمه الي تجذب الواحد وامثر شي عجبني الورود على شكل ساعات تدل على اشتهار سويسرا بالساعات الفخمه مريت على محل ملابس راقي وباين انه غالي دخلت لقيت منوعات من الملابس والاكسسورات وطبعا عاملوني بطيبه اشتريت الي ابغيه وانا خارجه من الباب الا شوف يد تسحبني بقووه لشارع ضيق وما فيه احد بالمره خالي كنت مغمضه عيوني بشده مابي افتحها ودي اصرخ والم الناس بس قربه وانفاسه الحاره الي تلحف وجهي حسيت انه يقرب اكثر ويتامل فيني جاتني الشجاعه وفتحت عيني ومصدوووومه بالمره :انت .
سعود : سبرااااااااااااااااااايز .
اما سديم ماهي مستوعبه صارت تودي راسها يمين وشمال :ياربي ياسعود من كثر انك وحشتني سرت اتخيلك قدامي .
سعود صار يهزني : سدووووم عاد ترى انا جيت هنا علشانك كذا تستقبلني مدام تقولين تعال حبيبي عازمتك على كوفي .
سديم الين احين مو مستوعبه : سعود ات سعود سعود ولا سعود سعود .
سعود : لا الخيار الثاني .
سديم : يارب مني مصدقه وبدون شعور صرخت وضمته .
سعود الي ضامها له اكثر ويضحك :هههههههه كنت عارف ان راح تعجبك المفاجئه .
سديم : احلللى مفاجئه يا قلبي الا كيف ما تقولي .
سعود : خخخخ كيف تصير مفاجئه اذا قلتلك .
سديم الي ادركت نفسها تبي تبعد يدها بعدت لكن سعود ماسكها بقووه ومغمض عيونه ضحكت على شكله :هههههه ترى خنقتني .
سعود : خخخخخخ طاح وجهي .
سديم وهي تمشي وماسكه يد سعود : اهلك يدروا انك جيت هنا .
سعود توهق :ها أي أي يدروا انا جيت هنا عشان انا وانتي ناخذ راحتنا (وغمز لها )
سديم الي استحت ونزلت راسها :خخخخخ فديت الي يستحون وربي .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
((بروووووب ))
رد مع اقتباس
  #6  
قديم April 6, 2015, 01:50 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((باااااااااك ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((عند علي ))
(( في المطار ))
علي كان جالس في صالة الانتظار الايدق عليه خاله علي طالع في الشاشه (الله يستر منك يا خالي ) :الوو .
حسين : الووو ها طلعت الطياره .
علي : لا ياخالي اجلو الطياره بعد ساعه .
حسين : ياليييل بكره تكون عندي فاهم .
علي :طيب .
حسين : عيااااال فقر وطخخخخخ فقل التلفون .
علي الي اتقهر من قلب حط جواله في جيبه الين اعلن موعد الطياره >>>>>> بعد وصوله دامت 13 ساعه بعد وصوله راح بيته وارتاح ونام @@@@@@@@@@@@@
ثاني يوم علي صحي الصبح لقي الاتصالات قريب وتنفجر عند راسه فتح الشاشه لقى اكثر من ستين مكالمه من خاله :الوووو .
حسين بعصبيه : يا حماار وينك شايفني السواق ادق عليك كثيير وين كنت ؟
علي الي فز من مكانه ودخل الحمام وهو يكلم خاله : السموحه خالي توي راجع وراحت علي نومه .
حسين :تنام وما تقوووم قول اميين الحين تجيني فاهم ؟
علي : فاهم فاهم وطرررررررراخ قفل على وجهه ما اهتم علي ولخذ شور يصحصحه ولبس بلوزه رسميه ازرق فاتح وبنطلون جنز وطلع من جد يخقق صلح شعره واخذ مفاتيح سيارته وجواله نزل عند باب القصر والعامل يفتح له الباب ركب سيارته الي يرن جواله لقى (مجهوله بحبي ) ييييه مو وقتك يا سدين اعطاها بيزي وراح يمشي في سيارته متوجه للصاعقه الكبرى .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((اما عند سدين ))
طبعا عندها ليل تنتظر تلفون من علي طالعت في الجوال مررره مستغربه بس لعنة نفسها مية مره اكيد عند خاله وانا قاطعت عليه بس مفروض اذا وصل يكلمني بس حرام يمكن تعب ونام يلا انا عاذرته ورجعت لفراشها ما قدرت تنام من كثر ماهي تفكر بعلي مررره قلقانه عليه (خليني اقوم اصلي ركعتين احسن ) قامت صلت لكن اول مارجعت نامت وتحلم بعلي عشيقها
>>>>> بس ما ندري ويش تخبي الايام .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اما عند علي ))
وصل عند خاله بسرعه جنونيه اول ما دخل البيت طبعا استقبلوا روان ورزان بالاحضان هو الوحيد الي يحبهم في هذا البيت .
رزان وهي تضرب علي على كتفه : خخخخخ وحشتنا يا دووووب .
اما علي ما قدر يتكلم لان روان خانقته حضن :روري والله اتخنقت .
روان بعدت عنه وهي تضحك وتمسح دموعها : لابس وربي اني مشتاقتلك حييييييل خيو .
علي وهو يمسح دموعها : وانتي بعد ياقلبي وحشتيني لا تبكين دموعك غاليه يا غاليه.
رزان وهي تضرب يدينها ببعض زي الشباب : لا انا قاعده اشوف فيلم هندي اقول بلا مياعه وقدامي عند بابا .
علي الي ضحك على خبالها الا بنزلت اسرار من الدرج وتطالع علي باستحقار علي الي ما اعطاها فيس بالمره يكرها موووووت هذي البنت :هييي انت
اما علي ولا رد عليها ولا طالعها ...................
اسرار مقهوره وتغلي قهر راحت لعنده بعصبيه ولفته لان كان معطيها ظهره لفته بكل عصبيه :والله ثم الله لو كنت اخر واحد في الدنيا مارا اتزوجك انت ما تسوى ظفري مستحيل اتزوج واحد (وتاشر عليه من فوق لتحت) حقير ومو من مستواي .
اما علي اتقاجئ : وشهو زواج ؟
اسرار وهي تبي تكمل الا بدخلت حسين :أي انت واسرار راح تتزوجون وغصبببن على الي جابكم وما ابي أي اعتراض .
علي الي انقهر : وليش ان شاء الله ما شاورتني ؟
تزوجني عللى كيفك شايفني وحده من بناتك ما عاش من ..... ما كمل الا والكف من خاله طالع فيه :شوف يا علي اليوم الملاك راح يجي وغصبن عنك راح توقع فااااااااهم
اما علي ما رد طلع من البيت ورزع الباب وراه اتفزعوا منها
اما اسرار انهارت بكى ابوها شد شعرها وسحبها الين غرفتها وحبسها .
روان : لا مررررره حالة البيت صعبه .
رزان : أي والله علي كاسر خاطري .
روان : انا هذا ابوك ودي اتوطى في بطنه .
رزان : خخخخخخخ عيب يا بنت .
روان : أي استغفر الله تعالي نروح غرفتنا مره ضايقه نفسي .
رزان : طيب ويش رايك نخرج مكان .
روان : لاياشيخه انتي باين عليك مطفوقه (وتصقها على راسها )ماتشوفين حالة البيت احر ما عندنا ابرد ما عندك .
رزان وهي تحك شوشتها : طيب طيب خلاص وجع تالم والله مو يد بنت .
روان : اقوول عن الهذره الزايده يلا قدامي على فوووق .
رزان : اوكي ماما .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اما عند علي يحس ان الدنيا ضايقه عليه يبي يتنفس حاسس بانقطاع الاكسجين (اخخخخخ يادنيا الحين سدين ويش اقولها اوووف وانا ما اقدر اعصي خالي كافي الي جا منه بس راح تقعد معاسي سنه ثم اطلقهااكرها واكره الي جابها ويش اسويكافي الي جا منهم ) ركب سيارته متوجه بيته ليتجهز للملكه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( في سويسرا ))
(( 12 باليل ))
(( عند سديم ))
وهي تتحسس بطنها الي تطلع صوت من الجوع ( ياربي يا ليتني رحت اتغدى معهم يعني ضروري انام ) خرجت من غرفتها متوجه للمطبخ الثلاجه خاليه لانهم متعودين يفطرون ويتغدون ويتعشون برا (اووووف ماعندي حل غير اني اخرج اشتري اوووف ما عندي صبر ) طلعت غرفتها لبست اثقل شي عندها عشان البرد في الليل وخرجت من الفندق وهي تبي تمشي سمعت صوت ضحكه كل مالها تعلا وتعلا وتقرب منها هي اسرعت في خطوتها ولكن صاحب الصوت كان اسرع منها مسكها من خصرها اما هي كانت الصدمه الكبرى وهي تشوف عشيقها وحبيبها سكراااان وحالته حاله هي نزلت دمعه من عينها وتحاول تفك منه : بعد عني .
اما سعود وهو لسانه ثقيل : تع...لي نس...هر ليله حم...راء.
هنا سديم انفجرت بكاء : سعود انا سديم اصحى ياسعووود .
سعود وهو يضحك : ان..تي سديم ...لا ما اصدق (ومسكها من كتوفها : تعالي يا حلوه .
اما سديم صرخة صرخه : بعد عنيييي يا حقير
اما سعوود الي سد فمها بيده : اشششش ويش تسووين ؟
سديم الي تحاول تفك منه لكن كان شادد ايده وهي خلاص مافي امل تفك منه ودموعها كل مالها تزيدلاحظت من بعيد شلة شباب وباين عليهم انهم سكرانيين حيييييل هنا سديم خافت محد معها وفي مكان ضيق وسعود الي سكران وما هو داري عن الدنيا .وهي تدعي ربها انهم مايتعرضولها حست بثقل راس على كتفها لقت سعود نايم بسابع نومه لالالالا هي خلاصصص راح تضيع لالالا يا سديم .
الشباب انتبهوا لسدين الي تبكي وابتسموا بخبث >>>> بعد الترجمه .
الشاب (1) : تعالي يا حلوه لا تخافيين .
الشاب (2) : شوف هذا اكيد حبيبها شكله مو داري عن الدنيا تعال نكسبها فرصه .
الشاب (3) : يلا .
اما سديم الي كانت تسمعهم وتفهم راحت تركض لسعود الي مرمي على الارض :سعووود (وبكاها تحول دم ) سعووود اصحى سعووود راح يخطفوني وهي تهزه ولكن لا حياة لمن تنادي
اما هي وجهت نظرها لهم ولقتهم كل مالهم يقربوا رجعت طالعت في سعود وتهزه اقوى وبصراخ : سعوووووود واخيرا صحصح شوي : سديم ويش تسوين هنا @ انتبه للشباب قام يبي يوقفهم بس تاثير الشرب ماثر عليه ومو قادر يتحرك .
الشاب (1) :شوف صحي انا امسك البنت وانت جيب أي شي واضربه فيها بسرعه .
الشاب (2) : طيب الحين @ لقى خشب وواجه سعود الي كان ولقف قدام سديم عشان يحميها الا طرررررررررراخ على راسه
سديم صرخت : لاااااااااااااا سعود ويش سويت يا حقير مايمديها تطمن على سعود الا والسكير مسكها من يدها بعصبيه :تعاااالي
.................................................. .....التكمله البارت الي يجي .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( نهاية البارت ))
توقعاتكم .


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 43 March 8, 2015 02:57 PM
قصيدة فمان الله .. روحي واتركي روحي بما فيها ألاء ياقوت شعر و نثر 1 November 24, 2010 01:09 AM
توأم روحى bright star 2000 كلام من القلب للقلب 0 August 8, 2009 03:07 PM


الساعة الآن 07:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر