فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 23, 2015, 01:44 PM
 
رد: رواية إذا ودك تحس وشلون أنا بالحيل محتاجك للكاتبة صاحبه السمو فيفاني

(( الجزء العاشر .....))

في بيت هــــــــدى الكل متواجد ع الطاوله .. نزلت فاطمه ووليد .. وجلسووو يكلوون .. بعد ماخلصوووا ..راحوو ع الصاله وجلسووا
فاطمه : عمتي .. اشووواق و ساره .. مووافقين ..
هدى : كلوووووووووووش .الف مبروك يابناتي وهي تبكي
اشواق وساره : يبووسن راس امهم الله يبارك فيك
ساره وهي تمسح دموع امهاا : لا ياماما ليش هاالدموووع
هدى : هذا دمووع الفررح يابنتي ..
ساره : حنا عندنا شرط انا واشوواق .. نبي الملكه والزواج .. مع بعضضضضض .
هـدى : يمكن مايرضوون ..
سااره : انتي كلمي ام ساري وقوولي لهاا شرطي بعدين ام خالد .. شوفي شنهوو ردهمم ..
.................................................. ...................
هدى كلمت ام ساري وو ام خالد .. وردو عليها انهمم موافقين ع الشرط .. بعد اصرر من سااري .. انه وده يكون لحاله ..محب يردهم دام هذا شرط ساره
يوم الاربعاء وصل الشيخ ... وكانت ملكة سااره بالاول . وملكة اشوواق الثانيه ... واتفقووا الملكه تكوون يوم الخميس ..
يووم الخميس ..
اليووم ملكة " ساره وسااري " و "خالد واشواق وراحوو للمشغل لحالهم .. عشاان تكون مفااجاء للكل .. والباقي راحوو المشغل لحالهمم ...
دخلت .. اشوواق وساره .. كانت كل وحده احلىى من الثانيه .. طلبت هدى من فاطمه انه تقووول لـ ساره تستعد علشان تنززل ..
فاطمه : يالله ساره انتي اول ..
ساره : اشوواق اول
فاطمه : انتي الكبيره لازم انتي اول
ساره : بنات دعواتكمممممممم
البنات : الله معاااااااك ..
....
ع الدرج وهي ناززله شافت ام منصور
مريم ونورة : كنووا يستقبلو الحريم .. وجاات ام منصور وبنتهاا ...
ام منصور : مبروك
هدى : الله يبارك فيك عقبال الي عندك ..
جاات مناير و مريم : سلموووووووا على ام منصور ...
ام منصور مشاء الله هذا بنتك : مريم هههههههههههه لا هذا اختي الصغيره
اميره وهي تساسر امهاا : يمه هذا صديقتي مناير الي كلمتك عنهااا
مناير : اهلين خالتي .. وسلمت على اميره ..
ام منصور : هلافيك ..
بعدهاا دخلوووا عند الحريممم ..
..............................
زفت ساره و ساري ..)
نزلت ســاره كانت قمة في الروعهـ كانت مرره نعومة وفستانها كاان ماسك ع جسمهااا ولوونه اسوود بدون اكمام.. بس يجنن عليها .. والمكياج حطته ناعم مرره ...
جات لها خالتها .. وامهـا تسمي عليها وتمسح دموع الفرح وتقول في نفسها .. الله يوفقك انتي واختك .. انزلوا كلهم ع المسرح وظلت هدى واقفه جنبهاا
دخل ساري وهو متشقق من الوناسة وطاير من الفرحة .. ووصل عندها وسلم عليها وباسها على راسها
سااري : مبروك
ساره وهي منزلة راسها: الله يبارك فيك ..
بعدين جاات مروة : مبرروك يااخووي .. ومبروك يامرت اخووي الله يعينك عليه . ترى عصبي
ساري وهوو يخزز مروة : لاتصدقينها
مروة : هههههههههههههه امززح معك ..
وهوو ياخذ من مروة الطقم: هذا على ذوقي .. اتمنى يعجبك .. اخذته بسرعه
ساره نزلت راسها وهي مستحية: لاعادي حلوو ذوقك
لبسها سااري الشبكة ... وصورو ... وطلعوا لمجلس الحريم ... دخلت مروة وطلبت من ساري ..ينتظر برا لانا يبون يصورون معا ساره
دخلوووووا وباركو لهم وصورو معاها . وطلعوووو
...........................................
عند الرجال :
اووووووف متى دوري ..
راشد : اشفيك اعقل طيب .. شووي وجاء وليد يالا دوررك ..ههههههههه ..والله تعبتوني اليووم
خالد: محد قال صير اخوانهم
الكل : هههههههههههههههههههههه
............................................
زفت اشوواق وخالد ..)
وقفت اشوواق وبكامل اناقتها ... فستانها مرة ناعم وفخم .واقفة وراسمة على وجهها احلى ابتسامة . واقفة وبنات خالها وحبايبها
رشاا: قمر ... ما شاء الله عليك ياصديقتي هههههه
رناا: الصراحة استكثرتك على خالد !!
عبير: حرام عليك ... والله خالد طيوب
اشوواق بنفسها: والله مادري من الطيووب . مدري ليش حاسه بخوووف .
دخل خالد وابتسامته اللي ما فارقت شفته عكس ماكان بمجلس الرجال كان ينتظر بطولة ومكشرر...
اول مادخل وعيونه معلقة باالقمر اللي قدامه " في نفسه هذا ام السان الطويل والله ماتوقعته كذا هين يا اشواق " ابد ما توقعها تكون جميلة كذا .
معقولة الحجاب يخبي ملامح الوحدة لهدرجة هذي .. المشكله لساانه طوويل ..... وصل عندها وسلم عليها وباس راسها ...
لبسها خالد الشبكة وصوروا ... ووقفوا بيطلعون للمجلس ... وقف خالد ومسك يد اشوواق وهو ميت من الوناسة ... حاولت تفك يدها بس ما قدرت كان ماسكها بالقوة
شوي دخل تركي وخوواته ...
مناير: مبروك خالد واشوواق
خالد: الله يبارك فيك يا خاله
مريم: لا ماشاء الله تبارك الله ... عروستك قمر يااخالد ... والله وعرفت تختار
ابتسم خالد لـ خاالته : عقبال ما تفرحين بعيالك ياخاله
مريم : الله يسمع منك وتهدي قلب عبدالله

اول ما طلعوا قرب خالد من اشوواق ومسك يدها: مبروووووووووووووووووك
اشوواق وهي منزله راسه: الله يبارك فيك
خالد : اخيررا ياحلمت في هاليله يا شوواق
استغربت اشوواق : .........................
خالد بابتسامه خبث: لا تطالعي فيني كذا ... انا متزوجك بس علشان اجيب راسك نسيتي كلمتك لي في الشاليه
شوق وعيونها مطيره : نـــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــم
خالد: ايه ... تزوجت لاني ابي اجيب راسك..
اشوواق وهي تتخصرر: يا سلاااااااااااااااااام ... وانا ايش ذنبي .. كلمه وقلتها وبسسسسسسسسس
خالد: والله انتي اللي خليتيني اوصل الى هاالشي بنفسك .
اشواق: اووووووووووووووووووووف ..
خالد: لاااا تتففي ع راسي... تحملي نتيجة كلامك قبل تقولينه
اشوواق: إلى متى يعني
خالد: لين اشوف .. تعاملك معي .. يمكن بعد الزواج يمكن تعجيبني واغير راييي
فتحت اشوواق عيونها ع الآخر: عاجبك اهلا وسهلا ...مو عاجبك بالطقاق
خالد: ههههههههههههههههههههههههه قررب منها وضمها ويده ع خصررهاا .. حلووه لما تعصبين
اشوواق وهي منحرجه منه: بعد عني لو سمحت
خالد : اذا مابعدت وش راح تسوين ..
اشوواق وهي تبكي : .. انت شنو تبي مني . مساع تسمعني كلام يعور القلب .. والحين جااي تبي تاخذ الي تبيه وتطلع
خالد دخل جيبه : وطلع منديل مده لـ اشوواق .. خلاص مسحي دمووعك .. كنت امزح معك
اشواق تضرربه ع صدرهـ : ليشششششششششش ياخالد
خالد : وهوو يقربه لـ صدره خلاص ياعيون خالد مابي اشوف هالدمووع
جلسسسسسسسسسسها ع جنب وعطاها مااي ..
شربي ..وشرربت
خالد : اشوواق للحين زعلانه
اشوواق : ااي في اول يوم من ملكتي تسمعني هاالكلام
خالد : هههههههههه اسف سامحني طيب
اشواق وهي مبتسمه : خلاص سامحتك ..
خالد : بقول شي بس لاتضربين
اشواق : شنوو ..
خالد : الصراحه اول ماشفتك في الشاليه حطيتك في راسي من بعد كلمتك لم شفتك اليوم .. قلت معقوول كل هالجمال ..و لسانها هطوول
اشواق : انا سلوبي كذا مو بس انا كمان رشا و مروة
خالد: ههههههههههههه رشا من وهي صغيره طبعه كذ مثل اخووي راشد
اشواق : ههههههههه
بعدهاا ودع اشوواق ببووسه وطلع .. .....
طلع للشباب وهي رجعت للبنات ...
.................................................. ........................................
نرجع لـ ساري وساره
ساري :ساره
ساره: .....................
ساري : ساره
ساره: .....................
ساري : عن اذنك شوي ... بروح
ساره : خلاص خلاص بتكلم ...
ساري : ههههههههه يعني لازم اقول لك بطلع علشان تتكلمين ...
ساره: ......................
ساري : طيب ... شلونك
ساره وراسها بالارض: بخير
ساري: وشخبار الشغل
سااره: تمام
ساري وهو يطالع في الارض: سؤال ....... السجده فيها شي
رفعت ساره راسها له وباستغراب: لا
ساري: ليش منزلة راسك وتطالعين فيها ... شكلها عاجبتك
ابتسمت ساره ونزلت راسها مرة ثانية ...
رفع سااري راسها بيده: لا تحرميني من هالابتسامة الحلوة .
ابتسمت ساره: ما عندي شي اقوله
ساري: طيب ... انا اللي بتكلم .
ساره : طيب
ساري : تبطلين تطالعين بالارض وطالعي وجهي .. قولي رايك باللواك الجديد مغيره علشاانك .. الشباب يقولون موحلو اللوك القديم احلى
ساره: ههههههههه .. لاهذا حلوو ,,, والقديم احلىىى
ساري: عيوونك الحلووة .... تسلم لي عالضحكة وراعيتها ..
................................................
انتهى اليووووووووم ع اخير . والكل راجع الى بيتهـ .. ومرر الاسبووع ع ملكت .. ساري و ساره & خالد و اشوواق ...
........................................
جلست سااره ع صووت الجووال .. رن رن رن رن
الوو : وهي تثاؤب ..
ساري : احلىى الوو ناايمه
ساره وهي تعدل من جلسته :ااي ناايمه ..
ساري : صحصحي .. اذا خلصتي كلميني ..
ساره : طيب باي
شاافت الساعه 5 العصر .. قامت وغسلت وجهـ .. وصلت العصرر .. ونزلت تاكل لها شي .. وطلعت تكلم ساري ..
...............................................
في بيت منصور ..
كانت ام منصور .. جالسسسه مع عدناان ... وبنتهاا ... ااماا زوجته سعاااااااااد كانت في المطبخ تسووي لهم شااهي
نزلت اميره وهي تكلم مناير ...... طيب يووصل مع السلامه ...
اميره : تسلم عليك مناير
ام منصور : مين مناير
اميره : يمه شكثر تنسين صديقتي .. اللي شفتيها في ملكت بناااات هدى
ام منصور : ااي .. بسالك .. هي متزوجه ... اوو مخطووبه
اميره .. حسب الي اعرفهاا .. لااااااااااا .. ليششششششش ؟؟؟
ام منصور: والله ناويه اخطبها لي اخووك منصور .. مدري متى يحس ويتزوج الي كبرره تزوجوو .
ولد خالتها ... ولد عائشه كبره وتزوج . وهومدري متى بيفكر
اميره : وهي مبسوووووووطه .. طيب انتي كلميه يمكن يووافق
دخل منصور وهي يكلم عبدالله .. اوك يالا انا وصلت البيت .. اشوفك اليلله .
يالا باي .. السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ..
منصور.. جنوو تعالي لي عمو .. ودخل يده في جيبه وطلع حلااوة
جنى : واوهـ >> حلاوة راحت عند اخووها تبي تحط الحلاوة في فمه ..
عدنان هوو يصررخ على جنى : عيييييييييييييييييب
جنى : تهي تهي راحت تركض لـ حضن منصور ..
منصور : خلااص
ام منصور : متى يولدي اشوفك عيالك في حضنك
منصور: هههههههه بعدين
ام منصور : :لاياولدي مافيه بعدين .. ترى اذا ماتزوجت .. بزعل عليك ...
منصور ينزل جنى ويبتسم: باس راس امهـ خلاص شووفي بنت الحلال
ام منصور : الله يرضى عليك ياولدي فرحت قلبي ..
اميره : هيييييييه .. متى يمه بـ تكلمينهم ..
ام منصور : الليله ..
منصور: يعني مخططين على بنت صح ..
اميره : ااي راح تكوون لك مفاجاء بعد
منصور : منهي ...
اميره وهي تغمز لـ امها : لاتقولين
الكل : هههههههههههههههههه
اكيد بعضكم بـ يقول ... ليش ينقال ام منصور مش ام عدنان .. ليش عدنان متزوج .. ومنصور لا
عدناان يحب بنت عمه ... وتزوجها لما كاان عمره 23 ............ وهوو توام لـ اميرهـ ...
.................................
في بيت هدى .. كل وحده من انخطبت ماصارت تنزل كثير .. كل في غرفهمممممم .. هدى جالسسه مع بنتها اسيل ... واحيانا مع فاطمه . .. بس لم يجي وليد فاطمه
تطلع وراء وليد .. ووليد يكره يجلس في الجنااح لحاله ,, لوو طوولت ثوواني .. ارسال احد يناديهاا.. هاالمره طوولت ولاصعدت الجناح الا الساعه 2 ..
في جنااح وليد ..
فاطمه فيها الضحكة بس ماسكتها: مساء الخير حبيبي
وليد قام وعطهاا ظهره: مساء الخير قولي صباح الخير ... ما بقى ع الفجر شي
فاطمه بدلع: عطني وجهـ طيب
وليد وهو يناظر فيها: من متى وانا اناديك .. ولا كأني هنا.. طيب ليش تأخرتي؟
فاطمه: كنت جالسه مع عمتي اسوولف ... مسكينة خوواتك من ملكوو محد يجلس معهاا.. كانهم مفجووعين ع الزواج
وليد: طيب والمسكين اللي منتظرك فوق
فاطمه وهي تطلع ملابسها : وليش تنتظرني ... كان نمت
وليد وهو يقرب منها: انا اللي انتظرتك كل هالسنين انتظر لي ساعة كمان .
فاطمه وهي تبعد: اذا تبي تنتظر براحتك انا تعبانة وابي انام
سحبها وليد لعنده: ليه هو بكيفك؟
فاطمه وليد ... ابعد
وليد وهو يقرب اكثر: واذا ما بعدت ..قرب منها وباسها
فاطمه وهي تبعد: وليد ... انا تعبانه روح نام يالا وهي تخفي ضحكتهـا
وراح للسرير وحط راسه ونام ...
فاطمه وهي ماسكة ضحكتها: نمت حبيبي
وليد بعصبية: ايه
فاطمه بدلع: تصبح على خير حبيبي
وليد : وانتي من اهل الخير
خذت ........ ملابسها وراحت للحمام وهي تضحك في داخلها ... غيرت ملابسهاا .. ونامت ..
.................................................. ..........
بيت نوره ...
صالح ونورة ... جالسين يفطرون ... نزل لهم خالد .
خالد : صباااااااااااااح الخير ( وباس راس امه وابوه )
صالح ونورة: صباح النور .. ياعريسس
نورة : ... تعال افطر
خالد: ان شاء الله ... ( جلس على الطاولة معهم ) بس قبل ما افطر ... ابي افتح نفسكم عالاكل
راشد: والله تكلم عن نفسك ... انا ما تفتح نفسي
خالد: افاااااااااااااااا ... انا مقصدتك .. انا اقصد الكل
راشد : ههههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههه حشورري
راشد : وهوو يطلع لساانه .. المشكله اخوك حشوري ههههههههههههههه
خالد : صدق لم عنك فيصل انك نشبه
راشد : مسكين فيصل .. جالس ع قلبه الاشخباره ماصار يجي عندناا
عبير : ههههههه بخير .. يقول مايبي يجي لم يجي مايخذ راحته .
راشد : مسكين ههههههههههههههههههه
.................................................. .........
جناح وليد ...
صحت فاطمه من النوم ... وراحت للحمام وغسلت وغيرت ملابسها ... وقربت من وليد ...
فاطمه : وليييييييييد
وليد نايم ولا بحولها: ....................
فاطمه وهي تهمس في اذنه: حبيبي
فتح وليد عين وحدة وابتسم: فيني نوم
فاطمه بابتسامة: يالا ما تشبع نوم انت......... نايم قبلي وصحيت قبلك
وليد بقهر واضح: من قهري امس ما عرفت كيف نمت
مسكت فاطمه ضحكتها ... وبينت انها زعلانة طيب ايش ذنبي مو بيدي اترك عمتي لحالهـا
وليد وهو يلعب بشعرها: ادري انه مو ذنبك ... بس اببد مو وقته
فاطمه: طيب موناوي تصحى
وليد: صحيت خلاص
فاطمه : وليد حياتي
وليد: عيوونه امري
فاطمه: اممممممممممممممممممممم
وليد: ايش عندك
فاطمه: ممكن اطلب طلب
وليد : وهو يقرب لها: امرري .. ياقلبي
فاطمه: ممكن نفطر لوحدنا ... ما ودي ننزل معهم ظهري يعورني ... بعد من تزوجنا وانا ما فطرت معك لوحدنا
وليد وهوو يحضنهاا : اكيد تبين تعووضين يوم امس ... موافق
فاطمه: ههههههههههههههه دقايق ويكوون جاهز..
.................................................. .................................
في بيت عبدالله ..
بعد مانتهووا من فطوور ... يالله انا ماشي ..
ام عبدالله : الله معاااك .. انتبه ع حالك ..
مناير .. يالله " انتي وهي : انا طالعه
رشا : خالتي انتظرري .. اوف منهاا جووعانه
ام عبدالله : اخذي فطاير اكليها هنااك
رشا : خلاص مع السلامه ..
...........................
بيت هدى ...
وصل ساري عند الباب .. ودق على ساره وقال لها تطلع له ...
ركبت ساره السيارة: السلام عليكم
ساري: وعليكم السلاااااااام ... اهلا بالقاطعة اللي ما تسأل
ساره باستغراب: انا ما اسأل........ حرام عليك!!!
ساري : ماتدقين لازم ادق عليك
ساره : ياسسسسسسسسسلام .. يعني انا كل يوم من اكلم ... شكلي اكلم خيالك وانا مدري
ساري : وهوو يبووس يدهـا امززح .. لبى اللي يعصبوون ...
...............................
في الجاامعه ..
رشاا: رنوووو جووعانه تكفين جيبي لي أي شي من الكفتريااا .. مو قادره اوقف ع طوولي ..
رنا : انتي الله يهديك نزلي بدري وفطري ..
رشا : رنااا والله من خالتك مدري متى تتزوج وافتك
رنا : هههههههههههه لاتسمعك ولله تقطعتك
رشا : فكيني هااتي لي ااكل ..
مروة واشواق : صباح الخير ..
مروة :انا بروح البيت خلصت ماعندي محاضرارت ..
رشا : يابختك .انا عندي الساعه 11 اللحين 9 ..
اشوواق : عن اذانك بكلم خالد ..
رشا : من اللحين خالد ماخذك منا
اشوواق : هههههههههه شسوي
..........................................
اشوواق : الوو
خالد : هلا والله .. انتي وينك فيه
اشوواق : في الكليه
خالد : اووف ..
اشواق : اشفيك
خالد : ساري دق علي يقوول انهاا طلع مع اختك بيفطورن .. بعدين بيااخذها السووق
اشواق .: ادري .. امس قالت لي ..
خالد : ياسلام يعني عندك خبر .. وليش ماقلت لي
اشوواق : ليش مين زوجتك انا وهي .
خالد : انتي .. بس كان بودي نروح معهم وناخذ راحتنا
اشوواق : انا عندي اختبار اليووم
خالد : انتي خلصتي ولاا
اشواق : لا عندي محاضره بعد سااعه
خالد : طيب معا مين بترجعين .. ولاانا اجيك
اشواق : لاا بررجع مع مروه .. زي كل يوم
خالد : طيب انتبى ع حالك .. اذا رجعتي كلمني ..
اشواق : طيب ..
.................................................. .................................
في كفتريا الجاامعه .. .. فتره البريك ...
رشاا وهي تااكل : جاات سندرلاا
اشوواق : اشفيك علي اليوم
رشا : خلصتي من رميوو
رنا : انتي وش دخلك فيهاا .. زوجتهـ وهوو حـٌر فيهاا
اشواق : ههههههههههههههههههههههههه صح لسانك رنوو
مرروة : يالا انا بروح بيتناا ... اشواق انا مع مين اروح اليوم .
رشا: كلمي خالد يجي لك
اشواق : هههههههههههههههههه بروح معك عندي محاضرهـ بعد سااعه
رنا : حياك تنورين السياره .. بوجوودكـ ..
جاات لهمم عبير .. وهي تكلم .. طيب يالا معا السسسلامه
عبير : صباح الخير
رشا: اكيد كنتي تكلمي فصوووووووول
عبير : هههههههههه اي ليششششش فيه شي ...
اشوواق : من مسااع ناشبه فيني .. الدور جااي عليك ..
عبير : تكفين ... لاتنشبين لي .. يكفي رشووووووود ناشب لي انا وفصووول ..
رشاا : زين يسووي فيكم رشووووود
عبير: تصدقين يارشا ,, فيك من اطبااع راشد كثير .. يعني لوو نكبر في عيووني راشد .. يمكن يفكر فيك ويتزوجك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رشا: وهي تتخصر .. من قال اني ابي اتزوج اخوووووووك
عبير: فديت اخووي طوول وجماال وعلم.. محد يرفضى ... بي هوو معاند مايبي يتزوج ..
رناا : يعني مثل الي عندنا ههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..............
الساعه 1 .. في بيت عبدالله ..
فيصل : السلام عليكم
بوعبدالله وام عبدالله : وعليكم السلام .
فيصل : وينهمم للحين في الدومات ..
بو عبدالله : اي غير انت جااي بدري ..
فيصل : خلصت شغلي بسررعه .. وارسالت فاكس الي الشركاات .. الا في شركه وحده مش موافقه ع الموصفات
بوعبدالله : المهم كم شركه ردت عليك ..
فيصل : 3 شركاات .. وليد كلمني مسااع يقوول في شركه وححده ردت عليه الباقي لاا
بوعبدالله : زين 4 شركاات .. اهم شي الموواد تصرفهم هاالشهر .. راح تجي مواد جديده مسعرهـ .. احتماال تكون غاليه .. ورخيصه
فصيل : ان شاء الله .. انا ووليد .. راح نخلص كل شي .. لو هو جاي اليوم خلصنا كل شي بسرعه
بوعبدالله : هوو ماخذ طلب يوم راحه مني . وانا وافقت .. ان شاء الله خير..
دخل عبدالله ووراه .. مناير . ورنا... ورشا .. السلام عليكم
فيصل وابوهم : وعليكم السلام
رشا : وين ماما ..
فيصل : في مطبخ
بوعبدالله : يالا اطلعووا غيروا ملابسك علشان بتحط " الغداء " ( طلعووا غيروا ملابسهم .. ونزلووا ) كان الغداء جااهز ..
جلسووا ع الطاوله ." كل واحد يااكل وهو سااكت " ..
بوعبدالله : الحمدالله .. قامت وراهاا ام عبدالله تجهززا الشاهي ,
رشا : فصول صدق الي سمعت
فيصل : هو ياكل شنوو سامعها ..
رشا: ان راشد نشب لك .. كل مررره تروح لـ عبير
فيصل : الله يقطع بليساك سديتي نفسي .. بسيرره هالراشد
عبدالله و مناير و رنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : هووو للحين نشب لك .. والله قالها يووم ملكتك
فيصل : يالا اشوف فيه يووم .. ااذا ماقوول حق اخوو البنت الي يبي يتزوجها يتوصى فيه . اخليه ماياخذ راحته ... اوريك يارشوود
مناير: يمكن يااخذ وحده من خواتك
فيصل : يووم المنىى والله لاااجلس ع قلبه
رنا وهي تنغز خالتها : وش تقولين انتي انا مابي اتزوج
مناير: اذا مو انتي . تووامك الثاني .. الانثين لايقين على بعض
رنا ومنار: ههههههههههههههههههههه
رشا : ليش تضحكوون
رنا ومناير ... هههههههه على كلام فيصل ..
رشا : يحلم انا اتزوج هالنشبه
مناير : الحمدالله شبعت .. عبدالله خذني معك احسن من جلستهممممم
فيصل وشا : يعني الجلسه معك حلوووة
عبدالله :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ...........................................
الصاله..
رشا : عبدالله يوم السبت عندنا اختبار في الماده الي تعطينا اياهاا
عبدالله : المطلووب
رشاا : تعطني بعض الاسئله
عبدالله : ههههههههههههههههههههه تحلميين نسيت كلمتك مساع مع الاخ
رشا: مو مقصدي نمززح
عبدالله : طيب .. والمطلووب مني الحين
رشا: كم سووال .. الماده صعبه شووي .. اسال رنا صح
رنا : بدايه سهل شووي وصعب شووياات
عبدالله : هذا اختك تقول سهل .. انتي تقولين صعب .. قوولي اني ماذكر جالسه ع النت مو الماده صعبه .. هااتي كتابك ااشرر لك على المهم
رشا : هيه يعيش اخوي . امووووووووووووووووة .. ع خده احلىى اخوو
عبدالله : يعني صرت احلىى اخووو
رنا: ابوك يالمصالح
رشا: وهي ترمي المخده موو شغلك انتي ..
بوعبدالله : قوومي ياارنا هااتي الجريدهـ وقوولي لهم يجيبو الشاهي
دخلت ام عبدالله وفي يدهـ صينه الشاهي ,, وفي يد رنا الجريدهـ
...............................................
في بيت منصور ..
اميره : يمه صار الاسبوع للحين ماكلمتي الجمااعه
ام منصور : بعد صلاه العصر
اميره : طيب
سعااد : عمتي . مين بتخطبي لي منصور ...
اميره .. مناير الي سلمت عليه ..ايام الشاليه
سعااد : يوو نسيت شكلهاا ..
اميره : لم سلمت عليه بي حراره قلت لها انا اعرفك شكلك مو غريب .. انتي مو مناير راشد الـ ......
سعااد : مشاء الله هاديه وطيبه .. الله يوفقهم معا بعض اذا لها نصيب فيه
..............................................
بعد الصلاهـ .. رفعت ام منصور .. السماعه واطلبت بيت ام عبدالله
رشاا: الوووووووو
ام منصور : السلام عليكم
رشا: وعليكم السلام
ام منصور : ام عبدالله موجوده
رشاا : مااااااااما في حرمه تبيك ..
ام عبدالله : الوو ..
ام منصور : هلا والله .. مساك الله بخير ..
ام عبدالله : مساك النور .. ياهلا مين معي ..
ام منصور :انا ام منصور..
ام عبدالله : هلا بي ام منصور .. شخبارك
ام منصور :الحمدالله بخير.. شخبارك انتي .. شخبار البنات والعياال ..
ام عبدالله .. انا بخير . العيال كلهم بخير .
ام منصور: انا بدخل في الموضوع ع طووووووووول ؟؟ انا ابي يد اختك على سنه الله رسووله لـ ولدي منصور..
ام عبدالله وهي تاشر ع مناير : وعيوونها تدمع .. ان شاء الله مايصير الاكل خير .. برد عليكم بعد كم يوم .. مع السسسسلامه
رنا ومناير ورشا : كل وحده تطلع في الثانيه مو فاهمين المووضوع
مناير قربت من عند اختها : وهي جالسه جنبها وتضمهاا . اشفيك اختي ..
ام عبدالله : تهي .. ام منصور تبيك لـ ولدها ع سنه الله رسوله
رنا وشا : هيييييييييه مبروك خالتي ؟؟
ام عبدالله جالسه تضم اختهاا وتبكي : والله وكبرتي يابنتي وبتعرسين وبتخلينا
مناير: وهي تبوس بااس اختها .. من قال اني راح اخليك
ام عبدالله وهي تبعد عنها: لاتقولين ماتبين تعرسين انا كلا احلم اعرسك على الولد الي يستاهلك .. واهل منصور والنعم فيهم
مناير ويهي تندس راس في حضن اختهاا: انا مابي اروح واخليكممم
ام عبدالله : هذا حلم كل بنت تتزوج .. وتروح بيت زوجهاا.. انت فكري وان شاء الله ..خير..
مناير : وتضم اختهاا ...
دخل عبدالله و فيصل .. اشفكيم .. ام عبدالله مافيني شي .. وين ابووكم ..
فيصل : راح الشرركه انتوا اشفيكم
رشاا : خالتي انخطبت
عبدالله وفيصل : مبرررررروك والله انتي تستاهلين ياخالتي ...
مناير : مشكورين عن اذنكم .. وطلعت غرفتهااا ...
رشا : لوو تعرفوا مين خاطب خالتي .. تفتح عيوونك ياعبوود ..
عبدالله : مين يعني
رشاا تخصرر: منصورر صديقك
عبدالله : شنهوووووووووو .. اي يالملعوون سويتهااا
رشا : اي اجل تفكر راح ينتظرك ..الشيب طلع في راسك مدري متى تفكر تتزوج
عبدالله وهو يرمى المخدة : انطمي واحترميني انااخوك الكبير
ام عبدالله : صدق كلامهاا ... اذا صار نصيب بين منصور ومناير.. حط ببالك انت بعدهـ .. خلاص . انتظرت كثير ... ولا شفت منك كلمه
عبدالله : يووووووو ياام عبدالله كل هذا في قلبك .. خلاص سووي الى تبينه وخليناا بموضوع خالتي وبعدها يصير خير..
................... بعد يوومين ........


مناير .. وهي نززلت على اختهاا الي جالسسسسسه في الصاله .. لان الكل في دووامه ...
صباح الخير ..
ام عبدالله : صباح الخير ... ليش مارحت تداومين
مناير : قلت اعطي نفسي اجاازة .. يووم .. واقول الي عندي ..
ام عبدالله : سمي .. وش عندك
مناير : امس ... انا مانمت .
ام عبدالله ... ليشششششششششششش ..
مناير وهي تبكي وجلست جنب اختها : >>امس حلمت باامي .. تقولي سلمي على اختك وقوولي لهاا ..انها راضيه عليهاا ... لانهاا حافظت على "الدانه"
الي عطيتهاا ايااهاا .. قولي لها لاتزعل لانها تبي تعطي الدانه لـ غيرك << .. بعدهـ جلسسست من النووم .. انا احس برااحه ..
ام عبدالله : حلمك خيررر يابنتي .. يعني امي راضيه ع الي خطبك .. الدانه..هي انتي .. الزعل ..في الحلم فررح .. الرجال .. منصور الي راح يتزوجك
وقفت مناير وهي تبتسم : انا مووافقه .. بشرط الملكه والزواج في يوووم
ام عبدالله وهي توقف : مبروك يابنتي .. الله يسعدك ياارب.. انا بكلم تركي وبقوول انك موافقه ويكلم الرجال .. وانا اكلم امه
طلعت غرفتهااا ؟؟ وكلمت فطوووووووم وخبرتها انهاا وافقت ؟؟؟؟ عبدالله كلم منصور وقاال انوو خالته موافقه .. منصور وافق ع شرط " مناير" " مر الاسبووع " ومناير راحت السووق وجهززت عمرهاا " ..
واليوم "زواج مناير "





وصل الشيخ وملكو ... والكل فرحان ومبسوط ... نزلت " منـــــااير ع زفة حلوة ورايقة ..
والكل يصلي عالنبي ويذكر الله ... وصلت الكوشة وجلست ... تجمعوا حولها البنات ومعهم "أميره: وصوروا معها ...
الحفلة مرة حلوة ... والاغاني والرقص للاخر ... والكل فرحان ومبسوط ...
دخل منصوور ... وقالوا للحريم يتغطون ...
دخل منصور.. ومعه عبدالله وفصيل ... وصل عن" مناير " سلم عليها وباس راسها
منصــــــور: مبروك
منايـــــر وراسها بالارض: الله يبارك فيك
وقف جنبها وسلموا عليها فيصل و عبدالله
فيصل : مبروووووووووووووك خالتي
مناير بابتسامة: الله يبارك فيك
عبدالله : انا ما بقولك مبروك ... انا بقول لك الله يعينك على منصور ..
مناير: هههههههههههههههه
التفت منصور عليها: اشوفك تضحكين ع كلامه
نزلت مناير راسها مستحية ...
صوروا معها الكل كان مبسووووووووط لهاا .
طلعوا منصور و مناير متوجهين للفندق ... طلعوا البنات معهم ومرريم . يوصلونهم للفندق بعدهـاا يودهونهم ع المطار .. لن طيارتهم بعد سااعه ..
.........................................
ممر شهر على الاحداث ... والوضع من اروع ما يكون ... .
فاطمه و وليد علاقتهم من اروع ما يكون ... ( فاطمه دخل الشهر 4) وليد مبسووط بشكل فطووم الي متغير
اشوواق و خالد ... حبها وحبته ... وارتاحوا لبعض لدرجة كبيرة ... طبعا مجننها ومأذيها وهي تعودت عليه وعلى طريقته
فيصل وعبير .. حبهم يزيد ويكبر يوم عن يووم .... لان راشد مش ماعطيهم مجال مع بعض ... ويتمنى انه يتزوج اليوم قبل بكرهـ
ساري و ساره .. علاقتهم ولااحلىى دوم يحب يجننهاا ..
مناير ومنصور .. مبسووطين ... ع الاخرر..

.........................................

رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 23, 2015, 01:45 PM
 
رد: رواية إذا ودك تحس وشلون أنا بالحيل محتاجك للكاتبة صاحبه السمو فيفاني

( الجزء 11 .........)

الساعه .. 6 ..صباحااااا
في جنااح منصور .. يالله قوومي بلا كسسسسسسل ..
مناير : منصور اليووم الخميس خلينا انام توو الناس ..
منصور .. يوو ياقلبي قوومي نفطر
مناير : حبيبي تبي تفطر انزل انت انا مابي مش مشتهيه
منصور : طيب انا بطلع بس زعلان ..
مناير : طيب روح
منصور وهي معصب : طيب يامنورر اوريك

نزل وهوو معصب . " اميره " صبااح الخير ... وين منااير ..
منصور : نايمه .. صباح الخير وهوو يبووس " راس امه وابوة"
ام منصور : اشفيك معصب
منصور : لا مافيني شي بس مصدع
ام منصور: سلامتك
منصور : الله يسلمك
اميره :سعاااد وين حمودي اليووم ماله حس
سعاد : عطيته الخدامه تاكله
اميره : جنوو حبيبتي تبين عصير
جنى : لااااااااااااااا ابي حليب
اميره : ههههههههههههه حتى انتي تتشرطين
سعااد : خليه تشررب حلييب : علشان يقووى اعضاامها : الدكتور هوواش معا عدنان
طلع معصب من عندهـ ..يقوول ليش طفل بسن هذا عنده هشش بالعظاام
عااد عدنان ماقصرر طلع عصبيت الدكتور علي .. وانا علمته اذا شربت حليت وايد اعطيك حلااوة .. والعصير اعطيه لم نطلع براا
اميره : يااحلووووة دلوعه ابووة ..
سعاد :هههههههههههههه دلوعه ابوة بس .. قوولي دلوعت الكل .. عمي امس مخذها معاه .. نص الكيسه .. مليانه حلوويات .. وشكولاته
اميره :هههههههههه انا ماخذهـ لكم حلاوة
سعاد : لا فكيناا لا تعطينهاا اياهاا .. انا خايفه عليه من كثرر ماتاكل فيهاا
اميره : لا ان شاء الله خير ..
في بيت نورة ..
عبير وهي نازله .. يمه فيصل .. راح يمرر علي وبااخذ خلوود وسعد معناا .. نتسووق .. يمكن نتغدى برا .. بعدهـ نروح نتمشىى
نورة : ان شاء الله انتبهواء على بعض
راشد : اناامش موافق
عبير وهي توقف : ليششششششششششششش
راشد : كيفي ماعندنا بنات تطلع قبل الزواج
عبير: انا مش رايحه لحالي ماما موافقه ,, انا قلت لي ابووي قبل يطلع ووافق
خالد : انت وش حاشررك هي طالعه مع خطيبهاا .. ومعهاا خلوود وسعد .. مافي مشكله .. معتى اشووف مالها داعي راحتهم معهاا
راشد وهي يساسر خالد : ابي انرفزها شووي ؟.
عبير انت وهو : وش عندكم ..
خالد : مالي دخل كيفكم
راشد : قلت مافيه روحه .. اذا تبين تروحين انا بروح معكم
عبير : اوووووووووووووف
سعد وخلوود جااين . يركضوون يالله عبير ... فيصل برا ..
راشد : هيه " طلع لي فيصل
فيصل : هلاا
راشد :اهلين .. عبير مو رايحه
فيصل : هي مكلمتني مساع تقول جااهزة
راشد : غيرت رايهاا
فيصل : رشوووود موناقص لـ مزاحك ..
جاء سعد وخلود وركبوا السياره .عبير.. هذا هي بي تجي
فيصل : اووووووووف يعني انتي ماراح تبط من اهبالك انت ..
راشد :ههههههههههههههههههه لا ..
جااات عبير وراكبت جنب فيصل ..
راشد : انت وهي ساعه لكم بعدين تجووون ..
فيصل : يصير خير .. يالله باي . وفحط في وجهـ ومششششششششششى ...

في بيت هدى ...
هدى كنت جالسه مع فاطمه واسيل .... اسيل تتابع التلفززيون .. وهدى تسوولف مع فاااططمه ...
هدى هالبنات من انخطبوو كلا جالسين فووق ... مالهن حس
فاطمه : هههههههههههه دلع بنات .. انا كنت مخطووبه ماسوويت مثلهم
هدى : هههههههههههههههههههههههه
نزلت اشووواق .. دوووم هالضحكه .. ضحكووني معكم ..
هدى : مابغيتي تنزلين من العرش
اشوواق : ههههههههههههههههه شدعوة ع الاقل انا انزل بين فتره وفتره بسسسسس محد يكون موجود واحيانا اروح لي فطووم ويطردني وليد
فاطمه : هههههههههههههههه احيانا مو دووم
اشوواق: شسوي هذا زوجك منيشوفني جالسه . كانه شايف جني .. انتي كيفك معا الحمل . مشااءالله بطنك صاير حلوو انتي باى شهرر
فاطمه : دخلت الشهر الرابع ..
اشوواق : وناسه باقي 5 شهوور .. وناسه بيبي بيجي بيبي فالبيت غير اسووووول..
اسيل : ليش انا بيبي ..
اشوواق : يعني انت بييبي بعد مايجي ولد او بنت وليد .. بتصيري حررمه
اسيل : وهي ترمي مخده ع اشوواق
فاطمه : انتي للحين ماعقلتي بتزوجين .. للحين .. ماحددتي موعد لـ زوجكم
اشواق : تصدقين للحين مافتحت الموضوع معه
دخل عليهم وليد .. مساء الخير ..
فاطمه : غريبه اليوم جاي بدري ..
وليد : خالي طلع بدري ...... وطلعت معهـ ...
.........................................
في المطعم ..
قلبي قفلي جووووولك .. اكيد رشوووووود راح يدق يخررب علينااا .. انا بحط جووالي صاامت ,,
عبير : هههههههههههههه طيب ..
فيصل : هااقلبي .. وش تحبين تاكلين ..
عبير : ع ذوقك الي تبيه..
فيصل : طيب اخوونك شنو يبوووووون ..
عبير : شنو تبوون ....
خلود وسعد :ع ذوقكم
الكل : هههههههههههههههههههه
فيصل : يعني اختاار ع ذوقي محد يقول بعدين مو حلوو
عبير: واثقين من ذووقك ..
فيصل : تسلمين ياقلبي امووة
عبير وهي تشاار ع اخووانها : فصوول
فيصل : ماهم حوولك شايفهم
عبير : هههههههههههههههههههههههه
................................
في بيت عبدالله ...
........على الغدا ...............
رشاا : مااماا ... وين فصووووووووول
ام عبدالله : طالع مع عبير .. واخوانها يتغدون بررا
رشا : اووف وش هالخيانه ,, حتى مادقت تقوول
رنا : هي طالعه مع خطيبها ليش تبين تحشرين نفسك ... بعدين عبير .. قريبه مني اكثر منك .. هذا وماقلت شي ..
رشا : مو شغلك .. هي ماخذه اخووانها ... ع الاقل خذوني معهم
رناا : مايبوون من 12 وطالع
رشاا : ماكلمتك انتي ..
عبدالله : انتي وهي ... بعدين معكم متى نرتاارح من هبالكم انتي وهي .. ع الاقل احترمو الي جالسين ع الطاوله ..
بو عبدالله : خلهم انا متعوود عليهم .. الله يخليهم لي ...
رشا : يعيش باباااااااااااااااااا
ام عبدالله : محد مدلع هالبناااااااات الا انت ..
بو عبدالله : ماعندي الا هالتوام الحلووين .. واختهم راحت بيت زوجهـ ..
ام عبدالله : الله يوفقها .. الا خالتك من تزوجت ماجات الا مره اومرتين
رناا : تقوول مشغووله هايومين عندها اختباراات ...
ام عبدالله : اذا شفيتهاا سلمي عليهاا ..
....................................
في بيت منصور ..
وش ماتاكلين ..
مناير :مش مشتهيه
منصور : هذا اكلتك مفضله
مناير : تصدق اول مرره تلووع كبدي منهاا ,, شووي وطلعت تركض لدورة المياه ... وطلع وراهاا منصور
منصور: اشفيك : وجهك صاير اصفرر :
مناير : بطني يعورني
منصور : من متى وانتي على هالحال
مناير : من جلست من النووووووم
منصور : طيب تعالي نطلع الجناح ترتاحين ,, مسك يدهاا وطلع ع الدرج ..... خلصتووا غداء ..
مناير : لااااااا بس انا تعبانه شوويو بطلع ارتاح
اميره : وجعهك صاير اصفرر اشفيك
مناير : تعبانه شووي
اميره : من كثر مانتى مطيحه عيونك في الاورق ارتاحي المدرسه مو طايرهـ
منصور: والله انتي صاادقه .. ماتاكل عيونها كلا فالاوراق
مناير : شسووي لازم الاختبارات ع الابوواب ... يالا اشوفك بعدين
اميره : منصور انتبه عليه " اذا ماصارت بخير خذهاا للمستشفىى
منصور: من عيوني

في جناح منصور..
منصور وصل مناير الى السرير .. هاقلبي الحين مرتااحه
مناير : اي مشكور .. تعبتك معي اليووم
منصور : احلى تعب ياقلبي
مناير : انت بتنام
منصور : عندي كم ورقه اشووفهم وبطلع بعدهاا مع عبدالله
مناير : منصور ليش ماتشجعه ع الزواج اختي عجرزت مافي فايده منه
منصور : والله قلت له من قبل .. بس راسه ياابس .
مناير : الله يهديه . ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
منصور: اشفيك
مناير : منصور احس الم في بطني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
منصور : طيب البسي عبايتك على ماشغل السياره
مناير : طيب ساعدني
في بيت نورة ..
يالا عن اذانكم انا طالع فووق .. فاطمه تعالي ابيك ..................
في جناح وليد ..
اشتقتلك حيييييييل اليوم .. احس الدقايق بدونك كانها اسبووووع
فاطمه : قص علي وانا اصدقك على طوووووووووول
وليد وهو يقرب منها : يعني انا كذاب اانا زعلت خلاص ..
فاطمه وهي تبووس خد وليد : للحين زعلان
وليد : لاااا انا اقدر ازعل عليك دقيقه
فاطمه : ههههههههههههههههههههههههههه وليد تحبني
وليد : انا مو بس احبك الا اموووووووووت فيك ..
فاطمه : اخف هالكلام يتغير بعد كم شهر
وليد هوو مستغرب من كلامها : ليش هالكلام
فاطمه : وهي تحط يدها ع بطنهااا .. وهذا
وليد : هههههههههههههههههههه اخف يطلع العكسسسسسس انك انتى تنسيني وتتعلقين فيه
فاطمه : هههههههه اكيد هذا قطعه منك ماتبي اتعلق فيه
وليد : انا من الحين راح اغار في احد راح يشاركني حبي
فاطمه : بس هذا ولدك
وليد : حتى لووووووووو .. انا لم اشوف خواتي حووالك اغار .. فما بالك بواحد في حضنك غيري
فاطمه : اموووووووووت انا فالغيور هههههههه
......................................
في المستشفى ,,
طلعت نتجه التحليل ,, مبروك المدام حامل ..
منصور : هههههههه صدق مشكور دكتور.. مبروك ياقلبي
مناير وهي مبستمه : الله يبارك فيك
منصور: من يوم ورايح راحه ثم راحه ثم راحه ... مو لازم تروحين المدرسه
مناير : ياسسسلام
منصور : شووفي وحده تدوام مكانك لين تولدين بالسلامه
مناير 9 شهور تبين اجلس في البيت راح اطفش
منصور : اي انا راح اكون معك ماتطفشين
مناير : منصور .. ودي اخبرررررر اختي بهالخبر
منصور : نروح البيت ونرتاح ونغير ونروح بعدهاا
مناير يالا
...............................................
بعد ماطلعووا من المطعم .. توجهو لمجمع الشاطئ مول -
فيصل ماقصرر : اخذ لـ سعد كل الى يبيه .. درجه جديده.. اشرطه سووني .. غيرالالعاب .. وعبير .. تقول لاا
فيصل .. انتي مالك دخل ... اخذو الي تبوون .. انتي ياقلبي مااتبين شي ..
عبير وهي مبوزهـ : لا ياقلبي مابي شي
فيصل : ليش الحين زعلانه
عبير : انت من جد راح تاخذ السوق كله
فيصل : شاسوي اذا يبي اقوول لاااا ..
عبير : قوول خلاص ...
فيصل : سعد خلصت ..
سعد : خلااص
فيصل كم ..
البائع : 105 ..
عبير : ماقلت لك ياخذوا والله ماعليه بـ المبلغ
فيصل : عادي كلا لـ عيوونك يهون ..لو 1000 ريال .... طيب خلود ماخذت شي
عبير : ياحلووها لو تاخذ شي ..
فيصل : يعني قايله له
عبير : ااي
فيصل : وانتي ماتبين شي
عبير : لاا
فيصل : والله ماطلع من المجمع الا وانا ماخذ لك شي .. تعالي الطابق الفوقي ... ماسك يدهاا طلعوا محل الذهب
عبير: وين جايبني .. مابي ادخل
فيصل :والله انو تدخلين .. باخذ لك شي هديه صغيره .. ادري هذي بتكون اخر طلعه لي معك .. راشد مراح يخلينا
دخلت عبير معا فيصل .. خليكم هنا لاتحركون طيب ,, خلوود طيب ..
دخلت اخذوا سلسل ذهب .. فيه قلبين .. بـ قيمه 200 ...
عبير : خلاص تعبناا واحناا نمشي ..
قيصل ,,خلينا نرتااح ... شنو تشربون
سعد : عبير تفااح ..
خلود : عصير مانجوو ..
وانتي عمري : اي ع ذووقك ..
جاب فيصل العصيررات .. وكل واحد اخذ عصيره ..
عبير : فيصل هذا شنوو
فيصل : هذا ذوقي شربي
عبير : غريب اول مره اشرربه
فصيل : شرايك
عبير : اذا منك حلوووو
.............................................
في بيت منصور..
وصلو وراح لـ عند امه .. وقال لها الخبر .. وفرحت لـ منصور ومناير ..
ام منصور .. و عدنان و اميره وسعااد .. مبروك يامنصور
منصور :الله يبارك فيكممممم
ام منصور : مبروك يامناير انتبهى لحالك ..
مناير : ان شاء الله .. عن اذنك انا رايحه بيت اختي ...
ام منصور : الله معااك
اميره : سلمي على البناات
مناير : يووصل
..............................................
في بيت هدى .
نزلت فاطمه وهي لبسه العبايه ... ياوليد انا جاهززة ..
هدى : علي وين
فاطمه : بروح لـ امي اسبوع ماشفتهم اشتقت لهم
هدى : اجل بروح معكم
فاطمه : يالا عمتي ..
نزلووا البنات ... على وين .
هدى : بنروح بيت خالكم
البنات : انتظروا بنروح معكم .. كل واحده مسكت جوال ودقت على خطيبهاا .. وقالوا بنروح بيت خالنا ... بعد موافقه راحووو .
.........................................
في بيت عبدالله ...
رنا : رشا جيبي الريمووت .. الفلم معيوود
رشا : المسلسل " الحلم الضائع : بعد معيوود
رناا : انا قبلك مشغلته
رشا: ان قلت مافيه ريمووت وانا اختك الكبيره وسمعي كلامي .. لازم تحترميني
رنا: شووف مين يتكلم عن الاحترام .. هاتي الريمووت ..
ام عبدالله : ياربي هابنات مدري متى بيكبروا
عبدالله: رررنا رشااااااااا .. وجع ان شاء الله اصوواتكم لين براا .. متى تعقلي انتي وهي ..
رنا وهي منزله راسه : انا كنت اتابع وهي دخلت وغيرت القناه ... حتى اسال ماما
رشا : هي جلسه تشووف مسلسل .. اكثر من مرره يعيدونه
عبدالله : هاتي الريمتو .. لا انتي ولاهي ..
فجااء سمعووا صووت ..
مناير .,, يااهل البيت ..
رشا : خالتي مناير راحت تركض وضمتها " اشتقتلك اشتقتلك
مناير : خفي علي انا حامل
رشاا : صدق
مناير : اي سكتي
قربت وسلمت على اختهاا.. شخبارك ياااختي
ام عبدالله : بخير
سلمت على عبدالله : شخبارك
عبدالله : بخير
مناير: منصور يباك براا
رنا :وهي تضم خالتها شخبارك .. البيت بدونك مو حلوو
مناير: هههه واضح لم كنت عندكم مافي هواش انتي رشا
رنا : بس فقدنا وجودك
جلست مناير جنبهاا :رشا ورنا ... بركولي انا حامل ...
ام عبدالله : وهي تضم اختها .. مبرووك
رناا : مبروك خالتي وضمتهاا
ام عبدالله : كيف الحمل معك
مناير : الصراحه يتعب يومين احس بيتعب . لم اخذني منصور اليوم .. عرفت اني حامل
ام عبدالله : انتي ع حالك . اخذي اجازة من المدرسه
مناير : هههههههه نفس كلام منصور .. قال لي اخذ اجازة
ام عبدالله : كفوا هذا الرجالال صح .. كيفه معك؟؟
مناير : حاطني في عيوونه ,.. خالتي بعد طيبه كثير ..واميره .. ومرت عدنان مره طيبين..
ام عبدالله : تعالي ابيك في موضوع ..
رشا : قوولي قدامناا ...
مناير : انتي للحين ملقووفه
رشا : حتى اصيرر عجوزه هههههههههههه مراح ابطل
.................................................. .......................
في المجلس
عبدالله : مبروك اجل بتصير ابوو
منصور: الله يبارك فيك .. الفل لك
عبدالله : شكلي ناووي .. الولده تحن علي تقول اخووك وبيتزوج وانت متي ناووي
منصور : توكل على الله
عبدالله : ان شاء الله
.................................................. ..........
في الصاله :
دخلت عليهم فاطمهـ وعمتهمـ هدى وبنااتهأ
فاطمه : اهلين ..
رشا :فطووووووووووووووم وحشتيني يالدبه يومين مالك حس
فاطمه : شسوي تعبني هالحمل
رشا : يحليك صرتي دبه
فاطمه وهي تضرب رشا : دبه في عينك
رشا : اااااااي
رنا : ماعليك منهاا شخبارك انتي .. وسلمت عليها
رشا : شخبار العرايسس
اشواق وساره : بخير خخخخخخخخخخخخ
اشواق : شكلك تبين تعرسين ..
رشا : هههههههههه علشان اصير مثل فطوم بطه
فاطمه : وهي ترمي مخده على رشاا وجع ان شاءالله.. وين امي ..
رنا : مع مناير دخل عندهم مووضوع ..
رشا : مناير حامل
فاطمه : صدق
رشا : صار2 كل وحده بطنه الى قدام .. ماتخيل شووق وساره ...
اشواق : انا انشاءالله مراح احمل الا بعد سنتين
رشا : هههههههههههه صدقتك ..
دخلت مناير وام عبدالله .. وسلموو على الموجودين ,,
هدى : مبروك ياامناير والله وصرتي ام
مناير : الله يبارك فيك يااختي ,, عقبال الصبايا ..
اشواق : ههههههههههههه بدري علينا ..
ام عبدالله : روحي جيب الشاهي يارناا .. ااكيد خلاص .. شووي ةدخلت عليهم رنا بصينية الشااهي .. والخدمه بصيانه الحلاا ..
رشا : هاا فطووم .. ماقالوا شنو فيك ..
فاطمه : ودي اعررف .. بس مابي اسووي .. بخليه مفاجاء
رشا: طيب اايش تاخذين ملابس ..
فاطمه : باخذ سكرري .. لـ بناات و الاولاد ..
رشا: طيب انتي يااخالتي .. شنو تبين ولد ولابنت ,
مناير : الي يجي من الله حيه الله ...
.................................................. ..........
في بيت نوره .. السااعه 6 المغرب
وصلت السياره فيصل : نزلت خلوود ..
سعد : مشكور فيصل .. بقول شي .. اذا تزوجت عبير بتروح بعيد .. مثل هديل
فيصل : لا ليششش
سعد :عبير طيبه مانبي تروح زي هديل بعيد .. وانا احبك .. اذا تزوجت عبير بجي معك
فيصل : لا يرحم ولديك .. انا افتك من اخووك .. تجي انت
عبير: هههههههههههههه يالا سعد
دخلت عبير .. والاكياس في يددهاا ... وسعد وهوو مدخل الدرجه فالبيت .. غير الاكيااس الي في يدي خلوود ..
راشد: توو مانور البيت ,, من الساعه 1 وتووك ترجعوو ..
عبير طلعنا نتغداء ونتعشااء ..و طلعان نتمشىى في الشااطي موول ..
راشد : ليش مقفله جوالك ..
عبير : مافيه شحن خلص
راشد : عنتر ليش مايرد
عبير : مادري اساله
راشد : طيب اول مره واخرمرره
نوورة : اشفيك ياولدي عليهم
راشد وهي يغمز ل، امه : خليهمم يخذون درس .. طلعه مره ثانيه بدوني مافيه
عبيروهي منزله : طيب اوووووووووووووووف
وطلعت فووق ..
سعد يطلع الاغراض .شوفي فيصل شنوو اخذ .. لي
راشد : كفووا خسرررت فصووول .. انتي شنوو خذتي
خلوود : ماخذت عبير مارضت لي ...
نورة : فشلتووني في ولد الناس
راشد يستاهل ثاني مرره مايخذ معه بزران ,
نورة : يعني انت بترضى لهمم ... يطلعوا لحالهمم
راشد : افكر هههههههههههههههههههه
خالد : السلام .. وش هالاغراض ..
راشد .. وعليكم هذولاي من النسيب يدلع اختك من الحين
خالد : ههههههههههه مسكين شكله مش مخذا راحته لاهنا ولابرا
راشد : احسسسسسسن
خالد : اشفيك عليه .. صدقني راح يجي يووم فيك ..
راشد : محد يقدرعلي
خالد : نشوووووووووف ههههههههههههههههه
......................................
في بيت عبدالله ... عالساعة 12 بالليل
مناير اتصل عليها منصور .. تطلع لانه ع الباب واقف .. دخل عليهم عبدالله .. منصور ووليد .. بررا ينتظر ........
سلمت عليهمم طلعت ..
فالسياره ..
السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام اشتقتلك طوولتي عندهم
مناير : انت بعد ..
منصور: انت شنووو ..
مناير : الي قلته
منصور : وش قلت اانا
مناير : اشتقتلك
منصور : يابعد عمري انتي ...
..........................................
في سياره وليد ..
يالا صارلي ساعه وانا ع الباب ..
فاطمه .. يالله وليد بررا .. مع السلامه وسلمت عليهم ..
الكل : السلام عليكم
وليد : عليكم السلام ساعه وانا واقف
هدى : ماسمعنا صووت الجوال والبنات جالسين سوووووالف ..وصووت التلفزيون طوووويل . الا لما دخل عبدالله وقال لناا
..........................................
في غرفه وليد ..
طلعت فطووم ولبست .. قميص وسيع ..
وليد : ههههههههههههه شنو هذا ... حبيبتي تعالي جلسي جنبي اشتقتلك اليوم
فاطمه : مابي ماتشوف جسمي انا دبه
وليد : من قال لك انك دبه.. بالعكس جسمك صاير احلىىى
فاطمه : رشااا الدبه تقول كني بطه
وليد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه ..تضحك مع خشتك .. خلاص اانا زعلت
وليد : لاااااااااااااااااااا مو وقت زعلك ياقلبي "سحبها االى حضنهـ وجلسها "وبااس كتفهـ " خلاص اسف
فاطمه : وخرر عني انا بناام ..
وليد : مافيه اول شي ارضيك بعدين نامي
فاطمه : شلووووون تبي ترضيني :
وليد : كذا اموووووووووووووووة ؟؟ > بووسه < في مكان محرج
فاطمه وهي منحرجه : خلاص وليد رضيت
وليد تعالي ع صدري ونامي : وناموواا مع بعض ..
..........................................

رد مع اقتباس
  #12  
قديم March 23, 2015, 01:45 PM
 
رد: رواية إذا ودك تحس وشلون أنا بالحيل محتاجك للكاتبة صاحبه السمو فيفاني

( الجزء 12 ..........)

في بيت منصور .. عالساعة 12...
نززلت مناير واميره وجلسوووا يفطررون ..
ام منصور : اانا بروح السوق اخذ كم غرض
مناير واميره : الله معااك ..
مناير: اميره ابيك في موضوع بعد فطور
اميره : انا خلاصت فطور شنو فيك

مناير وهي طالعه فووق غررفتهأأ
مناير: امس انا في بيت اختي .. قالت لي انهاا تبي تخطبك .. وتبي تعرف رايك قبل لا تجي وتخطبك رسمي
اميره وقلبها يدق بقووة : اناااااااااااا
مناير : اي انتي ياقلبي .. مشاء الله عليك حلوة .. وتبيك لـ عبدالله
اميره : تبين الرد اللحين ....
مناير : لاا .. فكري ززين .. بقوول شي .. لازم تعرفينهـ .. عبدالله كان يحب من قبل ..
اميره وهي مطيرهـ عيوونها : مين ؟؟ ووينها هي ..
مناير : كان يحب بنت اختى .. هديل .. بس تزوجت من 6 شهرر .. مافكر يتزوج من بعدهاا
اميره : شلون الحين موافق يتزوج
مناير: مريم كانت مخليته ع كيفه.. بس من بعد ماشفتك ودخلتي قلبها .. وتبيك لـ عبدالله
أميره وهي تبتسم : ان شاء الله افكر ارد عليك
.................................................. ....
في بيت نوره ..
في غرفه خالد ..
خالد : الووو
اشواق : هلاا والله
خالد : اخبارك شوواقه
اشواق : انا بخير انت شخبببببببارك .. اشتقت لك
خالد : انا بخير داام اسمع هاالصووت .. وش عندك اليوووم
اشوواق : والله مااعندي شي ..
خالد : انا حدددت مووعد الزوااااااااج مع اهلي ...
اشوواق / شنوو .. انا للحين ماجهززت الجهز زللحين .... بعدين الاختباارات بعد كم اسبووع
خالد : دبري حاالك .. بعد الاختبارات ...على اخر الشهرر راح نتزوج
اشوواق : سارري عندهـ خبرر عن مووعد الزواج
خالد :شوو دخل ساري في السالفه
اشوواق : نسيت حناا متفقين .. انا واختي زواجناا سوووا ..
خالد : لاااااااااااااا انا ابي لحالي .. مثل الملكه سااعه وانا واقف على ماطلع االاخ سااري
اشوواق : لاياقلبي انت كنت موافق على هالشي من ايام الملكه ليش غيرت رايك
خالد : كيفي
اشوواق : لااااااا يااقلبي .. انا واختي في ليلة .. وهذا شرطي انا وهي من البدايه
خالد : طيب ..................... ساري موافق
اشواق : اكيد ..انت كلمت ساري اتفقت معه
خالد : يصير خيرر .. اكلمه بعدين .. انتي كلمي اختك بعد
اشواق : من عيووني
خالد : تسلم عيونك يالا اكلمك بعدين ..
اشوواق : بدري ..
خالد : عندي شغل مو مثلك فاضيه
اشوواق : ههههههههه طيب بااي
..............................................
في غرفه ساره
دخلت اشوواق ع ساره النايمه ..
اشواق : سااااااااااااااااااااااااااااااااااره
ساره وهي جلسه من الخرعة .. يمه اشفيك
اشواق : هههههههههه اشفيك
ساره : سخيفه وش تبين
اشواق : وش عندك نايمه للحين..
ساره : مانمت الا بعد الصلااه واناا اكلم سااري
اشوواق : وانتي كله حاطه هالسمااعه باذانك .. ماتطفشوووون .. من كم يووم طالعه معه
ساره : قوولي مشاء الله لاتحسدينا
اشواق : ع شنوو الي عندك عندي .
ساره : لااااااا ياقلبي سااري غير .. يدق علي في اليووم اكثرر من 10 مررات
شوووووووووي الا يررن جووال ساره الوووووووو
ساري: هلاا بهااصووت . وهي تطلع لساانه لـ اشوواق
ساره : هلاافيك ..
ساري : صااحيه ..
سااره : اي .. تووني من اشووي جلسة .. على صووت اشووواق
ساري : ههههههههههه توو خالد مسكرر مني يقول انه حدد مووعد الزوااج .. علىى اخر الشهرر راح نتزوج احنا معهمم
ساره : بس انا مششششش جاهززه للحين
ساري : باقي ع الشهر 3 اسباايع .. جهزي عمرك انتي واختك
ساره : لحظه .. اشووواق خالد قال عن مووعد الزواج
اشوواق : مو اناا جاايه اقوول لك .. والشيخ ساري قال لك قبلي ..
ساره : انتي شنوو رايك
اشوواق : اليوووم نرروح الشاطى وبعدين الراشد .. عالساعه 4
ساره : سااري .. انت شرايك في المووعد الي قال عنوو .. انت مووافق
ساري : انتي تبين مع اختك في نفس الليله .. اووك .. اذا ماتبين نحدد موعد انا وانتي .. اهم شي راحتك ياعمرري
ساره : تسلم لي .. خلاص موافقه ع المووعد الزوااج وانت ..
ساري : انا وانت واحد يعني .. ماني مصدق عاخرر الشهرر راح تكوووني عندي يااسلام
ساره وهي منحرجه : ساري خلاص
ساري : لبىى الى يخجلوون .. يالا ياقلبي .. ارتاحي .. امس سهررتك معي
ساره : عاادي سهررك راحه
ساري : تسلم بااي ..
ساره : بااااااااااااااااااااااااااااااي
اشوووواق هاا وش يقوول ..
ساره : وافق ..
اشوواق : طيب خلينا نقول لي امي .. ونقوول لـ الكل ..
ساره يالا بغسل وجهي وبنزل ونقوول لـ امي .. انتظرري ..
اشووووووواق : اووك
..............................................
في الصاله السااعه 12 ... الظهراا ..
كنت قااعده .. هدى وفاطه واسيل .. عال تلفزيوون .. نززلت اشوواق وسااره .. وجلسووا
صباح الخير ..
الكل : صباح الخير
فاطمه : غريبه ساره جالسسسسسسه هاالوقت
ساره : دق علي ساري وجلست .. وترى تحدد مووعد الزواج
فاطمه : متىىىىىىىىىىىىىى
ساره : اخر هالشهر راح نتزوج ... وغير كذا .. ساري وخالد .. ييبوون الزوج في يووم واحد
هدى : ليش طيب
ساره : هذا شرطي انا واشوواق
هدى : الله يكتب الي فيه الخير .. اليووم اكلم خالك ... اقووول لهـ عن زواجكم المفااجاءء
ساره : طيب .. ترى انا واشواق نبي نروح السووق العصرر علشان نجهزز مابقى الا كم اسبوع
هدى : مع مين بترحوون
ساره : مع السووواق او معا وليد
فاطمه : يصير ااجي معكم
ساره : لاااااااااااااااااااااااا
فاطمه : ليشششششش
ساره : لا ياقلي حناا نبي نروح اكثر من مجمع ,, وانتي حاامل .. وكل شي تبين تجلسن علشان تترتاحين .. حنا نبي ناخذ راحتناا
فاطمه : مالت عليك هذا وانا ابي اساعدكم
ساره :مشكوره نعرف نختار
فاطمه وهي ترمي المخذه ع ساره : اشووواق شرايك اروح معك
ساره وهي تاشر ع اشوواق : لااااااااا
اشوواق : صح كلام ساره انتي حاامل البيت احسن لك
فاطمه : طيب
.................................................. ............................
في بيت عبدالله :
ام عبدالله : قوومي ياارناا جلسي اخووك ابيه في مووضوع
رنا : ان شاء الله
رشا : شنوو المووضوع ماما
ام عبدالله : الحين ينززل اخووك وتعرفين

في غرفه عبدالله
رناا : هذا اناا
عبدالله : ادخلي .. انا جالس
رناا : عبدالله ماما تبيك في مووضوع تحت
عبدالله : اووك نزلي ثوواني وانا ناززل لها ..
الله يستر وش تبيي قلبي يقوول انه تبيني في موضوع زوجي ياربي .


بعد 25 دقيقة بالضبط ... نزل عبدالله ... وبااس راس امهـ
عبدالله : خير يمه رناا تقوول تبيني في مووضوع
ام عبدالله : اكيد انت عارف شنو الموضوع الي ابيك فيه .. اخووك وفرحت فيه .. اليووم جاء الدور عليييييك ولازم افررح فيك .. انا كلمت خالتك تقوول حق البنت
عبدالله : شلوون .. انا الحين ماقلت اذا موافق ولا ..
ام عبدالله : انا كلمتك من شهر قلت لي .. اووووك
عبدالله: يمه مافكر في الزواج .. لاا للحين ولا بكررا .. انا كذا مرتاحه .. هذا فيصل افررحي فيه ..
ام عبدالله : ليش .. انت بكري وودي افررح فيك
عبدالله : اناا لوو ابي اتزوج راح اجي واطلب هالشي منك .. ززي فيصل .. وشلوون تقوولين لـ خالتي انا مش موافق
ام عبدالله : انا كلمتهاا لاني ابي .. اذا تبي ارضى عليك وافق ياولدي
عبدالله زهوو منزل راسه : الا هااشي يايمه .. اهم شي رضاك فـ الدنياا .. واللي تبينه انا موافق عليه .. بس منهي البنت ..
ام عبدالله : اميره >>>>>> اخت منصور
رشا : ايششششششششششششش أميره الدلوعه
رنا : حرام عليك والله ماهي دلوووعه
رشا : ههههه الا دلووعه
ام عبدالله : انتي وهي انا شفت البنت وعجبتني .. ماشفت منها الا كل خير .. انطمي انتي وهي ..
عبدالله : طيب يايمه الي تبينه راح يصير يايممه .. عن اذانكمم ..
ام عبدالله : الله يرضى عليك
عبدالله : اميييييييييييييييييييين ..

في جنااح منصور .. دخل منصور لقىى مناير جلسسسسسه مع اميره .. اميره طلعت بعد دخول اخووها
السلام عليكم
مناير واميره .. وعليكم السلام .. يالله عن اذنكمممممم
منصور : ايش فيهاا اميره
مناير : تعال اجلس وبقوول ليش وراح تتفاجاء كثير
منصور وهوو متحمس : شنوووووووووووووو
مناير : عبدالله راح يتزوج
منصور وعيوونه بتطلع :حلفييييييييييييييي
مناير : والله
منصور : الملعوون ولا قااال لـــــــي .. طيب منو يبي يتزوج
مناير :اختك
منصور : ايششششششششششششش
مناير : اشفيك عيوونك تبي تطير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منصور: تتكلمين من جد ولاتمزحين
مناير : والله من جدي .. امس لم كنت عند اختي قالت اكلم اميره وااخذ رايهاا
منصور : قلتي لهاا ..
مناير : اي .. قالت تبي ترد علي بعد يوومين
منصور : طيب قلتي لها ان عبدالله ..كاان يحب
مناير: تقصد هديل
منصور : ااي
مناير : لاااتخاف قلت لها كل شي
منصور : الله يكتب الي فيه الخير .. يالله قوومي ننزل ع الغداء ......
مناير : يالله ..

في بيت عبدالله .. الكل كاان جالس ع الغداء ... ام عبدالله قالت لـ بوو عبدالله ع قرار زواج ولدهـ ..
بوعبدالله: مبروك ياولدي .. اخيرا فكررت .. كل ماجيت اكلمك .. اقول هوو رجال ومتى ماحب راح يجي ويقوول لي .. انت الكبير لازم افرح فيك ..
عبدالله وهو يصنع ابتسامه : الله يبارك فيك " ااااه ياهديل ماني مصدق اني راح اتزوج غيرك "
فيصل : مبروك عبووود
عبدالله : ....................................
فيصل : عبدالله ياهووووووووو
عبدالله : .......................
فيصل وهوو يضرب ظهراخووه : عبدالله ..
عبدالله : هاااااااااااا
فيصل : وين الناس ... وش تفكر فيه .. اكيد تبي تعرف شكلها حلوة ولاشينه .. طويله ولاقزمه
عبدالله : هههههه والله انت فاضي انا وين وانت وين .. اكل بس احسن لك
" انت اخذت الي تبي ولا انا راح اخذه وحدهـ مدري هل راح اقدر اسعدهاا ولاا ؟
فيصل : عبدالله اشفيك.. لايكون ماتبي تتزوج
ام عبدالله : بسمله على ولدي كامل ... ولا كامل الا وجهـ .. ليش مايبي يتزوج ..
فيصل : مدري الي يشووفه يقوول مغصووب
عبدالله : ماني مغصووب انا رجااال مو وبنت علشان احد يجبرني على الزواج .. الحمدالله اناا شبعت
ام عبدالله : مااكلت ياوولدي
عبدالله : لا شبعت ,,
بالعافيه .. وطلع فوووق ...

بيت هدى ... عالساعه 4عصررا ....
نززلت سااره واشوواق .. من عالدرج ....
ساره : يالا حنناا نبي نرووح الشاطى موول . وبعدين الراشد ..
هدى : انتبهووا لـ بعض اخذووا معكممم أسيل
أسيل وهي مبتسمهـ : يلا
اشوواق : لاايمهـ .. حنا نبي نتسووق ع راحتنا مانبي بزراان معناا
اسيل وهي معصبه : يعني انا بزر
اشواق : ااي يالله ساره مشيناا
اسيل :يمه شوووفيهااا
هدى : اشوواق الله يرضى عليج اخذيها فكيني منهااا
ساره : خلااص اشواق خليهاا تجي
اشواق : طيب بس فتحي فمك .. بكلمه وقوولي ابي وابي .. شووفي شنوو يجي لك مني
اسيل : طيب
طلعوووووووووووووووووووووو ووصلوا ع شااطى وكان موجود ساري ..
اشواق : شنوو ساري
سارة : ادري انا قايله له
اشواق : خياانه ... ليش ماقلتي عشان اقول لـ خالد
ساره : يالا تعالي بسسسسسس
اشوواق : اهااااااااااا ........ اشوفك مارفضتي جيت اسوول ...من شاان تاخذين راحتك مع الاااخ
ساره : هههههههههههه هذا انتي تعرفين يالا بس

ساري : اهلين .. صار لي سااعه وانا انتظركمممممم
ساره : شنسووي .. صار هواشه بين اختناا .. هذي تبي تجي ,, واشوواق تقول ماتجي
ساري : هههههههههههههه يالا تعالووا ندخل
دخلووو وصعدووا .. محلاات العطوررات .. ساري اخذ لـ سااره ... العطورات الي يحببببها .. واللي هي تحبها ..
ساري : هاا اشوواق ماودك تاخذين شي لـ خالد
اشواق: اخذت ماانطرك تقوول لي .. يالا تعالوا ندخل محل الازياء ..
وطلعوو ودخلوا محل الازياء .. واخذووو كم قطعهـ ..و طلعوو ووقفو عند محل نعوومي ..
اشوواق : سارره قوولي لي زوجك يووقف هناا .. صعبه يدخل معناا هنا انا استحي يدخل معناا
ساره : طيب " سااااري
ساري : هلا
ساره : ممكن توقف هناا نبي ندخل هالمحل .. اشوواق تستحي تدخل معناا
ساري هوو يغممز لها : انتي تستحين .. ابي اختار لك ع ذووقي
ساره : ههههههههههه مابي ذوقك .. ذوقي واثقه منه
ساري : هههههه طيب .
بعد ربع ساعه طلعووا ودخلوو اكثر من محل .. بعدهـا طلعوو يتعشوون ..
.
.
.
.
بعد مرور .. اسيوووع ... اميره جاات لـ منااير وقالت لها انهاا مووافقه على عبدالله .. ومناير .. قالت لـ اختهاا ولـ ام منصور .. وفررحت لـ بنتهاا .. وفرحت ام عبدالله لـ ولدهـا
حددو مووعد الخطووبه .. والملكه في نفس اليووم ...
وصلوا الرجال لبيت ابومنصور على آذان العصر وابومنصور بالاستقبال هو ومنصور .. وعدناان
ابو منصور:حيالله من جانا
ابو عبدالله :الله يحيك
ابو منصور:تفضلــــــوا
ودخلوا على قسم الرجال وفي المجلس كان واضح الارتباك على عبدالله.... ومنصور جالس هو وفيصل يضحكون علية وجابو القهوة وتقهووا الرجال
ابو عبدالله:يابو منصور جاين نخطب بنتنا اميره لولدنا عبدالله ..
ابو منصور:الله يسلمك..وهاذي الساعة المباركة ..عبدالله ولد مايعيبة شي كامل والكامل الله .. يكفي انه صديق منصور الروح بالروح
اليوم كلمتني امهاا وقالت لي انهاا موافقه ...
ابو عبدالله : اجل تووكلناا في الليل الملكه ..
ابو منصور : مبروك
ابوعبدالله : الله يبارك ..







موعد الملكة كانت الساعة ..5...طبعاً مناير حجزت ورد طبيعي وسوت كوشة بالصالة كان ستايلها مرره جناان ..
جت الكوفيرة عند اميره.... وكانت لبنانية حاجزتها ...وهي احسن كوافيرة في الدماام عند احسن مشغل.. صعدت الكوافيره بغرفة اميرهـ
الكوفيرة:انتي العروس؟
اميره بخجل: ايوة
الكوفيرة: ماشاء الله ماتحتاجين مكياج انتي جمالك .. رباني سبحان الله
مناير:اقول يانسررين ..ضبطيها الليلة ترى اول مره بيشوفها خطيبها
الكوفيرة:ولايهمك يامناير هي ماشاء الله حلووة ... وراح اخلي خطيبها يتجنن عليه
مناير:تسلمين يا نسرين
الكوفيرة:ولو يامناير احنا بنخدمك بعيونا انتي والست اميرره
سعااااد:نــــبي اميررره تصير احلى وحدة..
وجهزتها وسوت لها ميك آب ناعم لونه وردي وعلى الجفن وفية لمعة وفحمت عيونها بالكحل والماسكرا والروج الزهري ..
وشعرهــــا رفعته وسوت نفخة ونازل الشعر من وراء ومن تحت الشعر كان مطوي وشكلها روعة
قمر نازل ع الارض ولابسة طقم ذهب ابيض ناعم (علشان اليوم عبدالله بيلبسها الشبكة)
فستانها تحفة وردي وكــان موديلة عجيب وناعم من الصدر كان شيفون وردي فاتح ويربط مع وراء وضيق على جسمها
وفيه شرايط الستراس اللي تلمع تكون تحت الصدر كان القماش روعة ومع تحت كان كلـوش وفيه من وراء ذيـــــل طويل لونة وردي وبطيخي ..
تجهزت اميره وكانت سعاد لابسة فستان اخضر حرير على جسمها وفيه حزام شك ذهبي على الخصر ...
مناير كانت لابسة تنورة حرير لونها ليلكــــــي قصيرة من قدام وطويل من وارء والبلوز صايرة على شكل سدرية شك تلمع ولونها موف..
.وشعرها قصير فاكتة وكانت نعومة...
عندها يمزحون فوق راسها ويبون يزيلون التوتر والخوف عندها وكانت مناير معا اميره مافارقتها
جت الساعة 6 المغرب رشا ورنا جو لـ اميره على طول وراحوا لغرفتها..وجلسوا
رشااا... لابسة بنطلون شك يلمع لونة بيج ودقلة يعني بلوزة طويلة الى الركبة وفيه فتحة من الجنب
لونها اخضـر وكانت تلمع وشعرها جعدتة وحطت فراشة جنب اذنها لونها اصفر..
رنا.. لابسة فستان تركواز دانتيل الى نص الساق وفية نقشة من على الصدر لونها كحلي ومسوية شعرها كيرلي ..
ام منصور... حالتها حالة تجهز البيت وتبخــــرة وترتب المجالس ...
هدى.. جت العصر تساعدها...
...............................
عبدالله كان مرتبك لدرجة اللي يشوفة يعرف انه مرتبك راح للصالون وجهز نفسة وصنفر وجة وضبط السكسوكةو شكلة رهيب ..
وحالتة حالة ومنصور معاه ماتركة ابد ويضحك علية ويتريق ويحاول يسحب التوتر منة وبعد آذان المغرب راحوا صلو بالمسجد ورجعــــو
لبس عبدالله الثوب الابيض والغتــــــرة وساعة فخمة سوداء جلـد تلمع والجزمة سودء
ونزل بالصالة وأمه وخالته أم راشد جالسات بالصالة اول مانزل امة جت عنده وبخرتة وعطرتة
وكان ابوة معاه واقف وراشد وفيصل برى بالحديقة جالسين يستنون ..
...........................
اميره كانت بتنزل وهيُ تقراء آيات من القرآن على نفسسسسه والبنات وراها..
وبعدين عند الحريم طفــــو االلمبات كلها وصار فيه كبس ع اميره وهي تنزل من الدرج ومعاها بوكية ورد جوري احمر
اميره تنزل ع موسيقى هااديهـ والمصورة قدامها بس تصورها..
..
اميره جالسة بالكوشة والبنات عندها
سعااد : ماشاءالله عليك ...... طالعه جنااان
اميره :ساكتة وتبتسم لها..تسلمين يا سعاااد
سعاد: هههههههه يعني وش الرسميات..يعني صرتي مره وكبرتي كلامك بعد ههههههه
اميره : هههههههههههههههه
بعدهـ دخل عبدالله .. ووقفت اميره ...
كان شكله روووووووووعه جذاب .وشكلـه طالع جنااان .. وعنده عيووووون روعه ..
وبشته كان باللون الاسووود ..وثوبه الابيض وكانت التحليقه سكسوكه ..
دخل ودقات قلبه سريعه .. والارتباك واضح عليييييه .. ووجود الحريم خصوصا
والانظار عليه ..
كان بجنبه بوو منصور ومنصور .. وامهـ .. ومناير ..
وصل لـ عند اميره .. وبااس راسهـا ..
عبدالله : مبروك
اميره وهي منزله راسهاا : الله يبارك فيك
بعدهاا جاات مناير ومعهاا صندوق اسووووووود ..وكان طقم الماس
رفعت اميره شعرها ولبسها العقد واميره ترتجف من الخوف والانظار كلها عليها
ولبسها الخاتم والاسوارة .......
اميره :تمنت الارض تنشق وتبلعها
عبدالله قال:يالله انا استئذن. .فمان الله
انتهت الحفله .. وكانت في قمه الروعه.... جلسوا البنت يرقصـــون وحالتهم حالة..وجلسوا الى الساعة 2 باليل... بعدها الكل راح لـ بيته ..
.................................................. ...........

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
تحميل رواية تكفى ضمني بالحيل وادفني بين يديك واجبر بخاطري خطيرة SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 23, 2012 03:38 PM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 06:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر