فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 16, 2015, 12:49 PM
 
رد: رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي

الباااارت الثااالث عشــــــــــــــــــــــــــر
--------------------------------------------------------------
وصلوا سعد ورغد للكوشه الي كانت خيال حلوه بشكل وكانت ام العروس والمعرس يحذفون عليهم مشموم و ورد الياسمين
سعد كان يطالع رغد ولا هامه الي حواليه و ذايب بجمال عيونها
شد من لمست يده على يدها : تدرين انه عيونج حلوه وعمري ما جفت احلى منها
رغد استحت وابتسمت له وقالت بصوت يلااا ينسمع: احم .. عيونك الحلوه
سعد وهو يطالعها شلون مستحيه بلع ريجه: اقول حياتي ... خفي علي ترى اخاف اتهور
رغد استحت زياده وانصبغ ويها الوااان:............
سعد ما قدر يمسك نفسه وضحك بصوت خفيف: هههههه يا لبى قلبج
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
في غرفه زياد كان منسدح على السرير وهو يفكر : معقوله في ناس فيهم كل هالقسوه .. معقوله مي الي يبين عليها قويه ومستانسه تطلع تعاني كل هالمشاكل ..آآه صج ان قالوا الناس مظاهر .. قطع عليه تفكيره صوت منيره
منيره وهي تقعد يمه : سوري اني دخلت بس انا دقيت الباب وانت ما ترد فدخلت
زياد يعدل يلسته : لا عادي .. منيره شفيج
منيره ودموع متجمعه في عيونها: زيــ..ـاد .. من ذاك اليوم وانا ادق حق مي بس ما ترد علي
زياد: يمكن نايمه
منيره: بس انا اقول لك من ذاك اليوم الي كلمتها وكانت تصيح .. خذالها اسبوع وانا ادق عليها وما ترد .. زياد انا خايفه صاير فيها شي .. او اأبوها الحقير سوى فيها شي
زياد الي بعد حس بخوف : لا تفاولين عليها يا منيره .. يمكن يمكن .. ما ادري بس اكيد ما تبي تكلم احد .. او ..
منيره وهي تترجى زياد: الله يخليك زيود .. ابي اتطمن عليها ودني لها الله يخليك
زياد الي هو بعد كان يحاتي ويبي يتطمن: طيب يلاا روحي لبسي عباتج على ما ابدل وسخن السياره
منيره وهي تقوم: طيب
--------------------------------------------------------------
في الملكه (في نفس الوقت)
لبس سعد رغد الشبكة وقعدوا شوي وبعدين طلعوا وراحوا علشان يتعشون اما المعازيم فقعدوا يتعشون وبعد ما خلصوا عشى قعدوا البنات رقص وهباله و وناسه
مرام وهي تساسر امها: ماما يلااا ابتدت الخطه
ام مصعب: ما بغيتي يلااا اكاني بتصل عليه .. وانتي روحي شوفي شغلج (وغمزت لها)
مرام وهي تضحك: ان شاء الله
ام مصعب وهي تكلم مصعب في التلفون: الوو ... لالا ما في الى العافيه... تعال ابيك ضروري ... لالا الحين يلا .. ادخل داخل الغرفه الي يم الصاله ... اي .. يلااا انتظرك ... مع السلامه
--------------------------------------------------------------
في الصوب الثاني (في نفس الوقت)
مرام وهي تقعد يم هنادي: اقوول هنوي
هنادي: هلا عيونها
مرام وهي تبتسم : تسلم لي عيونج بس امي تبيج
هنادي وهي تقوم: طيب بروح لها بس البس جبليتي واروح
مرام وهي تضحك: ههههه ماله داعي .. وبعدين انتي ما تيوزين كل عرس تفصخين جبليتج
هنادي : شاسوي لازم ارقص بدونها لانها تعور ريولي هلون فصختها و انتي تعرفين اني دووم جذي وما اتغير .. يا ربي وينها
مرام: انتي روحي حق امي وانا بدورها لج
هنادي: طيب
راحت هنادي حق ام مصعب ومرام قعدت تدور الجبليه ولقتها وعلى طول خذتها وقامت تفك شوي الكعب مال الجبليه لدرجه صارت فيه فجه ابتسمت مرام بخبث وقالت: يلااا يا هنادي راويني الحين شلون راح تشردين من اخوي لما تطالعينه ههههه .. والله لو تدري بتذبحني
-------------------------------------------------------------
هنادي كانت واقفه يم باب الصاله تنتظر مرام تيب لها الجبليه
مرام: هااج تعبت لين ما حصلتها
هنادي خذت الجبليه ولبستها بسرعه وهي تقول: تعالي معاي
مرام تسوي روحها ما تدري شسالفه: ليش
هنادي: خالتي الي هي امج تقول تبي كيمره الديجيتل مالتي وقلت لها هي في الغرفه
مرام: اها طيب انا شلي تبين روحي انتي .. ومشت عنها بسرعه
هنادي: اففففف الحماره تركتني وراحت اراويها الكريها
-------------------------------------------------------------
في الغرفه (في نفس الوقت)
كان مصعب داخل وقاعد في الزاويه يعني الي يدخل يقدر مصعب يطالعه بس الي يدخل ما يطالع مصعب لانه صاير على زاويه ويمه مزهريه عوديه تحجب الرؤيه
مصعب كان يحرك ريوله : يا ربي وين امي ذي قالت تعال وانا نقعت .. خل اتصل لها
الى يسمع صوت توه بيوقف الي يجوف شي انصدم منه وحده حلوه داخله لابسه فستان ازرق وكانت تمشي ناحيته
هنادي وهي تتحلطم: اففف وين قطيته ..انـــ..ـا .... انصدمت أبوجود مصعب الي لف راسه يغض النظر وهي من كثر الخوف والربكه مشت بسرعه الى طراااااااااااااااااااااخ على ركبتها طاحت وانكسر الكعب <<< الله يغلبل ابليسج يا مراام
مصعب على طول راح لجهتها : بسم الله عليج .. تعورتي
هنادي كانت تحس بالخجل لدرجه نست الالم الي في ركبتها وكانت مستحيه من قربه لها وخصوصا انه الفستان عاري وااايد ومبينه ريولها وزنودها وصدرها ومخصر
مصعب حس بخجلها وربكتها فبتعد عنها : انا بدق حق مرام علشان تساعدج
هنادي:.........
مصعب وهو يدق على مرام كان يطالع في هنادي وبعدين قال ما يصير حراام تعوذ من ابليس ولف الجهه الثانيه والى يوصل له صوت مرام: الو .. مرام تعالي بسرعه .. الغرفه ... انتي تعالي وبتعرفين .. يلااا .. وسكر منها ورد لف ناحيه هنادي : الحين راح بتوصل و...
الا يقطع عليه صوت مرام تسوي روحها بريئه وما تدري بالسالفه : هــــــــــــــــــــــــــــئ ... هنادي ... تركض لها ... شفيج شسالفه
مصعب وهو يقول في نفسه ( هذي بنت عمي أبو مشاري وانا ما عرفتها هه وين تعرفها وانت طول عمرك ما تطالع بعيون البنات .. طبعا ما عدا حبيبتي آآآه .. اشتقت لج يا قلبي) قطع عليه تفكيره صوت مرام: مصعب اذا ما عليك كلافه ممكن تشيلها وتحطها على الكرسي
هنادي هني حست الدم متيمع في ويها واستحت وانصبغ ويها ومصعب ما كان احسن من حالها بس سوى نفسه عادي وشالها واول ما شالها حست هنادي بشعور غريب :........
نزلها مصعب وهو يحس بربكه : مرام قولي حق امي اني ييت وشكلها نست اني انتظرها ... يلااا انا بطلع
طلع مصعب وهني هنادي على طول قعدت تصيح من كثر الاحراج مرام خافت انه واااايد متعوره ولامت نفسها وعلى فكرتها: هنادي واايد يعورج
هنادي بين شهقاتها: لا مرام انا ما اصيح بسبت ركبتي.. هـئ .. انا اصيح من كثر الاحراج
مرام ما قدرت تمسك نفسها وقعدت تضحك: ههههههههههههههه
خرعتيني يا الدبه ههههههههه
--------------------------------------------------------------
في سياره زياد (في نفس الوقت)
منيره قاعده تصيح وزياد يهدي فيها : يا منيره لاتفاولين على البنت وما له داعي كل هالبجي
منيره من بين شهقاتها تلفونها رن جافت المتصل مي ردت بسرعة: الوووو مي
مي بصوت مبحوح: هلااا منورة
منيرة:انتي وينج كل ما ادق عليج ما تردين صار لج شي ابوج سوى شي
مي: لااا منورة يا قلبي مافيني الا العاافيه بس كنت مسوية تلفوني صامت وما ادري عنه ويوم جفت مسكولاتج دقيت علشان اطمنج يا قلبي
منيرة: يعني انتي ما فيج شي
مي: لاااا مافيني الا العافيه تطمني
منيرة : الحمد الله طيب عيل اخليج الحين بس بلييز لما ادق عليج مرة ثانية ردي لاتخليني احاتيج طيب قلبووو
مي: ان شاء الله من عيوني يلااا تصبحين على خيير وآسفه لاني خليتج تحاتين
منيرة: لااا شدعوة
مي: الدعوة عامة
منيرة: هههه يلااا مع السلااامه
بعد ما سكرت منيرة من مي لفت لأخوها الي كان يطالعها كأنه يحثها تقول له شنو صار
منيرة وهي تفتح باب السيارة: الحمد الله طلع ما فيها الا العافية ^_^
زياد وهو ينزل من السيارة: قلت لج بس انتي الي قاعده تفاولين على البنت
منيرة: شاسوي من حبي لها وخوفي عليها
زياد: الله لااايغير عليكم
منيرة: آآآمـــين
--------------------------------------------------------------
في الملجه ((الصاله))
بعد ما خلصت الحفله الكل طلع وراح بيته علشان يرتاح بعد تعب اليوم الي كان مليان احداث و وناسه وطبعا اكثر الاشخاص كان مستانس والفرحه مو سايعته وهو سعد ورغد لأنهم خلاااص صاروا مرتبطين مع بعض وما راح يفرق بينهم شي غير الموت
--------------------------------------------------------------
~~ وحيدة أنا ~~
عندما
أكــــــــــون وحيــــــــــدة
في المنزل أعاني من الألم بسبب الوحدة
اتمنى ان افعل شئ
ولكن الحيرة تجتاحني
كيف استطيع ان اقول لك احبك
كيف اجعلك تهتم بي دون ان اطلب منك ذلك
كيف اجعلك تشعر بهذا الحب
ليس لديك الوقت لتشاركني عالمي
تعد النجوم بصحبتي
ابق معي .....
حتى لو اصبحت الحياة صعبة
لن اترك شي في هذا العالم الا وسأفعلة
لترضى عني
لتعطيني الحب
ماذا افعل لأثبت لك اني احتاج الى الحب
افتح قلبك ودع مشاعرك تظهر
لانني في اعماقي لن ادعك ترحل
وسأفعل اي شي من اجلك
انظر ماذا فعلت بي
لقد سببت لي الألم
واعيش في هذة اللحظات بؤس شديد
وقلبي لم يعد يحتمل المزيد
انظر الي
اقف بالطريق وحيدة ولا اعرف الى اي طريق اسير
بدون ان يناديني احد
ليأخذ بيدي
اتصدق تبدو اقرب انسان لقلبي اقرب من الوريد
اقرب من الروح ..... ولكنك في الواقع بعيد ... بعيد جدا عني
انني امشي حول نفسي افكر

واجهل فيما افكر

مجرد لحظات شرود غريبة

سكون
الم حيرة

اشعر وكانني احترق
ولكن ليس الأمر بهذة الخطورة
احيانا يبدو الوضع ثائرا
دائما اقول لنفسي
" لا تقلقي لهذا الأضطراب الذي يسود ايامك "
ولكن شيئا ما لا استطيع شرحة
كم اود
ان اقول لكل الأخطاء التي ارتكبتها وداعا
اعلم ان هذة الأخطاء اصبحت كجروح واصابات ذاتية
فأنا لست بمدركة ان كل هذة الجروح اصابت قلبي المسكين
كم احتاج للسلام
احتاج للراحة
للحنان للحب
لأصحح هذة الأخطاء
احيانا
تأتيني افكار غريبة
واحس ان العالم انتهى
ولكن لماذا مازال البحر موجودا ؟؟
لماذا مازالت الشمس تشرق ؟؟ ومازالت الورود تتفتح ؟؟
الم ينتهي كل شي ؟؟
الم يتوقف العالم ؟؟؟؟؟
لماذا مازالت الطيور تطير والنجوم تلمع في السماء
لا استطيع ان افهم لماذا تستمر الحياة هكذا لماذا مازال قلبي ينبض ؟؟؟
احيانا تحدث الأشياء بلا سبب
لست ادري ولكن ابدو كالفصول الأربعة

كل مااسمعة كل الكلام
اصوات الطبيعة
كلة بالنسبة الي اصبح كالأغاني الحزينة
احاول ايجاد اي وسيلة
فلا اجد سوى البكاء
ولكن احس ان الألم الذي اشعرة
والوحدة تقول لي
كلا
لا تبكي فما تشعرينة
لن يزول بدمعة او اثنتان
لا تبكي
لان ألمك اعمق واكبر بكثير من هذة الدموع

بلا شعور

اجد دمعات
ساخنة تحرق وجنتاي
اغمض عيناي بقوة لكي لا ارى سواهما
لا اريد دموع اكثرر
بعدها
انام
ولا اشعر بشي
~~~~~~~~~~~~~~~~~
سكرت دفتر خواطرها والحزن مالي قلبها خصوصا من الحال الي وصل لأبوها أكثر من شهر وهو يوم يصلي ويخاف ربه ويوم يسكر وينسى عذاب الله .. صارت تخاف تنام في الليل وهي تسمع ضحكات وسوالف ابوها وربعه الخمة .. صارت ما تحس بالأمان حتى وهي مسكرة على روحها ومقفلة الباب .. غمضت عيونها وهي تتذكر المواقف الي تصير لها من يوم ما ابوها صار يسكر =====
توها داخله البيت رادة من عند صديقتها منيرة .. وهي تمشي مرت على الصاله الداخلية علشان تصعد الدري ما تبي تجوف ابوها لأنها تعبانه وما لها مزاج تتخانق معاه .. بس انصدمت من الي جافته ما توقعت ولا 1% انه ابوها راح يوصل لهدرجه كان قاعد على الأرض ومرفع ريولة "رجله" للكرسي وفي يدة كاس يحركها وهو يغني مع ربعه الي ما كان حالهم احسن من حاله .. مي بصدمة: سـ.ــكــــــران
ابو مي وهو يحرك يده: انـــ.ــا ما .. ههههه شســ.ــمه هذا .. أي تذكــ.ــرت سكـ.ــران
واحد من ربع ابوها: ههههههههههه يا غـــ.ــبي انت مو سكران .. انت سكـ.ـران هههه
ابو مي وهو يضحك: ههههههههه جب يا الثور انــ.ـا مو سكران
كلهم: هههههههههههههههههههههه
ابو مي يأشر حق صديقة: صااااالوح يا الدخل غن غن لنا
صالح وهو يرفع الكاس ويأشر حق مي: اول شـ.ـي هالحلوة ذي تشرب معانه ولااا ما. راح اغــ.ـني
ابو مي وهو يأشر حق مي: يلااا تعالـــــــــي شربي معــ.ـانه
مي وهي للحين واقفة بصدمة .. قالت بصوت هامس : أنت مينون انت مو صاحي مو صااحي .. وبصوت اعلى: مووووو صاحــــــي
ابو مي وهو يصرخ عليها ويحرك يده في الهوى بكل مكان: جــــب قال مو صاحي قال .. اصلا انـ.ـا اصحى منج .. يلااا تعالي شربي بلااا كثرت ثرثرة خل نستانس
صالح وهو يقوم من مكانه ويجرب من مي وهو يتمايل في خطواته لأنه ما عنده توازن و أول ما وصل لها مي دزته وركضت رايحه لغرفتها وقفلت عليهاا الباب .. وما اخذ لها اقل من دقايق الا تسمع طقات الباب
من ورى الباب: بطلي الباب لا أكــ.ــسره بطلــــــــــي
مي وهي مكورة على نفسها في زاوية الغرفة وتصيح وتشاهق: ما رااااح افتح سمعتني مااااا رااح افتح يعني مااااااااا رااااااااح افتح لو شنووو يصيــــــــر هئ هئ
وفي هاللحظة زادت الضربات على الباب بقوة أكبر .. ومي حاطه يدها على أذنها وتصيح بحرقة ..وبعد فترة مو طويلة ولاا قصيرة استسلم ابو مي وراح يكمل سهرته مع ربعه الخمة
======
صحت من هالذكرى البشعة وهي تمسح دموعها الي سرعان ما تلحقها دمعه ورا دمعه وتدعي ربها: يااا رب .. مالي غيرك اشكيلك الحال يا رب انت اعلم بحالي .. يا رب افرج عني كربي يا رب .. ارحمني برحمتك ياا رب .. لا إله إلا انت سبحااانك يا رب .. يا مستجيب الدعوات استجب دعائي يااا رب .. هئ هئ ما اقول غير حسب الله ونعم الوكيل حسب الله ونعم الوكيل هئ هئ
--------------------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعه 4 ونص الصبح)
في بيت أبو عبدالرحمن وخصوصا في غرفه رغد ما قدرت تنام وطول الليل وهي تفكر بسعد و رومانسيته وتتذكر الي صار لها امس في ملجتها مع سعد .......................
اول ما دخلوا المطعم كان خالي ما في احد كان سعد حاجز المطعم كله كان المطعم فخم ورااقي وااايد وشموع في كل مكان والاضاءه الحمرا والموسيقى الهادئه يعني بختصاار"الجو شاعري ورومانسي" رغد وهي تبتسم له : يا عمري كل هذا لي انا
سعد وهو منهبل من ابتسامتها : هذا ولا شي يا حياتي و اوعدج اني راح اسوي اكثر من جذي
رغد وهي تناظر عيونه : انا يكفيني انك معاي
سعد وهو يمشيها معاه لين الطاوله و يقعدها مثل الاميرات ويقعد مجابلها ويتعشون وكل واحد يطالع الثاني وبعيونه كلااام حب بعد ما خلصوا عشى .. سعد يمد يده حق رغد ويقومها و يخليها مجابلته ويسحب يدها ويحطها على رقبته ويحط يدينه هو بعدين عند خصرها ويحوطها وقعدوا يرقصون على الموسيقى الهادئه .. سعد وهو يجرب رغد اكثر منه ورغد استحت من قربه نزلت راسها لكن سعد حط يده ورفعه وناظر عيونها: تدرين انه عيونك حلوه "باس عيونها" وخشمك الصغير آه شحلاته "وباس خشمها" وشفاتك الي تدوخني بلونها وشكلها وحجمها "وباس شفاتها" اما خدودك تذبحني بحمرارها وخصوصا لما تخجلين "وباس خدها" ورقبتك الي تغريني من بياضها ونعومتها "وباس رقبتها"
رغد الي كانت طول الوقت مغمضه عيونها وخجلانه منه ومن قربه واحساسها بانفاسه الحاره الي تتخالط مع انفاسها وبخجل: سعد الله يخليك مو وقته وترى تأخرنا
سعد ابتسم لها وعلى خجلها: امووت انا بالخجوول
رغد وهي تبتسم له وبخجل: ســـــــعد
سعد: عيونه و روحه و قلبه
رغد وبخجل: خلاااص .. امم كأنه وايد تاخرنا تراني تعبانه اليوم وابي اريح
سعد: طيب عمري يلااا مشينه
... قطع على رغد تفكيرها وذكرها لاحداث ملجتها مع حبيبها سعد صوت الاذان: الله وأكبـــــــــــر الله وأكبــــــــــــر .....
قامت رغد ودخلت الحمام (انتوا والكرامه) وتوضت وطلعت وكان توه مخلص الاذان فرشت لها السياده وصلت وبعدين حطت راسها على المخده واول ما غمضت عيونها ناااااااااامت
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعه 2 الظهر)
بعد الغدى اأبو مصعب راح يريح شوي ومحمد طلع مع ربعه كان مواعدهم وإلي تم حمد ومرام ومصعب وام مصعب قاعدين يطالعون التلفزيون ويعلقون على البرامج وإلخ...........
ومن بين سوالفهم ام مصعب غمزت حق مرام علشان يفاتحون مصعب بسالفه الزواج ومرام فهمتها وردت عليها بابتسامه
ام مصعب وهي تناظر مصعب: تصدق احس سعد امس شوي ويطير من الفرح ما شاء الله عليه كبر وتزوج وانت ان شاء الله بعد تفرحني فيك
مصعب ابتسم حق امه وهو يقول في نفسه "ههه ادري على شنو تلمحين يا يمه بس انا بسايرج وارضيج مع انه هذا يذبحني":طيب في احد ماسكج انا اعتقد قلت لج من قبل انا موافق اتزوج وانتي اختاري العروس على مزاجج والي تحسينها مناسبه لي انا ماراح اعارض
ام مصعب وهي تبتسم له وتناظر مرام علشان تتكلم ومرام ما صدقت على طول تكلمت: انا اعرف وحده حلوه و ادب واخلاق ما شاء الله عليها ومو بس جذي بعد نفس طبعك بس هي حساسه شوي
ام مصعب: لا يكون الي في بالي
مرام وهي تبتسم: ما ادري بس يمكن كل شي جايز في الدنيا
حمد الي ياله فضول يعرف البنت الي راح تكون زوجه مصعب: اممم انا عندي فكره اشرايكم اثنيناتكم تقولون الاسم مره وحده
قالوا: موافقين
حمد وبحماس والضحكه شاقه حلجه : يلااا 1 .. 2 .. 3
ام مصعب و مرام في نفس الوقت وهم يطالعون مصعب: هنادي
ومصعب اكتفى بابتسامه لانه فهم السالفه الملجة وانه الي صار مو صدفه
حمد وهو يبتسم : مبرووووك يا عريس
ام مصعب تطالع حمد وهي تبتسم له: توه ما خطبناها ولاا هو وافق وهي وافقة علشان يصير معرس بس ان شاء الله .. الله يسمع منك وربي هنادي مافي ا حسن منها جوهره نادره راح تسعدك وهم اهيا جميله ماشاء الله عليها وهم البنت نعرفها عدل
شرايك اخطبها لك يا مصعب
مصعب وهو يكره هطاري بس ما حب يزعل امه هز راسه من غير نفس: موافق
ام مصعب مومصدقه : كللووووووووووووش
مرام بفرح : مومصدقه اخوي بياخذ هنادي وااااي فديتكم وااايد تناسبون بعض
مصعب يطالع في اخته : صج
مرام : اي صج
مصعب: لااااااااااا انا احلى
ام مصعب : هههههههه اي وحياتكم بصير احلى بعد بأذن الله
مصعب في نفسه ماعتقد يايمه "بصوت شبه مسموع: ان شاء الله
ام مصعب مشققه من الفرح : والله فرحتني من زمان ماحسيت اني مستانسه
مصعب : دووم يمه زين انا طالع تامرون على شي
ام مصعب : وين بتروح
مرام : يمه خليه يروح اهم شي وافق
مصعب وهو يطالع في مرام وهو متجه صوبها وسوي حركه سريعه كان بيصنطها من رقبتها بس بغشمره : اااااااااخ منج انتي طلعتي موهينه
والكل يضحك والكل في ويها الوناسه
مصعب يطلع عنهم لكن اهو الوحيد اللي يصنع الضحكه والموافقه وهو لحد الحين مو مصدق ان قال حق امه ان موافق على هنادي

--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
في غرفة جاسم كان منسدح على السرير وهو يفكر بالي ملكة عقله وروحه وكل قلبه "سارة" وقطع عليه تفكيره بحبيبة القلب صوت التلفون

من عرف قربك عرف طعم السعادة=وإن تشطّرت أدرك غأبون التمنّي
في هواك من العسل لذّة مذاقه=لكن حروس النحل عنها حدنّي


رفع التلفون وجاف المتصل "القلب" بطل عيونه على وسعهم مو مصدق سارة متصلة له <<< من وين طالعه الشمس خخخخ
رد وهو يحس بفرح مو طبيعي: ألوو
سارة: ألوو .. السلام عليكم
جاسم وهو شاق الحلج: وعليكم السلام .. هلا والله .. كيف الحال والاحوال
سارة وهي تضحك وتسايره: هههه عال العال يسرك الحال
جاسم : فديت هالضحكة وصاحبتها
سارة بخجل: .......
جاسم عرف انها استحت وما حب يحرجها اكثر : احم احم .. اشوف اليوم داقة علي غريبة من وين طالعة الشمس
سارة: انا آسفة اذا اتصلت في وقت مو مناسب انـ..
قاطعها جاسم: لالا من قال مالا داعي تتأسفين وبعدين عادي لو تدقين الساعه اربع الفير عاادي
سارة: احممم .. والله ما اعرف شاقول يا جاسم بس .. انا اتصلت لك لانــ.ـه امممم بصراحه ما اعرف شلون ا قول بس بختصار يعني ..
جاسم خاف لا يكون صاير شي : خير سارة شصاير؟؟
سارة منحرجه ومو عارفه شلون تقول له: أنا أكتشـ.ـفت اني
جاسم: شنو ؟؟
وقالتها بسرعة: أحبك (وعلى طول سكرت)
جاسم الي كان عايش في صدمه للحين مو مستوعب قام يطالع التلفون ويحاول يستوعب .. بعد لحظات ارتسمت بسمه واسعة على شفاته وقام يناقز مثل اليهال ومو مصدق والدنيا مو واسعته من الفرحه
--------------------------------------------------------------
في شركة الـ... (الساعة 6 المغرب)
قاعد يدرس الصفقات الي عنده ولاحظ انه أهم صفقة راح يكسب وراها ملاين تحتاج لسفرات واايد يعني تقريبا ما راح يخلص من الصفقة الا بعد سنة يعني طول السنة راح يكون مسافر واذا بيرجع لفترة بسيطة وراح يرد يسافر
أبو مي وهو يقلب بالأوراق رن تلفونه جاف المتصل "أبو راشد" ابتسم ورد.. أبو مي : ياا هلاااا ومرحبا
أبو راشد: يا هلااا بيك .. شخبارك
أبو مي : والله الحمد الله اسأل عنك إنت شخبارك
أبو راشد: سألت عنك العافية والله أنا تمام الحمد الله
أبو مي: شدعوة كل هالقطيعة من زمان عنك لااا تدق ولا تسأل
أبو راشد: هههه والله إنت عارف مشاغل الدنيا كل لاهي بأشغاله
أبو مي: أي الله يعطيك العافية
أبو راشد: الله يعافيك .. الا ما قلت لي شخبارك مع الشغل سمعت انك خسرت صفقة بنص مليون
أبو مي:أي والله يا أبو راشد خسرتها وإنت تعرف شغل التجارة وراه يا ربح يا خسارة.. بس الحمد الله ..الله عوضني بصفقة راااح أكسب من وراها ان شاء الله ملاين
أبو راشد: ان شاء الله .. الله كريم
أبو مي: انت الي ما قلت لي شخبار الشغل معاك
أبو راشد: آآآه والله على حطت يدك .. كل يوم يتامه في هالدار وان شاء الله نحصل الأجر
أبو مي و خطرت على باله فكرة : ان شاء الله الأجر وثواب .. الا أقول يا أبو راشد
أبو راشد: سم
أبو مي: سم الله عدوك .. بس حبيت اسأل يعني بما إنك مدير لدار الأيتام
أبو راشد: خير
أبو مي: كل الخير ان شاء الله .. بس مثل ما تعرف أنا أرمل وعندي بنت وأنا دووم شغل وسفرات وما أدري عنها يعني هي يتيمه لأنه ما في أحد يرعاها وهي صغيرة بالسن .. وأنتو في الدار الأيتام تهتمون في اليتامه وتدرسونهم وتربونهم وتوجهونهم وتلمون شتاتهم ..
أبو راشد: إنت من صجك تبي تدخل بنتك دار الأيتام ولا تمزح
أبو مي: لااا أنا ما أمزح يا أبو راشد.. يعني إنت تلاقي في شي غلط بكلامي .. أقول لك أنا ما أدري عن هوى دارها يمكن في الأسبوع مرة اطالعها ويمكن في الشهر بعد يعني ما في أحد يراعيها أو يربيها .. أنت فكر يعني بنت تتربى في دار الأيتام أو تتربى في الشارع .. وخصوصا أنا هالسنة راح أسافر علشان هالصفقة إلي راح أكسب وراها ملاين
أبو راشد: والله ما أعرف شاقول لك بس إنت تعرف سالفة دار الأيتام ما يدخل فيها إلا إلي ما عنده أم وأبو
أبو مي بخبث: بس هي عايشة كأنها يتيمة يعني مثل ما قلت لك أنا دوم بالشغل وما أدري عنها وأنا أبو و أبي مصلحة بنتي و أنا متأكد 100% إنكم ما راح تقصرون عليها
أبو راشد: .. بس اذا إنت مصمم وتجوف هذا عين الصواب أنا ما عندي مانع وراح أساعدك .. بس إنت فكر زين قبل لا تسوي أي شي
أبو مي: إن شاء الله ومشكووور وما تقصر يا أبو راشد و ان شاء الله تحصل الأجر والثواب كامل
أبو راشد: آآآميـــــــــــن ..
أبو مي قعد يسولف مع أبو راشد ما خلو موضوع ما تكلمو عنه
--------------------------------------------------------------

هل اأبو مي قاسي لهدرجة علشان يدخل بنته دار الأيتام وهل راح يدخل مي دار الايتام؟؟؟

هل مصعب راح يغير رايه ؟؟؟ ومن ذي حبيبته الي دوم يتكلم عنها ويشتاق لها؟؟؟ وشنو قصتها؟؟؟

شنو راح يسوي زياد ومنيره علشان ينقذون مي من اأبوها؟؟؟

و شنو راح يصير في أبو مي في النهايه؟؟؟

رغد وسعد شنو نهايتهم هل راح يستمر الحب ويعيشون السعادة؟؟؟

حمد ونورة وخلود شنو راح يكون ما بينهم من احداث ؟؟؟

وهل حمد راح يقدر ينتقم؟؟؟ او يمكن يكون في شي يمنعه؟؟؟

هنادي شنو الإحساس الغريب الي حست فيه؟؟؟ وهل راح يأثر عليها هالإحساس بالموافقة أو الرفض؟؟؟



كل هذا في البارت القادم إن شاء الله .. واتمنى انه البارت نال رضاكم واعجابكم وكان طويل ^_^ **تحياتي**

رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 16, 2015, 12:55 PM
 
رد: رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي


وهذااا البارت الرابع عشــــــــــر

في الجامعة الـ... (الساعة 9 ونص الصبح)


اسمعي وافهمي معنى الكلااام ... الكلاااام ماهو بس كلااام

جيت اوصل لك رسالة والسلاام... افهميها تراها ماهي بس كلااام

ادري مثلتي عليّه بانتظام.....كم سهرتي في الظلام لتخططين..

لأجل أخضع في طريقك بانهزام...... الغريب انك غشيمه
وتجهلين

....والحقيقه ماعرفتي تخدعين

تخدعين انسان طيّب..؟ مو حرام...... تخدعيني وانتي لله تركعين..؟

استغفري ربك وابعدي عن الخداع تراه ماهو بصالحك تخدعين !!

في النهايه اسمعي..!! يالله سلام....بكرى والله غصب عنّك راح تندمين..

~::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::~:
توه طالع من المحاضرة لمح خلود رايحه للكفتيريا ابتسم بخبث وهو مصر بالي راح يسويه ..
!
!
!
دخل للكفتيريا و توجه لها وهو راسم أحلى ابتسامة .. حمد: السلام عليكم
رفعت راسها وان صدمت ولكن سرعان ما استوعبت وابتسمت له: وعليكم السلام
حمد وما زالت الابتسامة على شفتاه: شلونج ؟؟
خلود وهي تأشر له على الكرسي: أنا الحمد الله .. تفضل
حمد وهو يقعد على الكرسي وبكل هدوء: زاد فضلج .. بصراحة يا آنسة خلود أنا إنسان ما أحب اللف والدوران ..أنا سمعت بالي سويتي في بنت عمي نورة وبصراحة يعني والصراحة راحة أنا أحذرج اذا ما رجعتي صور بنت عمي راح تندمين (سكت شوي وهو يطالعها يبي يعرف ردت فعلها)
خلود إلي منصدمة ومو قادرة تستوعب هي توقعت انه راح يعبر عن اعجابه او يتودد لها بس ما توقعت انه يهددها.. ردت وهي رافعة حاجب : أنا خلوود ما أتنازل عن حقي لو شنو صار اذا تبي أرجع الصور بشرط
حمد وهو يبتسم بإستهزاء: شنووو
خلود بثقة: تتأسف مني جدام الكل على الي سوته وتحب راسي بعد
حمد وهو رافع حاجب: هههههههه تراج وايد ماخذه مقلب بنفسج علشان تعتقدين انه نورة تنزل مستواها لأشكالج أقول هي كلمة وحده وما راح أعيدها تردين الصور أحسن لج والا والله ثم والله أخليج تكرهين اليوم الي فكرتي بس مجرد التفكير انج تاخذين الصور و تحطين راسج براسي سامعه ... توه بيقوم هي مسكت يده لف عليها وطالع يدها وبعدين طالع فيها بنظرة وبعد يدها عن يده بشمأزاز ..
حمد وهو يبتسم باستهزاء: رجاءا لاتلمسيني أخاف أتلوث
خلود وهي متغايضة من اسلوبه قالت وهي تأشر عليه من فوق لين تحت: هي أنت شالإسلوب تراك وايد مصدق روحك يـ..
قاطعها حمد: سمعيني زين لاتطولين السالفة وهي قصيرة قصري الشر أحسن لج ومالج شغل بإسلوبي اوكو
خلود وهي تهز راسها بمعنى إي : بضبط بقصرة لكن هذا شرطي انها تتأسف مني جدام الكل يعني إلي يسوى والي ما يسوى وما عندي غير هالكلااام عن اذنك .. مشت خلود عن حمد الي كان معصب و واصل حده منها
حمد وهو يصر على اسنانه : هين هين يا خلود راح اراويج من يكون حمد هيــــــــــــــــن
خلود وهي مازالت تمشي و تضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه
حمد وهو على نفس الوضع: راح أراويج من راح يضحك بالأخير هين
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعة 4 ونص العصر)
ام مصعب تكلم ام مشاري في التلفون وقالت لها انهم بيزورونهم اليوم على الساعة 5 ونص بعد صلاه المغرب وبعدين سكرت منها وراحت تجهز نفسها وقالت حق مرام بعد تتجهز ويوم حمد درى طار من الفرح علشان اخوه اما مصعب فكان متكدر ومو عاجبه الوضع لكن حاول انه ما يبين لهم وخصوصا امه ما يبي يحزنها ويخرب عليها فرحتها
--------------------------------------------------------------
في بيت عبدالرحمن (الساعة 5 المغرب)
رغد كانت تكلم سعد في التلفون وداخله اجواء من الرومانسية بس في شي خرب عليهم وقطع الرومانسية شوق وغرور وهبالتهم
غرور وهي تقلد رغد: ههههه حبيبي يلاااا عاااااد
شوق وهي تقلد شخصيه وصوت سعد: آآآه فديت الضحكة وصاحبتها .. ولا هذا حبيبي بصراحه تحطيييييييم
رغد عصبت: سعد حياتي اكلمك بعدين اوكي
سعد وهو يضحك على هبال خوات رغد: هههههههه طيب بااي عمري
رغد: باي
بعد ما سكرت رغد من سعد على طول قامت حق غرور وشوق وسحبتهم من اذاينهم وهم يصارخون
غرور وهي تحاول تبعد يد رغد: آآآآآآآآآآي
شوق وهي تسوي روحها بريئة وبتصيح: آآي رغد يعور انا ما سويت شي هذي غرور هي الي قالت لي
غرور وهي تشهق: هـــــــــــــــــــــــئ اناااااااااا والله والله يا رغد هي الي قالت لي خل نروح نخرب الجو على رغد ونغير جو لانه ملل
شوق وتتصنع البراءة : انااااااااا يا جذااابه
رغد وهي تسحبهم من اذاينهم لي برع الغرفه وتسكر الباب
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 5 ونص بعد صلاه المغرب)
كانت هنادي و جنان ينتظرون عمهم أبو مصعب وطبعا هم مستغربين من هالزياره المفاجئة لانه هم متعودين كل اسبوع يجتمعون وآخر مره اجتمعوا فيها اول أمس وامس جافوهم في ملجة سعد .. وبعد لحظات وصلوا
بيت أبو مصعب لانه جريب منهم .. سلموا وقعدوا سوالف وضحك وبعد العشى النسوان (الحريم) كانوا قاعدين في الصاله والريايل في الميلس الخارجي.. والبنات في غرفة هنادي و جنان
--------------------------------------------------------------
في مجلس الخارجي
بعد السوالف والضحك قرر أبو مصعب انه يفاتح أبومشاري ويخطب هنادي حق مصعب... أبو مصعب وهو يعدل يلسته: احم احم اقول يا أبو مشاري
أبو مشاري : هلااا آمر
أبو مصعب وهو يبتسم له: ما يآمر عليك عدوا بس انا اليوم .. ياي وكلي رجا انك ما تردني
أبومشاري:افااا ما عاش من يردك انت آآآمر وبشر والله اذا قدرت على هالشي ما اردك
أبو مصعب: تسلم و ما قصرت خيرك سابق .. والله اليوم انا ياي لك و حاب اني اخطب بنتك هنادي لولدي مصعب وانا ما اعتقد انه بنحصل احسن منها ادب وجمال واخلاق
جاسم ومشاري وحمد يطالعون مصعب ويبتسمون له ومصعب كان يرد لهم الابتسامة لكن في نفسه كان يدعي انه هنادي ترفضه وما تتم الخطبة
أبو مشاري وهو يبتسم وفرحان : والله هذي الساعة المباركة انه نصير نسايب وتقرب العلاااقة ما بينه وتقوى وانا ما عندي مانع مصعب ريال وينشد الظهر فيه وما اعتقد اني بحصل ريال مثله يصون بنتي ويسعدها بس انت تعرف يا أبو مصعب الراي الاول والأخير لـ..هنادي فعطني وقت ومهله كم من يوم وانا ارد لك الخبر
أبو مصعب: خذ راحتك واكيد الشور شور هنادي والله يكتب الي فيه الخير وان شاء الله تصير من نصيب مصعب
الكل ما عدا مصعب: آآآمين
--------------------------------------------------------------
في غرفه هنادي وجنان
كانوا البنات سوالف وضحك وفرفشه وهباااال ولا على بالهم
جنان وهي مغمضة عيونها : أممممممم
هنادي وهيام ومرام: هههههههههههههه
جنان وهي شادة أعصابها:أحممممممممم
هنادي ومرام وهيام: هههههههههههههه
هيام: وه وه شفيييج عسى ما شر
مرام: ههههههه لااا الاخت قاعدة تحمي شكلها تبي تغني
هنادي: عااد بليييييييييز جنون ما نبي نشااااز
جنان وهي ترفع خشمها وتطالعهم من فوق لين تحت : هــــــــــــه اصلا انتووو تتمنون صوتي قال ما نبي نشااز قال هــــــــه
هيام وهي تبتسم وتأشر على جنان من فوق لين تحت: أرجووووج تراااج وااايد مصدقة عمرج ترى يا شيــــن الثقة اذا زادت عن اللزوم
هنادي وهي تضرب يد هيام (كفج): أي والله وانتي الصاجه ههههههه
-------------------------------------------------------------
في مجلس الخارجي
قعدوا ابو مصعب وابو مشاري سوالف وتخطيطات عن الشغل وغيرها وشباب مستلمين مصعب
جاسم وهو يبتسم: والله وكبرنا وقمنا نخطب
مشاري: هههههههه يبي يقلدني
حمد ومسوي نفسه مدافع: والله اخوي قرر يكمل نص دينه مو يقلد احد وبعدين انت متزوج وبتصير ابو وهو لحد الآن ما ملج علشان يقلدك و..
قاطعه جاسم: بس بس حشى ما يسوى علينا مزحنا يبا درينا انه اخوك وتدافع عنه
مصعب وهو يتصنع الفرحه: هههههههه خله يدافع عني انت شحارك
مشاري وهو مسوي مدافع: والله واخوي الصاج كأنه ما محد عنده أخو غيره
حمد وهو يضحك: ههههههههههه والله الحين انقلب الوضع وصرت إنت تدافع عن أخوك
الشباب: ههههههههههههههههههه
-------------------------------------------------------------- (الساعة 9 ونص)
بيت أبو مصعب طلعوا وراحوا بيتهم وكل واحد الفرحة مو سيعته عدا مصعب إلي كان متضايق .. كانت قاعدة بصالة وفرحانة لأنها جافت حبيب القلب وتذكرت الموقف إلي صار لها يوم الملجة وابتسمت بحرج كأنه مصعب واقف يمها قطع عليها سرحانها صوت مشاري : هنادي روحي للمكتب أأبوي يبج
هنادي استغربت من طلب أأبوها وقامت وراحت له للمكتب .. أول ما دخلت المكتب جافت أأبوها يبتسم لها بكل حنان .. أبو مشاري: تعالي قعدي ليش واقفة
ابتسمت له هنادي وقعدت يمه: خير بابا
أبو مشاري: الخير أبويهج يا أبنيتي .. مثل ما أنتي عارفة انج الحين صرتي عودة عاقلة وراكدة .. و مو ناقصج شي غير الريال إلي يستر عليج .. و أبو مصعب اليوم ياي وخطب ولده مصعب لج .. و أنا موافق والريال ما يعيبه شي يا أبنيتي .. أنتي فكري زين ترى أنا ما راح أجبرج على شي هذا الموضوع يتعلق فيج وفي حياتج والرأي الأول والأخير راجع لج
هنادي كانت تسمع كل كلمة من أأبوها وهي في حالة صدمة مو قادرة تستوعب إنه الله استجاب لدعاها وانه حلمها بدا يتحقق .. ودها تقول حق أأبوها أنا موافقة .. بس ما تبي تبين حق أأبوها أي شي من حبها لمصعب .. ابتسمت حق أأبوها بخجل: طيب بابا .. راح أفكر .. عن إذنك
أبو مشاري وهو يبتسم على خجلها: إذنج معاج
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
نزل من الدري جري وراح للصاله كان الكل قاعد فيها قال بصوت عالي والفرحة مو سايعته : باااااااركووووووووولي
ام زياد وهي تطالعه مستغربه: خير شفيك زيود انخبلت
منيره الي كانت سرحانه طول الوقت تفكر بمي انتبهت لصريخه: مبروك بس على شنو
زياد وهو يناقز من الفرحه: قبلوووني قبلوووني جامعه بريطانيا قبلوووني
أبو زياد: مبرووووك ألف مبروووك
ام زياد اول ما سمعت الخبر تكدرت: ......
زياد عرف انه امه حزنت لانه راح يسافر اربع سنين برع في بريطانيا .. جدم من امه ويلس تحت رجولها وجابل ويها : يما افا ما في مبروك حقي
ام زياد والدموع في عيونها: الف مبروك
زياد: من قلبج يمه
ام زياد والعبره خانقتها: متى سفرك
زياد وهو يبتسم حق امه: بعد شهرين
أبو زياد وهو يناظر ام زياد: يا ام زياد مالا داعي كل هالحزن ولدج راح يسافر علشان يدرس مو يلعب
زياد وهو على نفس قعدته: صح يما ما تبين بكره الكل يقول لج ام اكبر محامي الي هو انا ههه
منيره: يا واثق كلش ما يطيح انت و..
قاطعها اخوها الصغير فيصل: وخشدك (وخشتك)<< يعني ويهك بالسعودي
الكل ضحك عليه: ههههههههههه
زياد: هههه والله منت بهين يا فيصلوا تتكلم سعودي بعد ما اقدر
فيصل وبراءة الأطفال: مي علمدني (مي علمتني)
منيرة حست بخنقه من نذكر اسمها تذكرت حالتها ودمعت عيونها بس بسرعة مسحت عيونها ما تبي تخرب القعدة
زياد حس عليها وهو بعد حزن شوي عليها بس ما في اليد حيله
--------------------------------------------------------------
في اليوم الثاني (الساعة 5 الفجر)
شرقت الشمس ونارت الدنيا بنورها وابتدأ يوم جديد مع أحداث جديدة
.. في بيت أبو مي ..
متمددة على السرير وهي تفكر .. ما قدرت تنام من إلي صار لها كلما تحاول تغمض عيونها تخاف وتفتح عيونها .. نزلت دمعة من عيونها تبي تنام وهي مرتاحة لكن مو قادرة إلي صار لها مو شي هين انه بنت تتعرض لتحرش ومحاولة "الاغتصاب" قعدت تصيح وتصيح وهي تحس نفسها مو قادرة تتحمل أكثر من جذي هي وحيدة وأأبوها دوم يحملها ذنب موت أمها ويسكــــــــر وهي عمرها ما يتجاوز 16 سنة .. ما تقدر تستحمل وتسوي أي شي علشان تحمي نفسها غير إنها تطلق العنان على نفسها وتصيح يمكن شوي ترتاح .. غمضت عيونها بقوة وهي تحاول تنسى ليلة أمس
--------------------------------------------------------------
في المدرسة (الساعة 10 الصبح)
رن جرس الفسحة الكل طلع بس هي كانت قاعدة في الصف سرحانة بأحلامها الوردية وتتذكر كلام أأبوها ابتسمت بخجل يوم تذكرت الموقف إلي صار لها في الملجة حست انه كل الخجل إلي في العالم فيها كأنه قاعد يشوفها الحين face to face ومن بين سرحانها دخلت وحدة من الطالبات النظام وقطع عليها سرحانها
الطالبة: لو سمحتي
هنادي وهي تطالعها: هلااا
ابتسمت لها الطالبة: ابتدت الفسحة الحين ترى
هنادي وهي تناظر الصف: أووه sorry توني ملاحظة
الطالبة: هههه إلي ماخذ عقلج
هنادي تذكرت مصعب وابتسمت بخجل: .... طيب مع السلامة
الطالبة: هههههه طيب مع السلامة
--------------------------------------------------------------
في الشركة الـ... (الساعة 1 ونص)
عايش في عالم ثاني في عالم العشق والحب .. عكس إلي قاعد معاه في المكتب يحس نفسه مخنوق و مكتأب وعايش في صراع نفسي ...
سعد بصوت هايم: قلبي خليه بعد شهر احسن
رغد: لا قلبي شهر وايد قصيرة المدة ما يمديني أخلص وبعدين لا تنسى أنت حتى أثاث الشقة ما خلصتها
سعد وهو يتنهد: آآآه .. يعني ما في أمل والله إني ولهاان و مشتاااااق لج
رغد:........
سعد عرف انها استحت: ياربي لين متى يعني هالخجل
رغد بصوت دلع: سعــــــــد والله هذا مو بإراتي اذا كنت خجولة
سعد وهو يقصر حسه علشان محد يسمع: والله والله الشاهد علي لا اخلي هالخجل يروح وبطريقتي الخاصة
رغد ببراءة لانها ما فهمت عليه: شلون يعني
سعد وهو يبتسم ويخفض صوته أكثر: مثل إلي سويته يوم الملجة تقريبا بس يوم الزواج بسوي أكثر وأعتقد انج فاهمة
رغد حست بإحراج مو طبيعي وسبت نفسها على غبائها :...........
سعد : ألووو ألووو رغــــــــد
رغد وبصوت يالله ينسمع :مـ.ـعاك
سعد وهو عرف إنها منحرجة وحب يحرجها زيادة : لا يكون تتخيلين الحين شنو بسوي
رغد خلاص مو قادرة من الإحراج أكثر من جذي على طول سكرت منه بدون ما تقول مع السلامة
سعد وهو يطالع تلفونه ضحك: ههههههههههه يا حبي لها ولخجلها
مصعب إلي كان في عالم ثاني انتبه لسعد وهو يضحك: دووم
سعد وهو يبتسم له: تسلم .. عقبالك إن شاء الله
مصعب وهو يتغصب الإبتسامة ما يبي يبين حق أحد إنه مجبور ومغصوب على الزواج: الله يسمع منك << طبعا مو من قلبه
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (الساعة 2 الظهر)
خلصوا غدى وكل منهم قام وام واأبو زياد راحوا غرفتهم علشان اأبو زياد يبي يريح وام زياد تبي تفاتح اأبو زياد بالموضوع.... توه زياد بيدخل غرفته لكن منيرة كانت اسرع منه و مسكت يده قبل لا يدخل لغرفته .... في غرفة ام واأبو زياد.. قعد على السرير وسند راسه وتنهد بصوت شوي عالي: آآه
ام زياد وهي تقعد يمه: سلامتك من الآآه .. بعيد الشر عنك
اأبو زياد وهو يبتسم لها بحب وحنان: الشر ما ييج يا قلبي
ضحكت ام زياد ضحكة خفيفة وبعدين ابتسمت له بحب : يسلم لي قلبك يا قلبي .. (وسكتوا للحظات) .. أبو زياد حس انه ام زياد ودها تقول شي بس مو عارفة
أبو زياد وهو يعدل قعدته: قولي لي إلي بخاطرج احس عندج كلام ودج تقولينه
ابتسمت له وبعدين نزلت راسها وقالت بصوت مخنوق: أنا ما أبي زياد يسافر ويروح ويتغرب .. أنا خايفة عليه
اأبو زياد وهو يمسك ذقنها و يرفع راسها .. طالع عيونها المليانين دموع : لا تصيحين يا قلبي ترى دموعج غالية .. (وهو ياخذ نفس) .. وبعدين زياد صار ريال وما ينخاف عليه انتي تعوذي من ابليس
ام زياد بصوت صياح : أنـ.ـا .. مـ.ـا أبيـ.ـه يسافـ.ـر (وهي تشهق)
اأبو زياد: طيب بس هذا مستقبله وانتي لانج مو متعودة على الوضع فهلون انتي قاعدة توسوسين فهمتي
أم زياد وهي منزله راسها: بس أنا خايفة يصير له مثل ما صار حق ولد أختي
أبو زياد وهو عاقد حواجبه: ليش شنو صار حق ولد أختج
أم زياد: اسمع الحين ولد أختي العود المدين إلي دوم نسمع عنه الزين إلي كله في المساجد و متقي ويخاف الله يوم سافر أمريكا رد وهو مصاب "بالإيدز"
أبو زياد وهو يهز راسه: لا حول ولا قوة إلا بالله
أم زياد وهي تكمل : و أنا ولدي زياد إلي كل يوم والثاني في نوادي وحفلات مع الشباب .. هو صحيح يصلي لكن بعد مدام المتدين ومتشدد في دينه قدر الشيطان يلعب في مخه شلون زياد .. لا لا لا مستحيل أخليه يسافر مستحيل يا أبو زياد أخليه يسافر
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 3 العصر)
هي فرحانه لبنتها بس هي تفكر بعقل ومنطق "هي توها صغيرة شلون تتزوج يعني لو هي في الجامعة بنقول اوكي .. امم شكلي اذا كان فيه نصيب بقول لهم نملج هالسنة والزواج بعد التخرج على الأقل بعد ما تتخرج تتزوج وهي في الجامعة لو السنة الأولى" ....
دخل الغرفة ولقاها سرحانه ابتسم لها
أبو مشاري: إلي ماخذ عقلج
انتبهت له ام مشاري: هههه لا بس قاعدة أفكر بموضوع هنادي ومصعب
أبو مشاري وهو يضحك: ههههههههه بس للحين ما صار شي حتى الموافقة ما وصلت اشفيج مستعيلة
ام مشاري : والله إني اتمنى انه هنادي تكون لمصعب .. بس هي توها صغيرة ما ادري ليش بس احس هي مو وقت زواج و مسؤولية في هالسن
أبو مشاري: لالا هي مو صغيرة .. وبعدين اذا وافقت بنخلي الملجة بعد الإمتحانات إلي ما بقى عليها إلا اسبوعين وبعدين في نهاية العطلة بنسوي العرس
أم مشاري وهي تضحك: ههههههههه .. وتقول أنا إلي أفكر وما ادري شنو وتو النااس .. وأنت مفكر وخالص
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
قاعد ومتوهق بمنيرة إلي مو راضية تهده وتترجاه وهو ما يبي يكسر خاطرها
منيرة وهي شوي وتصيح: زياااااااد بلييييييييييييييز
زياد وهو يتنهد:آه .. طيب خلاااص روحي جهزي بعد نص ساعة بوديج
منيرة من الفرحة نطت عليه : وااااااااي فديت قلبك أنا
زياد وهو يضحك: ههههههههه يا حبج للمصالح
منيرة قامت تغني لراشد الماجد: آآه ياحبك للمشاكل آآآه يا حبك لزعل ...........
قعدت تغني لين ما طلعت وسكت الباب وراها
--------------------------------------------------------------
(الساعة 3 و ثلث العصر)
تجهزت وخلصت وقعدت تنتظره في الصالة .. بعد دقايق نزل من الدري وهو يغني لـ اصاله يوسف: وحدي من غيرك انا وحدي ، ايامي من غيرم اوهام آه من حنيني ابكي يا عين بنام و قلبي و لا بينام وحدي من غيرك أنا .. قطعت عليه منيرة : اقول بلااا غيرك بلااا بطيخ يلااا ترى تأخرت على مي
زياد وهو يضحك: طيب طيب يه .. يلااا جدامي
توهم راح يطلعون من الباب إلى بصوت أبو زياد ينادي زياد
زياد وهو يلف : سم يبه
بو زياد: تعال ابيك في موضوع أنا وأمك
زياد : إن شاء الله يبه
منيرة وبزعل: بابا بليييز خل يوديني عند مي وبعدين كلموه بالموضوع بلييييز بابا
أبو زياد: طيب ود أختك وبعدين تعال علشان أقول لك
زياد وهو طالع: إن شاء الله
--------------------------------------------------------------في بيت أبو مي(الساعة 3 ونص العصر)
التعب والإرهاق كان مبين بعينها صار ويها لونه شاحب وتحت عيونها هالات من السواد و آثار الدموع واضحه على خدودها ونفسيتها كانت تعبانة واااااايد خذالها من أمس وهي مو نايمة وخايفة وطول الوقت تصيح .. قاعدة في الحديقة وسرحانه.. ما حست الي بيد على كتفها لفت علشان تجوف من و أول من جافت إلي جدامها ابتسمت بفرحه وقامت وهي فرحانه إلى طايرة من الفرح
مي وبفرحه: منووور قلبي آيه عليج (وضمتها بقوة)
منيرة وهي فرحانه : يا قلبي .. شخبارج شمسوية وحشتيني
مي وهي تبتعد عن منيرة وهي منزلة راسها وبصوت حزين: الحمدالله على كل حال
منيرة وهي تتمعن في ويه مي: مي حبيبتي شفيج ليش ويهج شاحب وسواد تحت عيونج وآثار الدموع على خدودج .. انتي كنتي تصيحين تحجــــي؟؟
مي ما قدرت تستحمل أكثر وقعدت تصييح بشكل يقطع القلب و منيرة قعدت تهدي فيها لين ما هدت وصارت الدموع تنزل بصمت على خدودها الناعمه .. بعد فترة مو وايد طويلة من الصمت قررت مي تقول حق منيرة كل شي
مي بصوت مبحوح من الصياح: بقول لج يمكن تلاقين لي حل مع إني ما أعتقد .. سمعي .................
======
(الساعة 6 المغرب)
قاعدة في الغرفتها تكتب في دفتر خواطرها .. فجأة سمعت صوت ازعاج عرفت انه ابوها وربعه الخمة .. تنهدت بقهر وبعد بنص ساعة قررت تنزل وطلعت من الغرفة .. وهي نازله من الدري تسمع صوت ضحكات وأغاني .. وصلت لي نهاية الدري وجافت أبوها وهو يتمايل بجسمه من دون توازن وبيده كاس يحركه بالهوا وربعه ماكانوا احسن من حاله .. الأول واقف فوق الكرسي من دون توازن ويسوي نفسه يهز الخصر والثاني قاعد على الأرض ويدور راسه ويسوي نفسه يجلع والباقي مسوين دائرة ويرقصون
ومي واقفه مكانها تطالع بستغراب وخايفة من أشكالهم و ما عرفت شنو تسوي
واحد من الريايل جاف مي قاعدة وفي ويها علامات من الإستغراب والخوف.. راح لها
الريال وهو يخزها :شرايج
مي لفت وجافت ريال ضخم البنية وقبيييح لكن امبين عليه عنده خير كان قاعد يطالعها بنظرات خلتها تكره نفسها .. قالت بإستغراب: بشنو!!
تجدم الريال من مي وهو يناظرها بإعجاب
الريال وهو يبتسم ابتسامة خبث: بأني أريحج
وبسرعة مسك يدها : تعالي
مي تحاول تسحب يدها: اترك يدي يا الحثاله
الريال وما زال ماسك يدها وبقوة: أششش تعالي ولاا تخافين
مي بصوت خايف: قلت لك هدني
الريال وهو يطالعها من فوق لي تحت: لا تخافين .. أنا أول ما آخذ إلي أبيه بتركج
مي وهي تبلع ريجها وبربكة: شلون ما فهمت !!
الريال وهو يغمز لها: الحين بتفهمين
سحبها معاه لين الغرفة إلي يم الحمام دخل الريال وهو ما زال ماسك مي ومي تحس الخوف كل ماله ويكبر في نفسها
مي إلي للحين مو مستوعبة شنو قاعد يصير ما وعت إلى على صوت تسكير باب الغرفة .. خافت وهي تشوف هالريال كلما يجرب منها وهي تبتعد يجرب أكثر وهي تبتعد أكثر لين ما وصلت لحد السرير وهو يجرب لعندها حاولت ترد على ورى لكن ماقدرت .. جرب منها ودزها على السرير وصارت مستلقية عليه وهي تصيح وتصارخ علشان أي أحد يساعدها لكن لا حياة لمن تنادي >_<
==================
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
قاعد في الصالة مع أمه وأبوه وهو مستغرب شنو الموضوع إلي يبون يتكلمون عنه
زياد: خير يبه قلت تبيني أنت و أمي في سالفة
أبو زياد: والله يا ولدي أعتقد إنك تعرف حبنا لك وخوفنا عليك واحنى نبي مصلحتك .. في البداية أمك كانت رافضة إنك تسافر ولحد الآن بعد بس أنا أقنعتها إنه هذا مستقبلك و إنك ماعت ياهل صرت ريال ما شاء الله عليك .. و أمك حاولت تقنع نفسها بهالشي بس يوم درت عن ولد أختها (وقال له سالفه ولد خالته...) وأمك ماتبيك تسافر خايفة عليك .. وبعدين فكرنا أنا و أمك في حل وما لقينه إلا إنك تتزوج وتسافر ولا ما في سفر
زياد كان يسمع كلام أبوه وهو مو قادر يستوعب : !!
أبو زياد و أم زياد قاعدين يطالعون بعض ويطالعونه يبون يعرفون ردت فعله وشنو جوابه .. بعد لحظات طويلة من الصمت والسكوت..
زياد وهو يطالع أمه و أبوه: أنا بفكر عطوني مهلة أفكر في الموضوع
أبو زياد وهو يهز راسه بتفهم: طيب فكر بس يومين مو أكثر لانه لازم تفكر بسرعة لأنه سفرتك بعد شهرين
زياد وهو يقوم: إن شاء الله
وطلع من الصالة وبعدها من البيت بكبره
------------------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعة 4 العصر)
منيرة وهي في حالة صدمة من إلي سمعته : معقولة !!
مي وبحزن تهز راسها: إي للأسف
منيرة وفي عيونها الدموع : يعني الكلب اعتدى عليج
مي وهي تهز راسها بـ لا: لا من حسن الحظ قدرت أشرد منه
منيرة: شلون؟؟

رد مع اقتباس
  #12  
قديم March 16, 2015, 12:55 PM
 
رد: رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي

=========
مي وهي يحاول تبعده عنها: ابتعد يا الحقير
الريال وهو يحاول يثبت يدها:أنا مو اسمي حقير أنا أسمي خليفة
أول ما مسك يدها وثبتها حست مي بنفسها منقرفة واايد ومو قاادرة تستحمل انه يلمسها .. ما حست بنفسها إلى إنها ماسكه الأبجورة إلي يمها في يدها وطقته على راسه وهو قعد يتألم دزته بكل قوة لدرجه طاح على الأرض وتوه بيقوم طلعت بسرررعة من الغرفة وقعدت تركض وتركض لين ما وصلت لغرفتها دخلت وقفلت على نفسها و قعت اتصيح وهي ضامة نفسها لمدة طويله وبعدين راحت لسريرها وحاولت تنام لكن ما قدرت تحس بالخوف مو قاادرة
===========
مي وهي تصيح: هذا إلي صار
منيرة قعدت تهدي فيها لين ما هدت إلى بتلفون منيرة يدق المتصل "زيووود" منيرة وهي ترد: ألووو
زياد: يلااا منيرة تعالي أنا برع أنتظرج
منيرة: أوكي (وسكرت)
مي وهي تطالع منيرة وهي تقوم: بتروحين
منيرة وهي تهز راسها بمعنى إيه: زيوود برع ينتظرني
مي ضمت منيرة بقوة
منيرة: تحملي بنفسج طيب و حاولي كثر ما تقدرين انج تتجنبين ربع أبوج هالخمة وتقفلين على روحج ولاا تفتحين لو شنو ما صار
مي وهي تهز راسها: إن شاء الله
------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعة 5 المغرب)
راسها عورها من كثر التفكيير بمصعب وقررت إنها تقول حق أمها و أبوها عن موافقتها وقعدت تتخيل شلون راح تكون مع مصعب وشلون راح تكون الحياة معاه وإلخ ......
------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعة 10 في الليل)
خذاله نص ساعة وهو يكلمها ويتغزل فيها وهي مستحية وفرحانه بنفس الوقت
سعد : ألوووو قلبي وينج
رغد: .... معاك بس اذا راح تستمر بهالكلام ماراح تسمع صوتي
سعد وهو يضحك: ههههه افااا اهون عليج
رغد وهي تقلد المصريين: و أنا أأدر
سعد ورغد: ههههههههههه
--------------------------------------------------------------
بعد يومين ما صارت احداث تذكر غير انه هنادي وافقت والكل درى بموافقتها على مصعب وفرح لها .. أما مصعب كان يتمنى الموت على انه يسمع موافقتها .. يوم درى عن موافقتها عصب وطلع من البيت وما رجع إلى في اليوم الثاني.. أما حمد يبي بسرعة يحصل الصور من خلود وينهي السالفة .. اما سعد ورغد يتمنون الايام بسرعة تمشي علشان يسون العرس ويصيرون مع بعض وإلي مابقى عليه شي.. طيور الحب مشاري وهيام عايشين حياتهم بأحلى ما تكون ولحد الآن مو مصدقين انهم بصيرون ام وابو.. جاسم وسارة عايشين قصة حب ولا في الأحلام .. جاسم واخيرا اعترف لـ سارة عن حبه بعد ما عرف مشاعرها اتجاهه وكان يبي يخبر مرام لكن للأسف ما صارت في فرصة .. سلطان طول الوقت يكلم بنات وصار يفكر يكلم خلود لانه من خذ رقمها ما كلمها .. أما زياد فكلم منيرة وقال لها عن الموضوع وهي قالت له يستخير .. أماا مي المسكينة تمت على هالحال كله حابسة نفسها في غرفتها طول الليل
-----------------------------------------------------------
يوم الجمعة (الساعة 1 الظهر)
اجتمعت العائلة الكريمة كلها في بيت أبو سعد طبعا الكل ما عدا مصعب إلي تعذر بحجه انه عنده شغل مهم و مايقدر يأجلة بعد الغدى طبعا النسوان في الصالة والبنات في غرفة هيام << قبل لا تتزوج
والريايل في الميلس الداخلي
بعد الغدى
..عند البنات..
مرام بتهفف: أففففف هياموو مو حاله هذي
هيام وهي تطالعها مستغربة ومو فاهمة شسالفة: شنوو؟؟
مرام وهي تتكتف وتقعد وتحط ريل على ريل وبكل براءة مثل اليهال: اليوم راح تكملين قصتج مع مشاري كلها مالي خص كل مرة تقولين لنا نتفة وتشوقينه
جنان وبتأييد: اي صح .. ترى انا كل مرة ابي اروح لج قسمج واسحبج من شعرج علشان تكملين .. بس تكسرين خاطري وكنسل
هيام وهو تتخصر: لا والله حلفي انتي وياها
مرام وجنان مع بعض:والله
هيام وهي تقعد وتطالع هنادي : بشرط
البنات: شنوو
هيام وهي مازالت تطالع هنادي: هنادي لين تزوجة مصعب تقول لنا
هنادي حمرت خدودها ونزلت راسها باحراج:.......
نورة وهي تضحك: ههههههه مسكينة احرجتوهااا
هيام وهي تناظر نورة: حتى انتي بعد لين تزوجتي تقولين لنا
تلون ويه نورة وابتسمت بخجل:.......
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
هيام وهي تطالع بجنان ومرام: انتووو بعد ...
طيب راح احاول اختصر قصتي مع مشاري وراح اقول لكم المهم والزبدة بسرررعة
مرام: بس بشرط تقولين التفاصييل
هيام وهي تهز راسها موافقة: طيب .. بس لين وين وصلت آخر مرة
هنادي: يوم العرس في الفندق
هيام : اي تذكرت
=====
في الفندق
دخل مشاري وهيام لجناحهم مشاري وهو يفتح الباب : دخلي بريلج اليمين
هيام وهي ميته من الخوووف دخلت وكل جسمها يرتجف مشاري ابتسم لها ومسك يدها و دخلوا غرفه النوم الخاصه لهم في هالوقت خلاااااااص هيام ما قدرت تستحمل اكثر وانفجرت الصياح وقعدت تصييح لن قالت بس ومشاري مو عارف هي اشفيها وليش تصيح وقام يسكت فيها ويهديها لكن لاحياة لمن تنادي >_<
مشاري قرر انه ينسحب شوي وبعدين يرد يمكن تهدى .. راح ودخل الحمام (وانتوا والكرامه) تروش وبعد اقل من ربع ساعة طلع وهو لابس روب وبيده فوطه ينشف فيها شعرة جافها على نفس وضعها لكن ما كانت تصيح .. ابتسم وجرب منها وقعد يمها .. هي ماحست فيه كانت سرحانه لكن قطع سرحانها يوم حست بلمست يده على طول سحبت يدها من يده وقالت بصوت مبحوح: مشاري بليز لاتلمسني
مشاري وهو يطالعها بإستغراب وهو رافع حاجب: بس انا زوجج وانتي زوجتي يعني بالعربي حليلتي على سنة الله ورسوله
هيام : بس انا ما احبك
مشاري نزل راسه باسى : بس انا احبج
هيام وهي تلف عنه: مو مهم بالنسبة لي
مشاري وهو يتنهد: ..... طيب المطلوب الحين
هيام وهي ماعطته ظهرها: نكون متزوجين بس عند الناس لكن في الحقيقة لا
مشاري يستغبا: شلون يعني؟؟
هيام: يعني يم اهلنا والناس نكون احلى زوجين لكن احنى مع بعض بس زوجين بالاسم .. يعني انت تعيش حياتك ولا كأني موجودة وانا نفس الشي
مشاري وهو يلفها ويخليها تواجهه : وتعتقدين بجذي راح اكون سعيد وانتي راح تكونين سعيدة بهل حل
هيام وهي تنزل راسها :.......
مشاري وهو يرفع راسها بصابع يده ..طالعت هيام بعيون مشاري وهو نفس الشي.. كان شعور غريب يجتاح مشاري قرب منها أكثر مما خلا هيام ترتبك وتتراجع على ورى وهو يجرب منها وهي تتراجع لين ما وصلت للجدار هو جرب منها لدرجة تلامس خشومهم من بعض وحاصرها بيدينه كان يطالع في عيونها بكل تمعن .. أما هيام كانت شوي وتصيح
هيام بصوت باكي وبرتباك: مـ.ـشاري وخر
مشاري ظل مثل ماهو :...........
هيام حاولت تدفه بأقوى ما عندها: مشاااري بلييييز وخرررر عني
مشاري حط اصابع يده على شفاتها : أششش
هيام والدموع تنزل من عيونها: خلااااص مـ.ـشاري أنا راضية انه نكون زوجين لكن مو الحين خلها بعد سنة
مشاري: بس سنة وايد
هيام: طيب بعد 5 أشهر
مشاري: بعد وايد
هيام: طيب .. بعد 3 أشهر
مشاري وهو يهز راسه بـ معنى لا: وااايد
هيام: طيب بس شهر
مشاري وهو يناظر عيونها: شرايج أسبوع مع انه واايد بالنسبة لي
هيام والدموع تنزل مثل الشلال على خدودها الناعمة: لا شـ.ـهر أحسـ.ـن
مشاري وهو يبتعد عندها : طيب بس شهر
طلع مشاري من الغرفة علشان يدخل الشنط .. دخل شنطة هيام ورد الصالة علشان يشيل شنطته ويوم رد بيدخل الغرفة لقاها مقفولة فعرف "إنها ما تبيه ينام معاها الليلة"
في اليوم الثاني سافر مشاري وهيام لشهر العسل في فينيسيا دولة العشاق .. وكان مشاري دوم يحسسها بحبه لها .. أما هيام كانت تتجاهل هالشي .. وتحاول كثر ما تقدر إنها تستحمل وما تسوي أي شي يمكن إنها تندم عليه في المستقبل .. بعد إسبوعين ردوا مشاري وهيام إلى البحرين .. لانه مشاري عنده شغل وما يقدر يأجله واايد .. كانوا أحلى ثنائي اذا كانوا يالسين مع العايلة .. لكن اذا كانوا مع بعض البرود يكون سيد الموقف بينهم .. بعد عدة أيام قبل إنتهاء الشهر بثلاثة أيام .. كانت هيام لابسة فستان عنابي وحاطة ميك آب ومخلية شعرها مفلول على طولة و واقفة يم المنظرة تتعطر ما حست إلى بيدين تظمها من ورى من خصرها .. رفعت راسها وناظرة المنظرة .. جافت مشاري يناظر لها بإعجاب ويبتسم ابتسامه دوختها .. حست هيام بالخجل لانها كانت جريبة منه حييل ظهرها كان لاصق بصدر مشاري .. هيام و هي تحاول انها تبتعد شوي عنه .. لكن مشاري ما عطاها فرصة
مشاري وهو يخليها تواجهه وقال بحب: تدرين إنج أحلى بنت جافتها عيوني
هيام حست بخجل وسكتت:........
مشاري كمل: وحبها قلبي (وهو يأشر على قلبه)
هيام :.........
مشاري وهو يكمل: وحتلالك على جزء كبير من تفكيري .. تدرين؟؟
هيام وهي تبي تغير الموضوع: مشاري راح اتأخر على عرس صديقتي
مشاري وهو يطالعها من فوق لين تحت : بتروحين جذي للعرس؟؟
هيام وهي تطالع روحها في المنظرة: ليش مو حلوة ؟؟
مشاري: إلى قمررر بس بصراحة أنا أغار .. و أخاف يصكونج بعين .. قريتي على نفسج
هيام وهي تهز راسها بـ معنى لا: مالا داعي .. يعني بهدون الكل وبيون لي
مشاري: أكيد .. اصلا وبدون مجامله بيهدون العروس وبيطالعونج لانج أحلى وحدة في العالم
هيام وهي تضحك بنعومة: هههههه
مشاري: آآه فديت الضحكة وصاحبتها
ابتسمت هيام بخجل: طيب ممكن شوي تبعد علشان البس عبايتي
مشاري: طيب بس بشرطين ترى ما راح تطلعين من الغرفة إلى اذا سوستيهم
هيام وهي تأشر على خشمها: على هالخشم
جرب مشاري منها وباس خشمها: فديت هالخشم أنا يا ناااااس
هيام حست انه الجو حاااار من حركة مشاري:......
ابتسم مشاري: طيب ما تبين تعرفين شنو الشرطين
هيام: هاا .. بلااا
مشاري: الشرط الاول انج تقرين على نفسج
هيام كانت بتقول على هالخشم بس تذكرت إلي سواه وخافة انه يرد الحركة مرة ثانية: طيب
مشاري وهو يأشر على خده: وثاني شرط تعطيني بوسة محترمة
هيام انصبغ ويها ألوااان من الخجل و الإحراج:.......
مشاري: ترى هااا قلت لج مافي روحه للعرس قبل لا تنفذين الشرطين
هيام وهي تقرب منه وترتجف من الخجل .. ترددت ومو عارفه شنو تسوي.. لكن في النهاية طبعة بوسة سريعة على خد مشاري .. وتوها بتبتعد مسكها مشاري وبااس خدها وقال لها وهو يغمز لها: الليلة إن شاء الله تكون ليلتنا
هيام وهي تبلع ريجها: بس بقى 3 ايام
مشاري: عادي ما تفرق .. وبعدين ليش ما ننسى كل شي ونعيش حياتنا .. يعني ما يكفي حبي لج
هيام منزلة راسها:........
مشاري وهو يمسكها من جتوفها:والله إني أحبـــــــــــــــج .. ومستعد أنتظرج لآخر يوم في عمري
هيام حست إنه صادق بكل كلمة وإنها وايد ذلته وهو ما يستاهل هالشي هو مو ذنبة اذا حبها لكن هي ذنبها انها ردت له بل الحب ذل
هيام: مشاري ممكن بعد ما ارجع من العرس نتفاهم
مشاري بقهر:دايما تدورين حجة علشان تتهربين
هيام: لا انـ..
قاطعها مشاري:يلااا لبسي عباتج انتظرج في السيارة.. وطلع
هيام قعدت على السرير وهي محتارة مو عارفة شنو تسوي .. بعد لحظات قامت من السرير وهي مقتنعة بالي راح تسويه .. دقة على مشاري وخبرته انها تبيه ضروري بعدها قفلت الخط وقعدت تنتظرة
بعد دقايق سمعت صوت باب الغرفة ينفتح قامت من السرير .. دخل للغرفة وجافها واقفة تناظره تجدم من عندها
مشاري: ليش ما لبستي عباتج .. وشنو الشي الضروري
هيام وهي تجدم منه وتمسك يده بخجل: خلاص قررت ما أروح
مشاري وهو يناظر يدها الي ماسكه يده بإستغراب: ليش؟؟
هيام تنزل راسها وتبتسم بخجل: لانه الليلة ليلتنا (وعضت على شفاتها)
مشاري حس بالسعادة بالفرح تمنى إنه تدوم هذي اللحظة للأبد .. مسك يدها وجدمها لين عنده وحضنها بكل حب وشوق ولهفة
..........
هيام: وبسسسسسس هذي قصتنا
مرام وهي رافعه حاجب: يعني إنتي حبيتيه في ذاك الوقت
هيام وهي تهز راسها بـ معنى لا: بصراحة لا .. بس من ذاك اليوم حسيت بإحساس غريب تجاهه ومع الايام أكتشفت إني احبه لالا ما أحبه أموووت فيه
جنان: يا عيييني على الحب
هنادي: ما أقدر أنا على إلي يمووت بأخوي
هيام وهي تضحك: ههههههه .. أقول أخاف تكون عيونكم حارة وتحسدوني
جنان: لالا تطمني من هالناحية عيونه باردة ما شاء الله
--------------------------------------------------------------
في الميلس عند الريايل (الساعة 1 ونص الظهر)
طول الوقت قاعد يفكر شلون راح يخبر مرام عن التطورات ما يبي يقول لها في التلفون يبي يقول لها face to face ما يدري ليش .. فقرر انه يطرش لها مسج ويخبرها انه يبي يشوفها ضروري .. بعد دقايق وصل له مسج منها تقول له "نتقابل في المطبخ بس pleas بدون ما ماما تشوفك" ضحك وقال في نفسه يا حليلها والله .. بعد لحظات قام وطلع بدون محد يحس فيه
--------------------------------------------------------------
في الصالة عند النسوان (في نفس الوقت)
أم سعد وهي تسكر التلفون: تدرون انه أم رغد وعيالها بيون العصر
أم مصعب وهي تنزل فنجال الشاي: وحليلها أم رغد .. بصراحة وااايد حبوبة وأحس عيالها كلم طالعين عليها.. يا بخت سعد في بنتهم
أم خليل: اي والله .. بصراحة انا دخلت خاطري شوق ما شاء الله عليها .. بس لو الي عندي يوافق يتزوج جان اخطبها له
أم مشاري وهي تضحك: هههههه لا اذا على خليل اقول استريحي بس
الكل: هههههههههههههه
--------------------------------------------------------------
في المطبخ
دخل بهدوء بدون ما يطلع أي صوت علشان محد يحس فيه .. طالعها وهي قاعده على كرسي كانت لابسة باطلون برمودة اسود وبدي أبيض وفيه كلمة Love بلون الاحمر ورافعة شعرها ذيل حصان وحاطه شوي ميك آب وفي يدها حلاوة مصاص كان شكلها جدا بريء .. ابتسم وتقدم لها .. كانت سرحانه و بعالم ثاني تفكر وما صحت الي عند سماعها صوته
مرام وهي تبتسم لجاسم: هلا و غلااا
جاسم رد لها الابتسامة : هلا وغلا فيج قلبووو شخبارج
مرام : انا تماااامو .. انت شخبارك يا الدب والله من زمان عنك
جاسم وهو يضحك: هههههههه شوي شوي علي .. اولا انا مو تمامووو وبس انا عال العال .. ثانيا مو مني اذا ما جفتيني نسيتي امج مو راضية انه نقعد انا وانتي مثل قبل بروحنا ونسولف
مرام وهي ترفع حاجب: اي ادري بس مو معناته انه تنقطع اخبارك خير شر اعتقد عندك تلفون
جاسم: انتي بعد عندج ليش ما دقيتي.. وبعدين انا معذور
مرام: معذووور؟؟ ليش ان شاء الله
جاسم وهو يبتسم: امممم انا
مرام وهي متحمسة: انت شنوووو؟؟
جاسم: انا اعترفت لـ سارة
مرام من الصدمة طاحت الحلاوة من يدها: قول والله!!
جاسم ضحك على شكلها: هههههههه والله .. اشفيج منصدمة
مرام وهي تحاول تستوعب: لحظة دقيقة خل استوعب
جاسم: ههههههههههههههههههه
بعد لحظات .. مرام بحماااس: يلااا بسرررررعة قول تحجة شنو صاااااااار بسرررررررعة
جاسم ضحك على حماسها وعلى شكلها الطفولي ولا كأنه هي بتوجيهي: ههههههههه طيب طيب سمعي (وقال لها السالفة)
--------------------------------------------------------------
عند البحر (الساعة 3 ونص)
متسند على السيارة مع صديق عمره طلال .. ويطالع البحر بعيون مهمومه وحزينة
طلال وهو يربت على ظهر مصعب: هونها وتهون يا خوي .. وبعدين يمكن هذا الشي يكون لك خير وينسيك ويطلعك من إلي انته فيه من سنين
مصعب بصوت كسير : آآه .. ما أعتقد يا طلال ما أعتقد .. أحس اني راح أظلم معاي بنت عمتي .. هي شنو ذنبها تاخذ واحد مثلي
طلال وهو يتنهد: لا أنت ما راح تظلمها اذا عاملتها معاملة زينة .. أنت ما راح تظلمها اذا عطيتها كل حقوقها .. أنت ما راح تظلمها حتى لو كان قلبك يحب غيرها لانه شي أكيد مع الأيام راح تحبها
مصعب : مستحيل احب حد غير حبيبتي مستحيل
طلال: طيب يمكن ما تحبها بس اكيد راح تكون في مكان بقلبك مثل ما اهلك لهم مكانه بقلبك .. وبعدين ليش تبعد احتمال الحب .. مثل ما حبية هذي تقدر تحب غيرها وراح تقول طلال قال
مصعب وهو يبتسم لـ طلال: تدري انك وايد واثق من نفسك
طلال وهو يرفع خشمة: أكييد ومن حقي تدري ليش
مصعب: ليش؟؟
طلال وهو يأشر على نفسه: لأني قدرت أخلي الإستاذ مصعب يبتسم وهو في أسوء حالاته
مصعب اتسعت ابتسامته: في هذي صدقت
--------------------------------------------------------------
في بيت أم سعد (في نفس الوقت)
سمعوا صوت جرس البيت يدق راحت الخدامة وفتحت الباب .. ودخلت أم عبدالرحمن وعيالها رغد وشوق وغرور وراحوا لصالة عند الحريم .. أما بو عبدالرحمن وعبدالرحمن (ابو و اخو رغد) للميلس
عند الحريم
اول ما جافتهم أم سعد فررحت وراحت على طول وسلمت عليهم وبعدها ام مصعب وام مشاري وام خليل
ام سعد : تفضلي حبيبتي.. شخبارج يا ام عبدالرحمن
ام عبد الرحمن: بخير دام فضلج ..انتي شخبارج وشعلومج
ام سعد : الحمدالله نسأل عنكم
ام عبدالرحمن: سألت عنج العافية
ام خليل: شخباركم يا عيال
شوق وغرور في نفس الوقت: الحمدالله
طالعوا شوق وغرور ببعض وضحكوا: ههههههه
الكل: ههههههههه
ام مصعب وهي تطالع رغد: وشخبارج يا العرووسة
رغد ابتسمت بخجل وقالت بصوت يالله ينسمع: الحمدالله خالتي
أم سعد: يا حيا الله من يانه زارتنا البركة
ام عبدالرحمن: الله يحيج ويبقيج
أم سعد حبة تحرج شوي رغد: حيا الله عروسة وام عيال ولدي
<<< رغد تعالوا دوروها ذابت من الاحراج خخخخخخخخخخخ
ام مشاري وهي تقوم: انا بروح انادي البنات
--------------------------------------------------------------
في الميلس الداخلي
كان مندمج بالسوالف لكن قطع عليه تلفونه كان الرقم خارجي أول ما شاف الرقم فرح وارتسمت أحلى ابتسامه على ملامح ويهه
سعد وبصوت فرحان: هلاااا والله
: هلاااا بيك يا خوووي شخبااارك
سعد وما زالت الإبتسامه على ويهه: أناا الحمدالله تمام التمااام أنت شخبارك شنو مسوي وحشتنا يا الدب
: هههههههه أنا الحمدالله بخير وصحة وعافية وأنتوا وحشتوني أكثر
سعد: متى ترد إن شاء الله لين ما أتزوج .. يا خي أبيك تكون معاي في العرس مو مثل الملجة
: ههههه لالا إن شاء الله راح أكون معاك هانت كلها إسبوعين و أكون عندكم في البحرين
سعد وبفرحة: قووول قسم
: هههههههه قسم بالله والله العظيم كلها إسبوعين و أكون عندكم وإلى الأبد
سعد: الله يبشرك بالخيييير .. الحين اذا الوالده درت بتستااانس
: آآآيه على أمي والله وحشتني شخبارها وشخبار أبوي
سعد: الحمدالله طيبين لا تحاتي
: أقوول هذا سلطانووو شوله عنده تلفوون أعنبوااا داره خذالي سنة وأنا أدق ما يرد
سعد وهو يخفض صوته: تلاااقي وحدة من البنات غلبلته فترك التلفون في غرفته علشان يفتك
: هههههه هذا للحين مغازلجي
سعد: و ليه باجر بعد
: ههههههههه طيب .. أخليك الحين بس ما أوصيك سلملي على الكل وبوس راس أمي و أبوي وقول لهم وحشتوني وإن شاء الله راح أرد لكم وأرفع راسكم
سعد: لا توصي حرييص يوصل إن شاء الله .. يلااا فمان الله
: مع السلااامة
سكر سعد وهو فرحان لف لجهت أبوه : يبه عندي لك بشارة
أبو سعد: اذا خير لك إلي تبي
قام سعد وباس راس أبوه: ما أبي إلا سلااامتك يا الغالي
أبو سعد: الله يرضه عليك دنيا وآخرة قولوا آمين
الكل:آآمين
سعد فرح لدعاء أبوه: يبه اتصل حمدان توه فيني وقال لي انه بعد إسبوعين راح يكون في البحرين
أبو سعد بفرح: الله يبشرك بالخير يا ولدي
سلطان وهو فرحان: يعني خلاااص أنتهت درااسته
سعد: إي .. وترى حمدان يقول لك روح جوف تلفونك وين قاطة متصل فيك فوق 10 مرات وأنت ما ترد عليه
سلطان وهو يبتسم لـ سعد: شاسوي تمللت من كثر ما يدق التلفون مو خبرك أنا إنسان وااايد مشغول Busy
سعد وهو يبتسم لـ سلطان : إي ما شاء الله عليك
سلطان وهو يقوم: أنا بروح أيب تلفوني
--------------------------------------------------------------
في الصالة عند النسوان (الساعة 6 ونص بعد صلاة المغرب )
بعد ما صلوا النسوان والبنات قعدوا يكملون سوالفهم << إلي ما تخلص
غرور: بنات شرايكم نلعب
جنان بحماااس: إي والله خل نلعب
مرام: أممممممم شنو نلعب
شوق وهي تفكر: أممممممم أممممممم .. إي عرفت
البنات: شنووووو
شوق وهي تبتسم لحماسهم: نلعب لعبة الأشياء الملمووسة
رغد وهي تصفق: ألآآآآآآآآآآي فن ونااسة
هيام: شلون نلعب هل اللعبة أول مرة أسمع عنها؟؟
هنادي: أنا بعد
مرام وهي ترفع يدها: أنا بعد
جنان وتقلد مرام: وأنا بعد
نورة هي تبتسم وتسوي مثل اليهال : وأنا بعد
غرور وهي تتربع: أنا بقول لكم .. الله يسلمكم ويخليكم حق أمكم و أبوكم و زوجكم وأخوكم و..
قاطعوها البنات: هههههه خلااااص درينااا
غرور وهي تضحك: ههههههههه طيب.. أحم أحم اللعبة هي إنه وحده تكون الحكم ويكون في فريقين أوكي
البنات: أوكي
غرور وهي تكمل: الحكم تطلب شي مثلااا تقول أبي شي جماد ويبتدي اسمه بحرف الفاء أو ممكن الحكم يطلب لون معين يعني يبي أشياء بلون الأزرق.. والفريقين يروحون يدورون على شي جماد ويبدأ بحرف الفاء أو بلون الأزرق اذا طلب الحكم اشياء بلون الازرق وأكثر عدد يحصله الفريق يكون هو الفائز وطبعا في وقت معين يعني بعد 5 دقايق تقريبا ما تتجاوز و أول ما يروح الفريق حق الحكم حتى لو ما خلصت 5 دقايق خلاااص تنتهي اللعبة والفريقين يكونون موجودين بعد سماع الإشارة .. هاا فهمتواا
البنات: yap yap
غرور وهي تبتسم: الحمدالله
جنان وبحمااس: أمممم طيب من الحكم
هيام وهي ترفع يدهاا: أناا لاني أكبر وحدة فيكم ولأني حاامل فــــــــ بكون أنا الحكم
رغد وهي ترفع يدها: أنا بعد أبي أكون الحكم يعني بتم مع هيام
البنات: طيب
غرور وجنان و شوق << فريق
نورة ومرام وهنادي << فريق
هيام: أنا أبي أي شي كان نبات جماد حيوان أي شي
رغد: ويبدأ بحرف الصاد
البنات: أوكو
نورة: شنو راح تكون الإشارة
مرام وهي تفكر: أمممممم أي الإشارة بتكوون إيييييييييهاااااااااااااااااا
البنات: هههههههههه اوكو
وتفرق كل فريق جهة.. غرور وجنان و شوق راحوا فوق في الطابق الثاني .. نورة ومرام وهنادي راحوا يدورون في الطابق الأول إلي هم فيه
--------------------------------------------------------------
الطابق الثاني
كل وحدة فيهم تفرقت عن الثانية .. غرور دخلت غرفة سعد << الأخت ماخذة راحتهااا .. و شوق دخلت غرفة سلطان<< هي ما تدري غرفة منو بل أساس .. و جنان راحت للمطبخ المفتوح
وكل وحدة منهم قاعدة تدور
--------------------------------------------------------------
في الطابق الأول
نورة ومرام وهنادي راحوا المطبخ العود وقاموا يحوسون ويدورون على أشياء تبدا بحرف الصاد وما خلوا مكان ما حاسوا فيه
--------------------------------------------------------------
في القسم الثاني
قاعدة تدور في الغرفة جافت صور عند المنظرة استانست واخيرا لقت شي يبدأ بحرف الصاد .. مدت يدها علشان تاخذهم بس سمعت صوت ما تدري ليش خافت وقررت إنها تنخش .. انخشت تحت السرير .. دخل الغرفة وجاف النور مفتوح توقع إنه أمه يوم رتبة غرفته وطلعت ونست النور مفتوح .. راح وقعد على السرير وقعد يدور تلفونه لقاه تحت مخدته وكان سايلنت وجاف كم مسكول من حمدان ابتسم وسوى التلفون عام وتوه بيطلع من الغرفة دق تلفونه جاف المتصل "خلووود" ابتسم بخبث ورد وسكر باب غرفته وقعد على السرير
سلطان وهو يسوي مشتاق: ألووو
خلود بصوت دلع: ألووو
سلطان: هلااا والله بصاحبة أحلى ألووو .. شخبارج عمري
خلود وهي تتصنع الضحكة: ههههه الحمدالله .. إنت شخبارك عمري
سلطان وهو يكتم ضحكته: أنا تمام أسأل عنج
خلود: سألت عنك العافية .. أمممم أقول حبي
سلطان: قولي فديتج
خلود: متى أقدر أشوفك ترااااني مشتاااااقة لك موووت
سلطان: أمممم شرايج بعد إسبوعين لأني مشغوووول واااايد هالإسبوعين
خلود: أوووكوو خلاااص صار بعد إسبوعين أشوفك
سلطان: إن شاء الله ..(سمع صوت إزعاج عندها) شنو الإزعاج إلي عندج
خلود: هذولي هلي وصلوا .. يلااا حبي الحين أنا مطرة أسكر باااي
سلطان: بااي حبي
سكر سلطان من خلود وهو يضحك: ههههههههه والله هالبنت غبية .. بسرعة ينقص عليهااا ..
قام من على السرير وطفى النور وطلع وقبل لا يسكر الباب سمع صوت لف يدور بعيونه بس مالقى شي حرك كتفى وطلع وسكر الباب .. بعد لحظات طلعت من تحت السرير وفتحت الباب بشويش وما جافت أحد .. ردت سكرت الباب وشغلت النور و راحت عند المنظرة وخذت الصور وقعدت تطالع فيهم ابتسمت بسخرية .. وبعدها طفت النور وطلعت وسكرت الباب
--------------------------------------------------------------
في المطبخ
خلصوا نورة ومرام وهنادي وقرروا يوقفون اللعبة.. راحت مرام بسرعة حق هيام ورغد وقالت بصوت عالي إييييييييييييييييييهااااااااااااااااا
هيام و رغد وهنادي ونورة: هههههههههههههه
بعد لحظات نزلوا غرور وجنان و شوق .. وكانت أكثر وحده فيهم عندها أشياء هي غرور
هيام وهي توقف: طيب أنا راح أحسب حق غرور وجنان و شوق .. ورغد راح تحسبين حق نورة ومرام وهنادي
رغد وهي تبتسم: طيب
هيام وهي تحسب حق البنات جافت أكثر الأغراض حق سعد ابتسمت وقالت: أي وحده فيكم كانت بغرفة سعد
غرور وهي تحط اصبعها على شفاتها وتقول بطفولية: أنااا
هيام وهي تطالع رغد المشغولة مع الباقي: رغد لحقي على أختج ما خلت شي في غرفة ريلج
رغد بخجل بس ما حبت تبين: ليش شسالفة؟؟
البنات عرفوا انها مستحية بس تسوي نفسها عاادي .. مرام كانت فرحاانه لأنه هي ونورة وهنادي فااازوا في اللعبة وسوت لهم حفلة قعدت تصاارخ وتناااقز<< الأخت مو مصدقة خخخخخخخ أمحق
--------------------------------------------------------------
في الميلس
يبي أي شي يخليه يطلع من الميلس ويدخل داخل البيت علشان يطالعهااا يحس إنه مشتااااق لهااا فقرر يدق على هيام وتدبره
رفع تلفونه ودق على هيام مرة ومرتين وثلاث <<< الأخت في خبر كان ولا تدري عنه
في النهاية مل وسكره.. سعد وهو يتهفهف: أفففف ما منها فايدة هيامووو
--------------------------------------------------------------
بعد اسبوع .. ما صارت أحداث تذكر غير انه حمد لقى بالصدفة صور خلود عند واحد من الربع كانت مابينهم علاااقة .. وقرر يستغل الفرصة وتصل في نفس اليوم حق نورة وطلب رقم خلود علشان يقابلها وينهي السالفه.. أما سلطان طول وقته مغازل التلفون على أذونه 24 ساعة...سعد ورغد ما بقى شي على زواجهم و ما يمر يوم ما يكلمون بعض ... مرام يوم درت عن جاسم وسارة صارت كل يوم تتصل على جاسم علشان تعرف كل الجديد أول بأول ... جاسم وسارة عايشين قصة حب وقرروا بعد ما يتخرجون على طول جاسم راح يتقدم لها ... اما مصعب يحس انه مخنوق لانه ما بقى شي على ملجته من هنادي ... أما هنادي ومرام كانوا حاطين بالهم على نفسهم وايد لانه أبتدت الإمتحانات النهائية ويبون نسب عدله لانهم آخر سنه ... أما مي فما زالت على نفس حالتها كل ليله تقفل على نفسها الغرفة وابوها وربعه الخمة يسكروون في البيت لين نص الليل وسعات يباتون في بيت ابو مي
-----------------------------------------------------------
في بيت بو مشاري (الساعة 6 المغرب)
في الصالة كان الكل قاعد ما عدا هنادي إلي كانت في غرفتها تدرس لأنه عندها امتحانات ..
أم مشاري وهي تسكر من عند أم مصعب: إن شاء الله بكرة الساعة 4 ونص العصر .. يلااا مع السلااامه بحفظ الرحمن
مشاري وهو يشرب عصير: من بكرة راح تبلشون التجهيزات
أم مشاري وهي تهز راسها: إي إن شاء الله
ابو مشاري: بس مو كأنه تو الناس
جنان: يبا الله يهداك .. شنو تو الناس ما بقى لها إلى 4 امتحانات وتخلص وبعدهاا بيومين راح تصير ملجتها
أم مشاري بتأيد : صح كلاام جنان .. و لأنها هي مشغوله بالامتحانات قررنا أنا و أم مصعب وجنان نسوي كل شي وما يبقى على هنادي غير الفستان والاكسسوارات و أعتقد 3 أيام تكفيها لانها يوم بتخلص الامتحانات على طول راح تكون في السوق تتجهز
ابو مشاري وهو يقوم: على بركة لله .. مشاري جاسم
مشاري و جاسم: سم يبه
ابو مشاري : سم الله عدوكم يلااا قوموا توضوا ولحقوني على المسجد
مشاري وجاسم وهم يقومون: إن شاء الله
ابو مشاري: و انتوا يلااا قوموا بعد وبلااا كلاام فاضي ترى لاحقين عليه
جنان و أم مشاري وهيام: هههههه إن شاء الله
--------------------------------------------------------------
في الشركة الـ... (في نفس الوقت)
غرقان في الشغل ولا هو يدري عن أحد .. يالس في مكتبه إلا مملوء بالأوراق المتناثرة على المكتب .. خذاله فترة وهو على هالحال يحاول يلهي عمره عن التفكير بالملجته .. إلي ما بقى لها غير إسبوع .. رن تلفون المكتب .. وهو ما كان له نفس .. بس إطر يرد
مصعب بدون نفس: نعم
يوسف السكرتير: أحم .. أنا متصل لك علشان أذكرك بموعد الإجتماع
مصعب رفع يده وضربها على الخفيف على جبينه بمعنى "نسيييييت": أي صح تذكر والله زين ذكرتني
يوسف السكرتير: حااظرين ..أفاا عيلك
مصعب: تسلم والله
يوسف: الله يسلمك .. يلااا OK مع السلامه
مصعب: مع السلامة
سكر مصعب ورد مرة ثانية لحوسة الأوراق .. دخل سعد المكتب وفي يده فايلات .. كان قاعد يقراها .. جلس على الكرسي وحط الفايلات على المكتب وقال بتنهيد من التعب: آآآه متى يخلص الشغل.. لف على جهة مصعب لقاه مندمج في الأوراق ابتسم وهو يقول: كل هل إندماج علشان تخلص الشغل قبل الملجه هااا .. علشان يحلالك الجو مع العروسة .. (غمز له وهو يضحك) .. يلااا أعترف هههههههه
مصعب ما حب يبين إنزعاجه من موضوع الملجة فإبتسم مجاملة ورد يطالع بالأوراق إلي بيده .. أما سعد فكان طفشان من كثر الشغل وقرر ياخذ له Braek ويسولف مع حبيبة القلب .. رفع تلفون المكتب ودق الرقم وهو يلهث من الشوق <<< إلي يقول خذاله سنة ما كلمها مو كأنه من صباح الله خير مقعدته ومسولفه معاه
--------------------------------------------------------------
اليوم الثاني في الجامعة الـ... (الساعة 3 العصر)
في canteen .. ماسك الصور في يده وهو يبتسم بخبث .. حمد في قلبه "هههههههههههه والله وطحتي يا خلود ومحد سما عليج هههههههههه" قطع عليه سرحانه صوت خلود إلي خذالها ربع ساعة تنتظر منه أي كلمة تعبرها
خلود: حمـــــــــــــــــــــد ؟؟
حمد وهو يطالعها ويهز راسه "يعني أعصابج": أقول استريحي خلود وهي تقعد وبكل ثقة: وهذا أنا قعت يلااا قول لي وخلصني شتبي
حمد "هههه واثقة هاا طيب صبرج علي" : هـــــه تدرين انج مسكينه
خلود وهي تهز راسه بعدم الرضى: لا لا لا أنا مو مسكينه انت المسكين وبعدين لايكون مناديني علشان تقعد تسب فيني تراني ما اسمح لك فاهم
حمد وهو يطالعها من فوقها لين تحتها بحتقار: طيب يا واثقة أنا ما أبي اطول في الموضوع لأني أبي افتك منج ومن ويهج .. جوفي هذي الصور إلي عندي هذي صورج مع حبيب القلب مـــــاجد (رمى الصور عليها وهو يترقب ردت فعلها)
خلود بصدمة وهي تطالع الصور: من وين لك هالصور
حمد وما زالت الإبتسامة على ويهه : من مـــــــــــاجد حبيب القلب السابق
خلود ما زالت بصدمة وهي تطالع بالصور:........
حمد وهو يقوم: سمعيني زين اذا ما وصلت لي صور بنت عمي نورة بكرة راح افضحج في الجامعة كلها راح اخلي فضيحتج على كل لسان سااامعه .. فكري عدل عن اذنج
طبعا حمد مشى عنها وهو يضحك ويحس بالإنتصار
--------------------------------------------------------------

ان شاء الله كان البارت طويل ونال اعجابكم يلااا ابي تفاعلكم وتوقعاتكم ^_^

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدور الطبعة الثانية من رواية في قلبي أنثى عبرية للكاتبة التونسية د.خولة حمدي معرفتي الأخبار الثقافية وعروض الكتب 0 July 4, 2014 04:44 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية هوى قلبي كامله , رواية رومنسيه كامله 2011 , تحميل رواية هوى قلبي كامله ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:46 PM
رواية تعبت أشكي للكاتبة وصيت قلبي عليكم شذا روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 6, 2010 09:26 PM
أسكن قلبي الى الابد للكاتبة مرغاريتا راميرز كبرياء جروح روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 January 4, 2010 05:11 PM


الساعة الآن 08:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر