فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم March 24, 2015, 02:07 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت الخامس عشر××



للسوبر ماركت واعطاهم سله كبيره وقال لهم ياخذون كل اللي يبونه فرحو نارا ولارا مرررة و م ترددو ابد واخذوا كل شي يبونه.
ابو نارا وهو يطالع ببناته..فرحانات ومبسوطات ومضاراباتهم اليوميه وكل وحده تاخذ اللي تبيه وتضرب الثانية و ب النهاية يضحكون..كان فرحااان مرا عشان بناته شافهم مرتاحات ومبسوطات حيييل>>ابتسامة وحدة من لارا ونارة تسوى عنده الدنيا ومافيها>> وبنفس الوقت حزيييين..م راح يدوم لهم بيقعد معهم كم شهر او اسابيع وياخذه القدر ويحرمهم منه ويحرمه هو بعد منهم مو كفاية حرمهم من امهم آآآآآآآآآه وكان يبكي بصمت ع حال بناته.

قعدو 5 ايام ورجعوو.....





{بعد مرور 3 اسابيع}



*عادل وفيصل انتهو من الاختبارات النهائيه والنتايج باقي م طلعت.

عادل:متى بنرجع السعوديه ؟
فيصل:بكرة ب الليل.
سكت عادل.
فيصل حس انه فيه شي..فيصل:فيه شي صح!
عادل ابتسم بخفة:دايما حاس فيني.
فيصل ضربه ع ظهره:اكيد..وبفضول..قول ايش فيك؟
عادل بحزن:احس عمي فيه شي.
فيصل:شلون م فهمت!
عادل: لما اكلمه..واضح من نبرة صوته انه فيه شي.
فيصل:طيب سألته؟
عادل:ايه.
فيصل:قال لك شي؟
تنهد عادل وهز راسه بلا.
فيصل:طيب اذا وصلنا ب السلامة اسأله وان شاء الله انه بيقول لك.
عادل:ان شاء الله.



{عند حصة}


~ الساعة6:44مساءً

هدى بصراخ:اوووف طفشاااانه.......؟
سالم وعيونه ع التلفزيون:وجع ان شاء الله انكتمي خليني اسمع.
جلست..وقالت:اسمع احد مانعك.
حصة:هدى قولي للخدامة تنظف المجلس زين.
هدى:ليه؟
حصة ببتسامة:عادل وصل اليوم وعازمته ع العشاء .
هدى فررررحت بس م بينت عشان اخوها سالم ..وقالت ببرود عكس اللي بداخلها:طيب



*وقالت للخدامه تنظف المجلس..وراحت غرفتها..جلست عالسرير وهي تفكر..(لمتى بظل كذا احبه وهو مو حاس فيني لازم اروح عنده واعترف له..خلاااااص مليت من يدري..يمكن يطلع يحبني..والله لاخليك تحبني غصباً عنك ي عادل)وراحت تدور لها ملابس.


#نسيت اقولكم معلومه ترا هدى ب المكياج تطلع جذابه وحلوه بس مو ذاك الحلى لكن جذابه بس الفضل يعود للمكياج يعني الوحدة م تقعد كل شوي والمكياج ضارب بوجهها#*'.،


{ب السعودية وتحديداً بشقة عادل}
„الساعه8:55„
يكلم عمه بالجوال..عادل:ههههههههههه افا عليك من عيوني م طلبت شي بنجي عندك انا وفيصل وبننشب لك .
ابو نارة:هههههههههههههههههههههه القلب اوسع لكم من البيت.
عادل:تسلم والله..ومثل م قلت لك بكرا عمتي عازمتني ع العشاء.
ابو نارة:خلاص وانا بعد اليوم اللي حاجزته اختي.
عادل:ان شاء الله .




[[اليوم الثاني الساعه 9:09]]<<مساءً


*هدى بغرفتها تكشخ.

*امها حصة ب المطبخ تساعد الخدامه ب العشاء

*سالم كان ودّه يجلس بس كان عنده اختبار ب الليل ف الجامعه وبيخلص اختباره 11 الليل لكن عادل قال بيستناه اليين م يجي عشان يسلمون ع بعض ويسولفون.

*ناصر بدوامه يخلص 1 الليل واعتذر من عادل.

*عمر وعبدالعزيز ك العاده يرجعون 3 او 4 الفجر ولا همهم مين بيجي عندهم.


~وصل عادل واستقبلته عمته.. ودخلته المجلس وسولفو مع بعض شوي.. وراحت تحضر العشاء.. وصل العشاء وجلس عادل يتعشى هو وعمته ..دق جوال عمته واعتذرت منه وخرجت.. كان ب المجلس وحده ..شافته هدى وشمّت ريحة عطره اللي ماليه المكان ..واللي غطّت ع ريحة البخور.

طبعاً كان جوال امها حصة جزء من خطتها ..كان بينها وبين بنت عمها اتفاق.

دخلت وشافته لكن هو م انتبه لها ..كان شكله خخخخخخقققققققههههههه جميييل بكل م تعنيه الكلمهةةةة.. هدى بغت تذوب بمحلها..وقفت قدامه بكل وقاحة وتتأمل فيه من فوق لتحت .

عادل شاف ظل شخص رفع راسه ببرود ع باله عمته.. لكن انصدم لما شاف


















توقعات البارت الجاي:


هل المرض بيأثر بسيف او لا ؟

نارا ولارا بيعرفو ، واذا عرفو ايش بيكون موقفهم؟

عادل + هدى ؟

عمر وفكرة انتقامه من نارا ؟

××البارت السادس عشر××


لكن انصدم لما شاف شابة واقفة قدامه..و ع شفتاها ابتسامة حب..وتطالعه بحب.

*كانت لابسه بنطلون سكيني ابيض ماسك ع جسمها ومبيّن كل شي وبلوزة نص كم قصيرة..بعّد عينه ع طوول..وتنحنح..وقال:خير مين انت؟.. وايش تبغين!

هدى بدلع:انا هدى بنت عمتك..وابييييك انت.
عادل طالعها باستحقار من كلامها الوقح..وغض البصر عنها.. ونزل راسه وظل ياكل ببرود ..هدى م قدرت تمسك نفسها..مسكت ايده برجاء وقالت :عادل تكفى..كلمة تكفى تهز الرجاجيل..انا احبك..وربي احبك تعبت من حبي لك حس فّيه الله يخليك.
عادل قرف من كلامها..نفض ايده منها بقرف ..ودفّها عنه..وقال بصوت واطي:انقلعي اطلعي برا ..لافضحك قدام اهلك الحين.
هدى وعينها بدت تدمع:انا ي عادل انا بنت عمتك كذا تسوي فيني..انا تهيني بذي الطريقة..لا وبعد تطردني..وتهددني.
.وقفت وقالت بقوة:هيّن انا اوريك ي عادل..مو انا اللي أتهدد..ان م خليتك تجي عندي تترجاني عشان اسامحك.
عادل ضحك بسخرية وانقهرت..سمعت صوت امها تكلم الخدامه.. وخرجت ع طوول..دخلت حصة وقعدو يسولفون ليييين ماجاء سالم قعد شوي وراح شقته.




{الساعة3:22}
بشقة عادل...

فيصل:اوف اوف من جد عينها قويه.
عادل :استغفر الله لو تشوف لبسها ووجهها..شكلها صاحية من الصباح ..تحط مكياج وتلبس..بس تدري وربك جسمها حلو وهي جذابه..لكن مو زي ذيك البنت اللي شفتها ب الاستراحه ولا تجي ربعها حتى.
فيصل يغير الموضوع عشان م يقلبها مواجع ونكد:أأككششششششخخ ي واااااااد طلع لك معجبات.
عادل ينفخ صدره:احم احم..قم جبلي مويآ.
فيصل يطالعه من فوق لتحت: انا الضيف اقوم اجيب لصاحب البيت مويآ..هذا اللي تعلمته انت..بس الشرهه مو عليك ع اللي يمدحك ويعطيك وجه..انا م ادري ايش اللي يعجبهم البنات فيك.
عادل مسكه من وراء ومن ملابسه وسحبه وقال:اطلع برا اشوف..ناشب لي ساعتين استناك تطلع..لاقمت ولا شي.. لا ويسب بعد عيني عينك.
فيصل بضحكة: ياخي صل ع النبي الامور م تنحل كذا.
عادل:اقول لاتسوي فيها يعني اني مسكين..سكت ..وسحبه من ايده ودخله البيت.. وقال بعصبيه :المشكله والكارثه اني م اقدر على بعدك ي النحيس.
ضحك فيصل وقعدو يسولفون..ويضحكون..ونام فيصل عند عادل.




{{اليوم الثاني..الساعه7:31م}}
„„شقـ3ـة„„

ابونارة وعادل وفيصل:ههههههههههههههههههههه
فيصل: نذل من يومه>كان ابو نارة يحكيهم عن طفولة عادل وعمايله وهو طفل.
عادل ضربه ع كتفه وقال: ايش رايك تسكت ولا اطلع الفضايح..وغمز له.
فيصل: لا لا..خلااص.
ضحك عادل.
فيصل طالعه بنص عين وبقهر: من جججججد نذذذذذذل.


*قبل م يتعشوا نزل ابو نارة وفيصل وعادل ببيت الجد عشان يسلمون عليه لان الجد م يقدر يطلع وينزل كثيير.

*وطلبو العشاء من مطعم.

*سيف وصى بناته اذا وصل العشاء يقولون له.

ووصل العشاء.
لارا: نارة دقي على بابا العشاء وصل.
نارة: طيب..دقّت وطلع م عندها رصيد.
نارة بعصبيه:برضو سحبوو مني رصيد الله ياخذهم اووووف.
لارا:حسبي الله عليهم.
نارة:لارا انزلي وناديه من عند الباب.
لارا:ايش معنى انا..ليش مو انت؟
نارة حركت عيونها بملل..وقالت:انا بكرة علي اختبار..انت م وراك شي.
لارا: اعذارك زي وجهك دايما.ً
نارة:يب يخققون..وبدلع..مثلي.
لارا كشّت بوجهها ونزلت تنادي ابوها.. دخلت بيت جدها بحذر..فيصل كان يكلم برا عند المدخل..لارا م شافته لانها مستعجلة وكانت معطيته ظهرها وقالت للخدامة:روحي قولي لبابا سيف يجي يكلم بنته بسرعه.
سمع فيصل صووت نااااعم مررره لف جسمه كله بعرضه وشاف شعرها ملموم باهمال ب الشباصة ونصه منثور ورافعه قصصها ومسويه فيها(بوف )>>بس كان شكلها عذااب مع شعرها الملموم باهمال معطيها برائه وجمال<< وكانت لابسه بنطلون اسود ع بلوزة سوداء فيها رسمه يد>>كانت آية من الجمال…♡
فيصل م قدر يتحمل..وقرب منها لاارادياً..وتنحنح:احم احم
رد مع اقتباس
  #8  
قديم March 24, 2015, 02:08 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك


××البارت السابع عشر××



:احم احم
لفّت لارا وشافته..انصدم وذااااب ع شكلها لسانه انربط مو عارف ايش يقول..لارا من الخوووف تجمدت مكانها وحضنت ايدها..فيصل م زال متنّح فيها..خافت من نظراته وبكيَت.. فيصل توه استوعب..شافها تبكي وراح ع المجلس ع طول..لارا شافته اختفى من قدامها.. طلعت البيت وبكيت بقوووة..نارا خافت عليها وندمت ولعنت نفسها مليوون مرره لانها نزلتها.




ﺻﺪﻕ ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﺤﺐ ﻳﻜﺘﺐ ﻣــﻦ ﻧﻈـــــﺮﺓ ﻭﺣـــــﺪﻩ
********ﻭﺍﻟﺪﻟﻴﻞ ﺣﺎﻟﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻟﺤﻈـــﺔ ﻋﻴﻨـــــــﻲ ﻭﺟــــــــــﻮﺩﻙ

ﺳﺤﺮﺗﻨﻲ ﻣــــﻦ ﻏﻴــﺮ ﻧﻔــﺚ ﻭﻻ‌ ﺗﻌﻮﻳﺬﻩ ﻭﻻ‌ ﻋﻘــــﺪﻩ
*****ﻭﻋﻄﻠﺖ ﻋﻨــــــﺪﻱ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴــــــﺮ ﺍﻻ‌ ﻓـــــــﻲ ﺣــــــﺪﻭﺩﻙ

ﺃﻥ ﻏﺒﺖ ﻋﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﻨــــﻮﻡ ﻣﻨــــﻲ ﺑــــﻼ‌ ﺭﺩﻩ
********ﻭﺃﻥ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻙ ﺑﺈﻳﺪﻱ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺑﻘﻠﺒـــــــﻲ ﺧﻠــــــــــﻮﺩﻙ

ﺣﺒﻴﺒـــــﻲ ﻗﻠﺒــــــﻲ ﻣﻌــــﻚ ﻗﻠــــﻲ ﻣﺘـــﻰ ﺗــــﺮﺩﻩ
*******ﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﻟﻲ ﻏــــــــﻼ‌ ﻋﻨـــــﺪﻙ ﻻ‌ﺗﺒﻄـــــــﺊ ﺑــــﺮﺩﻭﺩﻙ

ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺷﻮﻗﻲ ﻟﺸﻮﻓﻚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﺍﻟﻮﻟﻪ ﺷــــــــﺪﻩ
******ﻫﺬﺍ ﻭﻫﻮ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻟﻚ ﺍﺷﺘﺎﻕ ﻛﻴﻒ ﻣﻦ ﻋﻄﻴﺘﻪ ﻭﻋـــــﻮﺩﻙ

ﺗﺎﻣﺮ ﻋﻠــــــﻰ ﺭﻭﺣــــﻪ ﻭﻋﻴﻨــــﻪ ﻳﺎﺑﻌـــــﺪ ﻋﻤــــــﺮﻩ
******ﻭﻻ‌ﻳﻐﻠﻰ ﻋﻠﻴــــﻚ ﻏﺎﻟــــــﻲ ﻭﻟـــــﻮ ﺗﺘﻐـــــﻼ‌ ﻳﻌـــــﻮﺩﻙ

ﻭﻻ‌ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻴﻚ ﻭﺍﺷﻲ ﻭﻣــــــﻦ ﺍﻏﺘﺎﺑـــﻚ ﻳﺼــــــﺪﻩ********




& بعد مرور اسبوع&

*فيصل تغير180°درجة..م يدري ليش تعلّق فيها للدرجه ذي..صار يسرح كثير..و م يتكلم.. كل ماحاول ينساها او يطردها من باله ترجع له على طول..م يدري انه قاعد يعذّب نفسه..م كان عنده احد ينسيه او يحاول ينسيه اياها(من جد حبيتها انا..اكيد حبيتها صار لي اسبوع وانا افكر فيها..آآآآآآآآه ي عادل والله اني احسدك..عندك بنت عم حلوووة وتجججننن وناااااعمة ورقيقة..وربك انت ف نعمة محسود عليها..بس والله م الومه من جد فيه حب من اول شوفه(نظرة)..كنت اتريق عليه والحين انا صرت زيه واخس بعد.. ع الاقل هو نساها لكن انا اللي مو راضي اشيلها من بالي..وتنهد بقووة..وهو يحاول ينساها..)

*ماكان يدري ان لارا اخس منه حتى هي تغيرت..كانت بغرفتها وحابسة نفسها و م تتكلم صاارت تفكر فيه كثيير..وتتذكر ذاك اليوم اللي تقابلو فيه..تتذكره بتفاصيله.)

*عادل شك بفيصل انه متغير مرررره كل م قاله فيك شي؟ رد عليه بلا..حس انه من بعد اليوم اللي راحو فيه عند سيف.. وخاااصةً من بعد المكالمة اللي جاته متغير ومو طبيعي.

*نارة صاارت تتضايق من حركات اختها..ايش معنى الشاب اللي قابلته ببيت جدها حبّته مع ان لارا شافت شباب حلويين غيره بس تحس انه هذا الشاب غير م تدري لييه.>>طبعاً لارا قالت لاختها كل شي لانهم م يخبّو عن بعض شي<<.



{[بشقة عادل}]

„„الساعة2:21ص„„

فيصل وعادل..قاعدين ب الصالة قدام التلفزيون يتفرجون ع فيلم..
دق جوال عادل ورد من دون م يطالع ب الاسم..و بملل:الو
بصرااخ:عدووول..وببكاء..اشتقت لك.
عادل يحاول يستوعب الصوت لانه مو غريب عليه:مين؟
:نسيتني!
عادل بصدمة:هدى!!!!!!
فيصل استغرب(خيييير داقة عليه بهالوقت)
هدى ببكاء:عيونها وقلبها وروحها.
عادل بعصبيه وصراخ: انت هيييييييييييي ليش داقة علي بهالوقت..وايش تبغين من الاساس..ومن ووووين اخذتي رقمي.
هدى بعصبيه وصراخ مع بكااء:لاتصاارخ علي بهالطريقة..عادل انا كل م احاول انتقم منك م اقدر..ببكاء..وتأشر ع قلبها..قلبي م يطاوعني..حراااام عليييييك انت ليش م تحس فيه..انت قلبك حجر..آهئ آهئ


××البارت الثامن عشر××



عادل بقلة صبر..وقال بحدة:هدى انا انسان م اعرف احب..ومثل م قلتي انا قلبي حجر..يعني وخري عني ب الطيب احسن لك..وبعصبيه..وقسماً بالله لو دقيتي مرة ثانية..اروح افضحك عند اهلك..وقد اعذر من انذر..وقفل بوجهها من دون لايسمع ردها.
هدى رمت الجوال وهي تبكي وتشاهق وتصرخ بكل طاقتها:حراااااااااام عليك...ليييييه انت جاااااف ليه انت قااااااسي علي..شسويت شسويت عشان تسوي فيني كذا.



نرجع لعادل وفيصل*

فيصل يسأله: هدى صح؟
عادل ببرود:ايه
فيصل:وليش تصارخ عليها كذا؟
عادل باندفاع:بنت داقة عليك بهالوقت يعني بالله وش تبي..تحسبني من ذولاك الخرفان اللي اعطيها وجه..من جد وقاححححححه.
فيصل طالع ب الفيلم وسكت.
وعادل راح لغرفته ينام.
وجاات البنت ببال فيصل..وزفّر بضيق وراح ينام لعل وعسى ينساها>>لكن من غير جدوى




(بعد مرور يومين)
„„12:11صباحاً„„


الجد بسرعه وبنبرة خوف وقلق:عااادل بسرعه تعال مستشفى الـ....
عادل بسرعه:ان شااء الله..ان شاء الله.
قفل من جده وحس انه في شي دام فيه سيرة مستشفى..ودق ع فيصل عشان يلحقه..وساق السيارة بسرعه البرق.



{{عند لارا ونارا}}



لارا:بابا تأخر
نارة: وهو بحفظ الرحمن
لارا تدعي:آمين الله يحفظه.




وصل عادل المستشفى وشاف جده قاعد ب احدى الكراسي ومنزّل راسه تحت وواضح انه فيه شي كبيير..راح لحد جدّه..وانفاسه سريعه من الركض..مسك كتف جده وبخوووف:جدي فيه شي..ليه داق علي بهالوقت؟
الجد رفع راسه بحزن ودموعه ع عيونه وقال بحروف مقطعه:عـ ـ ـمـ ــ ـك>>واغمى عليه.
عادل كأن احد صب عليه مويه بااردة..رفع جده ودخله الغرفة..وجاء فيصل..وهو يتنفس بسرعه:عادل ايش فيه ؟
عادل مو عارف وش يقول.. اصلاً مو مستوعب اللي قاعد يصير وقال:عـ ـ ـ عـ ـ ـ عـ ـ ـ ـ ــــمـــــــــــــــــي.
فيصل اول مرررة يشوف خويّه وصديق عمره الروح بالروح بهالحاله..مسكه وجلسه ورفع وجهه وقال له:عمك؟؟!خير ايش فيه؟
عادل حضن صديقه وقال بصوت مخنووق:عمي.
فيصل:ايش فيييه؟؟؟
عادل بنفس وضعه:م ادري.
فيصل حاول يهديه عشان يقوله اللي صار.



*نارة ولارا نامو من الملل بدون لا يحسو.


*الجد طلع عنده انهيار عصبي.
*ابو نارة نقلوه العناية المركزه لان حاالته كانت خطيرة.
الجد وهو فوق السرير وبصوت كله تعب:ولدي ولديي..وينه م اشوفه؟؟؟
فيصل وهو يسند راس الجد على وراء:اهدى ي عم واذكر الله..وادعيله ان الله يقومه ب السلامة.
الجد بكى بصمت..وفيصل يهدي فيه..عادل اكتشف ان عمه كان مريض بالقلب..وراح لجده.
دخل الغرفة..وطالع بجده بحزن:جدي ليه م قلت لي ان عمي كان مريض ب القلب؟
الجد نزل راسه بألم.
عادل قعد ع الكرسي..مو مصدق اللي قاعد يصير معقولة بيفقد عمه ب هالسهولة..مو كفاية انحرم من اغلى واحن الناس..يجي القدر يحرمه من عمه الحين..ليه..ليه ينحرم من احن واطيب الناس..ليه الناس الطيبين واللي يحبهم م يدومون له..معقوله بعدين بينحرم من اخوه وحبيبه وتوأمه واغلى واحسن صديق(فيصل)..وبعدين جده..مين بقى له بهالدنيا..محححد.

طلع الدكتور من غرفة ابو نارة..ودخل غرفة الجد ..بعد م عرف انه ابو سيف جاء له انهيار عصبي..وشكله حزيين وصل لهم وقال عشان يتأكد: انتم أهل سيف بن احمد وينهم؟
قام الجد وعادل وفيصل وهم يناظرون له بأمل..لكن هو بادلهم بنظرة يأس وحزن..وقال بتلعثم:ءءءءءء..مين انتم وايش تقربون له؟
عادل:انا ولد اخوه وهذا ابوه وهذا صديقه.
الدكتور نطق بصعوبه وحزن وبألم: سيف اعطاكم عمره..عظم الله اجركم..

شهقو كلهم بصدمة
عادل جلس عالكرسي اللي وراه ومطير عيونه بالدكتور بصدمة.
فيصل لف عنهم وغمض عيونه بألم وهو واقف على وضعه.
الجد بصوت باكي:و و و لد ي!!!!!!!!!!!
الدكتور تكلم بأسى:دقايق وبينقلونه بغرفة ثانية تسلمو عليه.



الساعة3:33ص



بعد م خلصو..وحدوو موعد الدفن..دخل فيصل وعادل والجد بيت المرحوم سيف وحالتهم تحزن ومخيفة.

××البارت الثامن عشر××



عادل بقلة صبر..وقال بحدة:هدى انا انسان م اعرف احب..ومثل م قلتي انا قلبي حجر..يعني وخري عني ب الطيب احسن لك..وبعصبيه..وقسماً بالله لو دقيتي مرة ثانية..اروح افضحك عند اهلك..وقد اعذر من انذر..وقفل بوجهها من دون لايسمع ردها.
هدى رمت الجوال وهي تبكي وتشاهق وتصرخ بكل طاقتها:حراااااااااام عليك...ليييييه انت جاااااف ليه انت قااااااسي علي..شسويت شسويت عشان تسوي فيني كذا.



نرجع لعادل وفيصل*

فيصل يسأله: هدى صح؟
عادل ببرود:ايه
فيصل:وليش تصارخ عليها كذا؟
عادل باندفاع:بنت داقة عليك بهالوقت يعني بالله وش تبي..تحسبني من ذولاك الخرفان اللي اعطيها وجه..من جد وقاححححححه.
فيصل طالع ب الفيلم وسكت.
وعادل راح لغرفته ينام.
وجاات البنت ببال فيصل..وزفّر بضيق وراح ينام لعل وعسى ينساها>>لكن من غير جدوى




(بعد مرور يومين)
„„12:11صباحاً„„


الجد بسرعه وبنبرة خوف وقلق:عااادل بسرعه تعال مستشفى الـ....
عادل بسرعه:ان شااء الله..ان شاء الله.
قفل من جده وحس انه في شي دام فيه سيرة مستشفى..ودق ع فيصل عشان يلحقه..وساق السيارة بسرعه البرق.



{{عند لارا ونارا}}



لارا:بابا تأخر
نارة: وهو بحفظ الرحمن
لارا تدعي:آمين الله يحفظه.




وصل عادل المستشفى وشاف جده قاعد ب احدى الكراسي ومنزّل راسه تحت وواضح انه فيه شي كبيير..راح لحد جدّه..وانفاسه سريعه من الركض..مسك كتف جده وبخوووف:جدي فيه شي..ليه داق علي بهالوقت؟
الجد رفع راسه بحزن ودموعه ع عيونه وقال بحروف مقطعه:عـ ـ ـمـ ــ ـك>>واغمى عليه.
عادل كأن احد صب عليه مويه بااردة..رفع جده ودخله الغرفة..وجاء فيصل..وهو يتنفس بسرعه:عادل ايش فيه ؟
عادل مو عارف وش يقول.. اصلاً مو مستوعب اللي قاعد يصير وقال:عـ ـ ـ عـ ـ ـ عـ ـ ـ ـ ــــمـــــــــــــــــي.
فيصل اول مرررة يشوف خويّه وصديق عمره الروح بالروح بهالحاله..مسكه وجلسه ورفع وجهه وقال له:عمك؟؟!خير ايش فيه؟
عادل حضن صديقه وقال بصوت مخنووق:عمي.
فيصل:ايش فيييه؟؟؟
عادل بنفس وضعه:م ادري.
فيصل حاول يهديه عشان يقوله اللي صار.



*نارة ولارا نامو من الملل بدون لا يحسو.


*الجد طلع عنده انهيار عصبي.
*ابو نارة نقلوه العناية المركزه لان حاالته كانت خطيرة.
الجد وهو فوق السرير وبصوت كله تعب:ولدي ولديي..وينه م اشوفه؟؟؟
فيصل وهو يسند راس الجد على وراء:اهدى ي عم واذكر الله..وادعيله ان الله يقومه ب السلامة.
الجد بكى بصمت..وفيصل يهدي فيه..عادل اكتشف ان عمه كان مريض بالقلب..وراح لجده.
دخل الغرفة..وطالع بجده بحزن:جدي ليه م قلت لي ان عمي كان مريض ب القلب؟
الجد نزل راسه بألم.
عادل قعد ع الكرسي..مو مصدق اللي قاعد يصير معقولة بيفقد عمه ب هالسهولة..مو كفاية انحرم من اغلى واحن الناس..يجي القدر يحرمه من عمه الحين..ليه..ليه ينحرم من احن واطيب الناس..ليه الناس الطيبين واللي يحبهم م يدومون له..معقوله بعدين بينحرم من اخوه وحبيبه وتوأمه واغلى واحسن صديق(فيصل)..وبعدين جده..مين بقى له بهالدنيا..محححد.

طلع الدكتور من غرفة ابو نارة..ودخل غرفة الجد ..بعد م عرف انه ابو سيف جاء له انهيار عصبي..وشكله حزيين وصل لهم وقال عشان يتأكد: انتم أهل سيف بن احمد وينهم؟
قام الجد وعادل وفيصل وهم يناظرون له بأمل..لكن هو بادلهم بنظرة يأس وحزن..وقال بتلعثم:ءءءءءء..مين انتم وايش تقربون له؟
عادل:انا ولد اخوه وهذا ابوه وهذا صديقه.
الدكتور نطق بصعوبه وحزن وبألم: سيف اعطاكم عمره..عظم الله اجركم..

شهقو كلهم بصدمة
عادل جلس عالكرسي اللي وراه ومطير عيونه بالدكتور بصدمة.
فيصل لف عنهم وغمض عيونه بألم وهو واقف على وضعه.
الجد بصوت باكي:و و و لد ي!!!!!!!!!!!
الدكتور تكلم بأسى:دقايق وبينقلونه بغرفة ثانية تسلمو عليه.



الساعة3:33ص



بعد م خلصو..وحدوو موعد الدفن..دخل فيصل وعادل والجد بيت المرحوم سيف وحالتهم تحزن ومخيفة.
××البارت التاسع عشر××


دخل الجد الصالة..دق باب غرفتهم..لكن لامجيب..فتح الباب..شافهم نايمين..طلع وهو يمسح دموعه..دخل المجلس شاف فيصل يحضن خويّه ويواسيه ويحدثه بأحاديث عن الرضى بقضاء الله قدره..

جلس الجد وقال بألم وبأسى:نارا ولارا..شلون اقول لهم..شسوات الحين؟

نارة لما سمعت اصوات عرفت انه ابوها وصل..خرجت من الغرفة..كانت بتدخل المجلس لكن سمعت اصوات غريبة عرفت ان ابوها جايب معاه احد.
قالت بصوت مبحوح وشوي عالي:يبا!
الجد وفيصل وعادل ارتبكو..الحين شيقولون لها ان ابوها مات..صصصصعععععععععبببببههههههه.
الجد قام بثبات شافها واقفة عند الباب..وقال:نارة صحيتي؟
ابتسمت:شفيكم تأخرتم..وبلهفه..وين ابوي!
فيصل وعادل خانتهم العبرة..الجد حاول يخفي ارتباكه وحزنه وألمه وخوفه من ردة فعلها..قال:جيبي لي ماي..وتعالي ابيك هنا..ويأشر عالصالة.

نارة هزّت راسها ب الموافقة..الجد دخل المجلس..وقال وهو يوجه كلامه لفيصل وعادل:ساااعدوني ترا انا مو متعود انقل اخبار زي كذا..فيصل:ان شاء الله.
عادل سكت وسند راسه بألم وحرن..ومستعد يستقبل ويسمع بكاء وصراخ بنات عمه..اذا عرفو خبر وفاة ابوهم.



بالصالة~~عند الجد ونارا ولارا~


نارة قدمت له الكاسة: تفضل.
لارا خرجت من الغرفة وهي تفرك عيونها وقالت بفرحه:جددي.
ابتسم لها جدها واشر لهم يجون جنبه..لكن نارة سبقته وقالت برجه:لا لا م تحلى القعدة اللي و بابا معانا..الا م قلت لي وينه هو ؟
فيصل وعادل كانو يسمعوهم.>>لان المسافة بين المجلس والصالة قصيرة شوي<<.
الجد غمض عيونه وقال:اسمعوني بدون مقاطعة.
نارة ولارا هزو روسهم باستغراب:ان شاء الله
الجد بدون مقدمات:ابوكم كان مريض ب القلب.
نارة عيونها م زالت ع جدها تحتريه يكمل..اما لارا انصدمت ودموعها اعلنت السقوط.
عادل ماسمع رد من بنات عمه نزلت دمعه من عينه كان عارف انهم مصدومات..فيصل نزل راسه بحزن..وقال:لاحول ولا قوة الا بالله.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم March 24, 2015, 02:08 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت العشرون××

ﺳﺄﻟﺖْ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﺒﺪﺭ ﻋﻦْ ﺃﻣﻲ ﺍﻟﺘﻲ
ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻋﺸﻖ ﺍﻟﻤﻨﺎﻡ ﺃﻏﺎﻧﻲ

ﺻﺪﺭﻱ ﻳﺤﻦ ﻟﻠﻤﺴﺔٍ ﺑﺄﻛﻔﻬﺎ
ﻟﻴﺬﻭﻕ ﺩﻓﺊ ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺍﻷ‌ﺣﻀﺎﻥِ


ﻳﺎ ﻧﺠﻢ ﺃﻳﻦ ﺃﺑﻲ ﺍﻟﺤﻨﻮﻥ ﺑﻘﻠﺒﻪ
ﻣﻦ ﻟﻮْ ﺭﺁﻧﻲ ﻣﻌﺬﺑﺎً ﻟﻔﺪﺍﻧﻲ

ﻟﻤﺎ ﺃﺭﻯ ﺍﻷ‌ﻃﻔﺎﻝ ﺑﻴﻦ ﺭﻳﺎﺿﻬﻢ
ﻛﺎﻟﺰﻫﺮ ﻣﺒﺘﺴﻤﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﻬﺎﻥِ>>منقووولِ

ِ

{عند الجد والبنات}

الجد بنبرة مرتجفة:والمرض اثّر ع ابوكم..وادى الى وفاته..عظم الله اجركم.
قامو عادل وفيصل لان دورهم جاء..نارة بعد شهقة صغيرة طلعت منها وهي مطيرة عيونها بجدها مو مصدقة..لارا الى الآن واقفة بدون حركة وبدون صوت حتى بدون نفس

*كااانت لحححظة صمت وصدمممممه*

..جدهم حط ايده بحزن ع اكتافهم يبغى يواسيهم ويطلعهم من تصنمهم المفاجئ..الى الأن وهم واقفات بدووون حركة ويطالعون بجدهم..جدهم خاف ع حالهم وقال بصوت باكي:نارة لارا.
نارة سقطت منها دمعه يُتم حاارة..وعيونها ع جدها بصدمه..لارا نفس حالتها..لاحركة..لاصوت..شوي شوي صاارت انفاسها سريعه ونطقت بشهقة: يباا..وشهقت مرا ثانية:يباااااااا
وطااحت وهي منهارة وبصوت مسمووع:آآآآآه يبااا.
فيصل وعادل حزنو شوي ويبكون..كانو متأثرين من اللي يسمعونه..نارة صرخت وهي تبكي وتشاااهق بقوووه:لاااا يباااا لاااااا مالنااا غيرك.

لارا داخت وفقدت توازنها واغمى عليها..نارا بصوت باكي و بصراخ:لا لا ابووي مامات ابوي قال لي انا بروح مشوار وبرجع م راح اتاخر انا قبل شوي شايفته.
الجد راح للارا وهو يصحيها بعدين صاح بفيصل وعادل..عادل بحاااالة صدممممه من الصوت اللي سمعه قبل شوي..الصوت الباكي هذا مو غريب عليه..سمعه لكن وين؟؟؟؟وين؟؟؟؟..شهق بصدمه لما تذكر عمر والبنت اللي كانت معه....فيصل لما سمع صرخة الجد تناديه..دخل من غير ما يتردد..شاف الجد ماسك البنت اللي طايحه ع الارض..انصصصدم وفتح عيونه على الاخر..هي نفس البنت اللي شافها ب الشقة اللي تحت..صحي على صراخ الجد وهو ماسك عبايه:فيييصل روح جهز السيارة بسسسرعه.
فيصل هز راسه ونزل..حمل الجد لارا ولبسها العبايه باهمال..وتوجه بسيارة فيصل وانطلقوا..نارة كانت حاطه يدها ع وجهها وهي تشاهق وتمتم بكلمات غير مفهومة..دق جوال عادل..رد:هـ ـ ـ ..
الجد قاطعه و بسرعه:عادل انتبه لبنت عمك نارة اليين م نجي.
عادل ب ارتباك: ان شاء الله.
نارة م زالت ع وضعها..عادل قفل الباب عشان م تهرب ويتورط فيها..جلس ب المجلس وهو يفكر و م زال مصدوووووم..هذي البنت تطلع بنت عمه اللي كان عمر بيعتدي عليها..حط ايده ع راسه بقووووه..وهو مو مصدق من اللي قاعد يصير.

وصلو المستشفى..الجد كان بيحمل لارا بين ايده..بس فقد توازنه لانه تعب كثير..لكبر سنه وقبل ساعه كان عنده انهيار عصبي..مسكه فيصل بسرعه وقال:عم فيك شي !
الجد وهو ماسك راسه من شدة الالم وقال له بتعب:خذ البنت ودخلها المستشفى بسرعه قبل م يصير لها شي..كان خايف ع بنات ولده كثير..كااان يحبهم مرة ويخااف عليهم..و لانهم الآن صارو بذمته.
فيصل أخذ البنت وجرى ع الطوارى كان يجري ويتأمل فيها..(هيآ هيآ البنت وقسم انها هيآ ..)
ابتسم وهو يجرررري..مو مصدق انه شايلها بين ايده..فرحان..الا بيتجنن من الفرحه..كان يتمنى م ينزلها ف السرير الابيض..تمنى م يوصل..لكن وصل واستلموها الطوارئ..وهو قاعد يحتريها..كان رايح جاي ويدعي م يصير لها شي..وتذكر عمه..راح ع السيارة شافه ساند راسه ودموعه تنزل بصمت..قرّب منه فيصل وقال بصوت مخنوق: عم فيك شي !
الجد:كيف لارا؟
فيصل ابتسم يطمنه:لاتخاف ولاتقلق..استلموها الطوارئ..وان شاء الله انها بخير.
ابتسم الجد وحط ايده ع كتف فيصل:تسلم ي ولدي..م راح انسى وقفتك هذي معنا..رجال م توقف معنا الا بالشدايد.


{الساعه4:55..فجراً}

كان عادل ع وضعه..يستوعب احداث اليوم الغريبه..مو مصدّق ان عمه مات..عمه اللي كان يعتبره ابوه..م كان يحس انه فاقد ابوه ولا حنانه لان عمه عوضه عن كل شي..وبناتهـ....فجأة سمع اشياء تتكسر..راح لمصدر الصوت..شاف نارة تصرخ وتبكي بكاء يقطّع القلب..حتى اللي م عنده قلب بمجرد م يشوفها..يلين قلبه..وتكسر العطور وكل شي قدامها..تقطّع قلبه عليها..وراح لها ومسك يدّها..انصدمت ووقفت دموعها..طالعت ب اليد اللي كانت ماسكتها..رفعت راسها..شافته قدامها..اما هو كان قلبه يدق بقووة.
خافت وقالت ووجهها كله دموع:مين انت؟
غض البصر لانه مو محرم لها وقال: اولاً عظم الله اجرك..وانا ولد عمك عمر عادل..ثانياً لازم تقوّين قلبك اختك ب المستشفى المفروض تروحين تواسينها لانك الكبيره مو تكسرين الدنيا..انت قاعدة تعذبين ابوك كذا..ادعيله ب المغفرة والرحمة..ولازم تؤمنين بقضاء الله وقدره..مو بس انت اللي فقدتي اهلك..وبألم..حتى انا وفيه بنات واولاد اصغر منك بعد..م عندهم اهالي.
نارة بصدمه:اختي ب المستشفى!
عادل رفع راسه وناظرها مستغرب:ايه.
نارا حطّت ايدها ع وجهها وقالت ببكاء: ابغاا اشوفها.
عادل لف وجهه بسرعه وهو طالع:طيب..انا استناك ب السيارة.
نزل وركب سيارته..كانت انفااسه سريعه ووراء بعض..وقلبه شوي ويخرج من مكانه ..ويدّه ترجف لما مسك يدّها..فجأة انفتح باب السيارة من وراء وكانت نارة..ركبت وسكرت الباب بهدوووء..توتررر مرررره..م يدري ليش..وايش فيه ب الضبط..ساق السيارة..وكان يسمعها تبكي لكن بصمت..عاااادل ساعتها تمنى يواسيها ويحطها بحضنه ويقول لها..انا ابوك..وامك..واخوك..وكل شي ب الدنيا..كل م جمعه القدر معاها لقاها تبكي..م يدري ليش حظه معاها كذا.

*نارة..آآآآآه ي نارة شقول شبقّي..كانت نفسيتها تعبااااااااانه مرررررره..مو مستوعبه شي..حتى اختها م كانت تدري انها ب المستشفى الا من عادل..مع انها طاحت قدامها..لكن كانت بحالة صدمة يعني م تشوف شي قدامها..هذا ابوها <<ابوها <<ابوها اللي عوضهم عن حنان امهم..مع ان الام محد يقدر يجي مكانها..لكن ابو نارة كان يحاول انه يعوضهم وفعلاً نجح في الشي هذا..كانت تستنى ابوها عشان توريه نتيجتها هي واختها..موعِد استلام النتايج اليوم..كانت تبغا تفرّح ابوها لكن القدر كان اسرع منهم واخذه..اذّن الفجر..ورددت وراء الاذان ..ودموعها مو راضيه توقف.


××البارت الواحد والعشرون××

أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ والغُربةْ
أُحبُّكِ رَغمَ أحزاني
ورَغمَ ظُروفِنا الصعبةْ
وإنْ أصبحتُ لا أهلٌ ولا أحبابْ ...
أراكِ الأهلَ والأحبابَ والصحبةْ
أُحبُّكِ ..
في زَمانِ الخوفِ إيمانًا
بأنَّ الحبَّ يُنقِذُني
مِنَ الطوفانْ
أنا نُوحٌ
وأنتِ سَفينةُ العِشقِ
سَتحمِلُني على الشطآنْ
ومادُمتُ ..
سأرحلُ بينَ عينيكِ
خُذيني يا مُنَى عيني
لأيِّ مَكانْ
وضُمِّيني إلى صَدرِكْ
لأنَّ الخوفَ مَزَّقَني
لأنَّ زمانَنا هذا
يُهينُ كَرامةَ الإنسانْ
أُحبكِ ..
في زَمانِ الخوفِ يا عُمري
ولا أدري لِماذا يا مُنَى قَلبي
إذا ما الخوفُ حاصَرَني
لِصَدرِكِ دائمًا أجري
أُحِسُّ بأُلفةٍ نَحوَكْ
فكيفَ أُلامُ في حُبِّكْ
وقلبي صارَ مِن شَوقي
كَبُركانٍ مِن الإحساس
أُحِسُّ بِغُربةٍ بيني
وبينَ الناسْ
أجيءُ إليكِ مُشتاقًا
بأشواقٍ تَفوقُ الوَصفْ
وفي عينيكِ أحرِقُ كلَّ أقنِعَتي
وآخِرَ مُفرداتِ الزيفْ
ولا يَبقَى سِوى حُبِّكْ
جميلاً ساطِعًا .. عُمري
كَشمسِ الصيفْ
فكيفَ أخافُ مِن شيءٍ
وأنتِ الأمنُ لو يأتي
زَمانُ الخوفْ
..>>منقول

وصلو المستشفى..جدهم وفيصل قاعدين ينتظرو الدكتور..نارة جرَت بسرعه عند جدّها.. جلست وقالت ببكاء وبألم:جدي وين اختي..ايش فيها وايش صار عليها؟
الجد ضم بنت ولده..قال بهدوء يطمنها:لاتخافين..مجرد صدمه.
نارة مسحت دموعها:ابغا اشوفها؟
فيصل عادل م زالو متأثرين.
الجد يكلم فيصل: فيصل يبا روح اسأل اي احد من الدكاترة عن حالة لارا.
فيصل قام:ان شاء الله..ولحقه عادل.
عادل بحزن:فيصل.
فيصل لف وجهه ومسكه:عدول! ايش فيك؟
عادل أشر ع مكان الجد ونارا من بعيد:البنت..اللي شفتها بالاستراحه.
فيصل يحاول يستوعب وبصدمة:اللي كان بيغتصبها عمر؟
عادل حقققققد ع عمر و هز راسه وقال:ايه.
فيصل وقف مشي وبصدمه:هي بنت عمك!!!!؟؟؟؟
عادل هز راسه بإيوا وهو مو مستوعب:وربي مو مصدّق اني شفتها مرة ثانية..لا وتطلع بنت عمي بعد..فيصل مو مستوعب:انت متأككككد هي نفسها البنت؟
عادل:ايه متأكد100%..بعدين بقولك شلون تأكدت..خلينا نشوف اي دكتور يطمنّا عن اختها.

*طمنهم الدكتور..كانت مجرد صدمه..فيصل فرح وحمد ربه مليوون مررة..دخلو عليها نارة والجد..لارا ببكاء وهي تحضن اختها اللي م كانت احسن منها..لارا:نارة ابوي ماات..راح وخلاّنا..ليش م اخذنا معاه..مو عارف ان احنا م نقدر نعيش بدوونه..اصلاً ايش باقي نبغا من الدنيا دام امي وابوي ماتو..وبكت بكاء يقطّع القلب..الجد بكى بصمت..من حالة بنات ولده..نارا وهي لازالت تحضن اختها وتواسيها:لارا حبيبتي لازم نؤمن بقضاء الله وقدره..خلاص امي وابوي انتهى دورهم واخذهم ربي عنده..احنا لازم نشوف اللي شافوه..ونعيش وننسى كل شي..تدرين لو شافنا ابوي بهالحاله بيزعل منا و م حايرضى..نارا اصلاً كانت محتاجه احد يواسيها..لارا سكتت ونامت بحضن اختها من كثر م ذرفت من الدموع..نارا شافتها هديَت..بعدتها عن حضنها..لقتها نايمه..سدّحتها ع السرير..ولحفتها..راحت لجدها كان مسدوح ع الكنبه وشكله سرحان..قربت منه نارا..قامت وصبّت له موية..واعطته..شافها جدّها..وبعدين التفت للارا لقاها نايمة..تنهد..نارة جلست جنبه..طالعها بحزن وحضنها..نارة بكيت من قلبها ونامت بحضن جدها..قام ولحفها ب البطانيه..سلم براسها..ونام ع الكنبة.




[مر على ابطالنا اسبوع..مليء بالاحزان والدموع..]



#خلصو الدفن..والعزا انتهى.
#نارا ولارا دموعهم م جفّت..جدّهم كان ينام عندهم بالبيت..عشان يواسيهم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية انا كذا عنيده واتحد من يقدر يكسر عنادي SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:07 PM


الساعة الآن 09:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر