فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 24, 2015, 02:09 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت الثاني والعشرون××

*فيصل وعادل طلعت نتايجهم ونجحوو..'
((ف القهوة عند عمر وعبدالعزيز وشلتهم))
عبدالعزيز:هههههههههههههههههه ع قولتك مات وافتكينا منه.
نايف(صديقهم):ايه..فرصتكم جات لاتضيعونها.
عمر بمكر وهو يتذكر الكف:والله لاوريها..والله م اسيبها..وارد لها بدل الكف..مليوون كف..واذلها واهينها..زي م ذلتني واهانتني..
عبد العزيز:وانا مستحييل..افرّط بلارا..بتزوجها..واشغلها عندي خدامه منها تنفعني وتنفع امي واختي بعد..وببتسامة خبث..شغاله ببلاش ولا شغاله بألف وخمس ميه ريال..ضحكو الشباب.



أحبك وأسألي عني القمر لا تعلمين كم قلبي لأجلك قد سهر

لا أحببت مثلك لا أنثى ولا ذكر سأظل أحبك وأجري نحوك في الممر

تخيلتكي جنبي دائما منذ الصغر وليتنا نجتمع ونلتقي في السفر

فهاك حبيبتي خدي وردة الزهر ولتبقى ذكرى على طول الدهر

سنلتقي يوما عند ضفة النهر وسيكون يوماً جمييييل قريبٌ للسحر

أحببتك وعشقتك بصدقٍ يا سمر ولا جدوى من حبي لكِ ولا مفر

فهل تقبليني حبيبك يا فنر؟ أم ترفضيني وترميني لقروش البحر؟


*عادل..يفكر ببنت عمه نارة..يتذكر جنونها..جرائتها..بكائها..صراخها..عصبيتها..تمنى يشوفها تبتسم..تضحك..مرتاحة..تتكلم بدون دموع..كان حاس فيها..دايماً يشوفها تتعذب..م يدري ليه؟


*فيصل من بعد وفاة سيف..وهو يفكر بلارا..م ينسسسسسسسى لما كانت بين ايده..كان يتأملها..جججمميله..كانت زي الطفله البريئة(آآآآه..ي لارا..طحت بحبك من يوم ماشفتك اول مرة..كرهههت نفسسسي كثيييير..م ادري ليه حبيتك للدرجه هذي..صرت اخاف اخسرك..اخاف تختفين فجأة..زي م ظهرتي لي فجأة)

عادل قرّب منه..وهو باقي سرحااان..تنهد وقال بصراااااااخ:فيصااااااااااااااااال.
فيصل فزع..عادل مات ضحك..ضربه ب المخدة..وبعصبيه:ياااخي وش تبي!!!!
عادل يغمز له:انت تحب صح؟
فيصل طيّر عيونه:نعم!!
عادل انسدح ع السرير وتنهد بصوت مسموع..وفيصل م زال يطالع فيه..تكلم عادل:وااااضح من شكلك..حركاتك..سرحانك المستمر..يدل على انك تحب..فيصل سكت..كأن عادل قرأ افكاره..فهمه بسسسرعه..تكلم عادل بجديه:يعني انا م اخبّي عليك شي..لاصغيره ولا كبيره..حتى لو شي تااافه..اقول لك..وانت تحب ولا فكرت تقولي..ولف وجهه للجهة الثانيه..يقاله زعل..فيصل(آآآآه ي عاادل..لو عرفت..مين اللي تشغل بالي واللي تخليني غصب عني اسرح فيها..شقول..اقول بنت عمك..مو حلوة بحقي ولا بحقك..اكيد بطيح من عينك..اكيد بتكرهني..وبتكسر ثقتك فيه..لو عرفت اني شفت بنت عمك بالصدفة..وحبيتها..زفّر بضيق..واخييراً نام)



(عبدالعزيز سافر البحرين مع ابوه)


عند الجدة ونارا ولارا~

الجدة ببيت ولدها:كيفكم؟
نارا ولارا من غير نفس:تمام
الجدة:ووين جدكم؟
لارا:ناايم.
الجدة:ووين نايم؟
نارة بتقهرها:كان نايم معانا انا ولارا بالغرفه..وقمنا و م حبينا نزعجه.
الجدة من غير اهتمام:اها.
نارة(معقووله م انقهرت ولا غارت)
دق الباب قامت لارا تفتح:مييين؟
عادل:انا عادل♥
لارا فتحت ورجعت الصالة ع طوول.
عادل وهو تنحنح: احححم،،وين جدّي؟
لارا:نايم.
قامت الجدة تسلم عليه ودخلته المجلس.
نارة قعدت تقلب ب التلفزيون.
ولارا دقّت ع صديقاتها..تتسلى.
عادل:الله يبارك فيك.
الجدة تبتسم له:شِد حيلك وخلي بالك مع دراستك.
عادل تذكر نارة:ان شاء الله.
عادل قام..وقال:كيف بنات عمي؟
ناظرت فيه الجدة مستغربة من سؤاله بس له حق يسأل عنهم..م عندهم احد لا عم لاخال..صح ان جدته وعمته معاهم..بس كان عارف انهم م يحبون نارة ولارا..الجدة:بخير.
عادل:وينهم الحين؟
الجدة:هناك ب الصالة..بس ليه..؟
عادل:ابغا اكلمهم.
الجدة بقهر(م سواها مع هدى..يقوم يسويها مع لارا ونارا)الجدة:وش تبغا فيهم؟

××البارت الثالث والعشرون××



عادل تنرفز..وراح لهم..الجدة قامت وراه على طوول
الجدة:وين رايح انت؟
عادل دق باب الصالة.
لارا سكرت الجوال وبهدوء يعذّب:مين؟
عادل ابتسم ع صوتها البريء الناعم الصغيير..وقال:انا عادل ولد عمكم.
نارة كالعادة مااهتمت.
لارا:سم..بغيت شي؟
عادل(م شاء الله محححترمهه..بنت سيف م تنلام)..بس استغرب..م سمع صوت نارة..قال:اذا بغيتو شي دقو عليْ..لان جدي تعبان هالفترة..ودام انا فيه لاتتعبونه..ولا تطلبون منه شي..وهذا هو رقمي..مد يدّه لها من وراء الباب..ابتسمت بارتياح وبفرحة..اخييراً طلع لهم سند..يخاف ويهتم فيهم..ارتاحت لصوته..وكلامه اللي مبينه هيبته ورجولته..واخذت الكرت منه.
قالت بهدوء وارتياح:تسلم ي ولد العم..م تقصر.
ابتسم ع كلامها(اكييد هذي لارا..هاديه مرررررة..وناعمة..عكس هدى..وعععععع ذحين ايش جاب هدى عند لارا..فررررق كبييييير)
الجده كانت بتنفجر من القهر..(ذحين وش دخله بنارة ولارا..جدهم م يقصر معاهم..حتى لو كان تعبان..انا وين رحت..انا موجوووودة..آآآآه وييينك ي هدى).
نزل ودخل سيارته يفكر(وينها م سمعت صوتها..يمكن نايمه..صح يمكن.)




{بعد مرور يومين ع ابطالنا}



*نارا ولارا هديو شوي..جدهم م يقصر عليهم..ونارا بمرحها ووناستها حاولت تنسى وتنسّي اختها وتكون سند وعون لها..والحمدلله.



حصة طلعت عند بنات اخوها وهدى بعد.

حصة بالمطبخ..تفتش الدواليب..وقالت:بيتكم فاضي مررة.
لارا طالعتها وحزنت..تذكرت ابوها..كان هو اللي يكتب الطلبات ويشوف ايش ناقص ويجيبه لهم.
نارة بدون اهتمام:بنقضي قرررريب.
هدى:جدي تعبان م اظن بيمديكم.
لارا:عادل م راح يقصر معنا.
هدى وحصة بصدمة:اييييييييش؟
نارة ولارا طالعو ببعض مستغربين..نارة:عادل بيجيب الطلبات لنا.
هدى تتخصر وبغيرة:وليييش عاادل؟؟؟
لارا طالعتها من فوق لتحت من سؤالها الغبي..قالت:ولد عمي..وهو قال لنا بنفسه..اي شي تبغونه قولولي.
حصة وهدى انقهروووو منه حيييييل.
حصة بحدة:ماله داعي..انا بقضي لكم..بتكلفون ع الرجال وبس.
نارة بخبث:خلااااااااااص أنا بكتب لك الطلبات..وانت جيببها..بس أوعي تنسين شي.
حصة:اوك.


*طبعاً نارة قالت كذا..عشان تشتري لها كل اللي تبيه..وتخليها تندم على طلبها هذا.
كتبت لها بورقة كبيرة.
واعطته عمتها وقالت ببتسامة :تفضلي.
لارا..ضحكت ع اختها..ومتحمسه لردّة فعل عمتها.
حصة وهدى شهقووو بقوووة.
حصة:حسبيَ عليك من بنت..شهذا كله؟؟
نارة:مو انت قلت اكتبي الطلبات وانا اجيبها؟
حصة بنرفزة:الطلبات الضروريه..وبعدين تعالي انا اعرف الناس يكتبون..كلوركس..ديتول ..معلبات ودجاج..وبعصبيه..لكن انت كاتبه لي يالهانم..كرتون كبير شوكولاته..وكرتون سنيكرز..وعلبه فانيليا..وقاعدة تقول الطلبات..ونارا ولارا ميتين ضحك عليها..نارا وهي تسحب منها الورقة:خلاص اذاً بقول لعادل.
حصة تسحب الورقة:لا لا لا خلاص..لاتفشلونا من الرجال.
ابتسمت نارا بنصر..وقالت:بكرا ابغاها ضروري..واذا م جبتيها من بسرعه بكلم عادل..ولاتنسسين ولا ششششي.



(اليوم الثاني راحو السوق مع سالم)


سالم طالع بالورقة وشهق:يمممممه..شنو هذا؟
حصة:شسوي ببنت خالك نارا..حسبي الله عليها وبس.
هدى باستعجال:يلااااا بسسسرعههه خلونا
نجيب الطلبات..قبل م تكلم عادل.
سالم بهدوء:يمه الله يهديك..كان خليتي ولد عمهم هو اللي يجيب لهم الاغراض..ليش الكلافه هذي؟
حصة وهي تدفّه:اقول امش وبطّل فلسفه.



*اخذووو الطلبااات كلهاااا وكلفتهم واااايد*


بعد ماخلصو هدى وهي تركب السيارة وبصراخ:ااااااااااه ي رجولي..حسبي الله عليك ي نارة يجعلك م تتوفقين.
حصة:اي والله..سُم ببطنها هي واختها ان شاء الله.سالم بعصبيه:حراااام عليكم..لاتدعون عالناس..الدعوه راجعة لكم..قولو اللهم اجعلها صدقة..وبعصبيه اكثر..عشان المرة الثانية تبطلون لقاااافه..هذا درس لكم..ولد عمهم هو اللي يتكلف فيهم.



(عند لارا ونارا)

نارا ولارا:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لارا:هههههههههه..الله يقطع ابليسك..وربي رحمتهم.
نارة:احسسسسسن....ان م طلعت لهم قروون..م اكون انا بنت سيف.
لارا:ههههههههههههههههههه..وقفت وقالت باستغراب:بس ليش م يبغون عادل يشتري لنا.
نارة م اهتمت وجلست على جوالها تطقطق.


*سالم وصّل لهم الاغراض.


*نارة ولارا كانو ياكلووون و يسولفو ويضحكون وشوي يتضاربون..ويحاولو ينسو امهم وابوهم.



{بعد المغرب..ببيت المرحوم سيف}


حصة،هدى،الجد،الجدة،لارا،نارا.
كانو مجتمعين بالمجلس..وكله سوالف.

حصة:يبا..الله يخلينا اياك..ويطوّل بعمرك..انت م راح تدوم لنا..وبما انك انت المسؤول عن بنات اخوي..فانا ابغا لارا لعبدالعزيز..ونارا لعمر..و
نارة قاطعتها بحدة:لااااااااااا..مستححححيل..هذاحلم ابليس ب الجنه..لو على جثتي م آخذ ولدك لا انا ولا اختي.
الجد:هذا القرار موب قراري..اذا وافقو البنات الله يوفقهم..لكن اذا م يبغون فأنا ماراح اجبرهم على شي.
حصة وهي تحاول تقنع ابوها:يبا الله يطولنا بعمرك انت مو دايم لهم..ولازم يكون وراهم رجال..البنات ب الزمن هذا يحتاجو لرجال يوقف معاهم.
الجد:انا م قلت شي طيب..وبحدة..قصدك اجبرهم يتزوجون اولادك.
حصة:عااادي هذوول اولاد عمتهم.. وهم اولى من البعيد..طالعت بأمها..صح يمه ولا انا غلطانه؟
نارة ردّت قبل جدتها:رجّلي اولادك وبعدين اخطبي لهم..وطلعت من المجلس..ولحقتها لارا.
حصة عصبت وانقهرت وقامت بسرعه..ووصلت لعندها بالغرفة..واعطت نارا كف..لدرجه شعرها طاح كلللله ع وجهها..لارا شهقت من الصدمة وهدى بعد..نارة انصدمت وهي ماسكة خدها اللي صار لونه احمر..انقهرت..ورمت عليها الجزمه على راسها من العصبية وانصدمو كلهم..وبعصبيه قالت:اطلععي براا ي الوصخخخه ي الوقحححه تضربيني ببيت ابوي..دفّتها ع وراء..كانت بتطيح بس مسكتها هدى..وقالت:م عاش اللي يمد يده علي..واخرجي بسرعه قبل م اذبحك..وبصراخ..انقلعي براااا.
حصة بصراخ:موب طالعه براا وغصباً عليك بتاخذين عمر..وطالعتها بتحدي..ونشوف ي انا ي انت.
نارا بتحدي اكبر:نشوووووووف..واطلعي برا لأدق على الشرطة يطلعونك بالغصب.
الجد تقدم واعطى حصة كف قوووي وبقووة قال:

رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 24, 2015, 02:10 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت الرابع والعشرون××


:ع الاقل احترميني..واقف قدامك وتصارخين..ولا كأن ابوك واقف قبالك..وثانياً مين سمحلك تمدين يدّك عليها..وبعصبيه..اطلعي برا لابارك الله فيك..لاانتي بنتي ولا انا ابوك..انا متبري منك ليووم القيامه.


هدى والجدة..صرخوو من الصدمه..نارا طالعت بجدها مصدومه..ولارا بعد..حصة بكيَت وقال بصوت واطي:انا انا يايبا تتبرى مني عشان هذي..وتأشر ع نارة..يبا انا بنتك الوحيده تتبرآ مني بهالسهوله.
الجد بحده:اطلعي براا
حصة طلعت وهي منهااارة وهدى بعد..الجده ببكاء وصرااخ:حسبي الله عليك..الله لايسامحك..فرقتي عاايله كامله من تحت راسك..حسبي الله عليك..الله ينتقم منك..يا ليتك رحتي مع امك وابوك وارتحنا منك..الجد عصّب من كلامها وضربها هي بعد كف وقال بصراخ:انت طااااالق..وبصراخ اعلى..انقلعي اطلعي برا.
فتحت عيونها بذهووول وطلعت براعلى طول..وهي تبكي..نزلت شافت سالم ينزّل امه من الدرج ويهديها ومو فاهم شي..الجده بصرااخ:حصصصصصة..وبانهيار ابوك طلقني.
حصة صرخت:لاااااااا.....!
حاولو هدى وسالم ياخذونهم للسيارة..وراحو متوجهين لشقه ابو عبدالعزيز.
نارا ولارا بصراااخ:جدي لااا اااا.
لارا ببكاء:جدّي لاتموت..جدي م بقا لنا احد غيرك..لاتروووووح.
نارة بسرعه:لارا بسرعه كلمي السواق.
راحت لارا للسواق الخاص بجدها..واخذهم..وصلهم المستشفى.
نارة:لارا دقي ع عادل.
لارا ببكاء:طيب





((عند عادل وفيصل))


كانو برا يلفلفون بشوارع جدة..
فيصل:روح اي مطعم..جيععااااااااااان.
عادل:طيب لاتاكلني الحين.
دق جوال عادل..استغرب من الرقم الغريب..وطنش..لكن المتصل كان مصِر.
فيصل بانزعاج:ياخي رد..رجيت اهلي.
عادل رد بعصبيه:نععععععم!!!!!
وصله صوت باكي ونااااعم وهااادي:عادل انا لارا بنت عمك.
عادل بصدمه:لارا؟؟؟؟!!!!..استوعب ورجع لطبيعته وقال:هلا بغيتي شي؟
فيصل انصصصدم وطااالع بعادل..(لارا اتصلت عليه غريبه..ولييييش؟؟؟؟)
وقف السيارة على جمب وبصدمه:ايييييييييش؟؟؟؟!!!
فيصل كان معاه بكل كلمه ينطقها و يطالع بعيون عادل المصدومة.
عادل:خلاص..مسافة الطريق وانا جاي.
فيصل بسرعه:عادل خير شصاير؟؟؟
عادل بحزن:جدي ب المستشفى.
فيصل بصدمة:انا لله وانا اليه راجعون.


* كانو برا يستنون الدكتور يطلع يبشرهم.
نارا بحضن اختها وهي منهارة:انا السبب..اهئ اهئ..كل هالمصايب من تحت راسي..الله ياخذني وارتاح.
لارا بدمووع وهي تحضن اختها بقووووه:لا ي نارة لاتقولين كذا..انا مالي غيرك..والله انت مالك ذنب..كله من تحت راس عمتي وجدتي..بس ربي نصرنا فيهم..الحمدلله.
نارا قامت من حضن اختها ومسحت دموعها من تحت غطاها..وصلو عادل وفيصل.
عادل بخوف:وش فيه جدي ووينه؟
نارة كانت متجاهلتهم..لارا ردّت وعينها بالارض:دخلوه الغرفة يكشفون ع حالته..ولسه م طلع الدكتور..عادل جلس بألم.
فيصل يواسيه:لاتخاف ان شاء الله م فيه الا العافيه..انت ادعيله.
لارا رفعت راسها ع طول..شافته وشهقت..لكن محد انتبه لها..(هذااااااااا..لا لا مو مصدقه....هذا صديق عادل..)نزلت راسها بسرعه..لما شافت فيصل ناظرها.
عادل بألم وحزن وهو منزل راسه:طيب م قلتو لي وش صار !
نارة كانت ساكته طووول الوقت و م نطقت بشي..لانها مو مهتمه بالأصل.
عادل رفع راسه وطالعهم:انا اتكلم ردو.
لارا بارتباك:ءءءءء عمتي وجدتي تضاربو مع نارة اختي..وجدي تبرى من عمتي..وبصعوبه قالت:وطلق جدتي.
فيصل ذاااب ع صوتها..لكن انصدم..عادل بصدمه:تبرى من عمتي..وطـ طـ طـلق جدتي.
لارا هزّت راسها بإيه..عادل بحدة وبعصبيه وهو يوجه كلامه لنارة:وانت ليش تتضاربين مع اللي اكبر منك..وبسببك جدي اتبرى من عمتي وطلق جدتي..بالله ايش استفدتي الحين؟

#لارا ونارة كانو متغطيات طبعا.

نارة طنشته ولا اهتمت له..لارا قالت بسرعه:نارة مالها ذنب.
عادل بعصبيه:ايش اللي مالها ذنب..توّك تقولين تضاربو مع نارة..ايش الوقاحه هذي كـ ـ ـ..
قاطعته نارة بعصبيه:احترم نفسك انا مو وقحه فاهم..ولاتخلينا نندم ان جبناك هنا..ثانياً مالك حق تنافخ علي..انت حيا الله ولد عم..لا اكثر ولا اقل.
فيصل يتلفت يمين ويسار..طالعهم وقال بصوت واطي:ي جماعه صلو ع النبي..المواضيع م تنحل ب العصبيه والصراخ..لارا ابتسمت ع صوته الرجولي..وقال بنفسها(شكله متفاهم)
عادل بقهر: م اقول الا الله يورينا فيك عجائب قدرته.
ضحكت نارة وقالت بضحكة تبي تقهره:اقول..قُم شُف جدّك..وبطّل فلسفه صدّعت روسنا وبس.
عادل خلااااااااص كان ودّه يقوم يرفسها..سحبه فيصل وقومه على جمب وقال:ايش فيك انت..من جدك تتضارب مع بنت عمك..لاتنسى انها يتيمه ومالها غيرك من بعد جدك.
عادل وهو يضرب راسه بقهر:هذي اللي حبيتها انا وكنت اسرح و افكر فيها..شوف شلون تتكلم وترد علي..بس وربي لاربيها..واوريها مين عادل..عمره محد كلمني بهالطريقة وبهالاسلوب..كأني بزر عندها..شايفه نفسها مررة وخاصةً علي..لكن انا كبرت راسها والا هالاشكال محد يعطيهم وجه.
فيصل مسكه من اكتافه وبهمس:خلاااص اسكت..الدكتو ر طلع.

××البارت الخامس والعشرون××


*طمنهم الدكتور وسمح لنارة ولارا يدخلون ع جدهم..بس كان نايم و مو حاس بشي..دخل عادل..فيصل ظل برا..لارا ببكاء:يبا الحمدلله انت بخير..الله يقومك لنا ب السلامه.
الجد لارد..م زال على موضعه.
نارة شافت عادل وتأففت بصوت مسموع..فهمها عادل وطنشها..راح لجده وسلم ع راسه..قال:الله يقومك بالسلامة وحسبي الله عاللي كان السبب..كان يقصد نارة..لكن نارة تجاهلته وطلعت جوالها وجلست تطقطق فيه..والجد م زال ايضاً على موضعه السابق..لارا انقهرت منها لاسلمت ع جدها ولاتحمدت له ع السلامة..تنهدت بقهر منها ومن راسها اليابس اللي مو راضي يلين..عادل نفس الشي انقهر من برودها وعنادها..وطلع..فيصل :ها كيفه؟
عادل: الحمدلله بخير ان شاء الله..تعال نخرج وبكرة ب الصباح نمر عليه.
توجهوا للسيارة وحكى عادل لصديق عمره..كل شي..عن نارة..وعن نادها..وبرودها..وجرائتها.




{الساعه 1:44ص}

„بشقة عادل„

*عادل..يفكر..بنارة..صح كااان مقهووور منهاا حييييل..لكن كانت تجذبه حركاتها..برودها..وبعدين عصبيتها المفاجئه..وطووولة لسانها..وجرائتها..>>>كل هذاا كااان يجذبه..يحسه لااايق عليها وااايد..عكس اختها..ناعمه،رقيقه،هاديه،متفاهمه..(لا يا عادل وش فيك..نسيت وش سوّت اليوم..والله لاربيها..ولاا وحده من بنات العالم سوّت سواتها..او تجرأت تسوي مثلها..بالعكس كانو يتمنون بس اعطيهم وجه..تجي وحده بزرة تسوي كل هذا..بس هيّن ي نارا باقي م شفتيني ع حقيقتي).

*فيصل كاااان ذااايب ع لارا..اسلوبها..كلامها..هدوئها..صوتها..(ي نااااااس احبهاااا وربي احبهاااا..اااااه ياربي معذبتني هالادمية)




ﺑﺺ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻗﻮﻟﻚ ﺑﺤﺒﻚ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﺎﺑﻠﺘﻚ ﻭ ﺍﻧا ﻣﻌﺠﺒﻪ ﺑﻴﻚ

ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﻛﺎﻧﻮ ﻓﻰ ﺧﻴﺎﻟﻰ ﻓﻰ ﻗﻠﺒﻰ ﻟﻴﻚ

ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﺻﺪﻗﻨﻰ ﻣﺶ ﺑﻜﺪﺏ ﻋﻠﻴﻚ

ﻧﻔﺴﻰ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻠﺪﻧﻴﺎ ﺩﻳﻪ ﺍﻧﺖ ﺍﻗﺮﺏ ﺣﺪ ﻟﻴﺎ

ﺭﻭﺣـــــــــــــﻰ ﺑﺘﻨﺎﺩﻳﻚ

ﺑﺺ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻗﻮﻟﻚ ﺑﺤﺒﻚ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻗﺎﺑﻠﺘﻚ ﻭ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺠﺒﻪ ﺑﻴﻚ

ﻳﺎﻣﺎ ﺩﺍﺭﻳﺖ ﺟﻮﺍﻳﺎ ﻫﻮﺍﻳﺎ ﻭ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﺎ ﺣﻜﺎﻳﺔ ﻭ ﺑﺨﺒﻰ ﻋﻠﻴﻚ


ﻛﻨﺖ ﻣﻜﺴﻮﻓﺔ ﺍﻋﺘﺮﻓﻠﻚ ﺍﻋﻤﻞ ﺍﻳﻪ ﻗﻠﺒﻰ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﺨﻄﻔﻠﻚ ﺗﺠﺮﻯ ﺑﻴﻪ

ﻛﻨﺖ ﻣﺤﺘﺎﺭﺓ ﺑﺼﺮﺍﺣﺔ ﻓﺎﻟﺴﻜﻮﺕ ﻣﺶ ﻻ‌ﻗﻴﻪ ﺭﺍﺣﺔ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻥ ﻋﻴﺸﺖ ﻓﻴﻪ

ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﻛﺎﻧﻮ ﻓﻰ ﺧﻴﺎﻟﻰ ﻓﻰ ﻗﻠﺒﻰ ﻟﻴﻚ

ﻛﻠﻤﺘﻴﻦ ﺻﺪﻗﻨﻰ ﻣﺶ ﺑﻜﺪﺏ ﻋﻠﻴﻚ

ﻧﻔﺴﻰ ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻠﺪﻧﻴﺎ ﺩﻳﻪ ﺍﻧﺖ ﺍﻗﺮﺏ ﺣﺪ ﻟﻴﺎ

ﺭﻭﺣـــــــــــــﻰ ﺑﺘﻨﺎﺩﻳﻚ

ﻃﻴﺐ ﺑﺺ ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳزة ﺍﻗﻮﻟﻚ ♡♪ﺑﺤﺒﻚ♡♪

**************

(عند لارا ونارة)

*نارة بسابع نوومة.
*لارا..بالها وتفكيرها كله مع فيصل..(اووف..ليش افكر فيه..اكيد نايم ومرتاح و م درا عني..وانا متعبه نفسي وافكر فيه..)>>م تدري انها معذبته.





„„„اليوم الثاني11:11ص„„„


*طلع الجد من المستشفى.

بسيارة عادل~~

عادل ببتسامة:ها كيفك الحين..ان شاء الله بخير؟
الجد:لا الحمد لله بخير.

#توضيح~~>عادل هو اللي يسوق والجد جمبه ونارا ولارا وراء.


لارا:جدو فطرت زين؟
الجد:ايه الحمدلله.
لارا:طيب م تحس بشي؟
الجد ببتسامة:لا الحمدلله..احس اني بخير.
لارا+عادل:الحمدلله.
الجد باستغراب:غرييييبة نارة ساكته؟
لارا بضحكه:ههههههههههههه..توها صاحيه من النوم..اصبر عليها شوي وبتقول ياليتني م سألت عنها.
الجد:هههههههههههههههه..لايكون زعلانه عشان م فطرت؟
نارة:احم احم.
لارا:بدت اذاعة لندن.
عادل+الجد:هههههههههههههههههههههههههه.
سحبتها وضربتها بمزح..الجد برجاء وهو يضحك:لا لا تكفين سيبيها..اكيد م تقصد.
تركتها نارا..لارا بألم:يالله فيها دفاااشه ذي البنت؟
نارا:جدو نسيت لما كنت تقول لي حبة البركة.


××البارت السادس والعشرون××


الجد:ايه صح..غصباً عنهم انت حبة البركة.
نارا يقالها مستحية:وااااو..لحظه خلوني استحي.
عادا طالعها بالمرايا لانها كانت وراه وابتسم ع جملتها البريئه> >بس اعيد واكرر هي متغطية<<
لارا تطالعها بنص عين:لاتلوموها..اول مرة تنمدح.
عادل يبي يقهرها:هههههههههههه..واضح.
نارة:جدوو..شوفهم كلهم ضدي..وبدفاع..اولاً ي أخونا ف الله ادعس وانت ساكت..ثانياً..وقرصت اختها..نارا:وانت اكرمينا بسكوتك.
الجد يشجعها:ايه كفووو..هذي بنت ولدي اللي اعرفها.
نارا تنفخ صدرها:احم..اعجبك.
عادل:ليتك يا جد م سألت عنها..ذحين ايش يسكتها؟
نارة بشهقه:انت هييييي قاعدة ع قلبك انا..احمد ربك انك قاعد تسمع صوتي..غيرك محروم ويتمنى يسمعه.
لارا:احلفي بس.
نارا بكبرياء:والله
عادل: ي شين الواثقين.
نارا:و ي شين اللي يتفلسفون.
عادل:اوف اوف..لارا هذي المرة بخليها عليك.
لارا تمثل انها خايفة:منجدك انت..تخليني مع المتوحشه هذي.
نارا بصراخ:جدووو.
الجد بضحكة وهو يهددهم:لارا..عادل..ترا ان م سبتموها بحالها بحذفكم من الشباك.
نارة:ايه وانا بحدد المكان.
الجد:انت تآمرين امر.
نارا بحماس:نرميهم بحديقة الحيوانات..ونفتك منهم.
الجد:ههههههههههههههههههه..تم.
لارا:نعععععم!!؟؟
الجد ونارا:هههههههههههههههههههه
عادل:وانا برميك بسيارة البلدية.
لارا:ويشغلوك معاهم هههههههههههههههه.
عادل:ههههههههههههههههه..ويدعولنا وبكذا يصير استفدنا منك.
الجد:ههههههههههههههههههه..الله يقطع ابليسكم.
نارة م ردّت..و على طول نزلت..لانهم وصلو..وانقهرت لانها م دافعت عن نفسها باللحظه الاخيره.
عادل حس انها زعلت..وببتسامة(بس اخذت حقي منها خليها تستاهل..وتذكر كلامها وضحكها وعصبيتها..هههههههههه انا ولارا م قدرنا عليها ابد..الا باللحظه الاخيره.)






{بعد مرور 3 ايام}



*عادل تمنى ينعاد اليوم وهو ب السيارة مع جده وبنات عمه..ارتاح لهم كثيير..وكالعاده قال لصديقه كل شي..كااان فرحااان لانه تقرّب منها..كلامها..وعصبيتها عليه و ع اختها..والضرب اللي تضربه اختها..حركاتها تجذبه غصباً عنه..وعربجيتها..ورجتها..وهبالها..تنهد وهو يبتسم.


* نررررجع لحصة وامها*
عمر بعصبيه وصراخ يخوّف:ولييييش م قلتو لي..
حصة ببكاء:اااااااااه..شقولك ي عمر..اقول جدك تبرى مني وطلق جدتك بسبب نارا الزفت..حسبي الله عليها.
خرررررج عمر معصب.

{عند نارا ولارا}

نارة بغرفتها..تقرأ قرآن وتبكي بصمت..كانت تتذكر امها وابوها..ملت صفحات القرآن بدموعها..حتى مو قادرة تركز باللي تقرأه..دخلت لارا عليها..لقتها تبكي لكن بصمت..وصلت عندها وحضنتها:نارة خلاص ادعيلهم ب الرحمة..نسيتي اتفاقنا لما قلت لي لازم نواجه العالم..و م نبيّن لهم ضعفنا..ونوريهم اننا من بعد ماما وبابا اقوياء..وابويا اذا عرف اكيد بيفرح.
نارا ضمت اختها بقووة..لانها م نست كلامها لما كانت تواسيها من بعد وفاة ابوها..وكانو يبكون وهم ضامين بعض..فجأة سمعوو الباب يدق بقوووووة..لارا بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..مين المجنون هذا؟
فتح الجد الباب..دخل عمر بقووة ودفّه..لدرجة بغا يكسر عظام جده..دخل زي المجنون مقهور باللي صار على امه وجدته وناوي نييييه خبيثه بالانتقام من نارا..نارة طالعته مصدومه..شافها..وسحبها من ايدها..وشالها..لارا ضربته بكل قوتها والجد كان اقوى منها..لكن ياجبل م يهزك ريح..اخذها معه بسيارته وهو حاط يده العملاقه ع فمها الصغير..كانت تصرخ وتضربه بكل قوّتها..لكن للاسف كان اقوى منها.
لارا كانت تبكي بهستريه..ودقّت ع عادل.



عادل وفيصل كانو ياكلو وقطع صوت ضحكهم جوال عادل..رفع يشوف مين المتصل..ابتسم لما شاف اسم لارا..رد وهو يبتسم:هلا لارا.
فيصل كان بيكفخه من الغيرة.
لارا بصوت باكي وهستري:عااادل الحقنااا..

رد مع اقتباس
  #12  
قديم March 24, 2015, 02:11 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت السابع والعشرون××


:عااادل الحقنااا..عمر خطف نارة.
عادل انشل لسانه عن الرد..وانشل كل عضو وخليه عنده..وبهمس يادووب ينسمع:نارة!!!
فيصل عرف ان فيه شي واااايد..من ردّة فعل صديقه.
قام زي المجنون..لان عمر مو اول مرة يسويها..المرة الاولى كان بيغتصبها..وهذي المرة خطفها..فيصل خااااف ع حالة صديقه:عااادل ايش صاير؟
ما رد عليه لان حالته كااانت مو طبيعيه..فيصل لحقه وهو مو فاهم..بس لازم يكوون معاه لانه عاارف انه بيحتاجه.
عادل ساق السيارة بسرعه جنونيه..فيصل طالع فيه:عادل..خفف شوي من السرعه.
عادل م كان معه..كان همه انه يوصل بسسسسرعه(اوريك ي عمر..وصلت فيك..انك تخطفها..)قطع افكاره صوت فيصل وهو يصيح:عااااادل انتبه..انتبه عالسيارة اللي كان بيصدمها ولف السيارة بقووة..ووقف السيارة على جمب وهو يتنفس بخوف..فيصل عصب:ايش فيك انت ما تشوف..يـ ـ ـ..
قاطعه عادل بصراخ ممزوج بعصبيه مع قلق مع خوف مع حقد مع انتقام..كانت حالته صعععععبه..عادل:ناااارة انخخخخطففت وتبيني اخفف من السسسسرعهه..م عندك قلب انت......!






عند لارا ~~

لارا م اقدر اوصف لكم حالتها لانكم عارفينها اكيد..الجد دق ع الشرطه..دق الباب شقتهم..لبست عبايتها وفتحت الباب..م كانت تشوف زين بسبب الدموع اللي بعيونها..فتحت وهي عارفه ان عادل هو اللي داق..عادل بسرعه:وينه؟؟؟ووينها؟؟؟
لارا ببكاء يذوّب الحجر:م ادري..اهئ اهئ..اخذها معه..م ادري وين وداها.
فيصل:دقيتم ع الشرطه.
لارا بنفس حالتها:ايه.
عادل جلس وهو يمسك راسه..مو عارف وش يسوي..تمنى لو عمر قدامه..كان مزقه..ذبحه..نتفه باسنانه..جات بباله فكرة:فيصل اتصل ع واحد من رجالك عشان يشوفون لنا مكانه..وفعلاً اتصل فيصل.
رد عليه احدى الرجال:سم طال عمرك.
فيصل:محمد اسمع بعطيك اسم شخص وابغاكم تدورون عليه بكل مكان وبكل الاحياء م تبقون مكان الا وفتشتم عنه.
محمد:حاضر.
فيصل:عمر ناصر الـ.. .
سكر منه.. وقال يطمنهم:ان شاء الله يلقونه..وبقهر وهو يجلس..وربي م شفت احقر منه.
الجد بعد م انتهى من المكالمه قال بحقد وألم:حسبـــــــــي اللـــــــــه ونعــــــم الوكيـــــــــل..وحط راسه ع يده..وهو يتألم..لارا كانت بغرفتها تبكي..كانت خايفه يذبحها عمر..وبعدييين تصيييير وحييييده..تبكي بصوت مسموع..صوت يقطع القلب..صوت محد يتمنى يسمعه..قلبها م صار يتحمل اكثر من كذا..كفاية امها..كفاية ابوها..والحين يجي دور نارا.






عند نارة~~


كانت تبكي وتصرخ بكل ألم..كانت تحس بطعم العذاب..عيشتها من بعد ابوها..صاااايرة مر وألم وعذاب وقهر وحقد..لو ابوها موجود محد يقدر يتجرأ يعطيها كف مثل م سوّت عمتها..لو ابوها موجود محد تجرأ يتريق ويحش فيها مثل عادل..لو ابوها موجود محد يقدر يفكر يتجرأ يخطفها..عمر كاااان بيغتصبها ووراه الويل ابو نارة ذلّه واهانه..لكن الحين بعد م توفى ابوها..الكل يقدر يسوي معاها كل شي..يقدر يعذبها..يذلها..يهينها..يرميها..يتريق ويسب فيها..يعطيها كفووف بدل الكف..كانت تصرخ لكن لامجيب.


*اخذها عمر ووداها شقه..رماها بغرفة وسكر الباب عليها..و ب الليل بيسافر وبياخذها معه للندن..ومن لندن الى كندا.


*عادل..راح..مع رجال فيصل..يدوّر ع نارة..قلبه م طاوعه..م خلاّه..م رحمه..انه يقعد مكتف الايدي..ونارة اخذها اخبث واحقر الناس>>عمر<<..لكن اقسَم بالله انه م يرحمه اذا شافه بسسس.



}الساعه..4:53ص{
رجع الجد..من المسجد..دخل الغرفة..شافها تبكي فوق سجادتها وبإيدها ملابس امها وابوها واختها الوحيدة نارا..قرّب منها وجلس بجنبها وحضنها وبنبرة بكاء:سامحيني ي بنتي والله م قدرت له كان اقوى مني حسبي الله الله لايسامحه..الله يمهل ولا يهمل..الله يكون معاها بكل ثانية..انت ادعي لها انها ترجع لنا ب السلامه.

××البارت الثامن والعشرون××



لارا عاذرته بما انه كبير بالسن وصاار ضعيف وحيله مهدود..هو م قصر معهم..طلق الجدة واتبرى من بنته الوحييدة عشانهم..عشان راحتهم..وقف معهم لما ابوهم توفى..وبعد م اتوفى ابوهم كان يواسيهم..يحاول يصنع البسمة بشفاتهم..لكن عمر جاء وزاد الطين بله..لارا حطت راسها بحضنه وهي تبكي..فيصل بعد م وصّاه عادل ع لارا والجد..كااان مجبوور ينام عندهم عشان يحميهم.




(بعد مرور خمس ايام..ألييييمه مليئه ب العذااب والحقد والألم والقهر ع ابطالنا)




*عادل م زال يبحث عن نارا.

*لارا كانت حابسه نفسها بغرفة امها وابوها وتتذكرهم..كاااانت ذكريااات جميييله مليئه ب السعاااادة مليئه ب الحححب مليئه ب الامااان مليئه ب الضحك..السعادة من امها وابوها ونارا..الحب من امها..الامان من ابوها.. الضحك من نارا..من بعد وفاة ابوها ضحكت..ايه ضحكت..نارة معاها تواسيها تضحكها ع اتفه الاشياء..لكن الحين من بعد نارا ايش بتشوف..من بعد امها ع بالها بتنحرم من الحب والحنان..لكن ابوها عوضها بالحب وبالامان والحنان والطيبه..من بعد ابوها ع بالها بتنحرم من السعادة والضحك والابتسامه والحنان..لكن نارا عوضتها عن هذا كلللله عداااا الاماااان.

*فيصل كااان حااااس فيها..م يلومها..امها وبعدين ابوها والحين اختها..كان يتمنى يروح عندها ويعوضها عنهمممممم كلههههممم.


*عادل م ذاق طعم الراحه ابد..حتى م ينام زي الاوادم..كان لييييل ونهاااار يدوّر عليها..واخييييراً اكتشف انها خارج السعوديه..قبل 5 ايام خرجت للندن مع الحقييير>>عمر<<.




عند نارا~~وعمر~~

عمر دخل عليها ف الغرفة..شافها فوق السرير تبكي من يوم م خطفها الى الآن..م حسّت ب الراحه بس تبكككي..ولا نااامت ابد كانت تخاف تنام لان عمر ينام معاها بنفس الغرفة..هو فوق الكنبه وهي ع السرير..رمى عليها المخدة..وقال:م تلاحظين اني اعطيتك وجه..من يوم م اخذتك وانت بس تبكين..م خلصت دموعك ؟م جفّت..حشى خزان مو عيون.
نارا رمت عليها الابجورة..وبصوت باكككي مع صراخ وعصبيه:يااااوقح ياااانذل ياااااوااااطي ياااسااافل ياااااحقيييير..انت وش تبي فيني..وبصوت واطي مع بكاء:ي خي خل عندك كرامة واتركني بحال سبيلي..وبعصبيه..تحسب هذي رجووله..لا مو هذي الرجوله مـ ـ ـ ـ..
قطع كلامها الكف..اللي طيحها ع السرير واللي روشته بدموعها..مصدومه من الكف القووي اللي جاها..واعطاها كف ثاني وثالث ورابعع..وقال بحدة:هذي البدايه..ابغاك تتعرفين عليها زين..واللي بعدها اقووى وبتحفظينها وانت م تشوفين ولا تحسين.
وخرج من الغرفه.
نارة بهستريه وهي مو مصدقة اللي يصير لها:لااااااااااااااااااااااا.




{{{{{{عند لارا~

فيصل كان ب المجلس مكان نومه..يطقطق ع جواله..لكن الانوار طافيه كلها..فجأة سمع صوت باب المجلس ينطق بقووووه..قام بسرعه وفتح الباب..م شاف احد قدامه..لكن سمع صوت..صوت يعشقه..يهواه..يتمنى يسمعه كل ثانية..لكن تمنى يسمعه بدون بكاء و صياح..لارا وهي وراء الباب وببكاء هاااادي:فيصل فيه احد ب العمارة غيرنا..فيه صوت اشياء تتكسر..تكفى روح شوف يمكن حرامي بيخطف احد منا.
فيصل فتح باب الشقه وفعلاً سمع اصوات غريبه..نزل لمصدر الصوت..لارا كانت تبكي بخوف..خاااايفه يصير له شي..خايفه احد يذبحه يخطفه او يضربه..كانت تجي افكار ببالها..لكن م تنلام من بعد اللي شافته باختها..من بعد م فقدت الامان والحب والسعادة..صااايررررة ضااااايعهه..مرّت ربع ساعه..وهو باقي م جاء..راحت لباب الشقه..م شافت اي اثر..الصوت يرجع..شوي..وبعدين يختفي..قعدت عند الباب وتبكي..وتبكي..وتبكي..طلع فيصل بعد م اتطمن وهو يتذكر صوت لارا الباكي الخايف..وصل لباب الشقه..شاف شي ملموم ع نفسه ويبكي بصوت مسموع..قرّب وعرف انها لارا..


××البارت التاسع والعشرون××

..عرف انها لارا..عرفها من صوت بكوتها ومن شعرها الناعم>> لكن ذي المرة كان ملموم باهتمام.^^
قرّب منها..ومسك ايدها الصغيرة وقوّمها..اما هي خااافت من اليد اللي مسكها ع بالها حرامي بيخطفها..كانت بتصرخ بس لما شافته..انشل لسانها وايدها ودموعها..صارت زي التمثال قدامه..سحبها ووصلها المجلس..ضحك وهو يقول:شكلك متأثرة ب الافلام التركيه..طالعته مستغربه..قال ببتسامة تذبح:لاتخافين هذا سواق جدي كان يصلح اللمبه..جدي وصاه عليه قبل م ينام.
لارا نزلت راسها ودموعها اعلنت السقوط من جديد..فيصل يككككره يشوفها تبكي قدامه..قام عندها وقرّب منها شووي..وكان فيه مسافة بينهم..فيصل بحنان:لارا خلاص لاتبكين..دام انا معاك لاتخافين بتكونين بأمان..اوعدك وترا انا عند وعدي.
لارا ناظرته بدموع..بحزن..اوووول مره تحط عينها بعينه..فيصل ذاااب ع شكلها..جمال رباني..شكل طفولي بريء..شكل م يعرف العذاب ولاطعمه..ولا يبغا يحس فيه..لكن القدر اختارها..وقال: دموووعك هذي لااشوفها.
لارا نست اختها وامها وابوها نست هي وين قاعدة..نست انه مو محرم لها..لكن كاااانت مجبووورة و م تحس باللي حولها..هو كان زيها ب الضبط..نسى عادل واهله..وامه اللي قالت له تعال ولا تتأخر..نسى انه مو محرم له.
قال:تعالي المطبخ..انت من امس مو ماكله شي.
لارا:لا تعشيت اليوم..عشان جدي.
فيصل:اجل تعالي نتسلى.



*الجد كان نايم..الفتره ذي صاير تعبااان وهلكااان..جسمه باقي يعوره من بعد دفّة عمر له.


*كانو ب المطبخ جالسين ع الكراسي..يسولفون عن نارة..وشوي يضحكون..وشوي يتريقون.




(بعد نص ساعه)
لارا ارتاااحت له كثييييير..اول مرررة تضحك وتبتسم من بعد م انخطفت اختها..لاحظت بشخصيته باارد..مرح احياناً..صبوور..والشي هذا لاحظته من قبل..ومتفاهم..هذا اللي اكتشفته الى الآن.
لارا نزلت راسها بحزن:فيصل..انا حملتك ذنب..انت مو محرم لي..ومـ ـ ـ
قاطعها فيصل:واذا قلت لك.ث انت من الآن خطيبتي..وبكرة بتصيرين زوجتي!؟
لارا طالعته بصصصصصصصصدمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟




عند نارا~~

دخل عمر الغرفة..شافها نايمة..قررررب منها..كانت آية من الجمال..مسك خدها الناعم المحمر..كان بيطلع فوقها..لكن هي كانت تراقب حركاته..ودفّته بأقوى م عندها وقالت بعصبيه:ولك عين بعد تدخل الغرفه بعد اللي سويته.
ضحك بسخريه وقال:ليه..؟..وانت لك عين تحطين عينك بعيني بعد اللي سويتيه بأمي وجدتي.
ضحكت وقالت باستفزاز:شوف بس مين اللي بتكلم..نسيت ي الرجال..وشددت ع كلمة>ي الرجال<..وكملت:كنت بتغتصبني ب الحمام..وباستراحة ابوي كمان..ولما جاء الرجال ودق الباب بقوة وانت خفت وهربت..اذكرك ولا فاكر كل شي ب التفصيل..وطالعت فيه بسخريه..انقهر وقام فوقها وضررربها..يبغا يبرد قلب جدته وامه..سحب شعرها ودار فيها حول الغرفة..كأنو ماسك خروف مو آدميه عندها احساس ومشاعر..ضربها بكل قسوه..هي كانت تضربه وتدافع عن نفسها..لكن من غير فايده..اخذ الابجورة ورد ضربتها امس..رماها عليها وجات ع وجهها..واغمى عليها من قوة الضربه..كان يضربها من غير م يحس..من غير رحمة..كان هدفه انه يذلها ويهينها وياخذ حقه منها..ووجهها مليااان دم وجروح..خرج من الغرفة..وانفاسه ككانت سريعه وحاااارة.




نرجع عند ♥ لارا ♥ فيصل♥~

فيصل مسك ايدها يصحيها من صدمتها..قال ببتسامة وببرود وهدوووء:بكرة بجيب المملك ونملك..طالعها لمدة ثواني ابتسم بخفة وخرج من المطبخ..لارا م زالت بصدمتها وتطالع بمكانه اللي اختفى منه قبل ثواني.




*عادل..بلندن..م زال يبحث عن عشيقته..العنيدة..الملسونة..الباردة..الجريئه..قطع افكاره صوت جواله.
عادل:همممم

××البارت الثلاثون××



فيصل: ياااخي وربي لك وحشه..كيفك اخبارك طمني عنك؟
عادل بضحكة:امس مكلمني امداك تشتاق لي.
فيصل:ههههههههههههه..تعودت عليك والله.
عادل بآآآآآآآه(يقطع القلب):فيصل وربي م ذقت طعم الراحه والنوم..اكييد قاعد يعذبها قلبي م يطاوعني ارتاح او انام وانا مو متطمن عنها.
فيصل:الله معاها..ايش فيك نسيت ربك هو الحامي والحافظ.
عادل بخوف وحزن:اخاف لمسها..م استبعدها عن عمر.
فيصل بضحكة:بنت عمك عربجيه وقويه اكيد ذبحته.
عادل : ههههههههههههههههههه..الله يقطع ابليسك مافيه اضحك.



عند نارا~~

مغمي عليها.

عمر طلع ب المجمعات..يتغزل بخلق الله ولا كأنو عذّب يتيمه..قتلها..م اهتم بدموعها..وبصوتها..بصراخها..اهانها ذلها..لكككن ربي رب العباااد يمهل ولا يهمل.



••وووووواخيراً تمت ملكه العشيقين>>فيصل ولارا••

طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت.



*جابو شيخ..ووقعو..فيصل م شااف لارا ابد.. كانت ب الغرفه تبكي..تمنّت امها وابوها ونارا يشاركونها بهاللحظة..لكن ربي كتب لها تكون وحيده وخاصةً بهذي اللحظه.


،،الساعه12:55ص..

دق جوالها..استغربت من الرقم الغريب وفضلت م ترد..لكن المتصل مصِر..ردت بتافف:نعم!
فيصل بسرعه:لارا البسي عبايتك وانزلي تحت استناك ب السيارة بسسسسرعه..وقفل بدون لايسمع اي رد منها.
وفعلاً رتبت نفسها ولبست بنطلون وبلوزة..ونزلت..كانت محتارة وين تركب وراء او قدام..وركبت وراء..فيصل التفت وراء وقال ببرود:سواق عندك انا..اركبي جمبي.
نزلت بهدوء وهي مستغربه من اسلوبه..ركبت وقالت ببرود:خير فيه شي!
طالعها وقال:زوجتي وحُر..ثانيا مو لازم يكون فيه شي.
لارا:اجل وش تبي!
طنشها وحرك السيارة.
بعد 20 دقيقه ب الضبط..وصلو..نزل وفتح لها باب السيارة..طالعت فيه بخوف وقالت:وين موديني؟؟
ابتسم ع خوفها وبرائتها قال:لاتخافين انا معاك..نزلي.
نزلت..وصلو عند بوابه..فتح البوابة فيصل ودخل..خافت و م دخلت لكن هو سحبها من ايدها..وشبك اصابعه باصابعها وضمت اصابعه اصابعها بقوووة يحسسها بالامان..هي توترت ايدها كانت ترجف..وصلو مكااان غريب..وفتح الباب فيصل دخّلها وانبهرت من اللي تشوفه..من كثر م اتفاجأت فتحت فمها..عادل فتح غطاها..وقال بحب:شرايك؟
لارا طالعت بالمكان..كان فيه طاوله مزينه من كل مكان ومسبح كبييييير وحوليه حدايد مزينه..وبالونات..كل شي كااان احمر..وهدايا موزعه بكل مكااان..وكنب احمر..وكيكه صغيرة ع قدهم هم الاثنين ومكتوب فيها ♡أحـــــبـــــكــ♡..لكن م انتبهت لها لارا..كان المكان خيااااال..كل شي كان احمر.
ارتبكت و م عرفت ترد.
قرب لها فيصل وقال:م عجبك المكان!
لارا طالعت فيه وردت بسرعه:بالعكس يجنن.
ابتسم فيصل سحبها وجلسها ع الكرسي..جلس وهو يقول:الحين محد يقدر يقول ليش جالسين مع بعض..او ليه جالسين بمكان واااحد..او مو محرم لك.
لارا كانت ميته من الحيا..بس كااااانت فرحاااانه ترا السعادة احيانا تكون شخص..فرحاااااانه لان القدر جمعها معه وبمكان وااحد..صح حرمها من اهلها..لكن فيصل قدر يحسسها.. بالحب والامان والسعادة..كان حب فيصل بالنسبه لها غريب..طعمه غيييييير غير بكثييير..وهم جالسين فوق الطاوله ومقابلين بعض..مسك ايدها وقال:لارا انا بصارحك ..عارف انك مو فاااهمه شي لكن بصارحك واوضح لك كل شي.
فيصل:تتذكرين ذاك الموقف..لما كنت اكلم بالجوال وانت كنت تبغين ابوك.
لارا ابتسمت وهي تتذكر اححححلى صدفة مرت بحياتها:ايه.
كمل بضحكة وغمز لها:اذكرك بتفاصيله..ولا م يحتاج؟
لارا بدفاع:وربي انت خوفتني..وطالعته بنص عين وهي تكمل..وثانيا انت من تشوف بنت ع طول تكلمها.
فيصل بهيام ولأول مررررة وقدام لارا:شسوي؟؟وربي جذبتيني..جننتيني..رجولي وقلبي جابوني عندك.
لارا وجهها شب من الحيا..فيصل كمل وشد قبضته بايدها هذي المرة:تدرين حبيتك من اول نظرة..تعلققققت فيك بدرجة جنونيه..من بعد الموقف وانا بس افكر واسرح فيك..غيرتيني..حتى تصرفاتي واسلوبي وشخصيتي تغيرت..كنت ذااايب فيك..و اشتاق لك كثييييييييييير..طالعها بحب وقام من الكرسي وقومها معه..تفاجأت من حركته..قال بكل ححححبببب..ليطفئ نيران الححححححححب اللي تحترق بداخله..قال بكل هيييااام..بكل عششششق:أحــــ♡ـــــــبــــــ♡ـــك.
لارا طالعته وعيونها بدت تدمع..مو مصدقه فيصل حبيبها روحها قلبها دنيتها..اعترف لها بحبه..ردّت عليه:انا م احبك.
تفاااااجئ..انصدم بقوة..ترك ايدها ونزلها ببطئ وعيونه تناظرها بصدمه..لارا كانت تناظره
وكملت:انا أعـــــــــــشـــــــقــــــــكــ♥..حتى انا تعذبت بسببك..من بعد الموقف وانا افكر فيك..كنت احبس نفسي بغرفتي عشان افكر فيك لحالي..بعدين القدر جمعنا مرة ثانية وثالثه ورابعه..والحين غيييير..كنت اسهر الليالي بسببك..بس كنت اضحك ع نفسي واقول ايش تبغين بشاب م يحبك ولا يفكر فيك..احاول اضحك ع نفسي عشان م افكر فيك كثير.
فيصل..ضــــــــمــــــــهـــــــــا..ضمها ليطفئ نيران الحبـ واللهفهـ والشوقـ..وهي دفنت راسها بصدره الواسع..الدافئ..الحنون.<<واخييييراً..ربي جمعهم..فيصــ♥لارا♥ـــل..ربي كتب لهم نصيب..ترا الحب من اول نظرة يعذّب..يعني لحححد يقول م في حب من اول نظره..بالعكس فيه..وربي كتب لهم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية انا كذا عنيده واتحد من يقدر يكسر عنادي SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:07 PM


الساعة الآن 08:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر