فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم April 5, 2015, 02:27 PM
 
رد: رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless

روايه ١ البارت السادس عشر


للتذكير
جوري بعصبيه و حب : لااااااااا مستحيييييل بوااافق والي يصير يصير انا ما راح اهتم بأحد انا احبك اححبببكككك ليش ما تحسس و فجأه ..................

و الصدمه ما كاانت على حساام وحده لا كاانت بالشخص الي يتابعهم و كانت اشبه بزلزال زلزل قلبه للدرجة انه حطمه و حلول لتراب و طار بالسماء

شاف عمره و حبيبته مع واحد ثاني و شاف اللحظه الي ياما تمناها تسويها لشخص ثاني

جوووري و هي تلف حسااام لهاا بعصبيه و فجأه ضمته بدون شعور ......صدمه لحسام

و الي انصدم اكثر رائد
نزل من السياره و توجه لهم و وقف لما شاف ردة فعل حسام

حسام و هو يضم الجوري بقوة و يقول : اه يا جوري اه احبك احبكككك و بدأ يقبلها برقبتها بحب و جوري بس تبكي

جاء رائد وهو يصفق : برااافو برااافو
بعدت جوري عن حسام و انصدمت لما شافت رائد
جوري : رائد
رائد و الدموع بوجه : بشحمه ولحمه
حسام : رائد شتسوي هني و بعدين شدخلك فينا رجاءاً روح
رائد لجوري : تخونيني بعد كل الي سويته مع ذلك تخونين

جوري بحزن و تكابر على قلبها : اسفه بس حبي لك راااح راح يا رائد رااح انا ما عدت احبك بعد اليوم ما احبك انت فاهم ما احبكك

جوري و هي تدوس على قلبها و تقول بكل قهر و حزن : اكرههههههككككك اكرهكككككككككككك

رائد بابتسامه تدوخ و الدموع على عيونه و لو يشوفه شخص قلبه حجر كان لان قلبه و ذاب

رائد : ليه ما قلتي لي من قبل كذا ليه يا جوري عيشتيني بكذب طول هذي السنين ليه
جوري بسرعه و هي تدووس على مشاعر الحب حقت رائد : لا لا لا لا السنين الي قبل كنت احبك كنت اعشقككك كنت اموووت بالتراب الي تمشي فيه لاكن الحين ما اقدر ما اقدر حبك تلاشى بقلبي حبك راااح راااح يا رائد نفسي عافتك اكررههككككك اكرهككك

حسام : رائد انا اسف ما كان قصدي اخذ حبيبتك لاكن انا بعد حبيتها حبيتها و لاول مره احب بنت بصدق كنت دائما اسوي علاقه ...... مع البنات لكن جت جوري و غيرتني و خلتي اعشقها و اكتشف ان البنات مو مثل بعض

رائد قرب من حسام و قال بابتسامه باهته
وهو يدووس على قلبه و يطنش صرخاته : تهنى فيها يا حساام القلب عافها عافها و كرها اهي الحين بتصير حلالك

جوري بحزن : ...... كنت تكره....


قاطعها رائد بلهفه بس تدارك نفسه و ظل يدووس على مشاعره و قلبه : كنت اموووت على التراب الي تمشين عليه و ركزي عدل في كلامي كننننتتت و هذا يعني ماضي

وقال بدون شعور وصوت شبه مسموع : الله اعلم يا جوري يمكن ما زلت لاكن عشان احافظ على كرامتي لازم اقول لك اني عفتك و لكن قلبي مرح ينبض حب لبنت غيرك و ان شاء تتوفقين في حياتك

وراح عند حسام و طق كتفه على خفيف
وقال بابتسامه ذابله : يالله عاد ابتسم الدنيا حلوه و بعدين شوف اول ولد لكم ابيه على اسمي ولا والله بزعل عليك

حسام بحزن : ابشر من عيوني
رائد ضحك و هو يكابر و مبين انه يكابر : ههههه تسلم لي عيونك والحين لازم كلنا نروح للجامعه ولا نسيتم الكلاس
حسام : يووووووو صح نسيته
جوري :.......
رائد قرب من الجوري و قال لها بابتسامه وهو يكابر : وليش الحلو زعلان يالله عاد اضحكي نبي نشوف الابتسامه ولا ترى ناخذج انا و حسام و نقطج بالبحر
حسام بخوف : لا صاحي انت انا مستحيل اسويها لو اموت
الجوري ضحكت تكابر هي الثانيه : ههههه فديت الناس الي تدافع مو نفس الناس الي تبي الفكه مني
رائد يدووس على مشاعره و قلبه و يسوي نفسه عادي الوضع : افااا انا الي الحين ابي الفكه و يمثل زعلان
جوري صدقت : لا والله مو قصدي اسفه
رائد و حسام : ههههههههه يضحك معاك
جوري بحزن : اهاا يالله خلونا نروح تأخرنا

وراحو للجامعه و بعد ما خلص الكلاس شافو الشله كامله شلة الشباب و البنات مجتمعين
و راحو عندهم و كل البنات لما يمرون من الشله نظرهم على رائد لانه ما شاء الله جمييل و جوري الشباب كلهم نظرهم عليها

اول ما جاء رائد بيقعد على الكرسي فجأه طرااااااخ طاح على الارض و تعور المسكين
و اميره دوروها ما تلقونها انحاشت
و رائد بعصبيه و ضحك : امييييروووووهه
اميره و هي تركض : ههههههههههه اسفه ما اعيدها والله هههههههه
الشباب و البنات كلهم : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههه
رائد قام يركض عشان يصيدها و استانس انه لقى شخص يسليه بوقت حزنه و قدر يكابر

اميره فجأه طرااااااخ صدمت بواحد معضل و جسمه رياضي هني دورو رائد و الشلة ما تلقونها من كثر الضحك (هههههههههه لوووووول

((رائد و الجوري كل واحد يكابر بس عشان سعاده الثاني و يضحكون بس الضحك مو من قلب طالع لان قلبهم مات يضحكون عشان يبينون انهم بافضل حال و مثل ما قلت يكابرون على بعض ))

اميره و هي تقوم : عمى بعيننه هذا ما يشوف حشى طوفه مو رجال
الولد : نعم خير عيدي عيدي
اميره باحراج : الاخ عربي
الولد : ايه عربي
اميره دوروها ما تلقونها من الحياء اختفت بصوت شبه مسموع : ا اسفه ما كان قصدي و انحاشت للشله
الكل مع بعض : وااااااااااااك حراااااااام فشله لقطي وجهج الي طاااح
اميره و فيها البكيه : جب جب اكلو تبن كله منك يا رائد
رائد يكابر قدام جوري : احسن عشان تعرفين شلون تطيحيني مره ثانيه ههههه
اميره : اففففففف انزين اسفه
رائد بعدم اهتمام : اوك
جاء الشاب لهم و الكل مستغرب عدا رائد و الجوري
الشاب بصدمه : جووورري
جوري بابتسامه ذابله : اهلين
الشاب مو مستوعب شيء : بس بس شلون رائد
رائد بابتسامه تدوخ و ذابله : لا تنصدم الحين انت اسمع السالفه و بعدها عاد الي بتجييك صدمه صج قوويه
الشاب : اي سالفه قول
الشله مع بعض : لحظه لحظه اول شيء منو انت و شنو عرفك بجوري و رائد ؟؟؟!!!؟؟!!
اميره : تكلم قول
الشاب : انا .........

توقعاتكم منو يكون الشاب هذا وهل بيكون له دور كبير بالروايه ولا دوره بيكون بسيط ؟؟؟!!
و اكرر السؤال شنو بتكون ردة فعل غزل بموضوع رائد و جوري ؟!!!
روايه ١ البارت السابع عشر

نكمل

الشاب : انا اسمي ناصر و عمري ٢٥ سنه و انا مساعد الاستاذ رائد
رائد : احم احم
ناصر : سوري قصدي رائد
الكل : ههههههه
عبير و معاذ : وشلون تعرف الجوري ؟!
الشاب ناظر رائد الي ساكت و عينه بعين الجوري
الشاب : اسألو رائد انا مالي كلام بالموضوع
الكل : شالسالفه رائد
رائد وللحين عينه على الجوري
قال : اهو يعرفها لان الجوري كانت ....
الكل عدى حسام و الجوري : كانت وشو ؟؟؟
رائد : كانت خ..خط...خطيبتيييييي و شدد على اخر الكلمه
الكل : انزين ندري انها كانت خطيتبك و بعدين ؟؟؟؟؟؟!!!!!؟!!؟؟
رائد : اوك بقول لكم قصتي معاها و بوقف عند الحادث و اذا حبت الجوري اني اكمل بكمل لكم
الكل : يالله قول
رائد : طيب السالفه من خمس سنين ..............................الخ
الكل : لاحول ولا قوة الا بالله بس شلون ماتت و اهي للحين عندنا قول لنا
رائد عيونه على الجوري : حابه اقول لهم!!

جوري و عيونه عليه و بعدها نزلتهم لانها شافت الحزن و الانكسار

قالت : ايه عادي قول
رائد وللحين نظره عليها و الكل كان ملاحظ حبهم لبعض بس يكابرون : طيب ..............الخ هذا الي صار

كلهم لفو لحسام : ليش خطبتها و انت تدري ان رائد يحبها
حسام : بس انا حبيتها قبل لا اعرف ان رائد يحبها
رائد : شدعو يا جماعه حصل خير اساساً

قال الكلام وهو يدوس على قلبه و يشد على الحروف وهو يتكلم : نفسي عافتها و الحين علاقتي معاه كأخ و اخت
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
جوري بحزن : ايه صح خلاص كل واحد عاف الثاني
رائد ما حب تتحول الجلسه لحزن و قعد يكابر وقام اخذ علبة الماي و فجأه بوجه اميره
اميره شهقت : هييييييييييييييي
ناصر : كااااااااااااااااك
اميره مسكة العصير و بوجه ناصر و الكل ضحك و قعدو يضحكون على اشكال بعض و قعدو يرشون الماي على بعض لحد ما تعبو و جلسو
راح رائد للكافتيريا و طلب ثلج و رد لهم و شاف جوري قال في نفسه : اذا حطيتها فيها بيكون الوضع عادي و اني اتغشمر معاها عشان لا اوضح اني احبها للحين
جوري شهقت : هيييييييييييي يمااااااا و قامت ركض وراء رائد و الكل يضحك و رائد بسرعه جاء ورا حسام و حط الثلج بظهره و وراح ل ناصر و حط له ثلج بعد و الكل وراه يلاحقونه اما الباقي يتابعونه و يضحكووون ميتين ضحك عليهم و قعدو يصورونهم فيديو للذكرى
و بعدها قعدو من التعب و سولفو شوي و افترقو

رد رائد للفندق و دخل الغرفه و كان غلطان بالغرفه طبعا اهم جناح حق العائله كلها
و فجأه طلع شخص من الحماام و شهق بخوووف : هييييييييييييي
لف رائد و انصدم لما شاف .........


اكمل بالبارت الثاني
توقعاتكم

رد مع اقتباس
  #11  
قديم April 5, 2015, 02:28 PM
 
رد: رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless

روايه ١ البارت السادس عشر


للتذكير
جوري بعصبيه و حب : لااااااااا مستحيييييل بوااافق والي يصير يصير انا ما راح اهتم بأحد انا احبك اححبببكككك ليش ما تحسس و فجأه ..................

و الصدمه ما كاانت على حساام وحده لا كاانت بالشخص الي يتابعهم و كانت اشبه بزلزال زلزل قلبه للدرجة انه حطمه و حلول لتراب و طار بالسماء

شاف عمره و حبيبته مع واحد ثاني و شاف اللحظه الي ياما تمناها تسويها لشخص ثاني

جوووري و هي تلف حسااام لهاا بعصبيه و فجأه ضمته بدون شعور ......صدمه لحسام

و الي انصدم اكثر رائد
نزل من السياره و توجه لهم و وقف لما شاف ردة فعل حسام

حسام و هو يضم الجوري بقوة و يقول : اه يا جوري اه احبك احبكككك و بدأ يقبلها برقبتها بحب و جوري بس تبكي

جاء رائد وهو يصفق : برااافو برااافو
بعدت جوري عن حسام و انصدمت لما شافت رائد
جوري : رائد
رائد و الدموع بوجه : بشحمه ولحمه
حسام : رائد شتسوي هني و بعدين شدخلك فينا رجاءاً روح
رائد لجوري : تخونيني بعد كل الي سويته مع ذلك تخونين

جوري بحزن و تكابر على قلبها : اسفه بس حبي لك راااح راح يا رائد رااح انا ما عدت احبك بعد اليوم ما احبك انت فاهم ما احبكك

جوري و هي تدوس على قلبها و تقول بكل قهر و حزن : اكرههههههككككك اكرهكككككككككككك

رائد بابتسامه تدوخ و الدموع على عيونه و لو يشوفه شخص قلبه حجر كان لان قلبه و ذاب

رائد : ليه ما قلتي لي من قبل كذا ليه يا جوري عيشتيني بكذب طول هذي السنين ليه
جوري بسرعه و هي تدووس على مشاعر الحب حقت رائد : لا لا لا لا السنين الي قبل كنت احبك كنت اعشقككك كنت اموووت بالتراب الي تمشي فيه لاكن الحين ما اقدر ما اقدر حبك تلاشى بقلبي حبك راااح راااح يا رائد نفسي عافتك اكررههككككك اكرهككك

حسام : رائد انا اسف ما كان قصدي اخذ حبيبتك لاكن انا بعد حبيتها حبيتها و لاول مره احب بنت بصدق كنت دائما اسوي علاقه ...... مع البنات لكن جت جوري و غيرتني و خلتي اعشقها و اكتشف ان البنات مو مثل بعض

رائد قرب من حسام و قال بابتسامه باهته
وهو يدووس على قلبه و يطنش صرخاته : تهنى فيها يا حساام القلب عافها عافها و كرها اهي الحين بتصير حلالك

جوري بحزن : ...... كنت تكره....


قاطعها رائد بلهفه بس تدارك نفسه و ظل يدووس على مشاعره و قلبه : كنت اموووت على التراب الي تمشين عليه و ركزي عدل في كلامي كننننتتت و هذا يعني ماضي

وقال بدون شعور وصوت شبه مسموع : الله اعلم يا جوري يمكن ما زلت لاكن عشان احافظ على كرامتي لازم اقول لك اني عفتك و لكن قلبي مرح ينبض حب لبنت غيرك و ان شاء تتوفقين في حياتك

وراح عند حسام و طق كتفه على خفيف
وقال بابتسامه ذابله : يالله عاد ابتسم الدنيا حلوه و بعدين شوف اول ولد لكم ابيه على اسمي ولا والله بزعل عليك

حسام بحزن : ابشر من عيوني
رائد ضحك و هو يكابر و مبين انه يكابر : ههههه تسلم لي عيونك والحين لازم كلنا نروح للجامعه ولا نسيتم الكلاس
حسام : يووووووو صح نسيته
جوري :.......
رائد قرب من الجوري و قال لها بابتسامه وهو يكابر : وليش الحلو زعلان يالله عاد اضحكي نبي نشوف الابتسامه ولا ترى ناخذج انا و حسام و نقطج بالبحر
حسام بخوف : لا صاحي انت انا مستحيل اسويها لو اموت
الجوري ضحكت تكابر هي الثانيه : ههههه فديت الناس الي تدافع مو نفس الناس الي تبي الفكه مني
رائد يدووس على مشاعره و قلبه و يسوي نفسه عادي الوضع : افااا انا الي الحين ابي الفكه و يمثل زعلان
جوري صدقت : لا والله مو قصدي اسفه
رائد و حسام : ههههههههه يضحك معاك
جوري بحزن : اهاا يالله خلونا نروح تأخرنا

وراحو للجامعه و بعد ما خلص الكلاس شافو الشله كامله شلة الشباب و البنات مجتمعين
و راحو عندهم و كل البنات لما يمرون من الشله نظرهم على رائد لانه ما شاء الله جمييل و جوري الشباب كلهم نظرهم عليها

اول ما جاء رائد بيقعد على الكرسي فجأه طرااااااخ طاح على الارض و تعور المسكين
و اميره دوروها ما تلقونها انحاشت
و رائد بعصبيه و ضحك : امييييروووووهه
اميره و هي تركض : ههههههههههه اسفه ما اعيدها والله هههههههه
الشباب و البنات كلهم : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههه
رائد قام يركض عشان يصيدها و استانس انه لقى شخص يسليه بوقت حزنه و قدر يكابر

اميره فجأه طرااااااخ صدمت بواحد معضل و جسمه رياضي هني دورو رائد و الشلة ما تلقونها من كثر الضحك (هههههههههه لوووووول

((رائد و الجوري كل واحد يكابر بس عشان سعاده الثاني و يضحكون بس الضحك مو من قلب طالع لان قلبهم مات يضحكون عشان يبينون انهم بافضل حال و مثل ما قلت يكابرون على بعض ))

اميره و هي تقوم : عمى بعيننه هذا ما يشوف حشى طوفه مو رجال
الولد : نعم خير عيدي عيدي
اميره باحراج : الاخ عربي
الولد : ايه عربي
اميره دوروها ما تلقونها من الحياء اختفت بصوت شبه مسموع : ا اسفه ما كان قصدي و انحاشت للشله
الكل مع بعض : وااااااااااااك حراااااااام فشله لقطي وجهج الي طاااح
اميره و فيها البكيه : جب جب اكلو تبن كله منك يا رائد
رائد يكابر قدام جوري : احسن عشان تعرفين شلون تطيحيني مره ثانيه ههههه
اميره : اففففففف انزين اسفه
رائد بعدم اهتمام : اوك
جاء الشاب لهم و الكل مستغرب عدا رائد و الجوري
الشاب بصدمه : جووورري
جوري بابتسامه ذابله : اهلين
الشاب مو مستوعب شيء : بس بس شلون رائد
رائد بابتسامه تدوخ و ذابله : لا تنصدم الحين انت اسمع السالفه و بعدها عاد الي بتجييك صدمه صج قوويه
الشاب : اي سالفه قول
الشله مع بعض : لحظه لحظه اول شيء منو انت و شنو عرفك بجوري و رائد ؟؟؟!!!؟؟!!
اميره : تكلم قول
الشاب : انا .........

توقعاتكم منو يكون الشاب هذا وهل بيكون له دور كبير بالروايه ولا دوره بيكون بسيط ؟؟؟!!
و اكرر السؤال شنو بتكون ردة فعل غزل بموضوع رائد و جوري ؟!!!
روايه ١ البارت السابع عشر

نكمل

الشاب : انا اسمي ناصر و عمري ٢٥ سنه و انا مساعد الاستاذ رائد
رائد : احم احم
ناصر : سوري قصدي رائد
الكل : ههههههه
عبير و معاذ : وشلون تعرف الجوري ؟!
الشاب ناظر رائد الي ساكت و عينه بعين الجوري
الشاب : اسألو رائد انا مالي كلام بالموضوع
الكل : شالسالفه رائد
رائد وللحين عينه على الجوري
قال : اهو يعرفها لان الجوري كانت ....
الكل عدى حسام و الجوري : كانت وشو ؟؟؟
رائد : كانت خ..خط...خطيبتيييييي و شدد على اخر الكلمه
الكل : انزين ندري انها كانت خطيتبك و بعدين ؟؟؟؟؟؟!!!!!؟!!؟؟
رائد : اوك بقول لكم قصتي معاها و بوقف عند الحادث و اذا حبت الجوري اني اكمل بكمل لكم
الكل : يالله قول
رائد : طيب السالفه من خمس سنين ..............................الخ
الكل : لاحول ولا قوة الا بالله بس شلون ماتت و اهي للحين عندنا قول لنا
رائد عيونه على الجوري : حابه اقول لهم!!

جوري و عيونه عليه و بعدها نزلتهم لانها شافت الحزن و الانكسار

قالت : ايه عادي قول
رائد وللحين نظره عليها و الكل كان ملاحظ حبهم لبعض بس يكابرون : طيب ..............الخ هذا الي صار

كلهم لفو لحسام : ليش خطبتها و انت تدري ان رائد يحبها
حسام : بس انا حبيتها قبل لا اعرف ان رائد يحبها
رائد : شدعو يا جماعه حصل خير اساساً

قال الكلام وهو يدوس على قلبه و يشد على الحروف وهو يتكلم : نفسي عافتها و الحين علاقتي معاه كأخ و اخت
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
جوري بحزن : ايه صح خلاص كل واحد عاف الثاني
رائد ما حب تتحول الجلسه لحزن و قعد يكابر وقام اخذ علبة الماي و فجأه بوجه اميره
اميره شهقت : هييييييييييييييي
ناصر : كااااااااااااااااك
اميره مسكة العصير و بوجه ناصر و الكل ضحك و قعدو يضحكون على اشكال بعض و قعدو يرشون الماي على بعض لحد ما تعبو و جلسو
راح رائد للكافتيريا و طلب ثلج و رد لهم و شاف جوري قال في نفسه : اذا حطيتها فيها بيكون الوضع عادي و اني اتغشمر معاها عشان لا اوضح اني احبها للحين
جوري شهقت : هيييييييييييي يمااااااا و قامت ركض وراء رائد و الكل يضحك و رائد بسرعه جاء ورا حسام و حط الثلج بظهره و وراح ل ناصر و حط له ثلج بعد و الكل وراه يلاحقونه اما الباقي يتابعونه و يضحكووون ميتين ضحك عليهم و قعدو يصورونهم فيديو للذكرى
و بعدها قعدو من التعب و سولفو شوي و افترقو

رد رائد للفندق و دخل الغرفه و كان غلطان بالغرفه طبعا اهم جناح حق العائله كلها
و فجأه طلع شخص من الحماام و شهق بخوووف : هييييييييييييي
لف رائد و انصدم لما شاف .........


اكمل بالبارت الثاني
توقعاتكم

روايه ١ البارت السادس عشر


للتذكير
جوري بعصبيه و حب : لااااااااا مستحيييييل بوااافق والي يصير يصير انا ما راح اهتم بأحد انا احبك اححبببكككك ليش ما تحسس و فجأه ..................

و الصدمه ما كاانت على حساام وحده لا كاانت بالشخص الي يتابعهم و كانت اشبه بزلزال زلزل قلبه للدرجة انه حطمه و حلول لتراب و طار بالسماء

شاف عمره و حبيبته مع واحد ثاني و شاف اللحظه الي ياما تمناها تسويها لشخص ثاني

جوووري و هي تلف حسااام لهاا بعصبيه و فجأه ضمته بدون شعور ......صدمه لحسام

و الي انصدم اكثر رائد
نزل من السياره و توجه لهم و وقف لما شاف ردة فعل حسام

حسام و هو يضم الجوري بقوة و يقول : اه يا جوري اه احبك احبكككك و بدأ يقبلها برقبتها بحب و جوري بس تبكي

جاء رائد وهو يصفق : برااافو برااافو
بعدت جوري عن حسام و انصدمت لما شافت رائد
جوري : رائد
رائد و الدموع بوجه : بشحمه ولحمه
حسام : رائد شتسوي هني و بعدين شدخلك فينا رجاءاً روح
رائد لجوري : تخونيني بعد كل الي سويته مع ذلك تخونين

جوري بحزن و تكابر على قلبها : اسفه بس حبي لك راااح راح يا رائد رااح انا ما عدت احبك بعد اليوم ما احبك انت فاهم ما احبكك

جوري و هي تدوس على قلبها و تقول بكل قهر و حزن : اكرههههههككككك اكرهكككككككككككك

رائد بابتسامه تدوخ و الدموع على عيونه و لو يشوفه شخص قلبه حجر كان لان قلبه و ذاب

رائد : ليه ما قلتي لي من قبل كذا ليه يا جوري عيشتيني بكذب طول هذي السنين ليه
جوري بسرعه و هي تدووس على مشاعر الحب حقت رائد : لا لا لا لا السنين الي قبل كنت احبك كنت اعشقككك كنت اموووت بالتراب الي تمشي فيه لاكن الحين ما اقدر ما اقدر حبك تلاشى بقلبي حبك راااح راااح يا رائد نفسي عافتك اكررههككككك اكرهككك

حسام : رائد انا اسف ما كان قصدي اخذ حبيبتك لاكن انا بعد حبيتها حبيتها و لاول مره احب بنت بصدق كنت دائما اسوي علاقه ...... مع البنات لكن جت جوري و غيرتني و خلتي اعشقها و اكتشف ان البنات مو مثل بعض

رائد قرب من حسام و قال بابتسامه باهته
وهو يدووس على قلبه و يطنش صرخاته : تهنى فيها يا حساام القلب عافها عافها و كرها اهي الحين بتصير حلالك

جوري بحزن : ...... كنت تكره....


قاطعها رائد بلهفه بس تدارك نفسه و ظل يدووس على مشاعره و قلبه : كنت اموووت على التراب الي تمشين عليه و ركزي عدل في كلامي كننننتتت و هذا يعني ماضي

وقال بدون شعور وصوت شبه مسموع : الله اعلم يا جوري يمكن ما زلت لاكن عشان احافظ على كرامتي لازم اقول لك اني عفتك و لكن قلبي مرح ينبض حب لبنت غيرك و ان شاء تتوفقين في حياتك

وراح عند حسام و طق كتفه على خفيف
وقال بابتسامه ذابله : يالله عاد ابتسم الدنيا حلوه و بعدين شوف اول ولد لكم ابيه على اسمي ولا والله بزعل عليك

حسام بحزن : ابشر من عيوني
رائد ضحك و هو يكابر و مبين انه يكابر : ههههه تسلم لي عيونك والحين لازم كلنا نروح للجامعه ولا نسيتم الكلاس
حسام : يووووووو صح نسيته
جوري :.......
رائد قرب من الجوري و قال لها بابتسامه وهو يكابر : وليش الحلو زعلان يالله عاد اضحكي نبي نشوف الابتسامه ولا ترى ناخذج انا و حسام و نقطج بالبحر
حسام بخوف : لا صاحي انت انا مستحيل اسويها لو اموت
الجوري ضحكت تكابر هي الثانيه : ههههه فديت الناس الي تدافع مو نفس الناس الي تبي الفكه مني
رائد يدووس على مشاعره و قلبه و يسوي نفسه عادي الوضع : افااا انا الي الحين ابي الفكه و يمثل زعلان
جوري صدقت : لا والله مو قصدي اسفه
رائد و حسام : ههههههههه يضحك معاك
جوري بحزن : اهاا يالله خلونا نروح تأخرنا

وراحو للجامعه و بعد ما خلص الكلاس شافو الشله كامله شلة الشباب و البنات مجتمعين
و راحو عندهم و كل البنات لما يمرون من الشله نظرهم على رائد لانه ما شاء الله جمييل و جوري الشباب كلهم نظرهم عليها

اول ما جاء رائد بيقعد على الكرسي فجأه طرااااااخ طاح على الارض و تعور المسكين
و اميره دوروها ما تلقونها انحاشت
و رائد بعصبيه و ضحك : امييييروووووهه
اميره و هي تركض : ههههههههههه اسفه ما اعيدها والله هههههههه
الشباب و البنات كلهم : كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ههههههههههههههههههههه
رائد قام يركض عشان يصيدها و استانس انه لقى شخص يسليه بوقت حزنه و قدر يكابر

اميره فجأه طرااااااخ صدمت بواحد معضل و جسمه رياضي هني دورو رائد و الشلة ما تلقونها من كثر الضحك (هههههههههه لوووووول

((رائد و الجوري كل واحد يكابر بس عشان سعاده الثاني و يضحكون بس الضحك مو من قلب طالع لان قلبهم مات يضحكون عشان يبينون انهم بافضل حال و مثل ما قلت يكابرون على بعض ))

اميره و هي تقوم : عمى بعيننه هذا ما يشوف حشى طوفه مو رجال
الولد : نعم خير عيدي عيدي
اميره باحراج : الاخ عربي
الولد : ايه عربي
اميره دوروها ما تلقونها من الحياء اختفت بصوت شبه مسموع : ا اسفه ما كان قصدي و انحاشت للشله
الكل مع بعض : وااااااااااااك حراااااااام فشله لقطي وجهج الي طاااح
اميره و فيها البكيه : جب جب اكلو تبن كله منك يا رائد
رائد يكابر قدام جوري : احسن عشان تعرفين شلون تطيحيني مره ثانيه ههههه
اميره : اففففففف انزين اسفه
رائد بعدم اهتمام : اوك
جاء الشاب لهم و الكل مستغرب عدا رائد و الجوري
الشاب بصدمه : جووورري
جوري بابتسامه ذابله : اهلين
الشاب مو مستوعب شيء : بس بس شلون رائد
رائد بابتسامه تدوخ و ذابله : لا تنصدم الحين انت اسمع السالفه و بعدها عاد الي بتجييك صدمه صج قوويه
الشاب : اي سالفه قول
الشله مع بعض : لحظه لحظه اول شيء منو انت و شنو عرفك بجوري و رائد ؟؟؟!!!؟؟!!
اميره : تكلم قول
الشاب : انا .........

توقعاتكم منو يكون الشاب هذا وهل بيكون له دور كبير بالروايه ولا دوره بيكون بسيط ؟؟؟!!
و اكرر السؤال شنو بتكون ردة فعل غزل بموضوع رائد و جوري ؟!!!
روايه ١ البارت السابع عشر

نكمل

الشاب : انا اسمي ناصر و عمري ٢٥ سنه و انا مساعد الاستاذ رائد
رائد : احم احم
ناصر : سوري قصدي رائد
الكل : ههههههه
عبير و معاذ : وشلون تعرف الجوري ؟!
الشاب ناظر رائد الي ساكت و عينه بعين الجوري
الشاب : اسألو رائد انا مالي كلام بالموضوع
الكل : شالسالفه رائد
رائد وللحين عينه على الجوري
قال : اهو يعرفها لان الجوري كانت ....
الكل عدى حسام و الجوري : كانت وشو ؟؟؟
رائد : كانت خ..خط...خطيبتيييييي و شدد على اخر الكلمه
الكل : انزين ندري انها كانت خطيتبك و بعدين ؟؟؟؟؟؟!!!!!؟!!؟؟
رائد : اوك بقول لكم قصتي معاها و بوقف عند الحادث و اذا حبت الجوري اني اكمل بكمل لكم
الكل : يالله قول
رائد : طيب السالفه من خمس سنين ..............................الخ
الكل : لاحول ولا قوة الا بالله بس شلون ماتت و اهي للحين عندنا قول لنا
رائد عيونه على الجوري : حابه اقول لهم!!

جوري و عيونه عليه و بعدها نزلتهم لانها شافت الحزن و الانكسار

قالت : ايه عادي قول
رائد وللحين نظره عليها و الكل كان ملاحظ حبهم لبعض بس يكابرون : طيب ..............الخ هذا الي صار

كلهم لفو لحسام : ليش خطبتها و انت تدري ان رائد يحبها
حسام : بس انا حبيتها قبل لا اعرف ان رائد يحبها
رائد : شدعو يا جماعه حصل خير اساساً

قال الكلام وهو يدوس على قلبه و يشد على الحروف وهو يتكلم : نفسي عافتها و الحين علاقتي معاه كأخ و اخت
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
جوري بحزن : ايه صح خلاص كل واحد عاف الثاني
رائد ما حب تتحول الجلسه لحزن و قعد يكابر وقام اخذ علبة الماي و فجأه بوجه اميره
اميره شهقت : هييييييييييييييي
ناصر : كااااااااااااااااك
اميره مسكة العصير و بوجه ناصر و الكل ضحك و قعدو يضحكون على اشكال بعض و قعدو يرشون الماي على بعض لحد ما تعبو و جلسو
راح رائد للكافتيريا و طلب ثلج و رد لهم و شاف جوري قال في نفسه : اذا حطيتها فيها بيكون الوضع عادي و اني اتغشمر معاها عشان لا اوضح اني احبها للحين
جوري شهقت : هيييييييييييي يمااااااا و قامت ركض وراء رائد و الكل يضحك و رائد بسرعه جاء ورا حسام و حط الثلج بظهره و وراح ل ناصر و حط له ثلج بعد و الكل وراه يلاحقونه اما الباقي يتابعونه و يضحكووون ميتين ضحك عليهم و قعدو يصورونهم فيديو للذكرى
و بعدها قعدو من التعب و سولفو شوي و افترقو

رد رائد للفندق و دخل الغرفه و كان غلطان بالغرفه طبعا اهم جناح حق العائله كلها
و فجأه طلع شخص من الحماام و شهق بخوووف : هييييييييييييي
لف رائد و انصدم لما شاف .........


اكمل بالبارت الثاني
توقعاتكم

روايه ١ البارت الثامن عشر


للتذكير
رد رائد للفندق و دخل الغرفه و كان غلطان بالغرفه طبعا اهم جناح حق العائله كلها
و فجأه طلع شخص من الحماام و شهق بخوووف : هييييييييييييي
لف رائد و انصدم لما شاف

شاف نهى و عليها روب الحمام يوصل للنص الفخذ و سرح فيها : يالله آيه من الجمال ما شاء الله ربي يحفظها و استوعب بعدين انه يناظرها و تعوذ من الشيطان و طلع بسرعه

نهى حالتها حاله اول ما شافته قعدت تبكي و ما وقفت و لما طلع قعدت تشهق و تبكي و تقول في نفسها : هذا الي كنتي تتمنينه يا نهى ليش تبكين بس هذا حرااام حراام و بعدين فشله والله فشله يالله احرااااج

رائد واقف عند الباب و قال : نهى انا اسف ما كان قصدي بس غلطت بالغرفه و الله اسف

نهى بصوت باكي : للا ع ...ا..دييي اهي اهي و كملت بكي
رائد : تكفين نهى وقفي عن البكي
نهى سكتت وقالت بصوت مبحوح : ط..ي..ب
رائد : مع السلامه راح
نهى : يالله فشله والله فشله

من بكره راح رائد عشان ياخذ غزل لانه خلاص ما يتحمل فرقعا اكثر من جذي اذا راحت الاولى منه مرح يخلي الثانيه تروح منه بعد

و لما وصل شافها و كانت فرحانه حيييل مع امها شافها من بعيد و ما حب يخرب فرحها و يجي و ترجع معاه و لما لف ظهره بيروح فجأه طلع بوجهه ابوه

رائد بصدمه : يباااا
الاب : رائد هلا بولدي ليش ما دخلت احنا كل يوم ننطرك تجي و لا تجي و اختك اشتاقت لك حيييل ،
رائد : أ ..أ بس

الاب : رائد يا وليدي امك ردت تعيش معانا و الحين مرح تسافر و انا الحين تركت شغلي عشان اقعد معاكم و خليت واحد من الموظفين يديره و انا اروح للشغل بس ساعتين عشان اتأكد من كل شيء وارد رائد احنا نبي نرد لبعض نبي الايام القديمه ترد ، يالله الحين خلنا ندخل و في خبر اكيد بيفرحك

رائد :..... بس انا ......
الاب وهو يسحب رائد من ايده و يبتسم له : ببلا دلع ويالله خلنا ندخل
دخلو و اول ما جات عيون غزل بعيون رائد نقزت له و هي فرحانه بقدومه و ركضت له فرحانه و ضمته و قعدت تتكلم له عن الي صار بغيابه و رائد ما كان معاها كان يفكر بالي واقفه عند ابوه و فاتحه ايدها له و تناديه بحب وحنان : رائد ولدي
بعدت غزل عنه و ابتسمت له و قالت : روح لها يا رائد روح مهما كانت الدنيا ترى هذي بتظل امك
رائد و هو يمشي على بطيء و فجأه قعد يركض لحد ما اترمى بحضنها و اهي ضمته بصدرها و
قعد يبكي و يقول : ضميني يا يما ضميني ابي الحضن الحنون ابيه محتاجه والله محتاجه يما تكفين ضميني لصدرك حيييل ضميني يا يما ضميني
وكان كل ما قال كلمه ازدادت شهقاته
و امه ضمته حيل لصدرها عشان تحسسنه بالامان و
قالت و الدموع ماليه وجهها
الام : فديتك يا ولدي مشتاقه لك حييل و بضمك بأي وقت تبيه

رائد : آآآآآه يا يما آآاه
الام : سلامتك من ال آه يا ولدي سلامتك

رائد قعد يبكي بحضن امه لحد ما نام فيه
و امه قومته وقالت له روح لغرفتك يمه انا مجهزه لك غرفه و صعد لها و ما قدر ينام

وراح لجناح امه و فتح الباب و شاف امه على السرير و عندها غزل و ابوه ركض لها و نط عندهم بالسرير و مسوي نفسه زعلان
رائد : الحين مجتمعين و ما تعزموني
الاب : اعوذ بالله سكنهم مساكنهم
الام : هههههههه شفت خوفت ابوك
غزل : يما انت ما عندك تفاهم ياخي فقعت قلوبنا
رائد و هو يحط راسه على مخدة امه و قرب من امه و هو يقول : مشتاق للحضن الي انحرمت منه سنين مشتاق و ابي انام عندك يما و امه حطت ايدها تحت راسه و نام على كتفها
غزل : وانا بعد يما
الام : يالله وانا بعد مشتاقه لكم و حطت رائد على كتف و غزل على كتف و نامو و يمهم ابوهم نايم بعد

يالله ما اجمل الام وحنانها و الله يطول باعمار امهات الجميع و الي توفت امه الله يرحمها و يجمعها معه بالجنه ان شاء الله

توقعاتكم

رد مع اقتباس
  #12  
قديم April 5, 2015, 02:28 PM
 
رد: رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless

روايه ١ البارت التاسع عشر

بعد

انتهى العام الدراسي و الكل راح لعائلته
حتى الجوري راحت لابوها وما نست خالد زوج امها الاول قبل ابوها كانت كل يومين تزوره و تزور اخوها نواف

رائد التم شمل عائلته و بفضل من الله تشافت امه من المرض و كتب لها عمر جديد

رائد قال لغزل كل شيء و غزل ما قصرت معاه وقفت معاه و ساعدته على تجاوز مشكلته ولكنه وعد نفسه انه مستحييييييل ينسى شخص اسمه جوري و مثل ما كان يسميها جور لانها الشخص الي غيرته و للمعلومه كان رائد قبل لا يتعرف بالجوري مغرور ولكن بفضل الله ثم الجوري راح غروره و تكبره

نهى كرهت رائد لانه شافها بهذا المنظر و مع انها تكرهه الا انها تتمنى لو تتزوجه

و بعد مرور شهرين من انتهاء الدراسه حان وقت عرس جوري الموعد تحدد و ما هي الا ساعات و تصبح من نصيب حسام الشخص الي احببها واحبته
((العرس بالسعوديه)) جدة

جوري بخوف : غزل انا والله خايفه
غزل : يا حياتي هونيها و تهون و بعدين كل شخص لازم يمر بهذي اللحظه
جوري تنهدت : اهه طيب
دخلت اريج بنت عمها و سلمت عليها و دخلو بعدها عماتها و خالاتها و دخلو عماتها من ابوها خالد زوج امها الاول
و المفاجئه الي ما توقعتها

دخلو ٤ بنات و كلهم بابتسامه و بصوت وااحد
: الف الف مبروووك يا جوور
البنات كانو
اميره : جور ما نبيج تخافين لازم تقوين نفسج عشان احنا بنلحقج قريب
نوره : ايه صح جوري لازم تكونين شجاعه
عبير : بنفقدج
خلود : وجع الي يشوفك يقول مرح تشوفيها تراها بتروح شهر عسل و بعدها بترد و بعد بتتزوج حسام يا ذكيه و ما خلصو دراسه للحين
عبير : يمه بسم الله شوي شوي كليتيني
جوري ضحكت على خبالهم وقالت : هههههههه انتي وياها لا تخربون عرسي بهواشكم انا مو ناقصه ،بس تدرون ما توقعتكم تجون
البنات بصوت واحد : افااا ونفوت عرس حبيبتنا جوري لا لا ما هقيناها منك
جوري : هههههه طيب خلاص اسفه بس تعالو صورو معي
و صورو صور تضحك و خبال
و دخلت نهى بنت عم رايد و باركت لها

و الكل نزل تحت عشان يخلونها على راحتها و دخل شخص و شافها قاعده على الصوفه و منزله راسها و رفعته لما سمعت صوت الباب

المفاجأه كان الشخص




جوري بصدمه : ر را راااائد
رائد وهو يبتسم جاء عندها و
هو يقول : مبروك يا جور مبروك عليكي و تفضلي مد لها كيس لونه احمر عليه قلوب حمرا و قال : هذي هدية زواجك و اتمنى تحتفظين فيها و ما تعصبين لما تشوفيها لان الي سويناه كان وقت مراهقه و كنا طايشين
والحين اخليك لان حسام بيدخل

جوري بسرعه : لحظه مشكور على الهديه والله يبارك فيك و وعقب....عقبالك

رائد : ههههه انا شلت فكرة الزواج من راسي و اذا بتزوج بتزوج وحده تحبني من كل قلبها و مستعده تضحي بحياتها عشان بس ننطر و يمكن يكون القدر من صالحي و تكونين لي بيوم او ان تجي لي وحده تعوضني عنج
جوري : يمكن الله اعلم و ابتسمتت
رائد بادلها الابتسامه و طلع
فتحت الهديه و انصدمت انها صورها مع رائد
لما كان عمرها ١٤ و ١٥ سنه و كانت صورهم ببريطانيا و بعضها بجده و بعضها بمكه
جووي وهي تبكي : اهي اهي ليش اسوي جذي بنفسي ادري اني احبه و هو يحبني بس نكابر ليه ليه اهي اهي بس بس انا احب حسام والله احبه و احب رائد بنفس الوقت يالله الله يعيني
مسحت دموعها و قعدت تنطر حسام

سمعها حسام و بعد كم دقيقه دخل عليها حسام و صور معاها صور و طلع

تحت الفنانه : حان الان موعد دخلت العروس

وقفت على نهاية الدرج و انظار الكل عليها و جاء جنبها و مسك ايدها و بدأو ينزلون بهدوء اهي تنزل دمعت عيونها من الفرحه و الحزن

ايه نعم كانت حزينه لسبب و هو رائد الشخص الي خربط لها كيانها و شعورها كانت حزينه على شكله لما دخل عليها و باين من عيونه التعب و الهلاك و لكنه كان يكابر

نزلت لحد ما وصلت نهاية الدرج رفعت راسه له و طبع بوسه على راسها و ابتسمت و كمل الطريق وصلو للكوشه وهناك كانت الصدمه كان رائد واقف و معاه المكرفون و يقول بصوت حزين :


في غيابك مدري أحيا أو أموت ! !
في غيابك ترسم أقسى الدروب وتحفر الآهات بعروقي سدود وتغرس دموعي على خدي حدود في غيابك .....

وكافي تعرف إني في غيابك مالي بها الدنيا وجود ! ! !

تصدق كلمة أغليكم غلا حيل ما تكفي
أنا ودي بكلمة ما لفظها في البشر غيري
تعبر لك عن أحساسي تبين منتهى وصفي
تبين لك معاناتي مع شوقي وتعبيري
دخيلك شق بصدري شف وش بينت وش مخفي
ترى كلي كلام وما قدرت أعطيك تفسيري


حسام همسه بأذنها وقال بحزن : انا سمحت له يعبر لك عن مشاعره
دمعت عيون الجوري وقالت وهي تكابر : احبك انت انت وبس
حسام : طيب اهو بس حب يعبر لك عن حبه لك قالها بكل حزن
جوري : طيب
كملو الطريق وجلسو بالكوشه
جاء رائد وقال : الف مبروك عليك و حطها بعيونك تراها غاليه علي
حسام : الله يبارك فيك و لاتوصي حريص

طالع رائد جوري بنظرات لها الف معنى وقال بتكبر : الف مبروك يا عروسه
جوري خلاص ما قدرت تحمل و بكت
رائد قعد عند ركبتها وقال : لا ما يصير عروس تبكي بعرسها ابيك تضحكين يالله عاد ولا بجيب الثلج و احطه بظهرك
جوري ماقدرت تمسك نفسها و ضحكت ضحكت من قلب : هههههههههههه
رائد بنفسه يالبيه والله بشتاق لج
رائد سلم عليهم و طلع

صعدت جوري و حسام فوق و بدلو ملابسهم و سلمو على اهلهم و على رفيجاتها و راحو ركبت السياره
ونزلو للفندق و كانت الليله خيااال دخلت الجوري للغرفه و كانت رومنسيه حيييل
ورود الجوري بكل مكاان منشر و الشموع بكل مكان و السرير فوقه ورود و شموع
..................

بالعرس
رائد راح ودق عليها خلاص لازم اعرف الي وصلي صح ولا لا لان كل هذي السنين اعرف هذا الشيء بس ابي اتأكد منها
رائد : الو
... : الو منو معي
رائد : انا رائد ، اطلعي لي انا برى بالحديقه
... : ليش اطلع
رائد : اطلعي و بتعرفين
... : بس والحريم لو يشوفونا
رائد : عادي ما علي منهم طااف
..... : انزين اطلع لك لما يروحون الحريم
رائد تنهد : اوك ناطرك



توقعاتكم منو الي ينتظرها رائد و هل زواج حسام و جوري بيستمر ولا لا ؟؟؟!!؟؟
نهى شنو بيصير لها مع رائد وهل بتنجح انها تصير زوجته ؟؟؟!!
غزل شنو بيصير لها لما تعرف من رائد الخبر الي بيتحقق منه ؟؟!!؟
روايه 1 البارت العشرين

راحو الحريم و ما بقى غير العائله
رائد : الو
... : هلا
رائد : يالله تعالي الحين
... : طيب

طلعت للحديقه و كان معطيها ظهره تكلمت
قالت بنعومه : احم احم هلا رائد شبغيت
لف عليها و انبهر من جمالها و نعومتها
قال : ابي اكلمك بموضوع خلينا نقعد على الكراسي

..... : وشو الموضوع
راحو و جلسو رائد : نهى انا سمعت انك .....
نهى : وشو سمعت قول !!!!
رائد مسك ايدها بدون شعور و قال : انتي تحبيني ؟

نهى مصدومه من حركته و انصدمت اكثر من سؤاله : .........

رائد حس بنفسه و تركها و قال : احم اسف ما كان قصدي ، جاوبيني تحبيني ولا لا

طاحت عيونهم ببعض و ياليتها ما طاحت
رائد عيونه تتكلم : احبك يا جوري لكن مستحيل اوقف حياتي عشانك ومع ذلك بضل احبك و بحاول قد ما اقدر اني احب نهى


نهى عيونها تتكلم : احبك و اعشقك و اموت بتراب الي تمشي فيه لكني كرهتك من الموقف الي صار لنا ببريطانيا ، لا يا نهى شلون تكرهينه و تحبينه بنفس الوقت خلاص لا تكذبين على نفسك اكثر من كذا و اعترفي بحبك

نهى : انا اح ...احب ... بعلت ريقها ما قدرت تكمل
رائد : كملي منو تحبين
نهى بهمس : انت
رائد : ما سمعتك عدل علي صوتك
نهى بشبه صراخ : اححبببكككك
وراحت ركض للداخل
رائد : اخيرا يا نااااس لقيت من يحبني اخيرا وناااااسه ونااااسه
دخل رائد عند الرجال و ما كان فيه غير عوائل ابطالنا و الشباب
رائد بصوت عالي : احم احم يا عم انا بكمل الفرح اليوم بفرحين و انا حبيت اخطب بنتك نهى
عمه بفرح : وهذي الساعه المباركه يا وليدي بس تعرف الشور للبنت
رائد بابتسامه : اكيد و ابيك ترد لي باسرع وقت لاني مستعجل و اذا وافقت ابي العرس بعد شهر لانك تعرف اني بسافر عشان اكمل دراستي اما على دراستها بخليها تكمل هناك و انطرها لحد ما تتخرج
العم : طيب يا وليدي بشوفها

بعد يومين
الاب : ها يا بنتي شنو قلتي ؟؟
نهى : يبا انا موافقه
الاب : هذي الساعه المباركه يا بنتي والله بس اسمعيني الملكه بكره و العرس بعد شهر
نهى : طيب
صعدت فوق و هي بتطير من الفرح اخيرا بتتزوجه
جات ابرار و لما قالت لها نهى
ابرار بحب : صدق الله يهنيك يا اختي وربي يوفقك
نهى : الله يبارك فيك

رائد جاه الخبر و طاااااار من الفرحه و قال بكره الملكه
و من بكره الكل تكشخ
نهى لبست فستان قصير لنص الفخذ
و لونه بينك وردي
و شعرها كان طويله لنص ظهرها و خلته مفتوح و من قدام سوت بف

حطت قلوز وردي و كحل و مسكرا و كان جماالها طبيعي و كانت تاخذ العقل

و بعد ما وقعت طلعت عشان يشوفها
رائد شافها رائد و قام من مكانه و
راح لها و ضمها من ظهرها
و قعد يستنشق ريحتها
و كان مستانس و طاير
من الفرحه و بعدها
قعدها جنبه و تكلم معاها شوي و طلعت

و حبها و لكن مع ذلك يحب جوري اكثر لانها اهي قلبه
حددو العرس
و مرت الايام
و بعد شهر بالعرس :
الصدمه بالعرس ان الجوري
حضرت للعرس مع انها المفروض
تكون بشهر العسل ولكنه ردت بس
عشان تحضر عرسه
تقدمت بفستانها الوردي عشان
تبارك للمعرس و العروس و
الصدمه كانت للكل رفعت عينها بعينه
شافته من الداخل يناديها و شافها تناديه كل واحد
يستغيث بالثاني و يصرخ و يقول
اخذني ساعدني حررني ابي اكون حر لاني تعبت من حياتي
حياتي تعيسه حياتي حزينه
كلنا نعرف ان احنا لبعض بس من الخارج نكابر
ليه نكابر ليه و دمعت عينها و دمعت عينه
و عيون الكل عليهم
دخل يبارك هو الثاني للمعرس
و كانت صدمته غير والله غير
شاف حبيبت عمره جالسه و
ماسكه ايد صديقه و شاف
عيون زوجته بعيون زوج حبيبته
الكل انصدم ولكن استنجدو ببعض
بعد فوات الاوان الحين ما فيه شيء
يقدر يرد كل حبيب لحبيبته ما يقدر
و الحل الوحيد بأيد القدر اهو الي
بيحدد مصير الكل من
رائد
جوري
نهى
حسام


يحبون بعض بس يكابرون
عشان الي يحبونهم يكابرون
و يعيشون نفسهم حياة كلها حزن
عشان يعيشون الي حولهم بسعاده
ويضحون بحياتهم بس عشان الغالين


جوري بحزن : الف مبرووك لكم
نهى حست بجوري ونزلت راسها : الله يبارك بعمرك
رائد يكابر : الله يبارك فيك
و طاحت عيونهم ببعض و بدء كلام العيون الي مهما حاولت ما يخلص
شافت حسام جاي
حسام : رائد الف ال...... طاحت عينه عليها و هي جالسه يمه و ايدها بايده
و رفع عينه لها تلاقت العيون
حسام & نهى ، جوري & رائد
و عيوون الكل عليهم
كانو يتمنون يوقف الوقت على هذي اللحظه
بس للاسف الوقت يستمر بالمشي و الناس تستمر
جوري قدرت بعد محاولات انها تنزل عيونها
جوري : عن اذنكم و الف مبروك مره ثانيه
حسام حس بنفسه و نزل عينه وقال : الف مبروك
راحو و كل واحد يكابر عشان الثاني

كملو حياتهم ومرت السنين بعد 3 سنين
خلالها
فيصل : يالله جوري احنا بنروح مع خالد و انتي لحقينا
جوري : اوك انتبهو على نفسكم
خالد : مع السلامه
جوري : باااي

طلعو و هم بالطريق فجأه طرااااااااااااخ حاادث قوي اعلنت عنه الاخبار و اعلنت وفاة فيصل ال ....... و ابنه فالح فيصل ال ........
جوري : لااااااا مستحيييييييل لااااا
حسام وهو يضمها : خلاص يا جوري خلااص هدي نفسج و بعدين هذا القدر

بعد ثلاث ايام العزى حسام : جوري لو انا الي مت بتقدرين تكلمين حياتج
جوري بحب : انت شنو تقول لا تفاول على نفسك جذي و الله يطول بعمرك
حسام : جاوبيني ؟!
جوري بحزن : ما اعتقد بقدر اعيش
حسام ما حب يزيد عليها : ههههههه تصدقين نسيت لا اقول لج ترى ان شاء الله بعد التخرج بنسكن بالكويت
جوري : صج انزين اوصف لي الكويت
حسام : اه يا حلوها من بلد ............ الخ

....................
و جات اخر سنه للكل
خلاص بيفترقون و الكل بيروح بطريق
جوري & حسام بيروحون يسكنون بالكويت
نهى & رائد بيروحون للرياض

خلال السنين
اميرة تقدم لها ناصر و وافقت &
فهد تقدم لخلود و وافقت &
راكان كلم رائد وقال له انا ابي غزل لي و وافق &

و باقي الشله
طلال تزوج بنت عمه رنا
عبير تقدم لها معاذ
نوره تقدم لها فراس

توقعاتكم شنو بيصير بالاحداث الجايه ؟؟؟!!!

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 05:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر