فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم April 5, 2015, 02:21 PM
 
رد: رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless


البارت الرابع


سلام كيفكم اليوم ان شاء الله تمام المهم ما حبيت اطول عليكم و هذي التكمله .


الدكتور : للأسف .........
رائد مصدووم ما قدر يتحمل و على طول طلع من المستشفى و انطلق بسيارته بأقصى سرعه

رائد و هو يرد له شريط ذكرياته مع حبيبته و يتذكر شكلها و اهي مغطيه بالدم و بين ايده

دخل فيها بالمستشفى و قعد يصرخ و يصايح كان المستشفى هدوووووء و اللمبات مطفيه ما عدا لمبة الرسبشن (الاستقبال) و فجأه اللمبات

تنفتح و الدكاتره تجمع و تاخذها من بين ايده و يركض و يصارخ وراها و يمسكونه الرجال و يهدونه و يقولون له : هد يا رجال اختك ما فيها الا العافيه
طالعهم بعيونه الذابله و بصوت يقطع القلب : هذي مو اختي هذي حبيبتي هذي روحي هذي حياتي اهي زعلت مني لازم ما تروح مني الا لما اراضيها لازم لااااااااااززززززم و يصارخ و فجأه ما حس الا و هو على الارض طاح مغمى عليه شالوه و ودوه للغرفه .......

قام بعد ساعات و تذكر كل شيء و قام من فراشه و قطع المغذي من ايده و قعد يركض بالمستشفى و ايده كلها دم و راح لغرفتها

شااف الرجال واقفين يبكون و حريم ركض لهم كانو يعرفينه ايه كانو يدرون ان بنتهم تكلم من وراهم و كانو يدرون ان بنتهم متفقه معاه ان يجي يخطبها وهو خطبها لاكن ما جاه رد

رائد في نفسه : مستحييييييييييييييل لاااااااا

فجأه الباب انفتح و طلع منه الدكتور و ممرضات يجرون السرير و كان فيه شخص مغطى بغطاء ابيض مثل الثلج
اقترب منه بهدوء و شال الغطى عن الوجه و انصدم لما شافها شاف حبيبته شاف عشيقته شافها واهي نايمه بسلام نايمه بدوون حراااك

رد للواقع على صووت السيارات : طووووووووووووووووط طوووووط طوووط
و قعد يمسح دموعه و قرر يرد للمستشفى و لما جاء بيدخل المستشفى وقف لما شاف اتصال من ابوه المسمى عنده ( عديم الاحساس )

رائد : ...........
الاب: الو رائد طمني بنتي شفيها بخير و نجحت العمليه ولا لا
رائد :......
الاب : رااااائد رد علي لاترفع ضغطي
رائد : انا بقعد اكمل دراستي ببريطانيا
الاب : بقلعتك بنتي شفيها قول شصار
رائد بنفسه مستحيييل تاخذها و بشوف اذا انت تغليها ولا لا قال و هو يستغفر ربه من الكلام الي بيقوله : تطلبك الحل
الاب : ..........
رائد : اسمع انا الي بهتم بكل شيء و اهي قالت لي قبل لا تدخل للعمليات اتمنى ابوي ما يكون موجود بجنازتي و لا يسوي لي غزاء و حتى امي
الاب ...... بس ..بس هذي بنتي
رائد : زين توك تعرف ان عندك بنت
الاب : رائد تكفى قول انك تتغشمر معاي قول يا رائد تكفى
: سمع رائد شهقات ابوه و ابتسم من قلب و حمد ربه ان ابوه يحس فيهم
رائد : يبا انا اسف لاني كذبت عليك لاكن كذبت لاني ابي اعرف عندك احساس ولا لا لاني كنت حاط ببالي انك مرح تهتم اذا ماتت ولا ما ماتت
الاب : رائد تكفى قول لي شصار
رائد : يبا غزل نجحت عمليتها و تعال بنفسك شوفها
الاب : باجر بجي لك يلا سلام
رائد : سلام

نرجع لوراء شوي

الكلام مترجم
الدكتور : للاسف دخلت بغيبوبه لاكن استطعنا ان نتخلص من الورم ....،
و لاننا تخلصنا منه فهذا جعلها تقع في غيبوبه و هناك احتمال كبييير ان تستمر الغيبوبه طوال سنه كامله

رائد ركض يبي يطلع من المستشفى

الدكتور : سيد رائد رائد

نكمل

بمكان بعييد عن بريطانيه
السعوديه جدة

نكتشف اليوم شخصيات جديده
نهى بخوف : ابرار يقول ابوه انه بيسافر و يروح عنده انا لازم اروح اشوفه و اوقف معاه و اساعده

ابرار ترفع ضغطها : ههههه ضحكتيني على بالك انه مهتم فيج لا يا ماما اهو يحبني
انا مو انتي

نهى : اقول انطمي و يالله مناك انتي من شافك قال مره متزوجه و عندها عيال اما انا الي يشوفني يقول عمري 15 او 14 سنه و يقولون حلوه
ابرار : اقول انقلعي عني قال ايش انا احلا منك روحي زين

دخلت امهم على صياحهم
الام : يا فشلتي الي يشوفكم يقول صبيان مو بنات
نهى : ماما شوفيها اهي الي بدأت تطنز علي

الام : استحو على وجيهكم ويالله يا ابرار اليوم جايين لك خطاب و بيخطبونك

نهى و ابرار : شنوووووو
الام : ويهد ان شاء الله الحريم تحت قصرو اصواتكم

ابرار : طيب منو اهم و وش اسمه

الام : طارق ولد عمك

ابرار : لا يمى ما ابيه انا اعتبره مثل اخوي

الام : ما نقدر نرده و قومي البسي

ابرار : طيب بس اذا ما عجبته مالي شغل
الام : طيب

نهى : وناااسه متى يجي دوري و يتزوجني رائد
ابرار : ههههه باحلامك رائد ما اعتقد انه بيتزوج ولا ما تذكرين ان حبيبته ماتت و كره كل البنات بعدها
نهى : اقول انطمي توك تقولين بيتزوجني ولما جاء نصيبك قلتي مرح يتزوج وش ذا التناقض ياخي
ابرار : بس كذا ابي اقهرك ويالله بااي بروح اشوف حبيبي

اعرفكم عليهم
نهى عمرها 20 سنه بثاني جامعه جسمها حلو مو متينن ولا ضعيفه و عيونها بني و شعرها اسود و طويله ما شاء الله

ابرار عمرها 21 سنه ما كمات جامعه لانها طفشت منها و تركتها عيونها لونها اسود و شعرها اسود جسمها ضعيفه و طويله بس مو حيل

الاب اسمه جاسم عمره 47 طويل ولون عيونه بني و شعره اسود قبل

الام خديجه عمرها 45 سنه و حلوه

القاكم بالبارت الجاي توقعاتكم نهى و ابرار شنو صلتهم برائد ؟؟؟
هل بتسافر نهى مع ابو رائد نفس ما تفكر ؟؟؟؟
شنو بيصير للاب لما يشوف بنته بالحاله هذي ؟؟؟
شنو بيصير لرائد ؟؟؟ هل بيكمل دراسته ولا بيوقفها ؟؟؟
تحياتي


روايه 1 البارت الخامس



نكمل
ابرار وافقت على طارق و ملكتهم بعد بكره
ابو رائد اجل سفره لان لازم يكون موجود بملكت بنت اخوه

رائد كل يوم يطل على غزل واهي نايمه داخل و يدعي و يستغفر لها و يقرأ عنها القرأن

الجوري شاده حيلها بالدراسه عشان الامتحانات

نهى وافق ابوها تسافر بس ما تطول شهر و ترجع

بعد يومين ملكت ابرار و كان بنفس اليوم نهى و عمها بيسافرون بس بالليل عشان يحضرون الملكه
بعد الملكه راحت نهى تجهز نفسها للسفر و خذت شور و لبست و طلعت
عمها كان ناطرها ركبت معاه و توجهو للمطار
ركبو طيارتهم الخاصه
و نهى على طوول نامت

((للمعلومه رائد عنده طياره خاصه بس ما يحب يروح فيها لانه ما يحب يتباهى قدام الناس ))
و بعد ساعات طويله
وصلو لبريطانيا وتفاجئو ان رائد كان بانتظارهم

بس رائد كاان ..... خلونا نشوف

الاب : هلا والله بولدي هلا وغلا
رائد بصدمه رفع راسه و شاف ابوه و تذكر انه كان بيجي بس المفروض قبل امس بس طنش

قام رائد سلم على ابوه ببرود
لانه يدري انه مو جاي لحاله
رائد شاف الي وراء ابوه و سأله : منو هذي ؟؟
الاب : هذي نهى بنت عمك
رائد (يدري بحبها له) : اها طيب يالله روحو لفندق ........ شقه رقم ...... وهذا المفتاح
نهى لازم اكلمه : سلام رائد شلونك !!

رائد طنشها : روحو للفندق انا الحين مشغول

الاب : رائد وين البودي قارد الي دايما يحرسونك

رائد بعدم اهتمام : عطيتهم اجازه
الاب : من متى عطيتهم

رائد : من اول ما دخلت غزل للعمليات
الاب عصب بس سكت لان نهى موجوده :
خلاص برسل معاك من حراسي و اياني
وياك تعطيهم اجازه
رائد : ان شاء الله يالله سلام

الاب للبودي قارد : روحو معاه
البودي قارد : حاضر
رائد : افففف شنو هالورطه

نزل من الطياره و وقف يشوف و يبحث بين الناس
فجأه صوت صفير و الناس كلهم لفو له
و كان واقف فوق الكرسي و يصارخ

: يا هلا والله مشتاااااق يا نااااس والله مشتااااااق احبكككك ، فقدتك ياخي ليه ما عدت تسأل مثل اول ، مشتااااااااااق والله مشتاااق ياااناااس يااا عاااالم اخييرا جاء جاء خلي بعد طولت غياب جاء و فرحني بشوفته

الناس الاجانب مستغربين اما العرب فضحكو عليه لانهم فهمو عليه

رائد و يكمل صرااااخ : ليييه ما ترفع ايدك خلهم يعرفوووونك خلهم يعرفووون منو انت
مشتااااااااق لك

وقف مصدوم و لما استوعب ترك جناطه و ركض له و طااح عليه رائد و ضمهه بقوووووه و الناس تصفق لهم وانحرجو طبعا
راكان (رفيج رائد من واهو صغير) : يا حيواان احرجتنا

رائد : اقول اسكت انا الي انحرجت اكثر و ضمو بعض مره ثانيه و طلعو من المطاار الى الفندق

بالفندق
الاب و نهى وصلو و طبعا نهى بتنام عند عمها بجناح واحد بس اهو بغرفه و اهي بغرفه

دخلت نهى الغرفه و كانت طايره من الفرحه
: ونااااسه شفته بعد طول غياب شفته يا ناس شفته

و دخلت الحمام (مكرمين) خذت لها شور و لبست الروب و طلعت و لبست ملابس و طلعت للصاله بس شافت ان عمها نايم و ما يصير تزعجه فردت للغرفه و نامت

بجهه ثانيه للفندق بنفس الجناح لاكن بعييد
عن ابو رائد ونهى دخل رائد و راكان
رائد : حياك

راكان : ترى قلت لك مرح انام عندك
رائد : اقول استريح تبيني انام لحالي

راكان كان ناسي موضوع اخته و قال : عندك اختك
رائد بصوت حزن : اختي بالمستشفى
راكان توه يتذكر : اوووه اسف رائد والله جد اسف والله نسيت الله يلعن الشيطان
رائد بإبتسامه صفرا : طيب الحين روح ارتاح مع السلامه
راكان : لحظه على وين ؟؟؟!
رائد : بروح انام
راكان : طيب مع السلامه
رائد : باي
بكره الصبح الساعه 10
رائد : راكان انا بروح تبي شيء
راكان : لحظه لحظه على وين ؟؟؟؟
رائد : بروح لاختي
راكان : يالله انا بعد بروح معاك
رائد : لا لا انت اجلس انت تعبان من السفر امس لا تتعب نفسك
راكان و اهو ياخذ جاكيته : اقول امش بس امش
رائد ابتسم : اوك يالله

ابو رائد محمد : نهى يا نهى
طلعت نهى من الغرفه : هلا عمي
محمد : يالله يا بنتي انا بروح لغزل تبين تجين معي ولا بتقعدين
نهى : لا لا بروح معاك
محمد : طيب جهزي نفسك بعد ساعه تكونين جاهزه
نهى : طيب
بعد ساعه نهى : انا جهزت يالله
محمد : يالله توكلنا على الله
بالسياره نهى : اففف ليش الطريق طويل جذي
محمد : ههههه مو طويل بس لان زحمه الشارع
نهى : اها طيب

بالمستشفى راح رائد و قعد عندها داخل الغرفه بعد ما استقر وضعها قدر يدخل
و معاه راكان و قعد رائد عندها يقرأ قرآن

بعد ساعتين اندق الباب
راكان : رائد افتح الباب ولا انت

رائد كمل قراءة قرآن و هز راسه ب لا
كلام مترجم

راكان راح للباب : تفضل
دخل الرجال بهيبته و رزته وقال : اليست هذى غرفة غزل محمد؟؟!

راكان وجهه مألوف : بلا هي من انت ؟
الرجال هذا مو غريب عني : بل من انت هذه غرفة ابنتي!!!!
راكان عرف انه ابو رائد و تكلم عربي : هلا والله انت ابو رائد
ابو رائد استغرب : ايه انا بس انت منو ؟
راكان : انا رفيج رائد راكان
ابو رائد تذكره : اها ياهلا والله و سلم عليه وراحو لرائد
راكان : رائد ابوك وصل

وقف رائد قراءة و قام و مشى من عند ابوه ولا عبر له و مر من عند نهى و شافها منخشه ورا ابوه خايفه ابتسم في نفسه وقال للدرجه هذي تستحي مني هذا وانا القريب اجل البعيد كيف
طلع و قعد برى و نطرهم و بعد ساعه طلعو
و شاف ابوه طلع و قام بيدخل بس قال له ابوه : ليش ما سامحتني للحين
رائد : مزاااج

الاب : ليش تكذب و تقول ان اختك ماتت ليش تتفاول على اخت يا رائد

رائد بسخريه : هه عشان تجي و تشوف بنتك و انا بالنسبه لي انها ماتت لان الدكتور يقول احتمال يا تقوم بعد سنه او ...... او دمعت عيونه و وقف
الاب : ليش تبكي '
رائد صرخ : لان الالم الي بقلبي غييير غيييير انا بشر يا نااس انا انسان عندي احاسيس
و الرجال ما يبكي الا اذا كان الامر فوق طاقة تحمل

هالناس تشوفه مصدومه اما العرب متنحين ان رجال يبكي

رائد دخل وقفل الباب وراه و راح كمل قراءة و راكان كان سااكت طول الوقت

و ضلت حالهم كل يوم رائد يقرأ عندها قرآن
وراكان معاه و يجي ابو رائد و نهى معاه ونفس الحاله
وراكان خلال هذي الايام ساعد رائد و شجعه انه يكمل دراسته و راكان يكمل معاه
((اهم وقفو دراستهم قبل ثلاث سنين يعني درسو اول سنه بالجامعه و وقفو قيدهم))

..............

الجوري خلصت امتحاناتها و بعدها قعدت تطلع مع شلتها المكونه من 5 بنات و شلة الشباب بعض المرات معاهم بعض المرات لا و بعرفكم عليهم بعدين انتم بس انطرو صبراً

والحين بعد مرور شهر

سافرت نهى للسعودين و كذلك ابو رائد

وخلال هذا الوقت
قرر اخو الجوري يقدم زواجه لانه بيروح يعيش ببريطانيا
سافرت الجوري للسعوديه و حضرت الزواج و

ردت لبريطانيا بنفس يوم الزواج لان ما تقدر تغيب اكثر من هذا الوقت

بعدها باسبوع
انتقل ابو الجوري و اخوها و زوجة اخوها لبريطانيا

""(( حبيت اذكركم جوري لما كانت صغيره كانت ساكنه ببريطانيا ))""


نروح ...........

رائد بالمستشفى الساعه 5 الصبح و قف عند غزل و يكلمها

قال : غزل حبيبي تدرين اليوم او يوم لي بالجامعه ههه بكمل دراستي ( للمعلومه رائد كان يدرس من قبل بالجامعه نفسها بس تركها بعد موت حبيبته و مثل ما قلت درس اول سنه بالجامعه و بعدها تركها)

نكمل : شوفي ابي اجي لج بعد الجامعه و اقول لج كل شيء صار لي فيها و بقص لج عن يومياتي و يالله الحين بخليج و برد لج العصر او المغرب على حسب الطريق اذا زحمه او لا مع السلامه
طبع على جبينها قبله وراح

رااح رائد للجامعه و طبعا مثل ما قلت لكم كان يدرس فيها من قبل اول ما دخل للساحه فجأه صراخ البنات و الشباب و الاساتذه ( الدكاترة ) و جو عنده و ضموه و رحبو فيه و الاغلبيه مصدومين للدرجه هذي عنده شعبيه و جذي
المهم بعد ما سلم انتشر الخبر عن عودته للجامعه و جو الباقي يسلمون عليه


كمل طريقه لحد ما وقف عند مكانهم مكان اصحابه الثلاثه المكان نفسه ما تغير من 3 سنين للحين فجأه نقز عليهم رائد و كلهم منزلين روسهم على كتبهم و لما نقز قال : بووووو
ردو : مشاري مالنا خلق لك اقعد نبي نراجع
رائد : افااااااااااا هذا و انا رااد لكم جذي تستقبلوني
الكل : مشاري اقعد و خلصنا
رائد و اهو يقعد قال بزعل : كاني قعدت
اول ما قعد كلهم رفعو عيونهم و شافوه و انصدمو و فجأه كلهم فوقه طااااخ
رائد : وجع وجع شوي شوي و بعدين ليش طايحين علي جذي الناس تطالعنا قومو

كلهم قامو عنه و وقفو و قالو : يالله قوم
رائد : مرح اقوم انتو قلتم اقعد مالنا خلق لك

الشباب طالعو بعض و ابتسمو بخبث : يالااااااااااااه
و هني رائد عرف شنو بيسوون
وجاء بيقوم و الا يمسكونه و يركضون فيه

شلة جوري اول ما شافو الشباب لحقوهم
شلة البنات و الشباب طاقين الميانه مع بعض
وصايرين ربع مثل ما قلت لكم انهم مع شلة شباب و شلة الشباب هذي اهم اصدقاء رائد

المهم يركضون الشباب فيه و يبون يطيحونه بالنافوره الموجوده بالجامعه و قعدو يعدون
: واحد اثنين .....
البنات : ثلاثااا ... سكوووووووت
البنات باستغراب : ليش ما قطيتوه
الشباب التفتو وقالو : وانتم شدخلكم فينا
البنات : يالله عاد تكفون قطوه
رائد : لا لا تكفون الا بهذي الملابس
الشباب وليش مو بهذي الملابس
رائد بصوت حزين : هذي كانت هديه من اختي قبل لا تدخل بغيبوبه
الشباب ؟؟؟؟؟؟؟
تركوه : عسى ما شر وش فيهااختك
رائد : خير ان شاء الله بس طاحت بغيبوبه بسبب ورم بالراس
الشباب و البنات : الله يشفيها
رائد : اقول شسالفتكم مع شلة البنات
فهد : طول الله عمرك هذول لازقين فينا
طلال : ايه والله نشبه ما نفتك منهم
حسام : ياخي شوف لنا صرفه معاهم
البنات بوقت واحد : لااا والله
رائد : هههههههههههه ما الومهم نفس الطبع شلون ما يتعلقون فيكم على العموم تشرفت بمعرفتكم انا رائد و انتم !
عبير : الشرف لنا انا اسمي عبير
نوره : و انا نوره
خلود : و انا خلود
اميره : و انت اميره

رائد : اوك الحين بخليكم بروح للمحاظره
الكل : بااااااي
عبير : انا بعد مع السلامه

قعدت تركض باقصى سرعه عشان تلحق المحاظره فجأه طراااااخ
..... : اسفه
..... : الاخت عربيه
..... : ايه
.... : اهلين معاج معاذ
..... : اهلين معاك عبير
معاذ اه هذا الحب من اول نظره : هلا فيج
عبير ابتسمت و توها تستوعب : يووووه سوري بس لازم اروح
معاذ : انزين ممكن الرقم
عبير : ليش !!!
معاذ بارتباك : ب بسراحه بس كذا حبيت اتعرف
عبير ابتسمت و قالت : امممم .......
معاذ ابتسم : اذا ما تبين مو مشكله
عبير : لا خلاص سجل عندك ........ الحين اخليك باي
معاذ : اوك باي

عند الشلة:

فهد : خلود اذا ممكن بس ابيج تشرحين لي بعض الاشياء
خلود : اممممم اوك بس متى
فهد : بأي وقت تبين و هاج رقمي ومتى ما حبيتي دقي و قولي لي الموعد
ابتسمت خلود : اوك

بعيد عنهم كان طلال جالس وعنده حسام و دق تلفونه رقم غريب ورد :
طلال : الو
..... : اهلين ، انت طلال .....
طلال : ايه بس منو معاي
.... : انا ا ا انا رنا
طلال : رنا منو ؟؟؟
رنا : انا بنت عمك
طلال : اها اهلين رنوو اخبارج
رنا بفرح : انا تمام و انت !
طلال : انا تمام
و اخذتهم بالسوالف

حسام : اففف طلول قوم خلنا نروح نتمشى
طلال : لحظه ، حسام روح ترى مالي خلق لك
حسام : افف زين جوري وينها
طلال : ما ادري اهي مشغوله هذي الايام بالبحث
حسام : اوك خلاص انا بروح للبيت سلام
طلال : سلام

بقت نوره لحالها و قررت تمشي

نوره وهي تمشي : اففففف كل واحد مع الثاني و انا قاعده لحالي

فجأه طرااااااااخ الكووره براس نوره
نوره و دموعها بدت تنزل من الألم و طاحت على الارض: أي اهي اهي حيوان ما يشوف و قعدت تبجي
.... : أ أسف والله ما كان قصدي
نوره : لا عادي اي
..... : خليني اساعدج مد ايده
نوره وهي تمسك ايده و تقوم و اول ما استوعبت بعدت ايدها منه و كملت بجي
..... : ليش شفيج تبجين خلاص
نوره : ليش تمسك ايدي اهي اهي
.... : خلاص اسف حقج علي
نوره : لا خلاص ح حصل خخ خير
..... : اوك تشرفت بمعرفتج معاج فراس
نوره : اهلين فراس انا نوره
فراس : اسف مره ثانيه و الحين بالاذن مع السلامه
نوره : الله معاك
وكملت مشي


اعامر البنات كلهم 19 سنه
اعمار الشباب كلهم 22 سنه بس طبعا بيتخرجون مع بعض لان الشباب خلال الثلاث سنين الي طافت كانو مهسترين و قعدو يعيدون السنه

اوصفهم لكم
البنات

اميره طولها متوسط و ضعيفه و عيونها لونها اسود و شعرها اسود و بيضا و جميله و شفايفها صغيره و لونها وردي

نوره قزومه بس مو حيل و جمييله عيونها زرق و شعرها اسود و شفايفها صغار و خشمها سلة السيف

عبير قزومه بعد بس اطول من نوره و عيونها بني و شعرها بني و شفايفها كبار بس حلوه و خشمها سلة السيف

خلود اجملهم بعد اميره و طويله بس حلو طولها و خشمها صغير و شفايفها صغار و عيونها كبار و وساع و شكلها مزيووونه و لون شعرها اسود و عيونها ازرق

رنا قصيره و حبوبه شعرها اسود و عيونها بني و عيونها و ساع و شفايفها صغار

الشباب
فهد طويل و عريض خشمه سيف و عيونه بنيات و شعره اسود ناعم لنص رقبته

طلال اطول واحد بينهم و جسمه رياضي وله عضلات عيونه سود و شعره لفوق اذنه و لونه بني وناعم

راكان عيونه رماديه و شعره بني و طويل و عريض من الاكتاف و حواجبه مرسومه و شفايفه صغيره و بشرته بيضا

حسام اجمل واحد بعد رائد عيونه زرق لون البحر و جسمه ضعيف و عريض من فوق شعره لنص رقبته لونه بني خشمه جميل و حواجبه مرسومه و شفايفه صغار و لونهم وردي

نتعرف على معاذ طويل و عريض من فوق و عيونه وسااع ولونهم اسود و شعره اسود وناعم عمره 22 سنه

فراس عمره 22 سنه طويل و شعره اسود و عيونه سوده و حواجبه مرسومه و ملامح وحجهه حاده

((للمعلومه فرااس و معاذ انضمو للشله لانهم يعرفون الشباب))

نكمل :

بعد ما خلص المحاظرات
طلع للمستشفى و قعد عند اخته و بدأ يقول لها الي صار و الي تعرف عليهم

بقول لكم الي صار بالمختصر
رائد يروح يقعد عند ربعه و البنات يشرحون له عشان يعوض الي فاته و طبعا خلال كل هذا ما شاف الجوري للحين و الجوري كانت بس تسلم عليهم و تروح لانها مشغوله بالابحاث و الدروس و جذي


توقعاتكك شنو بيصير لرائد ؟؟؟
هل بتقوم غزل من الغيبوبه ؟؟

رد مع اقتباس
  #5  
قديم April 5, 2015, 02:22 PM
 
رد: رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless

روايه 1 البارت السادس


بعد اسبوع

رائد يركض يبي يلحق المحاظره لا تبدأ بدونه
جووري بعد تركض عشان لا تبدأ المحاظره

فجأه طرااااااااااااااااااخ
اصدمو بعض و طاح رائد على ظهره و الجوري فوقه على صدره
و الجوري وجهها ظرب الوااان من الاحراج

قامت و قالت : عمى ما يشوف اففف
مترجم : اسفه لم اقصد الوقوع عليك
رائد سمعها و قام و اهو ينفض ملابسه و قال : انتي العميه الي ما تشوفين و رفع عيونه لها
و هنااا كااانت الصدمه صدمة حياته صدمه ما كان متوقع تصيييير ابدا ابدا ابدا الا من المستحيلااات تصير

تنح و كان على باله حلم قعد يضرب وجهه بكفوف لحد ما استوعب انه مو حلم

رائد بصوت واضح : انتي انتي .... لا لا مستحييييل اكيد انا بحلم لااااا مستحيييييييييييييييييل

الجوري واقفه مصدوومه من تصرفاته و كلامه

الجوري بنفسها : اعرف هذا الوجه هذا الوجه مألوف لي والله مألوف والله العظيم اعرفه بس منو اهو استغفر الله
و قالت : انت منوو؟!!

مسكها رائد من اكتافها و هو يهزها و الدموع بعينه : انتي انتي مستحييل مستحييييل انا شفتج كنتي بين ايدي و رحتي و بصراخ قال : يااا نااااااااااااااس انا بحلم ولا علم ياااانااااااااس الي اشوفه حقيقي ولا لا لا لا اكييييد انجنيت لا مستحييييييييل و قعد يصارخ
واهي قعدت تبكي ما تدري شنو تسوي

فجأه جت اميره و سحبت الجووري و قالت لها يا غبيه بسرعه بنتأخر و راااحت

اميره : شفيج تبجين كل هذا عشان رائد صدم فيج
جوري : اهي اهي لا مو عن بس انا انا خايفه منه انا اعرفه بس مو متذكره اهو منو
اميره : اففف الله يعين ، خلينا الحين نروح للكلاس

رائد
واقف مكانه ما تحرك لحد ما جاء راكان و سحبه و وداه للمحاظره و اهو للحين مصدوم مو مستوعب شيء و راكان مستغرب من تصرفاته و صراخه قدام الجامعه و حالة سكوته للحين و بعد المحاظره
ركب راكان السياره و جنبه رائد
راكان : رائد شفيك ليش قعدت تصارخ و شنو دخل الجوري بالموضوع
رائد : .............
راكان تنهد و كمل طريقه
راحو للمستشفى
وصلو للمستشفى و قف السياره
راكان و نزل و شاف ان رائد للحين
مكان ما نزل راح و فتح الباب و نزله راكان رائد شفيك تحرك لازم احركك شفيك شصاير

دخل للمستشفى و صل لغرفة غزل و للحين ساكت و كان راكان الي يحركه و لو يمسكه احد و دزه على الارض مرح يمنعه
من صدمته القويه

دخله راكان الغرفه و خلاه يوقف عند اخته نزل رائد عيونه على اخته و نزل و طبع على جبينها بوسه بعدها قعد على طرف السرير و مسك ايدها و قعد يقرأ سوره الكرسي و ايه الملك و الفاتحه و فجأه حس ان شيء يتحرك بايده نزل عيونه على ايده لقى ايد اخته تتحرك و

تضغط على ايده ما عرف شنو يسوي الا انه قرب من وجهها و صارت تفصلهم مسافه قليله

و بدأ يتكلم : غزل حبيبي يالله قومي لا تقعدين اكثر من جذي ترى مليت والله مليت بدونج حياتي ما تسوى قومي ي عزل قومي يا رووح اخوج ونبضه قومي و طبع بوسه على عيونها

فجأه فتحت عيونها و قالت بصوت كله تعب : هممممم ....
رائد : دكتوووووووووووووور دكتووووووووووور بليز كم كويكلي دكتووووووور شي ويك اب شي ويك اب دكتووووووو

الترجمه : دكتور تكفى تعال بسرعه دكتور قامت يا دكتور قامت قامت صحت من الغيبوبه

و راكان ركض نادى الدكتور و دخل الدكتور و طلع راكان و رائد ينطرون برى
و بعد كم دقيقه طلع الدكتور و خلاهم يدخلون لها
دخلو و سلم راكان على غزل و باس جبينها

و رائد قعد عندها بالسرير و اهو ضامها طول الوقت
غزل : رائد
رائد بفرحه لا توصف : يا عيوووووون رائد آميري
غزل : ابي ابوي
رائد : اوك ادق عليه و اخليه يجي
غزل : اوك ، رائد سولف لي ملل
رائد : ههههههه توج قايمه مايمديج
غزل : هههه عادي سولف
رائد تذكر موقفه و تذكر الي شافها و انصدم و قال لغزل بحزن : تدرين منو شفت اليوم و و سكت شوي و كمل : هههههه لقيتها بس بس شلوون و متى و ليش ما قالت لي
غزل : منو اهي
رائد : انتي تعرفينها و الكل يعرفها اهي كانت معروفه عند الكل اهي .............
بمكان ثاني و تحديدا بشقة جوري
جوري : والله اعرفه بس منو منو اهو يالله ساعدني ليش ما اتذكره
عبير : جوري ما يحتاج كل هذا انتي سأليه و بس
اميره : ما تفهم اقول لها سأليه تقول شلون
عبير : اهو يمشي دايما معانا يعني تقدرين تكلمينه
جوري : ......... اوك

توقعاتكم منو تكوون الجوري ؟؟
و شنو دخلها بحياة رائد ؟؟؟
هل راح تعرف الجوري منو رائد
تحياتي

روايه 1 البارت السابع


سلامي للكل شلونكم اليوم ان شاء الله تمام اخليكم مع البارت

رائد قال لها كل شيء صار : وبس هذا الي صار
غزل وهي تبكي : يالله الله بيجمعك معها مره ثانيه يالله ما اصدق
رائد بحزن : بس ليه كذبت علي طوول هذي السنين ليه ابي اعرف ليه
غزل : ما اصدق الي صار المشكله مو كذبتها المشكله اأ .......
رائد : وشو ؟؟
غزل بحيره : منو الي كنتم شايلين جثتها و الي دفنتوها و المشكله كيف اهلها دفنوها معقوله ما شافو وجهها
رائد : ما ادري بس بسألها بعرف كل شيء وضم اخته و قال بحب : يالله ما اصدق انها عايشه للحين انا لازم اروح لها
غزل : انطر لما اقوم بالسلامه
رائد حز بخاطره يخليها و قال: خلاص اول ما تطلعين اروح لها
غزل : اوك
بعد مرووور اسبوعين طلعت غزل من المستشفى و سجلت بمدرسه تكمل دراستها

المهم بالجامعه جاء رائد يسلم على الشباب و يروح يدورها
لما لقاها رائد : انتي
جوري : ... منو انت ترى شغلت تفكيري بالايام الي طافت و وترتني انت منو
الشباب و البنات ؟؟؟؟؟؟؟
رائد : جور
جوري : انت منو و شعرفك باسمي ؟؟
رائد بصدمه : تنسيني تنسيني يا جور تنسين هذا و ما صار لك غير 3 سنين و تنسين بهالسرعه
جوري : لحظه لحظه انت وجهك مألوف لي قول لي انت منو ؟؟

رائد : انا رائد رائد يا جور رائد الي توفيتي وانتي زعلانه عليه الي متي و مات رائد معاك الي كان ماشي بجنازتك و كل هذا و ما تذكريني
جوري بصدمه من كلامه : لحظه شلون انا مت و انا قدامك انت صاحي ، فهمني السالفه و انت منو ؟؟

طبعا الحين عرفتم منو جوري جوري اهي حبيبت رائد الي ماتت من سنين او تظاهرت بالموت قبل سنين

رائد : قبل الحادث
جوري : ايه اذكر صار لي حادث بس ما اذكر ليه صار لي
رائد : قبل الحادث انا وانتي كنا بالمقهى
جوري بصدمه و البنات و الشباب : ايييييشش
جوري : كيف و انا ما اعرفك

رائد : خليني اكمل لك انتي كنتي تكلميني من لما كان عمرك 14 سنه و انشئنا علاقه حب و تعرفت عليك ببريطانيا و كنا نحب بعض حد الجنون و الكل شاهد بحبنا و بعدها انتقلتي لجده و انا اتقلت معاج وكنت اطلب منج نطلع مع بعض المهم جاء اليوم الي انتي طلبتي انا نطلع و كان وقتها عمرك 16 سنه بس انصدمت انه لما شفتج كنتي تعبانه حيييل و وجهج عليه كدمات و جروح و سألتج ليش و
قلتي جاني خطيب و قلتي و انا ما وافقت عليه و اخوي عصب و دزني و طحت من الدرج و هذا سبب الجروح بعدها قال لي ابوي بزوجك غصب و
قلت له انا ما ابي اتزوج انا توني صغيره و بعدين رائد قال لي ابوي لازم ولا بنخسر ثروتنا و انا عصبت عليج و قلت يعني جايه تبررين لي ليش بتوافقين عليه ليش تتركيني انتي خاينه خاينه و عطيتج كف و قعدتي تبجين و انا ندمت على الكف و مسكت خدج
قلت لج اسف بس انتي ضربتيني على صدري و رحتي تركضين و تبكين و قعدت الحقج و اناديج جوري جوري لا جوري انتبهي فجأه طرااااااااااااااااااخ سياره مسرعه صدمتج و اخذتج و قعدت اركض فيج للمستشفى و دخلت المستشفى

((عاد كتبت لكم الاحداث من قبل))

المهم بعد ما رفع الغطاء من وجهها كنتي جثه جسد بلا روح و اخوج لا حس لمن تنادي كان عنده الوضع عاادي و بعد الدفن عائلتج انتقلو من السعوديه و الحين مو معروف مكانهم و وينهم و الحين كملي لي الباقي و شنو صار


جوري مصدومه حييييل و قالت :انا ما اذكر شيء قمت من الغيبوبه و انا فاقده للذاكره حتى اهلي قالو اني بنتهم المفقوده من زمان و بعدين انا اسم ابوي خالد مو فيصل و اخوي نواف مو فالح ،
رائد : الي ساكنه معاهم مو عائلتج اهم اكيد
اكيد خالد زوج امج الاول قبل ابوج

صدمه ثانيه و اقوى مما خلاها تطيح و يغمى عليها ،
بعد ما قامت شافت نفسها بمكان غريب سالت بتعب : انا وين و منو جابني هني
رد عليها صوت و تمنت تموت ولا تسمع صوته ثاني

رائد : انتي بالمستشفى من الصدمه الي جات لج صار لج انهيار

قالت بعصبيه : اطلع برى ما ابي اشوفك برى برىىىى
قام و قبل لا يطلع قال : حياتي بعدج كانت جحيم و الله جحيم اتمنى تتذكريني و طلع

((جوري ساكنه بسكن جامعي مع البنات و بعض المرات تروح تزور ابوها و اخوها ))

مرت الايام و كل يوم تشوف جوري رائد تتذكر شيء من ماضيها و تستعيد ذاكرتها و بعد شهر من الاحداث
رائد : شباب منو يعرف يحل هذا و يشرحه لي
الشباب : يوووووه الله يعينك هذي ما يعرف لها غير البنات و عاد اهم ما يشرحون لك الا لما يطلبون منك طلب
رائد و اهو يقوم : الله يعين بروح اجرب حظي
رائد للبنات : هاي صبايا
البنات عاد خقو وراه : هاي
رائد بثقه : ممكن احد يشرح لي مسأله و يساعدني بحلها
البنات شافوها عدا جوري
البنات : احنا ناخذ هذي الماده السنه الجايه
رائد بدلع -_- : خسااااااااااارره
البنات بسرعه : جووري تعرف
رائد طالع جوري وقال بعد ما تبادلو النظرات : لا عادي مو مهم
جوري : لا عادي اشرحها لك بس بشرط
رائد ايه والله لازم يتشرطون
رائد : آمري تدللي
جوري : بقول لك بس مو الحين لما نكون مع بعض
رائد : اوك
جوري : خذ رقمي و دق علي
رائد ابتسم و قال : عندي رقمك و طلع الجوال و دق عليها ورن الجوال ب اسم ، حبيبي المجهول
قالت : هذا انت الي كان اسمه حبيبي بالتلفون
رائد ابتسم وقال : ايه انا يالله الحين سلام و ادق عليج و تحددين الموعد اوك
جوري اوك

للمعلومه لما قامت الجوري من الغيبوبه تلفونها بقى معاها بس مسحو اسم ابوها و اخوها و حطو اسم خالد و نواف بدالهم

و بعد جوري كانت مثل ما قلت قبل ساكنه ببريطانيه سنه عشان جذي رائد يعرف رقمها البريطاني و اهي تعرف رقمه بعد لانه كان ساكن

ببريطانيا بعد من قبل حادث جوري بس قرر ما يجي لها لانها بتذكره فيها بس الله اراد و رد لها

توقعاتكم شنو تبي الجوري من رائد ؟؟؟!!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم April 5, 2015, 02:22 PM
 
رد: رواية احباب اموات للكاتبة Angel sinless

روايه 1 البارت السادس


بعد اسبوع

رائد يركض يبي يلحق المحاظره لا تبدأ بدونه
جووري بعد تركض عشان لا تبدأ المحاظره

فجأه طرااااااااااااااااااخ
اصدمو بعض و طاح رائد على ظهره و الجوري فوقه على صدره
و الجوري وجهها ظرب الوااان من الاحراج

قامت و قالت : عمى ما يشوف اففف
مترجم : اسفه لم اقصد الوقوع عليك
رائد سمعها و قام و اهو ينفض ملابسه و قال : انتي العميه الي ما تشوفين و رفع عيونه لها
و هنااا كااانت الصدمه صدمة حياته صدمه ما كان متوقع تصيييير ابدا ابدا ابدا الا من المستحيلااات تصير

تنح و كان على باله حلم قعد يضرب وجهه بكفوف لحد ما استوعب انه مو حلم

رائد بصوت واضح : انتي انتي .... لا لا مستحييييل اكيد انا بحلم لااااا مستحيييييييييييييييييل

الجوري واقفه مصدوومه من تصرفاته و كلامه

الجوري بنفسها : اعرف هذا الوجه هذا الوجه مألوف لي والله مألوف والله العظيم اعرفه بس منو اهو استغفر الله
و قالت : انت منوو؟!!

مسكها رائد من اكتافها و هو يهزها و الدموع بعينه : انتي انتي مستحييل مستحييييل انا شفتج كنتي بين ايدي و رحتي و بصراخ قال : يااا نااااااااااااااس انا بحلم ولا علم ياااانااااااااس الي اشوفه حقيقي ولا لا لا لا اكييييد انجنيت لا مستحييييييييل و قعد يصارخ
واهي قعدت تبكي ما تدري شنو تسوي

فجأه جت اميره و سحبت الجووري و قالت لها يا غبيه بسرعه بنتأخر و راااحت

اميره : شفيج تبجين كل هذا عشان رائد صدم فيج
جوري : اهي اهي لا مو عن بس انا انا خايفه منه انا اعرفه بس مو متذكره اهو منو
اميره : اففف الله يعين ، خلينا الحين نروح للكلاس

رائد
واقف مكانه ما تحرك لحد ما جاء راكان و سحبه و وداه للمحاظره و اهو للحين مصدوم مو مستوعب شيء و راكان مستغرب من تصرفاته و صراخه قدام الجامعه و حالة سكوته للحين و بعد المحاظره
ركب راكان السياره و جنبه رائد
راكان : رائد شفيك ليش قعدت تصارخ و شنو دخل الجوري بالموضوع
رائد : .............
راكان تنهد و كمل طريقه
راحو للمستشفى
وصلو للمستشفى و قف السياره
راكان و نزل و شاف ان رائد للحين
مكان ما نزل راح و فتح الباب و نزله راكان رائد شفيك تحرك لازم احركك شفيك شصاير

دخل للمستشفى و صل لغرفة غزل و للحين ساكت و كان راكان الي يحركه و لو يمسكه احد و دزه على الارض مرح يمنعه
من صدمته القويه

دخله راكان الغرفه و خلاه يوقف عند اخته نزل رائد عيونه على اخته و نزل و طبع على جبينها بوسه بعدها قعد على طرف السرير و مسك ايدها و قعد يقرأ سوره الكرسي و ايه الملك و الفاتحه و فجأه حس ان شيء يتحرك بايده نزل عيونه على ايده لقى ايد اخته تتحرك و

تضغط على ايده ما عرف شنو يسوي الا انه قرب من وجهها و صارت تفصلهم مسافه قليله

و بدأ يتكلم : غزل حبيبي يالله قومي لا تقعدين اكثر من جذي ترى مليت والله مليت بدونج حياتي ما تسوى قومي ي عزل قومي يا رووح اخوج ونبضه قومي و طبع بوسه على عيونها

فجأه فتحت عيونها و قالت بصوت كله تعب : هممممم ....
رائد : دكتوووووووووووووور دكتووووووووووور بليز كم كويكلي دكتووووووور شي ويك اب شي ويك اب دكتووووووو

الترجمه : دكتور تكفى تعال بسرعه دكتور قامت يا دكتور قامت قامت صحت من الغيبوبه

و راكان ركض نادى الدكتور و دخل الدكتور و طلع راكان و رائد ينطرون برى
و بعد كم دقيقه طلع الدكتور و خلاهم يدخلون لها
دخلو و سلم راكان على غزل و باس جبينها

و رائد قعد عندها بالسرير و اهو ضامها طول الوقت
غزل : رائد
رائد بفرحه لا توصف : يا عيوووووون رائد آميري
غزل : ابي ابوي
رائد : اوك ادق عليه و اخليه يجي
غزل : اوك ، رائد سولف لي ملل
رائد : ههههههه توج قايمه مايمديج
غزل : هههه عادي سولف
رائد تذكر موقفه و تذكر الي شافها و انصدم و قال لغزل بحزن : تدرين منو شفت اليوم و و سكت شوي و كمل : هههههه لقيتها بس بس شلوون و متى و ليش ما قالت لي
غزل : منو اهي
رائد : انتي تعرفينها و الكل يعرفها اهي كانت معروفه عند الكل اهي .............
بمكان ثاني و تحديدا بشقة جوري
جوري : والله اعرفه بس منو منو اهو يالله ساعدني ليش ما اتذكره
عبير : جوري ما يحتاج كل هذا انتي سأليه و بس
اميره : ما تفهم اقول لها سأليه تقول شلون
عبير : اهو يمشي دايما معانا يعني تقدرين تكلمينه
جوري : ......... اوك

توقعاتكم منو تكوون الجوري ؟؟
و شنو دخلها بحياة رائد ؟؟؟
هل راح تعرف الجوري منو رائد
تحياتي

روايه 1 البارت السابع


سلامي للكل شلونكم اليوم ان شاء الله تمام اخليكم مع البارت

رائد قال لها كل شيء صار : وبس هذا الي صار
غزل وهي تبكي : يالله الله بيجمعك معها مره ثانيه يالله ما اصدق
رائد بحزن : بس ليه كذبت علي طوول هذي السنين ليه ابي اعرف ليه
غزل : ما اصدق الي صار المشكله مو كذبتها المشكله اأ .......
رائد : وشو ؟؟
غزل بحيره : منو الي كنتم شايلين جثتها و الي دفنتوها و المشكله كيف اهلها دفنوها معقوله ما شافو وجهها
رائد : ما ادري بس بسألها بعرف كل شيء وضم اخته و قال بحب : يالله ما اصدق انها عايشه للحين انا لازم اروح لها
غزل : انطر لما اقوم بالسلامه
رائد حز بخاطره يخليها و قال: خلاص اول ما تطلعين اروح لها
غزل : اوك
بعد مرووور اسبوعين طلعت غزل من المستشفى و سجلت بمدرسه تكمل دراستها

المهم بالجامعه جاء رائد يسلم على الشباب و يروح يدورها
لما لقاها رائد : انتي
جوري : ... منو انت ترى شغلت تفكيري بالايام الي طافت و وترتني انت منو
الشباب و البنات ؟؟؟؟؟؟؟
رائد : جور
جوري : انت منو و شعرفك باسمي ؟؟
رائد بصدمه : تنسيني تنسيني يا جور تنسين هذا و ما صار لك غير 3 سنين و تنسين بهالسرعه
جوري : لحظه لحظه انت وجهك مألوف لي قول لي انت منو ؟؟

رائد : انا رائد رائد يا جور رائد الي توفيتي وانتي زعلانه عليه الي متي و مات رائد معاك الي كان ماشي بجنازتك و كل هذا و ما تذكريني
جوري بصدمه من كلامه : لحظه شلون انا مت و انا قدامك انت صاحي ، فهمني السالفه و انت منو ؟؟

طبعا الحين عرفتم منو جوري جوري اهي حبيبت رائد الي ماتت من سنين او تظاهرت بالموت قبل سنين

رائد : قبل الحادث
جوري : ايه اذكر صار لي حادث بس ما اذكر ليه صار لي
رائد : قبل الحادث انا وانتي كنا بالمقهى
جوري بصدمه و البنات و الشباب : ايييييشش
جوري : كيف و انا ما اعرفك

رائد : خليني اكمل لك انتي كنتي تكلميني من لما كان عمرك 14 سنه و انشئنا علاقه حب و تعرفت عليك ببريطانيا و كنا نحب بعض حد الجنون و الكل شاهد بحبنا و بعدها انتقلتي لجده و انا اتقلت معاج وكنت اطلب منج نطلع مع بعض المهم جاء اليوم الي انتي طلبتي انا نطلع و كان وقتها عمرك 16 سنه بس انصدمت انه لما شفتج كنتي تعبانه حيييل و وجهج عليه كدمات و جروح و سألتج ليش و
قلتي جاني خطيب و قلتي و انا ما وافقت عليه و اخوي عصب و دزني و طحت من الدرج و هذا سبب الجروح بعدها قال لي ابوي بزوجك غصب و
قلت له انا ما ابي اتزوج انا توني صغيره و بعدين رائد قال لي ابوي لازم ولا بنخسر ثروتنا و انا عصبت عليج و قلت يعني جايه تبررين لي ليش بتوافقين عليه ليش تتركيني انتي خاينه خاينه و عطيتج كف و قعدتي تبجين و انا ندمت على الكف و مسكت خدج
قلت لج اسف بس انتي ضربتيني على صدري و رحتي تركضين و تبكين و قعدت الحقج و اناديج جوري جوري لا جوري انتبهي فجأه طرااااااااااااااااااخ سياره مسرعه صدمتج و اخذتج و قعدت اركض فيج للمستشفى و دخلت المستشفى

((عاد كتبت لكم الاحداث من قبل))

المهم بعد ما رفع الغطاء من وجهها كنتي جثه جسد بلا روح و اخوج لا حس لمن تنادي كان عنده الوضع عاادي و بعد الدفن عائلتج انتقلو من السعوديه و الحين مو معروف مكانهم و وينهم و الحين كملي لي الباقي و شنو صار


جوري مصدومه حييييل و قالت :انا ما اذكر شيء قمت من الغيبوبه و انا فاقده للذاكره حتى اهلي قالو اني بنتهم المفقوده من زمان و بعدين انا اسم ابوي خالد مو فيصل و اخوي نواف مو فالح ،
رائد : الي ساكنه معاهم مو عائلتج اهم اكيد
اكيد خالد زوج امج الاول قبل ابوج

صدمه ثانيه و اقوى مما خلاها تطيح و يغمى عليها ،
بعد ما قامت شافت نفسها بمكان غريب سالت بتعب : انا وين و منو جابني هني
رد عليها صوت و تمنت تموت ولا تسمع صوته ثاني

رائد : انتي بالمستشفى من الصدمه الي جات لج صار لج انهيار

قالت بعصبيه : اطلع برى ما ابي اشوفك برى برىىىى
قام و قبل لا يطلع قال : حياتي بعدج كانت جحيم و الله جحيم اتمنى تتذكريني و طلع

((جوري ساكنه بسكن جامعي مع البنات و بعض المرات تروح تزور ابوها و اخوها ))

مرت الايام و كل يوم تشوف جوري رائد تتذكر شيء من ماضيها و تستعيد ذاكرتها و بعد شهر من الاحداث
رائد : شباب منو يعرف يحل هذا و يشرحه لي
الشباب : يوووووه الله يعينك هذي ما يعرف لها غير البنات و عاد اهم ما يشرحون لك الا لما يطلبون منك طلب
رائد و اهو يقوم : الله يعين بروح اجرب حظي
رائد للبنات : هاي صبايا
البنات عاد خقو وراه : هاي
رائد بثقه : ممكن احد يشرح لي مسأله و يساعدني بحلها
البنات شافوها عدا جوري
البنات : احنا ناخذ هذي الماده السنه الجايه
رائد بدلع -_- : خسااااااااااارره
البنات بسرعه : جووري تعرف
رائد طالع جوري وقال بعد ما تبادلو النظرات : لا عادي مو مهم
جوري : لا عادي اشرحها لك بس بشرط
رائد ايه والله لازم يتشرطون
رائد : آمري تدللي
جوري : بقول لك بس مو الحين لما نكون مع بعض
رائد : اوك
جوري : خذ رقمي و دق علي
رائد ابتسم و قال : عندي رقمك و طلع الجوال و دق عليها ورن الجوال ب اسم ، حبيبي المجهول
قالت : هذا انت الي كان اسمه حبيبي بالتلفون
رائد ابتسم وقال : ايه انا يالله الحين سلام و ادق عليج و تحددين الموعد اوك
جوري اوك

للمعلومه لما قامت الجوري من الغيبوبه تلفونها بقى معاها بس مسحو اسم ابوها و اخوها و حطو اسم خالد و نواف بدالهم

و بعد جوري كانت مثل ما قلت قبل ساكنه ببريطانيه سنه عشان جذي رائد يعرف رقمها البريطاني و اهي تعرف رقمه بعد لانه كان ساكن

ببريطانيا بعد من قبل حادث جوري بس قرر ما يجي لها لانها بتذكره فيها بس الله اراد و رد لها

توقعاتكم شنو تبي الجوري من رائد ؟؟؟!!

روايه ١ البارت التاسع

في المستشفى قامت من النووم بتكاسل
و لقت ابوها : الاب الحمد الله على السلامه يا بنتي
جوري : انا ماني بنتك ولا تعرفني ولا اعرفك
خالد : جوري تكفين اسمعي السالفه بعدها احكمي علي
جوري بصبر : اسمعك
الاب : ادري بتكرهيني بس ما سويت هذا الشيء الا لمصلحتك ولولا ان امك ما طلبت مني كان ما سويت هذا الشيء
جوري بلهفه : انت تعرف امي ابيها تكفى يبـ...
الاب : كمليها
جوري : ..........
الاب : تكفين كمليها قوليها يا جوري لاتحرميني منها
الجوري بصعوبه : ....... يــ....بــ...ا
الاب ضمها و هو يقول : سامحيني سامحيني
الجوري بحزن : قول لي كل شيء يبا تكفى قول لي و ريحني
الاب : طيب اسمعي يا بنتي قبل الحادث ..........
قبل ٣ سنوات
نوره : تكفى تكفى ساعد بنتي اذا ما لحقت عليها بتروح من ايدي تكفى
: اهي ما تعني لي اي شيء ليش اساعدها
نوره : تكفى يا خالد اذا كانت لي معزه عندك للحين تكفى ساعدها اهئ اهئ اذا ما ساعدتها بنتي بتروح من ايدي و انا ودي اقول لابوها لاكن خايفه يصير فيه شيء ولا يذبحه
خالد: طيب بس كيف
نوره : انا عندي طريقه و اهي .... لازم .. لازم ننشر خبر انها مــ .... مــاا ..... تــ ت و نوهم الي حولها انها راحت و ما ت ت
خالد تنهد : طيب بفكر و بقول لك
بعد يوم
خالد : عندي خطه
نوره : قول
خالد : اهي الحين بالمستشفى صح ، لازم اروح اتفق مع الدكتور و اشرح الظروف ، و انا سمعت ان عندهم جثه لبنت ما يعرفون عنها شيء و مخلينها و بحاول ابدل بينها و بين بنتج ،
نوره : طيب كمل قول كيف
خالد : بقول للدكتور يبدل الاسامي اما بنتج باخذها لمستشفى ثاني و بغير اسمها و اسميها على اسمي و اقول انها بنتي الي ضاعت من زمان
نوره بضيقه و حزن : يالله ابي بنتي ابيها الله لايوفق الي خطفها الله لايوفقه
خالد : امييين ، المهم الحين بروح انفذ مع السلامه
نوره : الله يوفقك مع السلامه
.............
بالمستشفى
الدكتور بضمير : بس يا خالد حرام الي نسويه
خالد : يا رجال اذا ما سوينا جذي بتضيع البنت لان ابوها بيزوجها بالغصب و زياده اخوها بيعذبها كل يوم

الدكتور تنهد : طيب بحاول
و بعدها طلع الدكتور لغرفة المريضه و شاف اهلها عند الباب
دخل الغرفه و شاف ملفها و صدمه كانت :
جوري فيصل ال .........
اهي بنت رجل الاعمال المشهور يالله بس ليش ابوها بيزوجها الرجال غصب ما علينا المهم اني انقذها
وقف جهاز القلب و صار (ـــــــــــــــ)
طوووووووووووو بعد ١٥ دقيقه
جاب جهاز النبضات و حطه عنده عشان يوهم الدكاتره انه حاول و بدون فايده
دق على جهاز الانذار
تجمعو الدكاتره و الممرضات و قال دكتور ٢:
شنو صار يا دكتور
الدكتور وهو يتنفس بصعوبه عشان يبين انه تعبان من المحاولات : وقف نبضها و صار له ١٥ دقيقه موقف و للاسف جربت انعش القلب بالجهاز بس ما فيه فايده
الدكتور ٢ : خلاص لازم نعلن حالة وفاتها
الدكتور بحزن واضح و من قلب : الله يرحمها

طلع الدكتور و هو يحرك السرير و هي راقده عليه بسلام وما تدري شنو الي بيصير فيها
شاف الدكتور الحزن على وجهه الجميع و شاف دموع الكل و انصدم لما شاف شاب

يركض لهم من بعيد و ايده يصب منها الدم و شال الغطى عن وجهها و يصرخ و يقول : لا لا مستحييييل انتي وعدتيني انك ما تخليني ليش تسوين فيني كذا ليش ليش انا احبك قومي تكفين قومي
بعدوه اهل جوري و قعدو يهدونه و قال رائد بصوت مبحوح : ليش كنت بتزوجها و انت تدري اني احبها و ابيها ليش تسوي فيها كذا عجبك الي حصل و بصراخ عججججبببككك
الاب : خلاص يا رائد تكفى خلاص سامحني سامحني تكفى
طاح على رجوله و راح رائد شاله و قال : افى يا عمي المفروض ما ينحني ظهر لاحد غير رب العباد
الاب بحزن : ابيها ترد ابيها ترجع عشان تسامحني
رائد و اهو يبكي : انا مسامحك و انا اعرف الجوري لايمكن تزعل منك و الحين يا عمي قوم و
كمل بحزن ما يقدر يقعد بالمستشفى اكثر من جذي وقال : الله يرحمها و الحين لازم اروح مع السلامه
الاب : انتبه لنفسك

كمل خالد للجوري : بعد ما طلعو سريرك راح الدكتور و جاب جثة بنت و كانت شبيه لك تقريبا عشان كذا ما دققو بوجهك حيل و بدلو بينكم
و البنت ادفنوها اهلك و بعدها سافرو و ما عرفت لهم اي خبر بعد موتك و بعدها اخذتك و وديتك لمستشفى ثاني و نومتك هناك و بعدها صحيتي و اكتشفنا انك فقدتي الذاكره فستغليت الوضع و قلت لك انك بنتي الضايعه من زمان ولقيتك الحين
الجوري مصدوومه : .......
خالد : جوري سامحيني
الجوري بغضب و حزن : اطلع برى برىىى يا حقير برى
و قام الاب و طلع و اهو يبكي على حالها
دخلو الدكاتره على صوت صراخها و هدوها و حاولت تنام بس ما قدرت بعد كم دقيقه قررت تطلع
و حست ان رجلها تالمها ألم مو طبيعي و لما حاولت توقف ما قدرت و طاحت على الارض و زحفت على الارض الى الباب و وصلت للباب و حاولت توقف عن طريق العصا حقت المغذي المربوط بأيدها ارتكزت عليه و كملت مشي لحد ما وصلت للصاله كبيره و فيها نااس واجد فجأه حست ان رجلها تالمها الم فضييع و ما قدرت تكمل و طاحت و صرخت صرخه تدل على ألم فضيع مع حسره و حزن و قهررر
طلعت كل قهرها بهذي الصرخه : اااااااااااااااااااااااااه ه ه ه ه
فجأه شافت شخص واقف قدامها رفعت عينها و جات بعينه
نزل لمستواها و مسح لشعرها و قال بحنان : جور ليش تعذبين نفسك كذا ليش تعذبي نفسك و تعذبيني معاك
جوري ماقدرت تقاوم و ما استوعبت شيء و طاحت بحضنه و حضنته و قعدت تبكي و جو الدكاتره و خذوها للغرفه وعطوها مهدئ و نامت

((( اسفه اذا كنت ضايقة احد بالكلام و انه ضمه لاكن روايتي معضمها حقيقي بس غيرت اسامي الناس و الجوري للمعلومه كانت مو مستوعبه شيء لما ضمته )))

الدكتور ( مترجم ) : لو سمحت
رائد قال بالعربي بدون ما يحس : هلا
الدكتور عرفه و قال بالعربي : انت الي دقيت عليه و كان اسمك ب حبيبي صح
رائد : ايه انا دكتور طمني على حالتها كيفها الحين و شلون وضعها
الدكتور : اهي تعرضت لانهيار عصبي
رائد بخوف : وشووو كيف
الدكتور بحيره : الظاهر ان الشخص الي كان عندها قال لها كلام قوي و انصدمت و صار فيها الانهيار
رائد بحيره : منو هذا الشخص
الدكتور رفع كتوفه : ما ادري والله
رائد الي توه يستوعب : يووووووه تصدق توني الاحظ انك تكلمني بالعربي
الدكتور ضحك على فهاوة رائد و فهاوته اهو بعد : هههههههههههه تصدق توني الاحظ
رائد : هههههههههههههه ايه والله المهم ، دكتور تكفى طمني عليها طيب
الدكتور: طيب
رائد مد ايده و قال : معاك رائد محمد ال ......
الدكتور : والنعم والله معاك فراس ال ......
رائد : تشرفها يالله الحين لازم امشي سلام
الدكتور : مشكور سلام

ابي توقعات شنو بيصير بالبارتات الجايه ؟؟؟
تحياتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر